تم صيانة المنتدي*** لا تغير فى سياسه من سياسات المنتدى اكتب ما تريد لان هذا حقك فى الكتابه عبر عن نفسك هذه ارائك الشخصيه ونحن هنا لاظهارها
جارى تحميل صندوق البحث لمنتدى الاقباط

العودة   منتدي منظمة أقباط الولايات المتحدة > المنتدى العربى > المنتدى العام
التّسجيل الأسئلة الشائعة التقويم جعل جميع المنتديات مقروءة

المنتدى العام يهتم هذا القسم بالأخبار العامه

المشاركة في الموضوع
 
خيارات الموضوع طريقة العرض
  #1  
قديم 26-05-2011
الصورة الرمزية لـ el chife
el chife el chife غير متصل
Gold User
 
تاريخ التّسجيل: Jul 2007
المشاركات: 1,668
el chife is on a distinguished road
محمد حسان يدعى إنة المسيح المنتظر

ما الذى حدث لى فى المجر محمد حسان

http://www.youtube.com/watch?v=_Nj2K...eature=related

__________________
يقول الكتاب المقدس الخائفون لا يدخلون ملكوت السموات - لأن الخوف انتهره الرب يسوع وقال :( من ينكرني أمام الناس أنكره أمام أبي الذي فى السموات)
لأن الله لم
يعطنا روح الفشل
بل روح القوة والمحبة والنصح

+ + +
الرد مع إقتباس
  #2  
قديم 27-05-2011
H_SRM H_SRM غير متصل
Registered User
 
تاريخ التّسجيل: May 2011
المشاركات: 122
H_SRM is on a distinguished road
مشاركة: محمد حسان يدعى إنة المسيح المنتظر

يروي موقف حدث لا أكثر ولا أقل..

ولو تدبرت لعلمت أن الحوار في ذاته طريف..

أللهم أرنا الحق وأرزقنا اتباعه وارنا الباطل وارزقنا اجتنابه
الرد مع إقتباس
  #3  
قديم 27-05-2011
الصورة الرمزية لـ el chife
el chife el chife غير متصل
Gold User
 
تاريخ التّسجيل: Jul 2007
المشاركات: 1,668
el chife is on a distinguished road
مشاركة: محمد حسان يدعى إنة المسيح المنتظر

إقتباس:
إقتباس:
المشاركة الأصلية بواسطة H_SRM مشاهدة مشاركة
يروي موقف حدث لا أكثر ولا أقل..

ولو تدبرت لعلمت أن الحوار في ذاته طريف..

أللهم أرنا الحق وأرزقنا اتباعه وارنا الباطل وارزقنا اجتنابه
أةةة طريف زى الزغبى لما شاف محمد 1000 مرة فى المنام
__________________
يقول الكتاب المقدس الخائفون لا يدخلون ملكوت السموات - لأن الخوف انتهره الرب يسوع وقال :( من ينكرني أمام الناس أنكره أمام أبي الذي فى السموات)
لأن الله لم
يعطنا روح الفشل
بل روح القوة والمحبة والنصح

+ + +
الرد مع إقتباس
  #4  
قديم 27-05-2011
الصورة الرمزية لـ Safnat_Fa3nash007
Safnat_Fa3nash007 Safnat_Fa3nash007 غير متصل
Gold User
 
تاريخ التّسجيل: May 2005
الإقامة: +++ في مصر القبطيه +++
المشاركات: 6,377
Safnat_Fa3nash007 is on a distinguished road
مشاركة: محمد حسان يدعى إنة المسيح المنتظر

إقتباس:
المشاركة الأصلية بواسطة el chife مشاهدة مشاركة
ما الذى حدث لى فى المجر محمد حسان

http://www.youtube.com/watch?v=_Nj2K...eature=related


مجر رايه يا غجر !!!
يبدو ان حسان لم ينظر في المرآه من زماااااااااااان .....
وعلى قول الشاعر الذي لم يخضرني اسمه " ابشع من كده اي ههههه"
__________________
+


لا تخف من الباطل ... ان ينتشر او ينتصر .... إن الباطل لا بد أن يهزم امام صمود الحق مهما طال به الزمن .... وكل جليات له داهود ينتظره وينتصر عليه
"بإسم رب القوات"
(قداسة البابا شينوده الثالث )


الرد مع إقتباس
  #5  
قديم 27-05-2011
H_SRM H_SRM غير متصل
Registered User
 
تاريخ التّسجيل: May 2011
المشاركات: 122
H_SRM is on a distinguished road
مشاركة: محمد حسان يدعى إنة المسيح المنتظر

لم اسمع بأن الشيخ الزغبي قال انه رأى الرسول صلى الله عليه وسلم بالمنام كثيراً هكذا وان حدث فلماذا سيكذب؟


Safnat_Fa3nash007 وماذا يضرك في ذلك؟؟

أليسوا القساوسة يرتدون لباس من قديم الاذل؟

ثم من الأدب أن تذكر الانسان بلقبه فلم أقل مرة شنودة مثل بل أقول البابا شنودة..
الرد مع إقتباس
  #6  
قديم 27-05-2011
الصورة الرمزية لـ el chife
el chife el chife غير متصل
Gold User
 
تاريخ التّسجيل: Jul 2007
المشاركات: 1,668
el chife is on a distinguished road
مشاركة: محمد حسان يدعى إنة المسيح المنتظر

إقتباس:
المشاركة الأصلية بواسطة H_SRM مشاهدة مشاركة
لم اسمع بأن الشيخ الزغبي قال انه رأى الرسول صلى الله عليه وسلم بالمنام كثيراً هكذا وان حدث فلماذا سيكذب؟
انت لسة فاكر دة انت قديم قوى صح النوم
شاهد الشيخ الزغبى الارهابى الكاذب الشرير

http://www.youtube.com/watch?v=-OIMmS5347g
__________________
يقول الكتاب المقدس الخائفون لا يدخلون ملكوت السموات - لأن الخوف انتهره الرب يسوع وقال :( من ينكرني أمام الناس أنكره أمام أبي الذي فى السموات)
لأن الله لم
يعطنا روح الفشل
بل روح القوة والمحبة والنصح

+ + +
الرد مع إقتباس
  #7  
قديم 27-05-2011
الصورة الرمزية لـ المعلم يعقوب القبطى
المعلم يعقوب القبطى المعلم يعقوب القبطى غير متصل
Gold User
 
تاريخ التّسجيل: Apr 2009
المشاركات: 1,586
المعلم يعقوب القبطى is on a distinguished road
مشاركة: محمد حسان يدعى إنة المسيح المنتظر

الأخ الفاضل h r
نحن أمام شيخ يجرى عملية تسويق لذاته المتضخمه
ولو على مذهب أبو لمعه
وهذا متعارف عليه عندما تشاهد توك شو المشايخ فى القنوات المختلفه
خصوصا القنوات الدينيه
فلم يجد غير السيد المسيح ليشبه نفسه به
لأنه لا يستطيع أن يصف نفسه برسول الإسلام فيقع فى محظور قد يؤدى الى خفوت نجمه الى الأبد وكما تعرف المثل يقول
عدوك إبن كارك
وولاد كاره الذى سيتصيدون المسأله كثيرون
ولو من وراء كواليس
أو وصف نفسه بالمسيح
فنكته جديده تضاف الى جمله طرائف المشايخ
__________________
كل آلة صورت ضدك لا تنجح،
وكل لسان يقوم عليك في القضاء تحكمين عليه
هذا هو ميراث عبيد الرب وبرهم من عندي يقول الرب
( إشعياء 54 : 17 )
الرد مع إقتباس
  #8  
قديم 28-05-2011
H_SRM H_SRM غير متصل
Registered User
 
تاريخ التّسجيل: May 2011
المشاركات: 122
H_SRM is on a distinguished road
مشاركة: محمد حسان يدعى إنة المسيح المنتظر

الاخوة المحترمين الاخ يعقوب ولماذا سيدعي هذا القول؟؟؟؟

أسيضيف من شعبيته؟

أسيضيف من قيمته؟

قالت له تلك السيدة لانها مسيحية.

وبرجاء عدم الاساءة لشخص لم يسيء للمسيحين بشيء, والشيخ محمد حسن لو رشح نفسه للانتخابات الرئاسية اقسم لك سيفوز لان سيصوت له مالا يقل عن نصف الشعب المصري لكنه لا يريد سلطة ولا يسعى لها كما تظنون...
الرد مع إقتباس
  #9  
قديم 28-05-2011
الصورة الرمزية لـ makakola
makakola makakola غير متصل
Moderator
 
تاريخ التّسجيل: Jan 2005
المشاركات: 6,270
makakola is on a distinguished road
مشاركة: محمد حسان يدعى إنة المسيح المنتظر

إقتباس:
المشاركة الأصلية بواسطة H_SRM مشاهدة مشاركة
والشيخ محمد حسن لو رشح نفسه للانتخابات الرئاسية اقسم لك سيفوز لان سيصوت له مالا يقل عن نصف الشعب المصري لكنه لا يريد سلطة ولا يسعى لها كما تظنون...
تظاهرات ضد الشيخ محمد حسان بالمنصورة
http://www.youtube.com/watch?v=XvRYBzbXsGI
__________________
لم اكتم عدلك في وسط قلبي تكلمت بامانتك وخلاصك لم اخف رحمتك وحقك عن الجماعة العظيمة اما انت يا رب فلا تمنع رأفتك عني تنصرني رحمتك وحقك دائما
الرد مع إقتباس
  #10  
قديم 28-05-2011
أبرهة العصبي أبرهة العصبي غير متصل
Silver User
 
تاريخ التّسجيل: Oct 2008
المشاركات: 714
أبرهة العصبي is on a distinguished road
مشاركة: محمد حسان يدعى إنة المسيح المنتظر

إقتباس:
المشاركة الأصلية بواسطة h_srm مشاهدة مشاركة

أللهم أرنا الحق وأرزقنا اتباعه وارنا الباطل وارزقنا اجتنابه

استاذ بغبغان لما تيجي تقول حاجة قولها صح عشان محدش من اخواتك في الاظلام ييجي يقوللك ويرصهوملك او محدش من اللي هنا يمسك فيك وانت عارف عندنا ناس مبترحمـــــــش
الرد مع إقتباس
المشاركة في الموضوع


عدد الأعضاء الذي يتصفحون هذا الموضوع : 1 (0 عضو و 1 ضيف)
 
خيارات الموضوع
طريقة العرض

قوانين المشاركة
You may not post new threads
You may not post replies
You may not post attachments
You may not edit your posts

BB code is متاح
كود [IMG] متاح
كود HTML غير متاح

الإنتقال السريع

مواضيع مشابهة
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى الردود آخر مشاركة
بلاغ الي النائب العام ضد الشيخ محمد حسان elmafdy المنتدى العام 3 17-05-2011 10:59 AM
العالم السري للتيارات السلفية في مصر - بحث هام (تعرف على عدوك) makakola المنتدى العام 1 07-04-2011 08:28 AM


جميع الأوقات بتوقيت امريكا. الساعة الآن » 04:27 AM.


Powered by: vBulletin Version 3.8.6
Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd.

تـعـريب » منتدي الاقباط