تم صيانة المنتدي*** لا تغير فى سياسه من سياسات المنتدى اكتب ما تريد لان هذا حقك فى الكتابه عبر عن نفسك هذه ارائك الشخصيه ونحن هنا لاظهارها
جارى تحميل صندوق البحث لمنتدى الاقباط

العودة   منتدي منظمة أقباط الولايات المتحدة > المنتدى العربى > المنتدى العام
التّسجيل الأسئلة الشائعة التقويم جعل جميع المنتديات مقروءة

المنتدى العام يهتم هذا القسم بالأخبار العامه

موضوع مغلق

خيارات الموضوع طريقة العرض
قديم 25-10-2008
HAMOUKAS HAMOUKAS غير متصل
Registered User

تاريخ التّسجيل: May 2007
HAMOUKAS is on a distinguished road
مشاركة: انتخابات الرئاسة الأمريكية 2008......(مدموج)

إقتباس:
المشاركة الأصلية بواسطة babylonian مشاهدة مشاركة
ارجو من اخوتي المشرفين الذين دمجوا الموضوع ... ( مع انحنائي لتعبهم وخدمتهم )

فصل موضوعي عن البراق حسين اوباما ... وافراده كشريط مستقل يتحدث فقط عن جرائم ومخازي هذا البراق ...

وكل ما يتعلق عنه ...

مع مشاركات اساتذتي الكبار حوله ...

فهذا البراق يهمنا ان نظهره امام الملأ ...

هل اطمع في تلبية طلبي الصغير هذا ؟

استاذى البابلى ارجو المعذرة فمسالة الدمج ضرورى جدا , الاعضاء هنا متخبطين جدا ويجب شرح كل الاسئلة فى موضوع واحد منعا للتشتيت

فانا اؤكد لك ان المجتمع الامريكى عرف حقيقة اوباما المسلم الكذاب ,ولكنها للاسف سقطة مرعبة للنظام السياسى والديقراطية الساذجة لكى تجعل هذا البراق ان يضحك على دولة -اعظم دولة فى التاريخ- فى المنتدى الانجليزى هناك مواضيع شرح تفصيلى عن اوباما بن لادن ,بل اكثر من ذلك

ولكن الجمهور رد على ماكين بأصوات امتعاض. وكان عدد آخر من أنصار ماكين قد رددوا هتافات ان اوباما مسلم قبل ايام وهتف آخرون اقتلوه

إقتباس:
المشاركة الأصلية بواسطة HAMOUKAS مشاهدة مشاركة
أوباما العربي المسلم الإرهابي !!!

وتبدو الحملة ضدّ أوباما على خلفيات متعددة ، فهر مرّة أسامه ، في إشارة لأسامه بن لادن ، وهو ابن حسين ، تذكيراً بصدام حسين ، وهو مؤخراً العربي في محاولة لربطه بما صار صورة نمطية حيث العربي هو الإرهابي .

بعد هتافات: مسلم وعربي .. اقتلوه

ففي تجمع انتخابي للحزب الجمهوري في مينيسوتا
وقال رجل آخر إنه يخاف من أوباما، وأضاف ثالث: «كلنا نتساءل لماذا هذا الأوباما وصل الى ما وصل إليه، كيف وصل الى هنا؟».

فرد ماكين عليهم طالبا منهم احترام اوباما، وقال: «أريد أن أكون أنا رئيس الجمهورية، وليس أوباما، ولكن علي أن اقول لكم إنه رجل محترم». ولكن الجمهور لم تعجبه الاجابة، فرد على ماكين بأصوات امتعاض. وكان عدد آخر من أنصار ماكين قد رددوا هتافات ان اوباما مسلم قبل ايام وهتف آخرون اقتلوه .

قديم 25-10-2008
melo@eygpt melo@eygpt غير متصل
Registered User

تاريخ التّسجيل: Feb 2006
melo@eygpt is on a distinguished road

إقتباس:

The Great Jihadist OBAMA bin Laden

ارجو يا صديقى melo@eygpt قراءة الموضوع من الاول وبتركيز لتعرف من اين سقطت , اوباما عبد اسود مسلم الديانة

إليك هنا رابط من موقع مسيحى ، لخطاب جماهيرى علنى للقذافى يتمنى فيه على أوباما أن ‘ يحسن إسلامه وأن يكون فخورا به ’ . هل بعد هذا من قول ؟

الاخ الحبيب لا نريد عداء بيننا وبين بعض اولا انا لست باميركا وليس لى حق الانتخاب فيها ( ولكن كفانا تجريح فى كل من هم من خلفيه اسلاميه ) هم احبائنا واخوتنا فى الرب يسوع ثانيا انا قرات كل الموضوع اذا كان ما كتب هو من ضمن حمله انتخابيه يريد الخصم الصاق كل التهم بخصمه احد الاعضاء قال انه سينهى الحرب على الارهاب "(وهل انتصرت اميركا على الارهاب بقوه السلاح ) انا انظر لهذه الحرب العسكريه نظره ثانيه وهى انها ليست عصب الحرب ربما تكون بعض من اساليب الحرب وهى التدخل العسكرى ولكن (انظر ما حدث لاخوتنا فى العراق فى الموصل ) يا عيب عليكم ماذا فعلت اميركا لهم انا كقبطى مؤمن بحتميه زوال هذا الشيطان المحمدى من العالم ولكن نحن لسنا فى السماء ولن ينتصر ماكين (انظر ما فعله العلامه زكريا بطرس ؟) لقد اصبح عدو الاسلام الاول وليست اميركا وانت لا تعرف ما يفعله (الاسود المسيحيه فى مصر ) نعمل كما تعمل اميركا واكثر بكثير جنود للمسيح نجتاز الصعاب ونصل لهدفنا الاسمى لا يهمنا من يصبخ رئيس لاميركا هل تنسى تصريخ اميركا وكوندليزا رايس يالنسبه لوصول الاخوان للحكم ( اميركا تسعى لمصلحتها اولا ) انا المصرى القبطى لا يرضينى سياسات بوش وادارته لا يا اخى جنب عدائك لبارك اوباما جانيا ولا تحاول اقحام خلفيته فى الموضوع ( قضيتنا اكبر من ذلك بكثير ) لا تخرجو عن قضيتنا بكلام عن اشخاص لان يقدمو ولا يوخرو فيها (فلا ماكين سيرجع المسيح الى المسلمين فى مصر ولا اوباما سياخذ المسيحين من المسيح فى مصر ) واعتقد ان المنتدى هو للاقباط وليس لفئه معينه منهم والاقباط هم مصر ونحن من سيغير الارض بايدينا لا بايدى اميركا ولا غير اميركا ارجو تقبل تعليقى بصدر رحب واخيرا انا اووكد ( انا لا اقبل بمصر فى يوم من الايام الا مسيحيه اراها جيدا ارى الاقباط فيها ورود منثوره فى وسط الاشواك وارى من يقوم بقلع الاشواك فتظهر الورود اراها بام عينى )
قديم 25-10-2008
Registered User

إقتباس:
المشاركة الأصلية بواسطة melo@eygpt مشاهدة مشاركة
الاخ الحبيب لا نريد عداء بيننا وبين بعض اولا انا لست باميركا وليس لى حق الانتخاب فيها ( ولكن كفانا تجريح فى كل من هم من خلفيه اسلاميه ) هم احبائنا واخوتنا فى الرب يسوع ثانيا انا قرات كل الموضوع اذا كان ما كتب هو من ضمن حمله انتخابيه يريد الخصم الصاق كل التهم بخصمه احد الاعضاء قال انه سينهى الحرب على الارهاب "(وهل انتصرت اميركا على الارهاب بقوه السلاح )

يا عزيزى melo@eygpt انت لم تقرا المداخلات جيدا , باختصار شديد :

البراق اوباما كذاب فهو مسلم الديانة والاوارق الرسمية تدينه
البراق اوباما بن لادن مولود فى كينيا فهو يحمل الجنسية الكينية (تزوير فى اوراق رسمية)
البراق اوباما بن لادن لم يتعمد اصلا واقسم على القران عند دخوله الكونجرس الامريكى

إقتباس:
عيب عليكم ماذا فعلت اميركا لهم انا كقبطى مؤمن بحتميه زوال هذا الشيطان المحمدى من العالم ولكن نحن لسنا فى السماء ولن ينتصر ماكين (انظر ما فعله العلامه زكريا بطرس ؟) لقد اصبح عدو الاسلام الاول وليست اميركا وانت لا تعرف ما يفعله (الاسود المسيحيه فى مصر ) نعمل كما تعمل اميركا واكثر بكثير جنود للمسيح نجتاز الصعاب ونصل لهدفنا الاسمى لا يهمنا من يصبخ رئيس لاميركا هل تنسى تصريح اميركا وكوندليزا رايس يالنسبه لوصول الاخوان للحكم ( اميركا تسعى لمصلحتها اولا ) انا المصرى القبطى لا يرضينى سياسات بوش وادارته لا يا اخى جنب عدائك لبارك اوباما جانيا ولا تحاول اقحام خلفيته فى الموضوع ( قضيتنا اكبر من ذلك بكثير ) لا تخرجو عن قضيتنا بكلام عن اشخاص لان يقدمو ولا يوخرو فيها (فلا ماكين سيرجع المسيح الى المسلمين فى مصر ولا اوباما سياخذ المسيحين من المسيح فى مصر )

إقتباس:
"المرشد الروحي" لماكين يدعو إلى تدمير الإسلام

http://www.moheet.com/show_news.aspx?nid=123819&pg=44

Republican presidential hopeful, Sen. John McCain, R-Ariz., speaks at a news conference with Rev. John Hagee, a televangelist from Cornerstone Church, in San Antonio, Texas, in this Feb. 27, 2008[/CENTER]

يؤمن بـ"هرمجدون" ويؤيد "إسرائيل" .. زعيم إنجيلي يعلن دعمه لماكين

http://video.aol.com/partner/cbs/mcc...ffhgQtxWvTM_GZ

(:(

آخر تعديل بواسطة HAMOUKAS ، 25-10-2008 الساعة 03:24 PM
قديم 25-10-2008
الصورة الرمزية لـ babylonian
babylonian babylonian غير متصل
Moderator

تاريخ التّسجيل: Mar 2003
babylonian is on a distinguished road

إقتباس:
الاخ الحبيب لا نريد عداء بيننا وبين بعض اولا انا لست باميركا وليس لى حق الانتخاب فيها ( ولكن كفانا تجريح فى كل من هم من خلفيه اسلاميه ) هم احبائنا واخوتنا فى الرب يسوع ثانيا انا قرات كل الموضوع اذا كان ما كتب هو من ضمن حمله انتخابيه يريد الخصم الصاق كل التهم بخصمه احد الاعضاء قال انه سينهى الحرب على الارهاب "(وهل انتصرت اميركا على الارهاب بقوه السلاح ) انا انظر لهذه الحرب العسكريه نظره ثانيه وهى انها ليست عصب الحرب ربما تكون بعض من اساليب الحرب وهى التدخل العسكرى ولكن (انظر ما حدث لاخوتنا فى العراق فى الموصل ) يا عيب عليكم ماذا فعلت اميركا لهم انا كقبطى مؤمن بحتميه زوال هذا الشيطان المحمدى من العالم ولكن نحن لسنا فى السماء ولن ينتصر ماكين (انظر ما فعله العلامه زكريا بطرس ؟) لقد اصبح عدو الاسلام الاول وليست اميركا وانت لا تعرف ما يفعله (الاسود المسيحيه فى مصر ) نعمل كما تعمل اميركا واكثر بكثير جنود للمسيح نجتاز الصعاب ونصل لهدفنا الاسمى لا يهمنا من يصبخ رئيس لاميركا هل تنسى تصريخ اميركا وكوندليزا رايس يالنسبه لوصول الاخوان للحكم ( اميركا تسعى لمصلحتها اولا ) انا المصرى القبطى لا يرضينى سياسات بوش وادارته لا يا اخى جنب عدائك لبارك اوباما جانيا ولا تحاول اقحام خلفيته فى الموضوع ( قضيتنا اكبر من ذلك بكثير ) لا تخرجو عن قضيتنا بكلام عن اشخاص لان يقدمو ولا يوخرو فيها (فلا ماكين سيرجع المسيح الى المسلمين فى مصر ولا اوباما سياخذ المسيحين من المسيح فى مصر ) واعتقد ان المنتدى هو للاقباط وليس لفئه معينه منهم والاقباط هم مصر ونحن من سيغير الارض بايدينا لا بايدى اميركا ولا غير اميركا ارجو تقبل تعليقى بصدر رحب واخيرا انا اووكد ( انا لا اقبل بمصر فى يوم من الايام الا مسيحيه اراها جيدا ارى الاقباط فيها ورود منثوره فى وسط الاشواك وارى من يقوم بقلع الاشواك فتظهر الورود اراها بام عينى )

عزيزي المحبوب ميلو ...

لماذا هذا التراجع عن مواقفك السابقة ...؟!

اليس هذا كلامك :

إقتباس:
الى كل اخوت المسيح بما ان المنتدى اسمه منتدى منظمه اقباط الولايات المتحده وهو منتدى فى الاول والاخر منتدى قبطى يعنى مصرى فرعونى مسيحى فنحنو هنا اكثريه قبطيه على الاقل فى هذا المنتدى انظرو اخوتى فى المسيح ما الفرق بيننا وبين ( ك لا ب جهنم ) هم يصفونا بالجاليه ومنهم من يصفنا بقول احدهم (الزمى ) والاخر يقول اقليه انظرو يا اشرف الناس واكرم الناس مدى كرم اخلاقكم تسمحون لاقليه عددها ( 3 او 4 خنازير ) يقولون رايهم بكل حريه بل ويهينون اصحاب الضيافه والمنتدى كما تدخل ضيف الى بيتك ويهينك بس دا مثل مصغر لمدى الفرق الشاسع بيننا وبينهم بس انا كعضو فى هذا المنتدى ومسيحى اولا وقبطى وفرعونى مصرى اقول ساعاملهم انا بمثل ما يريدون معامله الناس ساطلق من يومنا هذا ورايح على هولاء فى اى تعليق ساكتبه لاحدهم ساضم اسمائهم بين قوسين لمخاطبه الواحد والمجموعه ( الخنزير فخور بالاسلام والخنزير فارس القران والخنزير مخاوى اليل ) ودائما سانديهم بما كتبت لانهم فى نظرى خنازير تسكنها الشياطين ومنذ 2000 عام طرد رب المجد يسوع منه شياطينهم لن اتراجع عن هذا الموضوع الا اذا اوقفنى المنتدى بس ردا على كلمه جاليه وكلمه زمى وكلمه اقليه رجاء ان ينضم الى اى عضو يقرء تعليقى ويقوم بكتابه اى تعليق لاى احد منهم مخاطبهم جميعا كما كتبت ( الخنزير فخور بالاسلام والخنزير فارس القران والخنزير مخاوى اليل ) الا ان يعرفو وان لم يعرفو يرحلو كما قالو لنا اذا ما كان عجبهم يرمو نفسهم فى البحر والمعامله بالمثل يا اولا الخنازير من يوم ورايح يا اولاد الزانيه ومش هتكون دى اخر جريمه قتل حفاظا عن شرف الاقباط فالايام اتيه وستعرفون يا جبناء من هم (خير اجناد الارض باعتراف الخنزير الكبير بتعكم (محمد طبعا ) قبل ما يدخل الخنازير مصر قال لهم عن المصرين الاقباط انهم خير اجناد الارض الايام يا (خنازير قادمه

فكيف تثق بشخص كالبراق حسين اوباما ...؟

يريد ان يعيد امريكا الى عهد الجاهلية الاسلامية ...؟

ام ان الكتاب المقدس لا يعني لك شيئاً عندما يقوم شاذ كهذا البراق باهانته على الملأ ؟!

اخبرني ... هل الكتاب المقدس يعني لك شيئاً ؟!

ومن هو صاحب هذا الكتاب المقدس ؟
ومن كاتبه ؟

ومن يهينه ويشتمه ... ( دون مبرر وبكذب وتدليس ) ما هو مكانه عندك ؟!

ارجو ان تجيبني اخي الحبيب ..

ولك خالص محبتي وتقديري
قديم 25-10-2008
الصورة الرمزية لـ Pharo Of Egypt
Pharo Of Egypt Pharo Of Egypt غير متصل
Gold User

تاريخ التّسجيل: May 2003
Pharo Of Egypt is on a distinguished road
thu مشاركة: انتخابات الرئاسة الأمريكية 2008......(مدموج)

إلى أحباء و "ممارسى" الشذوذ الجنسى بنوعية
إلى من ينادى بالأعتراف بزواج المثليين و الشواذ

عندى خبر سئ و زى الزفت عليكم
فى الولاية اللى أسكن فيها .. أقتراع بأضافة مادة دستورية
تجعل "الزاوج بين رجل واحد و أمرأة واحدة فقط"
أستطلاعات الرأى العام .. مفضلة و مؤيدة لأضافة هذه المادة لدستور الولاية

وبنعمة السيد المسيح .. ستفوز هذه المادة فى الأقتراع الجارى

يقفل الباب نهائيا لهذا الزنا والخطيه و الدعارة و الرجس والقذارة و العفانة و أعمال الشيطان
و كل أتباعها من زواجهم النجس هنا
تحياتى لحاكم و شعب الولاية
قديم 25-10-2008
Moderator

اخي الفاضل هموكوس :

إقتباس:
استاذى البابلى ارجو المعذرة فمسالة الدمج ضرورى جدا , الاعضاء هنا متخبطين جدا ويجب شرح كل الاسئلة فى موضوع واحد منعا للتشتيت
موضوع واحد .....؟!

موضوع بلغت صفحاته 280 الف مليار صفحة ...!!!!!!!

الموضوع هنا يتحدث عن الانتخابات الامريكية .. بمعنى كل ما يخص هذه الانتخابات مع المرشحين ..

كلينتون ... اوباما .. ماكين ... وما يدور حولهم

وقد تشعب حول هذا الموضوع لمئات الصفحات ... وهذا رائع

ولكن موضوعي الذي اردت افراده كشريط مستقل ..

فهو يتعلق بالمسلم براق حسين ... فقط !!!!

لوحده !!!!

هو وبس ...

جرائمه !!!!

مواقفه المدمرة !!!

تحالفاته المشبوهة !!!!

تزويره ...!!!

كذبه !!!!!

ما يتعلق بالبراق حسين ..... لا اكثر !!!!

البراق.... وجرائمه فقــــــط !!!!!

مشان القراء كلها تستطيع الرجوع الى موضوع واحد يتعلق عن اوباما حسين البراق ..!

ارجو تفهم وجهة نظري ...

استطيع فعل ذلك بكام كبسة زر وحركتين بالماوس ...

ولكني اريد ان الاخوة يفهموا وجهة نظري .. فانا لا افعل شيئاً بالمعزل عنهم وعن مشورتهم ..

خالص محبتي واحترامي
قديم 25-10-2008
Registered User

إقتباس:

يا عزيزى melo@eygpt انت لم تقرا المداخلات جيدا , باختصار شديد :

البراق اوباما كذاب فهو مسلم الديانة والاوارق الرسمية تدينه
البراق اوباما بن لادن مولود فى كينيا فهو يحمل الجنسية الكينية (تزوير فى اوراق رسمية)
البراق اوباما بن لادن لم يتعمد اصلا واقسم على القران عند دخوله الكونجرس الامريكى

لن اختلف معك فانا اعرف نوايك من كلامك وانت قبطى مثلى تريد ان ينتهى الاسلام من الوجود ولكن يا عزيزى الى ترى انه ممكن ان ينجح اوباما فى الانتخابات الامريكيه من واقع الاستطلاعات وماذا سيكون مصير اميركا لننتظر ما يحدث ولكن اووكد لك مش اميركا التى تقع فى هذا الفخ ولا تخف مش ممكن يكون اميركا تعيش فى خدعه ولننتظر وانا ليس لدى اى اعتراض على ماكين ومن سينجح ليس لدى اى خوف منه (نقاشى معك لو كان فعلا اوباما مسيحى متنصر ويتبع المسيح بكل قلبه سنكون وجهنا اهانه لكل متنصر وهذا مرفوض فهم من وجهت نظرى احسن منا نحن من ورثنا المسيحيه وقال عنهم السيد المسيح فى مواضع كثيره ) لم ندخل قلبه يا حبيبى وعزيزى لندينه وننتقدهHAMOUKAS
قديم 25-10-2008
Registered User

إقتباس:

عزيزي المحبوب ميلو ...

لماذا هذا التراجع عن مواقفك السابقة ...؟!

اليس هذا كلامك :

فكيف تثق بشخص كالبراق حسين اوباما ...؟

يريد ان يعيد امريكا الى عهد الجاهلية الاسلامية ...؟

ام ان الكتاب المقدس لا يعني لك شيئاً عندما يقوم شاذ كهذا البراق باهانته على الملأ ؟!

اخبرني ... هل الكتاب المقدس يعني لك شيئاً ؟!

ومن هو صاحب هذا الكتاب المقدس ؟
ومن كاتبه ؟

ومن يهينه ويشتمه ... ( دون مبرر وبكذب وتدليس ) ما هو مكانه عندك ؟!

ارجو ان تجيبني اخي الحبيب ..

ولك خالص محبتي وتقديري
اشكرك يا اخى(babylonian) على الايضاح انا لم اتراجع عن كلماتى ضد ما هو اسلامى تناقشت حول انه متنصر انه كان مسلم واصبح مسيحى ولم اكن اعرف ولا قرات انه اهان الكتاب المقدس فعلا لم اكن اعرف ولا سمعت وانا لا اكذبك فرجاء اكتب لى ما قاله بالحرف الواحد وبدون روابط ولا مقاطع فيديو وانا اثق بك اخى فى المسيح وانا كان اهان الكتاب المقدس (فليذهب الى الجحيم هذا الخنزير ) وساعتها نقول ليس متنصر ونعتذر لكل المتنصرين على اعتباره فى يوم من الايام واحد منهم وشكرا
قديم 25-10-2008
Moderator

إقتباس:
اشكرك يا اخى(babylonian) على الايضاح انا لم اتراجع عن كلماتى ضد ما هو اسلامى تناقشت حول انه متنصر انه كان مسلم واصبح مسيحى ولم اكن اعرف ولا قرات انه اهان الكتاب المقدس فعلا لم اكن اعرف ولا سمعت وانا لا اكذبك فرجاء اكتب لى ما قاله بالحرف الواحد وبدون روابط ولا مقاطع فيديو وانا اثق بك اخى فى المسيح وانا كان اهان الكتاب المقدس (فليذهب الى الجحيم هذا الخنزير ) وساعتها نقول ليس متنصر ونعتذر لكل المتنصرين على اعتباره فى يوم من الايام واحد منهم وشكرا

من عيوني اخي المحبوب ميلو ...

انت تؤمر ...

اليك الدليل في هذا الموضوع بالذات ومداخلتي برقم : 212

وهذه هي :

سلام المسيح رب المجد ...

ارجو من الاخوة ... ان نجمع فقط كل ما يختص بهذا المسلم المدعو براق اوباما ..

لكي يتم كشفه امام العالم ..

وسأبدأ ... من جهة احتقاره للكتاب المقدس وللموعظة على الجبل !

هل ما يقوله هذا الوغد الزنيم ضد الانجيل .. يمكن السكوت عنه ..؟!

شاهد المقطع اخي الحبيب ميلو ...

وها ترجمته بالعربانية , فهو يقول تبت يداه :

" اي جزء من الاسفار تريدونه ان يقود السياسة العامة ؟
هل تقترحون سفر اللاويين الذي يقول بأن العبودية هي مقبولة ؟
اما نذهب الى سفر التثنية الذي يجيز ان ترجم ابنك ان ترك الايمان ؟
ام علينا ان نتمسك بــ " الموعظة على الجبل " ( اي موعظة الرب المعبود يسوع المسيح في متى 5- 7 ) والذي هو الجزء البالغ التطرف !؟
والذي اشك بأن وزارة الدفاع ستصمد في تطبيقها " !!!!!!

ارجو منك اخي الحبيب ارسال هذا المقطع بالايميل الى اكبر عدد ممكن من اصدقاءك

لا بل يجب ان تكون هذه المداخلة مثبتة كموضوع منفصل لفضح جرائم هذا البراق ..

اضافة الى كل مشاركات اساتذتي حول البراق مثل استاذي الهرم الاكبر العلامة :
" وطني مخلص " ..
والذي ترجم بدقة بالغة وبلغة سلسة ذلك البحث حول القضية المرفوعة ضد هذا البراق الاحمدي لتزويره في اوراق رسمية لخداع العالم ..

الولايات المتحدة ستنتهي لو حكمها هذا البراق ذو الحوافر والاذان الطويلة ...

.
قديم 25-10-2008
Gold User

thu مشاركة: انتخابات الرئاسة الأمريكية 2008......(مدموج)

إقتباس:

اخي الفاضل هموكوس :
موضوع واحد .....؟!
...............
لوحده !!!!
هو وبس ...
جرائمه !!!!

مواقفه المدمرة !!!

تحالفاته المشبوهة !!!!

تزويره ...!!!

كذبه !!!!!

ما يتعلق بالبراق حسين ..... لا اكثر !!!!

البراق.... وجرائمه فقــــــط !!!!!

مشان القراء كلها تستطيع الرجوع الى موضوع واحد يتعلق عن اوباما حسين البراق ..!
ارجو تفهم وجهة نظري ...
استطيع فعل ذلك بكام كبسة زر وحركتين بالماوس ...
ولكني اريد ان الاخوة يفهموا وجهة نظري .. فانا لا افعل شيئاً بالمعزل عنهم وعن مشورتهم ..
خالص محبتي واحترامي
أما أوافق الغالى البابلى الأشورى رأيه ..
المشوار لسه طويل جداً .. لكشف هذا الشيطان المسلم المتخفى .. لكشف حقيقته

أوباما الحشاش و متعاطى المخدرات - بأعترافه بصوته

هذه صورتى المفضله له .. لأنها أدق تعبير له و زوجته المرائية .. التى لم تكن أبداً تفتخر ببلدها "أمريكا" حتى تم ترشيحه من قبل حزب الشيطان الديموقراطى

أصدقاء البراق حسين الحقيقين و مؤيدنه - و بن لادن فأر الجبال واحد منهم

آخر تعديل بواسطة Pharo Of Egypt ، 25-10-2008 الساعة 04:37 PM
قديم 25-10-2008
Registered User

إقتباس:
من عيوني اخي المحبوب ميلو ...

انت تؤمر ...

اليك الدليل في هذا الموضوع بالذات ومداخلتي برقم : 212

وهذه هي :

سلام المسيح رب المجد ...

ارجو من الاخوة ... ان نجمع فقط كل ما يختص بهذا المسلم المدعو براق اوباما ..

لكي يتم كشفه امام العالم ..

وسأبدأ ... من جهة احتقاره للكتاب المقدس وللموعظة على الجبل !

هل ما يقوله هذا الوغد الزنيم ضد الانجيل .. يمكن السكوت عنه ..؟!

شاهد المقطع اخي الحبيب ميلو ...

وها ترجمته بالعربانية , فهو يقول تبت يداه :

" اي جزء من الاسفار تريدونه ان يقود السياسة العامة ؟
هل تقترحون سفر اللاويين الذي يقول بأن العبودية هي مقبولة ؟
اما نذهب الى سفر التثنية الذي يجيز ان ترجم ابنك ان ترك الايمان ؟
ام علينا ان نتمسك بــ " الموعظة على الجبل " ( اي موعظة الرب المعبود يسوع المسيح في متى 5- 7 ) والذي هو الجزء البالغ التطرف !؟
والذي اشك بأن وزارة الدفاع ستصمد في تطبيقها " !!!!!!

ارجو منك اخي الحبيب ارسال هذا المقطع بالايميل الى اكبر عدد ممكن من اصدقاءك

لا بل يجب ان تكون هذه المداخلة مثبتة كموضوع منفصل لفضح جرائم هذا البراق ..

اضافة الى كل مشاركات اساتذتي حول البراق مثل استاذي الهرم الاكبر العلامة :
" وطني مخلص " ..
والذي ترجم بدقة بالغة وبلغة سلسة ذلك البحث حول القضية المرفوعة ضد هذا البراق الاحمدي لتزويره في اوراق رسمية لخداع العالم ..

الولايات المتحدة ستنتهي لو حكمها هذا البراق ذو الحوافر والاذان الطويلة ...

.
وانا اقول ليه القنوات (النجسه امثال العربيه والجزيره ) تؤيد اوباما قلت ساعتها انه كراهيه فى جون ماكين وبوش والان عرفت (بس هتجنن كيف يؤيده كل هذا العدد من الامريكان وكيف تتنازل له هلارى كلينتون ) واخيرا (كيف سكت الامريكان عن قوله عن متى 5و7 انه الجزء البالغ التطرف ) فيه حاجه غلط وسؤال رفيع كده على الماشى لو نجح (هذا الخنزير) دى تبقى مصيبه وربنا يستر
قديم 25-10-2008
Registered User

إقتباس:

اخي الفاضل هموكوس :

موضوع واحد .....؟!

الموضوع هنا يتحدث عن الانتخابات الامريكية .. بمعنى كل ما يخص هذه الانتخابات مع المرشحين ..
اوباما .. ماكين ... وما يدور حولهم

وقد تشعب حول هذا الموضوع لمئات الصفحات ... وهذا رائع

لوحده !!!!

هو وبس ...

جرائمه !!!!

مواقفه المدمرة !!!
تحالفاته المشبوهة !!!!
تزويره ...!!!
كذبه !!!!!

ارجو تفهم وجهة نظري ...
خالص محبتي واحترامي

does Obama respect his country

With Obama, the U.S. won't be a superpower anymore

Was Barack Obama a Muslim

قديم 25-10-2008
antonius antonius غير متصل
Silver User

antonius is on a distinguished road

موقع مهم ومفيد.......ضد اوباما ..موقع حضاري يبين فشل البراق وحقيقته
http://www.againstobama.com/
يهود ضد اوباما..صور وخلفيته المسلمة
http://www.jtf.org/
.....
وصور اوباما الاسلامية(لا اعرف طريقة رفعها هنا)
حقيقة البراق المرة

اسلاميته بصور المؤيدين له

افيقوا يا امريكيون.....

آخر تعديل بواسطة Servant5 ، 25-10-2008 الساعة 05:11 PM السبب: تصحيح الروابط
قديم 25-10-2008
Gold User

البراق حسين .. المرشح المفضل لمنظمة حماس الأرهابية - الجناح العسكرى لأخوان الخراب

أتجاهه السياسى اشيوعية الماركسية

البراق بالزى الرسمى

تخيلوا معى .. من سيسكن البيت الأبيض .. عائلة البراق الأوباما

قديم 26-10-2008
الصورة الرمزية لـ وطنى مخلص
وطنى مخلص وطنى مخلص غير متصل
Gold User

تاريخ التّسجيل: Jan 2005
وطنى مخلص is on a distinguished road

نظرا لكثرة الاعضاء الذين أعلنوا تأييدهم للــبــٌــراق حـُـسين اوباما دون ان يعرفوا اى معلومات عن سياساته و خطورتها

فيما يلى مقارنة عادلة امينة موضوعية بين السياسات المعلنة لكلا من المرشحين ,البطل : جون ماكين و الــبــٌــراق حـٌـسين اٌوباما من واقع المعلومات المؤكدة فى موقعى حملتيهما الانتخابية

آخر تعديل بواسطة وطنى مخلص ، 26-10-2008 الساعة 07:26 AM
موضوع مغلق

عدد الأعضاء الذي يتصفحون هذا الموضوع : 2 (0 عضو و 2 ضيف)

خيارات الموضوع
طريقة العرض

قوانين المشاركة