تم صيانة المنتدي*** لا تغير فى سياسه من سياسات المنتدى اكتب ما تريد لان هذا حقك فى الكتابه عبر عن نفسك هذه ارائك الشخصيه ونحن هنا لاظهارها
جارى تحميل صندوق البحث لمنتدى الاقباط

العودة   منتدي منظمة أقباط الولايات المتحدة > المنتدى العربى > المنتدى العام
التّسجيل الأسئلة الشائعة التقويم جعل جميع المنتديات مقروءة

المنتدى العام يهتم هذا القسم بالأخبار العامه

موضوع مغلق
 
خيارات الموضوع طريقة العرض
  #391  
قديم 13-03-2009
نداء الروح نداء الروح غير متصل
Silver User
 
تاريخ التّسجيل: May 2008
الإقامة: اسرائيل
المشاركات: 615
نداء الروح is on a distinguished road
مشاركة: انتخابات الرئاسة الأمريكية 2008......(مدموج)

شوف ياسيد الخقيقة والخق
المثل بيقول.. المقالة البيضة نتفع فى اليوم الاسود
لوكنت احتفظت بها كانت نفعتك دلوقت
شفت مخك موديك لفين ياخقيقة
  #392  
قديم 06-04-2009
HAMOUKAS HAMOUKAS غير متصل
Registered User
 
تاريخ التّسجيل: May 2007
المشاركات: 1,203
HAMOUKAS is on a distinguished road
اوباما لايران : عيد شما مبارك

اوباما لايران : عيد شما مبارك



بمناسبة عيد النيروز وجه الرئيس الامريكي اوباما رسالة لايران شعبا وحكومة، دعاها فيه لحوار وسلام مع امريكا والجيران وانتهاج طريق السلام والعمل ونبذ العنف والارهاب ...الخ وختم خطابه بتهنئة نوروز المعروفة في ايران :
عيد شما مبارك
.

ان هذا الخطاب وهذه التهنئة الخاصة من رئيس امريكي لايران تشكل فرصة ومبادرة كبيرة يجب تطويرها من قبل الطرفين امريكا وايران .
ومما لايحتاج الى اطناب وتوضيح هو التجاذب المرير الذي استمر بين ايران وامريكا منذ سقوط الشاه ودخول ايران في صراعات على جبهات متعددة ، مثل العراق وافغانستان والخليج ومن ثم الصراع الاشد مع امريكا الذي اخذ اوجها عديدة منها الحصار الاقتصادي والعسكري وتاجيج الحرب العراقية الايرانية واسقاط طائرات ايرانية وبالمقابل قامت ايران باجراءات دفاعية كثيرة مثل دعم المنظمات السياسية التي تناهض امريكا ودعم سوريا والتدخل في افغانستان الى جانب بعض الفصائل المتشددة والمعادية لامريكا ودعم المنظمات الفلسطينية التي تقف على الضفة الاخرى من فتح ... الخ .

قدم اسقاط نظام صدام ودخول القوات الامريكية العراق الباب واسعا امام ايران لاستغلال الفوضى والحصول على مواطئ قدم في البلاد تستطيع من خلالها التحكم ببعض المفاصل السياسية والعسكرية ، حتى اتهمت بدعم النشاطات المسلحة التي تقوم بها بعض الفصائل ضد القوات الامريكية .

ان خطاب اوباما ورغبته في فتح صفحة جديدة مع ايران والشرق الاوسط يجب ان يحمل على محمل الجد وعدم اضاعة هذه المبادرة والاستفادة من تطلعات الادارة الامريكية الجديدة في صياغة علاقات جديدة ، صحيح ان خطوة اوباما صغيرة وتمثلت بعبارة: عيد شما مبارك، الا انها مفتاح باب جديد كان موصدا امام ايران يجب استثماره بجد وحصافة وبحاجة الى ارادة دبلوماسية صادقة لاستخدامه على احسن وجه.




آخر تعديل بواسطة HAMOUKAS ، 06-04-2009 الساعة 04:20 PM
  #393  
قديم 13-04-2009
HAMOUKAS HAMOUKAS غير متصل
Registered User
 
تاريخ التّسجيل: May 2007
المشاركات: 1,203
HAMOUKAS is on a distinguished road
مشاركة: John McCain Will Seek Re-election in 2010

إقتباس:
المشاركة الأصلية بواسطة HAMOUKAS مشاهدة مشاركة
حرب عالمية ثالثة هى التى سوف تعيد مجد الأمة الأمريكية للأبد



… وأخيرا !
السيناريوهات المتفائلة بدأت تطفو على السطح :
الجمهوريون باتوا الآن واثقين من ثلاثة أمور :
1- الأمور ستسوء جدا بسبب هذا الإنفاق الجنونى ،
2- أنهم سيصلون حتما للسلطة فى 2010 ،
3- أنهم سيوقفون ذلك النهب الإجرامى حزب اليسار الشيوعى الديمقراطي احباب رسول اللات !

… وأضيف من عندى :
لحظة أن يتأكد هذا التحول فى الغضبة الشعبية على العصابة الديموقراطية
‑سواء فى 2009 أو 2010‑ ستبدأ أسواق المال فى التعافى ،
ويوم يلغى القانون فعليا فى 2011 ستبدأ الاقتصادات نفسها فى النمو !



منذ أيام سباق الانتخابات ،ونحن نرسم مستقبلا رهيبا من الفوضى والعنف سيعم أمريكا والعالم إذا ما وصل البراق *******للسلطة .
احداث تدور ما بين سنتى 2009 و2011

تفترض أن اسرائيل ضربت إيران نوويا بالفعل وانتهى أمرها ،
لكن مع ذلك سوف تنشب حربا عالمية ثالثة لسبب آخر ،
هو محور لقطاع الطرق غير مسبوق فى ضخامته تاريخيا ،
ستقوده روسيا والصين وتنضم له الدول الإسلامية


تذكر العامل الذى ينساه الجميع : الدم !
لا شىء مستدام يا صديقى ؛
حرب عالمية هى التى أزاحت رووسيڤيلت الذى كان يعتقد أنه سيجثم على صدر الأمة الأمريكية للأبد ،وأعادتها أعظم مما كانت إطلاقا ،
وشىء لن يقل سوءا هو من سيخلصها من البراق ، ويعيدها أعظم وأعظم .
الدنيا غير الدنيا الآن ، هناك ثورة اتصالات ، غسيل المخ الشيوعى القديم لم يعد فعالا ،
ولن نحتاج لمثل تلك السنوات الطويلة قبل أن يفيق الناس
!



John McCain Says Tim Pawlenty Is Strong Candidate
For President In 2012


March 29, 2009 at 10:50pm That was Senator John McCain on NBC's Meet the Press this morning.McCain saying Minnesota Governor Tim Pawlenty is a strong candidate
for the republican presidential nomination
in 2012.
McCain wouldn't comitt to supporting Sarah Palin if she runs...saying he would have to see what the situation is at the time.The Arizona senator also says
Utah Governor John Huntsman and Louisiana Governor Bobby Jindahl are potential candidates
..



آخر تعديل بواسطة HAMOUKAS ، 13-04-2009 الساعة 06:50 AM
  #394  
قديم 17-04-2009
HAMOUKAS HAMOUKAS غير متصل
Registered User
 
تاريخ التّسجيل: May 2007
المشاركات: 1,203
HAMOUKAS is on a distinguished road
مشاركة: انتخابات الرئاسة الأمريكية 2008......(مدموج)

تطبيق الشريعة الاسلامية فى امريكا !!!



- ترشيح أكبر منادى بتطبيق الشريعة الإسلامية فى أميركا
لمنصب المستشار القانونى لسكرتارية الدولة ( وزارة الخارجية ) .
… لا تقل ‘ عجبى ! ’ ، إنما قل ‘ عادى جدا ! ’ أو ‘ طبيعى جدا ! ’ .



http://www.foxnews.com/search-results/m/22051990/sharia-in-the-usa.htm
  #395  
قديم 04-05-2009
HAMOUKAS HAMOUKAS غير متصل
Registered User
 
تاريخ التّسجيل: May 2007
المشاركات: 1,203
HAMOUKAS is on a distinguished road
مشاركة: انتخابات الرئاسة الأمريكية 2008......(مدموج)

ماكين يعارض بشدة نشر مذكرات التعذيب



قال السناتور الجمهوري جون ماكين، إن نشر المذكرات السرية التي تظهر ما اذا كانت اساليب الاستجواب القاسية في عهد الرئيس السابق جورج بوش توفر معلومات من الإرهابيين المشتبه فيهم ليس بالامر الضروري . وكان تشيني قد طالب برفع السرية عن اي مذكرات تظهر ان هذه الاساليب ساعدت في التوصل الى معلومات قيمة بعد ان رفع الرئيس الأميركي باراك اوباما السرية عن اربع مذكرات هذه الشهر تكشف مبررات ادارة بوش القانونية .

وقال ماكين لشبكة سي.بي.اس. "لا، لا اعتقد انه ضروري". غير ان صحيفة نيويورك تايمز ذكرت الاسبوع الماضي ان دنيس بلير مدير الاستخبارات القومية لدى اوباما ابلغ زملاءه في مذكرة سرية ان اساليب عهد بوش كانت تسفر عن " معلومات ذات قيمة عالية" وانها "توفر فهما اعمق" لمنظمة القاعدة.

كما رفض ماكين، مرشح الرئاسة في عام 2008 ، ملاحقة المسؤولين عن سياسة الاستجواب في ادارة الرئيس بوش. وقال ماكين "نحن بحاجة الى امة موحدة وليس امة مقسمة.

وكان اوباما قد أعلن مؤخرا ان هناك امكانية لمقاضاة المسؤولين الذين اقترحوا اساليب الاستجواب القاسية التي اتبعها محققو المخابرات المركزية الأميركية مع المشتبه بهم في قضايا الارهاب.

وحسب الوثائق التي نشرت مؤخرا عن مجريات التحقيق مع المشتبه في تورطهم في هجمات نيويورك ان اثنين من المعتقلين الذين يشتبه انهما عضوان في تنظيم القاعدة قد تعرضا للتعذيب عن طريق ايهامهما بانهما على وشك الغرق اكثر من 266 مرة.

كما تضمنت الوثائق حرمان المعتقلين من النوم لمدة اسبوع واجبارهم على خلع ملابسهم وعلى اتخاذ اوضاع جلوس او وقوف مؤلمة. وكان نائب الرئيس الرئيس السابق تشيني قد اعلن ان هذه الاساليب قد اثمرت عن نتائج ودعا الى نشر الوثائق التي تبين النتائج التي تم التوصل اليها بعد اللجوء هذه الاساليب في الاستجواب.


  #396  
قديم 04-05-2009
Aphex Aphex غير متصل
Silver User
 
تاريخ التّسجيل: Jul 2005
الإقامة: Washington D.C
المشاركات: 463
Aphex is on a distinguished road
مشاركة: انتخابات الرئاسة الأمريكية 2008......(مدموج)

إقتباس:
المشاركة الأصلية بواسطة hamoukas مشاهدة مشاركة
ماكين يعارض بشدة نشر مذكرات التعذيب



قال السناتور الجمهوري جون ماكين، إن نشر المذكرات السرية التي تظهر ما اذا كانت اساليب الاستجواب القاسية في عهد الرئيس السابق جورج بوش توفر معلومات من الإرهابيين المشتبه فيهم ليس بالامر الضروري . وكان تشيني قد طالب برفع السرية عن اي مذكرات تظهر ان هذه الاساليب ساعدت في التوصل الى معلومات قيمة بعد ان رفع الرئيس الأميركي باراك اوباما السرية عن اربع مذكرات هذه الشهر تكشف مبررات ادارة بوش القانونية .

وقال ماكين لشبكة سي.بي.اس. "لا، لا اعتقد انه ضروري". غير ان صحيفة نيويورك تايمز ذكرت الاسبوع الماضي ان دنيس بلير مدير الاستخبارات القومية لدى اوباما ابلغ زملاءه في مذكرة سرية ان اساليب عهد بوش كانت تسفر عن " معلومات ذات قيمة عالية" وانها "توفر فهما اعمق" لمنظمة القاعدة.

كما رفض ماكين، مرشح الرئاسة في عام 2008 ، ملاحقة المسؤولين عن سياسة الاستجواب في ادارة الرئيس بوش. وقال ماكين "نحن بحاجة الى امة موحدة وليس امة مقسمة.

وكان اوباما قد أعلن مؤخرا ان هناك امكانية لمقاضاة المسؤولين الذين اقترحوا اساليب الاستجواب القاسية التي اتبعها محققو المخابرات المركزية الأميركية مع المشتبه بهم في قضايا الارهاب.

وحسب الوثائق التي نشرت مؤخرا عن مجريات التحقيق مع المشتبه في تورطهم في هجمات نيويورك ان اثنين من المعتقلين الذين يشتبه انهما عضوان في تنظيم القاعدة قد تعرضا للتعذيب عن طريق ايهامهما بانهما على وشك الغرق اكثر من 266 مرة.

كما تضمنت الوثائق حرمان المعتقلين من النوم لمدة اسبوع واجبارهم على خلع ملابسهم وعلى اتخاذ اوضاع جلوس او وقوف مؤلمة. وكان نائب الرئيس الرئيس السابق تشيني قد اعلن ان هذه الاساليب قد اثمرت عن نتائج ودعا الى نشر الوثائق التي تبين النتائج التي تم التوصل اليها بعد اللجوء هذه الاساليب في الاستجواب.


اعتقد ان ما يريد البراق فعله مع ارهابيي القاعدة هو ان يستقبلهم بالوردود بدلا من الاستجواب القاسي..

يعني اكيد اوباما مجهز عينات من الاسئلة القانونية التي يجب علي محققي السي اي ايه سؤالها لارهابيي القاعدة من عينة "انت تبع القادة يا حبيبي؟" او عينة " ارجوك لو تسمح قول لنا مكان القنبلة النووية اللي اشتريتوها من السوق السودا و مكان و زمان تفجيرها، يا مجاهد قلنا بلييييييييييييييز"

و ساعتها المجاهد هيرد "انا اعلم مكان و زمان تفجير القنبلة و ايضا اعلم اسماء المجاهدين الذين سيقومون بتلك الغزوة المباركة و كل شئ سيتم وفقا للجدول الزمني للقاعدة باذن اللات تعالي و لكني لن اخبركم يا نصاري يا كفرة.. روحوا بقي موتوا بغيظكم"

اللات يخرب بيتك يا اوباما زي مانت جبتلنا الضغط.
__________________
كل من يشرب من هذا الماء يعطش ايضا (يوحنا 4 : 13)
  #397  
قديم 04-05-2009
Dr.Yousef_Matta Dr.Yousef_Matta غير متصل
Registered User
 
تاريخ التّسجيل: Apr 2009
الإقامة: London-Alexandria
المشاركات: 172
Dr.Yousef_Matta is on a distinguished road
مشاركة: انتخابات الرئاسة الأمريكية 2008......(مدموج)

لا أفهم اطلاقا منطق من يدافع عن عمليات تعذيب

من قال ان التعذيب لا يحقق نتائج ؟؟

التعذيب ليس عمل سادي وليس هدفه الاستمتاع ولكن هدفه فقط معرفة معلومات

هل تابعتم مؤتمر صحفي للرئيس أوباما من كام يوم عن فترة 100 يوم الرئاسية الخاصة به؟

قال كلام ممتاز عن تشرشل عندما رفض تعذيب النازيين اعداء الحفاء رغم ان بريطانيا كان بمقدورها ذلك
وهو ما يضع للدول مكانة محترمة يفخر بها مواطنوها

تذكروا ان القوي يستطيع ان يكون بلطجيا ويستطيع ان يكون شرطيا فكلاهما قوي

الفرق هو الاحترام والشرف التي تفرضهم على نفسك وعلى الاخرين

اذن لماذا ندين الصين التي تقوم بسلخ وطبخ المعارضين لنظامها المقرف الذي يعتبر الانسان كالحذاء

تذكروا أن أي انسان قد يتهم بانه له علاقة بأي انشطة معادية لأي دولةو المتهم برئ برئ برئ حتى تثبت ادانته

ولا يجوز تعذيب البرئ

اذا ايدن شخص فليتلقى عقوبته وجزاؤه غير مأسوف عليه

ولكن أن تنتهك كرامة وشرف الأبرياء فهذا مرفوض

انني اتخيل نفسي انني زرت الصين او ايران مجرد تخيل
فماذا يحدث لو شكت هذه الدول انني جاسوس لصالح مصر او لصالح الغرب

هل من حقهم ان يعذبوني وينتهكوا كرامتي

هل من حقهم ان يبرروا ذلك بان امنهم في خطر

وانا برئ لم افعل شئ وكنهم يشكون فقط وهذا يعطيهم الحق لكل شئ

لا

التعذيب مرفوض وعمل اجرامي غير انساني

لقد ناضل العالم من أجل الحرية من اجل النظام من اجل تحقيق عاد ومحاكمة عادلة وعقوبة

الممارسات الفاشية والشيوعية لا مكان لها.
  #398  
قديم 05-05-2009
Aphex Aphex غير متصل
Silver User
 
تاريخ التّسجيل: Jul 2005
الإقامة: Washington D.C
المشاركات: 463
Aphex is on a distinguished road
مشاركة: انتخابات الرئاسة الأمريكية 2008......(مدموج)

دكتور يوسف/

اسمح لي ان اختلف معك في جزء من مداخلتك. بالرغم من اني لا اؤيد التعذيب و الاستجواب القاسي العشوائي للمشتبه بهم، الا اني لا مانع لدي من استخدامه في حالات معينة و ضرورية للامن القومي الامريكي. عندما نكون علي علم ان هؤلاء ليس فقط مشتبها بهم و انما هم قادة بارزين في القاعدة مثلا، و نعلم يقينا ان هؤلاء الارهابيين لديهم معلومات لا تقدر بثمن عن عمليات ارهابية يتم التحضير لها، و نعلم ان الحصول علي هذه المعلومات باي وسيلة يعني انقاذ حياة مئات و ربما الاف من المواطنين الابرياء، فان عدم استخدام وسائل قاسية للاستجواب يعتبر جريمة و خيانة لهذا البلد و مواطنيه.

قرأت الاسبوع الماضي تحقيقا صحفيا في الواشنطن بوست عن هذا الموضوع. و كان الكاتب يتعجب من معارضي استخدام وسائل الاستجواب القاسية علي اعضاء القاعدة البارزين و يصفهم بالسذج. و مضي متسائلا "ماذا ستفعل امريكا بزعيم تنظيم القاعدة، اسامة بن لادن، اذا القت القبض عليه حيا؟" هل سيعذبوه لكي يحصلون منه علي معلومات استخباراتية تساوي حياة الاف او ملايين المواطنين الامريكيين ام سيتركوه يصمت اذا شاء؟

ماذا لو لم يتكلم ابن لادن؟

تحياتي
__________________
كل من يشرب من هذا الماء يعطش ايضا (يوحنا 4 : 13)
  #399  
قديم 05-05-2009
Dr.Yousef_Matta Dr.Yousef_Matta غير متصل
Registered User
 
تاريخ التّسجيل: Apr 2009
الإقامة: London-Alexandria
المشاركات: 172
Dr.Yousef_Matta is on a distinguished road
مشاركة: انتخابات الرئاسة الأمريكية 2008......(مدموج)

إقتباس:
المشاركة الأصلية بواسطة aphex مشاهدة مشاركة
دكتور يوسف/

اسمح لي ان اختلف معك في جزء من مداخلتك. بالرغم من اني لا اؤيد التعذيب و الاستجواب القاسي العشوائي للمشتبه بهم، الا اني لا مانع لدي من استخدامه في حالات معينة و ضرورية للامن القومي الامريكي. عندما نكون علي علم ان هؤلاء ليس فقط مشتبها بهم و انما هم قادة بارزين في القاعدة مثلا، و نعلم يقينا ان هؤلاء الارهابيين لديهم معلومات لا تقدر بثمن عن عمليات ارهابية يتم التحضير لها، و نعلم ان الحصول علي هذه المعلومات باي وسيلة يعني انقاذ حياة مئات و ربما الاف من المواطنين الابرياء، فان عدم استخدام وسائل قاسية للاستجواب يعتبر جريمة و خيانة لهذا البلد و مواطنيه.

قرأت الاسبوع الماضي تحقيقا صحفيا في الواشنطن بوست عن هذا الموضوع. و كان الكاتب يتعجب من معارضي استخدام وسائل الاستجواب القاسية علي اعضاء القاعدة البارزين و يصفهم بالسذج. و مضي متسائلا "ماذا ستفعل امريكا بزعيم تنظيم القاعدة، اسامة بن لادن، اذا القت القبض عليه حيا؟" هل سيعذبوه لكي يحصلون منه علي معلومات استخباراتية تساوي حياة الاف او ملايين المواطنين الامريكيين ام سيتركوه يصمت اذا شاء؟

ماذا لو لم يتكلم ابن لادن؟

تحياتي
انا فاهمك ومتفق معاك لحد كبير ان عدم استخدام القسوة مع سفاحين القاعدة يعتبر اشتراك معاهم في جرايمهم لانك لم تفعل المطلوب منك لحماية مواطنين ابرياء

اي انك لم تبذل ما يكفي من مجهود لحماية الناس

بس للاسف الدنيا مش بالبساطة دي

لو انهار مبدأ فقد انهار الى الأبد

انهارده هنبرر ده عشان الأمن وعشان ارهاب القاعدة وامبارح هنقول عشان السوفييت والخطر الشيوعي
والأخطار مش بتخلص

والأمر هينتهي ان امريكا هتلاقي دايما حجة انها تستخدم التعذيب الجسدي ضد مواطنيها

الأمر لن يتوقف

والله زي ما بقولك كده التعذيب اذا بدأ وكان هناك تسامح من قبل الناس تجاهه فهو لن يتوقف وسوف تكون أمريكا بلدا بوليسيا الى حد ما

لا يوجد حدود فاصلة واضحة عن من يمكنك ان تعذبه ومن لا يمكنك تعذيبه

انت عارف انه دايما في ناس معندهمش انتماء للوطن وخصوصا عندكم جماعات اللاتينو وغيرهم مع كامل احترامي ليهم وانهم ناس رائعين وليهم فنون ومزيكا حلوة بس ده واقع وانت عارف

لو مواطن امريكي بسبب المال قدم معلومات او دعم بشكل ما لارهابيين هل سيتم تعذيبه ام لا؟

التعذيب مصيبة سنسمح بها اليوم ضد الاخرين وسنجد انفسنا غدا لسبب او لاخر متهمين ولا تعرف ما يخبئ المستقبل وستجد ان ما سمحت به ضد الاخر أمس سيطبق ضد ابنك غدا

إقتباس:
المشاركة الأصلية بواسطة aphex مشاهدة مشاركة


ماذا لو لم يتكلم ابن لادن؟

تحياتي
المحققين عندهم اساليب شيطانية للتأثر على المعتقلين نفسيا

بيكونوا دارسين سيكولوجي وفاهمين شغلهم

اي معتقل مقاومته بتنهار في وقت معين مستحيل يقدر يسكت علطول

صدقني الشرطة بيعرفوا ياخدوا اللي هما عاوزينه بطرق نفسية بارعة يعني بيلخبط مخك ويفاجئك و البادي لنجوتش والتأثير النفسي للمحقق ونظراته

المهم انهم قادرين يطلعوا قرار اي مجرم او ارهابي

لكن تعذيب لأ حتى لو العطا اللي ضرب الطيارة في 9-11 رجع منالموت تاني مش لازم يتعذب

صدقني المبدأ ده لو انتهى مش هيرجع تاني

ايام الاحتلال الانجليزي في مصر عذبوا اللي طالب بالاستقلال

و بعد الثورة عبدالناصر بدأ التعذيب ضد الاخوان المسلمين عشان كانوا هيغتالوه وبعدين التعذيب بقى ضد الشيوعين والماركسيين

وفي التسعينات ضد الرهابيين اللي ضربوا السياحة

ودلوقت ضد الليبراليين والاخوان والناصريين وكل اللي يقول لأ في مصر بياخد على راسه

طبعا مفيش مقارنة بين النظام الهمجي في مصر وبره مصر بس لا للتعذيب أيا كان

هناك تحقيق ومحاكمة وعقوبة غير كده لأ .
  #400  
قديم 05-05-2009
Aphex Aphex غير متصل
Silver User
 
تاريخ التّسجيل: Jul 2005
الإقامة: Washington D.C
المشاركات: 463
Aphex is on a distinguished road
مشاركة: انتخابات الرئاسة الأمريكية 2008......(مدموج)

إقتباس:
التعذيب مصيبة سنسمح بها اليوم ضد الاخرين وسنجد انفسنا غدا لسبب او لاخر متهمين ولا تعرف ما يخبئ المستقبل وستجد ان ما سمحت به ضد الاخر أمس سيطبق ضد ابنك غدا
بدأت اقتنع بوجهة نظرك يا دوكتور يوسف و ربنا يحمي العالم من خطر هؤلاء الهمج.
اذا كان لدي المحققين فعلا وسائل غير تعذيبية و لكنها فعالة، فلا داعي للتعذيب من اساسه.

تحياتي
__________________
كل من يشرب من هذا الماء يعطش ايضا (يوحنا 4 : 13)
  #401  
قديم 05-05-2009
HAMOUKAS HAMOUKAS غير متصل
Registered User
 
تاريخ التّسجيل: May 2007
المشاركات: 1,203
HAMOUKAS is on a distinguished road
مشاركة: انتخابات الرئاسة الأمريكية 2008......(مدموج)

إقتباس:
المشاركة الأصلية بواسطة HAMOUKAS مشاهدة مشاركة
ثورة شعبية مسلحة



ثورة ستنفجر ضد البراق وعصابته بمجرد تفاقم الكساد !

سيناريوهات كثيرة لمستقبل أميركا ، كلها ‑بلا استثناء‑ مفرط الدموية ،
إلا أن سيناريو الثورة الشعبية ومحاصرة الجموع للبيت الأبيض ،
وسحل البراق اوباما وعصابته فى شوارع واشينجتون
، أمر لم يخطر ببالنا !



أحد السيناريوهات التى توقعناها
يوم اغتصاب هذا الوضيع للانتخابات ،هو أن تبدأ بعض الولايات فى الانفصال .
… لن تصدق أن هذه الحركة قد بدأت بالفعل الآن ،
ومن ولاية من الشمال بعيدة عن كل التوقعات : نيو هامبشاير !
نائب هذه الولاية فى الكونجرس يقول إنه فى الأسبوع الأخير وحده ،
انضمت 12 ولاية للحركة ،
بحيث أصبح إجمالى عدد الولايات الجاهزة قانونا
لفسخ تعاقدها السيادى مع الحكومة الفيدرالية فى أية لحظة هو : 20 ولاية !

شاهد كل هذا هنا ، !

… على أية حال لا زلنا نرى أن أقل الخيارات كلفة هو رصاصة فى رأس البراق تدسها الاستخبارات CIA وتريح البشرية من إجرامه !



  #402  
قديم 25-05-2009
HAMOUKAS HAMOUKAS غير متصل
Registered User
 
تاريخ التّسجيل: May 2007
المشاركات: 1,203
HAMOUKAS is on a distinguished road
مشاركة: انتخابات الرئاسة الأمريكية 2008......(مدموج)

Oval Office, Dark Ages







نعدك بأنك لن تمل من تكرار مشاهدة هذا الفيلم القصير
الذى عرض فى برنامج هانيتى ( 29 أپريل 2009 )
بمناسبة اليوم المائة لتدنيس الملعون للبيت الأبيض ،
والذى يلخص على خلفية من موسيقى كارل أورف ,كم الفضائح والجرائم التى ارتكبها العبد الأسود المسلم البراق اوباما بن لادن ،

إلا أن هذا الفيلم يصدمنا ويذهلنا حقا من كيف تم هذا الطوفان منها
فى مائة يوم وليس مائة قرن .



وقبل تجسيد هذا الفيلم نبوءة غلاف النيو يوركر الشهير عن الاحتلال اوباما الشيوعى‑إسلامى للمكتب البيضاوى التى صدمت العالم كله !




آخر تعديل بواسطة HAMOUKAS ، 25-05-2009 الساعة 12:45 PM
  #403  
قديم 25-05-2009
نسيم سمعان نسيم سمعان غير متصل
Registered User
 
تاريخ التّسجيل: Mar 2009
المشاركات: 31
نسيم سمعان is on a distinguished road
flower مشاركة: انتخابات الرئاسة الأمريكية 2008......(مدموج)

أذكياء المشترى ، وأغبياء الأرض
-يا له من كوكب جميل !
- فى رأيى ، انه اجمل كوكب فى مجموعتنا الشمسيه
- والأغبياء يطلقون على كوكبهم اسم الأرض
- وهل نسيت اننا ايضآ اطلقنا نفس الإسم على كوكبنا الكبير ، اعتقد ان كل من سكان الكواكب يظن نفسه الوحيد الذى يسكن أرضآ
- ولكن ، لماذا اطلقوا على كوكبنا اسم المشترى ، رغم اننا لم نشتر منهم شيئآ ؟
- ربما يغيرون اسمه الى البائع ، بعد ان نبيعهم ذلك البرنامج الفريد
- وهل تعتقد ان الصفقه يمكن ان تتم ؟
- لم لا ، وهل توصلوا هم لمثل هذا البرنامج ؟
- على قدر معلوماتى عنهم ، اقصى ما يمكن لهم معرفته هو قياس النشاط الكهربائى للمخ ، وهي مجرد خطوط بيانيه
- اعرف ان برنامجنا أحدث وهو الوحيد من نوعه
- فعلآ ، وهل يقدر اي كمبيوتر فى هذا الكون على قراءه افكار الآخرين ؟
- بل وفى برنامجنا العبقرى بالإمكان طباعتها ونشرها على الملأ
- كما يمكن دراستها على مجموعه معينه من البشر لمعرفة سلوكياتهم وتوجهاتهم فى الحياة
- وماذا يمكن ان نأخذ منهم مقابل هذا البرنامج ، نقودهم لن تقبلها بنوكنا على المشترى
- وذهبهم وفضتهم وبلاتينهم نصنع منه سياراتنا وقطاراتنا ، بل وادوات المطبخ
- ماذا سنطلب منهم اذآ ؟
- الم تقرأ تقرير المجلس الأعلى للحكم ؟
- قرأته ، ولكن هل سيوافقون على تسليمنا كل ما يملكون من قنابل ذريه ونوويه وهيدروجينيه وغيره ؟
- ولم لا ، وهم لا يستعملونها ، هي مجرد بضائع مخزونه فى مخازنهم
- ربما يخافون من هجوم سكان الكواكب الأخرى ؟
- احتمال وارد ، ولكن علينا اقناعهم اننا قادرين على تدمير كل القوى الشريره الموجوده على كوكب زحل
- لن يكتفون بالإقناع ، سيطلبون اتفاقيه للحمايه
- عمومآ ، متى تعتقد اننا سنصل الى الارض ؟
- بعد يوم واحد من ايامنا وهو ما يساوى اربعه ايام ارضيه
- وأين سنهبط ؟
- فى منطقه يقال لها : جوانتانامو ، فى دوله يقال لها كوبا
- ولماذا تم اختيار هذه المنطقه بالذات ؟
- هناك معتقل به نوعيه غريبه من البشر ، يرغبون فى تجربه برنامجنا عليهم
- ماذا بهم ؟
- لا يسلكون كباقى البشر ، يعيشون وكأنهم وحوش مفترسه
- قد يهاجموننا ؟
- لا ، فهم مقيدون بالسلاسل فى ايديهم وارجلهم
- يبدو انهم خطرين جدآ
- الوحوش تهاجم الفريسه لتشبع جوعها ، ولكن هؤلاء يقتلون غيرهم من البشر بدون سبب
- ليس هناك من يقتل ويدمر بدون سبب
- السبب غير مفهوم لدى البشر الأسوياء ، لهذا يحتاجون لبرنامجنا لمعرفه ما يدور بأذهانهم
- يبدو اننا مقبلون على قراءه افكار غريبه ، لم نسمع عنها من قبل
- ولن تسمع عنها فى الكون كله ، فالغريب انهم يعتقدون ان هناك الهآ يأمر بذلك
- ولكنى سمعت ان الرئيس الجديد قد أمر بإغلاق هذ المعتقل
- لن يتم ذلك إلا بعد فترة من الزمن ، نكون خلالها قد أتممنا أبحاثنا عليهم قبل أن يخطط البعض لتدميرهم
- حقآ إنه أمر غريب لم أسمع بمثله من قبل
- وما الغريب فى ذلك ؟ الا يخطط المسؤولين فى كوكبنا لتدمير البعض من سكان كوكب زحل
- عزيزى ، لا تخلط بين السياسه والدين ، فهل استند المجلس الأعلى للحكم فى المشترى على نصوص دينيه ؟
- لا ، فعلآ ، تلك سياسه كونيه لا علاقه لها بالدين ، هناك فرق

- حمد لله على سلامتكم ، كيف كانت رحلتكم ؟
- نشكركم ، رحله طويله ولكن جميله ، شاهدنا فى طريقنا ، الزهره والمريخ وغيرهم ، ولكن كوكبكم هو الأجمل
- انظر الى هؤلاء الذين بالزي الأحمر ، انهم يشوهون وجه الكوكب ، وينغصون عليه حياته
- شئ غريب ، ولا تقدرون على تدميرهم ؟
- بل يمكن تدميرهم وبلادهم فى دقائق ، ولكن اين الضمير الإنسانى ؟ حتى الوحوش الضاريه لا ندمرها ، بل نروضها
- نستريح اليوم ونتسامر ، وغدآ نبدأ فى قراءه افكارهم

- ماذا يفعل هؤلاء الكفار ؟ لماذا كل هذه الأسلاك حول رأسى ؟ اشكالهم غريبه ، وكأنهم من كوكب آخر ، هل يظنون انهم يقدرون ان يعرفوا ما يدور برأسى ؟ هيهات ! لو املك لقتلتكم جميعآ بقطع رقبتكم كما كان يفعل رسولنا الكريم ، الموت جزاءآ عادلآ لمن يعادى الله ورسوله ، انكم جميعآ مشركون ولا تعرفون الآيات الكريمه ، ثم ان الله لا يهدى القوم الظالمين فلن يهديكم ، فقط اطلقونى وسأطبق عليكم الآيه(التوبه 5) : واقتلوا المشركين اين وجدتموهم
وانتم ايها الأمريكيون ، كم ابغضكم ؟ ***** كنتم او يهود ، هل تعتقدون ان احتجازى عندكم سيوقف المد المحمدى ؟ ولو مات محمد فهناك الآلاف من محمد ينتظرون ان يقاتلوكم ، آيه (التوبه 29 ) واضحه ونصها : قاتلوا الذين لا يؤمنون بالله ولا باليوم الآخر ولا يحرمون ما حرم الله ورسوله ولا يدينون دين الحق من الذين اوتوا الكتاب حتى يعطوا الجزيه عن يد وهم صاغرون
يبدوا انهم قرروا اعدامى ، انا لا اخاف الموت ، " ولا تحسبون الذين ماتوا فى سبيل الله امواتآ ، بل هم احياءآ عند ربهم يرزقون "، انا مجاهد فى سبيل الله ، سأكون شهيدآ ، لي الجنه ، وما ادراكم ما هي الجنه ؟ اثنان وسبعون بكرآ لكل شهيد منا ، والبكر منهم كلما تفض ، تعود بكرآ كما كانت ، هل هناك احسن من تلك حياة ، وماذا أيضآ ، انهار من الخمر ، وانهار من العسل ، وانهار من اللبن ، وهناك الولدان المخلدون الذين لا يصدعون ولا ينزفون ، هل لديكم مثل هذه الجنه ايها الكفار ؟
- من محمد هذا الذى يكرر ذكره ؟
- هو يعتقد انه رسول من عند الله
- وكيف يكون رسولآ وقد قال عنه بنفسه انه كان قاتلآ ؟
- قاتلآ فقط ! لقد كان انجس البشر ، لقد كان الشيطان بعينه ، ولكنه اقنعهم ان الله هو الذى يأمره بذلك ، وهم يصدقون ذلك ، او يريدون ان يصدقوه لما فى تعاليمه من الإنفلات الجنسى واغتصاب النساء والأطفال ، واباحه السلب والنهب
- ومن اين يأتى بهذه الآيات التى تأمر بالقتل والقتال ؟
- من كتاب الفه محمد وقال لهم انه منزل من عند الله
- وما هي الجزيه ؟
- أمرهم رسولهم ان يهاجمون البلاد الآمنه ، ويقاتلون اهلها ويخيرونهم بين قتلهم وسبي نسائهم او الإيمان الإجبارى بدينهم ، واما اذا كانوا ***** او يهود ، فلا مانع من تركهم على دينهم فى مقابل مادى
- اتاوه ، كما تفعل عصابات المافيا فى بلادكم ، فى رأيي ، انهم عصابه يجب عليكم محاربتها كما تحاربون المافيا
- اعدادهم كبيره ولهم دول بكاملها ويعتمدون اسلوب التقيه فى حياتهم كما علمهم رسولهم
- وما هو اسلوب التقيه ؟
- يظهرون غير ما يبطنون ، يتظاهرون بالمحبه ويتشدقون بالسلام ، حتى تتاح لهم الفرصه ، فيظهرون على حقيقتهم ، وهكذا كان يفعل نبيهم ، يسالم الناس حتى يتقوى عليهم ، فيقاتلهم هو وعصابته التى كبرت حتى صارت دوله
- لو كانوا على كوكبنا لدمرناهم دون رحمه ، كما ننوى ان نفعل بمجموعه مماثله على كوكب زحل
- لا ، نحن نقاتل المتطرفين منهم ، ونراقبهم ، ونحتاط لهم ، ولكن لم يعد هناك المزيد من الخوف بعد ان كشفت مبادئهم وتعاليمهم الحقيقيه فى هذا القرن وقد كانوا تمكنوا من اخفاؤها لمده اربعه عشر قرنآ ، حاليآ ، نحن نحاربهم بسيف الكلمه ، ونحن نؤمن ان الإله الحقيقى القادرسوف يهديهم الى الطريق والحق وإلى الحياة
منقول

  #404  
قديم 04-05-2010
نسيم سمعان نسيم سمعان غير متصل
Registered User
 
تاريخ التّسجيل: Mar 2009
المشاركات: 31
نسيم سمعان is on a distinguished road
flower ناشيونال انكوايرر الامريكية تفتح ملف اسلام اوباما


تميط الصور المكتشفة حديثاً والخاصة بالرئيس الأمريكي أوباما طفلاً ما يوصف بأسرار تربيته الاسلامية وهو ما يثير أسئلة جديدة حول البلد الذي ولد فيه ومدى ولائه للمنصب الرئاسي، ويمنح منتقديه فرصاً جديدة للهجوم عليه .وحصلت صحيفة المنوعات ناشيونال انكوايرر أخيراً على معلومات كشفتها اللقطات الفوتغرافية التي ظهرت فيما كان أوباما يخطط في يونيو/حزيران الماضي للقيام برحلته الى أندونيسيا التي قضى فيها جانبا من طفولته .تبين الصور أوباما الطفل وهو يلعب مع أترابه في جاكرتا في العام 1971 خلال المرحلة من حياته التي قضاها هناك، وهي الفترة التي تشكلت فيها شخصيته . وتقول مصادر قريبة من صنع القرار في الولايات المتحدة ان هذه الصور والمعلومات قد تلحق ضرراً فادحاً به، وذلك بسبب تربيته ونشأته الاسلامية . وتقول المصادر “لا نصدق كيف ذهب الرئيس الى أندونيسيا وتجنب كل تلك التفاصيل . فلا يزال هناك أناس يتذكرونه . أو يتذكرون اسمه باري سويتورو . فهم هناك يعرفون القصة الحقيقية التي أخفيت لمدة طويلة عن أمريكا

وقالت الدوائر القريبة من أوباما إنها عملت بنجاح على تكذيب الاتهامات الخاصة بخلفيته الدينية الاسلامية ومكان ولادته خلال العام الأول من وصوله الى سدة الرئاسة في واشنطن . ولكن الصور التي اكتشفت حديثا تشكل جولة جديدة من اثارة الأسئلة حوله .وقالت تلك المصادر “في كل مرة ترى فيها صورة أوباما الطفل سيثار سؤال حول الأسباب التي أدت الى احاطة ماضيه بكل ذلك التكتم . هل ولد أم لم يولد في الولايات المتحدة؟ هل يعد رئيساً شرعياً وفقا للقوانين الأمريكية؟” تلك أسئلة يسعى الجمهور الأمريكي الى العثور على اجابات لها، وحان الوقت أن يقوم الرئيس بالاجابة” .ويتهم البعض أوباما بأنه يزعم بأنه مسيحي، في حين يعتنق الديانة الاسلامية

ويؤكد أحد المصادر أن أوباما “لا يزال مسلماً” . ويضيف أحد السياسيين من الدائرة الداخلية لادارة أوباما “ولد لأب مسلم وتلقى تعليمه المبكر في مدرسة اسلامية وترعرع في ظل جد مسلم . ولذلك عليه أن يخرج الى الناس ويجيب عن بعض الأسئلة المهمة” .عندما انفصلت والدة أوباما عن زوج أمه انتقل الى هاواي للعيش مع جديه لوالدته، وهما مسيحيان . لكن مصدراً أبلغ “انكوايرر” أن الأربع سنوات التي قضاها أوباما في “المدرسة الاسلامية” في جاكرتا بدأ فيها علاقة طويلة مع الاسلام كعقيدة ومع المسلمين .وقال مصدر منفصل “في أعين المسلمين، بدأ أوباما حياته مسلماً” .ويقول المتشككون أن أوباما كذب بشأن مكان ولادته للفوز بأعلى منصب رسمي في الولايات المتحدة . ويؤكدون أنه ولد في كينيا وليس في هاواي ولذلك لا يمنحه القانون الأمريكي الغطاء كي يصبح رئيسا لأنه لم يولد في الولايات المتحدة كما ينص الدستور الأمريكي

ويتصدى أنصار أوباما لتلك الاتهامات بابراز شهادة ميلاد من هاواي تشير الى أنه ولد في هذه الجزيرة الأمريكية وفي هونولولو بالتحديد يوم الرابع من أغسطس/آب 1961 ولكن ذلك لم يحل دون رفع 17 قضية تنكر حقه في الرئاسة .قال ثلاثة أشخاص على الأقل ان لديهم نسخاً من شهادة ميلاد أوباما في كينيا وعليها الخاتم الرسمي وتواقيع الشهود على ولادته” . وقالت هذه المصادر ان أوباما ولد في المستشفى الحكومي في مومباسا الساعة السابعة وأربع وعشرين دقيقة مساء الرابع من أغسطس/آب 1961 .وقال د . كريستوفر موانجا، مدير مستشفى موباسا . “بحثنا في قوائم أسماء جميع الأطفال الذين ولدوا في الرابع من أغسطس/آب 1961 ولم نعثر على اسم باراك حسين أوباما، وهذا كل ما أستطيع أن أقوله لكم . فلا يمكننا اثبات أو نفي أنه ولد هنا” .وتزعم قضايا أخرى مرفوعة ضد أوباما أن القانون يمنعه من تولي الرئاسة لأن والده ليس أمريكياً ويتصاعد الجدل حول أوباما لأن ولاية هاواي رفضت تقديم شهادة ميلاد تحمل اسم المستشفى الذي ولد فيه والأطباء أو الطبيبات الذين قاموا بعملية الولادة

وتدرس ولاية هاواي الآن اصدار قانونين يجيز أحدهما فتح سجلات الولادة أمام أي شخص يطلب شهادة ميلاد وثانيهما يسمح للموظفين في الادارة الصحية للولاية، التي انهالت عليها الطلبات للحصول على شهادة لميلاد أوباما، بتجاهل تلك الطلبات ، وهما تشريعان متناقضان في الجوهر .أخيرا انضم الى المنتقدين للرئيس الأمريكي كين كوسينيللي المدعي العام لولاية فيرجينيا الذي يبحث الآن عن وسيلة شرعية لنقض حق أوباما بالمواطنة . وعندما سئل كوسينيللي ماذا يمكن عمله بشأن أوباما وشهادة ميلاده قال “سيخضع القانون للاختبار عندما يوقع هو عليه وفي الوقت ذاته يقوم بانتهاكه، خاصة وأن من يوقع القانون غير مؤهل للرئاسة” .وأكدت مصادر أن تلك الأسئلة الصعبة ستواصل ملاحقة أوباما مادام بقي في منصبه، وسيكون لذلك تبعات خطرة

وتقول مصادر في الحكومة الأمريكية “هناك أناس يرددون منذ فترة أن أوباما يكذب لأن روايته عن الطفولة لم تكن سوى عملية تغطية وطمس للحقائق، وها قد حان الوقت للانفجار المدوي ويمكن لكل العالم أن يتفرج فليست هناك أي طريقة لاخفاء كل تلك الحقائق” . رأت هذه المصادر أن الوقت حان لفحص تلك الصور بجدية لكشف حقيقة أوباما
From Arab Times

موضوع مغلق


عدد الأعضاء الذي يتصفحون هذا الموضوع : 1 (0 عضو و 1 ضيف)
 
خيارات الموضوع
طريقة العرض

قوانين المشاركة
You may not post new threads
You may not post replies
You may not post attachments
You may not edit your posts

BB code is متاح
كود [IMG] متاح
كود HTML غير متاح

الإنتقال السريع

مواضيع مشابهة
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى الردود آخر مشاركة
انتخابات الرئاسة الأمريكية 2004......(مدموج) Pharo Of Egypt المنتدى العام 33 14-06-2009 03:10 PM
مرشح قبطي ينسحب من انتخابات الرئاسة غلاباوي المنتدى العام 3 07-08-2005 11:38 PM


جميع الأوقات بتوقيت امريكا. الساعة الآن » 12:01 PM.


Powered by: vBulletin Version 3.8.6
Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.

تـعـريب » منتدي الاقباط