تم صيانة المنتدي*** لا تغير فى سياسه من سياسات المنتدى اكتب ما تريد لان هذا حقك فى الكتابه عبر عن نفسك هذه ارائك الشخصيه ونحن هنا لاظهارها
جارى تحميل صندوق البحث لمنتدى الاقباط

العودة   منتدي منظمة أقباط الولايات المتحدة > المنتدى العربى > المنتدى العام
التّسجيل الأسئلة الشائعة التقويم

المنتدى العام يهتم هذا القسم بالأخبار العامه

المشاركة في الموضوع

خيارات الموضوع طريقة العرض
قديم 22-05-2004
bosbos119 bosbos119 غير متصل
Registered User

تاريخ التّسجيل: Feb 2004
bosbos119 is on a distinguished road
حوار لم يتم

فى عالم الدش و الانترنت , فى عالم تذاع فيه الحرب على الهواء مباشرة. اصبحت هناك حاجة للخيال و التخيل . وهذه محاولة للابداع والمحاكاة .

فى اولى حلقات برنامجى الخرافى جلست افكر و اقدح فكرى و لكنه كان كالقداهة العطلة التى يرميها صاحبها لانها أضحت لا تفيد ولا تنفع , المهم جلست اتخيل ضيفى المصونو من يكون؟ هل تكون ذكرى ام السويدى زوجها ؟!!! هل الجاء الى هتلر وموسلينى لنتذكر معا الامجاد الفاشية و النازية حقا كانت ايام جميلة !!

و جاء الخبر الذى جعلنى اتحمس لباية اولى حلقان ( حوار لم يتم)

فأرتديت جاكت البدلة مع سروالى المفضل لدى منذ الاعدادية وحذاء التهوية( اى الشبشب ) و نظرت فى المراه لاجد نفسى كصورة الزعيم لعادل امام و انتظرت ضيفى و جاء

و الان اعلن قدوم ضيفى المصون المخلوع صدام بك حسين.

انا : مرحبا بك سيدى المخلوع , الرئيس السابق المعتقل الحالى صدام حسين.
المخلوع : هاى ايه اخبارك , شكلك شنيع فى بنطلون اخوك الصغير ده .
انا : عفوا اعزائى المشاهدين و لكن خيالى ام يصل بعد الى مستوى الشخصية المطلوبة.
المخلوع: مرحبا , هل انت من العلوج قاموا بأعتقالى ؟!
انا : الحمد الله استدعيت الصحاف بدلا من صدام و لكنهم من قافلة واحده. كلا يا سيدى بل اننى محاور .
المخلوع : اذن هيا قبل ان انسفك ,حاول ان تسرع فى حوارك اللعين حتى اعود الى .......
انا: الى اين ؟ اين كنت طيلة الفترة المنقضية ؟ هل يعقل بان نواب القروض لدينا فى مصر يذهبون الى
سويسرا او لندن , و رئيس جمهورية نفطية مثل سيادتكم يقضى اجازة بعد ان اخذ ما اراده لمدة 35 عاما فى بالوعة ؟؟؟؟
المخلوع: بدأ يتضح انك الى حد ما تمتلك عقل وانك لمتكتفى بذلك بل تحاول استعماله ايضا ؟
انا : انها شهادة اتفشخر بها سيدى الرئيس.
المخلوع : اولاد ال......... اعتقدوا انهم قد اعتقلونى وانا سعيد جدا لهذا .
انا: كيف هذا ؟ فانا لم اقدم على محاولة الحوار التخيلى عنك الا بعد ان تأكدت ان العم سام سوف يضعك فى ما كان ما وراء الشمس و امام القمر.
المخلوع : ( يضحك بشكل هستيرى) حتى انت ؟
انا : اعذرنى سيدى الرئيس و لكننى اعلم انك دائما تحمل مدفع رشاس او مضاد للدبابات ! و انا لازلت طالبا لا املك المال الكافى لشراء واقى لكل هذا و بخاصة و انا اجلس مع مج.........
المخلوع : مجنون مثلى قولها يا فتى
( بدأت اقلق وحاولت ان اقوم و ارحل )
المخلوع : اجلس و اكمل الحوار معى .
انا : انا اؤمن بالقضاء و القدر و اعلم اننى سوف ادفع ثمن تفكيرى هذا كثيرا.
نبدا مع سيادتك بهذا السؤال المستفز . ما رأيك فى لقب المخلوع ؟ فان لك قصص
و مغامرات مع الالقاب مثل السفاح , الحقير. و لكن ما رأيك فى المخلوع ؟
المخلوع : سوف اتجاوز عمدا عن الاطراء الذى ذكرته , و لكن لقب المخلوع لقب جديد يثير الاشمئزاز والحزن.
انا : اذا انت ترحب بهذا اللقب و لكن هل يمكن ان تصف لنا ما شعرت به عندما سقطت بغداد.
المخلوع: ( يصرخ ) بغداد لم تسقط و لن تسقط ابدا , انا بغداد و بغداد انا .
انا: سيدى .
المخلوع: انا لم يتم اعتقالى و لم تسقط بغداد , فانا حر و سوف ازل حر .
انا : هل يمكن ان انفرد بمعرفة مكان تواجدك لكى يكون سبق صحفى و استطيع ان احصل على مكافاة تؤمن لى مستقبلى؟!!
المخلوع: لقد اجريت عملية تصغير لحجمى لاكون فى حجم الفيروس و انتشرت بين الناس , اقنعتهم بأننى بطل و زعيم عربى .
انا: و لكن هذه كارثة بكل المقاييس .
المخلوع: سوف اظل متواجد فى نفوس و عقول الاوغاد اللذين يطلقون على نفسهم ضحايا فترة حكمى , فاذا كانت هناك امنا الغوله لديكم فى مصر و السلعوة ايضا , فانا سلعوة العراق و الامة العربية .

انا: لا اعلم لماذا اخترت سيادتكم لاجراء هذا الحوار ؟ و لكننى اترك لك الختام .
المخلوع: انا كالشمس و القمر و المسلسلات السخيفة من المقررات على كل الشعوب, و لكن اشعر يقلق من مستقبلى لهذا امرك بأن انضم لكم فى برلمان وطنى لكى امارس فيه هوابتى.
انا: و الى هنا خلع المخلوع , و لكن هل سوف يظل امثال هذا السلعوة مهدد لحياتنا و افكارنا؟!!

و هكذا انتهى الحوار , و لقد سررت حقا انه لم يتم .
الرد مع إقتباس
المشاركة في الموضوع

عدد الأعضاء الذي يتصفحون هذا الموضوع : 1 (0 عضو و 1 ضيف)

قوانين المشاركة