تم صيانة المنتدي*** لا تغير فى سياسه من سياسات المنتدى اكتب ما تريد لان هذا حقك فى الكتابه عبر عن نفسك هذه ارائك الشخصيه ونحن هنا لاظهارها
جارى تحميل صندوق البحث لمنتدى الاقباط

العودة   منتدي منظمة أقباط الولايات المتحدة > المنتدى العربى > منتدى الرد على اكاذيب الصحافة
التّسجيل الأسئلة الشائعة التقويم جعل جميع المنتديات مقروءة

منتدى الرد على اكاذيب الصحافة فى الآونة الأخيرة تمادت الصحف المصرية والعربية فى الهجوم على المقدسات المسيحية دون إعطاء المسيحيين فرصة لللرد لذلك أفردنا هذا المكان لنشر الردود

المشاركة في الموضوع

خيارات الموضوع طريقة العرض
قديم 24-04-2009
engineer engineer غير متصل
Registered User

تاريخ التّسجيل: Mar 2009
engineer is on a distinguished road
مشاركة: يا مسلمين هل هذا الخبر صحيح ... 2

إقتباس:
المشاركة الأصلية بواسطة إنسانة طموحة جدا مشاهدة مشاركة
طبعا هدول الناس ارتكبو كبيرة من الكبائر يعني ذنب عظيم .
روحو يا مسيحيين شوفو أفلامكم ومسلسلاتكم ودعاياتكم . بل شوفوا حياة الغرب
اللي بدول اسكندنافيا لوحدها من بين كل 3 أطفال طفلان لا أصل لهما !!!!!!!!
والصحافة الغربية بتحكي إنه الزوج الغربي بيستغرب إذا اكتشف إنه زوجته عذراااااء . لإنه حالة مش طبيعية .
المسيح عليه السلام براء منكم
الاخت اللطيفة
حفظك الات يا أختاة من الفرجة على الافلام الاباحية الجنسية و المسلسلات مش عارف انا بتتفرجى لية على هذة المفاسد و العياذ بالات
ولية بس هنروح للدول الاسكندنافية الكافرة خليكى فى السعودية حيث اللواط و الزنى فى الخفاء و ال***** و السرارى و الاسيويات العاهرات
اشك فى عذريتك لانك تشاهدين أفلام اباحية نكاحية و الات اعلم
الرد مع إقتباس
قديم 25-04-2009
إنسانة طموحة جدا إنسانة طموحة جدا غير متصل
Registered User

تاريخ التّسجيل: Apr 2009
إنسانة طموحة جدا is on a distinguished road

لأ ياسيدي . أنا كنت بشاهدها لإني بدرس اللغات بس صدمت فيها صدمة كبيرة وبعدين الحمد لله تركتها .
الرد مع إقتباس
قديم 25-04-2009
youhana16 youhana16 غير متصل
Gold User

تاريخ التّسجيل: Dec 2004
youhana16 is on a distinguished road

إقتباس:
لأ ياسيدي . أنا كنت بشاهدها لإني بدرس اللغات بس صدمت فيها صدمة كبيرة وبعدين الحمد لله تركتها .
منوره يااختنا الطموحه

لماذا لاترين العيب فى الجتمعات الإسلاميه قدر ما تريه فى غيره من المجتمعات

هل تعرفى نسبه الشذوذ الجنسى فى معقل الإسلام
هل تعلمين انه 23% من ذكور المملكه العربيه السعوديه تم الاعتداء عليهم
هل تعلمين نسبه السحاق ام اعطيك الروابط لتشاهدى بنفسك
ثم ياتى التميز فى المجتمعات الإسلاميه بزنا المحارم

إكتبى فى متصفح جوجل أى تعبير جنسى عربى يدل وشاهدى بنفسك

لنا عوده إذا اردت مناقشه الامر

نصيحه لكى إعملى عقلك فيما يحاول مشايخكم إقناعكم به عند الحديث عن النقاب والحجاب
الرد مع إقتباس
قديم 25-04-2009
Registered User

أنا بعترف إنه في نماذج شاذة . أنا ما قلت لأ .
بس إذا بتقرأ ديننا صح وتقرأ تعاليمه حتعرف إنهم مخالفين للشريعة .
وعلى كل حال هذا ما بيجي نقطة ببحر من اللي موجود في المجتمعات الغربية وأرجع أاكد إنه الكلام هذا مش من عندي بل من الغرب نفسهم .
يعني شهد شاهد من أهلها .
الرد مع إقتباس
قديم 25-04-2009
Gold User

إقتباس:
وعلى كل حال هذا ما بيجي نقطة ببحر من اللي موجود في المجتمعات الغربية وأرجع أاكد إنه الكلام هذا مش من عندي بل من الغرب نفسهم .
يعني شهد شاهد من أهلها .

يا اختى
إنتى بتخدعى نفسك ولا بتخدعينا؟؟؟؟؟

الموضوع ليس بالبساطه والتسطيح الذى تحاولين تصوير وإخراج الامر به

اولا كلمه الاخلاق فى عالم العربان لا تعنى سوى المفهوم الجنسى وقد تم إختزالها فى هذا المعنى فقط لاغير اما الصدق والوضوح والأمانه وغيرها من مفاهيم الاخلاق علينا ان نبحث عنهم فى مكان آخر غير عالم العربان..

والعبء الأكبر من مفهوم الأخلاق العربان ملقى على عاتق المراه وهم لا يأتون بهذه من عندياتهم بل من القرآن والأحاديث الشريف فهذه تقبل فى صوره الشيطان وهذه زانيه لانها تتعطر وهلم جر ....

انا وأنت وغالبيه أعضاء هذا المنتدى يعيشون بين ظهرانى المجتمعات العربيه ويرون بأعينهم يوميا ما آلت إليعه الأخلاق فى مجتمعاتنا حتى بمفهومها العربانى المختصر فإن أردت أن تخادعى نفسك فهذا شأنك..
.

إقتباس:
أرجع أاكد إنه الكلام هذا مش من عندي بل من الغرب نفسهم .
الغرب يا عزيزتى يعترف باخطائه ليعالجها يصارح نفسه يمارس شئ غير معروف فى عالم العربان إسمه النقد الذاتى يبحث عن الوسائل للتقويم والإصلاح ولا يعرف نظام كله تمام يا ريس وربنا يخليك لينا ياريس

اما النعام فهو من يدفن رأسه فى رمال الوهم
دمت بألف خير وانا إختصرت قدر الإمكان
الرد مع إقتباس
قديم 25-04-2009
Registered User

QUOTE=youhana16;334980]
يا اختى
إنتى بتخدعى نفسك ولا بتخدعينا؟؟؟؟؟

إنت اللي بتخدع نفسك وبتحاول تخدعنا

الموضوع ليس بالبساطه والتسطيح الذى تحاولين تصوير وإخراج الامر به

اولا كلمه الاخلاق فى عالم العربان لا تعنى سوى المفهوم الجنسى وقد تم إختزالها فى هذا المعنى فقط لاغير اما الصدق والوضوح والأمانه وغيرها من مفاهيم الاخلاق علينا ان نبحث عنهم فى مكان آخر غير عالم العربان..

إحنا عندنا غض للبصر واحتشام في اللباس وتحريم التعطر للنساء عند الخروج حتى لا يتبعها الرجال ضعفاء الإيمان وتحريم اللباس الضيق الذي يجسد عورة المرأة وتحريم الخلوة بين الرجل والمرأة . والتفريق في المضاجع بين البنات والأولاد قبل سن المراهقة . و و و و يعني الأخلاق والعفة شيء مهم جدا ولا يتجزأ في ديننا . وجاي تحكي عالأخلاق ؟؟؟؟

والعبء الأكبر من مفهوم الأخلاق العربان ملقى على عاتق المراه وهم لا يأتون بهذه من عندياتهم بل من القرآن والأحاديث الشريف فهذه تقبل فى صوره الشيطان وهذه زانيه لانها تتعطر وهلم جر ....

إنت لما بتشم عطر مرأة أنا متأكدة إنها حتأثر فيك وحتمخولك . سبحان الله العظيم ديننا مش عبثي

انا وأنت وغالبيه أعضاء هذا المنتدى يعيشون بين ظهرانى المجتمعات العربيه ويرون بأعينهم يوميا ما آلت إليعه الأخلاق فى مجتمعاتنا حتى بمفهومها العربانى المختصر فإن أردت أن تخادعى نفسك فهذا شأنك..
.

واللي يشوف المجتمعات الغربية . شو رح يحكي ؟؟ أنا أستاذي بالجامعة درس في أمريكا قبل ما يتجوز والآن خايف يرجع حتى ما تأثر على أخلاق أولاده .

الغرب يا عزيزتى يعترف باخطائه ليعالجها يصارح نفسه يمارس شئ غير معروف فى عالم العربان إسمه النقد الذاتى يبحث عن الوسائل للتقويم والإصلاح ولا يعرف نظام كله تمام يا ريس وربنا يخليك لينا ياريس .
لازم يعترف لإن الوضع تفاقم وما عادش ينسكت عليه .بينما عندنا حيبقى شيء غير مألوف أبدا

اما النعام فهو من يدفن رأسه فى رمال الوهم. مثلك بالزبط
دمت بألف خير وانا إختصرت قدر الإمكان
[/QUOTE]
دمت بخير يا يوحنا
الرد مع إقتباس
قديم 25-04-2009
Gold User

الاخت الطموحه

عليكى اولا ان تراعى اللياقه فى حديثك
ثانيا تعلمى طريقة الاقتباس أولا حتى لا يختلط كلامك بكلام المداخله
الرد مع إقتباس
قديم 25-04-2009
Registered User

إقتباس:
يعني شهد شاهد من أهلها .
تقولين أن هذة النماذج هى مخالفة للشريعة و اسألك ما هذا اللى فى قرأنك

1- ( ويطوف عليهم ***** كانهم لؤلؤ مكنون ) ( الطور : 24 )
2- ( ويطوف عليهم ولدان مخلدون ) ( الانسان : 19 )
3- ( يطوف عليهم ولدان مخلدون ) ( الواقعة : 17)

أما عن التساؤلات التي تثيرها عبارة ( الولدان ) أو ( ال***** ) في الجنة فهي كثيرة ، ومنها :

1 – ما علة وجودهم *****ا أو ولدانا في الجنة ؟؟
2- هل هم فقط للخدمة ؟؟ وما طبيعة هذه الخدمة ؟؟ وهل لها علاقة بمتعة معينة يحققونها للأكبر منهم ؟؟
3 – وهل هم مشاركون للنساء ( الحور العين ) بتحقيق المتعة المذكورة للرجال عندما يرغبون بذلك ؟؟
يا حاجة هذا يحدث بواعز دينى اسلامى اما عن الغرب فمعظمهم لا يتبعون أى دين من الاساس

تقولين أنة نقطة فى بحر من فضلك أدينى أحصائية لعدد الشواذ فى الغرب و عند العرب أيضا المعروفين بالكذب و التضليل على عكس الغرب

يعنى عشان الغرب ناس عندهم صراحة و صدق مع النفس و الناس على عكس العرب اللوطيين المتخفيين تقولى عليهم شهد شاهد من أهلها بلاش خيابة و تكلمى بموضوعية
الرد مع إقتباس
قديم 25-04-2009
Registered User

إقتباس:
المشاركة الأصلية بواسطة youhana16 مشاهدة مشاركة
الاخت الطموحه

عليكى اولا ان تراعى اللياقه فى حديثك
أنا لائقة في حديثي . راجع كلامك حتكتشف إنك إنت اللي أسأت ولست أنا .
ثانيا تعلمى طريقة الاقتباس أولا حتى لا يختلط كلامك بكلام المداخله
لما تحكي لأتباعك يبطلو يحطوا عبارة :النص قصير جدا . أعد كتابة النص بما لا يقل عن 50 حرفا .ولما نكتب 200 ما بتروح العبارة . فتضطرونا ننسخ ونلصق في خانة الرد السريع . فهمت !!
الرد مع إقتباس
قديم 25-04-2009
Registered User

إقتباس:
المشاركة الأصلية بواسطة engineer مشاهدة مشاركة
تقولين أن هذة النماذج هى مخالفة للشريعة و اسألك ما هذا اللى فى قرأنك

1- ( ويطوف عليهم ***** كانهم لؤلؤ مكنون ) ( الطور : 24 )
2- ( ويطوف عليهم ولدان مخلدون ) ( الانسان : 19 )
3- ( يطوف عليهم ولدان مخلدون ) ( الواقعة : 17)

أما عن التساؤلات التي تثيرها عبارة ( الولدان ) أو ( ال***** ) في الجنة فهي كثيرة ، ومنها :

1 – ما علة وجودهم *****ا أو ولدانا في الجنة ؟؟
2- هل هم فقط للخدمة ؟؟ وما طبيعة هذه الخدمة ؟؟ وهل لها علاقة بمتعة معينة يحققونها للأكبر منهم ؟؟
3 – وهل هم مشاركون للنساء ( الحور العين ) بتحقيق المتعة المذكورة للرجال عندما يرغبون بذلك ؟؟
يا حاجة هذا يحدث بواعز دينى اسلامى اما عن الغرب فمعظمهم لا يتبعون أى دين من الاساس

تقولين أنة نقطة فى بحر من فضلك أدينى أحصائية لعدد الشواذ فى الغرب و عند العرب أيضا المعروفين بالكذب و التضليل على عكس الغرب

يعنى عشان الغرب ناس عندهم صراحة و صدق مع النفس و الناس على عكس العرب اللوطيين المتخفيين تقولى عليهم شهد شاهد من أهلها بلاش خيابة و تكلمى بموضوعية
اللوطيين ؟؟؟؟ معناها إنت ما قرأت القرآن وجاي تجادل بالباطل !!!! خلي واحد يجادلني على معرفة لو قرأت القرآن حتعرف إن هناك آيات تحكي عن عقوبات الزنا واللواط والسرقة و و و و مش زي الإنجيل اللي بيحكي أن الله يعاقب الظالمين بأن يوقعهم بالزنا ...
الله يعاقبهم فيوقعهم في الزّنا

(حزقيا23: 22) لأجل ذلك يا أهوليبة، قال السّيّد الرّب: ها أنذا أهيج عليك عشاقك: ينزعون عنك ثيابك... ويتركونك عريانة وعارية، فتنكشف عورة زناك ورذيلتك وزناك. تمتلئين سكرًا وحزنًا كأس التّحيّر والخراب... فتشربينها وتمتصّينها وتقضمين شقفها. وتجتثّين ثدييك لأنّي تكلّمتُ. فهوذا جاءوا. هم الذين لأجلهم استحممتِ. وكحّلتِ عينيك وتحلّيت بالحليّ. وجلستِ على سرير فاخر... فقلت عن البالية في الزّنا الآن يزنون زنًا معها.

(عامو 7: 16) وقال الرّبّ لمصيا: أنت تقول لا تتنبّأ على إسرائيل. لذلك قال الرّبّ: امرأتك تزني في المدينة وبنوك وبناتك يسقطون بالسّيف.

(ارميا 8: 10) قد رفضوا كلمة الرّبّ... لذلك أعطي نساءهم لآخرين وحقولهم لمالكين. لأنّهم من الصّغير إلى الكبير. كلّ واحد منهم مولع بالرّبح من النَّبيِّ إلى الكاهن.

(اشعيا 3: 16) قال الرّبّ: من أجل أن بنات صهيون يتشامخن ويمشين ممدوات الأعناق وغامزات بعيونهن وخاطرات في مشيهن ويخشخشن بأرجلهن يصلِع السّيّد هامة بنات صهيون ويعرّي الرّبّ عورتهن.

(ارميا 13: 22) لأجل عظمَة إثمِكِ: هُتِكَ ذَيلاكِ وانكشف عقباك... فسقك وصهيلك ورذالة زناك: فأنّا أرفع ذيليك على وجهك فيُرى خزيك.

(ناحوم 3: 4) من أجل زنا الزّانية الحسنة الجمال صاحبة السّحر البائعة أممًا بزناها وقبائل بسحرها. ها أنذا عليك يقول ربّ الجنود: فأكشف أذيالك إلى فوق وجهك، وأُري الأممَ عورتك.

(تثنية 28: 15) خاطب الرّبّ بني إسرائيل مهدّدًا إيّاهم: أن لم تسمع لصوت الرّب إلهك: تأتي عليك جميع اللعنات وتدركك... تخطب امرأة، ورجل آخر يضطجع معها.

(هوشع 2: 2) حاكموا أمّكم لأنّها ليست امرأتي وأنا لست رجلها لكي تعزل زناها عن وجهها وفسقها من بين ثدييها لئلا أجرّدها عارية ولا أرحم أولادها لأنّهم أولاد زنا... والآن أكشف عورتها أمام عيون مُحبّيها( ).

. روح اقرأ إنجيلك اللي بيتهم الأنبياء بالزنا فما بالك الناس العاديين !!!

شو المانع تفسر صح ؟؟ هيك هيك مفسر . طيب فسر صح .
وبالنسبة للحور العين إنت بتأيد كلامي لإنهم رح يكونوا جزاء بعد الموت يعني في الآخرة مش بالدنيا .
الرد مع إقتباس
قديم 26-04-2009
Registered User

إقتباس:
اللوطيين ؟؟؟؟ . روح اقرأ إنجيلك اللي بيتهم الأنبياء بالزنا فما بالك الناس العاديين !!!

شو المانع تفسر صح ؟؟ هيك هيك مفسر . طيب فسر صح .
وبالنسبة للحور العين إنت بتأيد كلامي لإنهم رح يكونوا جزاء بعد الموت يعني في الآخرة مش بالدنيا .
يعنى انت ما عندك دم

فرحانة أوى بحور العين

اترضين للنطع زوجك أن ينكح حور العين

طيب و انتى مين هينكح حضرتك
الرد مع إقتباس
قديم 24-05-2009
mah999er
GUST

إقتباس:
المشاركة الأصلية بواسطة بنت القديسة دميانة مشاهدة مشاركة
لازم يكونوا كدة علشان هما بيدعو اصلا كدة
وماقولك فى القس الامريكى جيمى سواجرت الذى ضبط وحوكم بسبب ممارسة الجنس مع زنجيتان من زنوج اميريكا ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

ردى كمسلم انه تصرف شخصى لاعلاقة له باخلاقيات الدين المسيحى
كذلك ما جاء من خبر عن فساد بعض امراء العرب هو ايضا تصرف شخصى لاعلاقة له باخلاقيات الدين الاسلامى

وارجو ان تكون المناقشات على قدر من المسئولية الاخلاقية دون تجريح
الرد مع إقتباس
قديم 03-07-2009
loulou loulou غير متصل
Registered User

تاريخ التّسجيل: Jul 2009
loulou is on a distinguished road
thu مشاركة: يا مسلمين هل هذا الخبر صحيح ... 2

السلام على من اتبع الهدى.حقيقة يتقطع القلب على ما انتم فيه من ضلال,لانكم تجهلون مكانة رسول السلام محمد صلى الله عليه وسلم في قلوبنا و ليس بالسهل ان يزعزها احد.اما بخصوص امر الدعارة الذي تزعمون. فانا شخصيا ارى بان كل انسان خطاء
فكما جاء في دستورنا,القران ان الله تعالى اخبرنا في قصة خلق ابونا ادم ان ابليس عندما طرد من الجنة اخذ على نفسه غواية بني ادم فسمح له الله تعالى بذلك.هذا يعني ان الخطاْ وارد فمن احبه الله هياْ له اسباب التوبة.
الغريب في الامر لماذا هذا الحدث(ان كان لديكم حجة على الاقل اسماء المتهمين)اعجبكم ؟لانه يمكنكم من الاسلام فوالله الذي لااله الا هو ان الله لحافظ دينه الى يوم القيامة.
ان كان منكم من يريد النقاش دون المساس بعقيدة اللاخر فاْهلا و سهلا به .والا فلا جدوى منه.
الرد مع إقتباس
قديم 11-07-2009
البرهان البرهان غير متصل
Registered User

تاريخ التّسجيل: Jul 2009
البرهان is on a distinguished road

السلا م عليكم ,, اعضاء الموقع بلا استثناء ,
وتحيه خاصه لاستاذ موسى لالتماسى فيه احترامه فى النقاش .. اما بعد
رجائى منكم ان تتحققو الى النتيجه المثمره التى حققها هذا النقاش ؟؟
بالطبع كانت نتيجته واضحه با نكم خلقتم الجو العدوانى لكل من الطرفين والنتيجه واضحه من اساءه بعض الاشخاص بعضهم البعض وتعرضت بعض الاديان للاهانه
سؤالى هنا . هل اعجبكم هذا ؟؟؟ بالطبع كلا
ايضا نسينا شيئ هام جدا اننا تمسكنا بنقاط بعيده عن اصل الهدف فالفواحش التى حرمت حرمها الله فى كل من الديانتين . نقطه الخلاف الجوهريه بين الدين الاسلامى والدين المسيحى هى نقاط معروفه كموضوع الوهية المسيح وصلبه هذه هى النقاط التى نستهدفها فى النقاش
انا مسلم .. وما اقول الا كما قال الله فى هذه النقاط المستهدفه , قل هاتو برهانكم ان كنتم صادقين صدق الله العظيم .. وبديهى جدا ان هذه النقاط وضحها عالم مسلم دارس فى الدين المسيحى فلا داعى ان نكررها
فماذا نبتغى من وراء ذلك ؟؟

قل يا أهل الكتاب تعالوا إلى كلمةٍ سواءٍ بيننا وبينكم ألاَّ نعبد إلا الله ولا نشرك به شيئاًًً ولا يتَّخذ بعضنا بعضاً أرباباً من دون الله فإن تولَّوا فقولوا إشهدوا بأنَّا مسلمون
اما وراء هذه الايه , فرجائى منكم توقفو ولا تتناقشو . تحياتى لكم واصلح الله حالنا جميعا
الرد مع إقتباس
قديم 16-08-2009
malak_el_sokkar malak_el_sokkar غير متصل
Registered User

تاريخ التّسجيل: Aug 2009
malak_el_sokkar is on a distinguished road

كل مكان فى الحلو وفى الوحش
والاهم هى التربيه الصح والسليمه
الرد مع إقتباس
المشاركة في الموضوع

عدد الأعضاء الذي يتصفحون هذا الموضوع : 1 (0 عضو و 1 ضيف)

خيارات الموضوع
طريقة العرض

قوانين المشاركة