تم صيانة المنتدي*** لا تغير فى سياسه من سياسات المنتدى اكتب ما تريد لان هذا حقك فى الكتابه عبر عن نفسك هذه ارائك الشخصيه ونحن هنا لاظهارها
جارى تحميل صندوق البحث لمنتدى الاقباط

العودة   منتدي منظمة أقباط الولايات المتحدة > المنتدى العربى > منتدى الرد على اكاذيب الصحافة
التّسجيل الأسئلة الشائعة التقويم جعل جميع المنتديات مقروءة

منتدى الرد على اكاذيب الصحافة فى الآونة الأخيرة تمادت الصحف المصرية والعربية فى الهجوم على المقدسات المسيحية دون إعطاء المسيحيين فرصة لللرد لذلك أفردنا هذا المكان لنشر الردود

المشاركة في الموضوع

خيارات الموضوع طريقة العرض
قديم 25-01-2005
معتز
GUST

قلت لك ان العام الماضي في مصر كان يوجد سته من المسيحيين في أوائل الثانويه العامة و أن الاول كان مسلم و الأول مكرر كانت بنت مسيحية لا أذكر بالطبع اسمها- و انت أو انتي تقول هات الدليل- انا حتى لو احضرت لك الرابط الخاص بالصحف المصرية بتاريخ ظهور نتيجة الثانوية على النت فأنت لن تصدق لأنك لا تريد أن تصدق- فأنت فقط تصدق الكلام عن الشعور بالاضطهاد لأنه يأتي على هواك فقط ليس أكثر ولا أقل- وعندما ذكرت لك نجيب ساويرس وكم هو رجل ناجح قلت لي انه ماشي مع الحكومة- وهل كل الاقباط الناجحين اقتصاديا في مصر-وما أكثرهم- يسيرون وراء الحكومة-
يا اخي قول كلام منطقي ارجوك
انت كنت ستصدقني فقط في حالة واحده- وهي إذا تحدثت عن ظلم الاقباط في مصر- فأنت تريد ذلك و أنت داخل هذا المنتدى من أجل ذلك لا من أجل أن تقول الحقيقة

آخر تعديل بواسطة saweres ، 29-01-2005 الساعة 06:00 AM
الرد مع إقتباس
قديم 26-01-2005
gaoun gaoun غير متصل
Registered User

تاريخ التّسجيل: Dec 2004
gaoun is on a distinguished road
t16 رد اولا على اسئلتي يل عنتر ويا معتز

يا حبيبي يا عنتر بيك واصحابك
شكلك نمت اكثر من الازم وصحيت ونسيت تفرك عنيك وتغسل وجهك وتلبس النظارات , علشان اتشوف الحقيقه , او بتقره اخبار كوكب ثاني اكيد مش اخبار داخل الكره الارضيه وخصوصا داخل مصر !
انا مولدش في مصر بس ابو سيدي ولد هناك , مش مهم بدي اجي معك على قد عقلك :
من الزاويه الي انا بشوف منها مصر , وين الحريه في الاعلام , كل اشوي يطلع على الشاشه حان الان وق صلات العصر حسب توقيت القاهره نرجوا مراعات فرق الساعات ......
فكرك احنا فش عنا صلاوات كمان , طبعاً يا روحي في :
سجل يا حبيبي نبذه عن ما انت تجهله :
1- صلاه باكر
2- صلاه الساعه الثالثه
3- صلاه الساعه السادسه
4- صلاه الساعه التاسعه
5- صلاه الغروب
6- صلاه منتصف الليل , والخ.......

----
ليش يا حبيبي وزال في مساواه ليش كمان احنا مننعمش بوجود على التلفزيون
طيب سيب كل هاي الشغلات , صلاه الجمعه اوهبلات الشعراوي قرفتوا عيشتنا فيها ابكل المحطات , بس قداس كامل يوم الاحد مفش .

-----
طيب سكتنا , ايام الاعياد
في رمضان ابتقرفوا عيشتنا على الشاشه , شهر التوبه والغفران !
كنوا فش حدى غيركوا بصوم ............
سجل عندك يا بني ما انت جاهله :
عنا يا سيدي العزيز هيك :
1- الصوم الكبير (صوم الفصح)
2- صوم الرسل
3- صوم العذراء
4- صوم الميلاد
5- صوم يونان , والخ....
-----
طب وين احنا على الشاشه لما بكون الصيام ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

---------------
ماش يا سيدي , طب على الاقل في الاعياد :
مفش غير ساعه واحده لقداسه البابا بعد ما يشكر البهايم إلي حضره من الحكومه بعدها ينقطع البث ويحول إلى قناه بعرفش وين والى اخره من دواوين .

وعلى اعيادكوا ابنفتح التلفزيون ومنلقيش غير وجوه بتسد النفس واترندح " لبيك الله .... "

----------------

ماتوا ناس انهدمت كنايس الاقباط بجضوا من الوضع الحالى الخ من مشاكلنا القبطيه محداش بناقشها او يذيع عنها ........

وحيات إلي خلقك يا عنتر يا حبيبي وين المساواه إلي ابتحكي فيها ؟
هذا بس بالسلك الاعلامي اوباقي المؤسسات امنسمع عنها اكثير + منشوف
مثلاً برنامج ثقافي او فيلم الخ ... منشوف 1 يا 2 اقباط والباقي , محمد ومحمود وعلى واحمد , والمنتج ياسين , والمخرج مصطفى والخ .....

انا مش بمصر وعديتلك اكمن شغله غلط + لو كنت في مصر كان انا ابنفسي عديتلك اكثر ...
مثل لما كنت مره رحله , بالقوه منشوف كنائس واذا شفنا كنيسه جمبها اكيد جامع .
صدقني انو الحكومه عم تشتغل على مشروع انا سميته " جامع لكل مواطن "
ولك كيف متمشي في مكبرات صوت وجوامع , حي بيوت بدون مآذن مفتوحه جوامع .....

وبتحكيلي مساواه ....... اي طز على هيك مساواه اذا من هذا الشكل

تزعلش مني بس هذه حقائق على ارض الواقع

"ارجوا من الاخوه المسلمين المتواجدون في هذا المنتدى الرد على اقوالي ؟ انتظر الرد "

اخوك ابو القبطي - الناصره / اسرائيل
الرد مع إقتباس
قديم 26-01-2005
بيتر سمير بطرس بيتر سمير بطرس غير متصل
Registered User

بيتر سمير بطرس is on a distinguished road
flower رساله الي كل قبطي شريف

يا امير انت مش مسيحي ومن جهه امنيه عايزه تغمي عنين الاقباط عن ماساتهم .اريدك ان ترف هموم انسان مسيحي غير اللذين تعرضوا للقتل او الاعتداء عليهم بالضرب او اتلاف الممتلكات ..
]دائما يتشدقون بمقولة لا اكرة في الدين [/] :
لكن الحقيقة انه دائما كان الاكراة موجود ولكن تغير شكلة من الاكراة البدني في الجزية ومن لايدفعها صاغرا زليل يدخل في الاسلام او يجلد وان خضع امام التعزيب واسلم يهدد بحد الردة اذا رجع الي دينه
وفي عصرنا الحاضر تغير شكل الاكراة الي الاكراة المعنوي
الاكراة في ان احفظ الايات القرانية وادرسها في كل مراحل التعيلم واقتنع نفسي بها بالعافية انها كلام اللة والا ارسب .ولا اجد في مناهجي الدراسية اي شي عن المسيحية ..
الاكراة في وسائل الاعلام بكل انواعها ..هل يعقل ان ملايين المسيحين في مصر ليس لهم نصيب في الاعلام الا ساعتين في السنة هي الاجزاء التي تزاع من قداس عيد الميلاد والقيامة في الوقت ان الساعتين هي حصيلة يوم واحد في قناة واحدة من البرامج الدينية الاسلامية ...
وليس ذلك فقط بل استمرار الدق علي الدماغ ان الدين عند اللة الاسلام والتعبير عن غير المسلم بالكافر (مسلم او كافر) او يخرج علينا جاهل يدعي العلم يقول ان الكتاب الوحيد الذي لم يطلة التحريف هو القران في تلميح قزر ان الانجيل محرف وكان الاعلام يقول لغير المسلم ليس امامك طريق الا الاسلام """ اليس هذا اكراه؟؟؟؟
اسلمة الدولة بكل قطاعاتها فرض الصبغة الاسلامية علي الحكومة .الوزراء, الجيش,الاجهزة الحساسة في الدولة كل قياداتها لابد ان تكون من المسلمين.اليس هذا اكراة
اقناعي بمعلومات تاريخية مزيفة مثل ان الاقباط رحبوا بالغزو العربي او ان المسلمون اقاموا حضاره علي ارض مصر وهذة مغالطات بشهادت المؤرخين المسلمين اقرا للمقريزي و شفيق غربال.اليس هذا اكراة

آخر تعديل بواسطة بيتر سمير بطرس ، 26-01-2005 الساعة 07:53 AM
الرد مع إقتباس
قديم 26-01-2005
saweres
GUST

يا عم بيتر ، شكلك اتلخبطت
كلامك متفق تماما مع كلام الأخ أمير
الظاهر انك كنت عايز ترد على معتز واتلخبطت
حصل خير
الرد مع إقتباس
قديم 26-01-2005
Bahnass Bahnass غير متصل
Moderator

تاريخ التّسجيل: Jan 2005
Bahnass is on a distinguished road
flower

يابنى بترد على إيه هو ماحدش بيفرق بين الجد والهزار

المشكلة إن فى الجامعات يصاب المسيحيين بالغباء المفاجئ فى الامتحانات الشفوية وزمان كانت الاصابات أكثر فى السنة النهائية
المشكلة طبعاً بعيدة كل البعد عن الظلم

1-أكيد قصدى السخرية من نتائج الشفوى المعروفة لنا جميعاً
2- بلاش تقول رسولك .... قلنا بلاش شتيمة ...أنا مابعتش حد

إقتباس
كذاب زي رسولك محمد بالظبط
لما الدكتور يسألك حافظ اية من سورة ياسين بدل مايسألك في CNSمثلا بتسمي دة اية؟
ولا مايسألكش في حاجة خالص ومايعجبهوش اسمك المسيحي فيروح مديلك درجة منيلة بتسمي دة اية؟
الرد مع إقتباس
قديم 26-01-2005
gaoun gaoun غير متصل
Registered User

حصل خير

اخوي ساويروس بيتر قصدو ameer كاتب هذا الموضوع وليس انا
عموماً حل خير

عندي اقتراح للمسلمين
اذا كانوا مزبوط مفش عندهم تفرقه بين مسيحي او مسلم
نطالب برئيس ونائب ووزراء وقيادات جيش كلهم اقباط , بهاي الطريقه فقط العالم كله راح ايقول عليكوا انكوا مش عنصريين , ولا متحيزين للاسلام , واحنا بدورنا راح انكف عنكوا هاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاه
اكيد هذا حلم ومن بلايين المستحيلات , ليش :
" لان دنب ال*** عمره ما يتعدل "

ارجوا من الاخوه التفريق بين ameer وبيني ameer_c2001 لئلا يحصل سوء فهم , لانه الظاهر انه هوه يميني وانا يساري يعني كل واحد في اتجاه معاكس
مع تحيات اخوكم ابو القبطي
الناصره / اسرائيل
الرد مع إقتباس
قديم 26-01-2005
الصورة الرمزية لـ صائد الذباب
صائد الذباب صائد الذباب غير متصل
Gold User

صائد الذباب is on a distinguished road
evil أنا صائد الذباب...الذى يحارب النفاق والخداع

السلام عليكم ورحمة اللة وبركاتة

لازم الواحد يتقمص الشخصية الاسلامية الاول علشان يعرف يرد على الشيخ ورجل الخير المسيحى المتأسلم...اللى كتب الموضوع...ياناس حتى العنوان فية سب وشتيمة

<رسالة لكل قبطى شريف>...يعنى هو بؤكد شىء لاثبات عكسة وهو اننا او اغلبنا غير شرفة بالمرة...ماشى هنعدى دة...

احب ان اعرفك اخى اننى كنت اكثر منك تمسك بأصدقائى المسلمين بل اكثر

لقد كان لى صديق حتى وقت قريب ...هو الاخ ...تربينا مع بعض ولعبنا مع بعض ودخلنا المدرسة مع بعض حتى كبرنا ....ووقفت بجوار هذا الصديق الذى كنت اعتبرة اخ لى بل اكثر فى مشكلة كادت ان تدخلة السجن لاختلاسة مبلغ من المال فى الشركة التى يعمل بها

الكل تخلى عنة حتى والدة ..قال لة بالحرف الواحد...احسن علشان تخش السجن وتتربى من جديد

وعندما جاء لى وحكى مشكلتة ...كنت انا احوش مبلغ من المال لابدء حياتى بمشروع صغير لى..فانا متزوج وعندى طفلة...المهم...لم افكر وقتها ...فقمت واحضرت المبلغ الموجود بل واكملت علية من عند ابى وحتى الان انا مديون بذلك المبلغ....

وحل مشكلتة....وبعد فترة قصيرة حدث موضوع اسلمة وفاء ...وكنت موجود عند صديقى هذا فى منزلة وفتح هو موضوع وفاء

اول مرة فى حياتى اعرفة على حقيقتة المسلمة الحقيقية....لقد اصبح وحش وكأنة بيدافع عن عرضة من مغتصب وهاتك ياقلة ادب وسب فى المسيح وفى البابا شنودة ....الخ الخ

فلم اتكلم من الصدمة ....قلت لة كلمة واحدة...انا عايز ارجع فلوس الناس....<طبعاً اللى هو اخذها منى>....تخيل ماذا كان الرد...

قام فتح باب شقة اسرتة وقال لى بعلو صوتة لدرجة جعلنى محرج امام والدة واخوتة البنات

وكأننى انا المتهم

لقد صرخ فى وقال خاللى البابا بتاعكم يرجعهملك ذى ما رجع وفاء للصليب....وبصق على الارض

فعلاً وقتها فقط اصبحت ...صائد الذباب...لقد عاهدت نفسى ان تكون حياتى امامى دائما

انا اكون انا <م> او صائد الذباب...بكل ما املك من حب ليسوع ليس كرة لاحد بل حتى لا ينخدع احد اخوتى فى هؤلاء الاحباء المسلمين...عاهدت نفسى أنا تكون الموهبة التى اعطانى اياها يسوع فى الكشف عن الوجة الحقيقى للاسلام...لقد عاهدت نفسى الا انام كل يوم قبل ان اكتب على الاقل قصيدتين من الشعر او الزجل ...بل اتى على وقت وهو الاسبوع الماضى لم انام حتى الساعة التاسعة صباحاً الا وانا كاتب المطلوب....

صدقونى ...ليس هناك امر من الخداع والكذب طول حياة الانسان ولا يفوق الا على الحقيقة المرة

عمرما كان هؤلاء معنا مسالمين غير بقناع ذائف

واللى مش مصدق حكايتى يرجع للمواضيع التى كتبت منذ شهرين او اقل فى قصة وفاء وسوف تجدون الصياد يدافع عن الاخوة فى الوطن طبعاً قبل حدوث هذا معى

وعندى قصة اخرى لاحد الشباب المسيحى الذى قتل فى منطقة الوراق بالقاهرة وسرق منة سلسلة بصليب وحكمت المحكمة على القاتل المسلم بثلاث سنوات فقط...ثلاث سنوات للص وقاتل شاب هو امل اسرتة فى الحياة تكون هى ثمن هذا الشاب

لان القاتل مسلم ..والقتيل مسيحى

صائد الذباب....محارب الارهاب ....

آخر تعديل بواسطة صائد الذباب ، 26-01-2005 الساعة 12:36 PM
الرد مع إقتباس
قديم 26-01-2005
churchill2 churchill2 غير متصل
Gold User

تاريخ التّسجيل: May 2004
churchill2 is on a distinguished road
إقتباس:
فأنت لن تصدق لأنك لا تريد أن تصدق- فأنت فقط تصدق الكلام عن الشعور بالاضطهاد لأنه يأتي على هواك فقط ليس أكثر ولا أقل-
انا اتعامل مع كل القضايا الدينية والسياسية والأجتماعية بأنفتاح فأنا مستعد لقبول اي راي مهما كان تطرفة ان رضي عنة عقلي .وليس من حق مسلم ارهابي كل طموحة في الحياة ان يقتل الكفرة و يزني مع ماطاب لة من النساء مثني وثلاث ورباع ليس من حقة ان يتهمني بأني اصدق ما يعجبني
إقتباس:
لك نجيب ساويرس وكم هو رجل ناجح قلت لي انه ماشي مع الحكومة- وهل كل الاقباط الناجحين اقتصاديا في مصر
طب ماتقولي كدة كم يبلغ عدد الأقباط اللي رتبتهم رتبة لواء في الجيش او حتي في الشرطة؟
مش معقول يبقي كل الأقباط اللي في مصر خايبين ومبيعرفوش يحاربوا علشان يمنعوا ترقيتهم في الجيش
ان كل قبطي ناجح تحاولوا النيل منة والمثال علي دة الدكتور ثروت باسيلي
ولا قولي لية التليفزيون المصري مابيفكرش يقدم للأقباط برنامج ديني او سياسي وفي اليوم الواحد بيزيع علي الأقل3برامج دينية اسلامية في كل قناة دة لو مااضفناش الأيات الشيطانية اللي بيوجعوا بيها دماغنا في افتتاحية التلفزيون وفي ختامة
العدل انهم يبثوا ولو حتي برنامج قبطي واحد كل يومين

إقتباس:
إذا تحدثت عن ظلم الاقباط في مصر- فأنت تريد ذلك و أنت داخل هذا المنتدى من أجل ذلك لا من أجل أن تقول الحقيقة
وانت لم تدخل المنتدي دة الا لتحصل علي مرتبك من الجهاز الأمني اللي بيشغل امثالك
إقتباس:
بلاش تقول رسولك .... قلنا بلاش شتيمة ...أنا مابعتش حد
وهل انا شتمت لما قلت ان رسولك كداب؟
الرد مع إقتباس
قديم 28-01-2005
معتز
GUST

تقول لي تقدر تجيب اسماء الاقباط الاوائل في الثانويه- حتى لو احضرت لك الرابط الخاص بالاخبار او الاهرام بتاريخ ظهور نتيجة الثانوية العامة فأنت لن تعدل عن ما هو في مخك وهو شعوركم بالاضطهاد- وبالتأكيد انت سألت عن النتيجة و علمت عدد المسيحيين الاوائل العام الماضي- فما هو ردك الآن؟ اعتقد انك لن ترد على هذا السؤال
ونجيب ساويرس رجل ناجح- هل لأنه ناجح يكون السبب انه ماشي مع جمال مبارك؟ اتقي الله و قول الحقيقة
موجود في مصر لواءات شرطة و رؤساء محاكم من الاقباط- ويكذب من يقول غير ذلك
وهذا الكم الهائل من المسيحيين التجار في مصر-وما اكثرهم- هل يشكي اي منهم من الاضطهاد؟
وانت شخصيا ان كنت مليونير داخل مصر هل عندها كنت ستقول انك مضطهد؟
بالتأكيد لا- شكلك بتحقد على ابناء دينك الناجحين داخل مصر على ما اعتقد

آخر تعديل بواسطة معتز ، 28-01-2005 الساعة 04:59 PM
الرد مع إقتباس
قديم 29-01-2005
gaoun gaoun غير متصل
Registered User

+

اه يا عم يمعتز انت ماسك في كذبتك له
سيب الاسماء ورد علي , على الي طرحته عن تهميشنا من الشاشه الصغيره ؟

بس يا ريت متجبش اسامي مبعرفش امنين ......

ابو القبطي - الناصره/ اسرائيل
الرد مع إقتباس
قديم 29-01-2005
Bahnass Bahnass غير متصل
Moderator

Bahnass is on a distinguished road
إقتباس:
المشاركة الأصلية بواسطة churchill2

وهل انا شتمت لما قلت ان رسولك كداب؟
يا ناصح شتمت لما قلت رسولك .... حد قاللك ان أنا ورقة بن نوفل!
الرد مع إقتباس
قديم 29-01-2005
Gold User

إقتباس:
تقول لي تقدر تجيب اسماء الاقباط الاوائل في الثانويه- حتى لو احضرت لك الرابط الخاص بالاخبار او الاهرام بتاريخ ظهور نتيجة الثانوية العامة فأنت لن تعدل عن ما هو في مخك وهو شعوركم بالاضطهاد
مشكلة الكثير من المسلمين انهم يحاولون تطبيع(normalize)الصفات السيئة اللي في شخصيتهم وفي دينهم علي الأديان والشخصيات الأخري فمثلا لما نقولهم ان دينكم فية ارهاب وقتل يقولولك طب ماهو ماكفاي عندكوا وطبعا الرد بيكون ان ماكفاي دة مش مسيحي اصلا وبعد كدة وشهم يصفر ويحمر وانتوا اعارفين الباقي
نفس الحكاية في شخصيتهم و فكرهم الذي تسبح فية نظرية المؤامرة والأنغلاق فيحاولون تطبيع تلك الصفات علي الأخرين
يا اخي انا مش بتفرج علي التليفزيون المصري كتير ولا حتي اتابع الجرائد يعني ماعنديش اي علم بموضوع الثانوية العامة دة الذي لا اعتقد فية اطلاقا وعلي العموم لو جبتلي اللينك دة حصدق لاني وكما قلت لك منفتح

إقتباس:
موجود في مصر لواءات شرطة و رؤساء محاكم من الاقباط- ويكذب من يقول غير ذلك
وهذا الكم الهائل من المسيحيين التجار في مصر-وما اكثرهم- هل يشكي اي منهم من الاضطهاد؟
ببساطة وبأختصار اظطهاد الأقباط في مصر يمكن تقسيمة حسب مصدرة الي :
1-اظطهاد يمارس من جانب الدولة ويتلخص في
a-اظطهاد اعلامي(تحدثت عنة في مقالتي السابقة)
b-اظطهاد سياسي (وتكلم عنة احد الأخوة حيث ان الأقباط من حقهم ان يكونوا ممثلين في وزارة سيادية ومنصب مثل ئائب الرئيس او الرئيس الشرفي في نظام برلماني بالأضاقة الي ان عدد الأقباط في مناصب مهمة جدا مثل منصب وكيل الوزارة اعداد قليلة جدا جدا
c-اظطهاد ديني :ولن اتكلم عن الخط الهمايوني الذي يضم ضمن بنودة عدم السماح للأقباط ببناء كنيسة اذا رفض احد مسلمي الحي ذلك!هذا بالأضافة الي منع ترميم الكنائس في محافظة البحيرة يوجد مسجد يسمي مسجدالشوربجي تفصلة عن كنيسة الملاك ميخائيل اقل من عشرين متر ورغم ذلك اصر المسلمين علي بناء مسجد ملاصق للكنيسة واسموة مسجد انصار السنة المحمدية وطبعا لا يوجد من يحاسبهم علي اعمالهم المتخلفة فقط لانهم مسلمين
بعد احداث قرية دمشا وهاشم في المنيا سأل مراسل العربي احد سكان القرية التي تهجم مسلموها علي بيت احد المسيحيين بعد ان اتهموة ببناء كنيسة وسألة المراسل:لماذا هجمتم علي المسيحيين بهذا الشكل
فرد :المسيحيين عندنا اقل من 150بني ادم عايزيين يعملوا كنيسة لية يعني!!!!

انها ثقاقة محمد الزاني
d-اظطهاد تعليمي
وسبق ان عرضت لقصة وا اسلاماة وما فيها من كلام مجرح في حق الأقباط وسوف اعرض في وقت لا حق لقصة يوم القدس وربنا يسهل
e-اظطهاد امني:
وكما قلت سابقا واؤكدة رغم محاولات عميل المخابرات او الأسلامي الوفي معتز لدينة ان ينفية
القسم الثاني من الأظطهاد يمارسة الشعب بتشجيع من الدولة ورعاية لها
a-اظطهاد اقتصادي
طبعا كلنا نعرف سندوتشات مؤمن ولكن مالايعرفة البعض ان هذة الشركة تمنع عمل المسيحيين فيها بتاتا فهي ضمن العديد من الشركات تمنع عمل المسيحيين فيها
وذا جزء مما يعانية الأقباط ولولا ضيق الوقت لكنت تكلمت اكثر واكثر
إقتباس:
ونجيب ساويرس رجل ناجح- هل لأنه ناجح يكون السبب انه ماشي مع جمال مبارك؟ اتقي الله و قول الحقيقة
لا يخفي علي احد في مصر ان الأخ ساويرس من اكثر المقربيين الي النظام الحاكم يعني من الأخر ماتلفش وتدور علي موضوع مفروغ منة
كذلك انا لم اعمم ان كل الأقباط الناجحين هم ماشيين مع النظام لا يوجد الكثير ناجحين بعيد عن النظام ولكنهم محاربون م نالنظام والشعب معا
هذا ولن ارد علي طول لسانك وقلة ادبك لاني متعود علي الحديث مع امثالك
الرد مع إقتباس
قديم 29-01-2005
الصورة الرمزية لـ elasmar99
elasmar99 elasmar99 غير متصل
Gold User

تاريخ التّسجيل: Jul 2003
elasmar99 is on a distinguished road
غريب غريب

الجميع هنا يعرف اغنياء مصر من الاقباط بالإسم والنسب وكم عنده من الاموال, غريب غريب, هل يعرف احدكم اسماء مليارديرات المسلميين في مصر وخاصة اعضاء إخوان المسلميين منهم؟ هل يعرف احدكم قيمة الاموال التي يتحكم فيها المرشد العام لإخوان المسلميين في مصر؟ هل يعرف احدكم واجبات رجال الاعمال الاقباط تجاه رجال الحكم و الجماعات الإسلامية؟ انا نفسي كنت رجل اعمال في مصر لمدة 16 سنة واستطيع ان اقول كم هي المبالغ التي ,تبرعت,, بها للجوامع والهيئات ,,الخيرية,, الإسلامية في هذه المدة. لقد كنت اكثر من 12% من دخلي.
الرد مع إقتباس
قديم 29-01-2005
Gold User

http://www.copts.net/forum/showthread.php?t=3318
للمزيد من المعلومات عن اظطهاد الأقباط في التعليم
http://www.copts.net/forum/showthread.php?t=129
للمزيد عن مظاهر الأظطهاد واظن ان مشاركتي السايقة تلخيص لاحد هذة المشاركات علي هذا اللينك
الرد مع إقتباس
قديم 08-02-2005
ameer ameer غير متصل
Registered User

ameer is on a distinguished road
ارحمونا

ارحمونا من الجدال اللى يضعف لا يقوى هذا البلد الكل فى صراعات صباح مساء صراعات تقوى الفتنه بيننا لماذا اليس كلنا نشرب من نيل واحد ومن كبر أو صغر فى ابن لهذا البلد البلدان التى حوالينا تقدمت ونحن مازلنا نتصارع ونتقاتل ونسب بعضنا البعض لماذا كل هذه الشحناء والبغضاء بيننا لماذا لم نجعل من هذا الوقت الضائع لبناء صفحه جديدة اتمنى ان اجد أذان صاغية من الطرفين
الرد مع إقتباس
المشاركة في الموضوع

عدد الأعضاء الذي يتصفحون هذا الموضوع : 1 (0 عضو و 1 ضيف)

خيارات الموضوع
طريقة العرض

قوانين المشاركة