تم صيانة المنتدي*** لا تغير فى سياسه من سياسات المنتدى اكتب ما تريد لان هذا حقك فى الكتابه عبر عن نفسك هذه ارائك الشخصيه ونحن هنا لاظهارها
جارى تحميل صندوق البحث لمنتدى الاقباط

العودة   منتدي منظمة أقباط الولايات المتحدة > المنتدى العربى > المنتدى العام
التّسجيل الأسئلة الشائعة التقويم

المنتدى العام يهتم هذا القسم بالأخبار العامه

المشاركة في الموضوع

خيارات الموضوع طريقة العرض
قديم 27-02-2006
الصورة الرمزية لـ Mrs 2ana 7or
Mrs 2ana 7or Mrs 2ana 7or غير متصل
Registered User

تاريخ التّسجيل: Sep 2005
Mrs 2ana 7or is on a distinguished road
الا مين كاهانا يا ماجد ؟؟؟؟
الرد مع إقتباس
قديم 28-02-2006
ماجد منيب ماجد منيب غير متصل
Registered User

تاريخ التّسجيل: Dec 2005
ماجد منيب is on a distinguished road
على فكرة ،أكرر ماذكرته لبعض العدوانيين،
لم ادخل هذا الموقع للبحث عن أعداء بل أصدقاء، ويكفي أنني كمسلم لي 20 مليون عدو تقريباً هم اليهودن ومش بحاجة لإضافة أعداء، وأي واحد يعاديني لمجرد إني مسلم لن أستمر في الحوار معه، ومن يتخذني صديقاً مثل الخواجة والمفدي وكيتي ومينا،أو حتى يناقشني باحترام سأستمر معه. على فكرة الموقع الغير محترم هو الموقع الذي يحمل صوراً فاضحة والذي أرسلته لي السيدة/أنا حر، ولم أقصد بذلك موقعكم، أما موقعكم فلا استطيع وصفه بذلك، لإن به محترمين، وبالطبع كأي مجتمع، سواء كان عائلة أو بلد أو حي أو موقع على الإنترنت به غير محترمين.
مستمر مع أصدقائي اما من يناصبوني العداء لاداعي للحوار.
سبحانك اللهم وبحمدك، نشهد الا اله إلا انت ،نستغفرك ونتوب اليك.
الرد مع إقتباس
قديم 28-02-2006
2ana 7or 2ana 7or غير متصل
Registered User

تاريخ التّسجيل: Dec 2004
2ana 7or is on a distinguished road
إقتباس:
المشاركة الأصلية بواسطة ماجد منيب
على فكرة ،أكرر ماذكرته لبعض العدوانيين،
لم ادخل هذا الموقع للبحث عن أعداء بل أصدقاء، ويكفي أنني كمسلم لي 20 مليون عدو تقريباً هم اليهودن ومش بحاجة لإضافة أعداء، وأي واحد يعاديني لمجرد إني مسلم لن أستمر في الحوار معه، ومن يتخذني صديقاً مثل الخواجة والمفدي وكيتي ومينا،أو حتى يناقشني باحترام سأستمر معه. على فكرة الموقع الغير محترم هو الموقع الذي يحمل صوراً فاضحة والذي أرسلته لي السيدة/أنا حر، ولم أقصد بذلك موقعكم، أما موقعكم فلا استطيع وصفه بذلك، لإن به محترمين، وبالطبع كأي مجتمع، سواء كان عائلة أو بلد أو حي أو موقع على الإنترنت به غير محترمين.
مستمر مع أصدقائي اما من يناصبوني العداء لاداعي للحوار.
سبحانك اللهم وبحمدك، نشهد الا اله إلا انت ،نستغفرك ونتوب اليك.
أنت حر تعادى من تريد علما بأننا لا نعادى أحد نحن ندافع عن أنفسنا و عن هاويتنا ... و أسمحلى أصحح غرضك فى وجودك بالمنتدى ... أنت لست هنا لكى تتحاور أنت هنا لكى تدافع عن الدين الأسلامى كنوع من الجهاد !!! و أعتقد نحن فى غنى عن ذلك حيث أن الدنيا تزخر بمن يدافع عن الأسلام بصفة عامة و عن نشر الفكر الأسلامى بخاصة فى منطقتنا التى تحكم بالقانون و الأرهاب الأسلامى ... أنظر الى كم الفضائيات أنظر الى كم الجرائد و المجلات التى تمجد الأسلام أنظر الى الجوامع المنتشرة فى كل شارع تملىء الدنيا صخبا عن الأسلام ... الدفاع عن الأسلام يا سيدى وصل الى غرفة نوم كل شخص فيك يا مصر دون أن يكون فى المقابل برنامج واحد او محطة تلفزيونية أو أذاعية واحده تتحدث بلسان الأقباط و تعبر عن طموحاتهم و مشاكلهم ... هذا هو قمة الحصار و الظلم الذى نعانى منه ...
أقولك بالفم المليان كفــــــــــــــــــــــــــــايــــــــــــــــــ ـــــــة ظلــــــــــــــــــــــــم و روح دافع عن الأسلام فى مكان أخــــــــــــــــــــــــــر ...
تصحيح أخر أنت تتهم مدام أنا حر بأنها وضعت صور فاضحة علما بأن هذه الصور هو تصوير لما يقوله القرأن و السنة الشريفة ... يعنى هى مش جايبة حاجة من عندها ... و إذا أعتبرت أن هذه الصور غير محترمة فلا تلومها هى ... بالأحرى لابد أن تلوم أسلوب حياة النبى و أسلوب صياغة القرأن ...
الرد مع إقتباس
قديم 28-02-2006
Registered User

إقتباس:
ربنا يزيدك تسامح، عفواً فعلاً كنت قالع النظارة وفاكرك المدام يابن عمي. ياه كل ده ومتسامح... إذا كان هذا هو التسامح، فيارب ابعده عني وإبعد عني كل المتسامحين...أمين...أمين... على فكرة مش ندمان على أي لحظة استمتعت فيها بالحوار معك ، وكنت بانتظر ردودك وأرد عليها بروح طيبة كمصريين، ولكن ياعزيزي قبل إنهاء الحوار أقولك إن اي كاره للمسلمين لن ينجح في أن يغير رأيي عن المسيحيين، مع العلم انني لااحب المسيحية كما تقول المدام، ولااحب ولن احب غير الإسلام، ولكن لم أرى في المسيحية مايعوق الصداقة بيني وبين اخواني المسيحيين، وبالنسبة للموقع اللي سايباه المدام هدية لي فابشرها انني فور مافتحته أغلقته، لإن واضح من البداية إنه موقع غير محترم، وأعتقد إن أي رجل عنده حياء لن يستمر فيه،إيش حال لو كانت ست، وماتزعلش مني كمسلم رجعي لو عرفت إن مراتي فتحت موقع زي ده حاكسر رقبتها، معلهش الإسلام علمنا الشرف والفضيلة، الحمد لله على نعمة الاسلام، والمدام بتقول كل واحد حر يعبر عن نفسه، ولكن لاأجد في الألفاظ النابية والشتائم والبذاءات بأفظع الألفاظ حرية. وبالنسبة لإني مسلم غازي يمكن أكون كده ، مستعد أوعدك إني اغادر مصر حالاً،بس برجاء عرفني انا منين وفين بيتي الأصلي ،لإن العنوان اللي في بلدي التي لاأعرفها إتغير رغم انه لم يمر أكثر من 14 قرن فقط على هجرة عائلتي إلى مصر، ومش لاقي اي حد من عيلتنا يعرفه، ده اذاصدقت على كلامك ان انا غازي ومش مصري أصيل، وعموما ً الأصالة بتعبر عنها التصرفات والسلوك ياسيد/أصيل.وممكن إنسان يكون من عائلة كبيرة جداً ويسئ لأصله، وممكن يكون من غير أصل أو حتى لقيط ولكن أعماله تدل على أصل رفيع، على فكرة هل في المسيحية او اليهودية ربنا بيسأل البني آدم عن أصله ولا عمله.
،
إقتباس:
سأقص عيك قصة المدام "جارتنا اليهودية" والتي هاجرت إلى البرازيل في الستينات ،وقد مات زوجها وذهبنا للعزاء مسلمين ومسيحيين (وكعادتنا نعرف الأصول) ونسيت المدام نفسها في العزاء يمكن من الحزن أو من السن وقالت إشهد يارب لم يصدق مع مسلم، ولم يخلص لمسيحي، هذه حسناته التي سيجزيه الله بها حسن الثواب، وخرجنا مسيحيين ومسلمين جميعا نلعن اليهود،هؤلاء أحفاد القردة والخنازير الذين لايزالوا ينتظروا المسيح بالرغم من أنه حمل رسالته منذ قرنين.من أقرب للآخر صدقوني انتم أقرب غير المسلمين لنا. صدقوني كقبطي مسلم كنت أدخل الكنيسة كمسيحي مع أصدقائي في الستينات ولم أجد المسيحيين يتكلمون عن الإسلام والمسلمين كما تتحدثون الآن ولم اجد قسا مثل زكريا بطرس الذي يتحدث بإسلوب لا يصح ان يتحدث به رجل دين بل اسلوب الحديث نفسه وكأنه في مقهىن، بل وجد قساوسة معننين بدينهم وليس تجريح وسب الآخرين مع العلم المعتقد كان انني مسيحي وكان ممكن أن يقولوا أي شئ امامي. سألتكم سؤال تاريخي هل اهاجر ثلثي سكان الجزيرة العربية إلى مصر؟
إقتباس:
فممكن في حالة واحدة لو أقنعتني بالتخلي عن الإسلام أولا ثم اكون إنسان قذر ثانيا أتخذ الجنس وسيلة لتحقيق مآربي وأكون مستعدا لتقديم زوجتي للمبادلة كما نقرأ في الصحف الإسرائيلية عن زوجان سعداء ويعيشون حياة هانئة ويريدون المبادلة بل أن أمي مسلم سيكون خيراً من قذر يهودي، وفي عقيدتنا هم المغضوب عليهم وأنتم الضالين (رجاء ألا تغضبكم المعتقدات لأن معتقداتكم وتفسيركم للقرآن لم يغضبني مع أنني أنا كمسلم غير متخصص"ليس من أهل الذكر" لايحق لي تفسير القرآن)، اليهود الذين إغتصبوا المسلمات في دير ياسين ثم زفوهم زفا جماعيا وهذا ليس من قيمنا أو من قيمكم وقد تكون من قيم ملحدي الغرب مثل مايحدث في العراق
http://www.copts.net/forum/showthread.php?t=5268&page=2

هو ده كلامك اللى انا هاجمته وبسببه اعتبرتنى يهوديه ؟؟؟

صحيح العقل زينه

بص يا كابتن ماجد
بخصوص الموقع (الوحش ) اللى حطيته ليك اللى يااااااى المدام لو شافته تكسر رقبتها

واحده واحده وركز معايا ...
ماله الموقع ؟ عباره عن تجسيد لايات قرانيه واحاديث بذيئه ووقحه بالصورة يبقى يا ماجد
(ناقل الكفر ليس بكافر) زعلان من قله ادب الموقع الافضل تاخد قرانك والاحاديث تخبيهم بعيد عن المدام والبنات مهو بصراحه عيب تيجى تقرا قران تلاقى المدام بتقولك نسائكم حرث لكم ‍‍‍!! ولا امراه مؤمنه وهبت نفسها للرسول تكون خالصه له من دون المؤمنين !!! واحاديث من نوعيه المراه نجسه وتنقض الوضوء زيها زى الحمار والكللب الاسود !!! ولا احاديث رضاع الكبير !! يا سيدى عالادب فى كتبكم المقدسه
وبلاوى سوده حتلاقيها موجوده فى الموقع السافل اللى مش عاجبك
يبقى يا ماجد عاوز مواقع زى دى تقفل يا تغير قرانك والاحاديث وتنضفها من البلاوى اللى فيها او تقبلها وتدارى الخيبه وتسكت خالص

وقلبى مع المدام اللى عاوز تكسر رقبتها !! الا هى فى نظرك انسان ولا عصايه تكسرها ... احترم زوجتك فى الكلام عنها اكتر من كده

شيئ اخير انا هنا بقول رايى مش بصفتى ست وبس لان زى ما زوجى العزيز بلغك انى بميت
راجل من عينتك وعينه اى مسلم
لانى الحمد لله لا نص عقل ولا نص دين --زى اللى عاوز تكسر رقبتها كده

آخر تعديل بواسطة Mrs 2ana 7or ، 28-02-2006 الساعة 07:15 AM
الرد مع إقتباس
قديم 28-02-2006
Registered User

واكسر رقبتها ليه، دي ست محترمة، ده أولاُ..
ثانياُ لو كانت هذ الرسوم من واقع قرآني وحديثي لما نفرت منها، فاليهودي لاينفر من الإباحية،لإن كتابه يقول له اذا لم تكن قادراً على كبح غرائزك فاطلقها، إذاً لو القذارة دي من الإسلام لكنت تلذذت بها.بل لكنت صممت أنا صور كهذه الصور كما يفعل اليهود.
على فكرة اذا كان هدفك إنت وجوزك إني أشتم وتقولوا لرواد المنتدى أهو ماجد بيشتم أهو مش حيحصل ياولاد عمي، ولو انتم مش ولاد عمي وأنا غلطان، فأنتم على الأقل اولاد عمي سلوكاً وتصرفات وكراهية للمسلمين.
على فكرة ياسيد ان حر اعتقد ان خانك التعبير لما قلت لو سبتها عليك، لإن سبتها عليك دي مش كويسة ،يعني كانت حتعمل إيه اكثر ماللي عملتوه، حتشتم حتكون الإهانة لمين، انت ابن اصول وعارف إن الشتيمة تلف تلف وترجع لصاحبها مش كدة ولا ايه ، ياولاد الأصول.
على فكرة أنا باقي في الموقع وسيتواصل الحوار مع المسلمين والمسيحيين فقط، سواء كانوا مسلمي ومسيحي الديانة، أو السلوك والتصرفات.
أما السيدة أنا حر فهي بتقول هي من ميت راجل من عينتي ، مش فاهم طب ليه؟؟؟؟
في ختام حديثي اذكر الآيتين الكرمتين من الذكر الحكيم:
فستذكرون ماأقول لكم وأفوض امري إلى الله،ان الله بصير بالعبادز
والآية الأخرى: هذا فراق بيني وبينك.
صدق الله العظيم.
الرد مع إقتباس
قديم 28-02-2006
2ana 7or 2ana 7or غير متصل
Registered User

تاريخ التّسجيل: Dec 2004
2ana 7or is on a distinguished road
إقتباس:
واكسر رقبتها ليه، دي ست محترمة، ده أولاُ..
ثانياُ لو كانت هذ الرسوم من واقع قرآني وحديثي لما نفرت منها، فاليهودي لاينفر من الإباحية،لإن كتابه يقول له اذا لم تكن قادراً على كبح غرائزك فاطلقها، إذاً لو القذارة دي من الإسلام لكنت تلذذت بها.بل لكنت صممت أنا صور كهذه الصور كما يفعل اليهود.

أنت لم ترد على الشبهات العديدة التى ذكرتها لك مدام أنا حر و بتتهرب من الأجابة هذه أجابة غير مقنعة !!! لأنه فعلا الصور الكاريكاتورية تصور الأحاديث و الايات القرانية ... بس أنت مش عايز تقتنع أعملك ايه ... بتضحك على روحك ... و تقول لا لا لا مش معقول أنتم كذابين مش عايز أشوف الحقيقة !!!!!!!!

إقتباس:
على فكرة اذا كان هدفك إنت وجوزك إني أشتم وتقولوا لرواد المنتدى أهو ماجد بيشتم أهو مش حيحصل ياولاد عمي، ولو انتم مش ولاد عمي وأنا غلطان، فأنتم على الأقل اولاد عمي سلوكاً وتصرفات وكراهية للمسلمين.
أذا كنت عايز تقول علينا أننا مثل يهود ... و عندما ندافع عن المسلمين يقول علينا اليهود أنتم مثل المسلمين ... يبقى أدى الله و أدى حكمته ... نحن يا سيدى ندافع عن الحق بصرف النظر عن جنسية أو ديانة الظالم و المظلوم ...
و لو مستاء من دفعنا عن شعبنا القبطى ... فهذا ليس بغريب على المسلمين عموما لأنكم مثل الشياطين الكبرياء ملى عقلكم و فكركم و لا ترون فى العالم الا نفسكم !!!
إقتباس:
على فكرة ياسيد ان حر اعتقد ان خانك التعبير لما قلت لو سبتها عليك، لإن سبتها عليك دي مش كويسة ،يعني كانت حتعمل إيه اكثر ماللي عملتوه، حتشتم حتكون الإهانة لمين، انت ابن اصول وعارف إن الشتيمة تلف تلف وترجع لصاحبها مش كدة ولا ايه ، ياولاد الأصول.
أنت بتحاول تكون محترم بس الحقيقة أنا فقدت أحترامى ليك لأنك غير منصف و ظالم و تكيل بمكيالين ... كما قلت لك سابقا و لم ترد على انت هنا فقط لكى تدافع عن الأسلام متخفى فى قناع الحمل الوديع ... و لا أعتقد أعضاء المنتدى أغبياء لهذه الدرجة و تقدر تسئلهم إذا كانوا فعلا مقتنعين بأنك هنا للحوار أم للدفاع عن الأسلام كنوع من أنواع الجهاد ... ؟!

إقتباس:
على فكرة أنا باقي في الموقع وسيتواصل الحوار مع المسلمين والمسيحيين فقط، سواء كانوا مسلمي ومسيحي الديانة، أو السلوك والتصرفات... أما السيدة أنا حر فهي بتقول هي من ميت راجل من عينتي ، مش فاهم طب ليه؟؟؟؟
يعنى أنت عايز الناس تتكلم على مزاجك و لو معجبكش الكلام يبقوا يهود !!!!!! أى منطق ؟؟؟؟؟ و بعدين مدام أنا حر ربنا يخليها ست تحب الحق و لا شيىء غير الحق يا عنصرى باشا ...
إقتباس:
في ختام حديثي اذكر الآيتين الكرمتين من الذكر الحكيم:
فستذكرون ماأقول لكم وأفوض امري إلى الله،ان الله بصير بالعبادز
والآية الأخرى: هذا فراق بيني وبينك.
صدق الله العظيم.
و خد من عندى انا أيضا أيتين من الأنجيل يمكن يفتحوا عينك و تعرف الفرق ما بين النور و الظلام ...

متى (5) محبة الأعداء.
43"سَمِعتُم أنَّهُ قِيلَ: أحِبَّ قريبَكَ وأبغِضْ عَدُوَّكَ. 44أمّا أنا فأقولُ لكُم: أحِبّوا أَعداءَكُم، وصَلّوا لأجلِ الَّذينَ يضْطَهِدونكُم، 45فتكونوا أبناءَ أبيكُمُ الَّذي في السَّماواتِ. فهوَ يُطلِـعُ شَمْسَهُ على الأشرارِ والصّالحينَ، ويُمطِرُ على الأبرارِ والظّالمينَ. 46فإنْ كُنتُم تُحِبّونَ الَّذينَ يُحبّونكُم، فأيٌّ أجرٍ لكم؟ أما يعمَلُ جُباةُ الضّرائِب هذا؟ 47وإنْ كنتُم لا تُسلَّمونَ إلاّ على إخوَ.تِكُم، فماذا عمِلتُم أكثرَ مِنْ غَيرِكُم؟ أما يعمَلُ الوَثَنيّونَ هذا؟ 48فكونوا أنتُم كاملينَ، كما أنَّ أباكُمُ السَّماويَّ كامِلٌ.
متى (7) إدانة الآخرين.
"لا تَدينوا لِئلاَّ تُدانوا. 2فكما تَدينونَ تُدانونَ، وبِما تكيلونَ يُكالُ لكُم. 3لماذا تَنظُرُ إلى القَشَّةِ في عَينِ أخيكَ، ولا تُبالي بالخَشَبَةِ في عَينِكَ؟ 4بلْ كيفَ تقولُ لأخيكَ: دَعْني أُخرجِ القَشَّةَ مِنْ عَينِكَ، وها هيَ الخَشبَةُ في عينِكَ أنتَ؟ 5يا مُرائيٌّ، أخْرجِ الخشَبَةَ مِنْ عَينِك أوَّلاً، حتى تُبصِرَ جيَّدًا فَتُخرِجَ القَشَّةَ مِنْ عَينِ أخيكَ.

آخر تعديل بواسطة 2ana 7or ، 28-02-2006 الساعة 11:05 AM
الرد مع إقتباس
قديم 28-02-2006
الصورة الرمزية لـ Gregory
Gregory Gregory غير متصل
Gold User

تاريخ التّسجيل: May 2005
Gregory is on a distinguished road
إقتباس:
اليهودي لاينفر من الإباحية،لإن كتابه يقول له اذا لم تكن قادراً على كبح غرائزك فاطلقها
أين ذكر هذا فى كتاب اليهود ؟ ؟ ؟
قديم 28-02-2006
Registered User

بص يا كابتن ماجد

اولا اللف والدوران مش حيفيد لو انت بتكره اليهود اكرههم بس فسرك فاهم ولو مزنوق فى شتيمه يمين او شمال قولها فسرك برده لان موضوع القرده والخنازير دى فهى كلمه قالها محمدك لانه كان وحياتك راجل مش مهذب ولسانه عاوز القطع -- ماعلينا

كونك تحور كلام انا حر لغرض بذئ فده مش غريب على اى مسلم اللى تفكيرة ينحصر فى حاجه واحده بس ومش حقولها بدل محرجك اكتر من كده

واخيرا يا كابتن ماجد انا وجوزى مالناش اى هدف اننا نخليك تشتم بالعكس وانت وانا والكل عارف ان الحوار بينك وبين انا حر كان ماشى اخر حلاوة لحد ملبخت فالكل ووضحت عنصريتك وكونك تربط بينى وبين اليهود فده مش حيزعلنى فشئ عادى بس احذر تقولى بنت عمى دى لانى لا افخر ان اكون بنت عم لاى مسلم فخليك حلو كده واتكلم على قدك عشان نحترمك زى زمان

واضح ولا لا يا كابتن ماجد
الرد مع إقتباس
قديم 28-02-2006
afanous afanous غير متصل
Registered User

تاريخ التّسجيل: Mar 2004
afanous is on a distinguished road
back to the topic of the cartoons and Abu Laban:

http://www.faithfreedom.org/audio/taqiyya.htm

check it out!
الرد مع إقتباس
قديم 28-02-2006
Registered User

السيد/ جريجوري، يمكنك مراجعة كتاب بروتوكولات حكماء صهيون.
ومن وجهه لي الحديث مرة اخرى وأنا لاأرغب في الحديث معه،أُذكره انني ختمت الحديث بالآية الكريمة:
"هذا فرق بيني وبينك" وترجمتها بالعربية لاحديث بيننا، بعد هذا الكم الكبيرمن العداء والتطاول وسوء النوايا والإتهامات التي ليس لها وجود.وكمان أؤكد لاأنتظر الإحترام ممن فقدوا إحترامهم لدي، وفقدوا كل مبدا وقيمة ودين في تقييمي، ماعدا طبعاً الدين اياه دين أعدائي ال20 مليون.
السيد/أفانوس كفاية عليه الموقع اللي فتحته قبل كده اليوم والملئ بسموم الكراهية والصور الفاضحة، وجزاك الله خير.لم أفتح الموقع الذي تركته لي.
هناك من ذكر أن عقيدة التقية عند السنة، مش عارف إزاي وإحنا السنة انفسنا بنعاني منها عند التعامل مع الشيعة وبنحذر منها.
الرد مع إقتباس
قديم 28-02-2006
الصورة الرمزية لـ Gregory
Gregory Gregory غير متصل
Gold User

Gregory is on a distinguished road
إقتباس:
السيد/ جريجوري، يمكنك مراجعة كتاب بروتوكولات حكماء صهيون.
أفتكرتك تقصد العهد القديم فى الكتاب المقدس
كنت هزعل منك
قديم 28-02-2006
Registered User

بص ياللى عامل مقموص وزعلان (ماجد منيب)

انت مش عارف ترد ولا حتعرف ترد على كلامى لو عندك رد مقنع ويدخل المخ كنت رديت بس ياااااااااا حرام شكلك وحش خالص وانت مزنوق كده ومش عارف تبرر القرف اللى فى قرانك والسنه

لما تعرف ترد بردود مقنعه وتناقش الشبهات اللى اتقالت واللى متصورة فى الكارتون ومزعلاك اوى تبقى وقتها لك حق وحعتذرلك

واكرر ردود مقنعه وللكل

اما لو عملت زى الاطفال ونظام مخاصمكم ومقموص يبقى لا مؤاخذه انت موافق ضمنيا على كل كلامى وموافق ضمنيا على الكارتون
الرد مع إقتباس
قديم 28-02-2006
الخواجه الخواجه غير متصل
Moderator

الخواجه is on a distinguished road
الاخوه الاعزاء - ممكن لو سمحتم نهداء شويه و نرجع للحوار الهادف دون التعرض للاخر لا بامور شخصيه و لا بعناد و محاولة احراج الاخر
فنحن جميعا هنا للتحاور و التاءخي بيننا حتي مع اختلاف المعتقد بدون تجريح او سباب او فرض عقائدنا علي بعض
فوجود الاخوه المسلمين هنا سواء للمشاركه الايجابيه او للدفاع عن معتقداتهم و لهم الحق في ذلك هو يعمق اصل المحبه و التضامن بيننا
و نحن كا مسيحيين لا بد ان نعاملهم بكل حب و رحمه و احترام لان هذا لب تعاليم السيد المسيح له المجد و الخلاص للجميع
لانه هو مخلص العالم لم ياتي يسوع لاجلنا فقط فهو جاء فداء و خلاص لكل انسان يقبله كا مخلص و فادي شخصي
لكل منا و لذلك لابد لنا كابناء نور و خلاص ابناء الرب و كا ملح العالم ان نعطي المثال الحق علي ذلك
حتي لو المسلم لم يؤمن بذلك لابد من اعطائه المثل لاءبناء الله - لان باب الخلاص مفتوح للجميع و ليس من اجلنا فقط
فكيف نغلق نحن الباب هكذا - بافعالنا - ان كان لايؤمن مثلنا و لكن اذا حس هنا من خلال منتدانا اننا لنا رجاء لنا امل لنا محبه
ممكن ان يعيد تفكيره و يري الفرق بيننا و بينهم - لكن اي فرق و نحن نعامل بالمثل - اي فرق و نحن نكره - اي فرق اين النور الذي لنا
اين الرجاء - اين الامل - اين الحب - لا اقول اني محب و طاهر و عادل و لكني احاول ولازلت احاول - اجرب و اجرب - و اطلب كل يوم من
الرب ان يعطيني السلام الداخلي مع الجميع ( انا خاطي - و بالخطيئه ولدنا جميعا ) و اعلم اني اكثركم خطيئه و احس بضعفي كا انسان
فارجوا ان لا يغضب مني كل من يقراء هذا الكلام - فما يحدث هنا لا يؤدي الا لمزيد من الكراهيه و العنف و التطرف
اامل ان نتاني جميعا و نعود الي تداركنا كا مخلوقات الرب و كا بشر من اعماله و نعطي فرصه اكبر للحب و العقل و التعقل

الرب يهدي الجميع

الخواجه
الرد مع إقتباس
قديم 28-02-2006
Registered User

اخي(ابني) الخواجة، وإن كان احساسي إنك أصغر مني بكثير، عشان كده حطيت بين قوسين إبني، كالعادة الخواجة هو الخواجة الإنسان المحترم الأصيل، اللي أفتخر بالحوار معاه، ليك رد عندي طويل جداً بكرة، واعذرني انا مشغول الآن وإن كنت في أشد الإشتياق للكتابة لك.وقد قلتها للمفدي من قبل بتذكروني بالأصدقاء القدامى، يامسيحيين ياأصلاء.
الرد مع إقتباس
قديم 28-02-2006
afanous afanous غير متصل
Registered User

تاريخ التّسجيل: Mar 2004
afanous is on a distinguished road
إقتباس:
السيد/أفانوس كفاية عليه الموقع اللي فتحته قبل كده اليوم والملئ بسموم الكراهية والصور الفاضحة، وجزاك الله خير.لم أفتح الموقع الذي تركته لي.
هناك من ذكر أن عقيدة التقية عند السنة، مش عارف إزاي وإحنا السنة انفسنا بنعاني منها عند التعامل مع الشيعة وبنحذر منها.
Mr Mounib, the site was mainly addressed to the Christians not to you. It's your decision to access it or not, or even whether to believe in its content or otherwise, that will mean nothing to us because we know that Mr Abu Laban, the most senior Islamic official in Denmark and who instigated the violence against the country that gave him refuge, is simply a liar.
As per Christ's own words: From their fruits you will know them!
الرد مع إقتباس
المشاركة في الموضوع

عدد الأعضاء الذي يتصفحون هذا الموضوع : 1 (0 عضو و 1 ضيف)

قوانين المشاركة