تم صيانة المنتدي*** لا تغير فى سياسه من سياسات المنتدى اكتب ما تريد لان هذا حقك فى الكتابه عبر عن نفسك هذه ارائك الشخصيه ونحن هنا لاظهارها
جارى تحميل صندوق البحث لمنتدى الاقباط

العودة   منتدي منظمة أقباط الولايات المتحدة > المنتدى العربى > المنتدى العام
التّسجيل الأسئلة الشائعة التقويم جعل جميع المنتديات مقروءة

المنتدى العام يهتم هذا القسم بالأخبار العامه

المشاركة في الموضوع
 
خيارات الموضوع طريقة العرض
  #31  
قديم 20-04-2009
الصورة الرمزية لـ وطنى مخلص
وطنى مخلص وطنى مخلص غير متصل
Gold User
 
تاريخ التّسجيل: Jan 2005
المشاركات: 4,190
وطنى مخلص is on a distinguished road
الحوار حوار افكار لا تواجه ابدان و حناجر . هذا هو العلم يا مولانا

إقتباس:
المشاركة الأصلية بواسطة الرد الحاسم مشاهدة مشاركة
فهو حوار بين فهم أهل السنة والجماعة والقمس بطرس بصفته أرثوذكس اقباط.
وهذا حوار منقوص.
لا يا شيخ ؛ انت بطريقة عجين الفلاحة بعد تهربك من من فكرة تناظر الافكار ألى فكرة المناظرة البدنية ( التى هى تطاحن ابدان و حناجر و ليس تناظر افكار )
فإذا بك يا شيخ تتهرب ايضا من حتى فكرة تناظر الابدان و تطاحن الحناجر{ التى كنت أنت تطالب بها قبل لفت نظركم الى مناظرة السيخة بسمة وهبى مع الشيخين جمال قطب و مبروك عطية حول فكر القمص زكريا بطرس }تضيف شروط اخرى لتناظر الابدان (الذى بالمطالبة به يتهرب المحمديين من الرد على افكار القمص زكريا بطرس)
فقد كانت شروطك لتحقق مثل هذا التناظر البدنى الحنجورى فى البداية هى
إقتباس:
المشاركة الأصلية بواسطة الرد الحاسم مشاهدة مشاركة
قاعة مفتوحة وشخص ثالث محايد يدير اللقاء
فعندما اثبتنا لك ان القاعة المفتوحة كانت موجودة و هرب منها الشيخ جمال قطب بينما اعترف فيها الشيخ مبروك عطية بأن ما يقوله القمص زكريا بطرس كله صحيح و ان تلك هى المحمدية و انه ليس لمجرد اعادة فتى كفر بالمحمدية الى المحمدية فأننا نقوم بمحو كتاب القرآن بأستيكة
علما بان شرط مدير النقاش المحايد كان أكثر من متوافر لان مدير اللقاء كان مذيعة محمدية ملجمة لجاما محمديا و فى داخل قناة محمدية و على الهواء مباشرة
فإذا بك تضيف شروطا جديدة لجلسة التناظر البدنى الحنجورى المستحجيلة حتى تجعلها اكثر استحالة
فقلت
إقتباس:
المشاركة الأصلية بواسطة الرد الحاسم مشاهدة مشاركة
حوار بين فهم أهل السنة والجماعة والقمس بطرس بصفته أرثوذكس اقباط.
وهذا حوار منقوص.
إذا فلكى تكون جلسة التناحر البدنى و ليس تناظر الافكار المامولة المستحيلة التى يتهرب المحمديين من النقاش الفكرى بذريعتها متكاملة يجب ان يمثل الجانب المحمدى فيه الثلاثين مذهب محمدى متناحر
و يجب ان يمثل الجانب المسيحى فيها المذاهب المسيحية الثلاثة بروتستان و كاثوليك و اورثوذكس
و ليس هذا فقط يا شيخ
فبمنطق عجين الفلاحة التهربى المحمدى فيجب ان نعترف ان العالم ليس محمديين و مسيحيين فقط لا غير
فيوجد فى العالم اليهود و قوم هود ابناء الخنزير احفاد القرود فهؤلاء يجب ان يحضروا جلسة التطاحن البدنى الحنجورى تلك حتى تكون متكاملة و طبعا لا يجب ان يحضر اليهود ارثوذكس فقط بل يحضر اليهود ارثوذكس و يهود غربيين و يحضر ايضا اليهود الصدوقيين و السامريين و ايضا يحضر السفارديم و الاشكيناز و يحضر ايضا يهود الفلاشا و يحضر ايضا كل ممثلى شيع هؤلاء

و لكن و بنفس منطقك التهربى يا مولانا يجب ان نعترف ان العالم ليس محمديين و مسيحيين و يهود فقط
فيوجد فى هذا العالم بهائيين و علويين و دروز و بهرة و بوذيين و زراديشتيين و كونفوشيوسيين و ملاحدة من مختلف شيع الإلحاد و يوجد مئات الملايين من اتباع اكثر من مئتى ديانة اخرى

فى غياب كل هؤلاء يكون الحوار بمنطق عجين الفلاحة حوار منقوصا لذلك فيجب ان نُحضر ابدان كل ممثلى تلك الاديان و النحل و الشيع من اقاصى الارض الى اقاصيها
و ساعتها يجب ان نبحث عن بلطجى محايد قادر على ان يلجم المحمديين بالذات فلا يفجر احدهم نفسه فى كل هؤلاء الكافرين الذى هو مامور بذبحهم وفقا لصحيح القرآن الذى لا يختلف عليه محمديان
و لكن هذا البلطجى يجب ان يكون محايد ؟؟؟

و نظرا لانه لا يوجد على وجه الارض من هو محايد امام المئتى ديانة و آلاف المذاهب و النحل و الشيع

فالافضل ان نستورد بلطجية من المريخ

و بالتالى فانت يا مولانا تؤجل اذا الرد على أفكار القمص زكريا بطرس لحين ان يتمكن النُصارى التنصيريين اليهود الصهاينة الكفرة من الوصول للمريخ و البحث عن حياه فيه و الاتفاق مع احد الكائنات الحية فيه ليتم شحنه معهم فى مكوك فضاء نُصرانى تنصيرى يهودى صهيونى كفرى يتبع قوى الاستكبار الصليبى حتى يقوم بإدارةو المناقشة بحياد

رغم اننى متاكد ان منطق عجين الفلاحة لا ينضب فهذا المريخى؛ النُصارى هم الذين احضروه من المريخ و قاموا بنصيره قسرا ؛ اثناء الطريق بين المريخ و الارض مما يجعله فاقدا للحياد المطلوب

المسألة ابسط من هذا القمص زكريا بطرس قال فى قناته ان كتاب الحديث النكيح الفلانى طبعة كذا مراجعة كذا الصاردة سنة كذا برقم كذا ترقيم دولى كذا
و فى صفحة كذا السطر الفلانى جاء الحديث الفلانى


هنا لو كان هذا الكتاب يخص الشيعة فقط و لا يعترف به بقية مذاهب المحمدية فعلى احد الكتاب أو الفقهاء الشيعة ان يظهر فى فضائية شيعية او يكتب مقالا فى جريدة شيعية يقول فيها
احد شيئين
(1) لا القمص زكريا بطرس كاذب و هذا هو كتاب الحديث النكيح الفلانى الذى تكلم عنه القمص زكريا بطرس طبعة كذا مراجعة كذا تنقيح كذا الصاردة سنة كذا برقم كذا ترقيم دولى كذا
و لا يوجد بها الحديث النكيح الذى قاله القمص زكريا بطرس

(2)أن يقول كما فعل الشيخ الدكتور مبروك عطية أى ان فعلا القمص زكريا بطرس كلامه صحيح ففعلا فى كتاب الحديث النكيح الفلانى طبعة كذا مراجعة كذا الصاردة سنة كذا برقم كذا ترقيم دولى كذا يوجد هذا الحديث
و تلك هى المحمدية و ليس لكى نعيد شاب محمدى كفر بالمحمدية الى دين المحمدية فأننا نقوم بمسح اصول المحمدية بأستيكة

اما اذا كان الكتاب الذى نقل منه القمص زكريا بطرس الاقتباس يخص اهل السنة و الجماع فقط و لا يعترف به بقية مذاهب المحمدية الكثيرة ففى هذه الحالة يجب على كاتب او فقيه من فقهاء اهل السنة و الجماع ان يظهر فى فضائية سٌنية او يكتب مقالا فى جريدة سُنية يقول فيها
احد شيئين
(1) لا القمص زكريا بطرس كاذب و هذا هو كتاب الحديث النكيح الفلانى الذى تكلم عنه القمص زكريا بطرس طبعة كذا مراجعة كذا تنقيح كذا الصاردة سنة كذا برقم كذا ترقيم دولى كذا
و لا يوجد بها الحديث النكيح الذى قاله القمص زكريا بطرس

(2)أن يقول كما فعل الشيخ الدكتور مبروك عطية أى ان فعلا القمص زكريا بطرس كلامه صحيح ففعلا فى كتاب الحديث النكيح الفلانى طبعة كذا مراجعة كذا الصاردة سنة كذا برقم كذا ترقيم دولى كذا يوجد هذا الحديث
و تلك هى المحمدية و ليس لكى نعيد شاب محمدى كفر بالمحمدية الى دين المحمدية فأننا نقوم بمسح اصول المحمدية بأستيكة


اما لو كان الكتاب الذى نقل منه القمص زكريا بطرس الإقتباس هو كتاب محمدى عام يعترف به كل المذاهب المحمدية فعلى اى كاتب او فقيه محمدى من اى مذهب كان ان يظهر فى فضائية محمدية من اى مذهب كانت او يكتب مقالا فى جريدة محمدية من اى مذهب كانت يقول فيها
احد شيئين
(1) لا القمص زكريا بطرس كاذب و هذا هو كتاب الحديث النكيح الفلانى الذى تكلم عنه القمص زكريا بطرس طبعة كذا مراجعة كذا تنقيح كذا الصاردة سنة كذا برقم كذا ترقيم دولى كذا
و لا يوجد بها الحديث النكيح الذى قاله القمص زكريا بطرس

(2)أن يقول كما فعل الشيخ الدكتور مبروك عطية أى ان فعلا القمص زكريا بطرس كلامه صحيح ففعلا فى كتاب الحديث النكيح الفلانى طبعة كذا مراجعة كذا الصاردة سنة كذا برقم كذا ترقيم دولى كذا يوجد هذا الحديث
و تلك هى المحمدية و ليس لكى نعيد شاب محمدى كفر بالمحمدية الى دين المحمدية فأننا نقوم بمسح اصول المحمدية بأستيكة

المهم بالنسبة لى ان الحوار حوار أفكار كما ذكرنا
بمعنى ان القمص زكريا بطرس طرح فكرة معادية للمحمدية بأن أحضر لك جملة من القرآن و قال لك أن القرآن يأمر بمناكحة الكافرات المخطوفات

فالامر لكى تدحض فكرة القمص زكريا بطرس ابسط من ان تقول كمحمدى : نعمل مناظرة شرعية و نجيب المقص زكريا بطرس و نناظره و نصرخ فى وجهه ثم نعتدى عليه بالضرب ان شاء اللات
و نظلل نشتت فى الموضوع
فبدلا من يكون وضعنا الفكرى هو خياريين لا ثالث لهما
(1) نعترف بأن كتاب القرآن يأمر بمناكحة المحمدى للمخطوفات من زوجات الكافرين كما فعل الشيخ مبروك عطية

(2) نقوم و نجرى من المناقشة كما فعل الشيخ جمال قطب

فأننا يكون لدينا خيارات أخرى فى تلك الحالة
(1) نفجر انفسنا فيم يحاورنا
(2) نظل نصرخ و نمنع صوته من البيان
(3) نلجأ لطريقة عجين الفلاحة و هى طريقة محمدية اصيلة يلجأ لها المحمدى بفطرته فى كل مناحى حياته فبطريقة عجين الفلاحة يستطيع المحمدى ان يحول اى نقاش بدنى الى العدم فيصبح النقاش البدنى جوار طرشان فلا نسمع من كلام المحاور شيئ و نظل نتهرب من الاجابات و نطرح اسئلة جديدة و نهرب من الاجابات و نطرح اسئلة جديدة و نهرب من الاجابات و نطرح اسئلة جديدة و نهرب من الاجابات و نطرح اسئلة جديدة
إقتباس:
المشاركة الأصلية بواسطة الرد الحاسم مشاهدة مشاركة
فهم أهل السنة والجماعة للإسلام .لأن باقي المسلمين لا يقرون بصحة متن حديث الرضاعة
لو افترضنا صحة زُعمك يا شيخنا فتلك الفكرة عن المحمدية التى أعلنها المفكر القمص زكريا بطرس الرد عليها يصبح فى رقبة الفقهاء المحمديين من اهل السٌنة و الجماع فقط على ان يكون الرد اما بإحضار ذات الكتاب و ذات الطبعة و ذات التنقيح و ذات الترقيم الذى نقل من المفكر القمص زكريا بطرس فكرته و بعدها يكون الجواب
أما
(1) لا لا يوجد فى الكتاب هذا الكلام
(2) نعم هذا ديننا و ليس لمجرد اعادة شاب كفر بالمحمدية الى المحمدية فنقوم بمحو المحمدية بأستيكة

فلس على المفكر القمص زكريا بطرس ان يوجه كل صاحب مذهب محمدى من مذاهب المحمدية الثلاثين المتاحرة ليرد
فك مذهب و ملة و نحلة محمدية تعرف الكتبا المحمدية التى تقرها من مُصحف فاطمة الى مصحف عثمان ابن عفان
و بالتالى فمن راى انه يقر المصدر المحمدى الذى نقل منه المفكر القمص زكريا بطرس فكرته فالرد يكون فى رقبته هو و من كان لا يعترف فى نحلته او ملته بذاك المصدر المحمدي فكل ما عليه هو ان يتجاهل تلك الفكرة و ينتظر بقية الافاكار التى تم اقتباسها من الكتب المحمدية المقدسة التى يعترف بها و يقرها مذهبه و نحلته من مصحف فاطمة الى مصحف عثمان ابن عفان

علما بأن رضاع الكبير عشرا هو قرآن أكله الداجن يا شيخنا و ليس حديث فقط
رضاع الكبير يتهرب منه كل الشيع و النحل و المذاهب المحمدية و لكنهم جميعها يعترفون به
و إنظر حتى الشيعة الروافض لعنهم اللات يعترفون بمتن هذا الحديث و يقيسون احكامهم الفقهية عليه
ــــــــــــــــــــ

[ 25941 ] 3 ـ محمد بن الحسن بإسناده ، عن محمد بن الحسن الصفار ، عن أحمد بن الحسن بن علي بن فضال ، عن ابن أبي عمير ، عن جميل بن دراج ، عن أبي عبدالله ( عليه السلام ) قال : إذا رضع الرجل من لبن امرأة حرم عليه كل شيء من ولدها ، وإن كان من غير الرجل الذي كانت أرضعته بلبنه ، وإذا رضع من لبن رجل حرم عليه كل شيء من ولده ، وإن كان من غير المرأة التي أرضعته .( وسائل الشيعة / باب انه لا يحل للمرتضع اولاد المرضعة نسبا ولا رضاعا مع اتحاد الفحل ولا أولاد الفحل مطلقا ).

[ 25944 ] 1 ـ محمد بن يعقوب ، عن محمد بن يحيى ، عن أحمد بن محمد ، عن ابن محبوب ، عن ابن سنان ـ يعني عبدالله ـ ، عن أبي عبدالله ( عليه السلام ) ، قال : سئل وأنا حاضر ، عن امرأة أرضعت غٌلاما مملوكا لها من لبنها حتى فطمته هل لها أن تبيعه ؟ فقال : لا ، هو ابنها من الرضاعة حرم عليها بيعه واكل ثمنه ، ثمّ قال : أليس رسول الله ( صلى الله عليه وآله ) قال : يحرم من الرضاع ما يحرم من النسب .
( وسائل الشيعة / باب انه لا يحل للمرتضع اولاد المرضعة نسبا ولا رضاعا مع اتحاد الفحل ولا أولاد الفحل مطلقا )

[25947] 4 ـ علي بن جعفر في كتابه ، عن أخيه موسى ( عليه السلام ) قال : سألته عن امرأة أرضعت مملوكها ، ما حاله ؟ قال : إذا أرضعته عتق . ( وسائل الشيعة / باب انه لا يحل للمرتضع اولاد المرضعة نسبا ولا رضاعا مع اتحاد الفحل ولا أولاد الفحل مطلقا )

ــــــــــــــــــــ


إقتباس:
المشاركة الأصلية بواسطة الرد الحاسم مشاهدة مشاركة
لو قلت لك على سبيل المقارنة..فهل نقبل على الرب ان يكشف عورة النساء ويرضع؟
بصرف النظر عن منطقية مقارنة فمجرد هروبك من الرد البسيط جدا بأحد شيئين
(1)أن تقول للقمص زكريا بطرس انت كذاب و الكتاب الفلانى الفصل الفلانى الصفحة الفلانية السطر الفلانى (الذى يعترف به و يقره مذهبك المحمدى) لا يوجد به هذا الامر
(2)ان تفعل مثل الشيخ الدكتور مبروك عطية و تقول بثبات :" نعم هذا ديننا تلك هى المحمدية و عقائدها و ليس لمجرد اعادة شاب صغير كفر بالمحمدية الى المحمدية ان نقوم بمحو عقائد المحمدية و كتبها المقدسة بأستيكة " .


فبدلا من ذلك تهرب من المقارنات بصرف النظر عن منطقية مقارنتك ( فتلك المقارنة من حيث الموضوع تتحدث عن اشتهاء إلـــه للنساء و حبه لمناكحتهن و هذا يكشف كيف يفكر العقل النكاحى الفخادى المحمدى )

و مع ذلك فقد رضع المسيح طفلا رضيعا و ليس رجلا بالغا اى انه رضاع صغير
و هو رضاع من امه التى انجبته من بطنها و ليس رضاع من مُرضعة اجنبية عنه

علما بان القمص زكريا بطرس لم يناقش هل رضاع الكبير افضل ام رضاع الطفل الرضيع
هو فقط قال ان المحمدية تامر برضاع الرجل الكبير من إمرأة اجنبيه عنه و احضر النصوص المحمدية من الكتب المحمدية المقدسة بالصفحة و الاسناد و الطبعة و تاريخ الصدور و رقم الاصدار و الترقيم الدولى

عليك لو كنت محمديا
(1) تقول لا لقد فتحت ذاك الكتاب و لم اجد فيه ما تقول
(2)نعم هذا دينى و ان سعيد به و مبسوط به 24 قيراط و الراضع و المرضعة راضيين مالك انت و مالنا بقى يا قُمص


إقتباس:
المشاركة الأصلية بواسطة الرد الحاسم مشاهدة مشاركة
المناظرات لها اصول علمية .
دعك من الكلام فى العلم يا مولانا فالعلم لا علاقة له بالذرائع التى يتهرب بها فقهاء المحمدية من شيئ بسيط جدا و هو القول
(1) لا فتحنا تلك الكتب و لم نجد تلك النصوص
(2) نعم كلام القمص زكريا بطرس صحيح و تلك هى المحمدية و نحن نحبها هكذا و نعشقها كذا و ليس لكى نعيد شاب كفر بالمحمدية الى المحمدية فإننا نقوم بمحو اصول المحمدية و كتب المحمدية المقدسة بأستيكة


إقتباس:
المشاركة الأصلية بواسطة الرد الحاسم مشاهدة مشاركة
وأنا أرى حلقات القمص بطرس ومن يحاوره من المسلمين المصريين , هو صراع مصري مصري لا علاقة له بالحوار بين الأديان. الأزهر والكنيسة القبطية يمثلون مصر والمصريين بكل تداعيات المسألة المصرية الداخلية. نريد حوارات علمية واضحة المعالم.
هذا عن الحلقات يا شيخنا و لكن ماذا عن الافكار
الحلقات مادة اعلامية هى مجرد وسيلة توصيل افكار و لكنها ليست الافكار ذاتها

الحوار الفكرى هو حوار أفكار و ليس مواجهة ابدان و حناجر يا مولانا

و كم من حوارات الافكار حدثت بين مفكرين استمرت سنوات بينما احدهما حتى لم يرى الاخر لان الحوار كان بين افكار و لم يكن بين مفكرين
حوار الافكار يجب ان يتوافر له طرفان الطرف المسيحى طرح افكاره و على الطرف المحمدى ان يكف عن تحججاته و ذرائعه و يكتب مقالاته فى جرائده و يقدم حلقات التوعية المحمدية فى جرائده و فضائياته بحيث يرد بثبات
متخذا احد خيارين
(1) لا ففى الحلقة الفلانية قال المفكر القمص زكريا بطرس ان الكتاب الفلانى الصفحة الفلانية السطر الفلانى به تلك الجملة و هذا غير صحيح و لا اثر لتلك الجملة فى ذاك الكتاب
(2) نعم تلك الجملة موجودة و تلك هى المحمدية و هذا هو دينى و ليس لمجرد اعادة شاب محمدى كفر بالمحمدية الى المحمدية ان نقوم بمحو النصوص المقدسة محمديا باستيكة


إقتباس:
المشاركة الأصلية بواسطة elasmar99
معذرة اخي وطنى مخلص لقطعي جزء من فريستك
انا شاكر لك مداخلتك المنطقية التى كشفت بحق معضلة العقل المحمدى النكاحية
فكل مداخلة لك تعلمنا الكثير يا استاذنا


آخر تعديل بواسطة وطنى مخلص ، 20-04-2009 الساعة 06:37 AM
الرد مع إقتباس
  #32  
قديم 14-05-2009
وانا لة لحافظون وانا لة لحافظون غير متصل
Registered User
 
تاريخ التّسجيل: May 2009
المشاركات: 84
وانا لة لحافظون is on a distinguished road
مشاركة: الملا زكريا بطرس يشرح للمسلمين دينهم

إقتباس:
المشاركة الأصلية بواسطة sherif kk مشاهدة مشاركة

الاخت سارة ومع احترامى لشخصك فيبدو انكى غير متابعة بالمرة لبرنامج ابونا

زكريا اطال الرب عمره او برنامج الاخ رشيد او قناة الحياة بشكل عام وهذا واضح

جدا من كلامك ... فانتى وبدون معرفه تدعى بعدم مصداقية القناة كما تدعى ايضا

بان القمص زكريا بطرس يتهرب من مناظرات المسلمين او بمعنى اصح لا يتقدم على

مثل هذه الخطوة .

ولكن اسمحى ان اقول لكى شيئا ...

.. ان كنتى قد نسيتى كلام الباحث الاسلامى الدكتور عبد الفتاح عساكر ببرنامج
هاله شو ( افكرك ) والذى قال فيه بالتفصيل
(اتحدى ان كان يوجد بمسلم قادرا على الرد فيما يثار بقناة الحياة عن الاسلام)

http://www.youtube.com/watch?v=vhin2p7kdco

فهل هذا يكفى ويتمم المقصود منه ام انكى تريدين المزيد .... ام انى ستكفرى بعبد
الفتاح عساكر .... فلا يوجد اى شيخ مسلم على وجه الارض قادرا على الرد او المناظرة
.. وان دل ذلك على شىء فيدل على ان ما يثار حقيقة مؤكده ... وان لم يكن كذلك فمن
اين اتى كلام باحثكم الاسلامى الجليل .

وللحديث بقيه

عساكر بتاعك ده زي ماقلت إحنا مكفرينه ورمينه بره لأنه قرآني لا يؤمن بالسنه والأحاديث ولو كان قرآني فعلا لكان آمن بالسنه لكنه كذاب وعلماني مدفوعله كتير وإنت عارف منين وفعلا أنا توقعت إنك تذكر إسم واحد زي ده لأ وإيه الباحث الإسلامي الدكتور من غير تريأه كده وبكل إحترام وللعلم يا أخ

عساكر ده تم رفده من الأزهر ‏ يعني خلي أبوك يستشهد بحد نظيف شويه مش تجبولنا واحد من معاكم
إسف أنا ديما بتعصب بس لما بسمع سيره الراجل ده مش قصدي أزعلك
دمتم بخير وسلام
الرد مع إقتباس
  #33  
قديم 14-05-2009
الخواجه الخواجه غير متصل
Moderator
 
تاريخ التّسجيل: May 2005
المشاركات: 2,200
الخواجه is on a distinguished road
مشاركة: الملا زكريا بطرس يشرح للمسلمين دينهم

إقتباس:
المشاركة الأصلية بواسطة وانا لة لحافظون مشاهدة مشاركة
عساكر بتاعك ده زي ماقلت إحنا مكفرينه ورمينه بره لأنه قرآني لا يؤمن بالسنه والأحاديث ولو كان قرآني فعلا لكان آمن بالسنه لكنه كذاب وعلماني مدفوعله كتير وإنت عارف منين وفعلا أنا توقعت إنك تذكر إسم واحد زي ده لأ وإيه الباحث الإسلامي الدكتور من غير تريأه كده وبكل إحترام وللعلم يا أخ

عساكر ده تم رفده من الأزهر ‏ يعني خلي أبوك يستشهد بحد نظيف شويه مش تجبولنا واحد من معاكم
إسف أنا ديما بتعصب بس لما بسمع سيره الراجل ده مش قصدي أزعلك
دمتم بخير وسلام

يا زميل انت كلامك كله ليس عن الشخص المحدد او المطلوب هنا انت تقصد الدكتور احمد منصور القرأني

لكن عبد الفتاح عسكر لازال يعمل في جامعة الازهر . فكون دقيق شويه في كلامك او علي الاقل اطلع قبل ان تكتب

و بعدين ياريت تحاول تحسن اسلوبك شويه . لاننا مش في خناقه .. لانك قاعد علي الكمبيوتر مش علي القهوه
__________________
واجب علي جميع المصريين المساهمه في بناء مصر لتكون دولة ديمقراطية . ليبراليه . منتجه .
و


لنتعاون جميعا حتي تتغلب رسالة الحب و النور و الحياة علي ثقافة الكراهية و الظلم و الموت
الرد مع إقتباس
  #34  
قديم 14-05-2009
وانا لة لحافظون وانا لة لحافظون غير متصل
Registered User
 
تاريخ التّسجيل: May 2009
المشاركات: 84
وانا لة لحافظون is on a distinguished road
مشاركة: الملا زكريا بطرس يشرح للمسلمين دينهم

إقتباس:
المشاركة الأصلية بواسطة الخواجه مشاهدة مشاركة
يا زميل انت كلامك كله ليس عن الشخص المحدد او المطلوب هنا انت تقصد الدكتور احمد منصور القرأني

لكن عبد الفتاح عسكر لازال يعمل في جامعة الازهر . فكون دقيق شويه في كلامك او علي الاقل اطلع قبل ان تكتب

و بعدين ياريت تحاول تحسن اسلوبك شويه . لاننا مش في خناقه .. لانك قاعد علي الكمبيوتر مش علي القهوه
لا يا أخي والله أنا أقصد عبد الفتاح عساكر وأنا عارفه كويس جدا وهو قرآني وبينكر معظم أحاديث الرسول وتم إستضافته علي برنامج الحقيقه بقناه دريم بالصوت وكانت صورة محطوطه وكانت أخته وإثنين من أقرباءه في نفس الحلقه وإعترفوا إنهم قرآنين وأنا متأكد من كلامي جدا وممكن تتأكد من الجوجل وأسف لو كان أسلوبي دايقك وأنا قلت في المداخله السابقه ليا إني بتعصب بالذات لما بسمع سيرة الراجل ده فإعزرني
والسلام عليكم
الرد مع إقتباس
  #35  
قديم 14-05-2009
الصورة الرمزية لـ just_jo
just_jo just_jo غير متصل
Moderator
 
تاريخ التّسجيل: Oct 2003
الإقامة: الهرم الاكبر
المشاركات: 2,043
just_jo is on a distinguished road
مشاركة: الملا زكريا بطرس يشرح للمسلمين دينهم

إقتباس:
المشاركة الأصلية بواسطة وانا لة لحافظون مشاهدة مشاركة
لا يا أخي والله أنا أقصد عبد الفتاح عساكر وأنا عارفه كويس جدا وهو قرآني وبينكر معظم أحاديث الرسول وتم إستضافته علي برنامج الحقيقه بقناه دريم بالصوت وكانت صورة محطوطه وكانت أخته وإثنين من أقرباءه في نفس الحلقه وإعترفوا إنهم قرآنين وأنا متأكد من كلامي جدا وممكن تتأكد من الجوجل وأسف لو كان أسلوبي دايقك وأنا قلت في المداخله السابقه ليا إني بتعصب بالذات لما بسمع سيرة الراجل ده فإعزرني
والسلام عليكم
انت ياعم ...

اللى انت بتتكلم علية دة اللى جة فى برنامج الحقيقة اسمة احمد منصور

انت اللى اجرى اعمل بحث على جوجل يا ناصح

الرد مع إقتباس
  #36  
قديم 15-05-2009
samozin samozin غير متصل
Silver User
 
تاريخ التّسجيل: Dec 2004
المشاركات: 627
samozin is on a distinguished road
مشاركة: الملا زكريا بطرس يشرح للمسلمين دينهم

إقتباس:
المشاركة الأصلية بواسطة وانا لة لحافظون مشاهدة مشاركة
عساكر بتاعك ده زي ماقلت إحنا مكفرينه ورمينه بره لأنه قرآني لا يؤمن بالسنه والأحاديث ولو كان قرآني فعلا لكان آمن بالسنه لكنه كذاب وعلماني مدفوعله كتير وإنت عارف منين وفعلا أنا توقعت إنك تذكر إسم واحد زي ده لأ وإيه الباحث الإسلامي الدكتور من غير تريأه كده وبكل إحترام وللعلم يا أخ

عساكر ده تم رفده من الأزهر ‏ يعني خلي أبوك يستشهد بحد نظيف شويه مش تجبولنا واحد من معاكم
إسف أنا ديما بتعصب بس لما بسمع سيره الراجل ده مش قصدي أزعلك
دمتم بخير وسلام
مصيبه جديده
بل كارثه
ده عبد الفتاح عساكر طلع مسيحى
وإحنا مش واخدين بالنا
تصدقوا
صدق إللى قال
إلعقل إلإسلامى فى محنه
ومش أى محنه
مصيبه سوده يا ولدااااااااااه
__________________
samozin
الرد مع إقتباس
  #37  
قديم 16-05-2009
وانا لة لحافظون وانا لة لحافظون غير متصل
Registered User
 
تاريخ التّسجيل: May 2009
المشاركات: 84
وانا لة لحافظون is on a distinguished road
مشاركة: الملا زكريا بطرس يشرح للمسلمين دينهم

إقتباس:
المشاركة الأصلية بواسطة just_jo مشاهدة مشاركة


انت ياعم ...

اللى انت بتتكلم علية دة اللى جة فى برنامج الحقيقة اسمة احمد منصور

انت اللى اجرى اعمل بحث على جوجل يا ناصح

يا أخي هو إنت إيه أنا بقولك أنا عارفه كويس وعندي مناظره ليه مع علماء حديث تحت إسم عساكر منكر السنه
وأنا عملت بحث علي الجوجل ياناصح فعلا وطلع بيقول إن أي حديث حتي لو مذكور في البخاري لم يرد عنه شي في القرآن فهو حديث كاذب يعني بينكر معظم أحاديث الرسول فهذا تفكير خاطئ وهذا فكر القرآنين. فكما أوحي الله إليه بالقرآن أوحي إليه بالسنه
وزي ما قولتلك أنا عارفه كويس
الرد مع إقتباس
  #38  
قديم 18-06-2009
نورالامل نورالامل غير متصل
Registered User
 
تاريخ التّسجيل: Jun 2009
المشاركات: 3
نورالامل is on a distinguished road
مشاركة: الملا زكريا بطرس يشرح للمسلمين دينهم

الم يكن هذا هو المسمى ابوكم زكريا بطرس

http://islamegy.wordpress.com/articles/zakaria_botros/
الرد مع إقتباس
  #39  
قديم 18-06-2009
الصورة الرمزية لـ Pharo Of Egypt
Pharo Of Egypt Pharo Of Egypt غير متصل
Gold User
 
تاريخ التّسجيل: May 2003
الإقامة: USA
المشاركات: 2,497
Pharo Of Egypt is on a distinguished road
lol مشاركة: الملا زكريا بطرس يشرح للمسلمين دينهم

إقتباس:
المشاركة الأصلية بواسطة نورالامل مشاهدة مشاركة
الم يكن هذا هو المسمى ابوكم زكريا بطرس

http://islamegy.wordpress.com/articles/zakaria_botros/

يا ظلمة الشيطان و خيبة الأمل

هذا موقع أسلامى محمدى وهابى يعفورى زيك - مملؤ بالأكاذيب و الخدع ...

على رأي المثل: قصر ديل يا أزهر الغير شريف

أيه رأيك فى آية رضاع الكبير اللى نزلت 10 رضعات مشبعات وأتنسخت ب 5 رضعات مشبعات - التى كانت تعمل بها أم العاهرات عائشة .. فكانت ترضع ما تحب أن يدخل عليها من الرجال.

معانا الحليب الطازة - أشرب و أستمتع يا مسلم..
الرد مع إقتباس
  #40  
قديم 19-06-2009
نورالامل نورالامل غير متصل
Registered User
 
تاريخ التّسجيل: Jun 2009
المشاركات: 3
نورالامل is on a distinguished road
مشاركة: الملا زكريا بطرس يشرح للمسلمين دينهم

ههههههههههههههههه

كنت متأكد انكم سوف تحذفون مشاركتى

لاننا على حق ولولا ذلك ما حذفتم المشاركه

اشبعو بمنتداكم ايها المنافقين

اكتبو وصدقو انفسكم
الرد مع إقتباس
  #41  
قديم 19-06-2009
الصورة الرمزية لـ Pharo Of Egypt
Pharo Of Egypt Pharo Of Egypt غير متصل
Gold User
 
تاريخ التّسجيل: May 2003
الإقامة: USA
المشاركات: 2,497
Pharo Of Egypt is on a distinguished road
13 مشاركة: الملا زكريا بطرس يشرح للمسلمين دينهم

إقتباس:
المشاركة الأصلية بواسطة نورالامل مشاهدة مشاركة
ههههههههههههههههه

كنت متأكد انكم سوف تحذفون مشاركتى

لاننا على حق ولولا ذلك ما حذفتم المشاركه

اشبعو بمنتداكم ايها المنافقين

اكتبو وصدقو انفسكم
يا شارب بول البعير و آكل الذباب
يا عابد الصنم الأسود و ناكح البهائم

مداخلتك موجود و لها أقتباس فى المداخلة التالية - و ماحدش مسحها

البعيد ما بيشوفش من كتر شرب بول البعير
الرد مع إقتباس
المشاركة في الموضوع


عدد الأعضاء الذي يتصفحون هذا الموضوع : 1 (0 عضو و 1 ضيف)
 
خيارات الموضوع
طريقة العرض

قوانين المشاركة
You may not post new threads
You may not post replies
You may not post attachments
You may not edit your posts

BB code is متاح
كود [IMG] متاح
كود HTML غير متاح

الإنتقال السريع


جميع الأوقات بتوقيت امريكا. الساعة الآن » 04:58 AM.


Powered by: vBulletin Version 3.8.6
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.

تـعـريب » منتدي الاقباط