تم صيانة المنتدي*** لا تغير فى سياسه من سياسات المنتدى اكتب ما تريد لان هذا حقك فى الكتابه عبر عن نفسك هذه ارائك الشخصيه ونحن هنا لاظهارها
جارى تحميل صندوق البحث لمنتدى الاقباط

العودة   منتدي منظمة أقباط الولايات المتحدة > المنتدى العربى > منتدى الرد على اكاذيب الصحافة
التّسجيل الأسئلة الشائعة التقويم جعل جميع المنتديات مقروءة

منتدى الرد على اكاذيب الصحافة فى الآونة الأخيرة تمادت الصحف المصرية والعربية فى الهجوم على المقدسات المسيحية دون إعطاء المسيحيين فرصة لللرد لذلك أفردنا هذا المكان لنشر الردود

المشاركة في الموضوع
 
خيارات الموضوع طريقة العرض
  #1  
قديم 20-04-2005
ايمن عادل ايمن عادل غير متصل
Registered User
 
تاريخ التّسجيل: Mar 2005
الإقامة: Eygpt - cairo
المشاركات: 1
ايمن عادل is on a distinguished road
mob شكرا ابونا زكريا بطرس

شكرا ابونا زكريا بطرس
لقد كشف قدسك عن جميع جوانب الدين الاسلامي و كيف ان محمد هذا عبارة عن شحص ارهابي جمع الناس من حولية و قادهم الي نهاية مؤسفة
ادعو كل شخص مسلم لاعادة النظر في مصيرة
الرد مع إقتباس
  #2  
قديم 09-05-2005
Zagal Zagal غير متصل
Moderator
 
تاريخ التّسجيل: Feb 2004
المشاركات: 4,352
Zagal is on a distinguished road
إقتباس:
المشاركة الأصلية بواسطة ايمن عادل
شكرا ابونا زكريا بطرس
لقد كشف قدسك عن جميع جوانب الدين الاسلامي و كيف ان محمد هذا عبارة عن شحص ارهابي جمع الناس من حولية و قادهم الي نهاية مؤسفة
ادعو كل شخص مسلم لاعادة النظر في مصيرة
__________________
We will never be quite till we get our right.

كلمة الصليب عند الهالكين جهالة و اما عندنا نحن المخلصين فهي قوة الله "كور 1 -1:18"


( سيظل القران اعجاز لغوى فى نظر المسلمين الجهلاء فقط.
لان معظمهم لايستطيع الكتابه بدون اخطاء املائيه )

الرد مع إقتباس
  #3  
قديم 16-08-2005
ezatt ezatt غير متصل
Registered User
 
تاريخ التّسجيل: Aug 2005
المشاركات: 2
ezatt is on a distinguished road
إقتباس:
المشاركة الأصلية بواسطة ايمن عادل
شكرا ابونا زكريا بطرس
لقد كشف قدسك عن جميع جوانب الدين الاسلامي و كيف ان محمد هذا عبارة عن شحص ارهابي جمع الناس من حولية و قادهم الي نهاية مؤسفة
ادعو كل شخص مسلم لاعادة النظر في مصيرة
only god who change. let us to pray for all moslems
الرد مع إقتباس
  #4  
قديم 16-08-2005
ezatt ezatt غير متصل
Registered User
 
تاريخ التّسجيل: Aug 2005
المشاركات: 2
ezatt is on a distinguished road
let us pray for all moslems to accept jesuse
الرد مع إقتباس
  #5  
قديم 31-08-2005
Truth_Hurts Truth_Hurts غير متصل
Registered User
 
تاريخ التّسجيل: Aug 2005
المشاركات: 226
Truth_Hurts is on a distinguished road
إقتباس:
المشاركة الأصلية بواسطة ezatt
only god who change. let us to pray for all moslems
والنبى ايه

ولانجليزى ده - حصل من ايه - ولا على رأى المثل - اين ترعرعت سيدتى

هههههههههه
الرد مع إقتباس
  #6  
قديم 31-08-2005
the way the way غير متصل
Silver User
 
تاريخ التّسجيل: Jul 2004
المشاركات: 212
the way is on a distinguished road
ربنا يباركك يا ابونا يا قاهر الاسلام

يا مسلميين موتوا بغيظكم
الرد مع إقتباس
  #7  
قديم 31-08-2005
Truth_Hurts Truth_Hurts غير متصل
Registered User
 
تاريخ التّسجيل: Aug 2005
المشاركات: 226
Truth_Hurts is on a distinguished road
إقتباس:
المشاركة الأصلية بواسطة ايمن عادل
شكرا ابونا زكريا بطرس
لقد كشف قدسك عن جميع جوانب الدين الاسلامي و كيف ان محمد هذا عبارة عن شحص ارهابي جمع الناس من حولية و قادهم الي نهاية مؤسفة
ادعو كل شخص مسلم لاعادة النظر في مصيرة
عايزين تشهروه - هههههههههه
الرد مع إقتباس
  #8  
قديم 31-08-2005
الصورة الرمزية لـ zaki
zaki zaki غير متصل
Gold User
 
تاريخ التّسجيل: Jun 2005
الإقامة: فى الدور الاولانى اول شقة يمين
المشاركات: 897
zaki is on a distinguished road
إقتباس:
المشاركة الأصلية بواسطة Truth_Hurts
عايزين تشهروه - هههههههههه

وهو محتاج شهرة يا امعة

لما انت جامد كدة وبتعرف تتكلم

ما تخلى شيخ الازهر يقبل دعوة ابونا زكريا للمناظرة اللى رفضها اكثر من مرة
__________________
و صرخوا بصوت عظيم قائلين حتى متى ايها السيد القدوس و الحق لا تقضي و تنتقم لدمائنا من الساكنين على الارض
(رؤيا 10:6)


الاقباط
(ابناء مصر المحتلة)
الرد مع إقتباس
  #9  
قديم 01-11-2005
P i X e L
GUST
 
المشاركات: n/a
t16

هاهاهاهاها مناظرة مع شيخ الازهر
احمد ديدات - الله يحرقه مطرح ما غار - كان بيختار اكتر الكهنة اللى ميعرفوش حاجة فى البطيخ وساعات كان يجيب مسلمين يعملهم كهنة عشان فى الاخر يقولوا اسلمنا بعد المناظرة لكن تخيلوا لو وقعوا فى ايد ابونا زكريا بطرس
الرد مع إقتباس
  #10  
قديم 14-05-2009
وانا لة لحافظون وانا لة لحافظون غير متصل
Registered User
 
تاريخ التّسجيل: May 2009
المشاركات: 84
وانا لة لحافظون is on a distinguished road
مشاركة: شكرا ابونا زكريا بطرس

إقتباس:
المشاركة الأصلية بواسطة p i x e l مشاهدة مشاركة
هاهاهاهاها مناظرة مع شيخ الازهر
احمد ديدات - الله يحرقه مطرح ما غار - كان بيختار اكتر الكهنة اللى ميعرفوش حاجة فى البطيخ وساعات كان يجيب مسلمين يعملهم كهنة عشان فى الاخر يقولوا اسلمنا بعد المناظرة لكن تخيلوا لو وقعوا فى ايد ابونا زكريا بطرس
ويوسف أستس برده بيجيب مسلمين يعملهم نصاري وبعدين يدخلوا في الإسلام كلامك ده أنا أسف ماتزعلش عامل زي( حجه البليد مسح السبوره)والشيخ أبو إسلام برده مبين لنا حقيقتكم كويس أوي بس بإحترام. ده هو الفرق بينه وبين أبوكم بطرس ده
بس إنتم إللي بدأتم ولكل فعل رد فعل
دمتم بخير
الرد مع إقتباس
  #11  
قديم 14-05-2009
الصورة الرمزية لـ موسي الأسود
موسي الأسود موسي الأسود غير متصل
Moderator
 
تاريخ التّسجيل: Mar 2006
الإقامة: موزمبيق الشمالية
المشاركات: 10,370
موسي الأسود is on a distinguished road
مشاركة: شكرا ابونا زكريا بطرس

إقتباس:
المشاركة الأصلية بواسطة وانا لة لحافظون مشاهدة مشاركة
ويوسف أستس برده بيجيب مسلمين يعملهم نصاري وبعدين يدخلوا في الإسلام كلامك ده أنا أسف ماتزعلش عامل زي( حجه البليد مسح السبوره)والشيخ أبو إسلام برده مبين لنا حقيقتكم كويس أوي بس بإحترام. ده هو الفرق بينه وبين أبوكم بطرس ده
بس إنتم إللي بدأتم ولكل فعل رد فعل
دمتم بخير
قالوا ان الجمل طلع النخلة
آدي الجمل و آدي النخلة

يا زميل هات لينا يوسف استيس و هات لنا شيخك ابو اسلام الذي سرق اموالكم و نهبها و طلع في الآخر معاه دبلوم تجارة .
تعرف يا زميل انا لي مغامرات مع شيخك ابو اسلام هذا علي البالتوك و قد سجلت عدة تسجيلات لأخوانه في الحجرة التي كان يسرق أموال المخدوعين امثالكم تحت شعار ناصروا الاسلام .

لو تريد أن أضع لك روابط لها فيسعدني ذلك أنت تطلب فقط .


في انتظارك يا زميل و لا تنسي أن تصطحب الثنائي المرح ابو اسلام النصاب و بين قوسين الحيوان و شيخك الآخر يوسف استيس .
__________________

كلمة الصليب عند الهالكين جهالة و اما عندنا نحن المخلصين فهي قوة الله "كور 1 -1:18
لى النقمة ان اجازى يقول الرب
رفعنا قلوبنا ومظلمتنا اليك يارب
الأقباط يصرخون و المسلمون يعتدون و الشرطة يطبلون
إن الفكر الخاطئ يضعف بمجرد كشفه
الرد مع إقتباس
  #12  
قديم 25-05-2009
mah999er
GUST
 
المشاركات: n/a
مشاركة: شكرا ابونا زكريا بطرس

إقتباس:
المشاركة الأصلية بواسطة p i x e l مشاهدة مشاركة
هاهاهاهاها مناظرة مع شيخ الازهر
احمد ديدات - الله يحرقه مطرح ما غار - كان بيختار اكتر الكهنة اللى ميعرفوش حاجة فوساعات كان يجيب مسلمين يعملهم كهنة عشان فى الاخر يقولوا اسلمنا بعد المناظرةى البطيخ لكن تخيلوا لو وقعوا فى ايد ابونا زكريا بطرس
هههههههههههههههههههه مش مكسوف من نفسك

بجد مستوى حوارك غبى جداااااااااااااااااااااااااااا

شيخ الازهر لو كان بالفعل رفض مناظرته فاكيد السبب يكمن فى شخصية زكريا بطرس ... نحن كمسلمين مطالبين بعدم مجادلة الجهلاء اصحاب العقول الحجرية والقلوب الميتة

وماتنساش يا ابو العريف ان الشيخ احمد ديدات كان اساسا مسيحى
يعنى رجل على علم بالاسلام والمسيحية

ولو صح حديثك بان الشيخ احمد ديدات كان ياتى بالاغبياء من الكهنة او ياتى بمسلمين يعملهم كهنة ويعلنوا اسلامهم امام الجميع فهذا دليل تقدمه انت على طبق من ذهب على غباء ملايين المسيحين الذين كانوا يحضرون مناظرات الشيخ احمد ديدات



الرد مع إقتباس
  #13  
قديم 25-05-2009
الصورة الرمزية لـ موسي الأسود
موسي الأسود موسي الأسود غير متصل
Moderator
 
تاريخ التّسجيل: Mar 2006
الإقامة: موزمبيق الشمالية
المشاركات: 10,370
موسي الأسود is on a distinguished road
مشاركة: شكرا ابونا زكريا بطرس

إقتباس:
المشاركة الأصلية بواسطة mah999er مشاهدة مشاركة


هههههههههههههههههههه مش مكسوف من نفسك

بجد مستوى حوارك غبى جداااااااااااااااااااااااااااا

شيخ الازهر لو كان بالفعل رفض مناظرته فاكيد السبب يكمن فى شخصية زكريا بطرس ... نحن كمسلمين مطالبين بعدم مجادلة الجهلاء اصحاب العقول الحجرية والقلوب الميتة

وماتنساش يا ابو العريف ان الشيخ احمد ديدات كان اساسا مسيحى
يعنى رجل على علم بالاسلام والمسيحية


ومش مكسوف انت من نفسك يا ماهر أن تكون كذابا

احمد ديدات كان مسيحي و أسلم .. جبتها منين أيها المسلم الكاذب

احمد ديدات مسلم قدياني (mm:}

انظر الي سيرته العفنة

والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه ومن والآه، ومن اقتفى أثره ودافع عن دينه، وجاهد في سبيله..وبعــد..
المجاهد الشيخ / أحمد ديدات

إقتباس:
ولد الشيخ الفقيد أحمد حسين ديدات في مدينة سيرات بالهند عام 1918, وقد هاجر والده إلى دولة جنوب أفريقيا بعد وقت قصير من ولادته، وعندما بلغ الصغير تسع سنوات ماتت والدته فلحق بأبيه إلى جنوب أفريقيا حيث عاش هناك بقية عمره
في جنوب إفريقيا برع أحمد في دراسته وفاق أقرانه رغم اختلاف اللغة وبدت عليه علامات التفوق والنبوغ.. لكن الفقر حال دونه والعلم والقراءة الذين شغف بهما، وخرج ديدات الصغيرمن المرحلة المتوسطة ليبحث عن مصدر رزق يتقوت منه

عمل ديدات في عدة أعمال، وعندما بلغ الثامنة عشرة في حدود عام 1936، عمل في دكان يمتلكه أحد المسلمين، يقع في منطقة نائية في ساحل جنوب إقليم ناتال بجانب إرسالية مسيحية،وكان طلبة الإرسالية يأتون إلى الدكان الذي يعمل به ديدات ومعه مسلمون آخرون،ويكيلون الإهانات لهم عبر الإساءة للدين الإسلامي والطعن في النبي صلى الله عليهوسلم.. وعن هذا يقول الشيخ ديدات: "لم أكن أعلم شيئًا عما يقولون، كل ما كنت أعلمه أنني مسلم.. اسمي أحمد.. أصلي كما رأيت أبي يصلي.. وأصوم كما كان يفعل، ولا آكل لحم الخنزير ولاأشرب الخمور، وأشهد أن لا إله إلا الله وأن محمدا رسول الله.
اما نهاية سيرته العفنة فانه أصيب بالشلل الدماغي حتي مات 1996 .
وظل طريح الفراش دون حراك .

هيا يا زميل ادعو مشايخك و علماؤك وكل من هم علي نهج احمد ديدات و تعالوا ناقشونا نحن اللذين نتكلم العربية لغة قرآنكم .

في الانتظار .
__________________

كلمة الصليب عند الهالكين جهالة و اما عندنا نحن المخلصين فهي قوة الله "كور 1 -1:18
لى النقمة ان اجازى يقول الرب
رفعنا قلوبنا ومظلمتنا اليك يارب
الأقباط يصرخون و المسلمون يعتدون و الشرطة يطبلون
إن الفكر الخاطئ يضعف بمجرد كشفه
الرد مع إقتباس
  #14  
قديم 09-05-2009
فارس القرآن فارس القرآن غير متصل
Registered User
 
تاريخ التّسجيل: Sep 2008
المشاركات: 141
فارس القرآن is on a distinguished road
مشاركة: شكرا ابونا زكريا بطرس

إقتباس:
المشاركة الأصلية بواسطة zaki مشاهدة مشاركة
وهو محتاج شهرة يا امعة

لما انت جامد كدة وبتعرف تتكلم

ما تخلى شيخ الازهر يقبل دعوة ابونا زكريا للمناظرة اللى رفضها اكثر من مرة
إذا كان شهما و بطلا إلى هذا الحد ... لماذا لم يقبل بمناظرة الشيخ منقذ السقار .... أم أنه الخوف من مواجهة الحقيقة ....
الرد مع إقتباس
  #15  
قديم 09-05-2009
الصورة الرمزية لـ موسي الأسود
موسي الأسود موسي الأسود غير متصل
Moderator
 
تاريخ التّسجيل: Mar 2006
الإقامة: موزمبيق الشمالية
المشاركات: 10,370
موسي الأسود is on a distinguished road
مشاركة: شكرا ابونا زكريا بطرس

إقتباس:
المشاركة الأصلية بواسطة فارس القرآن مشاهدة مشاركة
إذا كان شهما و بطلا إلى هذا الحد ... لماذا لم يقبل بمناظرة الشيخ منقذ السقار .... أم أنه الخوف من مواجهة الحقيقة ....
يا زميل لم نسمع يوما عن شيخك السقار هذا و القمص زكريا يوميا علي قناة الحياة و علي البالتوك يتحدي كل مشايخك فلم نجد من يجرأ و يلبي تحديه .

بل تهرب مشايخك من تحديه مئات المرات و الي الآن لابسين طرح كما النساء .

طيب اقول لك خبر مهم أنا سأتحدي السقار هذا هاته الي هنا و نحن سنمسح لك به بلاط المنتدي بالحجة و البرهان .

منتظرينك أنت و هو .
__________________

كلمة الصليب عند الهالكين جهالة و اما عندنا نحن المخلصين فهي قوة الله "كور 1 -1:18
لى النقمة ان اجازى يقول الرب
رفعنا قلوبنا ومظلمتنا اليك يارب
الأقباط يصرخون و المسلمون يعتدون و الشرطة يطبلون
إن الفكر الخاطئ يضعف بمجرد كشفه
الرد مع إقتباس
المشاركة في الموضوع


عدد الأعضاء الذي يتصفحون هذا الموضوع : 1 (0 عضو و 1 ضيف)
 
خيارات الموضوع
طريقة العرض

قوانين المشاركة
You may not post new threads
You may not post replies
You may not post attachments
You may not edit your posts

BB code is متاح
كود [IMG] غير متاح
كود HTML غير متاح

الإنتقال السريع

مواضيع مشابهة
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى الردود آخر مشاركة
العلامه القمص زكريا بطرس يحتفل بعيد ميلاده امس الجمعه فى برنامج حوار الحق melo@eygpt المنتدى العام 15 07-07-2009 05:24 AM
الملا زكريا بطرس يشرح للمسلمين دينهم skipy المنتدى العام 40 19-06-2009 10:03 AM


جميع الأوقات بتوقيت امريكا. الساعة الآن » 08:59 AM.


Powered by: vBulletin Version 3.8.6
Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.

تـعـريب » منتدي الاقباط