تم صيانة المنتدي*** لا تغير فى سياسه من سياسات المنتدى اكتب ما تريد لان هذا حقك فى الكتابه عبر عن نفسك هذه ارائك الشخصيه ونحن هنا لاظهارها
جارى تحميل صندوق البحث لمنتدى الاقباط

العودة   منتدي منظمة أقباط الولايات المتحدة > المنتدى العربى > المنتدى العام
التّسجيل الأسئلة الشائعة التقويم جعل جميع المنتديات مقروءة

المنتدى العام يهتم هذا القسم بالأخبار العامه

المشاركة في الموضوع

خيارات الموضوع طريقة العرض
قديم 19-03-2008
hacksy hacksy غير متصل
Registered User

تاريخ التّسجيل: Mar 2008
hacksy is on a distinguished road
ارجو الدخول

يعني شفتو شي منتدى منكتب فيو نحن الاسلام شي عن سيدنا عيسى والله سيدنا عيسى مو راضي على الشي يلي عم تعملو بهل موقع لانو هو قال سياتي نبي من بعدي اسمه احمد بس شلتوها من الانجيل تبعكم طيب ليش وليش كل هل شي حاقدين على الاسلام بعدين اذا الحضارة بدها تخليني اشوف واحد نايم مع مرتي واسكت متلكم لاء ما بدي الحضارة بدي ضل جاهل والحمد الله الذي انعم علينا نعمة الاسلام والمنتدى تبعكم رح يضل 3 ايام التالت رح يضير مع السيرفر ان شالله

syrian hacker
الرد مع إقتباس
قديم 19-03-2008
الصورة الرمزية لـ makakola
makakola makakola غير متصل
Moderator

تاريخ التّسجيل: Jan 2005
makakola is on a distinguished road
مشاركة: ارجو الدخول

إقتباس:
المشاركة الأصلية بواسطة hacksy مشاهدة مشاركة
يعني شفتو شي منتدى منكتب فيو نحن الاسلام شي عن سيدنا عيسى والله سيدنا عيسى مو راضي على الشي يلي عم تعملو بهل موقع لانو هو قال سياتي نبي من بعدي اسمه احمد بس شلتوها من الانجيل تبعكم طيب ليش وليش كل هل شي حاقدين على الاسلام بعدين اذا الحضارة بدها تخليني اشوف واحد نايم مع مرتي واسكت متلكم لاء ما بدي الحضارة بدي ضل جاهل والحمد الله الذي انعم علينا نعمة الاسلام والمنتدى تبعكم رح يضل 3 ايام التالت رح يضير مع السيرفر ان شالله

syrian hacker
مرحبا بالمهدد الهاكر رقم 125215

فشل 125214 هاكر قبلك وننتظر لنري مدي جودتك
قديم 19-03-2008
ديديموس ديديموس غير متصل
Gold User

تاريخ التّسجيل: Jan 2006
ديديموس is on a distinguished road

إقتباس:

syrian hacker
روح اجري بعيد ياض
لو كنت تعرف تعمل حاجة كنت عملتها من غير ما تتكلم
بلا جعجعة فاضية
الرد مع إقتباس
قديم 19-03-2008
الصورة الرمزية لـ fanous2102
fanous2102 fanous2102 غير متصل
Gold User

تاريخ التّسجيل: May 2003
fanous2102 is on a distinguished road

جحش محمدي من الجحوش المحمديه
وحياه خالتك قولي فين الانجيل اللي مش مزيف
نفسي واحد محمدي يطلع يقول الانجيل الذي لم ينله تزييف
فيه نسخه في المكان الفلاني
وكان مكتوب فيه في الموضع ده كذا
وتم استبداله بكذا
جحش محمدي صحيح
رمز لسلاله شبه جزيره المعيز
قديم 19-03-2008
Bahnass Bahnass غير متصل
Moderator

Bahnass is on a distinguished road
lol مشاركة: ارجو الدخول

عزيزى المحمدى
تعليق صغير

إقتباس:
تخليني اشوف واحد نايم مع مرتي واسكت

مارأى الإسلام فى هذا الأمر (وياريت من مصادر إسلامية موثقة سنة أو شيعة)

نسهل عليك إختر إجابة لو حصل تعمل إيه

1- روح شوف أربع شهود معاهم فتلة يطمنوا إنها مش حتعدى بينهما وإن المرود فى المكحلة

2- تحكم عليها باللعان يعنى تحلف وتلعن نفسها إن كانت كاذبة (علماً بأن الحادث المشابه فى التاريخ الإسلامى رفضت المتهمة قول الحق حتى لا تلحق عاراً بأهلها)

3- تستغل رخصة القانون الغربى الكافر وتقتلهما دفاعاً عن الشرف ولتذهب للجحيم الفكرتان السابقتان ومن فكر فيهما كحلول

4- تعتبر كل الكتب الإسلامية إسرائيليات وتعيد تأليف شرع الإسلام وتبيح فيه الدفاع عن الشرف

سؤال ثانى لو لم تر بعينك لأن الخيانة كانت فى إستاد فيه عشرة آلاف كافر لا يؤخذ بشهادتهم ضد زوجتك المحصنة تعمل إيه؟
الرد مع إقتباس
قديم 19-03-2008
كيريالايسون كيريالايسون غير متصل
Gold User

تاريخ التّسجيل: Oct 2007
كيريالايسون is on a distinguished road

إقتباس:
يعني شفتو شي منتدى منكتب فيو نحن الاسلام شي عن سيدنا عيسى والله سيدنا عيسى مو راضي على الشي يلي عم تعملو بهل موقع لانو هو قال سياتي نبي من بعدي اسمه احمد بس شلتوها من الانجيل تبعكم طيب ليش
وياترى انت معاك الإنجيل اللى مكتوب فيه دا ولا بدون اثبات بس قالولك كده وياترى إلاهك عاجز للدرجه دى ان يحمى كلمته من التحريف يعنى مخلوق ضعيف زى الإنسان استطاع ان يجبر إلالالالالالالالالالالالالالاه عظيم قادر على كل شئ انه يغير كتبه تفتكر اى عقل يقبل دا ولاانت لغيت العقل وبتمشى ورا قالولى كدا انا اعرف ان الله قادر على كل شئ يعنى ممكن ياخد روح الإنسان قبل ان يمد ايده لكلامه علشان يغير حرف من كلامه مش يغير كتاب كامل من كلام الله القدوس القادر
إقتباس:
وليش كل هل شي حاقدين على الاسلام
مين كدب عليك وقال ان احنا حاقديين على الإسلام يا عزيزى احنا لنا حريه التفكير والمقارنه والبحث فمن يجيب عن الإسلام يستخدم الكتب الإسلاميه ومن يجيب على المسيحيه يفسرها من الكتب المسيحيه وعلى الإنسان الناضج فكريا وحر وليس مستعبد لأى شئ ان يقراء ويناقش باحترام ويظهر رأيه بدون كذب او نفاق وعليه اما ان يقنع او يقتنع او يرحل من المنتدى بدون اى اهانه حتى لا يهينك احد
إقتباس:
بعدين اذا الحضارة بدها تخليني اشوف واحد نايم مع مرتي واسكت متلكم لاء ما بدي الحضارة بدي ضل جاهل
من الواضح انك لم تقراء الشريعه المسيحيه من الأساس فالذى تتحدث عنه يا عزيزى ليس فى الديانه المسيحيه بل هى قد تكون موجوده فى الحياه العلمانيه التى نحت الديانه جانبا والأفراد يسيروا حسب قانون الدوله وليس حسب شريعه الله
إقتباس:
والحمد الله الذي انعم علينا نعمة الاسلام
ولما انت مقتنع بدينك داخل المنتدى ليه علشان تجر شكل بس احنا إلاهنا بيقولنا
واما انا فاقول لكم احبوا اعداءكم.باركوا لاعنيكم.احسنوا الى مبغضيكم.وصلّوا لاجل الذين يسيئون اليكم ويطردونكم.(مت44:5)
إقتباس:
والمنتدى تبعكم رح يضل 3 ايام التالت رح يضير مع السيرفر ان شالله
وكمان رب المجد يسوع بيقول
وعلموهم ان يحفظوا جميع ما اوصيتكم به.وها انا معكم كل الايام الى انقضاء الدهر.آمين (مت/20:28)
لا تخف البتة مما انت عتيد ان تتألم به.هوذا ابليس مزمع ان يلقي بعضا منكم في السجن لكي تجربوا ويكون لكم ضيق عشرة ايام.كن امينا الى الموت فسأعطيك اكليل الحياة.(رؤ/10:2)
فنحن يا عزيزى إلاهنا قادر وحى وموجود ومهما تألمنا من اجل اسمه فنحن واثقين ونعلم انه معنا ويحمينا وقد اعد لنا ملكوت السموات لنسبحه مع الملائكه والقديسين اللذين سبقونا والذى يتمجد رب المجد يسوع بالمعجزات اللتى تحدث حتى الأن حتى يعلمنا انه إلاه قادر علىكل شئ ومش محتاج انسان ان يقتل اخيه الإنسان من اجل اى شئ فالله قادر على كل شئ مش محتاج ليك يا ناصح إلا لوكان إلاهك الذى تؤمن بيه ضعيف لايستطيع عمل شئ بنفسه
فقال لهم يسوع لعدم ايمانكم.فالحق اقول لكم لو كان لكم ايمان مثل حبة خردل لكنتم تقولون لهذا الجبل انتقل من هنا الى هناك فينتقل ولا يكون شيء غير ممكن لديكم.(مت20:17)
ونحن يا عزيزى بإيمان اجدادنا نقلنا جبل المقطم تفتكر ممكن نخاف من حاجه واحنا ربنا بجلاله وقدرته معانا heart

آخر تعديل بواسطة Servant5 ، 20-03-2008 الساعة 12:45 AM السبب: تصحيح
الرد مع إقتباس
قديم 19-03-2008
الصورة الرمزية لـ وطنى مخلص
وطنى مخلص وطنى مخلص غير متصل
Gold User

وطنى مخلص is on a distinguished road

إقتباس:
المشاركة الأصلية بواسطة hacksy
الحضارة بدها تخليني اشوف واحد نايم مع مرتي واسكت
أعوذ باللات من غضب اللات
اعوذ باللات من غضب العزى
اعوذ باللات من غضب منات
يا اخى ملعون أبو الحضارة اللى تخليك تسكت لأ اوعى تسكت هى دى حاجة يتسكت عليها
ما تضيعش الوقت بس اقفل الكمبيوتر بتاع الكفرة بتوع الحضارة ده يا مؤمن و اجرى روح نام جنب مراتك احسن انا شايف واحد كافر من بتوع الحضارة اهه رايح ينام جنبها دلوقت

الرد مع إقتباس
قديم 19-03-2008
mekawy
GUST

رويدا بانبيائكم الاطهار

الاخوة الزملاء العرب والاجانب
للحديث الهادف لهجته
وللحوار البناء قيمه ومبادئه
وللحقيقة شواهد يستدل بها
اما الحديث البذئ من اي احد مهما ان كان مسلم او مسيحي فهو يسئ له شخصيا ولا يسئ لدينة الذي يتبعه لان الدين كله لله
صح
ومهما كانت معتقداتنا بها اخطاء فهذا لايمنع ان الاصل فيها صحيح توارة وانجيل وقرآن
فهذة الرسائل الثلاثة لم يدعي احد انه صاحبها بل الانبياء الثلاثة الاخوة الاحبة يمتثلون لتلك الرسالة السامية في مبادئها والعالية في اخلاقها

الشاهد اخوتي

ان اننا حين نتحاور عن شخصية قيادية في حياتنا الان وهذه الشخصية بين ظهرانينا فمن الطبيعي ان نلتمس كل جوانب الادب في الحديث حتى الناقد منها لماذا لان الشخصية القيادية هذه يحتسب لها الف حساب

فما بالكم لو اننا نتلكم عن رسل الله
انبياء الله
اعتقد انه حري بنا ان يستوجب اطراف الحديث اقصى مراتب الادب هذا بصرف النطر عن اعتقادنا او عدم اعتقادنا بتلك الشخصية لماذا؟؟؟؟؟؟؟؟؟

لان الايام والتاريخ تثبت دائما صدق الصادق وكذب الكاذب
يعني من يدعي انه الصح قد يكون على خطأ والعكس

لذلك

فلنترك لانفسنا برهة نفكر ونناقش جديا

فقد يظهر لي ان من اشتمه اليوم هو نبي

فهل تسامح نفسك على قذف نبي الله
وان سامحت نفسك

فهل يسامحك نبي الله
وان سامحك
فهل يسامحك الله

الخلاصة : اتركو لانفسكم هامشا من تقبل الاخر بحججه ولا تسبو من هم افضل منكم بكثييييييييييييييييييييييييير

تحياتي
amrmekawy
الرد مع إقتباس
قديم 19-03-2008
ashrafb ashrafb غير متصل
Silver User

تاريخ التّسجيل: Mar 2005
ashrafb is on a distinguished road

إقتباس:
اتركو لانفسكم هامشا من تقبل الاخر بحججه ولا تسبو من هم افضل منكم بكثييييييييييييييييييييييييير
نبتدي من الجزئية دي وورينا همتك يا باشا. ابدأ انت بتقبل الاخر واحنا وراك.

دي مدخلتك الثالثة وبتحاول تظهر انك متفتح ومؤدب وغير كل العربان الهمج لكن وكعادتكم مش هاتستحمل وفي المداخلة الرابعة او بالكثير الخامسة هنشوف المبادئ الاصلية.

اسلوبكم كله اتحفظ لدرجة اني بدأت اشك ان فيه واحد ولو واحد منكم بيتصرف باسلوب اخر غير اسلوب القطيع. ومداخلاتكم كلها اصبحت مقرفة وبدون اي معنى وليست لها اي هدف الا تثبيت كل الحقائق التي حفظناها وحفظها معنا كل العالم بتصرفاتكم الغير متحضرة - بالمرة

ودلوقت نقرأ مرة ثانية مداخلتك
إقتباس:
اتركو لانفسكم هامشا من تقبل الاخر بحججه ولا تسبو من هم افضل منكم بكثييييييييييييييييييييييييير
ورينا بقى كل ما تستطيع ان تعمله لاثبات صدق كلامك
قديم 19-03-2008
الصورة الرمزية لـ ABDELMESSIH67
ABDELMESSIH67 ABDELMESSIH67 غير متصل
Moderator

تاريخ التّسجيل: Mar 2003
ABDELMESSIH67 is on a distinguished road

إقتباس:
بعدين اذا الحضارة بدها تخليني اشوف واحد نايم مع مرتي واسكت متلكم لاء ما بدي الحضارة
syrian hacker
ليست الحضارة التي تطلب ذلك بل رسولك العفيف الشريف صاحب الكرامة العالية
الذي طلب وجود أربعة شهود لاثبات الزنى و لما سأله أحد المسلمين ماذا يفعل لو وجد واحد نايم مع مرته المسلمة قال له أتركهم و روح دخلك دور على أربعة شهداء

راجع الحديث التالي :

http://hadith.al-islam.com/Display/...753&doc=1&IMAGE

و حدثني ‏ ‏زهير بن حرب ‏ ‏حدثني ‏ ‏إسحق بن عيسى ‏ ‏حدثنا ‏ ‏مالك ‏ ‏عن ‏ ‏سهيل ‏ ‏عن ‏ ‏أبيه ‏ ‏عن ‏ ‏أبي هريرة ‏
‏أن ‏ ‏سعد بن عبادة ‏ ‏قال يا رسول الله ‏ ‏إن وجدت مع امرأتي رجلا أؤمهله حتى آتي بأربعة شهداء قال نعم ‏

و طبعها أبتكار هذا الشرط جاء للتغطية على فضيحة أمك عائشة الحميراء بعد ان شاهدها ثلاثة شهود و هي تتنكح من صفوان ابن المعطل فرجا و دبرا على سنة حبيب اللات فتفتق ذهنه على الشاهد الرابع ليعفيها من الرجم حسب ما أمر به هو نفسه كحد للزاني و بالنهاية لفق له جبريل ( كالعادة ) آية لبرائتها .

حقا ان ربك ليسارع الى هواك يا سيد الانعام و خادم البورسلين نكوح اللات و العزة و مناة الثالثة الصغرى

عبد المسيح
فِي ذَلِكَ الْيَوْمِ يَكُونُ مَذْبَحٌ لِلرَّبِّ فِي وَسَطِ أَرْضِ مِصْرَ وَعَمُودٌ لِلرَّبِّ عِنْدَ تُخُمِهَا. فَيَكُونُ عَلاَمَةً وَشَهَادَةً لِرَبِّ الْجُنُودِ فِي أَرْضِ مِصْرَ. لأَنَّهُمْ يَصْرُخُونَ إِلَى الرَّبِّ بِسَبَبِ الْمُضَايِقِينَ فَيُرْسِلُ لَهُمْ مُخَلِّصاً وَمُحَامِياً وَيُنْقِذُهُمْ. فَيُعْرَفُ الرَّبُّ فِي مِصْرَ وَيَعْرِفُ الْمِصْريُّونَ الرَّبَّ فِي ذَلِكَ الْيَوْمِ وَيُقَدِّمُونَ ذَبِيحَةً وتقدمه وَيَنْذُرُونَ لِلرَّبِّ نَذْراً وَيُوفُونَ بِهِ. وَيَضْرِبُ الرَّبُّ مِصْرَ ضَارِباً فَشَافِياً فَيَرْجِعُونَ إِلَى الرَّبِّ فَيَسْتَجِيبُ لَهُمْ وَيَشْفِيهِمْ. «فِي ذَلِكَ الْيَوْمِ تَكُونُ سِكَّةٌ مِنْ مِصْرَ إِلَى أَشُّورَ فَيَجِيءُ الآشوريون إِلَى مِصْرَ وَالْمِصْرِيُّونَ إِلَى أَشُّورَ وَيَعْبُدُ الْمِصْرِيُّونَ مَعَ الآشوريين. فِي ذَلِكَ الْيَوْمِ يَكُونُ إِسْرَائِيلُ ثُلْثاً لِمِصْرَ وَلأَشُّورَ بَرَكَةً فِي الأَرْضِ بِهَا يُبَارِكُ رَبُّ الْجُنُودِ قَائِلاً: مُبَارَكٌ شَعْبِي مِصْرُ وَعَمَلُ يَدَيَّ أَشُّورُ وَمِيرَاثِي إِسْرَائِيلُ».
www.copts.net
الرد مع إقتباس
قديم 19-03-2008
mekawy
GUST

اشكرك

سيدي الفاضل
اشكرك على تجاوبك ولكني اعلق تعليق بناءا على المنهج الذي اتبتعه على مر السنين
انا لم اذكر دينا بسوء ولم اتهجم على احد من ذوي عقيدة معينة
اما الطريقة التي تستخدمها سيادتك في الاستفزاز فلن تجدي لان الكلام من على الارض الثابتة لا تقلق مضجعه الرياح

الزميل الفاضل

اذا كنت تستطيع بناء حوار قائم على المبادي والقيم فاهلا بك وان كنت تعتقد انك تخاطب رجل اهوج من رعاة البقر فارجو ان تشدني الى القيم والمبادئ الجميلة والى حضارتك في التعبير وحرية الراي التي تربيت عليها وعلمني الذوق والادب فقد يكون لك في الخير نصيب

سيدي الفاضل
كلنا يستطيع السب والشتم
لكن قلائل هم الذين يمسكون بتلابيب العقل والحكمة

انا اود او اتمنى ان اكون منهم
ولن اسمح لاحد ان يجرني الي مستواه ان كان في الاسفلين اما اذا كان في العليين فاهلا

تحياتي

آخر تعديل بواسطة mekawy ، 19-03-2008 الساعة 07:48 AM
الرد مع إقتباس
قديم 19-03-2008
الصورة الرمزية لـ وطنى مخلص
وطنى مخلص وطنى مخلص غير متصل
Gold User

وطنى مخلص is on a distinguished road
مشاركة: رويدا بانبيائكم الاطهار

إقتباس:
المشاركة الأصلية بواسطة mekawy مشاهدة مشاركة
الاخوة الزملاء العرب والاجانبamrmekawy
لماذا توجه كلامك للعرب و الاجانب فى منتدى اصحابه ليسوا لا عرب و لا اجانب
لسنا عربا فنحن قبط و لسنا اجانب فنحن نقيم على ارض آباءنا و اجدادنا التى يحتلها احتلالا استيطانيا العرب
إقتباس:
الخلاصة : اتركو لانفسكم هامشا من تقبل الاخر بحججه
amrmekawy
نحن نقبل الآخر إبتداء و لكن قبول حججه مسألة اخرى منفصلة تتوقف على تلك الحجج
و هذا ما قاله غبطة بابا الفاتيكان فى محاضرته التى ثارت ثائرة عباد الحجر الانكح منها
فكل ما تكلم عنه هوان قبول الحجج يتطلب قياسها على منطق و حقائق هل هى خير او شر
فكيف ان تقنعنى بهذا الحجر الذى تلف حوله هو مخلص يتجرد الانسان من لباسه و يلف حوله سبع لفات و يتناكح مع زملاؤه الطائفين حوله فيخلص أليست تلك عبادة البعل القديمة الباطلة اليس هذا هو جوهر كل عبادة وثنية
كيف تستطيع ان تقنعنى ان شخصا سفاحا نكاحا سالبا ناهبا سارقا قاطعا للطريق رزقه تحت ظل رمحه و سنته النكاح هو اشرف الخلق او هو نبى يستحق ان يتبع ارسله اله يستحق ان يعبد !
إقتباس:
ولا تسبو من هم افضل منكم بكثييييييييييييييييييييييييير
amrmekawy
هذا هو السبب اذا
فانت تعتقد ان من حقق ان تقول ان الهى هو مجرد نبى لإله النكاح المنحوت على شكل فرج حورية فى كعبة النكاح جاء ليكون نذيرا بمجيئ انسان النكح و الذبؤح محمد ابن عبد اللات
بينما ليس من حقى ان انكر تلك التخرفات و اوضح رأيي بحريه فى اله النكح و الذبح !
لماذا انت من حقق ان تقول هذا التخريف و ليس من حقى الرد ؟
لانك ببساطة تعتبر ان هذا الكائن العربانى الجالس تحت فرج ناقته البكرية ليرضع من بولها أفضل منى انا بكثير
انت تعتقد ان من حقك ان تقول ان الكتاب المقدس محرف
بينما ترى انه ليس من حقى أن اوضح ان التاريخ يشهد بماهية الكتاب الانكح الذى كانت تاكله الدواجن تحت سرير نكاح مؤلفه المفتخر بقوة اربه ذو الاربعين نكيح
ذلك الكتاب الانكح الذى جُمعت نسخه و حُرقت فى شوارع دمشق عام 35 هجرية فحذف منه و اضيف اليه و غيرعليه و بدل فيه بحريه بعد حرق الاصول حتى يحفى الفاعل معالم جريمته و لو لم يكن يحذف و يضيف و يغير و يبدل فما الداعى لحرق الاصول و قد دفع مزور هذا الكتاب الانكح حياته ثمن جريمته و لا يزال أتباع هذا الكتاب المزعوم فى فتنتهم الكبرى بين صحو و نوم و صحو و نوم حتى يومنا هذا بسبب تلك الجريمة التى حدثت فى شوارع دمشق عام 35 هجرية

انت تعتقد انه ليس من حقى ان اقول رأيي لانك تعتقد ان هذا الكائن العربانى الجالس تحت فرج ناقته البكرية يرضع منه بولها افضل منى انا بكثير

و لكن لسوء حظك أن معتقداتك ايها العربانى تابع نبى النكح و الذبح لا تلزم الا فقط شاربى بول البعير البكرية امثالك

آخر تعديل بواسطة وطنى مخلص ، 19-03-2008 الساعة 08:05 AM
الرد مع إقتباس
قديم 19-03-2008
الصورة الرمزية لـ موسي الأسود
موسي الأسود موسي الأسود غير متصل
Moderator

تاريخ التّسجيل: Mar 2006
موسي الأسود is on a distinguished road

الغــــــــــلام المحمدي اللي عامل نفسه هاكر ليته يبحث عن امه عائشة اولا اين هي الآن فهناك احتمالان لا ثالث لهما
الاحتمال الأول ان تكون في أحضان صفوان بن المعطل .
الاحتمال الثاني ان تكون ترضع رجالات قريش
فاذا كان الاحتمال الاول هو الاصوب فليته يلمها و يعلمها الأدب بدلا من قلة أدبها التي أراها في كلماته التهديدية .
اما اذا كان الاحتمال الثاني هو الاصوب فارجو ان يذهب اليها ليرضع قبل ما يخلص عمر و عثمان و علي علي كل اللبن .

انك عيشة ليست هنا يا مسلم ابحث عنها في مكان آخر

كلمة الصليب عند الهالكين جهالة و اما عندنا نحن المخلصين فهي قوة الله "كور 1 -1:18
لى النقمة ان اجازى يقول الرب
رفعنا قلوبنا ومظلمتنا اليك يارب
الأقباط يصرخون و المسلمون يعتدون و الشرطة يطبلون
إن الفكر الخاطئ يضعف بمجرد كشفه
الرد مع إقتباس
قديم 19-03-2008
El-Basha El-Basha غير متصل
Moderator

تاريخ التّسجيل: Mar 2006
El-Basha is on a distinguished road
puzzl فلنحكم تلابيب الحكمه ... و اللبيب بالاشاره يفهم

الاخوة الزملاء العرب ... الآخ الجديد مكاوي
إقتباس:
mekawy
الخلاصة : اتركو لانفسكم هامشا من تقبل الاخر بحججه ولا تسبو من هم افضل منكم بكثييييييييييييييييييييييييير
إقتباس:
mekawy
كلنا يستطيع السب والشتم
لكن قلائل هم الذين يمسكون بتلابيب العقل والحكمة
جميل جدا .... فلنحكم تلابيب الحكمه .... و اللبيب بالاشاره يفهم

واحد داخل "بيتك" عامل نفسه أرهابي متفجر "عايز يعمل هاك علي مندنا " بسبب فجيعته فيما لم يكن يعرفه ... ما موقف الآسلام من هذا االشخص المعتدي علي .. .... و يبقي أيه موقف الآدب مع هذا الشخص في نظرك ...

الحكمه تقتدي منك يا أخ مكاوي أن تقول لذلك الآرهابي عيب عليك الهجوم علي المنتديات لتفجيرها فانت ضيف ..... فبدل أن تنصحنا وتخطب فينا بكلام أجوف ..... كان الآولي أنك تقول للهاكر السوري الخيبان عيب عليك تعمل من نفسك متفجر .... و رينا شطارتك في الحوار بالعقل و المنطق و الادله بدل التهديد و البلطجه و الوعيد... أكيد كنا احترمناك كشخص عاقل يجيد التميز بدل كلام الخطابه ...... أقراء كلام الهاكر مره أخري ...

إقتباس:
hacksy

بدي الحضارة بدي ضل جاهل والحمد الله الذي انعم علينا نعمة الاسلام والمنتدى تبعكم رح يضل 3 ايام التالت رح يضير مع السيرفر ان شالله
syrian hacker
syrian hacker.... الجهل نور ... ونحن نرثي لحالك يا أبوجهل ....

آخر تعديل بواسطة El-Basha ، 19-03-2008 الساعة 09:20 AM
الرد مع إقتباس
قديم 19-03-2008
الصورة الرمزية لـ babylonian
babylonian babylonian غير متصل
Moderator

تاريخ التّسجيل: Mar 2003
babylonian is on a distinguished road

فعلاً سوري ...!!!!!!

يا شباب ..

لقد انتهينا من كتابة رسالة بمعلومات هذا الهاكر السوري كاملة ..

وتم ارسالها الى فروع الامن والمخابرات في سوريا التي تلاحق الانترنيت وكل ما يمت بصلة للنت ...!!!

الا تعلم يا هاكر يا زعطوط .. بأن سوريا تلاحق أمثالك من الاخونجية واصحاب اللحى ..!!!!!
الرد مع إقتباس
المشاركة في الموضوع

عدد الأعضاء الذي يتصفحون هذا الموضوع : 1 (0 عضو و 1 ضيف)

خيارات الموضوع
طريقة العرض

قوانين المشاركة