تم صيانة المنتدي*** لا تغير فى سياسه من سياسات المنتدى اكتب ما تريد لان هذا حقك فى الكتابه عبر عن نفسك هذه ارائك الشخصيه ونحن هنا لاظهارها
جارى تحميل صندوق البحث لمنتدى الاقباط

العودة   منتدي منظمة أقباط الولايات المتحدة > المنتدى العربى > المنتدى العام
التّسجيل الأسئلة الشائعة التقويم جعل جميع المنتديات مقروءة

المنتدى العام يهتم هذا القسم بالأخبار العامه

المشاركة في الموضوع
 
خيارات الموضوع طريقة العرض
  #91  
قديم 22-06-2006
Zagal Zagal غير متصل
Moderator
 
تاريخ التّسجيل: Feb 2004
المشاركات: 4,352
Zagal is on a distinguished road



يعنى رائيك ان كل مصيبه بتكون من " الله " ام ماذا ؟؟

يعنى لوكانت مصيبه على المسلم يبقى له حكمه فى ذلك

ولو كانت المصيبه على غير المسلم يبقى كان عقاب ..

فى اى شئ تكلمين ؟؟

ناقصات عقل ودين ... على رائ ابن اللئيم

منتظر اجابه منك ( لو عندك )
__________________
We will never be quite till we get our right.

كلمة الصليب عند الهالكين جهالة و اما عندنا نحن المخلصين فهي قوة الله "كور 1 -1:18"


( سيظل القران اعجاز لغوى فى نظر المسلمين الجهلاء فقط.
لان معظمهم لايستطيع الكتابه بدون اخطاء املائيه )


آخر تعديل بواسطة Zagal ، 22-06-2006 الساعة 02:58 AM
الرد مع إقتباس
  #92  
قديم 22-06-2006
الصورة الرمزية لـ موسي الأسود
موسي الأسود موسي الأسود غير متصل
Moderator
 
تاريخ التّسجيل: Mar 2006
الإقامة: موزمبيق الشمالية
المشاركات: 10,370
موسي الأسود is on a distinguished road
انا لا اريد الاطالة وكفي ما رد به اخوتي الأعضاء ربنا يباركهم ولكن لي ملحوظة علي هذه المداخلة فقط .
إقتباس:
أيها الضال المسيحي ,,واعتقد ان كلمه مسيحي بحقك اكبر كلمه شتم
لأن كلمة الصليب عند الهالكين جهالة اما عندنا نحن المخلصين فهي قوة الله
حاشا لي أن افتخر الا بصليب ربنا يسوع المسيح


إقتباس:
اولا لجهلك وجهل الكثير من المسيح اود ان اقول لك ان عمرو خـالد ليس شيخنا والا نأخذ الفتاوى منه والا من أمثـــاله فشيخنا أبن تيميه وابن بــــاز وابن عثيمين
فاذا اردت البحث فااعرف ديننا الحق ووحين اذن لن تجد ثغره تدخل بها الينا
عنكم مثل بمصر يا بنت الاسلام تقول اسود من سيدي الا ستي يعني ابن تيمية و ابن باز وابن عثيمين وعمرو خالد و القرضاوي و الشعرواي و الشيخ الفيشاوي صاحب اكبر فضيحة اثبات نسب في التاريخ كلهم زي بعض واياك ان يراك الشيخ خالد او القرضاوي والا يعقد عليك في نفس مجلسه

إقتباس:
اللهم يامقلب القلوب ثبت قلبي علي دينك
الله مقلب القلوب هل تتذكري اخت الاسلام ماذا قال محمد عندما رأي زوجة ابنه وجاء الريح قليل الأدب وحرك ستارة الخيمة وراي محمد ما لا يمكن رؤياه !!!
__________________

كلمة الصليب عند الهالكين جهالة و اما عندنا نحن المخلصين فهي قوة الله "كور 1 -1:18
لى النقمة ان اجازى يقول الرب
رفعنا قلوبنا ومظلمتنا اليك يارب
الأقباط يصرخون و المسلمون يعتدون و الشرطة يطبلون
إن الفكر الخاطئ يضعف بمجرد كشفه
الرد مع إقتباس
  #93  
قديم 22-06-2006
بنت الأسلام بنت الأسلام غير متصل
Registered User
 
تاريخ التّسجيل: Jun 2006
المشاركات: 23
بنت الأسلام is on a distinguished road
ربنا يخليكى ... بلاش حكايه الكذب حرام فى الاسلام
الكذب محرم بالأسلام والا تأتي لي بنماذج ضـــآله وتقول هذه جماعه مسلمه فالمسلم هذه اخلاقه

اما ترديني ان اقول ان الكذب حلال لكي ارضي غرورك

أذا اردت ان تأتي بمناذج أتي برجـال دين حقا مثل شيخنا العلامه ابن بـــاز رحمه الله

او شيخنـا ابن عثمين او ابن تيميه

ولاتأتي بنموذج لايمت بالأسلام بصله الا بالصلاه

او الشهاده شهاده ان لااله الا الله وان محمد رسول الله

هذه توضيح لتحريم الكذب بالأسلام
. قوله تعالى: إِنَّمَا يَفْتَرِي الْكَذِبَ الَّذِينَ لاَ يُؤْمِنُونَ بِآيَاتِ اللّهِ وَأُوْلـئِكَ هُمُ الْكَاذِبُونَ [النحل:105].

قال ابن كثير: ( ثم أخبر تعالى أن رسوله ليس بمفتر ولا كذاب؛ لأنه إنما يفتري الكذب على الله وعلى رسوله شرارُ الخلق الذين لا يؤمنون بآيات الله من الكفرة والملحدين المعروفين بالكذب عند الناس، والرسول محمد كان أصدق الناس، وأبرهم، وأكملهم علماً وعملاً وإيماناً وإيقاناً، معروفاً بالصدق في قومه لا يشك في ذلك أحد منهم بحيث لا يُدعى بينهم إلا بالأمين محمد ) [تفسر ابن كثير:2/588].
وعن أبي هريرة عن النبي قال: { آية المنافق ثلاث إذا حدث كذب وإذا وعد أخلف وإذا اؤتمن خان } [رواه البخاري:33، ومسلم:59].
عن ابن عمر قال: قال : { إني لأمزح ولا أقول إلا حقّاً }


ابطلت حجكك بالدليل بكلام الله سبحانه وتعالي وكلام رسوله صلي الله عليه وسلم وكلام اصحابه رضوان الله عليهم

هذه اخلاق المسلمين


بلاش دعايا واشاعات كاذبه ربنا يخليلك عيالك لو عندك

هذه ليست دعايات والا افتراء وكذب لأن المسلم صــــــادق
واريد سؤالك هل الكذب محرم بشرعكم ام حلال؟؟؟؟


والا أريــد الدعــــاء من كافر فاجر اتبع غير مله الأسلام ديننا
الرد مع إقتباس
  #94  
قديم 22-06-2006
الصورة الرمزية لـ موسي الأسود
موسي الأسود موسي الأسود غير متصل
Moderator
 
تاريخ التّسجيل: Mar 2006
الإقامة: موزمبيق الشمالية
المشاركات: 10,370
موسي الأسود is on a distinguished road
إقتباس:
المشاركة الأصلية بواسطة بنت الأسلام
هذه اخلاق المسلمين
انظري هنا هذه اخلاق المسلمين الحقيقية
http://www.copts.net/forum/showthread.php?t=15016



إقتباس:
المشاركة الأصلية بواسطة بنت الأسلام
والا أريــد الدعــــاء من كافر فاجر اتبع غير مله الأسلام ديننا
معلشي حبيبي زجال استحمل صليبك كبير جدا
__________________

كلمة الصليب عند الهالكين جهالة و اما عندنا نحن المخلصين فهي قوة الله "كور 1 -1:18
لى النقمة ان اجازى يقول الرب
رفعنا قلوبنا ومظلمتنا اليك يارب
الأقباط يصرخون و المسلمون يعتدون و الشرطة يطبلون
إن الفكر الخاطئ يضعف بمجرد كشفه
الرد مع إقتباس
  #95  
قديم 22-06-2006
نور الدين نور الدين غير متصل
Registered User
 
تاريخ التّسجيل: Jun 2006
المشاركات: 159
نور الدين is on a distinguished road
إقتباس:
المشاركة الأصلية بواسطة knowjesus_knowlove



أهلا بك ياحاجة بنت الإسلام....
أنا أحييكى على مقدرتك الفائقة فى الرد على هؤلاء الكفار ولكننى لا أوافقك على التفاخر بصغر سنك ..
فمن يحق لها الفخر هى أم المؤمنين عائشة رضى اللات عنها ...
فقد بدأت فى تعليم الجميع وهى فى سن السادسة من العمر
إضغطى على هذا الرابط لقراءة المزيد عنها
http://www.geocities.com/knowjesus_k...madiatZena.htm

لا أدرى هل ### ستحكم أم الإثنين معا

تنتقد رسولنا الكريم لكونه تزوج من السيده عائشه وهى فى سن صغيره !!


فى حين تتقبل أن مريم ولدت المسيح وعمرها 12 عاما #### !

############################


احترم نفسك
اذا كان عندك ادلة اكتبها في موضوع جديد واذا لم يكن غنك الدليل و البرهان فلتصمت يا مدلس

آخر تعديل بواسطة موسي الأسود ، 22-06-2006 الساعة 05:55 PM
الرد مع إقتباس
  #96  
قديم 22-06-2006
كشكش بيه كشكش بيه غير متصل
Registered User
 
تاريخ التّسجيل: Jan 2006
المشاركات: 997
كشكش بيه is on a distinguished road
دلوقتى بدأت تتضح صورة الفكر الاسلامى والذى تبين انه لايعدو الا ان يكون ..... هكذا

الرد مع إقتباس
  #97  
قديم 23-06-2006
الصورة الرمزية لـ babylonian
babylonian babylonian غير متصل
Moderator
 
تاريخ التّسجيل: Mar 2003
المشاركات: 7,662
babylonian is on a distinguished road

عزيزتي "بنت الاسلام" ..

تقولين :


إقتباس:
ونعلم ايضا ان حادثه اليهود ليس بحدث اعتيادي اي انه معجزه وليس حدث عابر يتكرر حودثه فقد رأينا كيف ابتلعت الأرض اليهود في جوفها وهذه لايقدر عليه الا عزيز

وحادثه مكة كاما سبق واشترت انت في موضوعك انها حادثه والحادثه شئ يتكرر حودثه وليس بغريب كقولنا حادث سياره او غيره فأنه شبه اعتيادي والا بغريب كأنشقاق الأرض وابتلاعها لليهود
فكم سمعنا من سقوط عمائر وتزاحم أناس وتدافعهم وموتهم من الأختناق

فليس بغريب والا حادث طارئ
هناك فرق ايضا ان الجثث وجدت وليس كما حدث في قصه اليهود ان الجثث اختفت تحت الأرض


هل لك ان تضعي لنا رابط للخبر الذي تزعمين بأن الارض قد شقت وابتلعت اليهود ؟؟؟!!!

بما انك تقولين بأنك " رأيت " كيف ابتلعت الارض اليهود في جوفها !!

هذا يعني بأن الخبر يقيني عندك ..

اذن ضعي لنا اثباته .. ؟

من جريدة او موقع اخباري محايد ..

فأنا نفسي قد سمعت بهذه الحادثة .. ولكني لم اسمع ابداً بأن " جثث " الضحايا قد فقدت ولم تعثر عليها فرق الانقاذ كما تزعمين ؟؟؟؟؟؟؟

فهيا ضعي لنا تفاصيل هذا الحادث .. لكي نتأكد من كلامك ..
وبعدها لكل حادث حديث ..

ملاحظة :

( أنا على يقين بأنك تبالغين .. ومع ذلك يقول المثل : خليك ورا الكذاب لحتى باب الدار ) !

بانتظار اثبات ما تزعمين وبعدها سنناقش مداخلتك بالتفصل ..
الرد مع إقتباس
  #98  
قديم 24-06-2006
AleXawy AleXawy غير متصل
Banned
 
تاريخ التّسجيل: Jun 2006
الإقامة: AleXanDria
المشاركات: 5,848
AleXawy is on a distinguished road
انشقاق القمر
الصور دي منشورة كتير علي مواقع الانترنت , ويدعي المسلمون انها لأنشقاق القمر كما قال القرأن
إقتباس:
اقْتَرَبَتِ السَّاعَةُ وَانشَقَّ الْقَمَرُ (1) وَإِن يَرَوْا آيَةً يُعْرِضُوا وَيَقُولُوا سِحْرٌ مُّسْتَمِرٌّ (2) وَكَذَّبُوا وَاتَّبَعُوا أَهْوَاءهُمْ وَكُلُّ أَمْرٍ مُّسْتَقِرٌّ (3) وَلَقَدْ جَاءهُم مِّنَ الْأَنبَاء مَا فِيهِ مُزْدَجَرٌ (4) حِكْمَةٌ بَالِغَةٌ فَمَا تُغْنِ النُّذُرُ (5) فَتَوَلَّ عَنْهُمْ يَوْمَ يَدْعُ الدَّاعِ إِلَى شَيْءٍ نُّكُرٍ (6)
يا ريت حد من المسلمين يجيبلي الصور من موقع ناسا نفسه






الرد مع إقتباس
  #99  
قديم 24-06-2006
الصورة الرمزية لـ موسي الأسود
موسي الأسود موسي الأسود غير متصل
Moderator
 
تاريخ التّسجيل: Mar 2006
الإقامة: موزمبيق الشمالية
المشاركات: 10,370
موسي الأسود is on a distinguished road
يا اخوان الشق ظاهر امامكم
حتي الغراء نتيجة لحام الفلقتين مازل طريا . لم يجف
اللات و أكبر

الغرقان يتعلق بقشاية
هذا المثل مصري
__________________

كلمة الصليب عند الهالكين جهالة و اما عندنا نحن المخلصين فهي قوة الله "كور 1 -1:18
لى النقمة ان اجازى يقول الرب
رفعنا قلوبنا ومظلمتنا اليك يارب
الأقباط يصرخون و المسلمون يعتدون و الشرطة يطبلون
إن الفكر الخاطئ يضعف بمجرد كشفه
الرد مع إقتباس
  #100  
قديم 24-06-2006
الصورة الرمزية لـ babylonian
babylonian babylonian غير متصل
Moderator
 
تاريخ التّسجيل: Mar 2003
المشاركات: 7,662
babylonian is on a distinguished road
يدوم صليبكون يا شباب ..

وما زلنا بانتظار ان يتقدم مسلم واحد لكي يخبرنا عن الكعبة وهل هي فعلاً تقع في منتصف الكرة الارضية ؟؟؟؟؟؟
الرد مع إقتباس
  #101  
قديم 24-06-2006
الصورة الرمزية لـ babylonian
babylonian babylonian غير متصل
Moderator
 
تاريخ التّسجيل: Mar 2003
المشاركات: 7,662
babylonian is on a distinguished road
على العموم ..

انا غير مستعد لكي اقضي بقية عمري منتظراً ان يتمالك مسلم واحد الشجاعة ليجيب ..


اذن لنضع له الخبر الموثق وعلى لسان عالم فلكي كبير ..



قال إن مكة المكرمة تقع في منتصف الكرة الأرضية
عالم فلكي: أركان الكعبة المشرفة تقابل الاتجاهات الجغرافية الأربعة



دبي- العربية.نت

خلص أستاذ بحوث الشمس والفضاء بالمعهد القومي للبحوث الفلكية في مصر، الدكتور مسلم شلتوت إلى أن الحسابات الفلكية أثبتت أن قواعد الكعبة المشرفة وأركانها الأربعة تتجه إلى الاتجاهات الجغرافية الأربعة المعروفة وهي الشرق والغرب والشمال والجنوب.

وقال في تصريح صحفي نشرته صحيفة "الرياض" السعودية الخميس 22-6-2006 إن الأبحاث الفلكية أكدت أن ركن الحجر الأسود يتجه إلى الشرق والركن اليماني يتجه للجنوب والركن الشامي يتجاه للشمال، أما الركن المقابل للحجر الأسود فيتجه نحو الغرب.

وأكد العالم الفلكي المصري أن الحسابات الفلكية الحديثة أثبتت أن قواعد الكعبة المشرفة المرساة منذ بدء الخليقة تمثل مراكز أطراف الأرض كلها.. وأن مكة المكرمة تقع في منتصف الكرة الأرضية، وهو الأمر الذي يؤكد الإعجاز المعماري والفلكي في بناء الكعبة المشرفة.

________________

http://www.alarabiya.net/Articles/2006/06/22/24976.htm



تصوروا .. هكذا يضحك علماؤهم على ذقون عوامهم !!!!!!!!


انها اكــــــــــــذوبــــــــــة الموسم !!!!!!!!!!


تابعوا معي لكي نفجر هذه القنبلة في لحاهم المخضلة الحناء ..
الرد مع إقتباس
  #102  
قديم 24-06-2006
الصورة الرمزية لـ babylonian
babylonian babylonian غير متصل
Moderator
 
تاريخ التّسجيل: Mar 2003
المشاركات: 7,662
babylonian is on a distinguished road
كسح لتلك الاكذوبة الشهيرة ..!!!!

الى المسلمين هذه الصفعة على يد اكاديمي سعودي !!


أكاديمي سعودي .. أن مكة ليست مركزا للأرض ولا للكون !



أثار أكاديمي سعودي متخصص في علم الجغرافيا الجدل في منتدى ثقافي يعقد نهاية الأسبوع في الرياض, وذلك عندما أكد أنه أثبت علميا أن مكة المكرمة ليست مركزا للكرة الأرضية ولا للكون, ولا أحد يعرف مركز الكون .


وقال الأكاديمي السعودي الدكتور يحيى أبو الخير ـ يعمل في جامعة الملك سعود بالرياض ـ في محاضرة ألقاها أول من أمس، في منتدى الجمعة لصاحبه معتوق شلبي إن مكة المكرمة ليست مركزا للأرض لأن الأرض كروية ومكونة من قارات الماء يمثل فيها 75% من الأرض ومكة تقع في جزء من قارة آسيا وموجودة على محور منحني, مضيفا" أن أي نقطة في الأرض يمكن أن تكون مركزا ".


وذكر أبو الخير حسب صحيفة الوطن السعودية، أن العلماء يقولون إن الكون سينغلق على نفسه بعد تمدده الحالي ليعود كما بدأ في نقطة صفرية أحادية, مضيفا "أن الشمس سوف تتضخم حتى تتحول لثقب أسود, وتبتلع كل ما حولها لتصبح المقبرة الكونية", ومؤكدا أن للكون فناء وأنه يزداد في الاختلال ويتراجع الزمن حتى يصل إلى أقل قيمة ممكنة, فيحتضر الكون ويعود كما بدأ .
وكان المحاضر تطرق في محاضرته لتعريف الكون من وجهة نظر العلماء وتطرق لأهم النظريات التي تعالج نظرية قضية المعرفة الكونية وتناول مراحل التمدد والانكماش الكوني والتحولات التي تحدث في الكون مما يؤدي لنمو الثقوب السوداء .
وذكر أن هناك نظريتين لشرح الكون وهو ما يعتبره العلماء أزمة للفيزيائيين الذين يرون بأن الكون شمولي واحد ولا بد من وجود نظرية معرفة تلتقي في إطار واحد لشرح الكون وهو ما أحدث فجوة ضخمة في علوم الفيزياء, بعد ذلك أعطى معلومات عن الكون منها أن عمر الكون 20 بليون سنة وحجمه 100 بليون مجرة, وتتراوح أعداد النجوم فيه من 100 إلى 500 بليون نجم. وأشار أبو الخير إلى أن الدراسات أثبتت استحالة أن تكون الحياة تكونت بالصدفة فحتى تنبعث الحياة في جزء بروتيني يحتاج إلى طاقة عالية

© 2006 البوابة(www.albawaba.com)

http://www.albawaba.com/ar/literature/248488


يكذبون الكذبة.. ثم يصدقونها ..!
ثم يعودون لتكذيبها ..!!!

فعلاً أمة ضحكت على خيبتها الأمم ..!

البابلي
الرد مع إقتباس
  #103  
قديم 24-06-2006
AleXawy AleXawy غير متصل
Banned
 
تاريخ التّسجيل: Jun 2006
الإقامة: AleXanDria
المشاركات: 5,848
AleXawy is on a distinguished road
اعجاز فعلا

اشكرك استاذ بابلي , لكشف هذه الخدعة "الكعبية"
الرد مع إقتباس
  #104  
قديم 26-06-2006
الصورة الرمزية لـ Safnat_Fa3nash007
Safnat_Fa3nash007 Safnat_Fa3nash007 غير متصل
Gold User
 
تاريخ التّسجيل: May 2005
الإقامة: +++ في مصر القبطيه +++
المشاركات: 6,377
Safnat_Fa3nash007 is on a distinguished road
+++ كذبه جديده +++

الله اكبر الله اكبر الله اكبر

شوفوا يا كفره كيف مات واصابعه متجه نحو الالالالالالالالالالالالات هههههههههههههه

هاكم الرساله كما شاهدتها انا :

إقتباس:
انظروا الى نهاية الرجل :: (فيديو)


شهادة ان لا اله إلا الله


والله يا اخوان شي مفررررررح جداً

ان نرى مثل هذه النهايه


نهاية رجل


توفى


ويده

مرفووعه لله عز وجل

ولا يريد انزااااالها


ويغصبونه على انزالها كي يتم تكفينه


ولا يريد



الله اكبر


اللهم احسن خاتمتنا

واجعلها مثل هذه النهايه
روابط تحميل فيديو :
http://a77b.com/up/sing/allah-akbar.3gp
http://www.lahdah.com/3gp/uploads2/l...d60e557f86.3gp



وحدوووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووه ههههههههههه

----------------
الهبايل لا يعرفون انه عندما يموت الشخص فأنه يتيبس فلا يعود هنالك طاقه وبالتالي تتيبس كل العضلات ويبقى على الوضع الذي مات به.



ارجوا من الخال كي كي امعان النظر لان الاصبع الاوسط حد من المؤمنات اخذتوا لغرض ما ههههههه
__________________
+


لا تخف من الباطل ... ان ينتشر او ينتصر .... إن الباطل لا بد أن يهزم امام صمود الحق مهما طال به الزمن .... وكل جليات له داهود ينتظره وينتصر عليه
"بإسم رب القوات"
(قداسة البابا شينوده الثالث )


الرد مع إقتباس
  #105  
قديم 26-06-2006
AleXawy AleXawy غير متصل
Banned
 
تاريخ التّسجيل: Jun 2006
الإقامة: AleXanDria
المشاركات: 5,848
AleXawy is on a distinguished road
ربنا يشفي كل مسلم

http://mojahid.net/ib/index.php?showtopic=12093

قصه الامريكي الذي اسلم بسبب ابتسامه...

يروي هذا الموقف الداعية المعروف الشيخ نبيل العوضي في محاضرة له بعنوان
قصص من الواقع
يقول الشيخ العوضي في حديثه عن هذه المواقف قائلا: احد

الدعاة يحدّث بنفسه, يقول: كنت في امريكا القي احدى المحاضرات, وفي

منتصفها قام احد الناس وقطع عليّ حديثي, وقال: يا شيخ لقن فلانا الشهادة

ويشير لشخص امريكي بجواره, فقلت: الله أكبر

فاقترب الامريكي مني أمام الناس

فقلت له: ما الذي حببك في الاسلام وأردت ان تدخله? فقال: أنا أملك

ثروة هائلة وعندي شركات واموال, ولكني لم اشعر بالسعادة يوما من الايام,

وكان عندي موظف هندي مسلم يعمل في شركتي, وكان راتبه قليلا, وكلما

دخلت عليه رأيته مبتسما, وأنا صاحب الملايين لم ابتسم يوما من الايام, قلت في

نفسي انا: عندي الاموال وصاحب الشركة, والموظف الفقير يبتسم وانا لا ابتسم,

فجئته يوما من الايام فقلت له اريد الجلوس معك, وسألته عن ابتسامته الدائمة

فقال لي: لانني مسلم اشهد ان لا اله الا الله واشهد ان محمدا رسول الله, قلت له:

هل يعني ان المسلم طوال ايامه سعيد, قال: نعم, قلت: كيف ذلك? قال: لاننا

سمعنا حديثا عن النبي صلى الله عليه وسلم يقول فيه: (عجبا لامر المؤمن, ان

امره كله خير, ان اصابته ضراء صبر فكان خيرا له, وان اصابته سراء شكر فكان

خيرا له) وأمورنا كلها بين السراء والضراء, اما الضراء فهي صبر لله, واما

السراء فهي شكر لله, حياتنا كلها سعادة في سعادة, قلت له: أريد ان ادخل

في هذا الدين قال: اشهد ان لا اله الا الله وان محمدا رسول الله. ويعود العوضي

لحديث الشيخ الداعية قائلا على لسانه: يقول الشيخ: قلت لهذا الامريكي امام

الناس اشهد الشهادتين, فلقنته وقال امام الملأ (أشهد ان لا اله الا الله وان محمدا

رسول الله) ثم انفجر يبكي امام الناس, فجاء من يريدون التخفيف عنه, فقلت لهم:

دعوه يبكي, ولما انتهى من البكاء, قلت له: ما الذي أبكاك? قال: والله دخل

في صدري فرح لم أشعر به منذ سنوات
الرد مع إقتباس
المشاركة في الموضوع


عدد الأعضاء الذي يتصفحون هذا الموضوع : 1 (0 عضو و 1 ضيف)
 
خيارات الموضوع
طريقة العرض

قوانين المشاركة
You may not post new threads
You may not post replies
You may not post attachments
You may not edit your posts

BB code is متاح
كود [IMG] متاح
كود HTML غير متاح

الإنتقال السريع


جميع الأوقات بتوقيت امريكا. الساعة الآن » 10:05 AM.


Powered by: vBulletin Version 3.8.6
Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.

تـعـريب » منتدي الاقباط