تم صيانة المنتدي*** لا تغير فى سياسه من سياسات المنتدى اكتب ما تريد لان هذا حقك فى الكتابه عبر عن نفسك هذه ارائك الشخصيه ونحن هنا لاظهارها
جارى تحميل صندوق البحث لمنتدى الاقباط

العودة   منتدي منظمة أقباط الولايات المتحدة > المنتدى العربى > المنتدى العام
التّسجيل الأسئلة الشائعة التقويم جعل جميع المنتديات مقروءة

المنتدى العام يهتم هذا القسم بالأخبار العامه

المشاركة في الموضوع

خيارات الموضوع طريقة العرض
قديم 11-09-2003
nnn
GUST

للتذكره...كي لا ننسي كالعادة..و لكي يري العالم و يشهد

الرّهبان الأقباط اعترضوا محافظ البحر الأحمر, أحد المناظر النّادرة في التّاريخ القبطيّ . لا لإرهاب المحافظ , ربنا موجود , لا لهدم اسوار أول دير في العالم

الأنبا يسطس, رئيس الدّير صلّى على كلّ الرّهبان ليكونوا جاهزين للإستشهاد لحماية ديرهم

أغلقت الشّرطة الطّرق المؤدية الي دير القديس الأنبا أنطونيوس لمنع الأقباط من التّقدّم لمساعدة الرّهبان

الرّهبان يحاولون التفاهم مع أحد ضبّاط الشّرطة, لكنّ دون جدوى

عمل الرّهبان المسالمين أي شيئ فى استطاعتهم لصد الهجوم

جنود من الجيش المصريّ, وحدةالأمن المركزي جاءت لمهاجمة أكثر الناس مسالمة على الأرض, رهبان دير القديس الانبا أنطونيوس ..

سيّارات الشّرطة التي أغلقت الطّريق المؤدى للدير
الرد مع إقتباس
قديم 12-09-2003
hanna3 hanna3 غير متصل
Registered User

تاريخ التّسجيل: Mar 2003
hanna3 is on a distinguished road

وكمان اياك ننسي الزعفرانة لما اليهود دخلوا وفكوا اتحدث جهاز رادار من روسيا ورجعوا اسرائيل زي الحلاوة ولم يفقدوا شعرة واحدة بس ولاد- ال- المحلل يتشطروا علي الرهبان فقط وامام فتيات جيش اسرائيل ارانب
عملو ا زي عملية عنتيبي بعد كدة بس المرة دي في مصر مش اوغندا
علي راي المرحو مة ماري منيب للاشاوس من جيش حليمة - جاتكو نيلة-
شفت ظابط البوليس المصري انا ها اقول لة كلمة واحدة كمصري في جيش مصر وحملت سلاحي 7 سنوات
تقدر يا **** تتهور وتعمل فيها راجل علي فتاة اسرائيلية تحمل سلاح ؟؟
وانا عارف وكلنا عارفين انك لا تقدر فمن يحترمكم يا جيش حليمة فعلا وقولا
بوليس معظم قادتة صبيان العالمة
مش كدة ولا اية ؟
الف تحية لرهباننا الاحباء يبارك الرب خدمتكم يسوع سوف يدافع عنكم ويجعل اعدائكم تحت ارجلكم سريعا
لا تخافوا لان الرب هو هو يسوع الهنا امس واليوم والي الابد

1
الرد مع إقتباس
قديم 12-09-2003
monner
GUST

flower انا اعرفهم

انا اعرف رهبان دير الانبا اطونيوس ولى علاقة قوية بالكثيرين منهم حيث انى من احباء هذا الدير العظيم واعرف كل شبر فية واحب ان اقول ان هناك فى ذلك الدير العظيم من الرهبان فى درجة عالية من القداسة لدرجة انى اثق ان اقلهم يستطيع من داخل قلايته ودون الخروج منها ان ينقل كل تلك القوات المحاصرة للدير بالظباط بتعهم بالعربيات بالمحافظ ويجعلهم كلهم جزء لا يتجزء من المقطم لهذا فمنذ ان علمت بهذة المشكلة التى تبدو مصيبة كبيرة وانا اعرف انها وان كانت فعلا مصبية كبيرة فى مصيبة على دماغ ذلك الغير محافظ على اى حاجة خالص ومن معة خاصتا وانا اعرف كما الجميع ان حليمة لم تكون مربية جيدة لاولادها ولم تلد رجالا بل وبناتها من النوع الى يكسف لو جات سيرتة فى اى مكان. وان شاء اللة قريب اوى هيجرو ذى عادتهم المعروفة فى كل المواقف الى قبل كدا.
الرد مع إقتباس
قديم 12-09-2003
yaweeka yaweeka غير متصل
Registered User

تاريخ التّسجيل: Mar 2003
yaweeka is on a distinguished road
اعتقد ان الذين هم فى حاجة الى "التذكير" هم الذين يوجهون الشكر الى السيد الرئيس لحكمته !!!! ويقولون ان عهده افضل عهد

نـــــــــــــــــــــــــــــــــفاق سياسى لا نود أن يأتى ممن نعتبرهم حكماء الأقباط

يصفونه بأنه

(القرار الحكيم الذي اتخذه الرئيس مبارك أخيرا بحل مشكلة سور دير الأنبا أنطونيوس بالبحر الأحمر وكذلك قراره الخاص باعتبار يوم عيد الميلاد المجيد عطلة رسمية للدولة كي يستطيع المسلمون مشاركة إخوتهم المسيحيين في الاحتفال بهذا العيد)

انهم يتسولون حقوقنا
بدلا من ان يدعوا لدولة القانون والمؤسسات
الرد مع إقتباس
قديم 12-09-2003
الصورة الرمزية لـ fanous2102
fanous2102 fanous2102 غير متصل
Gold User

تاريخ التّسجيل: May 2003
fanous2102 is on a distinguished road
أنا مش فاهم أعضاء حزب الاسخريوطى مااتعلموش ان ثلاثين الفضه ماتفعتش ....النفاق السياسي وصل الى حد بيع العقيده والناس والدنيا عشان خاطر فيللا والا حتى منصب....البهايم مش قادره تفهم ان عمده عزبه مصر لايمن علينابيوم أجازه...ولايضحك علينا بأن يتدخل بحل مشكله هو ضالع فيها وكانه حارس وحامى حمى الاقباط....لو كان جدع ما كانش...ک ل....ب ..من ****ه اتحرك بدون أذن...
الرد مع إقتباس
المشاركة في الموضوع

عدد الأعضاء الذي يتصفحون هذا الموضوع : 1 (0 عضو و 1 ضيف)

خيارات الموضوع
طريقة العرض

قوانين المشاركة