تم صيانة المنتدي*** لا تغير فى سياسه من سياسات المنتدى اكتب ما تريد لان هذا حقك فى الكتابه عبر عن نفسك هذه ارائك الشخصيه ونحن هنا لاظهارها
جارى تحميل صندوق البحث لمنتدى الاقباط

العودة   منتدي منظمة أقباط الولايات المتحدة > المنتدى العربى > منتدى الرد على اكاذيب الصحافة
التّسجيل الأسئلة الشائعة التقويم جعل جميع المنتديات مقروءة

منتدى الرد على اكاذيب الصحافة فى الآونة الأخيرة تمادت الصحف المصرية والعربية فى الهجوم على المقدسات المسيحية دون إعطاء المسيحيين فرصة لللرد لذلك أفردنا هذا المكان لنشر الردود

المشاركة في الموضوع

خيارات الموضوع طريقة العرض
قديم 26-04-2006
الذهبيالفم الذهبيالفم غير متصل
Registered User

تاريخ التّسجيل: Mar 2005
الذهبيالفم is on a distinguished road
***** مش هتبطلوا كدب عشان تثبتوا ايمانكم ....... قسيس مين ده اللي هيسلم روح العب في التراب اجري
-------------------------------------------------------------
من فضلك لا تنجرف الي السب

آخر تعديل بواسطة servant3 ، 27-04-2006 الساعة 05:35 AM
الرد مع إقتباس
قديم 27-04-2006
kitty kitty غير متصل
Registered User

تاريخ التّسجيل: Dec 2004
kitty is on a distinguished road
الحقيقة القصة دي انا سمعت عنها. لكن مسمعتش تفصيلها غير من الاخ اللي اضفها على الموقع. كل ما اسمع عنها كان اللي يحكيها يقول ان المتكلم لا يمكن يكون قس ولا مسيحي اساسا لان الفاظة وطريقته بعيدة كل البعد عن اسلوبنا ومصطلحتنا. لو حبيتوا تألفوا خليكم اذكي من كدة شوية. عشان بس الناس متضحكش عليكم وبعد كدة تزعلوا.
سلام
الرد مع إقتباس
قديم 27-04-2006
michaeljc
GUST

People should stop geting drugs
الرد مع إقتباس
قديم 27-04-2006
طارق احمد ابراهيم
GUST

انتم ليس عندكم عقيدة اصلا لكى يكون لكم حجة فى الكلام لتقنعوا طفل صغير بكل ما تتعلمونة من اناس تمكن الشيطان من عقولهم اتحدى واحد منك ان يستمع الى تفسير القران اويحاول قراءة القران او يسمع برنامج تفسير او فقه او السيرة يمنعوكم من السماع لانهم يعلمون انكم ستعرفون الحقيقة انا يوميا اسمع برنامج فى الصميم على قناة الحياة واسمع الاعادة لانة طبعا المقدم للبرنامج (الاخ احمد) والقس الظريف زكريا بطرس اثنين فى غاية السازاجة ويتكلم عن اشياء يحاول بها زعزعة المسلمين وليس اعطاء قوة للمسيحين تعطيكم قوة لانكم لا تحاولون التعرف على الدين الاسلامى انا اعرف ان الرد حيكون الارهاب وسب الرسول وووووووووو لانكم ليس لديكم عقدية تتكلمون بها بل هى بعض الاطماع والاهواء الشخصية لمجموعة مرضى يسمون انفسهم قساوسة الا قسيس واحد لان اقول اسمة لانى اعرفة جيدا ومازال يكتم ايمانة ويصلى مع بل هو يقيم بنا الصلاة فهو على علم واتمنى من الله ان تكونة مثلة ويكتم ايمانة لاسباب مهمة وقد تكلمنا مع علماء المسلمين وكلهم اجمعوا على الكتمان اريد ان اوضح لكم انى اشاهد القناة كل يوم ومشاهدتى لها كل يوم ازداد ايمان انة لا اله الا الله محمد رسول الله واسجد شكرا لله على اننى مسلم وان لك مسلم يجب ان يسجد شكرا لله على انة مسلم انا اشاهد البرنامج بتعمق بل انا اكتب ما يقولونة واراجع فى الكتب فاجد قمة التلفيق التزيف انتم عندما تحاول السماع لنا بعمق والله لن تستمرون لحظة واحدة فى ضلال الاهواء الشخصية بعض رجال الدين لديكم
الرد مع إقتباس
قديم 27-04-2006
the way the way غير متصل
Silver User

تاريخ التّسجيل: Jul 2004
the way is on a distinguished road
كل كلامكم كلام شعارات فهو اذا كلام فارغ
كلام بدون اثبات كلام لا قيمة له يا طارق
اي انسان يتمي لاي دين يستطيع ان يقول ما تقوله المهم المنطق و الاثبات
الشعارات لا تقنع عقل في القرن الواحد والعشرين يا مسلميين
الرد مع إقتباس
قديم 27-04-2006
meshmesh2001 meshmesh2001 غير متصل
Registered User

تاريخ التّسجيل: Apr 2006
meshmesh2001 is on a distinguished road
هذه قصةعبيطةلان مافيش مسيحى يقول المسيح ومريم وكيرلس بسخرية
وانابقول ان مفيش طائفة تكفر طائفة
ومش المسيحين هما اللى بيقولوا ويعلموا الكره بل العكس
ومن القصة باين ان هذا الشخص مش مسيحى ولا ابه
هذا هبل وقصص خلاص حفظنها ياريت تشوفه قصة تانية
والغريب الرؤيا اللى شافها من امتى محمد بيظهر ولا سمعنا
ولا عمل معجزة واحدة قبل كده
لانه انسان وثنى
الرد مع إقتباس
قديم 27-04-2006
emadsaid emadsaid غير متصل
Registered User

emadsaid is on a distinguished road
[هذا اول موضوعاتي ] يا أخ حمادة نتمنى تكون آخر موضوعاتك وأنت الصراحة أبتدأت وأنتهيت لأن الكدب يا أخى مالوش رجلين ثم أنت قس ولا دكتور حيرتنا معاك...وكمان لما جيت تقرا القرآن أول مرة لم تجد غير الماء البارد.....وكنت زعلان من كدة...ليه مش فاهمك ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ثم الأحاديث القصيرة الموجزة التى تتحدث عنها ..هل هى "حديث إرضاع الكبير ".أم حديث "زواج القرد"...وهل ما أعجبك فى القرآن كمسلم -ولم تذق طعم المسيحية التى لو عرفت فيها إله المحبة فلن تتركها أبدا-هل ما أعجبك ال***** المخلدون أم ال40 حورية أم الطهارة ...وأسألك سؤالا ...هل قرأت وتفحصت كمسلم قصة أمرأة زيد التى تبداء " ولما قضى زيد منها وترا ..زوجنك إياها لكى لا يكون على المؤمنين حرج فى زوجات أدعيائهم..." أتأمل هذه القصة كمثال وأقراء عن زيجات رسولك فى كتب مثل زوجات الرسول... وفسر لى قول خديجة وامذكور فى هذا الكتاب "عجبت على إلهك هذا الذى يسرع إلى هواك.. وإلى لقاء آخر يا جناب الداعية المسكين..
الرد مع إقتباس
قديم 27-04-2006
Registered User

إقتباس:
المشاركة الأصلية بواسطة طارق احمد ابراهيم
انتم ليس عندكم عقيدة اصلا لكى يكون لكم حجة فى الكلام لتقنعوا طفل صغير بكل ما تتعلمونة من اناس تمكن الشيطان من عقولهم اتحدى واحد منك ان يستمع الى تفسير القران اويحاول قراءة القران او يسمع برنامج تفسير او فقه او السيرة يمنعوكم من السماع لانهم يعلمون انكم ستعرفون الحقيقة انا يوميا اسمع برنامج فى الصميم على قناة الحياة واسمع الاعادة لانة طبعا المقدم للبرنامج (الاخ احمد) والقس الظريف زكريا بطرس اثنين فى غاية السازاجة ويتكلم عن اشياء يحاول بها زعزعة المسلمين وليس اعطاء قوة للمسيحين تعطيكم قوة لانكم لا تحاولون التعرف على الدين الاسلامى انا اعرف ان الرد حيكون الارهاب وسب الرسول وووووووووو لانكم ليس لديكم عقدية تتكلمون بها بل هى بعض الاطماع والاهواء الشخصية لمجموعة مرضى يسمون انفسهم قساوسة الا قسيس واحد لان اقول اسمة لانى اعرفة جيدا ومازال يكتم ايمانة ويصلى مع بل هو يقيم بنا الصلاة فهو على علم واتمنى من الله ان تكونة مثلة ويكتم ايمانة لاسباب مهمة وقد تكلمنا مع علماء المسلمين وكلهم اجمعوا على الكتمان اريد ان اوضح لكم انى اشاهد القناة كل يوم ومشاهدتى لها كل يوم ازداد ايمان انة لا اله الا الله محمد رسول الله واسجد شكرا لله على اننى مسلم وان لك مسلم يجب ان يسجد شكرا لله على انة مسلم انا اشاهد البرنامج بتعمق بل انا اكتب ما يقولونة واراجع فى الكتب فاجد قمة التلفيق التزيف انتم عندما تحاول السماع لنا بعمق والله لن تستمرون لحظة واحدة فى ضلال الاهواء الشخصية بعض رجال الدين لديكم
أخى المسلم الحبيب تحياتى لك ..وأتمنى من الله الواحد الذى نعبده أن يفتح عينى قلبك وعقلك لتفهم وصاياه المحيية....ومع محبتى لك يا أخى عندى عليك قليل ...أولا أنت ليه زعلان من الأخ أحمد وأبونا زكريا هل لأنهم يفتحون كتبكم ويتكلمون منها ويسألونكم عما فيها ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ أليست هى كتبكم المعنونة يا أخى أم هى كمان محرفة من علمائكم ؟؟؟؟؟ ثانيا ..دعك من الزعل وكون موضوعى مرة فى حياتك وأبحث عن إجابات لأستفساراتهم ورد ...أقراء لنفسك..وأعرف أنى كمسيحى موقن بمن آمنت وأعرفه وقوة قيامته وصدقنى لو قالولى مين أسلم ما يهز فيا رمش لأنى عارف مين هو المسيح الذى سيأتى ليدين الأحياء والأموات ويعطى كل واحد كحسب أعماله...[U]وهو الذى قال عن كنيسته أن كل آلة صورت ضدها لا تنجح [U]
ثالثا: بكل المحبة عندى سؤال لكمن هم الذين يردون بالأرهاب ..هل هم المسيحيون..أم المسلمون المجاهدون أمثال مصعب الزرقاوى..وأسامة بن لادن...والمتخلفون عقليا الذين يهاجمون الكنائس ويقتلون الناس وهم يصلون ....يا أخى تعقل وتروى وحين تتكلم أعقل كلامك أولاثم هل تريدنى أن أعطيك أسماء من أعتنقوا المسيحية -ديانة الحب- والذين لا أعرف منهم الكثير لأنهم يكتمون إيمانهمخوفا من قانون الردة ولعدم إهدار دمائهم ولما نذهب بعيدا عندك ...الشيخ الطنيحى الذى أتهموه بالجنون بعدما تنصر ...وعندك مثلين عاقلين مثل أ.أحمد وأ.محمد الذين تراهم فى قناة الحياة...وربنا يهديك للإيمان يا أخ طارق...لكى تكون معنا فى معية الآباء القديسين فى فردوس النعيم وطبعا أنت لم تعرف ولم تقراء عن النعيم الذى أرجو أن تتمتع فيه معنا..وهذا يكفى
الرد مع إقتباس
قديم 27-04-2006
mezo20 mezo20 غير متصل
Registered User

mezo20 is on a distinguished road
قصة عبيطة جدا تنفع تتقال فى خطبة فى الجامع بتاعكوة وبعدين يرد الى قعدين ويقولة حى الالة واكبر وان كان على الصور والتماثيل حد يبعاتلوة فيلم الطفل مارسيلنو وان ازاى الابسان بيشاف الصور والتماثيل بقلبة مش بعينة
الرد مع إقتباس
قديم 28-04-2006
يوسف المصرى يوسف المصرى غير متصل
Registered User

يوسف المصرى is on a distinguished road
من الواضح أن كاتب هذا المقال يستمع جيدا إلى قناة الحياة ويسمع من هم دخلوا المسيحية بمعجزات إلهية عموما نتمنى من الكاتب أن يبتعد عن الحقد والكراهية
الرد مع إقتباس
قديم 28-04-2006
Registered User

صدقنى يا أخ يوسف الأخ ده من النوع بتاع علم ف المتبلم يصبح ماحى وكتير من الناس لا يؤمنوا ولو قام لهم واحد من الأموات ودول مجرد زوار بيرموا الكلام ويجروا ومافيش عمق
الرد مع إقتباس
قديم 29-04-2006
ebraam ebraam غير متصل
Registered User

تاريخ التّسجيل: Feb 2006
ebraam is on a distinguished road
سيدى الكاتب الــــــــــــــ........................ لقد فضحك أسلوبك و تأليفك لهذة القصة فإنك على ما يبدو لا تعرف شيئا عن المسيحية و لا عن تعاليم المسيحية التى تقول انك كنت أحد أبناءها أو أحد الأباء الذين يرعونها فكل ما تذكرة فى مقالك عار عن الصحة والدليل على ذالك أن صبى فى السادسة من عمرة يستطيع ان يفحمك و يبرهن على إفترائاتك يا أخوتى كيف لهؤلاء أن يكذبوا ويصدقوا كذبهم كيف لهم أن يلفقوا هذة الأكاذيب التى تنم عن فراغ عقلى ودينى أو كما يزعمون فى الموجة الحالية (مختلون ..................)أترك باقى الكلمة لرجل أمن أو لأى محافظ أومسئول أرجوكم يا أخوتى أن لا تهتموا بما للعالم و لكن أهتموا بما للحياة الأبدية و أخيرا ثقوا أننى قد غلبت العالم
الرد مع إقتباس
قديم 11-05-2006
bisolimo bisolimo غير متصل
Registered User

تاريخ التّسجيل: May 2006
bisolimo is on a distinguished road
وكنت طبيبا في مستشفي ( صدر كوم الشقا
هو انت دكتور ولا قسيس
ارحمونا بقى من الأفلام الخايبة دى
الرد مع إقتباس
قديم 11-05-2006
elmafdy elmafdy غير متصل
Moderator

elmafdy is on a distinguished road
بأسم المسيح الفادى نبدأ

أولا انا قرأت تلك القصه من سنوات مضت والمخزى ان بها اخطاء لا يقع فيها طفل صغير , لا نعرف من بدايتها لنهايتها هل هذا القسيس انجيلى ام بروتستانتى ام ارثوذكسى ام شيعى ام درزى او بوذى , الحقيقه انا حينما قرأتها ضحكت من قلبى و اشفقت على الجاهل الذى كتبها و على الاجهل منه الذين يقراونها و يعجبون بها .

أما الكوميديا الكبرى فكانت حينما سمعت قصة هذا القسيس المزعوم بالصوت , فكيف يعقل ان يكون هناك كاهن لا يعرف نطق اساسيات العقيده المسيحيه , هل كان اطرش حينما درس لسنوات فى الاكليركيه , انا أتمنى ان يعيد اخوتى المشرفين رابط الموقع الذى به التسجيل الصوتى لنسمع معا كيف ينطق ابونا هلال ده كلمة كريسماس و غيرها من الكلمات المسيحيه التى ينطقها كل مسيحى الاف المرات , و اهو نضحك على سذاجتهم شويه .

المفدى
الرد مع إقتباس
قديم 11-05-2006
elmafdy elmafdy غير متصل
Moderator

elmafdy is on a distinguished road
إقتباس:
المشاركة الأصلية بواسطة طارق احمد ابراهيم
انا يوميا اسمع برنامج فى الصميم على قناة الحياة واسمع الاعادة لانة طبعا المقدم للبرنامج (الاخ احمد) والقس الظريف زكريا بطرس اثنين فى غاية السازاجة ويتكلم عن اشياء يحاول بها زعزعة المسلمين
اريد ان اوضح لكم انى اشاهد القناة كل يوم ومشاهدتى لها كل يوم ازداد ايمان انة لا اله الا الله محمد رسول الله واسجد شكرا لله على اننى مسلم وان لك مسلم يجب ان يسجد شكرا لله على انة مسلم انا اشاهد البرنامج بتعمق بل انا اكتب ما يقولونة واراجع فى الكتب فاجد قمة التلفيق التزيف انتم عندما تحاول السماع لنا بعمق والله لن تستمرون لحظة واحدة فى ضلال الاهواء الشخصية بعض رجال الدين لديكم
السيد طارق
رغم ان أخى عماد قد سبقنى فى الرد عليك و لكنى ارجو ان يسمح لى ان اضيف على اجابته اضافه صغيره . . . .
الحقيقه يا سيد طارق انا ابحث عنك منذ سنوات مضت , و اخيرا وجدت غايتى فيك , فمنذ أن بدأ الاب زكريا بطرس فى برامجه و انا انتظر من اى مسلم ان يرد و يفند ما يقول , و للاسف لم يحدث حتى من علماء الازهر , لذلك فأنت بأجابتك تلك اثلجت صدرى , و لتسمح لى ان نتفق على الاتى :
انا و كل المسيحيين مقتنعين بكلام الاب زكريا بطرس عن الاسلام , كما ان هناك ملايين المسلمين الذين يتابعونه و لا يجدون ردود على كلامه و يحيون فى حيرة كبيره .

لذلك فالجميع ينتظر ردودك التى وجدتها على كل اتهاماته و سنكون فى منتهى السعاده ان نعرفها خاصة و انك ذكرت انك تكتب و تسجل تلك الردود عندك .

انتظر ردك فورا على رسالتى تلك و سأبدأ فى تنزيل حلقات الاب زكريا من الموقع الخاص به حلقه حلقه و تفريغ الاسئله التى فيها لتجيبنا على تلك الاتهامات و التناقضات .

لا تنسى , اجاباتك و ردودك فى منتهى الاهميه للجميع مسلمين و مسيحيين , ارجو عدم التهرب او التجاهل .

المفدى

آخر تعديل بواسطة elmafdy ، 11-05-2006 الساعة 03:39 PM
الرد مع إقتباس
المشاركة في الموضوع

عدد الأعضاء الذي يتصفحون هذا الموضوع : 2 (0 عضو و 2 ضيف)

خيارات الموضوع
طريقة العرض

قوانين المشاركة