تم صيانة المنتدي*** لا تغير فى سياسه من سياسات المنتدى اكتب ما تريد لان هذا حقك فى الكتابه عبر عن نفسك هذه ارائك الشخصيه ونحن هنا لاظهارها
جارى تحميل صندوق البحث لمنتدى الاقباط

العودة   منتدي منظمة أقباط الولايات المتحدة > المنتدى العربى > المنتدى العام
التّسجيل الأسئلة الشائعة التقويم جعل جميع المنتديات مقروءة

المنتدى العام يهتم هذا القسم بالأخبار العامه

المشاركة في الموضوع
 
خيارات الموضوع طريقة العرض
  #1  
قديم 08-08-2011
الصورة الرمزية لـ just_jo
just_jo just_jo غير متصل
Moderator
 
تاريخ التّسجيل: Oct 2003
الإقامة: الهرم الاكبر
المشاركات: 2,043
just_jo is on a distinguished road
puzzl صام بظاظا شرف يمتثل لمذهب الولاء و البراء الاسلامى و يصرح:لا محافظ كافر بعد اليوم

عصام بظاظا شرف يمتثل لمذهب الولاء و البراء الاسلامى و يصرح : لا محافظ كافر بعد اليوم





يوما
بعد يوم يتأكد المصريين ان الاسم الذى أتفق المصريين على تسمية عصام بظاظا شرف رئيس حكومتهم به و هو "أبو قفا ملظلظ" ينطبق عليه المثل الشعبى :إسم على مسمى


أخيرا
و بعد بعد فترة مماطلة ليست بالقصيرة حاول فيها عصام بظاظا شرف رئيس حكومة هوجة الاسلمة و الخراب لعق جراح كرامته التى دهستها السلفية الجهادية فى ثورة التخلف الاسلامى بقنا و التى فجرها الارهابيان مصطفى بكرى الملقب ب "مجاهد امن الدولة" و عبد الرحيم الغول الملقب ب "أمير المؤمنين" عندما عيّن عصام بظاظا شرف محافظ مسيحى لقنا _ و هو التصرف الذى سبق للرئيس الدستورى لمصر محمد حسنى السيد مبارك ان اتخذ مثيله بمنتهى الاريحية دون ان يجرؤ *** على النباح غير ان القفا الملظلظ لعصام بظاظا شرف أغرى كل **** مصر ليلعبوا فيه البخت !!_


قرر
عصام بظاظا شرف إنهاء فترة لعق جراح كرامته و تناسى المرحومة كرامة و المرحومة رجولة او لنقل إطلاق رصاصة الرحمة على المرحوم شرفه رغم ان احلى من الشرف مافيش يا آآآآه يا آآآآه فاستسلم لاتخاذ قرار طرد المحافظ المسيحى لقنا و الذى لم يستطع رئيس الحكومة عصام بظاظا شرف و لا قيادات المجلس السلفى للقوات المشلحة ان يمكنوه حتى من دخول قنا و هو القرار الذى ظل يتهرب منه اسابيع على امل ان يتمكن من الحفاظ على كرامته المنكوحة فى البداية بالتاكيد على ان تعيين هذا المحافظ المسيحى لا رجعة عنه ثم بالتراجع و اعلانه ان المحافظ المسيحى سيدير شئون المحافظة من الاقصر ثم بالتراجع اكثر باعلانه عن تجميد عمل هذا المحافظ فى مقابل ان يسمح ارهابيو قنا المسلمين بأعادة الحياة لخطوط السكك الحديدية و طرق المواصلات و يفكوا حصارهم عن المطار !!!


و على طريقة
الشيخة سعاد صالح وكيلة حزب الوفد و رائدة العلاج بغشاء البكارة الصينى قام عصام بظاظا شرف بتغطية المرحوم شرفه بغشاء بكارة صينى عبارة عن حركة تغييرات لمحافظو المحافظات المختلفة على طريقة شالوا ألدو جابوا شاهين شالوا شاهين جابوا سميرمحمد على و لان اللعبة هى عنصرية و شريعة اسلامية و "لا تتخذوا من اليهود و ال***** اولياء لكم من دون المسلمين" و ليست سياسية او شبهة تبعية للنظام السابق فقد كانت المفاجاة ان تغييرات المحافظين التى اتخذت كغطاء لاطلاق رصاصة الرحمة على المرحوم شرف عصام بظاظا لم تشمل محافظ واحد من أركان النظام السابق فقد بقى الستة عشر محافظا المحتسبين اركانا من اركان النظام السابق كما هم دون تغيير ! بل ان الأنكح و الافخد و الافضح هو الاختيار الذى اختاره بظاظا لمحافظة قنا _التى حاول **** الاعلام المصرى الخاص و الحكومى تجميل هوجة التخلف الاسلامى التى قامت فيها ضدالمحافظ المسيحى بالزعم ان اللواء عماد ميخائيل ((الذى لم يكن عضوا فى الحزب الوطنى و كل خدمته فى الشرطة كانت بين مرور الجيزة و مصلحة السجون ! حيث يستحيل ان يخدم الضباط المسيحيين الذين يدخلون الشرطة فى غفلة من الزمان سوى فقط فى المرور و مصلحة السجون)) هو من اركان النظام السابق حيث زعم الاعلام المصرى الحكومى و الخاص كذبا بأن هوجة التخلف الاسلامى التى رفعت الاعلام السعودية على قنا ليست عنصرية و انه لو كان المعين لمحافظة قنا مسيحى و لكن ليس من اتباع النظام السابق ما اعترض احد !!!!_ فقد عين بظاظا محافظ عربى مسلم لقنا و لكنه به كل الصفات السيئة التى ألصقوها كذبا بعماد ميخائيل بل و صفات اسوا بكثير ؟؟؟؟؟؟؟ و كان المرشح للرئاسة الأفاك ايمن عبد العزيز نور قد اكد على تلك المزاعم الكذابة عن اللواء عماد ميخائيل ربما تنفيثا منه عن عنصريته الاسلامية التى تجعل اى مسلم مثله عاشقا لممارسة العنصرية ضد اهل مصر الاصليين كارها ان يتم قراءة تلك العنصرية الاسلامية قراءة صحيحة تفضح تلك العنصرية



الواقع
اليوم كشف ان العبرة ليست باكاذيب ايمن نور او غيره فالعبرة الحقيقية هى بقراءة عصام بظاظا شرف لهوجة التخلف الاسلامى فى قنا و ليس بمزاعم اعلام بظاظا و لا بمزاعم أفاك عنصرى مسلم مثل ايمن عبد العزيز نور

فمن تم تعيينه محافظا لقنا بعد طرد الكافر عماد ميخائبل ليس فقط لواء شرطة مثل الكافر عماد ميخائيل بل انه لواء شرطة تخصص فى التعذيب و ليس اى لواء شرطة تخصص فى التعذيب بل انه لواء امن دولة قضى كل عمره كضابط شرطة داخل جهاز امن الدولة و هو ليس مجرد لواء شرطة صاحب تاريخ وسخ فى الحياة الشرطية و لكنه لم يسبق له مثلا لعب السياسة (كالمحافظ الكافر المرفوت) بل انه محافظ عتويل من محافظى حسنى مبارك الذين تنقلوا بين عشرات المحافظات المصرية و اظهر نجاحا باهرا فى تزوير الانتخابات و تزوير الاستفتاءات لصالح محمد حسنى مبارك ؟؟؟؟
ليس هذا فقط بل انه كان محافظا للمحافظة التى شهدت اكبر عدد من قتلى ثورة الخراب فى الخامس و العشرين من يناير و هو المحافظ الوحيد من محافظى حسنى مبارك الذى كان يقود عمليات قتل الثوار بانفسهم و هو المحافظ الوحيد الذى هرب من محافظته اثناء الثورة المخربة قبل ان يقتله المتظاهرين و هو المحافظ الوحيد الذى سقط مبنى محافظته فى خلال الثورة بعد معركة راح ضحيتها المئات من ابناء محافظته و هى المحافظ الوحيد الذى اتت النيران الثورية على بيته و على مقر ديوان عام محافظته لم يعد باقيا من مقر ديوان عام محافظته و من فيلته و لا حتى الرماد !!!!!

و المقصود من كل تلك المقدمة هو اللواء عــــادل لبيب محافظ الاسكندرية و المنيا و قنا الاسبق و الذى تم تعيينه محافظا لقنا فيما بعد ثورة الاسلمة و الخراب فى الخامس و العشرين من يناير بعد ان كان احد اذرع النظام فى قتل الثوار خلال تلك الثورة التى خرّبت مصر !!!

الاكيد ان عصام بظاظا يعرف جيدا ما يفعل هذه المرة و هو يفهم جيدا ان إرهابيو محافظة قنا خرجوا ثائرين بقيادة احد عملاء امن الدولة :مصطفى بكرى و احد قيادات الحزب الوطنى الساقط عبد الرحيم الغول لرفض دخول انسان مسيحى إلبها أنطلاقا من النص الدستور "يا ايها الذين آمنوا لا تتخذوا من اليهود و ال***** اولياء لكم من دون المسلمين " و هو ما يعرف فى الشريعة المنكحانية التى ينص الدستور على كونها مصدر تشريعات البلاد ب "مذهب الولاء و البراء"

ترى أيها الاعلام المصرى الحكومى و الخاص ... ترى ايها الافاكين من مرشى الرئاسة المصرى ... ترى هل ستهتز شعرة واحدة لارهابيو قنا لان عادل لبيب لواء شرطة او لماضى عادل لبيب فى التعذيب كضابط من اشهر اخصائيوا التعذيب او لماضى عادل لبيب كعضو فى الحزب الوطنى الساقط او لدور عادل لبيب فى النظام الساقط او لدور عادل لبيب كاحد اشهر قيادات جهاز امن الدولة الساقط او لدور عادل لبيب فى قتل الثوار اثناء الثورة التخريبية ؟؟؟؟؟



لا يمكن
تفسير السبب فى اختيار الاسطى بظاظة ل لواء أمن الدولة "عادل لبيب" محافظا لقنا الا بأن عصام بظاظة ده **** نكاح مرقع تربية مدارس شارع كلوت بك

و تلك
التربية الحسنة للواد بظاظة فى تلك المدارس الراقية التى نشأته فيها الحاكة اٌم بظاظة جعلت من السهل عليه ان يفهم و يحسن قراءة مظاهرات السلفية الجهادية و اعمال قطع الطريق و تدمير ممتلكات الدولة التى عارضت وصل اللواء عماد ميخائيل بظاظه لم ينخدع بكلام الافاك ايمن عبد العزيز نور او مذيعو التليفزيون المصرى فقد فهم ان سبب خروج كل تلك المظاهرات ليس اشاعة كاذبة عن دور للواء المرور و السجون "عماد ميخائيل" فى قتل المتظاهرين كما زعم ايمن نور و مصطفى بقرى و غيرهم من **** الاعلام المصرى الحكومى و الخاص !!

فقد فهم بظاظة
ان المسألة هى عنصرية قرآنية × عنصرية قرآنية × عنصرية قرآنية لذلك فلن يكون لدى كل المتظاهرين السلفيين فى قنا المسنودين من جيش "كلنا سلفيين" أى مانع فى ان يقوم بظاظا بتعيين محافظ كان لواء امن دولة و من اشهر قيادات جهاز امن الدولة الساقط و عضو مؤسس فى الحزب الوطنى منذ ايام السادات !! و محافظ تخصص تزوير انتخابات و افساد حياة سياسية شــــريــــطــــة أن يــــكـــــون مـــســــلــــمـــاً غير ان بظاظة بما اكتسبه من خبرات غٌلمانية فى شارع كلوت بك لم يترك شيئ للصدفة فقد امعن فى دقة الاختيار فلم يختار مجرد مسلم ((دون النظر لكونه لواء امن دولة و تخصص تعذيب و قتل متظاهرين و تزوير انتخابات و عضو مؤسس فى الحزب الوطنى )) بل لقد اختاره أيضا رجلاً صاحب تاريخ طويييييييل فى تفجير الكنائس و قتل المصلين الاقباط و هدم الكنائس و اعتقال و مطاردة المتنصرين و خطف فتايات الاقباط و تعريتهن و تصويرهن عرايا و اغتصابهن ثم تهديدهن بكل هذا لاجبارهن على اعتناق الاسلام


لقد إختار
بظاظا بـــــطــــــل غـــــزوة كــــنــــيــــســــة الــــقــــديــــســـــيــــن الــــنــــبــــويـــــة الــــمــــبـــاركــــة محافظا لقنا ...فهل هناك محافظ يرضى هؤلاء السلفيين اكثر من محافظ تخصص تفجير كنائس و صاحب سجل وافر فى تفجير الكنائس و قتل المصلين المسيحيين توجه ببطولته النادرة فى غزوة كنيسة القديسين النبوية المباركطة ليلة رأس السنة الماضى ؟؟؟؟


لا اسطى
يا بظاظة ... اسطى بجد .... يا فرحة ام بظاظا بيك .... الآن فهمت لماذا اختارك طنطاوى من بين خمسة و ثمانين مليون مصرى لتصبح رئيسا لوزراءه ؟؟ و الآن فهمت لماذا يعترض عليك الثوار الابرار رغم انك كنت وزير نقل و مواصلات حرامى فى حكومة احمد نظيف الفاسدة و الغريب ان كنت حرامى نجس تم طرده من حكومة نظيف بسبب افلام مصورة له فى اوضاع مخلة بالآداب ؟؟؟؟


اقسم بإربى
و فروج حورى و ادبار *****ى ان محافظة قنا الارهاب الاسلامى ستخرج عن بكرة ابيها لاستقبال الارهابى عادل لبيب استقبال يليق بفاتح مسلم و ان كان لواء امن دولة و محافظ عتويل من المحافظين الدائمين لمبارك و عضو فى الحزب الوطنى الساقط منذ الجلسة الاولى لتأسيسه فى عهد السادات .. فيكفيه انه رغم بلاويه ليس ذمى مثل عماد ميخائيل




المهم انه بعد ان تحرر فى اواخر عهد مبارك كلا من منصبى الوزير و المحافظ من الحظر الشامل على الكفرة الذى كان معمولا به منذ قيام إنقلاب السلب و النهب فى 23 يوليو 1952 و ذلك بوصول القبطى الذمى يوسف بطرس غالى لمنصب وزير المالية بعد مذبحة الكشح الكبرى عام 2000 و الذى أنزل بيده لأول مرة يافظة "اهل مصر الاصليون يمتنعون" التى كانت مرفوعة على بوابة مجلس الوزراء فى محاولة من النظام السابق للإلتفاف على فضيحة تورط كل اجهزة الدولة من قضاء و شرطة و جماعات اسلامية فى مذبحة ابادة عرقية ضد قرية جميع سكانها من اهل مصر الاصليين كانت تحتفل ببداية الالفية الثالثة لميلاد المسيح و بعد ان تحرر منصب المحافظ (حاكم الاقليم) أيضا من الحظر الشامل على الكفرة و تم انزال يافظة "اهل مصر الاصليون يمتنعون" من فوق بوابة مجلس المحافظين بوصول اللواء مجدى أيوب الذى انزل بيده لافتة "أهل مصر الاصليون يمتنعون" التى كانت مرفوعة الى مجلس المحافظين الى منصب محافظ قنا كمحاولة من نظام الحكم الارهابى الساقط من الالتفاف على فضيحة مذبحة الزيتون و التخلص من احد الادلة الثابتة على تورط النظام بكافة اجهزته من قضاء اسلامى متطرف و شرطة اسلامية متطرفة و جماعات اسلامية و جيش اسلامى متطرف فى مذابح ارهابية تحدث ضد اقباط ودعاء لم يؤذوا احد فى شيئ و الآن و بعد سقوط الحكم الدستورى فى جمهورية مصر النكاحية بالانقلاب العسكرى السلفى فى الخامس و العشرين من يناير كانت اهم مكاسب الثورة هى إعادة عصام بظاظا شرف تعليق لافتة "الكفار يمتنعون" على بوابة مجلس المحافظين مرة ثانية لمجرد ان مجموعة من الارهابيين خرجوا و قطعوا شريط السكك الحديدية و طرق المواصلات الجنوبية و حاصروا المطار لمنع اى محافظ من اهل مصر الاصليين من الوصول الى محافظته أنطلاقا من المبدا الدستورى "يا أيها الذين آمنوا لا تتخذوا من اليهود و ال***** اولياء لكم من دون الارهابيين" فيما كان من المستحيل على الارهابيين فى عهد الرئيس الدستورى للبلاد محمد حسنى السيد مبارك ان يفعلوه و إلا قٌطعت رقابا كثيرة و قامت السلطات بأعادة بسط هيبتها على المناطق التى سقطت هيبتها من فوقها بينما أمتنع الحاكم الانقلابى لمصر الذى يرفع شعار "كلنا سلفيين" عن اعادة بسط هيبة الدولة على مصر بل و سارعت كل سلطات الدولة المصرية لتقديم الاعتذارات لمن انكروا السيادة المصرية عن محافظة قنا و اعلنوا السيادة السعودية على قنا فسارع شيخ الازعر النكيح الارهابى "احمد الطيب" ليعلن فى صحيفة "الازهر" الناطقة باسم مؤسسته الارهابية الحكومية و بالبنط العريض فى الصفحة الاولى "أقسمت لاهالى قنا بانه لن يطالهم اى عقاب على قيامهم بقطع الطرق و محاصرة المطار و منع المحافظ من دخول محافظته و ... إستقالتى فى جيبى !!!" فيما اقسم رؤساء المؤسسة الاسلامية للدولة الجديدة_التى حلت محل الازعر النكيح اللات يرحمو بعد ان غيّر الانقلاب العسكرى السلفى الدين الرسمى للحكومة من دين الصوفية الاشعرية الى دين السلفية الجهادية_ مشايخ السلفية الجهادية صفوت حجازى و محمد حسان لاهالى قنا بانهما هما الذان استخرجا من الحاكم الانقلابى طنطاوى القرار بعدم معاقبة المسلم الذى يقوم بقطع الطريق و محاصرة المطارات و تدمير السكك الحديدية لاسببا جهادية دينية !!!! لم ينتهى الامر حتى هذا بل لقد ذهب سيد قشطة "عصام بظاظة " بنفسه الى قيادات الارهابيين فى قنا يعتذر لهم على ارتكابه لجريمة تعيين احد اهل مصر الاصليين فى منصب يجعله وليا على عرب مسلمين !! و تعهد لهم بالا يتكرر هذا الخطأ و كل هذا حتى يتنازل الارهابيين و يتركون عمال سكك حديد مصر لاعادة اصلاح سكك حديد مصر و يرفعون المتاريس عن طرق المواصلات و يفضون الحصار عن المطار بالطبع الاقباط لم يكسبوا شيئا بإزالة لافتة "أهل مصر الاصليون يمتنعون" من فوق بوابتى مجلسى الوزراء و المحافظين حتى يخسروا شيئا بأعادة تعليق لافتة "اهل مصر الاصليون يمتنعون عن المناصب الوزارية و مناصب حكام الاقاليم فحسنى مبارك فعل هذا (أزال اللافتتين)حتى يزيل دليلين ماديين دامغين على ارتكابه لجريمة الفصل العنصرى التى تحرمها المعاهدات الدولية التى وقعت عليها مصر فحسنى مبارك لم يفعل هذا الا ليصرف نظر العالم ال****** التنصيرى اليهودى الصهيونى الكفرى عن عنصرية الحجر الاسود التى امر بها القرآن اللعين فى قوله "يا ايها الذين امنوا لا تتخذوا من اليهود و ال***** اولياء لكم " فى سياق عشرات المليارات التى انفقها حسنى مبارك على شركات الدعاية و الاعلان و الترويج الغربية التى اوكل لها مهمة تحسين صورة الاسلام فى العيون الكفرية و صرف انظار الكفرة عن بشاعة و عنصرية و همجية الحجر الاسود و نبى الحجر الاسود


الذى استفاد
من إزالة تلك اللافتتين هما المستوطنين العرب المسلمين فى ارض القبط و ليس القبط :


(1)

حصلوا على وزير شريف يوجد داخل جمجمته عقل قبطى ورثه عن اجداده قدماء القبط شعب الفراعين فحقق لهم انجازات اقتصادية معجزية اذهلت العالم و جعلته يمنحه جائزة افضل وزير مالية فى العالم حقق انجازات اقتصادية فى بلاده ثلاثة مرات
(2)

حصلوا على محافظ كان اكثر فُجرا محمدياً فى ممارسة الارهاب الاسلامى ضد اهل مصر الاصليين أكثر كثيرا من اى محافظ من عرب مصر المسلمين لان نظام حسنى مبارك لن يعجز عن ان يجد بين العشرين مليون قبطى *** من نوعية مجدى أيوب يلعق احذية السياده العرب المسلمين و يساعدهم على قتل بنى جلدته القبط داخل كنائسهم و يشهد لمصلحة القتلة و المجرمين
(3)

زال المسلمين بهذا دليلين دامغين على ارهاب الاسلام و على أرهاب نظام الحكم المصرى ضد اهل مصر الاصليين كل هذه المكاسب التى حققها محمد حسنى مبارك للمسلمين خسروها بفضل ضعف شخصية بظاظة العبيط و سلفية طنطاوى و عصابة طنطاوى الذى ارتكبوا جريمة الانقلاب العسكرى السلفى على الحكم الدستورى لمصر كل هذه المكاسب خسرها المسلمين بسبب ان السلفى اغبى من ان يتعامل بخبث و دهاء الصوفى الإشعرى


الفارق
بين حسنى مبارك و عصابته و بين طنطاوى و عصابته هو الفارق بين الدين السلفى الذى يعتمد على الخبث و الدهاء و الالتفاف حول نصوص المحمدية لتحقيق المصالح المرسلة لقطعان المحمديين و بين غباء الدين السلفى الجهادى و حرفيته فى التعامل مع النص المحمدى الارهابى حتى لو كان الاتزام به سيحيق بقطعان المحمديين الكوارث لقد عادت اللافتات العنصرية فى ظل حكومة بظاظة السلفية و لا عزاء لكم يا اغبياء القبط مــــن فــــصـــــيــــلــــة عــــبـــــده مـــٌـــشـــــتـــــــاق الواقفين فى طابور مائدة الحوار الوطنى لتحلوا مشاكل الاقباط على المائدة الوطنية الاسلامية دون تدخل من ال***** و الكفرة و الغربيين الملاعين اعداء اللات اعداء الدين و الحمد للات ناكح العالمين


إننى
لهذا اٌقسم بإربى و فروج حورى و ادبار غٌلمانى ان عصام بظاظة شرف ابقى منير فخرى عبد النور وزيرا للسياحة لا لشيئ الا لانه لو اقاله فى التغيير الحكومى الماضى و حاول تعيين اى شخص كافر اخر فى حصة الوزير الكافر سيخرج الموظفين فى وزارته ليقطعوا الطرق و يسدوا بوابات وزارته رافعين المبدا الدستورى "يا ايها الذين آمنوا لا تتخذوا من اليهود و ال***** اولياء لكم من دون المسلمين" و ساعتها سيعجز بظاظة عن تعيين وزير كافر و سيضطر لاعادة رفع لافتة "اهل مصر الاصليون يمتنعون " على مبنى مجلس الوزراء مرة اخرى ليفقد المسلمون مكسب آخر حققه مبارك للاسلام و صورته الكذابة التى عمل على سمها بمليارات الشعب لسنوات طوال


أى
ان الجميع بات يعرف ان "منير فخرى عبد النور" هو آخر الوزراء الكافرين كما ان "يوسف بطرس غالى" كان اول الوزراء الكافرين منذ انقلاب السلب و النهب لذلك فسيستمسكون ب "منير فخرى عبد النور" حتى موته و بعدها سيضطرون الى رفع لافتة الكفار يمتنعون مرة اخرى على مجلس الوزراء ليخسرون اكثر و اكثر


لا عزاء
لكم يا أغبياء القبط الذين شاركتم بالملايين فى هوجة الاسلمة و الخراب فى الخامس و العشرين من يناير لتكونوا انتم بغباءكم السبب الحقيقى لوصول من سيذبحونكم الى سكين الحكم !!! لان حسنى مبارك كان سيحصل على الدعم العالمى لقمع تلك الحركة الاسلامية لولا ان من بين القبط اغبياء و بهائم كوّنوا ستارا لستر عورة اسلامية و طلبانية الحركة الارهابية ليخدعوا العالم و يلبسون الطلبان ثياب العلمانيين انصار الحرية و الديمقراطية هو اللى بيحصل للاقباط ده بيحصل لهم من شوية ؟؟ انه الجهل و الغباء و استقاء المعلومات عن الحياة من افواه المسلمين







وطنى مخلص

مجلة صراخ المضطهدين عدد الجمعة, أغسطس 05, 2011 رئيس التحرير وطنى مخلص
الرد مع إقتباس
المشاركة في الموضوع


عدد الأعضاء الذي يتصفحون هذا الموضوع : 1 (0 عضو و 1 ضيف)
 
خيارات الموضوع
طريقة العرض

قوانين المشاركة
You may not post new threads
You may not post replies
You may not post attachments
You may not edit your posts

BB code is متاح
كود [IMG] متاح
كود HTML غير متاح

الإنتقال السريع

مواضيع مشابهة
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى الردود آخر مشاركة
عــاجــل محافظ الإسكندرية يقدم استقالته للمجلس العسكرى ورئيس الوزراء abomeret المنتدى العام 0 14-07-2011 02:59 PM
المسيـــحـــي في الدول الإسلامية ، هل هو ذمي أم مواطن ؟؟؟ abomeret المنتدى العام 0 16-04-2011 11:40 AM
جامعة الدول التآمرية makakola المنتدى العام 1 05-04-2011 07:16 AM


جميع الأوقات بتوقيت امريكا. الساعة الآن » 02:20 AM.


Powered by: vBulletin Version 3.8.6
Copyright ©2000 - 2021, Jelsoft Enterprises Ltd.

تـعـريب » منتدي الاقباط