تم صيانة المنتدي*** لا تغير فى سياسه من سياسات المنتدى اكتب ما تريد لان هذا حقك فى الكتابه عبر عن نفسك هذه ارائك الشخصيه ونحن هنا لاظهارها
جارى تحميل صندوق البحث لمنتدى الاقباط

العودة   منتدي منظمة أقباط الولايات المتحدة > المنتدى العربى > المنتدى العام
التّسجيل الأسئلة الشائعة التقويم جعل جميع المنتديات مقروءة

المنتدى العام يهتم هذا القسم بالأخبار العامه

المشاركة في الموضوع

خيارات الموضوع طريقة العرض
قديم 15-04-2017
horrya morsy horrya morsy غير متصل
Registered User

تاريخ التّسجيل: Apr 2017
horrya morsy is on a distinguished road
نكت تحشيش عراقية ومساطيل

نكت تحشيش عراقي سنتيكي فنتيكي بم بم شيكي حن حن ليكي يعني هواية مشتاقين بالمكسيكي دليمي جيرانه أجنبي شافه الصبح كاله : كود مورننك .. جاوبها لدليمي مورننك كود سألته زوجته شنو شكتله.. كال هو كلي السلام عليكم واني كتله وعليكم السلام واحد خبيث خالته جابت ولد( بدون اذانGui?o أمه كالتله: روح سلم على خالتك وباركلها على الولد بس دير بالك تجيب طاري انه ابنها( بدون اذانGui?o لاتجرح مشاعرها وت*** عليها المواجع فراح الخبيث وبارك لخالته وكال : بس لازم تكثروله من عصير الجزر حتى لايضعف عنده البصر. خالته كالت: حتى لو ضعف البسه مناظر. كال: موهي هنا المشكله وين يعلكهه http://www.nokats77.com بنت كتبت بتويتر .. أنا وحده إذا شفت الأطفال ودي أصير أم ! بس لمّا ا?ذكر كيف راح اجيبھم اغيّر رأيي و رد عليهآ محشش انا واحد اذا سمع? صياح الاطفال ما ودي اصير ابو ? ~ بس لمّا ا?ذكر كيف راح اجيبھم اغيّر رأيي حسن بيحكي لصاحبه شو الأخبار صاحبه: مرتي تركتني وراحت مع أعز اصدقائي حسن – بس انا اعز اصدقائك صاحبه – لأ – دلوقتي هو بقى أعز اصدقائي واحد بحكي لصاحبه – انا ببداية كل ماتش برسم قلب حب مع سهم بطرفة الاول اسمي – والطرف الثاني – فاضي – بقطع الرسمة لثلاث اقسام وبوزعها في البيت – اسمي – والقلب – والجهة الفارغة ببلعها … وكده مراتي – حتفضل تدور على القطعة الثالثة كل الماتش بدون لا حس ولا صوت … الزوجة – يا ليتني جريدة – كي أحظى بأن تلامسني كل يوم الزوج – يا ليتك جريدة “أبدلها كل يوم” تم قصف الجبهة بنجاح … الأول – انا بشك انه مرتي بتخوني مع جنايني! الثاني – كيف عرفت ؟ الأول – روحت بدري مبارح وكان على تختنا بوكيه ورد كبير كبير … الثاني – انا بشك انه مرتي بتخوني مع بواب العماره ! الأول – كيف عرفت ؟ الثاني – روحت بدري مبارح وشفت بواب العماره متلقح على تختي ! سجل – زوج من نوع طنط واحد خاين روح على مرته نايمه بالتخت مع عبد أسود حكالها : بتخونيني يا مرتي ردت عليه – أنا نبهتك – اذا ما بتعتدل – رح تشوف أسود بعينيك دكتور بالجامعة وُ هو يشرح بالمحاضرة: سمع صوت صفير التفت عَالطلاب من, صفر؟؟ مُحد رد رجع يشرح وُ سَمع صوت تصفيره … التفت عَالطلاب منو صفر !! مُحد رد حَط القلم بالدفتر وُ كال خلصت المحاضرة .. بس اسولفلكم قصة!! قال: مرة بالليل ماجاني نوم كلت انزل اعبي السيارة بنزين و ضيع وقت! وُ أنا راجع لكيت بنت حلوة واكفة بالطريق كتلها: تحتاجين مساعده؟ كالت : أي وُصلتها واخذت رقمي وهي عرفت اني دكتور أدرس بجامعتكم كالت: حبيبي عندي طلب اخوي يدرس عدكم بالجامعة دير بالك عليه كلتلها : شنو اسم اخوك كالت: ما راح اكول اسمه بس هو يحب يصفر دائما . . . فكل الطلاب باوعوا عالطالب اللي صفر . قال له الدكتور : كوم بعد عمك انا ما أخذت الدكتوراه كلاوات__ نكات عراقية 2014 متنوعة نكات عراقية 2014 متنوعة عزيزي آلشآب آلطريقة لتجعل الفتاة تركض وراك . . . . . . . . اضربها بحجارة وافلت هههههه اكو راعي عنده 60 طلي كال خلي اصلي حتى الله يبارك بيهن,كام صلى ركعتين من كمل ماتن 25 طلي كال هذا اختبار من رب العالمين,صلى بعد ركعتين ماتن بعد 25 كال الله خير الرازقين,صلى بعد ركعتين ماتن 9 طليان المهم بقه طلي واحد ومريض روحه طالعه,فكعد الراعي جوه الشجرة وضايج اجاه الطلي كله مااااااااااع……؟ باوعله الراعي وكله توخر من يمي لا اركعك بركعتين أسلك دينك نكت عراقية واحده بتشتكى للدكتور من جوزها فبتقوله يا دكتور الراجل طول الليل بيتكلم وهو نايم يا ترى اديله ايه قالها اديله فرصة يتكلم وهو صاحى. نكت مات بخيل وعندما قرأوا وصيته وجدوا فيها :يجب ان ادفن عموديا بسبب غلاء الارض. مزيعة بتسأل واحد بتقولة ما هو الأسم الأول لأبوتريكة الراجل قالها صالح قالتلة لا قالها صالح قالها انا سمعت المعلق بيقول وفاول لصالح ابو تريكة. مرة واحد محشش فتح محل ملابس واحدة جت سالتة عندك تي شيرت لواحد في 2 ثانوي قالها:علمي…ولا ادبي! مرة واحد مسطول روح البيت متاخر خبط على الباب محدش رد عليه نام تحت الشباك صحى الصبح مراته بتفتح الشباك قالها اقفلى يا بنت ال*** علشان ما نستهواشى. سأل المعلم تلميذ مامعنى كلمه سبيل قاله التلميذ طريق زاد سأله المعلم قاله مامعنى كلمه سلسبيل قاله التلميذ طرطريق. واحد صعيدى اول مرة يدخل السيما قطع تذكرة وبعد شوية رجع تاني يقطع تذكرة وبعد شوية رجع تاني يقطع تذكرة بتاع الشباك قالو اية حكايتك ياعم الصعيدى قالو اعمل اية كل ماخد منك تذكرة ابن الرخمة الى جوه يقطعها لى. مره واحد عجوز بيقول لمراته تيجى نرجع شباب تانى؟؟ قالتله خلاص روح استنانى فى المكان الى اتقابلنا فيه اول مره راح قعد يستناها ساعه واتنين وتلاته مجتش قالها انتى مجتيش ليه قالتلوا ماما مرضيتش. واحدة راقصة عندها ببغان فا الببغان كل شوية يقولها يا سافلة سافلة فا الراقصة غضبت قوى فراحت عند الرجل اللى اشترت منو الببغان فاقلتلوا ان الببغان عمال يشتم فى فقالها البياع طيب سبية وتعالى خذية بعد يومين قالتلوا حاضر فا البياع سخن مياة سخن وقال للببغان ان شتمت الراقصة دى تانى انا هحطك صاحى فى المياة دى فا الببغان قالوا خلاص فجات الراقصة وقالت اية الاخبار فا البياع قالها اسئلية قالتلوا ماشى فسئالتو لو شفت واحد عندى هتقول مين دة الببغان ابوكى الراقصة لو شفت اتنين مين دول الببغان ابوكى واخوكى الراقصة لو شفت تلاتة الببغان ابوكى واخوكى وجوزك الراقصة لو شفت اربعة الببغان سخن ياعم المية دى مرة سافلة. نكت محششين الضابط سأل الأول : شو اسمك قلو : اسمي سمير سألو للتاني شو اسمك قلو : اسمي سمير نكت قلون الضابط كيف انتو اخوة و اتنيناتكون اسمكون سمير : قام رد عليه الأول نحنة خمس أخوة بالبيت كلياتنا اسمنا سمير ما عدا أخونا الصغير سليم اسمو محمود في صحفي سأل حمصي : كم نسبة البطالة في حمص ؟ الحمصي : والله حمص كلها ابطال حشاش عم يقلو لصاحبو حلمت امبارح إنو نحنا الاتنين صرنا فنانين أنت فنان تشكيلي وأنا فنان اشكيلك واحد محشش عم يقلو لرفيقو و الله حاسس بالي مشغول قلو رفيقو : بتكون رافع السماعة ‘في واحد حمصي وقع بجورة. صرخ: الحقوني فوقع عشر حماصنة وراه هههههههه فيه حرامي دخل على بيت حمصي مسكو الحمصي وقال له انت حرامي ولا شو رد الحرامي قال لا انا شو قام تركه كان يوجد بخيل سألوه : إذا إشتد البرد اش بتعمل ؟ قال : أقرب من الدفايه . قالوا : وإذا إشتد أكثر و أكثر ؟ قال : أقرب أكثر و أكثر . قالوا : وإذا إشتد أكثر و أكثر و أكثر و أكثر ؟ قال : أقرب أكثر و أكثر و أكثر وأكثر . قالوا : وإذا إشتد أكثر و أكثر و أكثر و أكثر و أكثر و أكثر و أكثر و أكثر ؟؟ قال : ” أشعل الدفايه ” !!!! واحد محشش عم يقلو لرفيقو عيني حمرة شو بسوي ؟ قلو : بس تصير خضرا امشي واحد محشش سأل بياع الخضرة عندك فاصولية خضرا قلو لأ قلو المحشش طيب شو في عندك ألوان ؟ واحد حشاش سأل شيخ قلو صحيح الصلاة ما بتصير من دون وضوء قلو الشيخ طبعاً ما بتصير قام قلو الحشاش : وشو رأيك باللي جربها وظبطت صرصور ميت من الضحك ..لييييييييييييييييييش؟؟؟؟ اللي قاعد يصيدة بالشبشب ” شحاطة ” أحول.. مرة و احد محشش اتصل على بيت ناس ردوا عليه فسأل هون بيت عبدالعزيز ؟ قالولو لأ قلون طيب ليش رديتوا ؟ اثنين من الحشاشين خطر ببال الأول يقول حكمة فقال قلي من تعاشرأقل لك من انت فقال الثاني : من تعاشر رد الاول : من انت ؟ واحد حشاش عم يسوق سيارة تكسي وقفتوا بنت قام سألها لوين رايحة قالتلو عالجامعة قلها روحي بس ما تتأخري ‘ي مره واحد مدلع دخل الجيش سئلو الضابط اش اسمك ردعليه اسمي سوسو ضربو الضابط على وجه وقال له في الجيش مافي سوسو خدوه على الحبس الانفرادي لمده شهر مع الاعمال الشاقة بعد شهر خرج ولاما شافو الضابط ضحك وسئل و الان اشو اسمك رد عليه اسمي سوسو الوحش. واحد عم يسأل محشش : هالشارع لوين بيروح ؟ قال المحشش : والله من وقت ما عرفتو ما تحرك نكت مساطيل واحد حب يتعلم الطيران اشترى كتاب كيف تكون طيارا فراح خطف طيارة وقام يطبق الخطوات فى الجو فى اخر صفحه مكتوب للهبوط انتظر الطبعة القادمة واحد صعيدي رايح البنك وواخد حبل معاه فواحد بلدياته قاله هتعمل ايه يامجنون قالوا هاسحب الرصيد واحد بلدياتي واقف قدامه خمس شياطين ليه ….؟؟؟ واحد يوسوسله و اربعه يفهموه طفيلي مشترك في مسابقة أسرع رسمة رسم نقطة وقال: هذا فيل جاي من بعيد استاذ فى الهندسة خلف ولدين واستنتنج الثالث مرة واحد فافي راح يشتغل عند بتاع فول وفلافل فراح الراجل قاله تعرف تعمل فول قاله لا قاله طب فلافل قاله لا قال امال انت جاي تشتغل ايه قاله لما انت تحط الفلافل فى الزيت اقول تشششششش مره واحد لعيب كوره روح البيت متاخر مراته طلعت له الكرت الاحمر واحد بلديتنا امتحن لوحده طلع التاني
الرد مع إقتباس
المشاركة في الموضوع

عدد الأعضاء الذي يتصفحون هذا الموضوع : 1 (0 عضو و 1 ضيف)

خيارات الموضوع
طريقة العرض

قوانين المشاركة