تم صيانة المنتدي*** لا تغير فى سياسه من سياسات المنتدى اكتب ما تريد لان هذا حقك فى الكتابه عبر عن نفسك هذه ارائك الشخصيه ونحن هنا لاظهارها
جارى تحميل صندوق البحث لمنتدى الاقباط

العودة   منتدي منظمة أقباط الولايات المتحدة > المنتدى العربى > المنتدى العام
التّسجيل الأسئلة الشائعة التقويم جعل جميع المنتديات مقروءة

المنتدى العام يهتم هذا القسم بالأخبار العامه

المشاركة في الموضوع
 
خيارات الموضوع طريقة العرض
  #16  
قديم 03-10-2008
الصورة الرمزية لـ Pharo Of Egypt
Pharo Of Egypt Pharo Of Egypt غير متصل
Gold User
 
تاريخ التّسجيل: May 2003
الإقامة: USA
المشاركات: 2,497
Pharo Of Egypt is on a distinguished road
t16 مشاركة: الملا زكريا بطرس يشرح للمسلمين دينهم

ما لم يعلنه القمص زكريا بطرس بعد:


محمد كان مسيحيا نسطوريا وتزوج خديجة بحسب العقيدة المسيحية النسطورية على يد أسقف مكة النسطورى ورقه إبن نوفل.
فى ذلك الوقت كانت المسيحية منتشرة فى الجزيرة العربية وبحسب التقاليد المسيحية فإنه يشترط أن ينال الزوج والزوجة سر المعمودية لتتم إجراءات الزواج، وهذا يثبت أن محمدا كان مسيحيا حينما تزوج من خديجة المسيحية النسطورية إبنة عم أسقف مكة ورقه إبن نوفل، ولقد ظل محمدا على ديانته المسيحية النسطورية محترما شريعة الزوجة الواحدة محتفظا بخديجة حتى وفاتها.

و يرجع الفزع والهلع الإسلامى مما يسوقه الأب زكريا بطرس إلى كون الرجل على درجة عالية من الأمانة والإلتزام، فهو لا يأتى بواردة أو شاردة إلا ولها سندها الموثق إسلاميا من واقع صفحات الأحاديث والسنة النبوية ومما يتفق على صحته كافة علماء وأئمة المسلمين، والذين كانوا من قبل فى طمأنينة وراحة بال حيث لم يكن المسلمون يتبحرون فى دراسة دينهم والتعرف على نقاط الخلل والضعف التى تهدم الإسلام كدين يُمكن أن يُوحى به من الله

وظلت الأمور هادئة والمسلمون متجبرون والأقباط يتجرعون ظلم وجور المسلمين بصبر وألم غير قادرين على الإعتراض أو الرد، إلى أن جاءت القشة التى قصمت ظهر البعير والتى قلبت الأوضاع رأسا على عقب، فأصبح الصوت العالى للمسيحيين وبدأ المسلمون يتجرعون من كأس الذل والهوان ولكن هذه المرة عن حقائق موثقة وليست أكاذيب وتطاولات حقيرة.

قشة القرن الماضى والتى أهانت عقيدة المسيحيين وإيمانهم قادها المعتوه عقليا محمد متولى الشعراوى الذى كان مدعوما بنظام إسلامى متشدد أحمق بقيادة من أطلق على نفسه أنه رئيس مسلم لدولة مسلمة، ولم يكن فى مقدور الأقباط أن يردوا ويفندوا الأكاذيب إلى أن شاء الله وسمح بوجود الفضائيات والدش والإنترنيت ليخرج صوت الأقباط عاليا مدويا لا ليدافع عن عقيدته التى يؤمن بها ويعرف أن لها رب قادر على حمايتها، ولكن ليدعوا الخراف الضالة لتعرف الله الحقيقى، وكان لابد من الزلزال لترتج كافة أرجاء المسكونة فكانت أحداث الحادى عشر من سبتمبر 2001 ليعرف العالم حقيقة الإسلام الذى انخدع به سنوات طويلة؟

فارتفع صوت الأقباط فى غرف البال توك وخرج المارد من محبسه ليقوم بتوعية الغرب الذى كان فى غالبه يجهل الحقيقة بسبب عدم معرفته بلغة القرآن.

أما القمص زكريا بطرس فقد لعب دورا مختلفا إذ أضاء الطريق أمام الملايين من المسلمين الذين كانوا يجهلون الحقيقة ولايعرفون خدعة تأليف القرآن بيد بشرية اعتادت على نهب القوافل والإغارة على القرى المجاورة.

ولن ينسى التاريخ الدور الرائع لأبونا سرجيوس الذى له ثمانية مؤلفات فى هذا المضمار، وأبونا لوقا إبراهيم، والواعظ الشهير بالإسكندرية الأستاذ يسى منصور، وأبونا بولس باسيلى، وأبونا بولس بولس دمنهور، والأب يوتا، وأبو موسى الحريرى والكثير ممن لا تسعفنا الذاكرة بأسمائهم.

أيضا الدور الرائع لقيادات المنظمات القبطية والمسيحية حول العالم، الدكتور شوقى كراس رحمه الله رئيس الهيئة القبطية الأمريكية، الدكتور سليم نجيب أطال الله عمره رئيس الهيئة القبطية الكندية، وبقية الهيئات القبطية التى كان لها جميعا دورا بارزا فى قيادة الحركة القبطية وتوعية الغرب بحجم الظلم والغبن الواقع على مسيحى مصر.

إنطلق المارد ولن يتوقف والبادئ كان أظلم
الرد مع إقتباس
  #17  
قديم 19-10-2008
محب المسيح1
GUST
 
المشاركات: n/a
مشاركة: الملا زكريا بطرس يشرح للمسلمين دينهم

إقتباس:
المشاركة الأصلية بواسطة nour3 مشاهدة مشاركة
انا حتى الان لا أفهم ماالسبب الذي يجعل المسلمين يثورون على كل الحقائق التي تعرض امامهم بالدليل والبرهان . .. أريد واحد منهم فقط أن يثبت أن ما يقوله القمص زكريا أو الأخ رشيد على قناة الحياة عن حياة وسيرة محمد هو كذب .
انظر هنا لترى كذبه وأتحداكم أن تقبلوا هذه المناظرة على صفحات هذا المنتدى لأثبت لكم أكاذيبه بالصوت والصورة http://www.copts.net/forum/showpost....&postcount=392

أحد الأدلة القوية على كذب زكريا بطرس وتزويره
وأتحداكم أن تثبتوا عكس ذلك دون مسح هذه المشاركة
http://www.copts.net/forum/showpost....&postcount=408

هذا بحث علمي تم عرضه فيديو بطريقة جديدة، ومدته الزمنية أكثر من ساعتين فيديو.


كشف أكاذيب زكريا بطرس حول نسب وعرض الرسول - الجزء الأول


[####### ]


كشف أكاذيب زكريا بطرس حول نسب وعرض الرسول - الجزء الثاني


[########

فهل يمكنكم ترشيح أقوى ثلاثة منكم لمناظرتي (أو لمحاورتي) لأثبت لكم بالصوت والصورة أكاذيب زكريا بطرس ؟

أم لن أجد إلا مسح مشاركتي هذه ؟!!!!!!!!!!!!!!!!!!

آخر تعديل بواسطة موسي الأسود ، 19-10-2008 الساعة 06:57 PM السبب: مخالفة قوانين المنتدي في وضع لنكات غير موثوق في مصدرها و علي الأعضاء ألا يفتحوا اي لنكات مستقبيله للعضو خوفا علي أمنهم الشخصي
الرد مع إقتباس
  #18  
قديم 19-10-2008
الصورة الرمزية لـ Pharo Of Egypt
Pharo Of Egypt Pharo Of Egypt غير متصل
Gold User
 
تاريخ التّسجيل: May 2003
الإقامة: USA
المشاركات: 2,497
Pharo Of Egypt is on a distinguished road
evil مشاركة: الملا زكريا بطرس يشرح للمسلمين دينهم

أيها اليعفور المحمدى الصلعمى ..
.. أنت من ينطبق عليك المثل القائل .. القرعة تتباهى بشع بنت أختها ..

فأنت للأسف لا ترتقى إلى مستوى البشر العاقل . و لكنك من مرتبة الصلاعمة اليعافرة .. أصحاب الآذان و الذيول الطويلة .. رعــيع من رعــاع أحط و أوطى أمة أخرجت للناس ..

فلماذ أيها اليعفور .. لماذا لا تقدم لنا الدليل و البرهان أدعائك .. بدلاً من أسلوب التدليس الحمدى؟

أتحداك (قليلاً ما أقول هذا) أن تأتينا و لو بشبه واحدة تؤيد كلامك؟

فقدس أبونا زكريا له سؤال بسيط لك و لكل اليعافرة أمثالك : كيف يستمر حبل العاهرة أمنة بنت وهب فى محمد رسول الشيطان لمدة أربعة سنوات؟
بمعنى .. كيف لهذه الداعرة أن تلد محمد رسولك بعد أربعة سنوات من موت زوجها عبدالله أبن عبد المطلب؟

أتحداك و أتحدى أى يعفور من أمثالك بدئٌ من الشخاخ الأعظم .. شخاخ الأزعر الغير شريف إلى أصغر يعفور أن يرد على هذا السؤال
الرد مع إقتباس
  #19  
قديم 19-10-2008
الصورة الرمزية لـ موسي الأسود
موسي الأسود موسي الأسود غير متصل
Moderator
 
تاريخ التّسجيل: Mar 2006
الإقامة: موزمبيق الشمالية
المشاركات: 10,370
موسي الأسود is on a distinguished road
مشاركة: الملا زكريا بطرس يشرح للمسلمين دينهم

يا زميل محب بدلا من اثبات أكذايب ابونا زكريا بالصور و المقاطع و الفبركات الاسلامية رد عليه في قناة الحياة مباشرة علي رقم التليفون أو الايميل الخاص به أو علي القل يا زميل لخص حلقاته و رد عليه هنا .. و اعمل ما فشل فيه مشايخك وعلماؤك و تهربهم من مواجهته .

__________________

كلمة الصليب عند الهالكين جهالة و اما عندنا نحن المخلصين فهي قوة الله "كور 1 -1:18
لى النقمة ان اجازى يقول الرب
رفعنا قلوبنا ومظلمتنا اليك يارب
الأقباط يصرخون و المسلمون يعتدون و الشرطة يطبلون
إن الفكر الخاطئ يضعف بمجرد كشفه
الرد مع إقتباس
  #20  
قديم 20-10-2008
فارس القرآن فارس القرآن غير متصل
Registered User
 
تاريخ التّسجيل: Sep 2008
المشاركات: 141
فارس القرآن is on a distinguished road
مشاركة: الملا زكريا بطرس يشرح للمسلمين دينهم

إقتباس:
المشاركة الأصلية بواسطة sare155 مشاهدة مشاركة
سكايب اي دين الي بيعلمنا اياه زكريا بطرس صراحة امر غريب قرأن من الله واحاديث من رسول الله بيطالبنا المعلم للدين الاسلامي زكريا بطرس نحرق القرأن والاحاديث ونكتب شي على مزاج زكريا فكرة رائعة لكن للانجيل يغير ويحرق براحتو
لكن القرأن والاحاديث فهذه امور لا تعنيه للاسف بيلزمو مليون سنة تعليم لحتى يفهم قدسية القرأن والاحاديث وبعدهم مليونين سنة يفهم معنا الجهاد يعني ممكن الامر يوصل لملاين السنين علشان الي مثل بطرس يفهم شي بسيط من القرأن
الافضل بدل ما يستخبى بقناة يظهر في حوارات مع علماء المسلمين الكلام الى حكاه مع انه ما في شي من الحقيقة او مفهوم لكن المذيعة واي مذيعة انا ما فهمت منها شي هي بتتندلع لزوجها او في برنامج عام هههههههههه
المشجعة والمعجبة الوحيدة في بطرس اما بالنسبة للاتصالات الامر سهل اي واحد بيقدر يتصل ويحكي انه مسلم ويحكي هاد الحكي يعني مو شي صعب

كان الافضل ان يواجه حد من علماء الاسلام وجه لوجه بحوار ونشوف العبقرية والذكاء والادلة
اما انه يطلع في محطة ما فيها محاور ويحكي شو ما يحب فهاد الامر سهل اي انسان وممكن طفل يحكي في محطة براحتو كلام يكون اوضح وابلغ من هاد بتمنا تبحث عن شي يكون مهم

عذرا على الاطالة
الله يسلمك أختي سارة .... هؤلاء الناس يعيشون في الظلام كالخفافيش و لا يستطيعون المواجهة أمام الملأ ....

إليك بهذا الفيديو الذي يفضح زكريا (حرامي العلقة) من مناظرة علماء المسلمين :

http://www.youtube.com/watch?v=tCtsRHy0KsE
الرد مع إقتباس
  #21  
قديم 20-10-2008
youhana16 youhana16 غير متصل
Gold User
 
تاريخ التّسجيل: Dec 2004
المشاركات: 1,307
youhana16 is on a distinguished road
مشاركة: الملا زكريا بطرس يشرح للمسلمين دينهم

عقده نفسيه عند المسلمين إسمها بولس الرسول وخصوصا عند فارس القرأن رغم أن رسولهم ينقل كلماته بالحرف الواحد طبعا لازم يكون عمك وسيدك وسيد رسولك هو لو مش عم و سيد كان المحروس المفلس نقل كلامه ...
وبعدين يا فارس إنت ما عندكش كلام مختلف كل تعليقاتك مكرره جدد فى كلماتك..
طيب كده هاتقبض إزاى الدولارات وإنت مش عارف تجاهد فى اى موضوع وكل مره تاخد على قفاك وتمشى وإنت بتقول هههههههههه نصيحه اليك حاول علشان يقبضوك الريالات والدولارات
ههههههههههه عليك بقرائه عديه يا سين وتتوجه مباشره (أسوه) برسولك الى الاله سين وتقول له ياسين أبيد الكافرين ثم تكتب السوره على ورقه وتنقعها فى الماء وتشرب الماء طبقا لصحيح سنتك بعدها تيجى تحكيلنا عن العقائد اليونانيه هههههههههه

آخر تعديل بواسطة youhana16 ، 20-10-2008 الساعة 01:11 PM
الرد مع إقتباس
  #22  
قديم 20-10-2008
mayo mayo غير متصل
Registered User
 
تاريخ التّسجيل: Jul 2008
المشاركات: 4
mayo is on a distinguished road
t16 مشاركة: الملا زكريا بطرس يشرح للمسلمين دينهم

سلام المسيح

الحقيقة يا جماعة انا بشفق على محمد وعلى المسلمين من الى بيعملوا فيهم ابونا زكريا
وقناة الحياة يا ريت تغنوا معايا وتقولوا (بانوا بانوا بانوا على اصلكم بانوا ايوة بانوا)
الرد مع إقتباس
  #23  
قديم 28-10-2008
nour3 nour3 غير متصل
Registered User
 
تاريخ التّسجيل: Sep 2008
المشاركات: 27
nour3 is on a distinguished road
مشاركة: الملا زكريا بطرس يشرح للمسلمين دينهم

سلام يسوع معكم

ارحم نفسك يا استاذ فارس . . حرام عليك هههههههههه
مين مسيحي قال اننا نؤمن باله ثلاثي الابعاد يا ابو ابعاد ومين قلك اننا نؤمن بنصف اله ومين قلك انو بولس هيستلقي على ظهره من الضحك . . انت يا بطل لاتستطيع ان تثبت ماتقول ابدا وبالتالي لاتستطيع ان تتهكم علينا بما تدعي
بينما نحن يكفينا ان نقول لك انك تؤمن بمحمد وهذا يكفي لنضحك ونشبع
واحب ان اخبرك بأن المستلقي على ظهره من الضحك هو محمد الذي لايصدق عيناه بأن كل هؤلاء البشر صدقوا تخاريفه يا ابو تخاريف . . .
ياريت بقدر اخليك تشوف محمد وهو عم يضحك عليك بس انت بتعرف انو مات وأكله ال..... عيب مش رح قول انت اكيد بتعرف مين اللي بياكل الموتى .
الرد مع إقتباس
  #24  
قديم 28-10-2008
Bahnass Bahnass غير متصل
Moderator
 
تاريخ التّسجيل: Jan 2005
المشاركات: 1,000
Bahnass is on a distinguished road
مشاركة: الملا زكريا بطرس يشرح للمسلمين دينهم

الطفل المعجزة مشتت المواضيع
فار س
رغم وجودك الدائم لكتابة كلام فارغ سيمحوه الإشراف بعد أن تظهر تفاهتك للجميع
لم ترد على سؤالين صغيرين للبابلى حول رضاع الكبير
رأيى أنك تحتاج أجازة يومين من المنتدى لتجد الرد فهنا منتدى العقلاء

ربنا يتمجد
__________________
لم تكن أنت محتاجاً إلى عبوديتى بل أنا المحتاج إلى ربوبيتك


(( محاكم العالم لا تستطيع ان تفصلنا عن محبة الرب و طاعته ))

(( ابنائك خلفك يا كنيستنا في طاعة الرب ))
الرد مع إقتباس
  #25  
قديم 28-10-2008
agentsmith_3 agentsmith_3 غير متصل
Silver User
 
تاريخ التّسجيل: Aug 2008
المشاركات: 600
agentsmith_3 is on a distinguished road
مشاركة: الملا زكريا بطرس يشرح للمسلمين دينهم

معلش هاخرج بره الموضوع

هو اقتراح للمشرفين

نعمل موضوع خاص
لتفهات و تشتيتات فارس النكاح قصدي فار س القر آن و اشباهه
كل ما يخرج عن الموضوع نبعت مداخلته هناك علشان يبقي الموضوع مش مشتت في كلام الفار س
الرد مع إقتباس
  #26  
قديم 28-10-2008
nour3 nour3 غير متصل
Registered User
 
تاريخ التّسجيل: Sep 2008
المشاركات: 27
nour3 is on a distinguished road
مشاركة: الملا زكريا بطرس يشرح للمسلمين دينهم

بخصوص ذكرك للضحك .... أليس من الغريب أن يجعل بولس من المسيح إلها يعبد من دون الله .... ثم بعد ذلك يسبه و يلعنه .... و يقول بملء فاه : لقد مات الله (المسيح) و أصبح ملعونا لأجلنا .... لأنه مكتوب أنه ملعون كل من علق على خشبة .... و الأكثر من ذلك يذكر أن المسيح شريرا ... لأن الشرير فدية الصديق ...
أليس هذا مدعاة للضحك !!!! ......... و الأغرب من ذلك أن الله يجرب من طرف الشيطان ...!!!!!

لو كان بولس حيا لشبع ضحكا عليكم .... و الله إن هذه الأفكار لا يستطيع أن يؤمن بها طفل صغير لم يعقل بعد .... فاللهم ألهمنا رشدا .....[/SIZE][/QUOTE]

ياريت تنتبه انو مش اية حاجة تخطر في بالك تجي راميها هنا
واللي حابب تقولوا قولوا بدليل يعني جيب الاية اللي بتأييد كلامك
وانا عندي سؤال واحد بعيد عن المعتقدات الدينية وياريت يكون جوابك واضح ( نعم او لا )
لو قرر اي شخص يفهمك المسيحية والايمان المسيحي بشكل صحيح انت قادر تفهم ؟ ؟
الرد مع إقتباس
  #27  
قديم 19-04-2009
الرد الحاسم الرد الحاسم غير متصل
Registered User
 
تاريخ التّسجيل: Mar 2009
المشاركات: 913
الرد الحاسم is on a distinguished road
مشاركة: الملا زكريا بطرس يشرح للمسلمين دينهم

بخصوص الهواتف التي ترد للبرنامج لا يمكن اعتبارها أو النظر اليها أنها صحيحة المصدر.
واحد كذا وواحد مسلم كذا اتصل وقال شكرا للملا بطرس , لا تعني شيء.
نحن لا نعرف هذه الشخصيات المفترضة أن تتصل بالبرنامج. لا يمكن توثيق ملّة أحد من خلال هاتف. ولا حتى هنا في المنتدى, كلنا أشخاص افتراضيون.

عن اي حقائق تتكلمون ويتحدث زكريا بطرس ؟ أنتم تتبعون الشبهات والمتشابهات. ونحن نعرف مدى صمودكم أمام أي حوار.
الحوار والمناظرة تحتاج الى قاعة مفتوحة وشخص ثالث محايد يدير اللقاء.
الرد مع إقتباس
  #28  
قديم 19-04-2009
الصورة الرمزية لـ وطنى مخلص
وطنى مخلص وطنى مخلص غير متصل
Gold User
 
تاريخ التّسجيل: Jan 2005
المشاركات: 4,190
وطنى مخلص is on a distinguished road
مشاركة: الملا زكريا بطرس يشرح للمسلمين دينهم

إقتباس:
المشاركة الأصلية بواسطة الرد الحاسم مشاهدة مشاركة
بخصوص الهواتف التي ترد للبرنامج لا يمكن اعتبارها أو النظر اليها أنها صحيحة المصدر.
ليس من المهم الشخصيات
المهم المحتوى
اى أنه مثلا القمص زكريا بطرس قال ان المحمدية حضّت على فاحشة رضاع الكبير
فكار رد المحمديين هو شتيمة شخص القمص زكريا بطرس و ليس نفى او الاعتراف بأن المحمدية حضّت على فاحشة رضاع الكبير .

بعد سنوات من فضح القمص زكريا بطرس حقيقة ان المحمدية حضّت على فاحشة رضاع الكبير و من واقع كتب الاحاديث المحمدية و السُنة المحمدية لأئمة اهل السنة و الجماع
أفتى الشيخ الازهرى الدكتور عزت عطية أستاذ الاحاديث المحمدية بجامعة الازهر بان على زوجات رجال الاعمال إرضاع سائقينهن و بستانييهن و خدمهن الرجال البالغين
فهاجت الدنيا و ماجت من فقهاء المحمدية و اعملوا السنتهم شتما فى شخص الشيخ الدكتور عزت عطية بينما استدعاه شيخ الازهر و خيره بين الفصل من عمله و بين تقديم اعتذار عن فتواه
هذا بدلا من ان يقول شيخ الازهر ان فتوى الشيخ الدكتور عزت عطية استاذ الاحاديث المحمدية بجامعة الازهر باطلة و ان المحمدية لم تحض المحمديين على فاحشة رضاع الكبير و ان كل الاحاديث الصحيحة التى بينت فضل فاحشة رضاع الكبير فى المحمدية لا وجود لها فى كتب الاحاديث المحمدية و السنة الصحيحة لاهل السُنة و الجماع

و بالفعل اعتذر الدكتور عزت عطية اعتذارا غريبا عن فتواه قال فيها انه افتاها بناء على الادلة الشرعية السٌنية و لم يكن يظن انها ستثير كل هذا الغضب و انه يعتذر لمن اغضبتهم الفتوى
ايضا فى اعتذاره لم يبين ما اذا كانت الادلة الشرعية التى استند عليها ليفتى ان المحمدية حضّت المحمديين على ارتكاب فاحشة رضاع الكبير هى ادلة مزورة او مدسوسة و لا وجود لها فى كتب الاحاديث المحمدية و السُنة الصحيحة لاهل السُنة و الجماع !!!!


ذلك ان العقل المحمدى الغبى داب على الهروب من تناظر الافكار و يفضل عليه تناظر الاجسام
الافكار هى جوهر غير مادى غير ملموس تتناظر حتى قبل اختراع او وسائل اتصال لان موقعها الحقيقى هو داخل عقول السامعين
فكم تناظر مفكرين على مر العصور و هذا يكتب فى صحيفة و ذاك يكتب فى صحيفة اخرى هذا يكتب بلغة و ذاك يكتب بلغة و مع ذلك المناظرة بين افكارهما قائمة فى عقول قراءهما

اما تناظر الاجسام فهو حيلة الارهابيين و الاوباش و الغجر
انها المناظرات التى دابت ان تحدث بين المحمديين تحت اعمدة الازعر النكيح فتبدا بالصراخ و يعلو الصراخ و كل يعلى صراخه على الآخر لتنتهى بما يسميه طلبة الشريعة المحمدية بالسلاح الاحمر الذى هو ( البُلًغْ ) التى يتركها المحمديين خارج الازعر حيث كل يجرى ليحصل على (بُلغته ) ليضرب بيها شقيقه الازعرى

و لهذا السبب و لان المحمديين لا يؤمنون بتناظر الافكار فقد اعلن الشيخ الدونجوان خالد الجندى مرارا و تكرارا على الهواء مباشرة فى فضائية اوربيت السعودية ان سيصدر كتيبات كُتيب لكل حلقة يرد فى كل كتيب منها على كل حلقة من حلقات برامج القمص زكريا بطرس
و قد مضت السنوات و لم يُصدر الشيخ الدونجوان خالد الجندى اى كتيبات ليرد فيها على الادلة الشرعية المستخرجة من كُتب كتاب القرآن و كتب الاحاديث المحمدية و كتب التفسير و الحديث لأئمة اهل السُنة و الجماع
ذلك ان المحمديين يهربون دائما من صراع الافكار الذى يجبرهم على نفى او تاكيد كل دليل شرعى من الادلة

هذا الهروب رأيناه عندما جمعت الشيخة بسمة وهبة فى برنامجها فى احدى القنوات المحمدية المتطرفة كلا من الشيخ الدكتور جمال قطب و الشيخ الدكتور مبروك عطية فى مناظرة افكار مع افكار القمص زكريا بطرس (رغم ان القمص زكريا بطرس كان يبعد آلاف الكيلومترات جسديا عن اجسام الشيخة بسمة وهبة و الشيخ جمال قطب و الشيخ مبروك عطية )
فماذا كان رد الفعل لدى الشيخ الدكتور جمال قطب ؟؟؟ لقد فر عندما وجد نفسه مضطرا لمناظرة الافكار رغم ان من يدير المناظرة هى الشيخة المحمدية بسمة وهبة و ان المناظرة تحدث على الهواء من خلال اثير تلك القناة المحمدية المتطرفة
و رغم ان القمص زكريا بطرس صاحب تلك الافكار التى سيناظرها بافكاره غير موجود و يبعد آلاف الكيلومترات عن الشيخ جمال قطب ؟؟؟؟؟
فر الشيخ جمال قطب و ظل يطرق على باب الاستوديو حتى يفر من افكار القمص زكريا بطرس لان جسد القمص زكريا بطرس غير موجود فهو لا يستطيع ان يرد الا على الاجساد
ربما الوحيد من بين فقهاء المحمدية الذى قبل على سبيل التغيير ان يدخل فى مناظرة افكار مع القمص زكريا بطرس كان الشيخ الدكتور مبروك عطية
الذى قبل ان تقدم له الشيخة بسمة وهبة افكار القمص زكريا بطرس ليدحضها و ينفيها لإبنها الذى صار كافرا بالمحمدية بسببها
فإذا بالشيخ مبروك عطية يصرخ فى وجه الشيخة بسمة وهبة عندما قالت له ان ابها كفر بالمحمدية بسبب افكار القمص زكريا بطرس و طالبته بالرد على تلك الافكار و دحضها بإنكار ان القرآن يقول ما يقول القمص زكريا بطرس انه يقوله
و الاحاديث المحمدية لا تقول ما يقول القمص زكريا بطرس انها تقوله

فإذا بالشيخ الدكتور مبروك عطية يعترف علنا بصحة كل ما يقوله القمص زكريا بطرس عن المحمدية

فردت عليه بسمة وهبة مزعورة و قالت له اذا كيف سأعيد ابنى الى المحمدية
فقال لها : مش علشان واحد يرجع للمحمدية اقوم اشطب و امسح (امحو) القرآن و الاحاديث المحمدية بأستيكة
إقتباس:
المشاركة الأصلية بواسطة الرد الحاسم مشاهدة مشاركة

كلنا أشخاص افتراضيون .
كلنا اشخاص افتراضيون و لكن أفكارنا أفكار حقيقية و عليك اما ان تهرب من افكارنا متذرعا بأنك لا تناظر افكار بل تصارع اجسام فقط و هذا كان موقف الشيخ الدكتور جمال قطب

و الا فان عليك ان تعترف ان تلك هى المحمدية الحقة و انه لكى تنفى افكار القمص زكريا بطرس و تدحضها فإن عليك ان تمسح(تمحو) القرآن و الاحاديث النكيحة باستيكة

إقتباس:
المشاركة الأصلية بواسطة الرد الحاسم مشاهدة مشاركة

عن اي حقائق تتكلمون ويتحدث زكريا بطرس ؟
الحقائق هى الافكار التى يطرحها القمص زكريا بطرس عن المحمدية من واقع كتاب القرآن و كتب تفسير القرآن لاهل السُنة و الجماع و كتب الاحاديث المحمدية و كتب تفسير الاحاديث لأهل السٌنة و الجماع

تلك هى الحقائق
و عليك اما ان تعترف بها او ان تـــمــــســـح (تمحو) القرآن و الاحاديث النكيحة بأستيكة كما اعترف الشيخ الوحيد الذى قبل ان يناظر افكار و ليس اجسام انه الشيخ الدكتور مبروك عطية
إقتباس:
المشاركة الأصلية بواسطة الرد الحاسم مشاهدة مشاركة

ونحن نعرف مدى صمودكم أمام أي حوار
افكارنا لم تهرب من الاستوديو ان الذى هرب من الاستودية هو جسم الشيخ الدكتور جمال قطب رئيس لجنة الفتوى بالازعر النكيح
لقد شـــــلـّــــح جلبابه و وضع ذيله فى اسنانه و ظل يطرق ابواب الاستوديو حى يفتحوها و يخرجوه من وجه تلك الافكار


إقتباس:
المشاركة الأصلية بواسطة الرد الحاسم مشاهدة مشاركة
الحوار والمناظرة تحتاج الى قاعة مفتوحة وشخص ثالث محايد يدير اللقاء
إذا ربما ان الشيخ جمال قطب هرب لانه راى ان بسمة وهبة امرأة محمدية و بالتالى فهى نظرا لمحمديتها و نظرا لانها تقدم برامج محمدية فى القنوات المحمدية المتطرفة فهى ليس محايدة فهو لن يناظر بفكره افكار القمص زكريا بطرس الا فى وجود شخص ليس يهوديا و لا نُصرانيا و لا محمديا بل هو حنيفا اعوّجا

الرد مع إقتباس
  #29  
قديم 19-04-2009
الرد الحاسم الرد الحاسم غير متصل
Registered User
 
تاريخ التّسجيل: Mar 2009
المشاركات: 913
الرد الحاسم is on a distinguished road
مشاركة: الملا زكريا بطرس يشرح للمسلمين دينهم

إقتباس:
المشاركة الأصلية بواسطة وطنى مخلص مشاهدة مشاركة

ليس من المهم الشخصيات
المهم المحتوى
اى أنه مثلا القمص زكريا بطرس قال ان المحمدية حضّت على فاحشة رضاع الكبير
فكار رد المحمديين هو شتيمة شخص القمص زكريا بطرس و ليس نفى او الاعتراف بأن المحمدية حضّت على فاحشة رضاع الكبير .

بعد سنوات من فضح القمص زكريا بطرس حقيقة ان المحمدية حضّت على فاحشة رضاع الكبير و من واقع كتب الاحاديث المحمدية و السُنة المحمدية لأئمة اهل السنة و الجماع
أفتى الشيخ الازهرى الدكتور عزت عطية أستاذ الاحاديث المحمدية بجامعة الازهر بان على زوجات رجال الاعمال إرضاع سائقينهن و بستانييهن و خدمهن الرجال البالغين
فهاجت الدنيا و ماجت من فقهاء المحمدية و اعملوا السنتهم شتما فى شخص الشيخ الدكتور عزت عطية بينما استدعاه شيخ الازهر و خيره بين الفصل من عمله و بين تقديم اعتذار عن فتواه
هذا بدلا من ان يقول شيخ الازهر ان فتوى الشيخ الدكتور عزت عطية استاذ الاحاديث المحمدية بجامعة الازهر باطلة و ان المحمدية لم تحض المحمديين على فاحشة رضاع الكبير و ان كل الاحاديث الصحيحة التى بينت فضل فاحشة رضاع الكبير فى المحمدية لا وجود لها فى كتب الاحاديث المحمدية و السنة الصحيحة لاهل السُنة و الجماع

و بالفعل اعتذر الدكتور عزت عطية اعتذارا غريبا عن فتواه قال فيها انه افتاها بناء على الادلة الشرعية السٌنية و لم يكن يظن انها ستثير كل هذا الغضب و انه يعتذر لمن اغضبتهم الفتوى
ايضا فى اعتذاره لم يبين ما اذا كانت الادلة الشرعية التى استند عليها ليفتى ان المحمدية حضّت المحمديين على ارتكاب فاحشة رضاع الكبير هى ادلة مزورة او مدسوسة و لا وجود لها فى كتب الاحاديث المحمدية و السُنة الصحيحة لاهل السُنة و الجماع !!!!


ذلك ان العقل المحمدى الغبى داب على الهروب من تناظر الافكار و يفضل عليه تناظر الاجسام
الافكار هى جوهر غير مادى غير ملموس تتناظر حتى قبل اختراع او وسائل اتصال لان موقعها الحقيقى هو داخل عقول السامعين
فكم تناظر مفكرين على مر العصور و هذا يكتب فى صحيفة و ذاك يكتب فى صحيفة اخرى هذا يكتب بلغة و ذاك يكتب بلغة و مع ذلك المناظرة بين افكارهما قائمة فى عقول قراءهما

اما تناظر الاجسام فهو حيلة الارهابيين و الاوباش و الغجر
انها المناظرات التى دابت ان تحدث بين المحمديين تحت اعمدة الازعر النكيح فتبدا بالصراخ و يعلو الصراخ و كل يعلى صراخه على الآخر لتنتهى بما يسميه طلبة الشريعة المحمدية بالسلاح الاحمر الذى هو ( البُلًغْ ) التى يتركها المحمديين خارج الازعر حيث كل يجرى ليحصل على (بُلغته ) ليضرب بيها شقيقه الازعرى

و لهذا السبب و لان المحمديين لا يؤمنون بتناظر الافكار فقد اعلن الشيخ الدونجوان خالد الجندى مرارا و تكرارا على الهواء مباشرة فى فضائية اوربيت السعودية ان سيصدر كتيبات كُتيب لكل حلقة يرد فى كل كتيب منها على كل حلقة من حلقات برامج القمص زكريا بطرس
و قد مضت السنوات و لم يُصدر الشيخ الدونجوان خالد الجندى اى كتيبات ليرد فيها على الادلة الشرعية المستخرجة من كُتب كتاب القرآن و كتب الاحاديث المحمدية و كتب التفسير و الحديث لأئمة اهل السُنة و الجماع
ذلك ان المحمديين يهربون دائما من صراع الافكار الذى يجبرهم على نفى او تاكيد كل دليل شرعى من الادلة

هذا الهروب رأيناه عندما جمعت الشيخة بسمة وهبة فى برنامجها فى احدى القنوات المحمدية المتطرفة كلا من الشيخ الدكتور جمال قطب و الشيخ الدكتور مبروك عطية فى مناظرة افكار مع افكار القمص زكريا بطرس (رغم ان القمص زكريا بطرس كان يبعد آلاف الكيلومترات جسديا عن اجسام الشيخة بسمة وهبة و الشيخ جمال قطب و الشيخ مبروك عطية )
فماذا كان رد الفعل لدى الشيخ الدكتور جمال قطب ؟؟؟ لقد فر عندما وجد نفسه مضطرا لمناظرة الافكار رغم ان من يدير المناظرة هى الشيخة المحمدية بسمة وهبة و ان المناظرة تحدث على الهواء من خلال اثير تلك القناة المحمدية المتطرفة
و رغم ان القمص زكريا بطرس صاحب تلك الافكار التى سيناظرها بافكاره غير موجود و يبعد آلاف الكيلومترات عن الشيخ جمال قطب ؟؟؟؟؟
فر الشيخ جمال قطب و ظل يطرق على باب الاستوديو حتى يفر من افكار القمص زكريا بطرس لان جسد القمص زكريا بطرس غير موجود فهو لا يستطيع ان يرد الا على الاجساد
ربما الوحيد من بين فقهاء المحمدية الذى قبل على سبيل التغيير ان يدخل فى مناظرة افكار مع القمص زكريا بطرس كان الشيخ الدكتور مبروك عطية
الذى قبل ان تقدم له الشيخة بسمة وهبة افكار القمص زكريا بطرس ليدحضها و ينفيها لإبنها الذى صار كافرا بالمحمدية بسببها
فإذا بالشيخ مبروك عطية يصرخ فى وجه الشيخة بسمة وهبة عندما قالت له ان ابها كفر بالمحمدية بسبب افكار القمص زكريا بطرس و طالبته بالرد على تلك الافكار و دحضها بإنكار ان القرآن يقول ما يقول القمص زكريا بطرس انه يقوله
و الاحاديث المحمدية لا تقول ما يقول القمص زكريا بطرس انها تقوله

فإذا بالشيخ الدكتور مبروك عطية يعترف علنا بصحة كل ما يقوله القمص زكريا بطرس عن المحمدية

فردت عليه بسمة وهبة مزعورة و قالت له اذا كيف سأعيد ابنى الى المحمدية
فقال لها : مش علشان واحد يرجع للمحمدية اقوم اشطب و امسح (امحو) القرآن و الاحاديث المحمدية بأستيكة

كلنا اشخاص افتراضيون و لكن أفكارنا أفكار حقيقية و عليك اما ان تهرب من افكارنا متذرعا بأنك لا تناظر افكار بل تصارع اجسام فقط و هذا كان موقف الشيخ الدكتور جمال قطب

و الا فان عليك ان تعترف ان تلك هى المحمدية الحقة و انه لكى تنفى افكار القمص زكريا بطرس و تدحضها فإن عليك ان تمسح(تمحو) القرآن و الاحاديث النكيحة باستيكة


الحقائق هى الافكار التى يطرحها القمص زكريا بطرس عن المحمدية من واقع كتاب القرآن و كتب تفسير القرآن لاهل السُنة و الجماع و كتب الاحاديث المحمدية و كتب تفسير الاحاديث لأهل السٌنة و الجماع

تلك هى الحقائق
و عليك اما ان تعترف بها او ان تـــمــــســـح (تمحو) القرآن و الاحاديث النكيحة بأستيكة كما اعترف الشيخ الوحيد الذى قبل ان يناظر افكار و ليس اجسام انه الشيخ الدكتور مبروك عطية

افكارنا لم تهرب من الاستوديو ان الذى هرب من الاستودية هو جسم الشيخ الدكتور جمال قطب رئيس لجنة الفتوى بالازعر النكيح
لقد شـــــلـّــــح جلبابه و وضع ذيله فى اسنانه و ظل يطرق ابواب الاستوديو حى يفتحوها و يخرجوه من وجه تلك الافكار



إذا ربما ان الشيخ جمال قطب هرب لانه راى ان بسمة وهبة امرأة محمدية و بالتالى فهى نظرا لمحمديتها و نظرا لانها تقدم برامج محمدية فى القنوات المحمدية المتطرفة فهى ليس محايدة فهو لن يناظر بفكره افكار القمص زكريا بطرس الا فى وجود شخص ليس يهوديا و لا نُصرانيا و لا محمديا بل هو حنيفا اعوّجا

1. انت قلتها بعظمة لسانك وكررتها في مداخلتك:
إقتباس:
أهل السنة والجماع.
فهو حوار بين فهم أهل السنة والجماعة والقمس بطرس بصفته أرثوذكس اقباط.
وهذا حوار منقوص.
لأن المسلمين ليس فقط هم أهل السنة والجماعة , والمسيحيون ليس فقط الأرثوذكس الأقباط.
بناء عليه يجب أن تكون ردودكم علمية وأمينة علميا: بأن تقولوا

(( فهم أهل السنة والجماعة للإسلام )).لأن باقي المسلمين لا يقرون بصحة متن حديث الرضاعة.

2. لو قلت لك على سبيل المقارنة أن رضاع الكبير أهون من رضاع الرب , فكيف ترد وأنت تعترف أن الرب يسوع رضع من ماريا امه .!
فهل نقبل على الرب ان يكشف عورة النساء ويرضع؟
لو قلت أنه غير واعي لحظة الرضاعة تكون نفيت عنه اللاهوت , وان قلت كان واعيا أقول لك لقد نفيت عن صفة الغنى وجعلته ربا محتاجا.

3. أخي المحترم
المناظرات لها اصول علمية وأنا أرى حلقات القمص بطرس ومن يحاوره من المسلمين المصريين , هو صراع مصري مصري لا علاقة له بالحوار بين الأديان.
الأزهر والكنيسة القبطية يمثلون مصر والمصريين بكل تداعيات المسألة المصرية الداخلية.

نريد حوارات علمية واضحة المعالم.
الرد مع إقتباس
  #30  
قديم 20-04-2009
الصورة الرمزية لـ elasmar99
elasmar99 elasmar99 غير متصل
Gold User
 
تاريخ التّسجيل: Jul 2003
الإقامة: Germany
المشاركات: 3,390
elasmar99 is on a distinguished road
مشاركة: الملا زكريا بطرس يشرح للمسلمين دينهم

إقتباس:
المشاركة الأصلية بواسطة الرد الحاسم مشاهدة مشاركة
2. لو قلت لك على سبيل المقارنة أن رضاع الكبير أهون من رضاع الرب , فكيف ترد وأنت تعترف أن الرب يسوع رضع من ماريا امه .!
فهل نقبل على الرب ان يكشف عورة النساء ويرضع؟
لو قلت أنه غير واعي لحظة الرضاعة تكون نفيت عنه اللاهوت , وان قلت كان واعيا أقول لك لقد نفيت عن صفة الغنى وجعلته ربا محتاجا.
نريد حوارات علمية واضحة المعالم.


كان الرب في عون كل من اصاب عقله عجز اسلامي.
إذا سئلت العاجز عقليا, ما هي فائدة الحجاب او البرقع الإسلامي؟, يكون رده "حتي لايري الخالق عورتها, فيزني بها".
من هذا المنطق النكاحي البحت, كانت نظرية المسلم عبقري الموقع الحاسم في رده الناشع بما فيه من فكر نكاحي مذيب لخلايا المخ.
ندعو لك ولامثالك بالشفاء, حتى وان كان طب زراعة الاعضاء لم يصل بعد الى المخ.

معذرة اخي وطنى مخلص لقطعي جزء من فريستك.
__________________
لن اسمح لإخوان الخراب دخول كنيستنا او السيطرة على مواقعنا

آخر تعديل بواسطة elasmar99 ، 20-04-2009 الساعة 04:20 AM
الرد مع إقتباس
المشاركة في الموضوع


عدد الأعضاء الذي يتصفحون هذا الموضوع : 1 (0 عضو و 1 ضيف)
 
خيارات الموضوع
طريقة العرض

قوانين المشاركة
You may not post new threads
You may not post replies
You may not post attachments
You may not edit your posts

BB code is متاح
كود [IMG] متاح
كود HTML غير متاح

الإنتقال السريع


جميع الأوقات بتوقيت امريكا. الساعة الآن » 05:40 AM.


Powered by: vBulletin Version 3.8.6
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.

تـعـريب » منتدي الاقباط