تم صيانة المنتدي*** لا تغير فى سياسه من سياسات المنتدى اكتب ما تريد لان هذا حقك فى الكتابه عبر عن نفسك هذه ارائك الشخصيه ونحن هنا لاظهارها
جارى تحميل صندوق البحث لمنتدى الاقباط

العودة   منتدي منظمة أقباط الولايات المتحدة > المنتدى العربى > المنتدى العام
التّسجيل الأسئلة الشائعة التقويم

المنتدى العام يهتم هذا القسم بالأخبار العامه

موضوع مغلق

خيارات الموضوع طريقة العرض
قديم 26-04-2007
الصورة الرمزية لـ besoo
besoo besoo غير متصل
Gold User

تاريخ التّسجيل: Aug 2006
besoo is on a distinguished road
إقتباس:
المشاركة الأصلية بواسطة sunlight مشاهدة مشاركة

الاسم : مسلمه وافتخر
المهنه : عاشقة الانبياء
الظاهر انك مسلمه بالاسم فقط , حيث ليس لديك اية معلومات جوهريه تخص دينك الحلوف ... ( اقصد الحنييف)..
مما يظهر لم يكن هدفك من السؤال المعرفه والاستفسار ,, وانما كان هدفك ان تقولى الكلمتين اللى قلتيهم وخلاص ..
على كل حال ,, مبروك عليك دينك فى الحياة الدنيا ,, ومبروك الجنه الموعوده فى الاخره ... بس نفسى اسالك ؟؟
انا اعرف ان الله وعد مؤمنيكم بجناة فيها حورعين وولدان مخلدون لزوم الهيصه هناك.
طيب بماذا وعد ربكم النساء فى الجناة الموعوده ؟؟
هل وعدهم برجال عين وبنات مخلدات ... افيدونا افادكم الات ( بصفتك من المؤمنات)
ام انك اختصاص .. انبياء وبس..
ووووووووووووووووو عجبى!!

وعدهم بفرج لا يحفى

واوجعاااااااااااااااااااااااه

يستطيع الإنسان ترويض الوحوش المفترسة أما لسانه فلا يقدر أن يلجمه

أذكر لى كلامك الذى جعلتنى عليه اتكل . هذا الذى عزائى فى مذلتى , لأن قولك احيانى ( مز 118 )
قديم 26-04-2007
sunlight sunlight غير متصل
Registered User

تاريخ التّسجيل: Feb 2007
sunlight is on a distinguished road
وعدهم بفرج لا يحفى
هم الحياة الدنيا كلها ماشبعوش فيها,, عايزين فى الاخره كمان؟؟
يايايايايايايايايايايايايايايايايايايايايايايايايا يايايايااياياياياى وعجبى!!
قديم 27-04-2007
الذهبيالفم الذهبيالفم غير متصل
Registered User

تاريخ التّسجيل: Mar 2005
الذهبيالفم is on a distinguished road
أنها دعوة لكي تفتخري أكثر وأكثر .

إقتباس:
المشاركة الأصلية بواسطة sunlight مشاهدة مشاركة

انا اعرف ان الله وعد مؤمنيكم بجناة فيها حورعين وولدان مخلدون لزوم الهيصه هناك.
طيب بماذا وعد ربكم النساء فى الجناة الموعوده ؟؟
هل وعدهم برجال عين وبنات مخلدات ... افيدونا افادكم الات ( بصفتك من المؤمنات)
ام انك اختصاص .. انبياء وبس..
ووووووووووووووووو عجبى!!

الحبيب sunlight
شُكرا علي مُتابعتك الحوار ، وأهلا بك . وعاشت ايدك .
علي ما يبدوا يا أخي الكريم ، أن أختنا ( مسلمة وأفتخر ) في حالة صَدمة ، لها المَعذرة يا أخي الكريم ، فقد عَلموها منذ الصغر أن الإسلام هو الدين عند الله ، وهو الصحيح ، وباقي الديانات مُحرفة بفعل اليهود و النصاري ( عفوا المسيحيين ) ، وأن النبي محمد كامل الإخلاق ، جاء ليتمم مكارم الأخلاق ( - ما كامل الا محمد - يَضعونه في مَرتبه مُساوية لله في صفة الكمال دون ان يدروا ) .

ثم تأتي هي لمنتدي الأقباط لتجد كلام غريب علي مَسامعها ، شاذ علي أذنها ، تجد بعد عُمرها الذي مَضي ، وهي الأن في فترة الشباب ، أن كل ما تعرفه عن محمد من مكارم الأخلاق قد تهاوي وسقط ، وتعلم أنها كانت مُضللة ، لابد يا أخي الحبيب sunlight أن تشعر بالصدمة ، وخصوصا مع عدم المعرفة ، وعدم القدرة علي البحث و ابداء الرأي .

تجد الشخص كما السِكير لا يعرف ماذا يقول ، كل ما يخرج علي لسانه ، أن هذا الكلام غير صحيح ، وأنه كلام غير مُقنع ، وذلك كله للخلفية الغبية التي قد ترسخت في الأفهام و العقول .
فلها المعذرة كل المعذرة .

أختي العزيزة مسلمة وأفتخر
أدعوكِ لكي تفتخري بنبيك محمد علي مَهل ، وادعوكِ ان تقرأي كل ما كُتب بالأدلة و البراهين ، فقط عليكِ يا اختنا قبل أن يزداد فخرك ، أن تبحثي بنفسك في الأدلة المُقدمة لكِ سواء في مكتبات اسلامية ، أو من علي شبكة الإنترنت . أو أسئلي الشيوخ الجَهلة و العوام ، لتأخذي كلام مرسل بلا دليل .

أنها دعوة لكي تفتخري أكثر وأكثر .

آخر تعديل بواسطة الذهبيالفم ، 27-04-2007 الساعة 12:04 AM
قديم 27-04-2007
مسلمة و أفتخر مسلمة و أفتخر غير متصل
Registered User

تاريخ التّسجيل: Mar 2007
مسلمة و أفتخر is on a distinguished road
و على فكرة

الدفاع عن الرسووووول محمد صلى الله عليه و سلم لا يحتاج الى أدله لأنه هو الرسول المرسل للناس جميعا ..

و لا أحتاج الى نصائحكم و لا تتعبوا أنفسكم في جمع الأدله اللامنطقية و الكاذبة لأني لن أغير رأيي ...

و لن أنتظر ردا منكم
قديم 27-04-2007
الصورة الرمزية لـ shosho_angl
shosho_angl shosho_angl غير متصل
Gold User

تاريخ التّسجيل: Aug 2006
shosho_angl is on a distinguished road
ازاى يعنى مرسل للناس كلها افهم دى

معلش فهمينى يمكن اتنور وافهم الاسلام صح الاسلام اللى خلانى اكره بلدى بسبب المسلمين واللى عملوها فى ابويا وعملوه فيا

الاسلام اللى حبس ابويا وكان كاهن فى كنيسته مالوش دعوة بحد مجرد ان الملاك ميخائيل شفيعنا شفى واحد مسلم والمسلم جه يتبرع بمبالغ كبيرة للكنيسة اخدوها المسلمين واخدوا ابويا على السجن وقعد اسبوع لحد ما تعب ودخل المستشفى

الاسلام سبب موت ابويا علشان قسيس زى ما بتقوله ما يحقش يسافر بره مصر علشان يتعالج على نفقة الدولة زى اى حد رفضووووووووووووووا علشان مسيحى ومات مات بسبب تخلف المسلمين

الاسلام بسببه الاشغال او الوظايف الحكومية انا معايا بكالوريوس خدمة اجتماعية تقدير جيد جدا تقديرى العام رفضونى وقالها فى وشي علشان مسيحية

ادى الاسلام اللى عاجبك مبروك عليكى افرحى باللى بتعملوه تموتوا بنى ادمين علشان مش مسلمين تشردوا عائلات علشان نفس السبب

ااااااااااااااااة الله ينيح روحك يا بابا والمسيح معانا ومش هسيبنا فى ظلم الاسلام

اسفة على الاطالة بجد طولت
قديم 27-04-2007
honeyweill honeyweill غير متصل
Registered User

تاريخ التّسجيل: Jan 2006
honeyweill is on a distinguished road
السلام عليكم ولحمته بذر اللات وضحكاته

في البدايه ان السب والصفه بينهم مسافه كبيره

فعندما اصف رسول الاسلام بانه قاتل هذه ليست مسبه بل صفه
ولكن متي يكون ليس لي دليل تصبح مسبه

فما دليلي علي انه قاتل

دليلي انه قاتل انه قال امرت ان اقاتل الناس جميعا حتي يشهدوا ان لا اله الا الله وان محمد ساطور الله صلي بوجي عليه وطمطم

وهنا نجد انفسنا امام شيء غريب ان المسليمن يعتقدون اننا نسب رسول الاسلام ولكن نحن نصفه بصفات حقيقيه فيه

فعندما اقول محمد زاني فما دليلي اقول
انه زنا بماريا القبطيه لانها كانت امته ودخل عليها بدون زواج لانها اصبحت ملك يمين له وهذا زني

فعندما اقول ان محمد تزوج خديجه علي غير الاسلام فانا لااسبه انا اقول حقيقيه وهي انه فعلا تزوج وهو عنده 25 سنه و عندما اعلن انه نبي ورسول كان عنده 40 فعلي اي دين تزوج بها بالطبع علي دين نصراني مهرتق وهو دينها ودين ابن اخيها ورقه ابن نوفل

ويقول الشيوخ انه تزوجها علي دين ابراهيم لان ابراهيم كان مسلم
في تهريج وفسق وكذب اكثر من ذلك واستخفاف بالعقول
قديم 27-04-2007
Registered User

" خلي الرسول يَنفعك "

إقتباس:
المشاركة الأصلية بواسطة مسلمة و أفتخر مشاهدة مشاركة
و على فكرة

الدفاع عن الرسووووول محمد صلى الله عليه و سلم لا يحتاج الى أدله لأنه هو الرسول المرسل للناس جميعا ..

و لا أحتاج الى نصائحكم و لا تتعبوا أنفسكم في جمع الأدله اللامنطقية و الكاذبة لأني لن أغير رأيي ...

و لن أنتظر ردا منكم
الأخت العزيزة مُسلمة وأفتخر
سلام لكِ
مُحتاج أن اقول لكِ كلمة صغيرة ضعيها حلقة في أُذنك " خلي الرسول يَنفعك "

وذلك لأن أسلوبك استفزازي بحق ، فأمامك أدلة وبراهين من الكُتب الإسلامية التي لكِ
تُخمدين ضميرك بدعاوي باطلة ، وعلي فكرة يا أختي الحبيبة اليوم قد صارت عليكِ الدينونة ، لأنك عَلمت ما لم تكن تعلمين به من قبل .
وبدل من تقرأي وتدرسي الأدلة بعقل وإدراك ، وتبحثين عن مدي صحتها ، وإن كانت صحيحة ، تُغيري مسار حياتك ، وإن كانت خاطئة تُغيري أفكارنا .

بدأتي بأوهام في عقلك ، من تأثير الصدمة ، يا أختي العزيزة ما نُقدمه لكي ليس كلام مُرسل من عِندياتنا ، بل أدلة وبراهين مكتوبة بداخل الكُتب الإسلامية التُراثية .

سوف تسألين في يوم الدين ، عن ذلك ، فسوف يطلب منكِ الله ويقول " لماذا لم تدرسي وتسألي ؟
وأكرر لحضرتك " ابقي خلي الرسول ينفعك "

حَضرتك عَملتي كالشخص المَريض الذي تَرتفع درجة حَرارته ، ومع ذالك يَقول أنا لست مَريضاً ، أنا مثل الحُصان ، وهو مُنهك من المَرض ، ولكن كبرياؤه يَمنعه من الإعتراف بالمَرض و الذهاب للطبيب .
اقول لكِ كأخ لا نُريد منكِ أن تَقتنعي ولا أن تتحولي للمسيحية ، فالمسيحية نعمة لا تُعطي الا لمن يَستحقها ، فقط كل رجائي وأملي أن تقرأي وتدرسي وتبحثي عن الحقيقة من المواقع الإسلامية التي ذكرنها لكِ .
قديم 27-04-2007
Registered User

ملك الملوك و رب الارباب .

إقتباس:
المشاركة الأصلية بواسطة shosho_angl مشاهدة مشاركة
ازاى يعنى مرسل للناس كلها افهم دى

معلش فهمينى يمكن اتنور وافهم الاسلام صح الاسلام اللى خلانى اكره بلدى بسبب المسلمين واللى عملوها فى ابويا وعملوه فيا

الاسلام اللى حبس ابويا وكان كاهن فى كنيسته مالوش دعوة بحد مجرد ان الملاك ميخائيل شفيعنا شفى واحد مسلم والمسلم جه يتبرع بمبالغ كبيرة للكنيسة اخدوها المسلمين واخدوا ابويا على السجن وقعد اسبوع لحد ما تعب ودخل المستشفى

الاسلام سبب موت ابويا علشان قسيس زى ما بتقوله ما يحقش يسافر بره مصر علشان يتعالج على نفقة الدولة زى اى حد رفضووووووووووووووا علشان مسيحى ومات مات بسبب تخلف المسلمين

الاسلام بسببه الاشغال او الوظايف الحكومية انا معايا بكالوريوس خدمة اجتماعية تقدير جيد جدا تقديرى العام رفضونى وقالها فى وشي علشان مسيحية

ادى الاسلام اللى عاجبك مبروك عليكى افرحى باللى بتعملوه تموتوا بنى ادمين علشان مش مسلمين تشردوا عائلات علشان نفس السبب

ااااااااااااااااة الله ينيح روحك يا بابا والمسيح معانا ومش هسيبنا فى ظلم الاسلام

اسفة على الاطالة بجد طولت

الأخت العزيزة shosho_angl

نُقدم لكِ وافر العزاء يا بنت الملك ، حقاً أنتِ بنت ملك الملوك ورب الأرباب .
أن كان أبوكِ الجسدي قد مات بسبب المُسلمين ، فأبوكِ السمائي لا يموت ولا ينام . فهو الملك " .....و له على ثوبه و على فخذه اسم مكتوب ملك الملوك و رب الارباب " (رؤ 19 : 16) .

فلا تَحزني يا اختي العزيزة ، هذه شهادة قوية لنا في ملكوت الله ، هذا صليب لكِ ولأسرتك ولوالدك الكاهن رحمه الله ، بعدها تأتي القيامة و النُصرة ومَجد الملكوت الأبدي .
" و لما فتح الختم الخامس رايت تحت المذبح نفوس الذين قتلوا من اجل كلمة الله و من اجل الشهادة التي كانت عندهم. و صرخوا بصوت عظيم قائلين حتى متى ايها السيد القدوس و الحق لا تقضي و تنتقم لدمائنا من الساكنين على الارض. فاعطوا كل واحد ثيابا بيضا و قيل لهم ان يستريحوا زمانا يسيرا ايضا حتى يكمل العبيد رفقاؤهم و اخوتهم ايضا العتيدون ان يقتلوا مثلهم. " ( رؤ 6 : 9 - 11 ) .
قديم 28-04-2007
ميمو مصر ميمو مصر غير متصل
Registered User

تاريخ التّسجيل: Aug 2005
ميمو مصر is on a distinguished road
جمله عجبتنى من zagal
وهى(لانك بلا شك تسقى معلوماتك من مصدر واحد وهو اسلامى ) وهو بيقول لمسلم انك بتاخد معلومات عن المسيحيه من مصدر معين وده فى نفس الصفحه كملوا الصفحه هتلاقوه واضع هذا الموقع وهو مسيحى ليه؟عشان يعرف المسيحيه؟وكدا بقى مش مصدر واحد ايها العالم؟
قديم 28-04-2007
Registered User

أمام أعينكم كما هو .

إقتباس:
المشاركة الأصلية بواسطة ميمو مصر مشاهدة مشاركة
جمله عجبتنى من zagal
وهى(لانك بلا شك تسقى معلوماتك من مصدر واحد وهو اسلامى ) وهو بيقول لمسلم انك بتاخد معلومات عن المسيحيه من مصدر معين وده فى نفس الصفحه كملوا الصفحه هتلاقوه واضع هذا الموقع وهو مسيحى ليه؟عشان يعرف المسيحيه؟وكدا بقى مش مصدر واحد ايها العالم؟
الحبيب ميمو مصر
سلام الله لك يا رجل .
أيها الحبيب ارجوا ان تدخلنا معنا في حوارنا بداخل صُلب الموضوع .
نحن هنا لا نسُب ولا نَشتم الرسول ، بل نقدم ما كُتب عنه في الكتب الإسلامية ، نضعه أمام أعينكم كما هو .
قديم 29-04-2007
esh6a esh6a غير متصل
Registered User

تاريخ التّسجيل: Dec 2006
esh6a is on a distinguished road
###############
###############
###############

أرجو الإلتزام بالموضوع كي لا تشكو من حذف مشاركاتك

آخر تعديل بواسطة موسي الأسود ، 29-04-2007 الساعة 06:33 PM
قديم 02-05-2007
esh6a esh6a غير متصل
Registered User

تاريخ التّسجيل: Dec 2006
esh6a is on a distinguished road
من انك بتتلكك من الواضح ان الخروج عن الموضوع متاح لاي حد غيري واعتقد انك كنت المفروض تقول (التزم بالحدود اللي احنا راسمينها للكلام علشان محدش يبتدي يفكر صح )
الحقيقه انا كمسلم مكسوف من الحواديت اللي اتقالت عن اللي المسجد اللي متهدمش وغيره
بس لو علي حواديت قبل النوم فهي متوفره عندكم برضوا
ومش هنروح بعيد جوا المنتدي ده لكن اللي عايز اعرفه
احنا ليه بنتخانق وتعبين دماغنا كمسلمين ومسيحين بصدق وحقيقه دين غيرنا او كدبه
وبعدين الناس اللي بتعتبر الغرب اسياد العالم
وانهم لما يفكروا يحتلوا بلد عربي اسلامي او اي دوله من العالم الثالث ممكن يفرقوا بين مسلم او مسيحي
الكل هيتفرم يبقي اعتقد اننا نتنيل علي عنينا ونشتغل احسن ونستغل الوقت اللي عمال يضيع في كلام فارغ لاهيودي والا يجيب
هنستفاد اه لما نقول انتوا غلطانين وانتوا تقولوا لأ انتوا اللي غالطانين مكل واحد هيتنيل وهيموت وفي الاخر هيبقي يعرف الحقيقه
اذا كان ماشي زي الغنم قدام اللي سايقهم والا فعلا كان علي حق لكن نعد نشتم ونقل ادبنا علي بعض ونسب في مقدسات بعض
وفي الاخر لما نفوق نلاقينا واقفين مكانا والدنيا كلها مشيت وسبقتنا اكتر ماهي سبقانا
ويوم ما هيرجعوا هيرجعوا علشان يسفلتونا ونتساوي بالارض كاننا ماكناش اصلا
اعتقد لازم نفكر شويه نفكر كتييير بس مش قوي علشان الوقت غالي
وبعدين الكلام كله في المنتدي باختلاف تفرعاته بيصب في فكره واحد......... عارفها؟؟؟؟
ماتقلش بقي التزم بالموضوع
علشان كله موضوع واحد ومش من النبل انك تشيل مشاركتي من غير اخطار ...قشطه؟؟؟؟؟
قديم 02-05-2007
الصورة الرمزية لـ knowjesus_knowlove
knowjesus_knowlove knowjesus_knowlove غير متصل
Gold User

تاريخ التّسجيل: May 2003
knowjesus_knowlove is on a distinguished road
إقتباس:
المشاركة الأصلية بواسطة مسلمة و أفتخر مشاهدة مشاركة
ممكن تعطيني دليل عقلي على انه غير محترم ؟؟؟؟؟ ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

لك أن تفخرى ماشاء لك الفخر ياعزيزتى ....
ولكن رغم أنك وجهتى سؤالك لى إلا أن بعض النصـــــــارى الكفرة تطوعوا بكل الأدلة المطلوبة ...
ولكنهم بكل أسف لم يدلونك على قصيدتى العصماااااااااااء والتى ستجدين فيها كل البهاريز المطلوبة....

إضغطى هنا بقوة 40 أما للمؤمنين حتى تقرأينها فيزداد فخرك بالإسلام ورسولك الكريم
http://www.geocities.com/knowjesus_k...tShaitania.htm

معجزة محمد الواحدة والوحيدة هى أنه أقنع من البشرالمغفلين مايزيد على مليار ونصف يصلون عليه آناء الليل واطراف النهار

ومن المؤكد أنه لن يعترض على كلامي هذا إلا غلماانه نازفى المؤخرات وحورياته كبيرات المقعدات

" كن رجلا ولا تتبع خطواتي "
حمؤة بن أمونة

قديم 03-05-2007
Registered User

قاعدة الحلال و الحرام بحسب الفكر الإسلامي .

إقتباس:
المشاركة الأصلية بواسطة esh6a مشاهدة مشاركة
من انك بتتلكك من الواضح ان الخروج عن الموضوع متاح لاي حد غيري واعتقد انك كنت المفروض تقول (التزم بالحدود اللي احنا راسمينها للكلام علشان محدش يبتدي يفكر صح )
الحقيقه انا كمسلم مكسوف من الحواديت اللي اتقالت عن اللي المسجد اللي متهدمش وغيره
بس لو علي حواديت قبل النوم فهي متوفره عندكم برضوا
ومش هنروح بعيد جوا المنتدي ده لكن اللي عايز اعرفه
احنا ليه بنتخانق وتعبين دماغنا كمسلمين ومسيحين بصدق وحقيقه دين غيرنا او كدبه
وبعدين الناس اللي بتعتبر الغرب اسياد العالم
وانهم لما يفكروا يحتلوا بلد عربي اسلامي او اي دوله من العالم الثالث ممكن يفرقوا بين مسلم او مسيحي
الكل هيتفرم يبقي اعتقد اننا نتنيل علي عنينا ونشتغل احسن ونستغل الوقت اللي عمال يضيع في كلام فارغ لاهيودي والا يجيب
هنستفاد اه لما نقول انتوا غلطانين وانتوا تقولوا لأ انتوا اللي غالطانين مكل واحد هيتنيل وهيموت وفي الاخر هيبقي يعرف الحقيقه
اذا كان ماشي زي الغنم قدام اللي سايقهم والا فعلا كان علي حق لكن نعد نشتم ونقل ادبنا علي بعض ونسب في مقدسات بعض
وفي الاخر لما نفوق نلاقينا واقفين مكانا والدنيا كلها مشيت وسبقتنا اكتر ماهي سبقانا
ويوم ما هيرجعوا هيرجعوا علشان يسفلتونا ونتساوي بالارض كاننا ماكناش اصلا
اعتقد لازم نفكر شويه نفكر كتييير بس مش قوي علشان الوقت غالي
وبعدين الكلام كله في المنتدي باختلاف تفرعاته بيصب في فكره واحد......... عارفها؟؟؟؟
ماتقلش بقي التزم بالموضوع
علشان كله موضوع واحد ومش من النبل انك تشيل مشاركتي من غير اخطار ...قشطه؟؟؟؟؟

الحبيب esh6a

لن نتقدم خطوة واحدة طالما أفكار جاهلية العرب ( الفكر الإسلامي ) هي المُسيطرة علي العقول والأفهام .

ولن نصل ألا لما وصلت أليه الدنيا طالما نضع المادة الثانية للدستور ، ونجعل من الدين شعاراً ومقياساً .
لن نتقدم طالما نسير علي قاعدة الحلال و الحرام بحسب الفكر الإسلامي .
قديم 16-08-2007
المبتسم
GUST

lol الى متى تسبون

عندنا مثل يقول لا يسب الناس الا ارذل الناس

بالرغم ان دينكم متخلف ودقه قديمه الا انكم تقولوا ان الدين الي جاي بعد دينكم دين رجعي ومتخلف

المفروض تراجعوا دينكم الي مبني على السحر وعلامات ابن الرب الي تقولون عنها علامات نبوه وخارقه مجرد سحر في سحر وأي ساحر يقدر يسويها فما تفرحون في السب حقكم عشان غيركم يؤمن فيه انه نبي وتسبون نبيهم وفرحانين بالي قاعدين تسوونه

اصلا لو تخجلوا على انفسكم كان اشغلتوا حالكم في نفسكم بس ما تخجلوا وتطاولوتوا على غيركم بسبب ضعفكم وضعف نفوسكم والا لو واثقين في نفسكم ما اشتغلتوا في سب الناس يا ارذل الناس

انتوا ما عندكم جرأه تفتحون موقعكم للرد عليكم خايفين تنكشفوا على حقيقتكم قدام العدد البسيط الي مجتمعين انتوا واياهم وكلكم على بعضطكم مجرد خشاش لا تهشوا ولا تنشوا واستدلالاتكم حاطينها على هواكم وواخذينها من ناس حاقدين على الي تسبونهم يعني تفسرون الماء بالماء لمجرد عداوه من انفسكم وقناعات مبنيه على باطل من اولها قناعتكم ان انسان زيكم يكون ابن للخالق واخرها سبكم للي ما يقتنعون ان انسان ابن الخالق وتوته توته انتهت الحتوته

اكبر مثقف فيكم قاري له كم كتاب تاريخي وينسخ الي ماشي على هواه ويترك الي ما يعجبه ويعارض الاعيبه لا ومعجبين في الي قاعدين تسوونه مجرد سب في سب لا اكثر ولا اقل

بصراحه انا متعاطف معكم لانكم مساكين بصراحه عايشين في عالمكم لوحدكم وبكل صراحه انا داشر لابعد الحدود بس استحي ان اقرى الي تقولونه وانا في زمن معتوه وبعيد عن الالتزام بصراحه احسكم تسبون شي ما اعرفه ولا عمري سمعته عنه بصراحه ما عدى الرموز الي تقولون عنها يعني بالعربي لو تكتبوا بالهندي يمكن استوعب الي تقولون اما تكتبون شي ومقتنعين فيه واقراه بالعربي صراحه شي مضحك بدرجه تخليني اقهقه وانا منسدح على ظهري من الي قاعد اقراه

عندكم لستة مواضيع بالالاف خاصه بالتشويه ومحتاجين لسته مواضيع بالملايين لجل توصلوا لمرحلة التشويه بالكامل وبعد ما توصلوا للمرحله هذي تكونوا ختياريه ومحتاجين ناس بعدكم يكملوا المشوار زي الي سبقكم بالضبط يعني ولا هشوا ولا نشوا ولا بتشهوا ولا بتنشوا فخلوكم باستمرار كذا عشان تكتشفوا بعد طول العناء انكم ولا سويتوا شي وضيعتم عمركم ومجهودكم هباء منثورا

بصراحه اكثر شي عجبني تحريفكم للقران فراح انزل لكم سوره زي الفرقان وسوره زي الانجيل عشان تضحكوا على خيبتكم بعد قراية السور

سورة الفرقان

سورة الاقباط

ق ب ط (1) ولقد جعلنا للمسلمين ناس يسبون (2) ولقرآن المسلمين يجحدون (3) ويسبون وهم لا يعلمون (4) بأنهم هم المجحودين (5) في الدنيا و يوم الدين (6) ففي الدنيا محجورين (7) وفي الآخرة مقهورين (8) فليس لهم هنا ولا هناك معين (9) انهم هم ومنتداهم لفي افك عظيم (10) يتقولون اقوال من لدن انفسهم ويصدقونها فيالهم من ثيران ذات قرون (11) لكل ثور منهم قرنان معووجان كعوج ادمغتهم ذات العوج المبان (12) فيال هذا الخسران (13) عندما يقلدون بسخافتهم القرآن (14) ويسمونه الفرقان (15) هؤلاء حقاً هم الثيران (16) اقباط بقناعاتهم متقبطين (17) ويعادون المحسنين (18) فلعنة الله عليهم اجمعين (19) العالمين منهم والجاهلين (20) وسحقا لما يقولون وما يفعلون (21) وما ادراك ما يفعلون (22) انهم يستهزؤون (23) وهم المستهزأ بهم ولا يعلمون (24) قل يا ايها الاقباط انكم لفي شك وظلال مبين (25) ولقد انذركم المبتسم ولكنكم لا تنتصحون (26) فانتصحوا او لا تنتصحوا فانتم لا تضرون ولا تنفعون (27) تطبلون لوحدكم ولوحدكم فرحين (28) فيالكم من ساذجين (29) مالكم لا ترقدون (30) فمن قوة اللعنه انكم في صحوكم تحلمون (31) فارقدوا ثم احلموا وقهقهوا باحلامكم مبتهجين (32) كي لا تضحكوا وتضحكوا غيركم عليكم يا مجانين (33) فمتى تعقلون (34) وللعدل تهتدون (35) وإن العدل لا يريدكم وقد تبرأ منكم يا ظالين (36) فانتم ناقصين وغير كاملين ولا تحسنون ولن تفلحون (37) فدعوكم كما انتم دوما يا خائبين (38) وسبوا الكمال بغبائكم ونقصكم يا ناقصين (39) وإنكم لعاجزين (40) ولسوف تعجزون (41)

وهذه سوره من الانجيل كي تقهقهوا كما يقهقه المبتسم

من النسخه العاشر طعش للنبي عنكوش

شرم برم هكذا السحر والا بلاش ابن الرب عنكوش يحول الشجره لجبل فيالها من خارقه (*)
وقدمت السحليه تزحف على ظهرها وقالت للرب بليز خليني بنتك يا رب انا سحليه خارقه (*)
ثم اتا القرد يمشي على اذنيه فوافق الرب ان يكون القرد ابنه (*)
وعندما شنقت الضفدعه قالت الضفادع سيكون شعارنا الحبل (*)
كلام كله خرابيط يقرونه صباح مساء ويصدقون انه كلام الرب وهم يقولوا انه تأليف الحمار (*)
بس الحمار كان نبي وايضا كان ابن الرب فلازم نصدق كل الكلام ونبوس الحبل (*)

من النسخه المشفره الي داخل الخزنه الي محد قراها ابدا

قدمت النبيه زنوبه للنبي زغلول وقالت له ان ابن الرب جاي ولازم تحط راسك تحت ورجولك فوق (*)
فلما علم ابن الرب بما حدث تشقلب زي زغلول عشان ما يحرج النبي الغبي زغلول (*)
فلما علموا جماعة الانبيا تشقلبوا زي ابن الرب عشان ما يغضب الرب (*)
فتشقلب الرب عشان يسايرهم وما يغضب عليهم ويسحب بطاقة النبوه منهم (*)

من هاتين الايتين نجد الحكم واللطف والرأفه والانصياع ونجد كل ما هب ودب وبسم ابن الرب وبسم زنوبه وبسم الجزمه عشانها تقرب لزنوبه ودام حبلكم يا ضفادع

ودام منتداكم عشان اضحك على سذاجتكم

ودمتم كما انتم بروح اتصفح منتديات تفيد مو منتدى كله على بعضه بكش ولا يهش ولا ينش فششششششششش

ولنا عوده
موضوع مغلق

عدد الأعضاء الذي يتصفحون هذا الموضوع : 1 (0 عضو و 1 ضيف)

قوانين المشاركة