منتدي منظمة أقباط الولايات المتحدة

منتدي منظمة أقباط الولايات المتحدة (http://www.copts.net/forum/index.php)
-   المنتدى العام (http://www.copts.net/forum/forumdisplay.php?f=3)
-   -   هل هناك وقايه من هذا المرض ؟ (http://www.copts.net/forum/showthread.php?t=16853)

o0oandro0o 10-09-2006 08:43 AM

هل هناك وقايه من هذا المرض ؟

[CENTER][[SIZE="4"][COLOR="Navy"]CENTER][SIZE="4"]خطف بنات الملك واسلمتهم اصبحت ظاهره إنتشرت بسرعه رهيبه
حتى انه كل بيت مسيحى مهدد ان تتكرر تلك القصه بين أفراده
.................................................. .. [/SIZE]هل هناك دواء لهذا الداء ؟؟؟؟
هل هناك وقايه من هذا المرض ؟؟؟؟؟
...............................................
ماذا تفعل ؟ أى فتاه تشعر أنها فى نطاق التهديد ..... ماذا تفعل فتاه مسيحيه .. جاء أليها شاب مسلم ... ويريد الزواج منهااا
وهيا تعلم ان رفضها له ... هو إعطاءه تصريح لبدأ التخطيط لخطفها وإغتصابها وجوازها إغتصابا .... واسلمتها
.....رجاااااااااااااء محبه ......
كل صاحب فكر... لا تبخل ان تفكر معنا ماذا نفعل للوقايه من تلك الظاهره
اريد أراء عمليه[/COLOR][/SIZE].......................................

[IMG]http://www.geocities.com/o0oandro0o/bb31.GIF[/IMG]
فى المسيـــــح نأتمن
ان نزل على جيش لا يخاف قلبى ... ان قامت على حرب ففى ذلك انا مطمئن

إبن الملك
اندرو[/CENTER][/CENTER]

boulos 10-09-2006 10:22 AM

[B][COLOR="Blue"]لابد من التكاتف. فحتى الآن لا نعلم شيئا عن نتائج الاعتصام الذى تم بالأمس.ثم على كل فتاة يتعرض لها شاب مسلم أن تقوم بتحرير محضر ضده و تجعل ذلك معلوما فى المنطقة التى تسكن بها أو فى محيط عملها . علشان دى ناس تخاف ما تختشيش. و أكتر حاجة تقلقهم الفضايح. ثم يجب على الأهل أخذ هذا الموضوع بجدية وأن يصروا على حق بنتهم فى تحرير محاضر الشرطة. [/COLOR][/B]

الذهبيالفم 10-09-2006 10:59 AM

أنا هقول رأي ورزقي علي الله

يا جماعة الإعتصام و المظاهرات كل ده مش هيجيب نتيجة ابدا

أنتم تتعاملون مع ذئاب مبدأها القوة
ولذا راي اي بيت يتم خطف منه بنت ، اسرتها تدبح قدمها رجالة البيت الخطفوها

لو في حادثة حصلت كده هخافوا منكم يا اقباط ويعملولكم الف حساب

لكن اتظاهروا وعلو صوتكم واعتصموا ولا حياة لمن تنادي كل يوم هيخطفوا بنت من كل بيت وخلي بقي شرفكم في التراب ، وعيشوا نسوان بطرح يا رجالة الأقباط .

garang 11-09-2006 02:05 AM

[COLOR="Blue"]
[SIZE="6"]
ذهبي الفم قال
---
أنتم تتعاملون مع ذئاب مبدأها القوة
ولذا راي اي بيت يتم خطف منه بنت ، اسرتها تدبح قدمها رجالة البيت الخطفوها
------------------------------
وردي هذا حل منطقي بل هو الحل الوحيد بشرط ان يقف معهم كل اقباط البلد التي خطفت منها الفتاة بلا اي تردد
لا يفل الحديد ا لا الحديد ولا يوقف الارهاب الا بمثلة (sml7)

[/SIZE]
[/COLOR]

ABDELMESSIH67 11-09-2006 08:18 AM

[SIZE="4"]الحل الوحيد في أيدينا , نأخذ المثال من السيد المسيح الذي غيرة بيت أبيه أكلته فحمل السياط و طرد المعتدين على حرمة بيت أبيه .

أي فتاة تتعرض لهذا , أبوها و اخوها و اولاد اعمامها و أولاد خالها و زملائها بالكنيسة
يتلموا و يعجنوا المحمدي الذي يتعرض لها و ساعتها كل الكلا[COLOR="Black"]ب[/COLOR] المحمديين أمثاله سيرتدعون لأنهم صنف يخاف ما يختشيش و لا يصلح مع أمثال هؤلاء سوى الحزم و القوة تماما كما فعل السيد المسيح مع الصيارفة و باعة الحمام .

عبد المسيح[/SIZE]

moorad 11-09-2006 04:55 PM

انا قلت كدة كتير لازم رد عنيف وكفايا جبن نموت رجالة افضل

الذهبيالفم 11-09-2006 06:45 PM

[B][COLOR="Navy"]انا عندي راي تاني ممكن يكون اكثر عملية وتطبيقية

البنت الي تتخطف ، يتخطف قدمها واحدة او عيل او شاب أو راجل ، و التسليم قدام التسليم .

ونظام لعب العيال سيب وانا اسيب .

سيب وأنا اسيب [/COLOR][/B]

besoo 11-09-2006 07:46 PM

[QUOTE=الذهبيالفم][B][COLOR="Navy"]انا عندي راي تاني ممكن يكون اكثر عملية وتطبيقية

البنت الي تتخطف ، يتخطف قدمها واحدة او عيل او شاب أو راجل ، و التسليم قدام التسليم .

ونظام لعب العيال سيب وانا اسيب .

سيب وأنا اسيب [/COLOR][/B][/QUOTE]
[FONT="Arial Black"][SIZE="5"][COLOR="Blue"]انت بتقرا افكارى ولا اية
هو دة احسن حل يوقعوا واحدة نوقع زيها عشرة[/COLOR][/SIZE][/FONT]

boraee 12-09-2006 04:05 AM

الحل هو فرض القوة على هؤلاء الكـ.لاب بكل فهم يعيشون بمبدأ البقاء والسيطرة للأقوى لابد من تدويل القضية القبطية

الذهبيالفم 12-09-2006 02:09 PM

[B][COLOR="Navy"]اولا: لابد من توعية البنات و السيدات بالحذر كل الحذر من الذئاب الخاطفة .
ثانيا : لابد للفتاة و السيدة ارتداء زي محترم محتشم وياريت يبطلوا صبغة الشعر و المكياج ويحترموا نفسهم شوية .ويداروا ريجليهم وصدرهم وراسهم .
ثالثا : اي شئ غريب يظهر انها علي علاقة بشاب مسلم ، يتم التعامل معه بالقوة و بالحزم .
رابعا : في حالة خطف فتاة يتم توعيتها بالرجوع وانها مقبولة لدينا بأي حال ، وياريت الشباب المسيحي يعي انها ليس لها ذنب ، ويتم تزوجها لشاب مسيحي .
خامساً : ياريت نمسك اكتر في المسيح لأننا في هذه الأيام تركنا المسيح خالص وهو سر بقائنا وسر نجاتنا .
سادساً : في حالة خطف فتاة يتم خطف قدامها و يتم التسليم مقابل تسليم القبطية .[/COLOR][/B]

جميع الأوقات بتوقيت امريكا. الساعة الآن » 05:31 AM.