تم صيانة المنتدي*** لا تغير فى سياسه من سياسات المنتدى اكتب ما تريد لان هذا حقك فى الكتابه عبر عن نفسك هذه ارائك الشخصيه ونحن هنا لاظهارها
جارى تحميل صندوق البحث لمنتدى الاقباط

العودة   منتدي منظمة أقباط الولايات المتحدة > المنتدى العربى > المنتدى العام
التّسجيل الأسئلة الشائعة التقويم

المنتدى العام يهتم هذا القسم بالأخبار العامه

المشاركة في الموضوع

خيارات الموضوع طريقة العرض
قديم 09-11-2007
مسيحي وافتخر مسيحي وافتخر غير متصل
Registered User

تاريخ التّسجيل: Nov 2007
مسيحي وافتخر is on a distinguished road
اشهد ان لا اله الا الله واشهد ان محمدا رسول الله

الان اعلنتي اسلامي وبجانبي الان شيوخ مسلمين ليسو قسيسين الذين وضعت لكم فضائحهم انتم في هذا المنتدى تحذفون ما تشائون وتكتبون ما تشائون وتغلقون ما تشائون الذي تغلقونه الذي يبين حقيقه دينكم والذي يسب رسولنا الكريم تبقونه على حاله اريد ان تصل هذه الرساله الى قلوبكم وقبل قلوبكم عقولكم انتم تعرفون 10000000000000 بالمئه ان دينكم مبني على باطل وديننا هو دين الحق انتم تعرفون ذالك لانكم حذفتم المواضيع التي تبين حقيقه دينكم وللو انها لا تبين ذالك لما حذفتموه لكتبتم ردودا على كلامي ردودا مقنعه انكم حذفتموه لانكم تعرفوا ان كلامي يبين ما هو دينكم واكبر قسيس في العالم لا يستطيع الرد عليه لذالك حذفتموه لذالك انصحكم بان تراجعوا ما في عقولكم لانكم تعرفون الحقيقه وتكابرون على تخبئتها ليس هذا هو الضلال انما الضلال هو الاستمرار على المكابره على الضلال .
وشكرا لكم اذا قراتم رسالتي وحتى شكرا لكم اذا لم تقرؤوها لان ديننا ورسولنا صلى الله عليه وسلم يربينا على ذالك وعيسىوموسى علهما السلام يربونا على ذالك فهنيئا لمن يفكر بان يدخل الاسلام لانه سوف يكون من الفائزين.

آخر تعديل بواسطة Servant5 ، 09-11-2007 الساعة 01:24 PM السبب: تم الدمج مع موضوع مماثل
الرد مع إقتباس
قديم 09-11-2007
الصورة الرمزية لـ الحمامة الحسنة
الحمامة الحسنة الحمامة الحسنة غير متصل
Moderator

تاريخ التّسجيل: Mar 2007
الحمامة الحسنة is on a distinguished road
إقتباس:
وعيسىوموسى علهما السلام يربونا على ذالك

وهل يوجد مسيحى يطلق على المسيح إسم عيسى يامسلم ..؟ ياريت تبقى تذاكر الدور جيدا قبل ماتيجى تمثله علينا .. ربنا يهديكم أيها الذئاب الخاطفة الآتية فى ثياب الحملان .

مبارك شعبى مصر

(من يُقبل اليَّ لا أُخرجه خارجاً )( يو6: 37)
(حينئذ يسلمونكم إلى ضيق و يقتلوكم و تكونون مبغضين من جميع الأمم لأجل إسمي)
( مت 24:10 )
مسيحيو الشرق لأجل المسيح

http://mechristian.wordpress.com/
http://ibrahim-al-copti.blogspot.com/
الرد مع إقتباس
قديم 09-11-2007
Registered User

دمج

انا قلت اني مسيحي لاني لم استطع التسجيل في منتداكم هذا باسم محمد افضل الخلق ولم يفعلو العضويه لماذا لا افهم ممكن تكون عنصريه وانا مسلم وافتخر اني مسلم وانت اذا كنت تفتخر بان مسيحي وتدافع عنه فقل ليه لماذا الالاف من المسيحيين يدخلون الاسلام نعم لانهم لا يملكون عقول خلقوا بدون عقول ولم اسمع بحياتي عن مسلم اصبح نصرانيا حتى ان اقباط مصر يعترفون بذالك واذا اردت دليل فسوف اضعه هنا لكن لا تحذفوه كعادتكم

اين المسيحيين فاليجيبو على سؤال اين انتم؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

15 مشاهده ولا اي يوجد اي رد هذا معناه انه لا يوجد جواب

آخر تعديل بواسطة makakola ، 09-11-2007 الساعة 12:31 PM
الرد مع إقتباس
قديم 09-11-2007
Moderator

إقتباس:
الان اعلنتي اسلامي وبجانبي الان شيوخ مسلمين ليسو قسيسين الذين وضعت لكم فضائحهم انتم في هذا المنتدى
إقتباس:
انا قلت اني مسيحي لاني لم استطع التسجيل في منتداكم هذا باسم محمد افضل الخلق ولم يفعلو العضويه لماذا لا افهم ممكن تكون عنصريه وانا مسلم وافتخر اني مسلم وانت اذا كنت تفتخر بان مسيحي وتدافع عنه فقل ليه
ياراجل ياكداب يامنافق ..أنت فى المداخلة الأولى مش لسة قائل أنك أعلنت إسلامك وبجانبك شيوخك

إقتباس:
لماذا الالاف من المسيحيين يدخلون الاسلام نعم لانهم لا يملكون عقول خلقوا بدون عقول
ممكن اجاوبك انا على هذا السؤال ..؟ المسيحيين بيدخلوا فى الإسلام علشان رسولك شرّع لكم "رضاع الكبير" والزواج بأربعة خناشير وملكات يمين .. وتفخيد الأطفال مثل امك المؤمنة عيشة .. وكمان وعدكم ب72 حورية ملظلظة فى جنة خالك رضوان .. عرفت ليه المسيحيين بيدخلوا فى دين اللآتِ أفواجا ..؟
ياعم روح أعمل فيلمك الهندى ده على ناس بتشرب بول بعير مثلك ..ألا قولى كوباية بول البعير وصل سعرها كام النهاردة .. يخرب بيت التخلف .

مبارك شعبى مصر

مسيحيو الشرق لأجل المسيح

آخر تعديل بواسطة الحمامة الحسنة ، 09-11-2007 الساعة 07:58 AM
الرد مع إقتباس
قديم 09-11-2007
Zagal Zagal غير متصل
Moderator

تاريخ التّسجيل: Feb 2004
Zagal is on a distinguished road
إقتباس:
المشاركة الأصلية بواسطة مسيحي وافتخر مشاهدة مشاركة
عايزاقولك على حقيقه بس مؤلمه جدا لامك

"انت غبى جدا "

اولا : لاننا نعرف انك مسلم ابا عن جد
ثانيا : انت داخل بتكدب من اولها
ثالثا : انت مش داخل زريبه بهايم .. هنا فيه قواعد يجب احترامها واذا كنت متعود على كده فى زرايبكم يبقى الاكرم لك تقعد جنب امك ...

كلمة الصليب عند الهالكين جهالة و اما عندنا نحن المخلصين فهي قوة الله "كور 1 -1:18"

( سيظل القران اعجاز لغوى فى نظر المسلمين الجهلاء فقط.
لان معظمهم لايستطيع الكتابه بدون اخطاء املائيه )

آخر تعديل بواسطة Zagal ، 09-11-2007 الساعة 07:58 AM
الرد مع إقتباس
قديم 09-11-2007
El-Basha El-Basha غير متصل
Moderator

تاريخ التّسجيل: Mar 2006
El-Basha is on a distinguished road
إقتباس:
أنا كنت في الزاويه بأصلي مع القسسين ...

لماانت بشطرتك شايف المسيحين داخلين في دينك أفواج ذي ما بتقول..... طب جي توجع دماغك معانا هنا ليه ..... همه مش ألاف المسيحين
إقتباس:
مسيحي وافتخر
الالاف من المسيحيين يدخلون الاسلام نعم لانهم لا يملكون عقول خلقوا بدون عقول
مبروك عليك أحنا كلنا مصدقينك "لانهم لا يملكون عقول" ذي ما انت قلت بنفسك ..... اديك ابتديت تقول الحقيقه بعد كم جمله معانا عايز أيه تاني.....

أنا بأنصحك تبعد لأحسن فيه دكتور هنا أسمه ك ك ودكتور مساعد تاني أسمه بيسو أوعوا يشفوك هنا
الرد مع إقتباس
قديم 09-11-2007
moris bishara moris bishara غير متصل
Registered User

تاريخ التّسجيل: Jul 2005
moris bishara is on a distinguished road
اللى مش فاهمه ان الغباء بيشر من المداخلة بحيث ان المحترم حتى ولو بيكتب باسم مستعار ينكسف
يكتبها بس انا دلوقت مصدق انه مقتنع انه ضحك علينا واقنعنا دى بركات قناة الحياة ولسة ياما هنشوف شيزوفرانيا بس انا زعلان من الاشراف كان اوقع لو سبتوه يدخل باسم مسلم وافتخر
الرد مع إقتباس
قديم 09-11-2007
الصورة الرمزية لـ besoo
besoo besoo غير متصل
Gold User

تاريخ التّسجيل: Aug 2006
besoo is on a distinguished road

جون جرجس حنا

فاكرين الاسم ده ولا افكركم

فينك يا سيرفنت 2

يستطيع الإنسان ترويض الوحوش المفترسة أما لسانه فلا يقدر أن يلجمه

أذكر لى كلامك الذى جعلتنى عليه اتكل . هذا الذى عزائى فى مذلتى , لأن قولك احيانى ( مز 118 )
الرد مع إقتباس
قديم 09-11-2007
الصورة الرمزية لـ موسي الأسود
موسي الأسود موسي الأسود غير متصل
Moderator

موسي الأسود is on a distinguished road
إقتباس:
المشاركة الأصلية بواسطة moris bishara مشاهدة مشاركة
اللى مش فاهمه ان الغباء بيشر من المداخلة بحيث ان المحترم حتى ولو بيكتب باسم مستعار ينكسف
يكتبها بس انا دلوقت مصدق انه مقتنع انه ضحك علينا واقنعنا دى بركات قناة الحياة ولسة ياما هنشوف شيزوفرانيا بس انا زعلان من الاشراف كان اوقع لو سبتوه يدخل باسم مسلم وافتخر
لا تضايق نفسك صديقي فالزميل مسلم و افتخر هو هو مسيحي و افتخر و التقية الاسلامية تدعوه الي ذلك و تحلل له الكذب في ثلاث علي الزوج / الزوجة و في الصلح و في الحرب علي الاعداء .
بالنسبة للحالة الأولي فيحلل للمرأة المسلمة بان تمشي علي حل شعرها و تكذب علي زوجها و يحلل لها الكذب وما وراء الكذب .
بالنسبة للحالة الثانية يحلل للشيخ ان يكذب مادام ها يصالح اثنان متخاصمين ولم يعرف ان ما بني علي الباطل فهو باطل و مش بعيد تكشف اكاذيبه و يسموه الشيخ الكذاب .
بالنسبة الي حالتنا الثالثة موضوع النقاش و سبب زعلك منا ما دمنا نحن اعداء دينه فيحلل له اله الاسلام الكذب .
وهذا بحديث شريف صحيح المتن و السند

اين انت يا شيخ يا كذاب

كلمة الصليب عند الهالكين جهالة و اما عندنا نحن المخلصين فهي قوة الله "كور 1 -1:18
لى النقمة ان اجازى يقول الرب
رفعنا قلوبنا ومظلمتنا اليك يارب
الأقباط يصرخون و المسلمون يعتدون و الشرطة يطبلون
إن الفكر الخاطئ يضعف بمجرد كشفه
الرد مع إقتباس
قديم 09-11-2007
churchill2 churchill2 غير متصل
Gold User

تاريخ التّسجيل: May 2004
churchill2 is on a distinguished road
بس يا اهبل

المعلم مكا كولا كشفك من الأول لما عملت موضوع بتقول فية "انا مسيحي صغير السن ابحث عن معلومات لتقوية ايماني "
وبعدين تيجي بعد ساعتين عشان تقول انك اشهرت اسلامك
ياض دا انت بتتعامل مع ناس بقالها سنين بتتعامل مع امثالكم لدرجة انها بقت تشم ريحة المسلم المعفنة من علي بعد اميال
انصحك لما تكبر ابقي تعالي وكلمنا في اخلاق رسولك

لازم يا جماعة نوجة الشكر لمكاكولا علي ذكاءة في التعامل مع الأشكال دي

علينا ان ننتقل من التفكير فيما نتمني ان يفعلة لنا العدو ,الي ما يجب ان نفعلة لنجبر العدو علي ان ينفذ ما نتمناة
واظن ان اول ما سنجنية من هذا التفكير هو البدء بتكوين تنظيمات قبطية مسلحة
الرد مع إقتباس
قديم 09-11-2007
Registered User

انا مسلم وافتخر اني مسلم وكذبت لانكم منافقون ولا تفعلون العضويه لمن يملك اسما مسلما
الرد مع إقتباس
قديم 09-11-2007
Registered User

إقتباس:
المشاركة الأصلية بواسطة Zagal مشاهدة مشاركة
عايزاقولك على حقيقه بس مؤلمه جدا لامك

"انت غبى جدا "

اولا : لاننا نعرف انك مسلم ابا عن جد
ثانيا : انت داخل بتكدب من اولها
ثالثا : انت مش داخل زريبه بهايم .. هنا فيه قواعد يجب احترامها واذا كنت متعود على كده فى زرايبكم يبقى الاكرم لك تقعد جنب امك ...

اولا ما تجيب سيره امي على لسانك انت لست قليل ادب انما لا تملك ادبا ابدا هذا الله الذي تدعونه لم يربكم جيدا رباكم على هذه الاخلاق التي نراها امامنا اما نحن فقد ربانا الرسول صلى الله عليه وسلم على الاخلاق الحميده اولا سوف تقول لي اني كذبت نعم كذبت فانا غير معصوم مثل القسيسين الذين تتكلمون عنهم ويفعلون السبعه وذمتها وانا كذبت لانكم ترفضون تفعيل عضويتي باسم محمد افضل الخلق.
ومهما حاولتوا استفزازي لن تخرج من فمي اي كلمه قبيحه مثل الذي يخرج من افواهكم ليل نهار .
الرد مع إقتباس
قديم 09-11-2007
Registered User

انتم تتكلمون عن الرسول صلى الله عليه وسلم وانتم تعرفون انه من اكبر علمائكم اذكر منهم برناند شو الهولندي الذين اعترفوا بان الرسول هو افضل الخلق والاكثر تاثيرا على الجنس البشري اما عيسى عليه السلام فجاء بالمرتبه الرابعه ياتي بالمرتبه الرابعه نعم لو كان الها لما كان مكان شك انه سوف ياتي بالمرتبه الاولى بدون منازع هؤلاء العلماء الكبار لم يملكوا العقول فقد فقدوها عندما صنفوا هذه التصنيفات ههههههههه كفوا عن مجادلتكم بشي محسوم
الرد مع إقتباس
قديم 09-11-2007
Moderator

إقتباس:
فقد ربانا الرسول صلى الله عليه وسلم على الاخلاق الحميده اولا سوف تقول لي اني كذبت نعم كذبت فانا غير معصوم مثل القسيسين الذين تتكلمون عنهم ويفعلون السبعه وذمتها وانا كذبت لانكم ترفضون تفعيل عضويتي باسم محمد افضل الخلق.

وهل من أدب رسولك الذى علمه لك أن تدخل وتدعى أنك مسيحى وأسلمت ..؟ وهل دخولك المنتدى يستدعى كل هذا الكذب .. ألم ترى أن المنتدى ملىء بالمسلمين ومع هذا لم يكذبوا بإسم مدلس ليتمكنوا من الدخول ..؟ كل أخوانك المسلمين دخلوا بإسمهم الإسلامى ومع هذا لم يمنعهم أحد من الدخول ومع هذا نتعامل معهم جميعا ونتحاول بدون مكر أو تدليس ..فماذا تسمى الفيلم الهندى هذا الذى عملته منذ الصباح ..؟ أهدأ كده وقول ألهم أخزيك ياشوشو وصلى على إللى هيشفع فيك يوم القيامة وبلاش الأفلام ده تانى
.

مبارك شعبى مصر

مسيحيو الشرق لأجل المسيح

الرد مع إقتباس
قديم 09-11-2007
الصورة الرمزية لـ موسي الأسود
موسي الأسود موسي الأسود غير متصل
Moderator

موسي الأسود is on a distinguished road
إقتباس:
انتم تتكلمون عن الرسول صلى الله عليه وسلم وانتم تعرفون انه من اكبر علمائكم اذكر منهم برناند شو الهولندي الذين اعترفوا بان الرسول هو افضل الخلق والاكثر تاثيرا على الجنس البشري اما عيسى عليه السلام فجاء بالمرتبه الرابعه ياتي بالمرتبه الرابعه نعم لو كان الها لما كان مكان شك انه سوف ياتي بالمرتبه الاولى بدون منازع هؤلاء العلماء الكبار لم يملكوا العقول فقد فقدوها عندما صنفوا هذه التصنيفات ههههههههه كفوا عن مجادلتكم بشي محسوم
ههههه
ومن قام بهذا التصنيف علماء الجيولوجيا في موسوعة جينيس ريكورد الامريكية .

جتها نيلة اللي عاوزة خلف من عينة المسلمين الكذابين

كلمة الصليب عند الهالكين جهالة و اما عندنا نحن المخلصين فهي قوة الله "كور 1 -1:18
لى النقمة ان اجازى يقول الرب
رفعنا قلوبنا ومظلمتنا اليك يارب
الأقباط يصرخون و المسلمون يعتدون و الشرطة يطبلون
إن الفكر الخاطئ يضعف بمجرد كشفه
الرد مع إقتباس
المشاركة في الموضوع

عدد الأعضاء الذي يتصفحون هذا الموضوع : 1 (0 عضو و 1 ضيف)

قوانين المشاركة