تم صيانة المنتدي*** لا تغير فى سياسه من سياسات المنتدى اكتب ما تريد لان هذا حقك فى الكتابه عبر عن نفسك هذه ارائك الشخصيه ونحن هنا لاظهارها
جارى تحميل صندوق البحث لمنتدى الاقباط

العودة   منتدي منظمة أقباط الولايات المتحدة > المنتدى العربى > المنتدى العام
التّسجيل الأسئلة الشائعة التقويم

المنتدى العام يهتم هذا القسم بالأخبار العامه

المشاركة في الموضوع

خيارات الموضوع طريقة العرض
قديم 19-08-2008
MANO MANO غير متصل
Awaiting

تاريخ التّسجيل: Dec 2003
MANO is on a distinguished road
مشاركة: الحقيقه بانت خلاص وعرفت الحق الحمد الله

أختي العزيزه الحمامه الحسنة

أنا بخير والحمد لله , ولكن لظروف عملي لم أعد استطيع دخول المنتدى سوى بفترات متباعده.

أشكرك على المداخلة الطيبه , وطبعا سأتقبلها بكل صدر رحب , طالما انها صدرت من أخت عزيزه مثلك . فأنتي اكثر خبرة مني في هذه الحياة ولذلك أستفيد منك .

بالنسبه للمجاهره بالمسيحيه : كل ما قصدته انه إذا كان كشف مسيحية هاني سيؤدي الى ضرر فلا يجوز أبدا . انا لا اقصد انه سيعلن على الملأ انه غير دينه , بل حتى لايجب ان يقول لأصدقاءه المقربين. فلا احد يضمن أحدا هذه الايام . وقد يؤدي إعترافه الى تعرضه للقتل.

أنا افهم قصدك ان المسيحيه ليست دين للمجاهره ولذلك إعترضت على الاخ هاني بطرح هذا الموضوع , لانه تعرض للسخريه من بعض الاعضاء المسيحين والمسلمين , فلو كان مسلما متنكرا فقد ضر المسلمين وسبب لهم الإهانه , ولو كان مسيحيا وإدعى الإسلام فقد ضر المسيحيين ايضا . ولكني اتمنى ان يكون صادقا في ما يقول وله كل الحق في ان يختار دينه.

أخوك الصغير مانو
الرد مع إقتباس
قديم 19-08-2008
الصورة الرمزية لـ الحمامة الحسنة
الحمامة الحسنة الحمامة الحسنة غير متصل
Moderator

تاريخ التّسجيل: Mar 2007
الحمامة الحسنة is on a distinguished road

إقتباس:
المشاركة الأصلية بواسطة MANO مشاهدة مشاركة
أختي العزيزه الحمامه الحسنة

أنا بخير والحمد لله , ولكن لظروف عملي لم أعد استطيع دخول المنتدى سوى بفترات متباعده.

ربنا يعينك فى عملك ويقويك أخى الحبيب مانو

إقتباس:
أشكرك على المداخلة الطيبه , وطبعا سأتقبلها بكل صدر رحب , طالما انها صدرت من أخت عزيزه مثلك . فأنتي اكثر خبرة مني في هذه الحياة ولذلك أستفيد منك .

أشكرك على مجاملتك الطيبة هذه التى فعلاً لاأستحقها

إقتباس:
بالنسبه للمجاهره بالمسيحيه : كل ما قصدته انه إذا كان كشف مسيحية هاني سيؤدي الى ضرر فلا يجوز أبدا . انا لا اقصد انه سيعلن على الملأ انه غير دينه , بل حتى لايجب ان يقول لأصدقاءه المقربين. فلا احد يضمن أحدا هذه الايام . وقد يؤدي إعترافه الى تعرضه للقتل.

انا فاهمة كلامك اخى الغالى .. وأكبر مثال الأخت السعودية الفاضلة

الشهيدة فاطمة المطيرى التى أعلنت إيمانها بالمسيح ونالت إكليل الشهادة

بيد أخوها أبن أمها وأبوها .. ياريت تقرأ موضوعها

موجود فى القسم العام على هذا الرابط :

إقتباس:
أنا افهم قصدك ان المسيحيه ليست دين للمجاهره ولذلك إعترضت على الاخ هاني بطرح هذا الموضوع , لانه تعرض للسخريه من بعض الاعضاء المسيحين والمسلمين ,

نعم انا معك أن هانى أتعرض للسخرية مننا عندما أتى يعلن إيمانه بالمسيح

وأنا عاصرت هانى عندما كان مسلماً يسب ويشتم كل أعضاء المنتدى

اتمنى ألا يغضب هانى منى ومن إعلان هذه الحقيقة

ولهذا ظن الجميع عندما أعلن إيمانه بالمسيح أنه أتى بفيلم لكى نصدقه

إقتباس:
فلو كان مسلما متنكرا فقد ضر المسلمين وسبب لهم الإهانه , ولو كان مسيحيا وإدعى الإسلام فقد ضر المسيحيين ايضا . ولكني اتمنى ان يكون صادقا في ما يقول وله كل الحق في ان يختار دينه.

أخوك الصغير مانو

الأخ الحبيب مانو

هذا الرابط يؤكد حقيقة (هانى12) فى أنه كان مسلماً حقيقياً

عندما تقرأ هذا الموضوع على هذا الرابط

" هانى12" هو نفسه العضو " محب المسيح "

مع ملاحظة تواريخ المداخلات على هذا الرابط :

سلام من إلهنا الصالح

(من يُقبل اليَّ لا أُخرجه خارجاً )( يو6: 37)
(حينئذ يسلمونكم إلى ضيق و يقتلوكم و تكونون مبغضين من جميع الأمم لأجل إسمي)
( مت 24:10 )
مسيحيو الشرق لأجل المسيح

http://mechristian.wordpress.com/
http://ibrahim-al-copti.blogspot.com/

آخر تعديل بواسطة الحمامة الحسنة ، 19-08-2008 الساعة 01:54 PM
الرد مع إقتباس
قديم 20-08-2008
MANO MANO غير متصل
Awaiting

أختي العزيزه الحمامه الحسنه

أشكرك شكرا خالصا على كلمتك الطيبة , وصدقيني ماقلته عنك ليست مجامله , وانتي أحد القلة في هذا المنتدى من الذين أحترمهم واحب التحاور معهم , وكما تعرفين لو أردت ان اسأل اي شيء عن الديانة المسيحيه فلن اتردد لحظه في اللجوء اليك. وانا ايضا لازلت مصمما ان خبرتك بالحياة تفوق خبرتي بكثير.

بخصوص الاخت فاطمة المطيرى : هذا سبب إعتراضي على الأخ هاني بالإفصاح عن تغير ديانته حتى للمقربين.

صحيح ان الأخ هاني أخطأ في السابق عندما كان يشتم , لكني لا القي كل اللوم عليه . فهناك كثير من الاعضاء هنا يشتمون الإسلام . رغم انهم يعرفون ان كلامهم سيجرح مشاعر كل المسلمين حتى الطيبين والعقلاء.
فكلام الأخ هاني كان نابعا من غيرته على دينه , تخيلي لو إنني الآن شتمت المسيح والعذراء بألفاظ سوقيه , وقام الأخ هاني وهاجمني مدافعا عن المسيح . هل ستلومينه ؟ انا شخصيا لو كنت مسيحيا سافتخر به لغيرته على دينه وحبه للمسيح.

أتمنى للأخ هاني كل التوفيق في ما اختاره. واتمنى ان يفهم دائما انه سواء بقى على المسيحيه أم عاد للأسلام , ان يجعل تركيزه في الإيمان بينه وبين الله , وفي محبته للناس

أخوك الصغير مانو
الرد مع إقتباس
قديم 20-08-2008
الصورة الرمزية لـ just_jo
just_jo just_jo غير متصل
Moderator

تاريخ التّسجيل: Oct 2003
just_jo is on a distinguished road

إقتباس:
فهناك كثير من الاعضاء هنا يشتمون الإسلام . رغم انهم يعرفون ان كلامهم سيجرح مشاعر كل المسلمين حتى الطيبين والعقلاء.
فكلام الأخ هاني كان نابعا من غيرته على دينه , تخيلي لو إنني الآن شتمت المسيح والعذراء بألفاظ سوقيه , وقام الأخ هاني وهاجمني مدافعا عن المسيح . هل ستلومينه ؟

بس STOP عندك يا اخ مانو.......

احنا مبنشتمش كل الاوصاف القزرة الثقيلة على لسان المسيحى ....
هى من كتب السلف الطالح و السنة و التفاسير و الاحاديث

هل ألقب من ....تزوج بطفلة اقل من 9 سنين ... "مجازاً"--"اشرف الخلق" مرة واحدة

امال اوسخ الخلق يبقى مين....؟؟؟

و هذة هى اسلحة القديسين و الشهداء يا اخ مانو
كانوا لا يهابون الموت و يقولون الحق فى وجهة الباطل ..."بالبلدى يقولو للاعور يا اعور فى عينة"

عاوزنا نعرف البلاوى دى كلها عن نبيك و مصيرك الابدى و نسكت دا حتى حرام و المتنصرون دائما يطالبونا بذلك
لانهم يقولون لما انتوا عندكم الخلاص لية مبتبشروش بية هل انتم جبناء؟....

و الكلام موجة للمسلمين المعتدلين و العلمانيون و الارهابيون و المتشددون

لانهم كلهم وضعوا نفسهم فى سلة واحدة سلة الضلال الذى يؤثر علينا نحن الاقباط بالسالب
و انت تعلم ذلك جيداً

فالعلمانى يسكت خالص و لا نسمع لة حس...فهو علمانى اسماً و دائما ما يمشى على مبدأ انصر اخاك ظالم.....او ....

وكذلك المعتدل فهو لا يدير بالة بهذة الامور "بيعمل عبيط كانة ما شفش حاجة و يقولك انا عاوز امشى جنب الحيط"

و المتشدد يعتبر كل هذا الهراء العنصرى ...من كل التاريخ الدامى و الكتب التراثية هو دستورة فتكون افعالة ...بالتضييق و المضايقات المستمرة لنا منذ الصغر

عندها و مع المناخ الحالى من هبوط اقتصادى حاد تاتى دول قزرة لا يعرفون الحضارة اسمهم بنى وهاب ...
و يتسللون داخل عقل المتشدد و يساعدوة بالمال ...ليتحول لارهابى جاهل حمار يحمل اسفار هههههههههههههه "تعبير واحد صاحبنا" و هو ما يضر شعبنا اشد ضرر

آخر تعديل بواسطة just_jo ، 20-08-2008 الساعة 06:42 PM
الرد مع إقتباس
قديم 21-08-2008
MANO MANO غير متصل
Awaiting

يا اخ just_jo

لقبه كما تشاء فذالك لايهمني ولايهم مليار مسلم معي , وطالما اننا جاهلون ولانفهم , فنحن سعيدون جدا بهذا الجهل

إذا كنت تعرف كل هذه البلاوي عن ديني وتحزن علي لاني في طريق الظلال فانا شاكر لك , ولكن أريد أن أوضح لك انك لو إستمريت بهذا الأسلوب فلن أقتنع بكلامك ولو بعد مئة سنه.

بالله عليك هل تسمي كلامك تبشيرا ؟ انت تستهزء وتشتم ديننا تماما كما يفعل المتشددون بدينكم . طالما انك تعتبر نفسك مبشرا ...إذا المتشددون المسلمون ايضا مبشرون هل هذا هو التبشير في نظرك ؟ إذن إستمر فيه واتمنى ان يوفقك الله .

عندما يطالبكم المتنصرون بالتبشير , يقصدون ان تمشوا على نهج المسيح نفسه في دعوة الناس .. اما إذا كان المسيح قد سخر واستهزأ بمعتقدان الناس وأخذ يلعن الذين صلبوه ونعتهم بالشاذين جنسيا فهذا كلام آخر

طالما انك تكره المتشديين والإرهابين يجب ان تحاربهم أو على الأقل تتجنبهم , لا ان تقتدي بإفعالهم وتطبقها بإسم التبشير.

وشكرا
الرد مع إقتباس
قديم 21-08-2008
just_jo just_jo غير متصل
Moderator

, و مين قال اننا مبشر ..........

انا بقولك كلام المتنصرين للاقباط كافة

و انا واحد منهم ................

كمان انا لا يهمنى مليار مسلم لانى اقول الحق ...و هؤلاء المليار يتفاسدون كالحمير ليلا ...يقتلون بعضهم نهاراً ....و هم السبب الرئيسى فى فهمنا لهذة الايدلوجية الشيطانية ...فهم ان لم يجدوا اخر يقتلوة قتلو من يختلف عنهم فى المذهب او حتى فى الشكل

إقتباس:
بالله عليك هل تسمي كلامك تبشيرا ؟ انت تستهزء وتشتم ديننا تماما كما يفعل المتشددون بدينكم . طالما انك تعتبر نفسك مبشرا ...إذا المتشددون المسلمون ايضا مبشرون هل هذا هو التبشير في نظرك ؟ إذن إستمر فيه واتمنى ان يوفقك الله .
ردا عليك انا يا عم شخص معدى من هنا ...لكن احب اقولك باللات عليك انت انا شتمت يا عبقرى من يصف افعال قزرة مثل هذة ...و يسمى اشرف الخلق يا ضلالى..يبقى بيشتم..يا ريت تفوق

و انا بحب ابشرك بنهايتكم السودة..........لانى ضد كل ما هو لى للحقائق
فكلامى هذا يعد ثأر شخصى من كل المتشددين و حتى المعتدلين من المسلمين

فكلنا نشأنا كاقباط منقوصين الحقوق و فى العقود الاخيرة التضييق علينا كاقلية
زاد بدرجة غريبة مع ما يسمى بالصحوة الاسلامية
خلاص المشاكل بقت اوبن بوفية علينا كلنا .....لو سكتنا اكتر من كدة هنفرقع

و عموماً انا مع من يجاهر بايمانة من المتنصرين فهم اقوياء اقوى مما تتصور و يتمنون الشهادة على اسم الهنا بدون عنف زبحا او تنكيل على يد اعدائهم و عشان الحكاية دى بالذات بتضايقك.......و عامل مشاركة مخصوص عشان تقول للمتنصرين ادارى منك لة

هو انت فاكر نفسك مطوع .......هههههههههههههههههههههههههه

آخر تعديل بواسطة just_jo ، 21-08-2008 الساعة 09:48 PM
الرد مع إقتباس
قديم 21-08-2008
MANO MANO غير متصل
Awaiting

وأنا ايضا لايهمني إذا كان يهمك مليار مسلم أم لا

ولا يهمني إذا سميت محمد بن عبد الله أشرف الخلق أو أقذر الخلق

وشكرا لك على معرفة نهايتي السوداء , فقد ارتضيتها في هي بالنسبة لي أفضل من النهايه البيضاء

وبعدين مين قالك انه حكاية إعلان الدين بتضايقني؟ , ليه (حتقطع المصروف) ؟

وطالما إنك مع المجاهره والشهاده , روح إنت وخليك احسن من الاخ هاني وإختارلك ناس متشددين وارهابين , واشتم الإسلام ومحمد قدامهم وخليهم يدبحوك علشان تكون شهيد , والا الموضوع كلام بس

وبعدين سميني مطوع سميني إرهابي سميني سني سميني شيعي سميني وهابي أو اي حاجه ,,,, مش فارقه معايا خالص
الرد مع إقتباس
قديم 21-08-2008
just_jo just_jo غير متصل
Moderator

إقتباس:
المشاركة الأصلية بواسطة MANO مشاهدة مشاركة
وأنا ايضا لايهمني إذا كان يهمك مليار مسلم أم لا

ولا يهمني إذا سميت محمد بن عبد الله أشرف الخلق أو أقذر الخلق

وشكرا لك على معرفة نهايتي السوداء , فقد ارتضيتها في هي بالنسبة لي أفضل من النهايه البيضاء

وبعدين مين قالك انه حكاية إعلان الدين بتضايقني؟ , ليه (حتقطع المصروف) ؟

وطالما إنك مع المجاهره والشهاده , روح إنت وخليك احسن من الاخ هاني وإختارلك ناس متشددين وارهابين , واشتم الإسلام ومحمد قدامهم وخليهم يدبحوك علشان تكون شهيد , والا الموضوع كلام بس

وبعدين سميني مطوع سميني إرهابي سميني سني سميني شيعي سميني وهابي أو اي حاجه ,,,, مش فارقه معايا خالص
انا يا خويا الشهادة متعلقة فى الصالة.......تاخدها و تجيب 75 قرش

خد عندك واحد من المليار اللى انت فرحان بيهم ههههههههههههههههههههههههههههه
انا مش بقصد اغلط فيك لكن الباطل حتى لو اعتنقة مليار فهو باطل....

و لازم النور يكشفة.........

قال: لا توجد عقوبة بالقرآن لمن يتزوج أكثر من أربع
مسلم نيجيري يواجه خيار الإبقاء على4فقط من86 زوجة أو الإعدام

http://www.alarabiya.net/articles/2008/08/21/55231.html

عرفت لية نهايتكم سودة ..........هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
هتصرفوا ازاى.... فى المليار من عينة الاخ و عيال ال86 جارية دول

هتخللوهم ....من جهل الى جهل ....يا امة المليار اخوان يعفور الحمار

..<<..<<.. , عندى سؤال ليك صورتك دى......هههههههههههه
الرد مع إقتباس
قديم 23-08-2008
MANO MANO غير متصل
Awaiting

ههههههههههههههههههههههههه

إنت زعلان قوي على المليار مسلم لانهم في ضلال ؟ ياعيني عالمحبه , ياحنين إنت.

وماله ,, خليه يجتوز 10000 إنت حارق اعصابك ليه ؟ هو أنت اللي حتصرف عليهم هههههههه ؟

يبقو جهلاء يبقو معوقين يبقو اي حاجه ,, حد جه جمبك يا أبني ؟

بعدين دي مش صورتي

دي صورتي ههههههههههههههههههههه
الرد مع إقتباس
قديم 23-08-2008
rami2008 rami2008 غير متصل
Registered User

تاريخ التّسجيل: Aug 2008
rami2008 is on a distinguished road

إقتباس:
المشاركة الأصلية بواسطة makakola مشاهدة مشاركة
الأستاذ هاني
مع إحترامي لأراء كل الإخوة الأحباء
بعيدا عن البحث في صدق روايتك من عدمها، نحن لا نبحث في النوايا والقلوب، وإن كان في عرفنا أن كل مسلم كاذب حتى يثبت عكس ذلك، وذلك بسبب أن عقيدته تتيح له ذلك
فلا تعتقد أننا نفرح إذا قال أحد بأنه أمن بالمسيح، بل تحوم حوله الشكوك لسنوات طوال، ولا تصدق ما يشاع من أن الكنيسة تتلقف الأشخاص لتنصيرهم وغير ذلك من كلام الجرائد والمواقع الإسلامية، فكل هذا كلام هراء

إذا كنت صادقا فإعلم أنك ستقابل أياما من أسوأ أيام حياتك، إضطهاد من المسلمين، ونفور من المسيحيين، ولن يقدم أحد لك يد المساعدة

الشيئ الوحيد الذي يمكن أن نقدمه لك ويقدمه لك كل مسيحي هو إجابة أسئلتك عن المسيحية والإيمان، وأى مساعدة أخرى تريدها لن يقدمها لك أحد سوى من أمنت به
فإن كنت حقا أمنت بالمسيح فأطلب منه هو وهو فقط المساعدة
انا معك في كلامك غدى لي اربع سنوات وانا اركض خلف الكنيسة لتعترف بايماني بالرب يسوع ولكن دون جدوى رغم اني كنت ابحث وابحث قبل تلك الفترة بسنين ودرست وقرأت حتى ضعف نظري من القراءة وفكرت وتفكرت كثيرا حتى اهتديت الى الايمان بالرب يسوع
لا انكر كل ما قلته ففعلا الاوضاع صعبة ولاقيت جفاء ما بعده جفاء من الاحباب المسيحيين لكنه في نظري احلى من العسل
الكذب والزور والبهتان كلها عند المسلمين وانا اصلي مسلم فهل سيثقوا بكذبة هكذا ؟ دون اختبار وتمحيص
بالتاكيد لا
الارهاب الاسلامي على قدم وساق والغاية تبرر الوسيلة في عرف المسلمين بديهية لا تحتاج الى اثبات
انا انتظر كل هذه السنين واصلي واقرا واتفكر واكيد سياتي اليوم الذي اكون مؤهلا ان يقبلني الرب يسوع فالعيب فيّ انا والا لما طالت السنين والى الان لم اعمد
اسال الرب يسوع ان يطهر قلبي من كل غش ونفاق وان يقبل ايماني به خالصا نقيا
الرد مع إقتباس
قديم 24-08-2008
الصورة الرمزية لـ الحمامة الحسنة
الحمامة الحسنة الحمامة الحسنة غير متصل
Moderator

تاريخ التّسجيل: Mar 2007
الحمامة الحسنة is on a distinguished road

إقتباس:
المشاركة الأصلية بواسطة rami2008 مشاهدة مشاركة
انا معك في كلامك غدى لي اربع سنوات وانا اركض خلف الكنيسة لتعترف بايماني بالرب يسوع ولكن دون جدوى رغم اني كنت ابحث وابحث قبل تلك الفترة بسنين ودرست وقرأت حتى ضعف نظري من القراءة وفكرت وتفكرت كثيرا حتى اهتديت الى الايمان بالرب يسوع
لا انكر كل ما قلته ففعلا الاوضاع صعبة ولاقيت جفاء ما بعده جفاء من الاحباب المسيحيين لكنه في نظري احلى من العسل
الكذب والزور والبهتان كلها عند المسلمين وانا اصلي مسلم فهل سيثقوا بكذبة هكذا ؟ دون اختبار وتمحيص
بالتاكيد لا
الارهاب الاسلامي على قدم وساق والغاية تبرر الوسيلة في عرف المسلمين بديهية لا تحتاج الى اثبات
انا انتظر كل هذه السنين واصلي واقرا واتفكر واكيد سياتي اليوم الذي اكون مؤهلا ان يقبلني الرب يسوع فالعيب فيّ انا والا لما طالت السنين والى الان لم اعمد
اسال الرب يسوع ان يطهر قلبي من كل غش ونفاق وان يقبل ايماني به خالصا نقيا

الأخ العزيز رامى

سلام ومحبة رب المجد

احييك على رجاحة عقلك وإيمانك بالرب يسوع المسيح كإله ومخلص لك

وكون وجدت من الأحباء المسيحيين كما تقول

فهذا فى حدً ذاته يبين أننا كمسيحيين ليس عندنا شريعة المؤلفة قلوبهم

أو شريعة التقية الإسلامية .. لأننا لانعرف النفاق وتجميل ديننا

لأن المسيح هو تاج الجمال والبهاء الحقيقى للإيمان المسيحي الحقيقي

- كذلك أنت تعلم أن طريق المسيحية ليس مفروش بالورود

لأن الشيطان دائماً يحاول أن يعرقل عمل المسيح الفدائى للبشرية

عن طريق إعاقة الناس عن الإيمان بفداء المسيح والإعتراف بإلوهيته

المسيح قال :"من أراد أن يتبعني فليحمل صليبه ويتبعني"

(مرقس 8: 34)

وتأكد أن كل لحظة قضيتها فى محبة وإيمان بالرب يسوع

هى لحظة مباركة لها ثمن عند فادينا ..ولا يُحسب الإيمان فقط بالمعمودية

بل من لحظة إعترافك برب المجد الفادى

فلا تحزن ستأتى اللحظة المكتوبة لمعموديتك بيد الرب يسوع وحده

لأنه فاحص القلوب والكُلى

لاتتعجل اخى العزيز فكل شيىء بأوان

ولكن لاتقصر فى حق نفسك عندما تأتيك لحظة المعمودية والتثبيت

فى الإيمان المسيحى بسِرً الميرون المقدس

الذى هو من اعظم الأسرار فى المعمودية لأن الرب يسوع

اسس هذا السرً العظيم بدمه الطاهر المقدس

سلام المسيح يحفظ حياتك ويباركك لمجد إسمه القدوس

(من يُقبل اليَّ لا أُخرجه خارجاً )( يو6: 37)
(حينئذ يسلمونكم إلى ضيق و يقتلوكم و تكونون مبغضين من جميع الأمم لأجل إسمي)
( مت 24:10 )
مسيحيو الشرق لأجل المسيح

http://mechristian.wordpress.com/
http://ibrahim-al-copti.blogspot.com/

آخر تعديل بواسطة الحمامة الحسنة ، 24-08-2008 الساعة 01:17 PM
الرد مع إقتباس
قديم 24-08-2008
sare155 sare155 غير متصل
Registered User

sare155 is on a distinguished road

هل الايمان بالله يحتاج مني كل هذا التعب ليعترف به البشر

اذا كيف يقبل مني الله الايمان احسب انكم تدعون انكم تريدون الهداية للناس ومع ذلك من اراد الهداية يحتاج الكثير من التعب والسنين الطويلة حتى يعترف فيه الكاهن انه مؤمن

هل يقبل فيه الله مؤمن قبل ان يقبل به الكاهن او ينتظر ان يقبل الكاهن به كمسيحي بعدها يقبل الله توبته ههههههههههه

اذا انت كنت تعبت ومريم العذراء اخدتك للكنيسة لتؤمن
انا ليلة امبارح مجنيش نوم مش رح تجي مريم العذراء تاخدني للكنيسة علشان اشعر براحة واؤمن بالدين المسيحي واعيش سنين طويلة حتى يقبلني الكاهن ههههههههه
صراحة يعني قصتك فيها الكثير من الغرابة انا دخلت الكنيسة كثير ما شعرت في الايمان واني رح ابكي من شدة الايمان ولا شعرت براحة
عكس اية الم يأن للذين امنو ان تخشع قلوبهم لذكر الله
فهي تاخذني لعالم اخر من الراحة والسكين والهدوء
انت كنت مسلم مريم العذراء والكنيسة اخدتك لراحة
وانا ديني الاسلام تاخدني اية الم يان للذين امنو ان تخشع قلوبهم لذكر الله لجو من الراحة
هل يعني هذا انك مخطء وانني على صواب او العكس انا مخطء وانت على صواب او الاثنين على صواب ولماذا اخترت ان تغير دينك اذا كنا الاثنين على صواب ؟؟؟؟؟؟؟
والى الذي يدعي انهم يتعرضون الى مضايقات من قبل المسلمين في مصر على ايدي المسلمين لذلك لابد لهم ان يتحركو للدفاع عن انفسهم انا عندي الكثير من الاصحاب من مصر مسلمين ومسيحين وسئلتهم عن العلاقة بينهم والجميع اجمع انهم يجمعهم الوطن بالمحبة ويفرقهم الدين في دور العبادة فقط يعني بمعنى اصح انك بمصر لاتشعر ان هذا مسيحي وهذا مسلم في تعاملهم اخوة في الوطن يضمهم الوطن في المحبة ولا يسبب الدين بينهم اي عداوة او مشاكل
لكن اقول لكم بصراحة انكمتعيشون خارج مصر وتدعون انه يهمكم امر اقباط مصر والظلم الذي يتعرضون له على ايدي المسلمين
ممكن يكون مقدمة او سبب لتدخل امريكي في مصر كما تدخلت في العراق وقتها يا مخلصين لمصر وللمسيحين فيها ستجدون رحمة الجندي الامريكي تنزل على اقباط مصر ويضمهم بحنية الصواريخ والسلاح فامريكا التي تحاولون الاستعانة بها لتخليص اقباط مصر من المسلمين لا اظن انهم يهمهم امر اقباط او مسلمين الجميع عندهم عربي والعربي لازم يقتل لا فرق بين مسيحي ومسلم
اذا كنتم كما تدعون ليه ما تحولو تكونو دعوة للخير والاصلاح بين ابناء الوطن الواحد بدال اثارة الفتن وطلب المساعدة من الغرب الذي لن يرحم مسلم او مسيحي واتمنا ان لا يمس مصر اي سوء
الرد مع إقتباس
قديم 24-08-2008
Zagal Zagal غير متصل
Moderator

تاريخ التّسجيل: Feb 2004
Zagal is on a distinguished road

إقتباس:
المشاركة الأصلية بواسطة sare155 مشاهدة مشاركة

هل الايمان بالله يحتاج مني كل هذا التعب ليعترف به البشر

وانا ديني الاسلام تاخدني اية الم يان للذين امنو ان تخشع قلوبهم لذكر الله لجو من الراحة
يا اخت sare155....

الاسلام يطلب منكى اكثر من هذا ..

اليس المسلم مطالب بالجهاد وقتل الذى لايؤمن بمحمد انه رسول الله !!
اليس المجاهد هوقاتل !!
اليس من يطالب بالجهاد والقتل هو شريك بالجريمه.
اذا الهكم يامسلمين وقرانكم هو مجرم حرب ولابد من محاكمة نصوصه الاجراميه .

اليس كل المشاكل فى مصر سببهاالاسلام ومايفعله المسلمين !!!
اليس السرقه وتخريب البلد يحدث باسم الاسلام .... "اموالهم ونساؤهم حلالا للمسلمين "...

انتم بس شاربين بول بعير وتضربوا غيركم ولازم نسامحكم فى كل مره... بس للاسف نحن لانسامح الا التائب والذى لايفعل مثل غباؤكم مرات ويعتقد انه لاعقاب للاشرار المعتدين .

والفاعل مستحق اجرته اذا كان خيرا او كان شرا

كلمة الصليب عند الهالكين جهالة و اما عندنا نحن المخلصين فهي قوة الله "كور 1 -1:18"

( سيظل القران اعجاز لغوى فى نظر المسلمين الجهلاء فقط.
لان معظمهم لايستطيع الكتابه بدون اخطاء املائيه )

الرد مع إقتباس
قديم 25-08-2008
rami2008 rami2008 غير متصل
Registered User

rami2008 is on a distinguished road

إقتباس:
المشاركة الأصلية بواسطة الحمامة الحسنة مشاهدة مشاركة
الأخ العزيز رامى

سلام ومحبة رب المجد

احييك على رجاحة عقلك وإيمانك بالرب يسوع المسيح كإله ومخلص لك

وكون وجدت من الأحباء المسيحيين كما تقول

فهذا فى حدً ذاته يبين أننا كمسيحيين ليس عندنا شريعة المؤلفة قلوبهم

أو شريعة التقية الإسلامية .. لأننا لانعرف النفاق وتجميل ديننا

لأن المسيح هو تاج الجمال والبهاء الحقيقى للإيمان المسيحي الحقيقي

- كذلك أنت تعلم أن طريق المسيحية ليس مفروش بالورود

لأن الشيطان دائماً يحاول أن يعرقل عمل المسيح الفدائى للبشرية

عن طريق إعاقة الناس عن الإيمان بفداء المسيح والإعتراف بإلوهيته

المسيح قال :"من أراد أن يتبعني فليحمل صليبه ويتبعني"

(مرقس 8: 34)

وتأكد أن كل لحظة قضيتها فى محبة وإيمان بالرب يسوع

هى لحظة مباركة لها ثمن عند فادينا ..ولا يُحسب الإيمان فقط بالمعمودية

بل من لحظة إعترافك برب المجد الفادى

فلا تحزن ستأتى اللحظة المكتوبة لمعموديتك بيد الرب يسوع وحده

لأنه فاحص القلوب والكُلى

لاتتعجل اخى العزيز فكل شيىء بأوان

ولكن لاتقصر فى حق نفسك عندما تأتيك لحظة المعمودية والتثبيت

فى الإيمان المسيحى بسِرً الميرون المقدس

الذى هو من اعظم الأسرار فى المعمودية لأن الرب يسوع

اسس هذا السرً العظيم بدمه الطاهر المقدس

سلام المسيح يحفظ حياتك ويباركك لمجد إسمه القدوس

حمامة السلام الموشحة بغصن الزيتون
شكرا لكلماتك الدافئة
دافئة نعم
لكنها اثلجت قلبي
واعطتني نور امل في المضي نحو الطمانينة والسلام
ولن آلو جهدا في السير نحو النور ما دام لي نبضة قلب
فشكرا لك
وحباك الرب بنعمه
شكرا
الرد مع إقتباس
قديم 29-08-2008
sare155 sare155 غير متصل
Registered User

sare155 is on a distinguished road

من قال ان الاسلام يريد مني السنوات ليقبل الشيخ ان اكون مسلم الاسلام والايمان بيني وبين الله لا يحتاج لوسائط ولرفض او موافقة من شيخ اما الجهاد والتمحيص فهذا من الله ابتلاء ليعلم الانسان انه اذا استطاع ان يمثل الايمان على البشر فلن يستطيع ان يمثله على الله وان الله قادر بابسط الطرق كشفه حتى بين البشر
اما ان اعلن اسلامي وانتظر من المسجد وامام المسجد شهور وحتى سنين كي يقبل في مسلم فلست بحاجة الى قبول الامام او الشيخ يكفيني ان يعلم الله ما في قلبي

مع انها قصة هاني ولا في الخيال مع ذلك لو فرضت وصدقتها لماذا لم تاخذني الكنيسة الى عالم اخر كما اخذته ام ان الصليب غضبان مني ولا يريد لي الهداية
الرد مع إقتباس
المشاركة في الموضوع

عدد الأعضاء الذي يتصفحون هذا الموضوع : 1 (0 عضو و 1 ضيف)

قوانين المشاركة