تم صيانة المنتدي*** لا تغير فى سياسه من سياسات المنتدى اكتب ما تريد لان هذا حقك فى الكتابه عبر عن نفسك هذه ارائك الشخصيه ونحن هنا لاظهارها
جارى تحميل صندوق البحث لمنتدى الاقباط

العودة   منتدي منظمة أقباط الولايات المتحدة > المنتدى العربى > المنتدى العام
التّسجيل الأسئلة الشائعة التقويم جعل جميع المنتديات مقروءة

المنتدى العام يهتم هذا القسم بالأخبار العامه

المشاركة في الموضوع
 
خيارات الموضوع طريقة العرض
  #1  
قديم 22-08-2007
الأستاذ الأستاذ غير متصل
Registered User
 
تاريخ التّسجيل: Mar 2006
المشاركات: 230
الأستاذ is on a distinguished road
$$$$ كـــشف حســــــــــــــــــــــــــاب $$$$

الاعزاء المحترمين .

أرى انه من حقي وحق كل الاعضاء هنا سواء الجدد او حتى القدامى ان يقفوا على ما قد نسمية انجازات منظمة اقباط الولايات المتحدة وما قدمته على مدى عدة سنوات للمواطن القبطي في مصر ودعونا لا نستبق الاحداث ولا نسرد الا المظاهرات ومحاولات تهييج الرأي العام العالمي تمهيدا لتدويل القضية وننتظر الرد من السادة المشرفين والقائمين على تلك المنظمة

اعتقد ان طلبي عادل جدا وهو على الاقل يقوم بشحذ همم الاعضاء لمزيد من التفاعل والايجابية والمشاركة في هذا الصرح العظيم في حالة نجاحة في تقديم انجازات افادت المواطن القبطي المسمى مجازا ( مقهور ومضطهد ) في بلدة .. وبالطبع فالكل ينتظر ان يرى تلك الانجازات في صورة سردية لكشف حساب عن المنظمة وبالتاكيد هناك ما هو اهم من مجرد تكتكات كيبوردية فقط ..

دمتم بود
الرد مع إقتباس
  #2  
قديم 22-08-2007
الصورة الرمزية لـ knowjesus_knowlove
knowjesus_knowlove knowjesus_knowlove غير متصل
Gold User
 
تاريخ التّسجيل: May 2003
الإقامة: On the top of ISLAM
المشاركات: 9,078
knowjesus_knowlove is on a distinguished road
ياغـــــــــــلام ....

نحن هنا نعطى حساب للرجال والمؤسسات المحترمة فقط وليس لغــــلمان محمد ... لأننا نعلم جيدا أنهم لايستطيعون الفهم حتى لو قرأوا كشف الحساب وذلك بسبب حدة الصداع والنزيف الذى يصيبهم ....

ولكن فى المقابل....
بما أنك تعمل مدرسا ....
يسرنا ن نقرأ كشف حسابك الشخصى كغـــــلام مخلد ....
فمثلا يعنى قل لنا ....
هل رضعت اليوم من زميلتك المدرسة التى تعمل معك فى تحضير دروس التلاميذ بحسب فتوى فضيلة المفتى برضاع الكبير؟
وهل شربت كوبا على الريق من بول البعير لتشفى أمراضك العقلية بحسب الوصفة النبوية ؟
وهل قرأت القرآن وأنت تضع رأسك على فخذى زوجتك وهى حائض بحسب السنة المحمدية ؟
.....



أجبنا ياغـــــــــــلام
جزاك اللات خيرا

__________________




معجزة محمد الواحدة والوحيدة هى أنه أقنع من البشرالمغفلين مايزيد على مليار ونصف يصلون عليه آناء الليل واطراف النهار

ومن المؤكد أنه لن يعترض على كلامي هذا إلا غلماانه نازفى المؤخرات وحورياته كبيرات المقعدات

" كن رجلا ولا تتبع خطواتي "
حمؤة بن أمونة

الرد مع إقتباس
  #3  
قديم 22-08-2007
الصورة الرمزية لـ وطنى مخلص
وطنى مخلص وطنى مخلص غير متصل
Gold User
 
تاريخ التّسجيل: Jan 2005
المشاركات: 4,190
وطنى مخلص is on a distinguished road
هل ينتظر اخواننا و احباؤنا و قبرة عيوننا ارهابيو رسول اللات ان نتبرع بتقديم معلومات تساعدهم على تنفيذ اوامر انكح العالمين بارتكاب اعمال الارهاب المحمدى الفخدانى النكحانى القذر ضد الحضارة الانسانية
اعتقد ان هذا ممكن فقط اذا استبدلنا العقل القبطى الذى بهر العالم و علم الانسانية الموجود فى رؤوسنا لنضع بدلا منه عقل عربانى محمدى غبى

الرد مع إقتباس
  #4  
قديم 22-08-2007
الصورة الرمزية لـ Mrs 2ana 7or
Mrs 2ana 7or Mrs 2ana 7or غير متصل
Registered User
 
تاريخ التّسجيل: Sep 2005
الإقامة: In Jesus heart
المشاركات: 2,142
Mrs 2ana 7or is on a distinguished road
إقتباس:
$$$$ كـــشف حســــــــــــــــــــــــــاب $$$$
اهم مالفت نظرى هو علامات الدولار المريكى $$$
فهل لهذه العلامات علاقة بالحساب المطلوب ؟؟

لو الحساب بالدولار افتكروا اختكم ياريت :)
الرد مع إقتباس
  #5  
قديم 22-08-2007
الأستاذ الأستاذ غير متصل
Registered User
 
تاريخ التّسجيل: Mar 2006
المشاركات: 230
الأستاذ is on a distinguished road
يبدو ان هناك لبس ما أو خطأ في تواجد knowjesus_knowlove و وطنى مخلص
للرد على موضوعي وفيما يبدو الخطأ في أنهم لم يلاحظوا عبارة

إقتباس:
الاعزاء المحترمين .
في بداية موضوعي . ان هذا يعزى لضعف نظرهم فتلك مشكلة وان كان يعزى لعدم فهمهم فالمشكلة اكبر وكلاهما مشاكل خاصه بالعضوين وليس لها علاقة بباقي الاعضاء المحترمين .


Mrs 2ana 7or

سيدتي دعينى افترض حسن النية والمزاح بدلا من السخرية واقول لك علامات $$ لمجرد تزيين العنوان وهي بالفعل صدفة محضة .

دمتم بود
الرد مع إقتباس
  #6  
قديم 22-08-2007
Zagal Zagal غير متصل
Moderator
 
تاريخ التّسجيل: Feb 2004
المشاركات: 4,351
Zagal is on a distinguished road
إقتباس:
المشاركة الأصلية بواسطة الأستاذ مشاهدة مشاركة
يبدو ان هناك لبس ما أو خطأ في تواجد knowjesus_knowlove و وطنى مخلص
للرد على موضوعي وفيما يبدو الخطأ في أنهم لم يلاحظوا عبارة


في بداية موضوعي . ان هذا يعزى لضعف نظرهم فتلك مشكلة وان كان يعزى لعدم فهمهم فالمشكلة اكبر وكلاهما مشاكل خاصه بالعضوين وليس لها علاقة بباقي الاعضاء المحترمين .

Mrs 2ana 7or

سيدتي دعينى افترض حسن النية والمزاح بدلا من السخرية واقول لك علامات $$ لمجرد تزيين العنوان وهي بالفعل صدفة محضة .

دمتم بود
رساله الى الاخ المسلم الذى يطلق على نفسه "الاستاذ"
احب الفت نظرك انك بمجرد دخولك المنتدى فانت تتعامل مع اناس محترمين اكثر منك انت واجدادك ..

ولو عايز تتكلم .. ارجو ان تبحث عن موضوع يهمك ..

لان المثل يقول "ياداخل بين البصله وقشرتها ماينوبك الا ريحيتها"..

وانت تعانى الان من عدم احترام الاعضاء ليك لانك تتدخل فيما لايعنيك..


اعتقد بما انك مسلم فبالاولى ان تطلب من الازهر هذا الكشف عن رضاع الكبير وبول البعير وتحريفات القران وتنقية الكتب الاسلاميه..

وبعدين انت تطلب كشف حساب ليه !! ... هل ستدفع انت هذا الحساب !!! ام تريد شئ اخر .... !!!

انا اعرف اللى بيدوس على رجل واحد .. من حق هذا الواحد ان يصرخ ويقول .. اااااه ....
اماانك تطلب مننا السكوت عن افعالكم المشينه لحقوق الانسان ضد الاقباط فهذا فى منتهى الغباء .. مع احترامى الشديد للاغبياء..
__________________
We will never be quite till we get our right.

كلمة الصليب عند الهالكين جهالة و اما عندنا نحن المخلصين فهي قوة الله "كور 1 -1:18"


( سيظل القران اعجاز لغوى فى نظر المسلمين الجهلاء فقط.
لان معظمهم لايستطيع الكتابه بدون اخطاء املائيه )

الرد مع إقتباس
  #7  
قديم 22-08-2007
الصورة الرمزية لـ babylonian
babylonian babylonian غير متصل
Moderator
 
تاريخ التّسجيل: Mar 2003
المشاركات: 7,663
babylonian is on a distinguished road
يعني يا اعزائي المسلمين ..


بتحطوا نفسكو بمواقف بايخـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــة !!!!!!!!!!!



روح يا " استاذ " اتفرج على المسرحية دي .....



وشوف الاستاذ " علام الملواني " ..
حضر الاجتماع بتاع الاساتذة ولا لسه !!!!!!!!!!!!!!!



بس يا خوفي يكونوا نقلوا الاجتماع .. ليبيا !!!!!!!!!!!!!!!!!



آخر تعديل بواسطة babylonian ، 22-08-2007 الساعة 07:46 PM
الرد مع إقتباس
  #8  
قديم 22-08-2007
الأستاذ الأستاذ غير متصل
Registered User
 
تاريخ التّسجيل: Mar 2006
المشاركات: 230
الأستاذ is on a distinguished road
إقتباس:
المشاركة الأصلية بواسطة Zagal مشاهدة مشاركة
رساله الى الاخ المسلم الذى يطلق على نفسه "الاستاذ"
احب الفت نظرك انك بمجرد دخولك المنتدى فانت تتعامل مع اناس محترمين اكثر منك انت واجدادك ..
..
ولماذا نتحدث عن الاجداد ونحول الأمر الى سفسطة .
اجدادي واحمد الله على ذلك هم من علموك انت واجدادك الاحترام والادب ولكن يبدو انك حالة خاصة فلم تتعلم منهم شيء .

اجدادي بناة حضارة سبعة ألاف عام أنارت للعالم كله معنى الحضارة والتقدم والازدهار وقتما كان العالم مازال يرقص بالرماح حول النيران .

هؤلاء هم اجدادي . فهل تعرف انت اجدادك ام ستحاول جاهدا اصاق نفسك بأجدادي لمجرد انك مسيحي ؟!

نقطة نظام ,

الامر الثاني الاكثر أهمية هو ان الاحترام رأي شخصي ولا احتاج لأراءك في الموجودين ولا أرى شارة نقابة المحامين تعلو صدرك للدفاع عن اخلاق واحترام الاعضاء فلا تضع نفسك في موقع سخيف لمجرد الرد علي .

انا احكم على الشخص المحترم حتى وان كان بوذي او هندوسي فالادب والاخلاق فضائل ليس لها علاقة بالاديان وان كانت الاديان السماوية تدعمها ولكنها ليست اساس في تكوينها.

من حقي كعضو هنا ومن حق كل الاعضاء وأي عضو او حتى زائر أن يرى وبطريقة مباشرة عما قدمته المنظمة الى المواطن القبطي وان يشاهد ثمرة سنوات من النضال الإنترنتي لنيل حقوق الاقباط المقهورين المظلومين المضهدين

فلنر ان كان للمنظمة جدوى حقيقية ووجودها مؤثر بالفعل في اعادة الحقوق لأصحابها ولو بالنذر اليسير ام انها نوع من حرث البحر لمجرد اثبات الذات وايهام البسطاء من الاقباط سواء على الانترنت او خارجها ان هناك منظمة تنادي بأسمكم في الخارج وتحاول ان تناضل من اجل الحرية

بعض من اظهار الحقائق وبعض من المصارحة والمكاشفة سيفيد تحقيق مصداقية وسيدحض أي محاولة للنيل من أهداف المنظمة .

هل طلبي غير مقبول او لا يتمتع بالشرعية الكافية لأنني مسلم ؟
فماذا وإن طلب هذا الطلب شخص مسيحي ؟

هل سيتم تجاهلة او اقصاءة بغرض التعتيم ام ان الامر وبكل بساطة ابسط من تلك التعقيدات وسيخرج علينا احد المشرفين ليسرد امامنا انجازات سنوات طويلة وايام من النضال هنا وثمارها التى وبالتاكيد وقطعا أفادت في اخراج المواطن المقهور من محنته ولو حتى كانت محاولة بدائية الا ان شرف المحاولة تستحقه بلا أدني تردد

دمتم بود
الرد مع إقتباس
  #9  
قديم 22-08-2007
Zagal Zagal غير متصل
Moderator
 
تاريخ التّسجيل: Feb 2004
المشاركات: 4,351
Zagal is on a distinguished road
إقتباس:
المشاركة الأصلية بواسطة الأستاذ مشاهدة مشاركة


ولماذا نتحدث عن الاجداد ونحول الأمر الى سفسطة .
اجدادي واحمد الله على ذلك هم من علموك انت واجدادك الاحترام والادب ولكن يبدو انك حالة خاصة فلم تتعلم منهم شيء .

اجدادي بناة حضارة سبعة ألاف عام أنارت للعالم كله معنى الحضارة والتقدم والازدهار وقتما كان العالم مازال يرقص بالرماح حول النيران .

هؤلاء هم اجدادي . فهل تعرف انت اجدادك ام ستحاول جاهدا اصاق نفسك بأجدادي لمجرد انك مسيحي ؟!
انا شايف انك تروح تبحث لك عن نسب تتشرف به عوضا عن اتباع شريعة النكاح ... بدلا من التمسح بانك مصرى لان ليس كل مصرى اصله فرعونى ولكن كل قبطى اصله فرعونى ... روح اقراء التاريخ علشان تفهم..

اناعايزك الاول تعرف عدد اخوتك من رضاعة الكبير ..


اما انك جاى تحاسبنا فهذا مرفوض ... ولوانت كنت مسيحى كان معلش وممكن نتفاهم معاك ... لكنك حتى الان تستعمل حذائك بدل عقلك..

فكيف ممكن التفاهم مع حذاء ؟؟؟

سؤال :
هل يجوز لى ان اسال امك عن اسباب رضاعة الكبير !!!
هل يجوز انى احاسب ابوك واساله لماذا لم يحسن تربيتك !!!


__________________
We will never be quite till we get our right.

كلمة الصليب عند الهالكين جهالة و اما عندنا نحن المخلصين فهي قوة الله "كور 1 -1:18"


( سيظل القران اعجاز لغوى فى نظر المسلمين الجهلاء فقط.
لان معظمهم لايستطيع الكتابه بدون اخطاء املائيه )


آخر تعديل بواسطة Zagal ، 22-08-2007 الساعة 11:26 PM
الرد مع إقتباس
  #10  
قديم 22-08-2007
الصورة الرمزية لـ knowjesus_knowlove
knowjesus_knowlove knowjesus_knowlove غير متصل
Gold User
 
تاريخ التّسجيل: May 2003
الإقامة: On the top of ISLAM
المشاركات: 9,078
knowjesus_knowlove is on a distinguished road
إقتباس:
المشاركة الأصلية بواسطة الأستاذ مشاهدة مشاركة
يبدو ان هناك لبس ما أو خطأ في تواجد knowjesus_knowlove و وطنى مخلص

لاتتعجل ياغــــــلام ....
فلو كنت صبرت قليلا لعرفت أن سؤالى التالى لك سيكون هكذا ....
هل لبست مرط إمرأتك وأنت تستقبل زوارك أسوة برسول اللات وأم المدمنين عائشة ؟؟؟




إقتباس:
ان هذا يعزى لضعف نظرهم فتلك مشكلة وان كان يعزى لعدم فهمهم فالمشكلة اكبر وكلاهما مشاكل خاصه بالعضوين وليس لها علاقة بباقي الاعضاء المحترمين .
ضعف النظر وزغللة العيون من خصائص غـــــلمان محمد المخلدين فقط ....
فلاتسقط هذه النعم المحمدية على الكفار أمثالنا ياغــــــلام ... فنحن لانستحقها أبدا خالص مالص
__________________




معجزة محمد الواحدة والوحيدة هى أنه أقنع من البشرالمغفلين مايزيد على مليار ونصف يصلون عليه آناء الليل واطراف النهار

ومن المؤكد أنه لن يعترض على كلامي هذا إلا غلماانه نازفى المؤخرات وحورياته كبيرات المقعدات

" كن رجلا ولا تتبع خطواتي "
حمؤة بن أمونة


آخر تعديل بواسطة knowjesus_knowlove ، 22-08-2007 الساعة 11:56 PM
الرد مع إقتباس
  #11  
قديم 23-08-2007
honeyweill honeyweill غير متصل
Registered User
 
تاريخ التّسجيل: Jan 2006
الإقامة: EGYPT
المشاركات: 7,419
honeyweill is on a distinguished road
الي الاستاذ العزيز
يوجد لجنه مسئوله عن انجازات المنظمه في العمل القبطي العام ******والعمل علي استرداد حقوق المواطنين حتي لو كانوا غير مسحيين مثلما يحدث مع البهائيين والشيعه وبعض السنه غير الاسلاميين الوهابييون \\
اعتقد ان حضرتك تريد ان تعرف المنظمه تسير الي اين في الفتره الماضيه احب اطمنك ان العمل الي بتقوم بيه المنظمه مرضي جدا ويسير في الطريق الصحيح \
فجزء مما انت تكتبه هو جزء صغير من مسيره المنظمه \\
وشكرا لخوفك علي المنظمه

آخر تعديل بواسطة Host ، 23-08-2007 الساعة 09:14 AM
الرد مع إقتباس
  #12  
قديم 23-08-2007
RAAFATLUNA RAAFATLUNA غير متصل
Registered User
 
تاريخ التّسجيل: Dec 2004
المشاركات: 101
RAAFATLUNA is on a distinguished road
الى الاخ العزيز الاستاذ .
على مقدار فهمى اوضح انجازات هذا العام المحمدية
1- انكشاف الوجة الحقيقى للاسلام والفرق الشاسع بين الشيعة والسنة
2- التخبط الشديد بين علماء السنة سواء فة دار الافتاء وعلماء الازهر وشيخ الازهر بيرقص على السلم ووزير الاوقاف السنادى مالهوش لزمة خالص .
3-انكشاف الفكر الوهابى السعودى وغزة مصر وشمال افريقيا .
4-وضوح الصورة فى مصر عند احتلال الاخوان مقاعد البرلمان المصرى ( بص على غزستان شمال مصر )
5 - زيادة الفقر والجوع للشعب المصرى وكمان مافيش مياة من قلة ضمير اخواتك فى الوهابية .
6 - اظاهر ان ابونا زكريا بطرس عامل شغل جامد اوى وطبعا عرفت بالقانون اللى طلع فى الجزائر .
اقلك اية ولا اية السادة المشرفين عندهم حصر احسن منى . انت اظاهر بتشوف اللى على مزاجك بس بص فتح دماغك واعرف الحقيقة قبل مايفوت الاوان .
الرد مع إقتباس
  #13  
قديم 23-08-2007
الصورة الرمزية لـ وطنى مخلص
وطنى مخلص وطنى مخلص غير متصل
Gold User
 
تاريخ التّسجيل: Jan 2005
المشاركات: 4,190
وطنى مخلص is on a distinguished road
lol نجاحات المنظمات القبطية هى ما اصابك بالزعر و جعلك تحاول التجسس يا ارهابى

إقتباس:
المشاركة الأصلية بواسطة الأستاذ مشاهدة مشاركة
يبدو ان هناك لبس ما أو خطأ
إذا أعتبر عربى محمدى نفسه من بنى البشر فبكل تاكيد هناك لبس أو خطا ما
اذا اعتبر ابن العرب آكلى لحوم الذباب شاربى بول البعير ناكحى الحصى و مفاخدى الطين انه ابن حضارة سبعة آلاف سنة فبكل تاكيد هناك لبس
و ربما أكبر نجاحات المنظمة هى انها كشفت هذا اللبس
فلم يعد عربى محمدى يستطيع يدعى أن الانجليز اصلهم عرب محمديين مثله و مثل اجداده و الدليل على ذلك أن ويليم شكسبير عربى محمدى اسمه الحقيقى : ولى اليم الشيخ زبير "
و لم يعد عربى محمدى يستطيع ان يدعى ان الايطاليين اصلهم عرب محمديين مثله و مثل اجداده هو بدليل ان موسيلينى عربانى محمدى و اسمه الحقيقى الموصلى وهو من مدينة الموصل العربانية
لم يعد عربى محمدى يستطيع ان يدعى أن اليونانيين اصلهم عرب محمديين مثله مثل اجداده هو بدليل ان الاسكندر الاكبر عربى محمدى من مواطنى مدينة الاسكندرية بجوار جامع المرسى ابو المنكاح
لم يعد عربى محمدى يستطيع ان يدعى أن جزيرة سومطرة هى جزيرة عربية محمدية و ان اهلها من عرب مثلهم مثل اجداده هو و الدليل ان الامطار كانت تهطل بغزارة هناك فقال اهلها باللهجة الشامية "شو مطرة "
لم يعد عربى محمدى يستطيع عربى محمدى ان يدعى ان جمهورية مالى دولة عربية محمدية منذ فجر التاريخ و جميع اهلها عرب محمديين بدليل ان احدهم ضيع ماله على الجوارى و المنكوحات تنفيذا لاوامر أفخد الخلق "و انكحوا ما طابي لكم من نسوان مثنى و ثلاث و رباع و ما ملكت ايمانكم " فظل ينكح و ينفق حتى افلس فظل يصرخ و يقول مالى !مالى !مالى! مالى !

و الانكح و الافخد فى الموضوع انه لم يعد من الممكن لمستوطن عربى محمدى فى ارض القبط مثل "الاستاذ" ان يزعم انه قبطى و لكن اعتنق المحمدية النكحانية الفخدانية بعد ان عرف ان حجر النكاح الاسود فى كعبة النكحان منحوت على شكل فرج حورية سوداء فأراد ان ينكحه و ان يتجرد من لباسه ليشترك فى حفلات النكاح الجماعى للاوثان فترقرقت فى عينه دمعه و خرجت من صدره زفرة و من قلبه عبرة و من اربه قطرة و اجهش صوته من البكاء و هو يصرخ أشهد ان لا اله الا اللات و منات و العُزة و محمدا ناكح الناقة و الوزة
إنتهى العصر الذى يستطيع المستوطنين العربان المحمديين المستوطنين فى ارض القبط ان يكذبوا الكذبة ثم يصدقونها
للاسف يا معشر العربان أسقطنا نحن المسيحيين بحضارتنا المسيحية اسوار الرقابة و حصون السيادة فلم تعد اكاذيبكم تستطيع ان تعيش و لم تعد تقيتكم قابلة للصمود
حبيبى يا انكح الخلق انتهى عصرك و عدت رغما عنك الى اصلك


آخر تعديل بواسطة وطنى مخلص ، 23-08-2007 الساعة 07:20 AM
الرد مع إقتباس
  #14  
قديم 23-08-2007
الصورة الرمزية لـ الحمامة الحسنة
الحمامة الحسنة الحمامة الحسنة غير متصل
Moderator
 
تاريخ التّسجيل: Mar 2007
الإقامة: فى جنب يسوع المجروح
المشاركات: 6,398
الحمامة الحسنة is on a distinguished road
إقتباس:
اجدادي بناة حضارة سبعة ألاف عام أنارت للعالم كله معنى الحضارة والتقدم والازدهار وقتما كان العالم مازال يرقص بالرماح حول النيران .
هؤلاء هم اجدادي . فهل تعرف انت اجدادك ام ستحاول جاهدا اصاق نفسك بأجدادي لمجرد انك مسيحي ؟!
لأ..لأ..لأ يا أستاذ ..أيش حال ماأنت أستاذ وعارف .. أجدادك مين أصحاب حضارة سبع ألاف سنة.. إحنا هنلخبط فى التاريخ ولا إيه..؟ مصيبة لتكون بتعلم تلاميذك كده فى المدرسة..!!!!! بانيتوها فين الحضارة ده ياأستاذ..؟؟؟ فى مصر ولا فى صحراء السعودية.. يادى المصيبة السودة.. متكونوش جيتوا من هناك وشايلين هرم خوفوا معاكم على كتافكوا....؟؟؟؟ ليه اللخبطة ده ياأستاذ..ومين اللى رقص بالرماح حول النار..؟ أنتوا سبتوا الرماح للعالم فى السعودية وأنتوا جيين..؟ أكيد أجدادنا رحًلوهم للسعودية لما أنتوا جيتوا هنا ..عملية تنقلات وتبادل أدوار.. هما راحوا رقصوا بالرماح من ورايا.. لأ..لأ..لأ معندهمش حق..جدودنا قليلة أدب علشان بيتسرمحوا من ورانا وجبولنا العار..




الرد مع إقتباس
  #15  
قديم 23-08-2007
ريجان ريجان غير متصل
Registered User
 
تاريخ التّسجيل: Jun 2006
المشاركات: 563
ريجان is on a distinguished road
الصديق العزيز وطنى .

لقد عبرت بشكل رائع و كوميدى جدا على حقيقة العقلية المحمدية المتخلفة التى تنسب حضارة غيرهم لانفسهم اسوة بحبيبهم انكح خلق اللات . كما سرق اللآيات البينات من امرء القيس ومن الانجيل والتوراة ومن الاساطير القديمة .ويؤلف من نسج خيالة المريض القصص ويحلم باشياء ويقصها على انها واقع كالاسراء والمعراج وطبعا يصدقه بسطاء العقول من اهل البادية ولا يجراء احد على مخالفتة وتكذيبة الا اليهود وال***** اللذين اباح قتلهة ومحاربنتهم . انا عايزية يدينا كشف حساب عن فضائح رسولة وصحابة الذين تقاتلوا وقتلوا من اجل السلطة ويحكلنا عن جنة المتع والملزات وياريت
يتكلم عن اللى خصة فقط .
الرد مع إقتباس
المشاركة في الموضوع


عدد الأعضاء الذي يتصفحون هذا الموضوع : 1 (0 عضو و 1 ضيف)
 
خيارات الموضوع
طريقة العرض

قوانين المشاركة
You may not post new threads
You may not post replies
You may not post attachments
You may not edit your posts

BB code is متاح
كود [IMG] متاح
كود HTML غير متاح

الإنتقال السريع


جميع الأوقات بتوقيت امريكا. الساعة الآن » 09:44 PM.


Powered by: vBulletin Version 3.8.6
Copyright ©2000 - 2021, Jelsoft Enterprises Ltd.

تـعـريب » منتدي الاقباط