تم صيانة المنتدي*** لا تغير فى سياسه من سياسات المنتدى اكتب ما تريد لان هذا حقك فى الكتابه عبر عن نفسك هذه ارائك الشخصيه ونحن هنا لاظهارها
جارى تحميل صندوق البحث لمنتدى الاقباط

العودة   منتدي منظمة أقباط الولايات المتحدة > المنتدى العربى > منتدى الرد على اكاذيب الصحافة
التّسجيل الأسئلة الشائعة التقويم جعل جميع المنتديات مقروءة

منتدى الرد على اكاذيب الصحافة فى الآونة الأخيرة تمادت الصحف المصرية والعربية فى الهجوم على المقدسات المسيحية دون إعطاء المسيحيين فرصة لللرد لذلك أفردنا هذا المكان لنشر الردود

المشاركة في الموضوع

خيارات الموضوع طريقة العرض
قديم 02-05-2006
الصورة الرمزية لـ net_man
net_man net_man غير متصل
Moderator

تاريخ التّسجيل: Oct 2003
net_man is on a distinguished road
يا مسلمين ... هل كلام هذا الرجل صحيح ام خطأ ؟

بسم الله القوى

لم احب ن اطرح هذا الموضوع فى حوارات الاديان لان له علاقة بالصحفة والاعلام ففضلت ان اضعه هنا بالرغم من ان الموضوع لا يهاجم المسيحية ولكنه يهاجم ( عائشة ) احد امهات المؤمنين :

الموضوع فى الروابط التالية :

1- الصــــــــــــــــ هنا ـــــــــورة 1
2- الصــــــــــــــــ هنا ـــــــــورة 2

3-الصــــــــــــــــ هنا ـــــــــورة 3
4- الصــــــــــــــــ هنا ـــــــــورة 4

فهل لنا برد وتكذيب لكلام هذا الرجل دون لف او دوران على ان يكون الرد مدعما بالادلة والبراهين اى دون كلام مسترسله ان عائشة دى ست ذى الفل واخلاقها حلوة ..
ام سيتهرب الجميع لانه لا يوجد رد ....

+++++++++++++++++++++
الهى ...
عرفتك قلبا يفيض حنانا من قديم الزمان ...
جعلت لى البحر ارضا اسير عليها فى أمان ...
بيمينك رفعتنى وبحبك أرشدتنى ...
فهل يستحق قلبى كل ما أعطيتنى ؟
الرد مع إقتباس
قديم 02-05-2006
الصورة الرمزية لـ boraee
boraee boraee غير متصل
Moderator

تاريخ التّسجيل: Mar 2003
boraee is on a distinguished road
قديمة قوي يا نت مان .... ديب كانت من سنتين ....وبصراحة اول واحد كتب عنها الحيوان مصطفي بكري ...في جريدته القذرة الاسبوع ...المهم الموضوع طبعا هتسمع فيه هبل اسلامي للصبح .... وهتقرأ كلام لذيذ قوي هتنبسط جدا يعني ..... على فكرة انا كنت حاطه هنا وحطيته في نادي الفكر وفي منتدى الحيوان اللي اسمه ابو اسلام وطبعا طردوني ينعل ابوهم كلهم ...آمين

تعالى يارب بروحك المس اراضينا ....مصر عطشانة لروحك ياالهنا اروينا
الرد مع إقتباس
قديم 02-05-2006
net_man net_man غير متصل
Moderator

إقتباس:
المشاركة الأصلية بواسطة boraee
قديمة قوي يا نت مان .... ديب كانت من سنتين ....وبصراحة اول واحد كتب عنها الحيوان مصطفي بكري ...في جريدته القذرة الاسبوع ...المهم الموضوع طبعا هتسمع فيه هبل اسلامي للصبح .... وهتقرأ كلام لذيذ قوي هتنبسط جدا يعني ..... على فكرة انا كنت حاطه هنا وحطيته في نادي الفكر وفي منتدى الحيوان اللي اسمه ابو اسلام وطبعا طردوني ينعل ابوهم كلهم ...آمين

كده يا برعى ... تشمت فينا العدا .. مكنش العشم
ولكن عموما انت وحشنى جدا فينك وفين كتاباتك المولعه ؟
ولا اعتقد ان احد سيرد خاصة ..... اللى فى بالى

+++++++++++++++++++++
الهى ...
الرد مع إقتباس
قديم 03-05-2006
الصورة الرمزية لـ makakola
makakola makakola غير متصل
Moderator

تاريخ التّسجيل: Jan 2005
makakola is on a distinguished road
عزيزى نت مان

فعلا الموضوع قديم، ولعده سنوات لم يجرؤ أحدهم على فتح فاه بالرد، فهل تعتقد أن المهدى المنتظر سيظهر هنا فى المنتدى للرد؟
الرد الوحيد كان منع المجلة بحكم محكمة

يعنى كالعاده دائما الرد المعروف

نعم كانت أم المتسكعين وهذه حقيقة لا ننكرها ولكن أصمت ولا تفتح فاك بهذه الأسرار ثانية
قديم 03-05-2006
Johnny_FOX Johnny_FOX غير متصل
Registered User

تاريخ التّسجيل: Dec 2005
Johnny_FOX is on a distinguished road
التعليق الوحيد الذى يحضرنى الآن هو من احدى امهات المؤمنين فى العصر الحديث و هى د/هالة سرحان "رضى اللات عنها و ارضاها او ارضعها" قالت: الحقنى الحقنى الحقنى يا فضيلة الشيخ
بارك الله فى جميع امهات المؤمنين.... كبروا يا اخوة

الرد مع إقتباس
قديم 03-05-2006
مُجاهد سني مُجاهد سني غير متصل
Registered User

تاريخ التّسجيل: Apr 2006
مُجاهد سني is on a distinguished road
إقتباس:
المشاركة الأصلية بواسطة net_man

بسم الله القوى

لم احب ن اطرح هذا الموضوع فى حوارات الاديان لان له علاقة بالصحفة والاعلام ففضلت ان اضعه هنا بالرغم من ان الموضوع لا يهاجم المسيحية ولكنه يهاجم ( عائشة ) احد امهات المؤمنين :

الموضوع فى الروابط التالية :

1- الصــــــــــــــــ هنا ـــــــــورة 1
2- الصــــــــــــــــ هنا ـــــــــورة 2

3-الصــــــــــــــــ هنا ـــــــــورة 3
4- الصــــــــــــــــ هنا ـــــــــورة 4

فهل لنا برد وتكذيب لكلام هذا الرجل دون لف او دوران على ان يكون الرد مدعما بالادلة والبراهين اى دون كلام مسترسله ان عائشة دى ست ذى الفل واخلاقها حلوة ..
ام سيتهرب الجميع لانه لا يوجد رد ....
ياعزيزي للمرة المليون أقول امامك ثلاث نقاط ... إن كان لديك شيء من القرآن والسنة فأهلاً بها .. ام الرويات وأقوال الأخرين ... فكما نصحتك .. بلها وامسح به .. وجهك الكريم

أعتقد الكلام واضح .

قال تعالى: "وما اختلفتم فيه من شيء فحكمه إلى الله" (الشورى: 10)
قال تعالى : " فان تنازعتم في شيء فردوه الى الله والرسول ان كنتم تؤمنون بالله واليوم الاخر " (النساء59)

وقال الرسول : "تركت فيكم ما إن تمسكتم به لن تضلوا بعدي ابدا كتاب الله وسنتي "

فقد قال التلمود ان العذراء زانية مع يوسف النجار وابنها سفاح ... هل أجد تفسير عن ذلك علماً بأنكم تتبعوا كتابهم المقدس ؟

فأنا لا أسأل عن هذه الخرافات لأنها خارج الكتاب المقدس ... فلو كان لديك شيء من القرآن والسنة فأهلاً بها غير ذلك ... ألتزم بنصيحتي أفيد لك .
.
الرد مع إقتباس
قديم 03-05-2006
الصورة الرمزية لـ موسي الأسود
موسي الأسود موسي الأسود غير متصل
Moderator

تاريخ التّسجيل: Mar 2006
موسي الأسود is on a distinguished road
إقتباس:
ياعزيزي للمرة المليون أقول امامك ثلاث نقاط ... إن كان لديك شيء من القرآن والسنة فأهلاً بها .. ام الرويات وأقوال الأخرين ... فكما نصحتك .. بلها وامسح به .. وجهك الكريم
يا اخ مجاهد شوية هدوء لو سمحت ما الذي ادي الي فقدان اعصابك . ولما الخطأ في توجيه اللوم لنيتمان في ان يبلها و يمسح بيها هو كوافيل يا ابني .
القران و السنة !!! و الاحاديث النبوية الشريفة انمسحا من قاموس الاسلام و الكتب الصحيحة من صحيح مسلم والبخاري و الدارقطني و الي اخر المجموعة مذا نفعل بها أتقدر انت ان توجه رسالة الي الازهر بالغاء هذه الكتب و اعتبارها كان لم تكن حتي يتسني لنا بعدم التكلم بها هذه الكتب التي تعتبرونها اصح كتب بعد القران انت الان لا تعترف بصحتها فسياتي من بعدك ناكرا للسنة وايضا و سياتي اخر ناكرا لآيات القران .
إقتباس:
قال تعالى : " فان تنازعتم في شيء فردوه الى الله والرسول ان كنتم تؤمنون بالله واليوم الاخر " (النساء59)
وقال الرسول : "تركت فيكم ما إن تمسكتم به لن تضلوا بعدي ابدا كتاب الله وسنتي "
كتاب الله وسنته و اين هي الاحاجة الثالثة التي نوهت عليها في بداية حديثك وما علاقة الاية الكريمة التي ذكرتها في موضوعنا هذا !
إقتباس:
فقد قال التلمود ان العذراء زانية مع يوسف النجار وابنها سفاح ... هل أجد تفسير عن ذلك علماً بأنكم تتبعوا كتابهم المقدس ؟
طيب دول اليهود اللي لعنهم محمد ووصفهم بابناء القردة و الخنازير فما قولك انت في ما كتبه مسلمون عن عائشة ام المتسكعين
إقتباس:
فأنا لا أسأل عن هذه الخرافات لأنها خارج الكتاب المقدس ... فلو كان لديك شيء من القرآن والسنة فأهلاً بها غير ذلك ... ألتزم بنصيحتي أفيد لك .
مرة اخري اخي مجاهد ماذا افعل باحاديث محمد الصحيحة و غير الموضوعة وغير المقطوعة و غير المرفوعة .
المنتظر للرد
موسي الاسود

كلمة الصليب عند الهالكين جهالة و اما عندنا نحن المخلصين فهي قوة الله "كور 1 -1:18
لى النقمة ان اجازى يقول الرب
رفعنا قلوبنا ومظلمتنا اليك يارب
الأقباط يصرخون و المسلمون يعتدون و الشرطة يطبلون
إن الفكر الخاطئ يضعف بمجرد كشفه
الرد مع إقتباس
قديم 03-05-2006
الصورة الرمزية لـ boraee
boraee boraee غير متصل
Moderator

مبروك يا ولاد الحلوة اتكلمت وطلعت قماش .... ابو الهول نطق وياريته ما نطق ... يعني لما كاتب نمتكم يكتب فضايحم ... تعقلوا وتتقمصوا ادوار البشر وتقولوا نفكر بالعقل ...لكن لما مشكلة تظهر عندنا تهللوا وتعملوا زي الهبلة اللي مسكوها طبلة ...صحيح دا انت واخد نصف دينك عن ام المتسكعين ...

الرد مع إقتباس
قديم 03-05-2006
net_man net_man غير متصل
Moderator

سيد مجاهد تقول :
إقتباس:

ها ها ها قديمة العب غيرها ... لقد فتحت لك موضع جديد لكى لا تتهرب من الاجابة بطرح موضوعات اخرى ... عايز حاجه اتفضل وضعها فى موضوع جديد ...

تقول :
إقتباس:
أعتقد الكلام واضح .
وقال الرسول : "تركت فيكم ما إن تمسكتم به لن تضلوا بعدي ابدا كتاب الله وسنتي
"

يبدوا انك لا تقرأ من الاساس وعلشان كده التكرار يعلم ايه ؟ ... الشطار طبعا ... لا اخص عليك تفتكر انا اقو لك كده برضه ...

شوف يا عزيزى الاحاديث الصحيحة التالية التى تؤكد كلام الرجل كاتب المقال :
+ يا عائشة ‌!‌ لا تكوني فاحشة ‌.‌
تخريج السيوطي عن عائشة‌.‌ تحقيق الألباني ‌(‌صحيح‌)‌ انظر حديث رقم‌:‌ 7933 في صحيح الجامع‌.‌

ها هو الحديث الشريف الصحيح جدا وعن عائشة نفسها يقول ( لا تكونى فاحشة ) وما الفحشاء فى نظرك ؟!!!!!!!

يعنى المقال لم يكذب ....

++ مه يا عائشة ‌!‌ فإن الله لا يحب الفحش و لا التفحش ‌.‌

تخريج السيوطي عن عائشة‌.‌ تحقيق الألباني ‌(‌صحيح‌)‌ انظر حديث رقم‌:‌ 6626 في صحيح الجامع‌.‌

للتاكيد ....

+++ مهلا يا عائشة ‌!‌ عليك بالرفق و إياك و العنف و الفحش ‌.‌

تخريج السيوطي عن عائشة‌.‌ تحقيق الألباني ‌(‌صحيح‌)‌ انظر حديث رقم‌:‌ 6627 في صحيح الجامع‌.‌

لمزيد من التاكيد ...

وايضا :

يا عائشة ‌!‌ لا تكوني فاحشة ‌.‌

تخريج السيوطي عن عائشة‌.‌ تحقيق الألباني ‌(‌صحيح‌)‌ انظر حديث رقم‌:‌ 7933 في صحيح الجامع‌.‌

++++ يا عائشة أما كان معكم لهو ‌؟‌ فإن الأنصار يعجبهم اللهو ‌.‌

تخريج السيوطي عن عائشة‌.‌ تحقيق الألباني ‌(‌صحيح‌)‌ انظر حديث رقم‌:‌ 7918 في صحيح الجامع‌.‌

اذا فكاتب المقال الذى يقول انه لا يرضى ان تكون عائشة امه ( بصفته احد المؤمنين ) لم يكذب !!!

هذا كلام نبيك وحديثه فهل تكذبهم ؟
اذا فالرجل كاتب المقال لم يتجنى على عائشة ولم يصفها الا بما قاله محمد فى احاديثه ( الصحيحه )
ومن فضلك ... هذا الموضوع يتحدث فقط فى موضوعه الاساسى فلا تقتص و تضع اى كلامى بل عليك ان تضع ردود على الموضوع الاساسى ...

+++++++++++++++++++++
الهى ...
الرد مع إقتباس
قديم 03-05-2006
alber kamal alber kamal غير متصل
Registered User

alber kamal is on a distinguished road
[يا جماعه انا من العصافره وكنيستى القدسين انا حزين ان تحدث هذه الاشياء في هذه الايام المقدسه انا عايز اعرف امته هيكون لينا كلمه وصوت هنه مدام كل حاجه بتعدي دى مش هتكون اكبر من الكشح ومع ذالك هتعدى واحنا بنتسايس الرحاؤ الدنيا تسمعنا وكرامه المسيحيين ترجعلهم انتم عجبكم الي حصل والكهنه بتهدينى وتسكتنى انا اسف طولت عليكم بس انا حزين ونفسي اكون شهيد للمسيح واذكرنى يا رب متى جائت في ملكوتك سلام لاخوتى

يا اخوتى الي متى نظل هكذا انا معكم ان المسيح قال من ضربك علي خدك اليمين اعطيه الايسر ولاكن جميع الشهداء استشهدو وهم يدافعون عن الكنيسه بيت الله هى دى كنستى اللي ربتنى وعلمتنى كيف اخدم الاهي ليها الحق عليا انى ادافع عنها انا عايز حد يقلي هل مطالبنا هتتنفز المراضى ولا هتعدي ذى كل مره اولا كرامه الكنيسه ثانيا انتم يرضيكم اروح النهرده 3 اولاد عمرهم لايزيد عن 15 سنه يقولو ده مسيحي ايه زائيكم تيجي نعلمه الادب غير انى كل مامشى في مكان اسمع شتيمتى انا والمسيحيه علي كل لسان مسلم حتىكاد ان ياتى لي انهيار عصبي انا لااقبل تعزيه في الشهيد لانه شهيد الله اخوكم البير

بل اقول انه في الفردوس الان بين الملائكه والقديسين والله ينيح روحه ويقوملكم اخوتى الجرحي علي خير واقول لمايكل بساده ربنا يقومك بسلامه اخوك من الكنيسه البير سلام ياخوتى وربنا يعوض تعب محبتكم سلام

وبعدين الاستاذ عمر اديب لماذا لم يستوعب الامر ويوكد انه شخص مريض مدايق قوى من تدخل اجنبي وليه التدخل الاجنبي علشان مش عارفين ناخد حقوقن في هذه الدوله الدوله الاسلاميه ولاكنها المفروض ان هى الدوله القبطيه المسيحيه احنا نستاهل علشان كل مره بنسكت ويدحك علينا ذي العيال الصغيره
الرد مع إقتباس
قديم 04-05-2006
مُجاهد سني مُجاهد سني غير متصل
Registered User

مُجاهد سني is on a distinguished road
إقتباس:
القران و السنة !!! و الاحاديث النبوية الشريفة انمسحا من قاموس الاسلام و الكتب الصحيحة من صحيح مسلم والبخاري و الدارقطني و الي اخر المجموعة مذا نفعل بها
ياعزيزي كلامي واضح

أنا قلت ما خرج عن ما جاء عن الله ورسوله فبله وامسح به وجهك الكريم

فالذي جاء عن الله هو القرآن والذي جاء عن الرسول هي الأحاديث النبوية ... اما الروايات التي ليس بها حديث مروي عن رسول الله فهذه الروايات تبلوها وتمسحوا وجوهكم الكريمة بها .

واضح كده والا نعيد لصعوبة الفهم بسبب الفول عشان الصيام صعب .
.
إقتباس:
net_man
يا عائشة ‌!‌ لا تكوني فاحشة ‌.‌
انا قمت بالرد على هذا الكلام بموضوع آخر ولكن لقلة وقت حضرتك نعيد الكلام فيه وكلاكيت ثاني مرة .

النصيحة لا تعني الوقوع في الخطأ .

بمعنى ... لو والدك قال لك لا تسب أحد ... فهل هذا يعني انك تسب الناس

الوصايا العشرة جاء بها : لا تزني ولا تسرق .. الخ

فهل المقصود لقارئ الكتاب المقدس أنه كان يزني ويسرق لذلك نصحه الكتاب المقدس بالبعد عن ذلك .

ولكن السؤال : هل ألتزم القساوسة والرهبان بالنصيحة ؟ علامات استفهام كثيرة يصعب الإجابة عليها .

شوية عقل ياعزيزي تريح نفسك وتريحنا معاك ... وأكل السمك جميل للعقل .
.
الرد مع إقتباس
قديم 04-05-2006
الصورة الرمزية لـ boraee
boraee boraee غير متصل
Moderator

والله اصحاب العقول في راحة ...وانت كمسلم لو جابولك الف عقل على عقلك مبيعجبكش إلا عقلك ... حبيب قلبي الحقيقة واحضة قدامك زي الشمس ومع ذلك بتقاوح برضه ... عقلة غليظة ...جاهلى متعصبة غير قادرة على مواجهة الحقائق ... صحيح خير امة ...ضحكت من غبائها الامم
برعي

الرد مع إقتباس
قديم 04-05-2006
الصورة الرمزية لـ makakola
makakola makakola غير متصل
Moderator

تاريخ التّسجيل: Jan 2005
makakola is on a distinguished road
يا عم برعى عقول إيه بس، ده الراجل بيقولك بالبلدى كده، أنا قلت اللى عندى وخلاص

مش قلتلكم من الأول أن مجاهد سنى من طائفة (عنزة ولو طارت)

شوف كده بيقولك إيه
إقتباس:
المشاركة الأصلية بواسطة مُجاهد سني
أنا قلت ما خرج عن ما جاء عن الله ورسوله فبله وامسح به وجهك الكريم.

الراجل إتبرأ من كتبه
والله حرام، لو شافوه السلف الصالح اللى ضيعوا عمرهم فى كتابة الكتب دى يقطعوه حتت دلوقت

لأ وتعال شوف مستوى اللغة العربية عنده، شوف الحتة دى
إقتباس:
المشاركة الأصلية بواسطة مُجاهد سني

بمعنى ... لو والدك قال لك لا تسب أحد ... فهل هذا يعني انك تسب الناس

الوصايا العشرة جاء بها : لا تزني ولا تسرق .. الخ.
المسلم مش عارف الفرق بين
لا تسب أحد
و
لا تكن سبابا

مش عارف الفرق بين

لا تزنى
و
لا تكن زانيا
قديم 04-05-2006
الصورة الرمزية لـ boraee
boraee boraee غير متصل
Moderator

تحف .... شوية تحف ولا ننسى ان الآن بالعالم مليار و300 الف مختل عقلياً ...

الرد مع إقتباس
قديم 04-05-2006
الصورة الرمزية لـ boraee
boraee boraee غير متصل
Moderator

يعلم الله .الهندوس والملحدين عقولهم انظف من المسلمين المفلسين
تحياتي
برعي

الرد مع إقتباس
المشاركة في الموضوع

عدد الأعضاء الذي يتصفحون هذا الموضوع : 1 (0 عضو و 1 ضيف)

خيارات الموضوع
طريقة العرض

قوانين المشاركة