تم صيانة المنتدي*** لا تغير فى سياسه من سياسات المنتدى اكتب ما تريد لان هذا حقك فى الكتابه عبر عن نفسك هذه ارائك الشخصيه ونحن هنا لاظهارها
جارى تحميل صندوق البحث لمنتدى الاقباط

العودة   منتدي منظمة أقباط الولايات المتحدة > المنتدى العربى > المنتدى العام
التّسجيل الأسئلة الشائعة التقويم

المنتدى العام يهتم هذا القسم بالأخبار العامه

المشاركة في الموضوع

خيارات الموضوع طريقة العرض
قديم 05-10-2005
Zagal Zagal غير متصل
Moderator

تاريخ التّسجيل: Feb 2004
Zagal is on a distinguished road
لاء الموضوع مايعديش كده .. عايزين نعرف ايه الموضوع ( بدون تفاصيل دقيقه )

يعنى مش نقعد نصلى من اجلك ومن غير اسباب او حتى نتائج ...

خد وقتك بس عايزين نعرف ايه الموضوع بالضبط وربنا يتمم عمله معاك للصالح ..

طبعا سؤالى مش بغرض الار ( الحسد )

ربنا يفرح قلبك

كلمة الصليب عند الهالكين جهالة و اما عندنا نحن المخلصين فهي قوة الله "كور 1 -1:18"

( سيظل القران اعجاز لغوى فى نظر المسلمين الجهلاء فقط.
لان معظمهم لايستطيع الكتابه بدون اخطاء املائيه )

آخر تعديل بواسطة Servant5 ، 03-12-2008 الساعة 12:19 PM
الرد مع إقتباس
قديم 06-10-2005
fredy_kroger fredy_kroger غير متصل
Registered User

تاريخ التّسجيل: Dec 2004
fredy_kroger is on a distinguished road
اخي الحبيب في الرب زجل .....

صدقني الموضوع ليس بة اي اسرار لكن الفكرة اني لا افضل ان اتعب الناس بتفاصيل هم في غني عنها .......

انا طلبت منكم الصلاة ... و الرب تمجد في الموضوع لية اتعبكم بتفاصيل الموضوع ؟

لكني هاذكر لك التفاصيل علشان متزعلش

الموضوع ببساطة اني كان عندي امتحان بكالوريوس طب و جراحة و للاسف لم اكن قد ذاكرت اي شي طوال العام لظروف خاصة (وفاة خطيبتي ....حادثة سيارة قعدت فيها شهرين في المستشفي ....اصابة في الرئة خدت علاج 12 شهر )...

قبل الامتحان لم انام لمدة ثلاثة ايام و كنت اخذ ادوية كثيرة ..مهدئات و منبهات .. بالاضافة الي الادوية العادية .

استشرت اب اعترافي و هو كاهن فاضل لة معجزات كثيرة .... و طلب مني اذاكر بعض المواضيع المعينة في المنهج... و الرب تمجد و معظم الامتحان جاء من تلك الموضوعات .

صدقوني كان عندي ايمان غير محدود في الرب يسوع المسيح انة سوف يكمل ضعفي و يستجيب لصلواتكم ...

اخي الحبيب ... و اخوتي الاحباء لقد تمجد الرب يسوع المسيح معي ليس لشي شخصي فيا و لكن نظرا لصلوات هذا الكاهن البار و صلواتكم جميعا لاجلي....

الرب يباركم .

الرد مع إقتباس
قديم 06-10-2005
غلاباوي
GUST

إقتباس:
المشاركة الأصلية بواسطة fredy_kroger
الموضوع ببساطة اني كان عندي امتحان بكالوريوس طب و جراحة و للاسف لم اكن قد ذاكرت اي شي طوال العام لظروف خاصة (وفاة خطيبتي ....حادثة سيارة قعدت فيها شهرين في المستشفي ....اصابة في الرئة خدت علاج 12 شهر )...

لاحول ولا قوة الله بالله ... واضح يا عزيزي فريدي ان الله بيختبرك وبيضعك في اختبارات قاسية جدا ... بجد قلبي عندك ومعاك وربنا يصبرك
الرد مع إقتباس
قديم 06-10-2005
fredy_kroger fredy_kroger غير متصل
Registered User

تاريخ التّسجيل: Dec 2004
fredy_kroger is on a distinguished road
إقتباس:
المشاركة الأصلية بواسطة غلاباوي

لاحول ولا قوة الله بالله ... واضح يا عزيزي فريدي ان الله بيختبرك وبيضعك في اختبارات قاسية جدا ... بجد قلبي عندك ومعاك وربنا يصبرك
اخي الحبيب في الرب غلباوي .....

ما اجمل الاحساس انك في حمي الرب يسوع الاله القدير .......

ما اجمل هذا الاحساس حين ترمي احزانك و دموعك عند قدمية عالما انة لن يتركك وحدك ابدا ....

ما اجمل تلك الايات المقدسة في الكتاب المقدس علي لسان معلمنا بولس الرسول :

لهذا السبب أحتمل هذه الأمور أيضا لكنني لست اخجل لأنـني عالم بمن آمنت وموقن أنه قادر أن يحفظ وديعتي إلى ذلك اليوم. (2تى3:1)

صدقني اخي الحبيب انا لم اكن خائف من اي شي لاني امنت بالرب يسوع ربا و الها فلا يمكن ان يضرني اي شي لان كل شي يتم بسماح من الرب يسوع حتي التجارب و الالام....

يقول معلمنا ارميا النبي :

"من ذا الذي يقول فيكون والرب لم يأمر" (مراثي أرميا 37:3)

يا اخي الحبيب . انا لست متضايق لان صليبي ثقيل بالرغم من أني أئن من حملة و لكني احملة و كلي ايمان في الرب يسوع المسيح لان كل شي يتم بسماح منة و لحكمة يعجز العقل البشري عن فهمها ...

يقول الرب يسوع المسيح :

"إن أراد أحد أن يأتـي ورائـي فلينكر نفسه ويحمل صليبه كل يوم ويتبعني" (لو23:9)

انا اقبل بكل طاعة و اتضاع حمل هذا الصليب كما قال الرب يسوع لة المجد لان هذا يعني اني مازلت حي .....الشيطان يحاربني بتجارب كثيرة لاني مازلت حي ......

اتذكرتلك القصة التي حكاها لي احد الاخوة الاحباء الذي انتقل للامجاد السماوية بداء الفردوس (cancer) حين كان يعاني سكرات الموت :

( خرج رجل ليصطاد و معة احد العبيد و بعد ان اطلق النار علي الطيور و اصاب بعضها طلب من العبد ان يذهب ليجمعها و قال لة ان يجمع اولا الطيور التي مازالت حية و يترك الطيور الميتة الي النهاية)

هذا هو المعني و المغزي في حياتنا الروحية .الشيطان يهاجمنا بتجارب كثيرة لاننا مازلنا احياء اما الاخرين الذين لا يهاجمهم الشيطان بتلك التجارب فهذا لانهم اموات و لا حاجة للشيطان بمحاربتهم لانة يمتلكهم تماما ....

حينما يهاجمني الشيطان بتجارب كثيرة فاني انظر الي صورة الرب يسوع المسيح بكل ايمان لاني متأكد انة لن يتركني ابدا ....

الرب يباركك .
الرد مع إقتباس
قديم 06-10-2005
Zagal Zagal غير متصل
Moderator

تاريخ التّسجيل: Feb 2004
Zagal is on a distinguished road
ربنا يتمجد معاك بصلوات الست العذراء ومارجرجس والبابا كيرلس.

ومبروك

كلمة الصليب عند الهالكين جهالة و اما عندنا نحن المخلصين فهي قوة الله "كور 1 -1:18"

( سيظل القران اعجاز لغوى فى نظر المسلمين الجهلاء فقط.
لان معظمهم لايستطيع الكتابه بدون اخطاء املائيه )

الرد مع إقتباس
المشاركة في الموضوع

عدد الأعضاء الذي يتصفحون هذا الموضوع : 1 (0 عضو و 1 ضيف)

قوانين المشاركة