تم صيانة المنتدي*** لا تغير فى سياسه من سياسات المنتدى اكتب ما تريد لان هذا حقك فى الكتابه عبر عن نفسك هذه ارائك الشخصيه ونحن هنا لاظهارها
جارى تحميل صندوق البحث لمنتدى الاقباط

العودة   منتدي منظمة أقباط الولايات المتحدة > المنتدى العربى > منتدى الرد على اكاذيب الصحافة
التّسجيل الأسئلة الشائعة التقويم جعل جميع المنتديات مقروءة

منتدى الرد على اكاذيب الصحافة فى الآونة الأخيرة تمادت الصحف المصرية والعربية فى الهجوم على المقدسات المسيحية دون إعطاء المسيحيين فرصة لللرد لذلك أفردنا هذا المكان لنشر الردود

المشاركة في الموضوع
 
خيارات الموضوع طريقة العرض
  #1  
قديم 22-07-2006
moneer moneer غير متصل
Registered User
 
تاريخ التّسجيل: Apr 2006
المشاركات: 83
moneer is on a distinguished road
الإسرائيليون متخوفون

الإسرائيليون يتخوفون من زيادة تحول اليهود إلى الإسلام

http://www.watan.com/img/3/YahoodIslam.jpg


القدس المحتلة – الوطن - ذكرت إدارة الإحصاءات السكانية في إسرائيل في تقريرها لعام 2006 أن هذا العام يعتبر عاماً قياسياً على مستوى تحول اليهود الإسرائيليين إلى الديانة الإسلامية، وقالت صحيفة يديعوت أحرونوت التي نشرت تقريراً عن ذلك أول من أمس: إن تحول اليهود إلى الإسلام ظل مستقراً خلال 35 عاماً الماضية، ولكنها ضربت قياسياً هذا العام 2006 حيث تحول 70 يهودياً إلى الديانة الإسلامية خلال الأشهر المنصرمة من هذا العام في حين أن أعدادهم بلغت 40 متحولاً عام2003 وانخفض العدد إلى 27 في عام 2004 بينما وصل في عام 2005 إلى 33 يهودياً اعتنقوا الدين الإسلامي، وقال التقرير الذي نشرته الصحيفة إن المحاكم الإسلامية التي يعلن فيها اليهود إسلامهم لا تمنح اليهودي صفة مسلم حتى تتأكد من صدق نواياه، ويعلن أمام شهود إيمانه بالإسلام.
وقال التقرير حسب صحيفة الوطن السعودية، إن غالبية المتحولين إلى الديانة الإسلامية هم من النساء، وعادة يتم ذلك بعد اختيارهن رجالاً مسلمين للزواج، ومع ذلك أضافت الصحيفة: هناك عدد أكبر من ذي قبل من الرجال اليهود الذين اعتنقوا الدين الإسلامي.
وقالت الصحيفة إن الرجال اليهود قرروا التحول إلى الديانة الإسلامية بعد تعمق في معرفتهم بالإسلام، والإحباط الذي وجدوه في الديانة اليهودية.
وأضافت الصحيفة: إن الشؤون الدينية في إسرائيل كانت في الماضي تتخذ إجراءات تصعب من تحول اليهود إلى الإسلام، وكانت تقيم لهم جلسات منفردة بحضور أطباء نفسيين، وأضافت الصحيفة أن الإحصاءات أكدت أن الديانة اليهودية هي أكثر إغراء للمسيحيين حيث بلغ عدد المسيحيين المتحولين إلى الديانة اليهودية 210 أشخاص في هذا العام.
وعلق عدد من قراء الصحيفة على هذا الخبر حيث اعتبره أحدهم" مخزياً لأنه يشكل فضيحة حقيقية" تهدد استمرار الدولة اليهودية، بينما هاجم بعضهم المعتنقين الجدد للإسلام وقال بعضهم إن المسلمين قد غسلوا أدمغهم.
وقال أحدهم: إن هذا التحول يهدد مصير الدولة اليهودية وطالب بمنعه.
أما المتحولات إلى الإسلام من النساء فقد وصفن بألفاظ بذيئة،ومن جانبهم دافع قراء مسلمون عن هؤلاء المتحولين للإسلام ووصفوهم بأنهم عرفوا الحقيقة واعتنقوها.

طبعا الموضوع لا يهم لكن احببت ان انقلة لكم



http://www.watan.com/modules.php?op=...rder=0&thold=0
الرد مع إقتباس
  #2  
قديم 22-07-2006
الصورة الرمزية لـ elasmar99
elasmar99 elasmar99 غير متصل
Gold User
 
تاريخ التّسجيل: Jul 2003
الإقامة: Germany
المشاركات: 3,390
elasmar99 is on a distinguished road
طيب يعني مالهاش لازمة الحروب وقلة الادب بتاع Hi-zebo Allah والفلســطينيين, كلها كام سنة ويدخل اليهود دين الإسلام افواجا افواجا ويصبح رئيس وزراء إسرائيل مسلم شيعي ووزير الخارجية إخوانجي سني ووزير الدفاع واحد من ولاد الزرقاوي .
__________________
لن اسمح لإخوان الخراب دخول كنيستنا او السيطرة على مواقعنا
الرد مع إقتباس
  #3  
قديم 22-07-2006
moneer moneer غير متصل
Registered User
 
تاريخ التّسجيل: Apr 2006
المشاركات: 83
moneer is on a distinguished road
معقووووووووول
شكرا على ردك
الرد مع إقتباس
  #4  
قديم 22-07-2006
moneer moneer غير متصل
Registered User
 
تاريخ التّسجيل: Apr 2006
المشاركات: 83
moneer is on a distinguished road
ولية نقلت الموضوع الى منتدى لا يراة احد
الرد مع إقتباس
  #5  
قديم 29-07-2006
الصورة الرمزية لـ Safnat_Fa3nash007
Safnat_Fa3nash007 Safnat_Fa3nash007 غير متصل
Gold User
 
تاريخ التّسجيل: May 2005
الإقامة: +++ في مصر القبطيه +++
المشاركات: 6,377
Safnat_Fa3nash007 is on a distinguished road
+++

صوره لجندي اسرائيلي اسلم هههههههههههههههههههه

http://www.ynet.co.il/PicServer2/201...9/JRL144_a.jpg
__________________
+


لا تخف من الباطل ... ان ينتشر او ينتصر .... إن الباطل لا بد أن يهزم امام صمود الحق مهما طال به الزمن .... وكل جليات له داهود ينتظره وينتصر عليه
"بإسم رب القوات"
(قداسة البابا شينوده الثالث )


الرد مع إقتباس
  #6  
قديم 29-07-2006
الصورة الرمزية لـ Safnat_Fa3nash007
Safnat_Fa3nash007 Safnat_Fa3nash007 غير متصل
Gold User
 
تاريخ التّسجيل: May 2005
الإقامة: +++ في مصر القبطيه +++
المشاركات: 6,377
Safnat_Fa3nash007 is on a distinguished road
+++

وادي كمان صوره واحد اسلم


http://www.ynet.co.il/PicServer2/201...7/JRL122_a.jpg
__________________
+


لا تخف من الباطل ... ان ينتشر او ينتصر .... إن الباطل لا بد أن يهزم امام صمود الحق مهما طال به الزمن .... وكل جليات له داهود ينتظره وينتصر عليه
"بإسم رب القوات"
(قداسة البابا شينوده الثالث )


الرد مع إقتباس
  #7  
قديم 30-08-2006
romana romana غير متصل
Registered User
 
تاريخ التّسجيل: Aug 2006
المشاركات: 5
romana is on a distinguished road
كان لدي صديقة لا تينية يهودية الاصل وكانت تدعوني لليهودية ووجدت في توراتهم اشياء كثيرة متضاربة مع انجيلنا فهم يعدون العدة ليقتلونا ويصلبونا كما فعلوا بيسوع من الازل ويفخروا بانهم فعلوا ذلك بمسيحنا لماذا فعلوا ذلك لماذ قتلوا حنا وقطعوا راسه لاجل سالومي الغانية انا اكره اليهود اكثر من المسلمين فهم كالحية يختبئون تحت اقدامنا للدغنا اما المسلمين فهم امامنا والمسيح كفيل بهم اما اليهود فيا هول ما تضمره صدورهم لاجلنا
الرد مع إقتباس
  #8  
قديم 30-08-2006
AleXawy AleXawy غير متصل
Banned
 
تاريخ التّسجيل: Jun 2006
الإقامة: AleXanDria
المشاركات: 5,848
AleXawy is on a distinguished road
إقتباس:
المشاركة الأصلية بواسطة romana
كان لدي صديقة لا تينية يهودية الاصل وكانت تدعوني لليهودية ووجدت في توراتهم اشياء كثيرة متضاربة مع انجيلنا فهم يعدون العدة ليقتلونا ويصلبونا كما فعلوا بيسوع من الازل ويفخروا بانهم فعلوا ذلك بمسيحنا لماذا فعلوا ذلك لماذ قتلوا حنا وقطعوا راسه لاجل سالومي الغانية انا اكره اليهود اكثر من المسلمين فهم كالحية يختبئون تحت اقدامنا للدغنا اما المسلمين فهم امامنا والمسيح كفيل بهم اما اليهود فيا هول ما تضمره صدورهم لاجلنا
يابني اعصابك مش كدة

مشكلة المسلمين انهم مفكرين نفسهم اذكياء للاسف
الرد مع إقتباس
  #9  
قديم 29-03-2009
egylat1
GUST
 
المشاركات: n/a
مشاركة: الإسرائيليون متخوفون

بسم الله الرحمن الرحيم
الي ابو جهل ALEXWAY
الاخ رومان مسيحي وليس مسلم
الم تفهم؟؟؟ علي الاقل انا مسلم غبي وفهمت
قال الله فيمن هم مثلك
( وَمِنْهُم مَّن يَنظُرُ إِلَيْكَ ۚ أَفَأَنتَ تَهْدِي الْعُمْيَ وَلَوْ كَانُوا لَا يُبْصِرُونَ )
من لا يفقه للعلم لا يعني عدم القرائة
بس انت كدة فيك طعامة غريبة و الله وواضح من اسمك انك صاحب طريقة زاد الله اتباعك وامثالك يا مفتح
لا اله الا الله محمد رسول الله وعيسي نبي الله
الرد مع إقتباس
  #10  
قديم 29-03-2009
youhana16 youhana16 غير متصل
Gold User
 
تاريخ التّسجيل: Dec 2004
المشاركات: 1,307
youhana16 is on a distinguished road
مشاركة: الإسرائيليون متخوفون

إقتباس:
أن الإحصاءات أكدت أن الديانة اليهودية هي أكثر إغراء للمسيحيين حيث بلغ عدد المسيحيين المتحولين إلى الديانة اليهودية 210 أشخاص في هذا العام.
أولا:الديانه اليهوديه ليست ديانه تبشيريه
وغير مسموح التحول الى اليهوديه ولا يعتبر يهودى إلا من كانت أمه يهوديه
واللى عنده كلام غير كده يقوله....

ثانيا: الرابط الذى وضعه صاحب الموضوع لا يؤدى الى أى أخبار

ثالثا: صورة الجندى الموجوده فى الرابط تتكلم عن نفسها فماذا تفهم يا مشاهد الصوره

فى إنتظار التوضيحات


آخر تعديل بواسطة Servant5 ، 26-07-2009 الساعة 12:17 PM السبب: تصحيح
الرد مع إقتباس
  #11  
قديم 31-03-2009
AleXawy AleXawy غير متصل
Banned
 
تاريخ التّسجيل: Jun 2006
الإقامة: AleXanDria
المشاركات: 5,848
AleXawy is on a distinguished road
مشاركة: الإسرائيليون متخوفون

إقتباس:
المشاركة الأصلية بواسطة egylat1 مشاهدة مشاركة
بسم الله الرحمن الرحيم
الي ابو جهل ALEXWAY
الاخ رومان مسيحي وليس مسلم
الم تفهم؟؟؟ علي الاقل انا مسلم غبي وفهمت
قال الله فيمن هم مثلك
( وَمِنْهُم مَّن يَنظُرُ إِلَيْكَ ۚ أَفَأَنتَ تَهْدِي الْعُمْيَ وَلَوْ كَانُوا لَا يُبْصِرُونَ )
من لا يفقه للعلم لا يعني عدم القرائة
بس انت كدة فيك طعامة غريبة و الله وواضح من اسمك انك صاحب طريقة زاد الله اتباعك وامثالك يا مفتح
لا اله الا الله محمد رسول الله وعيسي نبي الله

التقيّــــــــــــــــة

...........................

آخر تعديل بواسطة Servant5 ، 26-07-2009 الساعة 12:20 PM السبب: تصحيح
الرد مع إقتباس
  #12  
قديم 01-04-2009
sasaamad sasaamad غير متصل
Registered User
 
تاريخ التّسجيل: Dec 2008
المشاركات: 18
sasaamad is on a distinguished road
مشاركة: الإسرائيليون متخوفون

المثل بيقول ال اجتشوا ماتوا ههههههههههه كدبة ابريل علشان يغطوا على الملايين ال بتعتنق المسيحية عن اقتناع مش علشان الجنس او المادة وياما هانسمع ههههههههه
الرد مع إقتباس
  #13  
قديم 02-04-2009
engineer engineer غير متصل
Registered User
 
تاريخ التّسجيل: Mar 2009
المشاركات: 80
engineer is on a distinguished road
مشاركة: الإسرائيليون متخوفون

لا أعرف مدى صحة هذا الخبر من عدمة يوجد يهود كثيرون فى اليمن مثلا و فى الكثير من دول العالم أريد أن أعلم مصدر المعلومة للتقييم
الرد مع إقتباس
  #14  
قديم 29-05-2009
antonius antonius غير متصل
Silver User
 
تاريخ التّسجيل: May 2007
المشاركات: 312
antonius is on a distinguished road
مشاركة: الإسرائيليون متخوفون

إقتباس:
وأضافت الصحيفة أن الإحصاءات أكدت أن الديانة اليهودية هي أكثر إغراء للمسيحيين حيث بلغ عدد المسيحيين المتحولين إلى الديانة اليهودية 210 أشخاص في هذا العام.
ههههههههههههههههههههههههههههههه
وهل يسمح اليهود لاي بشر بالتهود ان لم يكن من نسل اسرائيل؟؟
فعلا عليهم ادمغة لا تحسد كتاب هذه المهازل
الرد مع إقتباس
  #15  
قديم 17-06-2009
sasaamad sasaamad غير متصل
Registered User
 
تاريخ التّسجيل: Dec 2008
المشاركات: 18
sasaamad is on a distinguished road
مشاركة: الإسرائيليون متخوفون

fبطلودا واسمعودا ياما لسة نشوف وياما ههههههههههه همة مش لاقيين حاجة بقولوها وكل يوم بيفتوا فتاوى معتبرة يضحكوا بيها على المغفلين علشان يغطوا على الملايين التى تعتنق المسيحية عن اقتناع كامل بالوهية رب المجد يسوع الذى جاء لخلاص النفوس وليس بالسيف او بالجنس او بالمال وسلملى على المترو ههههههههههه
الرد مع إقتباس
المشاركة في الموضوع


عدد الأعضاء الذي يتصفحون هذا الموضوع : 1 (0 عضو و 1 ضيف)
 
خيارات الموضوع
طريقة العرض

قوانين المشاركة
You may not post new threads
You may not post replies
You may not post attachments
You may not edit your posts

BB code is متاح
كود [IMG] غير متاح
كود HTML غير متاح

الإنتقال السريع


جميع الأوقات بتوقيت امريكا. الساعة الآن » 08:03 AM.


Powered by: vBulletin Version 3.8.6
Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.

تـعـريب » منتدي الاقباط