تم صيانة المنتدي*** لا تغير فى سياسه من سياسات المنتدى اكتب ما تريد لان هذا حقك فى الكتابه عبر عن نفسك هذه ارائك الشخصيه ونحن هنا لاظهارها
جارى تحميل صندوق البحث لمنتدى الاقباط

العودة   منتدي منظمة أقباط الولايات المتحدة > المنتدى العربى > المنتدى العام
التّسجيل الأسئلة الشائعة التقويم

المنتدى العام يهتم هذا القسم بالأخبار العامه

عرض نتائج التصويت: هل اخطآ غلباوي بالتلصص علي المنتدي
هل اخطا و يجب حذف اسمه و و يبدآ من جديد بآسم اخر 5 50.00%
لم يخطئ 0 0%
نطنش كآنه لم يحدث شئ 4 40.00%
اقتراح اخر تقدمه 1 10.00%
الناخبون: 10. لم تقم بالتصويت على هذا التصويت

المشاركة في الموضوع

خيارات الموضوع طريقة العرض
قديم 18-12-2005
الصورة الرمزية لـ fanous2102
fanous2102 fanous2102 غير متصل
Gold User

تاريخ التّسجيل: May 2003
fanous2102 is on a distinguished road
تصويت علي موضوع احب اسمع رآي الكل

غلباوي اخطآ و يجب حزف اسمه
غلباوي لم يخطئ
نطنش كآن مافيش حاجه حصلت
قديم 18-12-2005
الصورة الرمزية لـ fanous2102
fanous2102 fanous2102 غير متصل
Gold User

تاريخ التّسجيل: May 2003
fanous2102 is on a distinguished road
اللي مش عارف الموضوع هنا كله
http://www.copts.net/forum/showthread.php?t=9567&page=5
التصويت سوف يغلق بعد 3 ايام
قديم 18-12-2005
sammy sammy غير متصل
Gold User

تاريخ التّسجيل: Mar 2003
sammy is on a distinguished road
أخى الحبيب فانوس وكل الأعضاء
معلهش إنتم عارفين إنى محامى وشغلتى أدافع عن المتهمين, مش لازم يعنى أقول أنه ماعملش حين يكون عمل, لكن نظرتى للأمور مختلفة شوية.
أولا أرجو إن أى واحد فيكم يحط نفسه مكان غلباوى يعنى هو نفسه يتخيل إنه غلباوى (عارف إنكم فهمتم لكن عاوزكم تتخيلوا هذا فعلا).
من هو غلباوى أولا؟ إما مشارك له وجهة نظر مختلفة, أو مشارك وله علاقة بأحدى جهات الأمن وهذه ليست ضد قوانين المنتدى.
وجد غلباوى فرصة للتلصص على أراء الأعضاء والدخول للبرايفت. أو بمعنى أصح أنا أو أنت ياقارىء والذى وضعت نفسك مكان غلباوى وجدت تلك الفرصة هل تفعلها أم لا؟
أنا أفعلها بدون تفكير أما بدافع الفضول (أشوف الناس دى بتتكلم فى إيه) وإما بدافع الواجب (لو أنا من جهة أمنية).
ثانيا: البرايفت والمتدى كله ليست فيه يعنى حماية أمنية للخصوصيات مطلقة لكن الى حد ما فقط. يعنى مش زى مايكون سايت من اللى بنستعمل فيه الكريدت كارد مثلا. وبناء عليه أى واحد وبخاصة إن كان له سلطات أمنية ممكن يعرف كل واحد هنا ساكن فين وبيشتغل إيه واسمه الحقيقى إيه. وزمان علمونا إن لو قلت لاتخاف ولو خفت لاتقول.
طبعا اللى عايشين بره زيى مش مهتمين قوى بحكاية الأمن الشخصى دى لأن عندنا حكومة بتحمينا, لكن اللى عايشين فى "جوه" لازم يخلوا بالهم على سريتهم وإن كنت أظن إن الحال الآن ليس كالماضى فلا يستطيع اليوم الأمن المصرى أن يقبض اعتباطا على الألاف ويعذبهم ويسجنهم مثلا لمجرد انهم بيشتموا فى الإسلام او فى الحكومة. لكن طبعا إن زادت قوى من شخص معين ممكن الأمن يضرهم وهدد سلامتهم.
لذلك أرجو من اللى عايشين جوة إنهم يهتموا بأمنهم الشخصى وسرية معلوماتهم قدر الإمكان, وكمان يخلوا كلامهم بحساب شوية. خوف أيوة الخوف هو مكون أنسانى لا نستطيع أن نتجاهله أو ندعى عدم وجوده.
الخطأ الذى أرى ان غلباوى ارتكبه أنه إستعرض دخوله على الباريفت بدون أى لازمة إلا العنطزة. يعنى كان ممكن إنه يدخل ويحتفظ بمعملوماته لنفسه لكن الغرور الزائد أدى به للإعتراف بإطلاعه على البرايفت... ويعلم الله إن كان فعلا استغل ثغرة السيستم ولا هو ممكن يدخل عادى وفى أى وقت...
وبناء عليه أرى أن توقيع أى "جزاء" على غلباوى هو إجراء ليس له أى مردود.
ورأيى أن نطنش.
قديم 18-12-2005
Mike1 Mike1 غير متصل
Registered User

تاريخ التّسجيل: Nov 2003
Mike1 is on a distinguished road
عزيزي فانوس وكل الاخوه الاعزاء

هذا الغلاباوي أخطأ من وجهه نظرنا ولكنه يعتقد انو علي صواب كما قال اخي سامي وكما قلت انا في ردي السابق في المداخله. هذا يرجع الي انتمائه العقيدي وطريقه تفكيره وجايز بحكم عمله
ما الفائده من الغاء عضويته ودخوله المنتدي بأسم اخر ؟؟

يجب معاملته مثل معامله اي اخ في الوطن والانسانيه بدون ان نتوقع منه اكثر من قدرته كامسلم مصري علي قدر من الاعتدال احيانا واحيانا اخري متعصب وغير عادل في كلامه. يعني لا تتوقع ان قطه تقول هو هو ولا فيل يطير ولا غواصه تمشي في الشارع.

ده رأئي وزي ما أحبائنا المسلمين بيقولو : والله اعلم

سلام ونعمه
الرد مع إقتباس
قديم 18-12-2005
الصورة الرمزية لـ Mrs 2ana 7or
Mrs 2ana 7or Mrs 2ana 7or غير متصل
Registered User

تاريخ التّسجيل: Sep 2005
Mrs 2ana 7or is on a distinguished road
الهدف ايه

انا كمان احب افهم الهدف من شطب اسمه ودخوله تانى باسم جديد

مدام الشخص هو هو واكبر مثال باور40 دخل بكذا اسم النتيجه واحده نفس العقل ونفس التفكير

المشكله مش الاسم المشكله الهدف وسيله تنفيذه
فى راى سابق قلت ان غلباوى لو حقيقى موضع المنتدى والمشكله اللى حصلت يبقى مغلطتش واى واحد مكانه حيتصرف كده لان الممنوع مرغوب وده شيئ طبيعى
كان سؤالى ليه قال الوقت ده بالذات وايه هدفه وهو متاكد ان كلامه حيقوم الدنيا مش يقعدها تانى لو هو رد على السؤال ده ووضح مقفه يمكن وقتها الموضوع ينتهى
لان الكل عارف انه لا حيسيب المنتدى ولا حيغير اسمه كمان ولا بالاكيد حيغير عقله او هدفه اى كان
الرد مع إقتباس
قديم 18-12-2005
elmafdy elmafdy غير متصل
Moderator

تاريخ التّسجيل: Dec 2004
elmafdy is on a distinguished road
كلمة حق و أجرى على الله

اخى الحبيب فانوس و باقى اخوتى فى المنتدى

لا اعرف هل هو من قبيل الصدفه ام من قبيل التدبيس ام من حظى العاثر ان تكون عودتى للمنتدى فى مثل هذا الاستفتاء الشائك , و لمن لا يعرف فقد كنت تركت المنتديات تماما و لم أعد الا لما لمست من محبتكم و روحكم المسيحيه الحقيقيه السمحه معى فى كم الرسائل الخاصه التى وصلتنى و التى لا استطيع مقاومتها , عموما ده مش موضوعنا دلوقتى و انا ها افرد له منتدى خاص بعد اذن الاداره طبعا . . . . و لنعد لموضوعنا

- السؤال هو , هل أخطأ غلاباوى ؟؟؟
- الاجابه و بمنتهى الامانه : نعم غلاباوى اخطأ , و لكننا نحن اجرمنا
, اجرمنا فى أمور كثيره جدا جدا , انا قصدت ان ابدأ بمقدمتى السابقه لأذكر ما رأيته من محبه و روح سمحه يظهر فيها رائحة المسيح العطره و التى يجب ان نتصف بها كمسيحيين دعى علينا اسم المسيح , و الان أود أن اعرف
- هل يوجد من يختلف معى اننا كمسيحيين يجب ان نحب و نسامح و نغفر ؟ ؟ ؟ , انتظر اجابه ,
- هل يوجد من يختلف معى ان اغلبنا , ولا اقول كلنا يتعامل فى هذا المنتدى بروح عكس تلك الصوره على طول الخط , نتشاجر و نشتم و نهاجم و نسخر و نتعرض للاخرين بمنتهى القسوه ؟ ؟ ؟ انتظر اجابه ,
- هل يوجد من يختلف معى اننا أعجبنا بتلك الطريقه التى نتبعها مع أخوتنا المسلمين لدرجة ان ابليس بدأ يزرعها فى داخلنا و يجلعها جزء من تكويننا و سماتنا , لدرجة أنها اصبحت سمه حتى فى خلافاتنا نحن المسيحيين مع بعضنا البعض ؟؟؟؟ انتظر اجابه ,
- هل يوجد من يختلف معى ان أغلب المسلمين ينالون منا من الهجوم و السخريه عليهم و على مقداستهم ما لا يليق بنا كمسيحيين نحب الكل و لا نهاجم ولا نسب او نلعن ؟؟؟ انتظر اجابه,
- هل يوجد من يختلف معى ان غلاباوى بصفة خاصه كان من اكثر من دخلوا الموقع تحضرا و راقيا , و كانت اغلب مداخلاته - ان لم يكن كلها - مداخلات موضوعيه قيمه لا تهاجم و لا تسب من الباب للطاق ؟ ؟ ؟ ؟ انتظر اجابه ,
- هل يوجد من يختلف معى ان غلاباوى بالتحديد لاقى من السخريه و الاستهزاء و الهجوم عليه وعلى دينه و معتقداته اضعاف اضعاف ما رد او قال ؟ ؟ ؟ انتظر اجابه ,

انا شخصيا لا أعرف غلاباوى ولا تربطنى به أى معرفة شخصيه , و فى الحقيقه لا اعتقد انه مخابرات ولا امن دوله ولا يحزنون , يعنى من الاخر مش خايف أو بأنافقه , و لكنها كلمة حق أننى رأيت فيه انسانا معتدلا عقلانيا ناضجا فى أغلب مداخلاتها , يقبل الرأى الاخر و يناقش و يحاور بموضوعيه و تلك كلها امور اعجبتنى فيه و جعلتنى اعتز بالحوار معه , و حينما رأيت رد فعله على الاستفزاز و الشتائم و السب فى شخصه و فى دينه و معقتداته بمناسبه و بدون مناسبه , و وجدته يقابل كل ذلك بنضج و عدم انزلاق للمثل زاد اعجابى و أعتزازى به , و اصبحت فعلا اراه انسان مثالى للحوار و الصداقه .

سأعترف لكم بأعتراف , انا عن نفسى لو كنت موجود فى منتدى اسلامى او سياسى او أيا كان و وجدت احد صفحاته المحجوبه و قد فتحت لسبب او لأخر , فسأدخلها على الفور , ربما فضول , ربما حب استطلاع , ربما توجس و رهبه من الاخر , ربما للتعرف اكثر على هذا الاخر , المهم اننى انا - من ادعى كثيرا اننى انسانا سويا صالحا - سأدخل لتلك الصحفات المحجوبه بالتاكيد .
اعتراف أخر أود ان اعترف به , لو أنا دخلت تلك الصفحات المحجوبه , ثم وجدت من يهاجمنى و يسخر منى طوال الوقت , فمن الوارد جدا ان انزلق لمستواه فى الهجوم و افحمه بأننى دخلت لصفحاته المحجوبه و قرأت ما فيها , انا اعترف بأننى لو كنت مكانه فسأفعل هاتين الفعلتين .

السؤال الثانى الهام : هل يستحق غلاباوى العقاب ؟؟
الاجابه : العداله تقتضى ان من أخطأ يستحق العقاب , أما من أجرم فيستحق عقابا اشد اضعاف
, و العداله لا تتجزأ يا أخوتى الاعزاء , و انا من جهتى بعد اعترافى الذى ذكرته حالا استحق نفس العقاب الذى ستحكمون به على غلاباوى , و بالتالى فسأنفذ على نفسى نفس الحكم , هذا من جهة العداله , رغم اننا كمسيحيين لم نعامل بالعداله امام الله و الا لكنا جميعا هالكين , ام اننى مثل ذلك العبد و بعد ان يغفر لى فى العشرة الاف وزنه لا اغفر فى المئة دينار .
أنا أرى أن غلاباوى بما فعله قد عرانا أمام أنفسنا لنرى من نحن قبل أن نحكم على غيرنا , و له عندى مداخله خاصه موجهه له شخصيا فى منتدى اخر جديد حتى لا اشتت هذا المنتدى .

الحقيقه ان عندى الكثير لأقوله , و لكنى انوى فتح منتدى جديد اقول فيه كل ما بداخلى , و لكنى أود فى الاخر ان اذكركم بكلمات السيد المسيح قبل ان أرى مداخلاتكم :

لا تدينوا لكي لا تدانوا (مت 7 : 1)
لانكم بالدينونة التي بها تدينون تدانون و بالكيل الذي به تكيلون يكال لكم (مت 7 : 2)

من كان منكم بلا خطية فليرمها اولا بحجر (يو 8 : 7)

أرجو ممن يتقبل المفدى و كلام المفدى ان يشرفنى فى المنتدى الجديد الذى سأفتحه حالا.

و الرب يبارك و يهدى الجميع

المفدى

آخر تعديل بواسطة elmafdy ، 18-12-2005 الساعة 10:06 AM
الرد مع إقتباس
المشاركة في الموضوع

عدد الأعضاء الذي يتصفحون هذا الموضوع : 1 (0 عضو و 1 ضيف)

قوانين المشاركة