تم صيانة المنتدي*** لا تغير فى سياسه من سياسات المنتدى اكتب ما تريد لان هذا حقك فى الكتابه عبر عن نفسك هذه ارائك الشخصيه ونحن هنا لاظهارها
جارى تحميل صندوق البحث لمنتدى الاقباط

العودة   منتدي منظمة أقباط الولايات المتحدة > المنتدى العربى > منتدى الرد على اكاذيب الصحافة
التّسجيل الأسئلة الشائعة التقويم جعل جميع المنتديات مقروءة

منتدى الرد على اكاذيب الصحافة فى الآونة الأخيرة تمادت الصحف المصرية والعربية فى الهجوم على المقدسات المسيحية دون إعطاء المسيحيين فرصة لللرد لذلك أفردنا هذا المكان لنشر الردود

المشاركة في الموضوع
 
خيارات الموضوع طريقة العرض
  #1  
قديم 10-12-2004
Zagal Zagal غير متصل
Moderator
 
تاريخ التّسجيل: Feb 2004
المشاركات: 4,352
Zagal is on a distinguished road
ردا على مقاله ابراهيم الجندى بعنوان " الكهنة !! "

elgendy64@yahoo.com

ساعتبرك انسان ناضجا تفهم ما تقوله ولعلك تفهم ...

لقد ذكرت فى مقالك بالموقع التالى بعض العبارات التى لاتدل على كاتب له خبره فيما يكتب..
http://www.arabtimes.com/writer/ibrahim/doc72.html

سارد على عباراتك السخيفه واحده تلو الاخرى علشان تتعلم من اخطائك :

1- تقول فى مطلع المقال ( خصوصا فى الآونة الأخيرة ، حيث تتعالى صرخات المسيحيين فى الداخل عقب كل حادث ، بالاضافة الى صراخ مسئولى المنظمات المسيحية فى الخارج والذين غالبا ما يبحثون عن مبرر لوجودهم(جنازة يشبعون فيها لطما ) حتى ينالوا المزيد من الدعم ويرتزقون من هنا وهناك !!)

المثل بيقول " مافيش دخان من غير نار " و مش معقول واحد يخبط التانى و عايز اللى انخبط مايقولش " أأأأأأأأأه " .. صرخات المسيحيين من الداخل تدل على انه يوجد ظلم وقع عليهم ولايوجد من يسمع شكواهم (بسبب الحكومه المتأسلمه ) وبدلا من ان تلقى اللوم على الحكومه الظالمه تقول للمتضرر لاتشتكى .. "انت مش مكسوف من نفسك - ام تخشى الاسلاميين حتى لايقتلوك كما فعلوا بفرج فوده وغيره من اصحاب الاقلام الحره..
اما بالنسبه للمنظمات المسيحيه فى الخارج "هل يرتزقون من المتضرر من الداخل (المضغوط عليه و اللى حياته جحيم ) ام من الدول الغنيه (الراسماليه) ام مموله من اعضاؤها ... لو كانت فعلا مموله من دوله غنيه كان زمانهم عندهم عدد من القنوات الفضائيه لكشف الفساد المصرى و فضح المخططات الاسلاميه علنا لجميع العالم على الهواء ...

2- تقول ايضا " لماذا الآ ن وبالتحديد يتم خطف المسيحيات لاجبارهن على اعتناق الاسلام ؟ واذا كان هناك تنظيم دينى متطرف يتولى الاشراف على خطفهن - كما تشير الى ذلك بعض الرؤى - فما هو الدليل .. ولماذا لم يعلن عنه بالاسم للرأى العام المحلى والدولى على شبكة الانترنت ؟

ساسالك انا ايضا سؤال ساذج مثله " من هو زعيم المافيا "؟؟

الاجابه الواضحه انها منظمه تتحرك عشوائيا تمنح مكافات ومميزات لكل من يستدرج فتاه مسيحيه بدليل تكرارها عدد من المرات ... وايضا انت تؤكد نفس الكلام بقولك "بالاضافة لمؤسسة الازهر التى تنفق مليارات الدولارات كل عام لهذا الغرض للأسف " ...

3- تقول ايضا " واذا أردتم الدليل ادخلوا الى غرف البالتوك الخاصة بالمسيحيين والتى تضم مئات من الشباب المسيحى المتعلم والمثقف ، والذى يسب فيها نبى الاسلام واله الاسلام وينعتهما بالخنازير والشياطين وال**** والزناة ، ويفندون القرآن آية آية من وجهة نظرهم ويصفونه بالمحرف وأنه رسالة الشيطان ، وتلك الغرف مفتوحة اربعة وعشرون ساعة لمن يرغب ان يسمع ويعرف المحبة على أصولها ( والتى يدّعيها بعض الغوغاء من المسيحيين ) !!"

باعم ابراهيم ... ياراجل يامثقف فيه سؤال .. ياريت تجاوبه فى سرك .. ولاداعى للخجل
هل تاخذ الدين من اشخاص ام تاخذه من الكتب المقدسه التى يؤمنون بها ؟؟؟

تريد ان تعرف مقدار المحبه فعلا اقراء الانجيل المقدس ... شوف موائد الاقطار و احتضان قداسه البابا للذئاب لعلهم يصبحون حملان يوما ...
اما اننا ننظر الى فيفى عبده و نقول عليها شوفوا المتحجبات بيعملوا ايه او انظروا الى دين الخلاعه و الخسه .....
او نمسك سيره الشيخ الريان (النصاب المشهور) و نقول هؤلاء هم الشيوخ النصابين الذين يمثلون كل المسلمين ليتعلموا منهم الدين الحنيف .....فهذا لايليق !!! مش كده ولا ايه..

اما مايحدث بالغرف فى البال توك فالسبب الاساسى هو ان المسلمين لم يتعودا ان يسمعوا الحقيقه من احد ( كبطلان الاسلام كديانه و انها عمل شيطانى ) وكل من يجرؤا على قول الحقيقه يصبح زنديق و يحل دمه و يقتلونه مثل (سلمان رشدى) كاتب "ايات شيطانيه" و المخرج الهولندى المشهور الذى قتلوه مؤخرا وغيرهم ...... لذلك دائما يبداء المسلمين بالشتيمه لعجزهم بالرد على الاسئله المطروحه ... و يبداء الاستفزاز بدلا من الحوار العقلانى


4- تقول ايضا " اننى لا أعرف السبب الحقيقى وراء احتفاء المسيحيين بأى مسلم يترك دينه ويدخل المسيحية " ...

بالطبع انت لاتعرف ماهى المعموديه و ماتاثيرها على الانسان الداخل الى المسيحيه .. فهى تبعث بالفرحه فى الانسان المعمد و تشع هذه الفرحه لمن حوله بسبب الاستناره ... (ربما لاتفهم ما اقوله الان ... )

هل تعلم ياعزيزى كم عدد الذين ينتظرون الهجره من مصر لاعلان انهم مسيحيين و ليسوا مسلمين ؟؟؟...
هل تعرف عدد المسلمين الذين قتلوا فى مصر بسبب ارتدادهم واعلان انهم مسيحيين على الرغم من وجود قانون الرده ..
لماذا قامت الدنيا عتدما اعلنت ناهد محمود متولى تركها للاسلام ..


5- تقول ايضا "فما المانع أن تقع فتاة مسيحية فى غرام شاب مسلم ، أو فتاة مسلمة فى حب شاب مسيحى ؟ "..

قانون البلد بيقول " اذا تزوج شخص اجنبى بمسلمه لابد ان يغير دينه الى الاسلام . اما اذا تزوج شخص مسلم بمسيحيه فيجوز ان تغير دينها ".. والله اعلم
و بالطبع حياه الشركه (الزواج) فى المسيحيه لابد ان يكونوا من نفس المله ... لذلك لايجوز للشخص المسيحى ان يتزوج "كنسيا" بغير فتاه مسيحيه ..
و ليس فى المسيحيه شئ يشابه الدعاره الاسلاميه "جواز عرفى " ..

اما من يريد من المسيحيين ان يمشى على حل شعره (زنا . فسق . دعاره . كسب غير مشروع ) فالوسيله الوحيده هى الاســـلام

لذلك ماتقوله يا ابراهيم هو عك صحفى و كلام ضحك على السذج

6- عنوان المقاله " الكهنة !! " ..

لا اعرف ما هى العلاقه بين العنوان و الموضوع ؟؟؟ رجاء الايضاح ...
__________________
We will never be quite till we get our right.

كلمة الصليب عند الهالكين جهالة و اما عندنا نحن المخلصين فهي قوة الله "كور 1 -1:18"


( سيظل القران اعجاز لغوى فى نظر المسلمين الجهلاء فقط.
لان معظمهم لايستطيع الكتابه بدون اخطاء املائيه )

الرد مع إقتباس
  #2  
قديم 10-12-2004
الصورة الرمزية لـ knowjesus_knowlove
knowjesus_knowlove knowjesus_knowlove غير متصل
Gold User
 
تاريخ التّسجيل: May 2003
الإقامة: On the top of ISLAM
المشاركات: 9,078
knowjesus_knowlove is on a distinguished road
__________________




معجزة محمد الواحدة والوحيدة هى أنه أقنع من البشرالمغفلين مايزيد على مليار ونصف يصلون عليه آناء الليل واطراف النهار

ومن المؤكد أنه لن يعترض على كلامي هذا إلا غلماانه نازفى المؤخرات وحورياته كبيرات المقعدات

" كن رجلا ولا تتبع خطواتي "
حمؤة بن أمونة

الرد مع إقتباس
  #3  
قديم 10-12-2004
yaweeka yaweeka غير متصل
Registered User
 
تاريخ التّسجيل: Mar 2003
الإقامة: USA
المشاركات: 3,170
yaweeka is on a distinguished road
ابراهيم الجندى ده شخصية زبالة اصلا ويتظاهر بعداءه للاسلاميين من اجل لقمة العيش فى امريكا
الرد مع إقتباس
  #4  
قديم 13-12-2004
msamuel msamuel غير متصل
Registered User
 
تاريخ التّسجيل: Mar 2003
المشاركات: 1
msamuel is on a distinguished road
press هكذا تكون الردود

Dear Zagal,

Thanks for these good words which really clarify the cheat ones he wrote.

MOSLEMS are not ready to listen up for the truth. they just need to accept only their lies.

Regards,
Mike
الرد مع إقتباس
  #5  
قديم 14-12-2004
Zagal Zagal غير متصل
Moderator
 
تاريخ التّسجيل: Feb 2004
المشاركات: 4,352
Zagal is on a distinguished road
لقد ارسلت له هذا الرد فى البريد الالكترونى ... و لم يجيب الى الان ؟؟؟ لعله فاق من اللعبكه الصحفيه

__________________
We will never be quite till we get our right.

كلمة الصليب عند الهالكين جهالة و اما عندنا نحن المخلصين فهي قوة الله "كور 1 -1:18"


( سيظل القران اعجاز لغوى فى نظر المسلمين الجهلاء فقط.
لان معظمهم لايستطيع الكتابه بدون اخطاء املائيه )

الرد مع إقتباس
المشاركة في الموضوع


عدد الأعضاء الذي يتصفحون هذا الموضوع : 1 (0 عضو و 1 ضيف)
 
خيارات الموضوع
طريقة العرض

قوانين المشاركة
You may not post new threads
You may not post replies
You may not post attachments
You may not edit your posts

BB code is متاح
كود [IMG] غير متاح
كود HTML غير متاح

الإنتقال السريع


جميع الأوقات بتوقيت امريكا. الساعة الآن » 02:22 AM.


Powered by: vBulletin Version 3.8.6
Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.

تـعـريب » منتدي الاقباط