عرض مشاركة مفردة
قديم 18-03-2006
ماجد منيب ماجد منيب غير متصل
Registered User

تاريخ التّسجيل: Dec 2005
ماجد منيب is on a distinguished road
عزيزي السيد/انا حر
سعدت كثيراً لمداخلتك الأخيرة، وأكثر ما اسعدني فيها هو:
1-وصفك لي بالصديق، وهذا شئ يشرفني.
2- وكلمة ماعاش اللي يزعلك.وانا باقولك ماعاش اللي يزعلك انت كمان.
سأبدأ بالرد، اول شئ أذكرك باعتراضي على ماحدث في العديسات ولم أؤيده، ولكن عارضت فقط مبدأ تعميم إن ده الجو السائد فيي مصر، ويمكن أنا لسة قايلها للمفدي،أنا لاأضطهد المسيحيينن فباشوف الناس بعينيه أنا.
وبالنسبة لكوني أحياناً لاأعلق على كل شئ فده بهدف تقليل الصدام، فبيننا نقاط اختلاف ونقاط اتفاق، وعلينا أن نرسخ نقاط الاتفاق أولاً. ثم هذا يحدث بالنسبة لك احياناً فقد ارى شيئاً على انه هاماً وبالنسبة لك لايمثل نفس الأهمية والعكس صحيح.
وعندما علقت على فرج فودة ولم اعلق على بباوي، كان بسبب ان سؤالك لي عن بباوي مبني على أساس اني اؤيد قتل فرج فودة وهذا غير صحيح، ولكن كان شعوري ساعة مامات انه .... وراح. فلذلك أصبح سؤالك لي عن بباوي غير ذي معنى ولكنني أراه نموذج يجب ألا يحتذى به للنفاق
حين ذكرت اننا ليس في حالة قتال كان هذا تعليقاً على آيات القنال في القرآن، وانها لاتنطبق علينا لأننا في حالة سلم، وان شاء الله سنبقى في حالة سلم. وقد ذكرت موقفاً كريماً منك تجاه مسلم، وهذا مألوف ومعتاد منكم أولاً ومنا ثانياً، والقصص كثيرة جداً وستتكرر ان شاء الله.
أخي انا حر، سنظل دائماً تجمعنا حوارات ومداخلات قيمة وطيبة ان شاء الله ، وارجو ألا تحرمني منها، واعذرني لتأخر في الرد هذه المرة لإني كنت مشغول. وللحديث بقية.
مع أطيب تمنياتي لك ولأفراد اسرتك بالتوفيق.
اخوك
ماجد

آخر تعديل بواسطة Servant5 ، 01-09-2007 الساعة 06:46 PM السبب: larger font
الرد مع إقتباس