منتدي منظمة أقباط الولايات المتحدة

منتدي منظمة أقباط الولايات المتحدة (http://www.copts.net/forum/index.php)
-   المنتدى العام (http://www.copts.net/forum/forumdisplay.php?f=3)
-   -   صوتوا على تعديل المادة 76(للمصريين فقط) (http://www.copts.net/forum/showthread.php?t=6379)

lovealleg 19-05-2005 06:07 PM

صوتوا على تعديل المادة 76(للمصريين فقط)
 
[SIZE=6]بمنتهى الموضوعية والحيادية عاوزين نشوف رايكوا فى تعديل المادة 76

عاوزين الموضوع سياسيى من الدرجة الاولى وبلاش شغل المراهقين دة



اتفضلوا


وعلى المصوتين ان يكونوا من اب وام مصرريين وان لا يقل عمرهم عن 18 عام[/SIZE]

Mena0064 19-05-2005 06:47 PM

نعم

أهم حاجة فى هذا التعديل ليس هو هذا التعديل نفسة لأنة شبة صورى إنما الأهم هو إنة هيفتح باب التعديلات على الدستور و الأقباط ليهم كذا مطلب فى الدستور.
التعديل هيخلى من الصعب على الإخوان أن يوصلوا للسلطة أو حتى يبقوا فى الصورة بل فى جحورهم و ده كمان مهم للأقباط.

hema_c 20-05-2005 08:41 AM

نحن نصوت لكل ما هو مفيد للاقباط وفقط للاقباط. (sml5)

ALFY E. ESKANDER 20-05-2005 02:57 PM

هناك عدة تشاؤلات حول التصويت على تعديل الدستور فيما يخص انتخاب رئيس الجمهورية ه هل بعدما أصبح سمة هذه الأمة هو اللا مبالاه تجاه مايحتكره البعض من من يدعون أنهم ساستها بحكم متصب أو جاه أوسلطة وتهميش كافة العناصر الفكرية والعلمية تأكيدا لمبدأ أهل الثقة أفضل من أهل الخبرة وسياسة تأليه الحاكم فى مصر منذ فجر تاريخها وعلى رأى المثل المصرى اللى يجوز أمى أقول له ياعمى وتطبيق سياسة مشى حالك فقد تعودنا أن نسمع أى حاجة ونأكل أى حاجة ونقول أى حاجة ونعيش بأى حاجة فأصبحت حياتنا أى حاجة فاذا ماكان الهدف من التعديل الدستورى هو تغيير نظام تعيين رئيس الجمهورية فى ظل كل هذا التراث الفكرى والتيارات المتحاربة هو درب من الخيال خاصة فى ظل التعصب الفكرى والمتطرف و الذى يعوق الفكر المتحرر بل ويصرعه وأعتقد أنه لكى مايتم التغير تالفكرى فأنه من الضرورى أن تتغير تغيرا فعليا المعايير التى يقيم على أساسها الفرد فى المجتمع وأن تعلن وبكل وضوح وأن تطبق على كافة أفراد المجتمع سواسية وأن يشعر بذلك كافة افراد المجتمع لكى ماتتبدل أفكار المجتمع وأن تلغى كافة الأستثناءات وألا يميز فرد عن فرد أو جماعة عن جماعة أو فئة عن فئة الا من خلال المعايير المعلنة والتى يقيم على أساسها ونسأل الله تعالى رفعة هذا الوطن

lovealleg 20-05-2005 07:21 PM

[COLOR=Navy][SIZE=5]الرجاء ياشباب عدم الدخول فى مواضيع جانبية صوتوا بنعم ام لا فقط[/SIZE][/COLOR]

mena_hot 20-05-2005 07:27 PM

[B]نعم نحن نصوت علي هذا التعديل[/B]

L'amoure de Christ 20-05-2005 08:43 PM

Yes , I agree 100000 % sure 10(): 10(): 10(): 10(): 10(): 10(): 10(): 10(): 10(): 10(): 10(): 10():


جميع الأوقات بتوقيت امريكا. الساعة الآن » 01:49 PM.

Powered by: vBulletin Version 3.8.6
Copyright ©2000 - 2021, Jelsoft Enterprises Ltd.

تـعـريب » منتدي الاقباط