إقتباس:
المشاركة الأصلية بواسطة hanna3
هذة سماحة المسيحية وليس مثل الافغاني الذي يواجة الموت
هل فهمت ؟؟؟
|

فى الصورة الاعلى الشاب الأفغانى عبد الرحمن الذى ارتد عن دين النّكّاح
فى الصورة التى تليها مظاهرات عمّت الشارغ الكابولى أول من أمس فقط مطالبة كارزاى بإعدام هذا الشاب المسكين إنطلاقا من قول رسول الارهاب " من ترك دينه فإقتلوه" صدق رسول اللات
و كانت قد أجرت الاذاعة العالمية للبى بى سى أول من أمس مناظرة بين الشيخين خالد علبد الله و مقرر الشئون المحمدية فى حزب محمد حسنى مبارك العنصر الارهابى عبد الصبور شاهين و هذا هو نص المقابلة
-المذيعة/ ما موقف المحمدية من الحرية الدينية
×عبد الصبور شاهين: المحمدية هى اول من ارثى قواعد الحرية الدينية و جميع مواثيق الحريات الدينية فى جميع انحاء العالم مسروقة سرقة من صحيح القرآن و صحيح السنة المحمدية المشرفة
-المذيعة: فما موقفكم اذا من الحكم الذى حكم به القضاء المحمدى فى باكستان بإعدام المواطن الافغانى الذى ارتد عن المحمدية و اعتنق المسيحية منذ اكثر من 16 سنة كاملة
×عبد الصبور شاهين: هو حكم صحيح نؤيده و نشٌد على ايدى القضاه المؤمنين الذين حكموا به مفضلين آخرتهم على دنياهم و مقدمين مرضاة رسول اللا عن مرضاة كرزاى و قد قال رسول اللات " من ترك دينه فإقتلوه" صدق رسول اللات ونحن من فوق هذا المنبر نطالب بتنفيذ هذا الحكم الشرعى و نندد بكل الضغوط الغربية الصليبية المستكبرة المتجبرة التى تحاول ان تتدخل فى الشئون الداخلية للدول المحمدية و وقف تنفيذ احكام العدالة المحمدية على ارض امة محمد
-المذيعة:و لكن هل هذا الحكم القاسى يتفق مع حرية الفكر و مواثيق حريات الديانة النابعة من القرآن؟؟
×عبد الصبور ساهين: ان هذا الحكم هو قمة الحفاظ على الحريات الدينية و هو فى قمة الانسانية لأن مجرد ارتداد مسلم واحد عن دين اللات قد يتسبب فى فتنة كبرى تحرق الاخضر و اليابس و تقتل الناس جميعا و هذا الرجل الزنديق تعمد اظهار كفره بالاسلام[[ ملحوظة بسيطة منى: يبدو ان الشيخ الذى ينتحل صفة دكتور عبد الصبور شاهين القيادى فى الحزب الحاكم فى مصر يتكلم كعادته عن ما لا يعرفه و ما لم يكلف نفسه عناء قراءة تفاصيله فالرجل لم يجهر بإعتناقه لدين الخلاص اليسوعى منذ 17سنة و لكن اولاده خطفوا و اثناء تبرير الخاطفين لجريمتهم للشرطة قالوا انهم خطفوا اولاده لأنه قد اعتنق النصرانية منذ17سنة كاملة فأفرجت عنهم الشرطة و قبضت عليه هو؟؟؟ و بدات المشاكل الارهابية ضده من السلطات الباكستانية التى تدعى الصداقة للغرب - هذا رغم عدم اقتناعنا بأن اعلان الانسان عن تخليه عن دين معين و انتقاله لآخر هو جريمة و الا فإننا يجب ان نقبض على الشيخ عمر خالد الذى يقدم كل شهر رمضان تسعين حلقة على ثلاثة قنوات كلها عبارة عن لقاءات مع نساء غربيات كن مسيحيات و ارتددن عن الدين المسيحى بعد ان تزوجن بنكاحين نكيحين من اتباع ديانة النكاح يستوطنون الارض الاوربية ]]
-المذيعة: كان هذا رأى الشيخ عبد الصبور شاهين القيادى فى الحزب الحاكم فى مصر و الآن لنتعرف على رأى شيخ آخر و هو خالد عبد الله
-المذيعة: ما موقف المحمدية من الحرية الدينية
×شيخ خالد عبداللات: المحمدية هى اول من ارثى قواعد الحرية الدينية و جميع مواثيق الحريات الدينية فى جميع انحاء العالم مسروقة سرقة من صحيح القرآن و صحيح السنة المحمدية المشرفة!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
-المذيعة: ما موقفك من الحكم القضائى بإعدام الأفغانى الذى اعتنق المسيحية
× شيخ خالد عبد اللات: فى اعتقادى انه تنفيذا لأمر رسول اللات" من ترك دينه فإقتلوه" و هذا لا يمكن ان ننكره و لكن القرآن قال أن من شاء فيؤمن ؟
-المذيعة: فسر لنا هذا التناقض
[[تعليق : التفسير هو الناسخ و المنسوخ فقد كان رسول المحمدية فى يثرب ضعيفا مهيضا خائفا لاجئا فجعل من اليهود و ال***** فى آياته هم القدوة التى يتمنى ان يقتدى بها و ان يصل الى السراط المستقيم الذى يسيرون عليه . و اراد ان يطمئن اهل يثرب من عباد أكبر فقال من شاء فليؤمن و لا إكراه فى الدين و لكن عندما احتل مكة سنة10هجرية و فرض سيطرته عليها اصبح يقول "امرت أن اقاتل الناس حتى يقولوا لا إله إلا الله ، فمن قال لا إله إلا الله عصم مني ماله ونفسه إلا بحقه ، وحسابه على الله " صحيح البخاري باب ذبح و قتل من أبي قبول الفرائض الجزء 8 ص 50 ، ورواها مسلم أبو داود وابن ماجة والترمذي والنسائي وأحمد والطيالسي .فلم يعد منذا ان قويت شوكته من حق احد ان يختار فمن ترك دينه أقتلوه]]
×شيخ خالد: لا تناقض ابدا ابدا المقصود من الحديث الصحيح الاكيد من ترك دينه فإقتلوه ليس من ترك دينه أبدا أبداً فهذا إرهاب و لم يدر هذا بزهن الرسول عصلعم مطلقا فهذا المعنى الخاطئ قد يظهر من ظاهر النص فقط و لكن المقصود و الذى كان فى نية الرسول فقط هو من ترك دينه و جيش جيشا ضد المحمديين ليجبرهم على ترك دينهم هم ايضا ففى هذه الحالة يجب ان نقاتل هذا الجيش حتى ننتصر عليه[[ تعليق: النص واضح صريح من ترك دينه فإقتلوه و ليس بالنص لا جيوشا و حرابا و لا سيوفا و لكن يبدو ان الشيخ خالد و هو فى سبيله الى حرق القرآن و اعادة تأليفه من جديد يريد ان يخدعنا بالتقية و يضع فى النص معانى لا يعنيها قائله و يلوى ذراع الكلمات رغم ان هذه الكلمات لا ذراع لها أصلا و النص الارخابى واضح من ترك دينه فإقتلوه فقط لا غير]]
-المذيعى: ننتقل الان للشيخ عبد الصبور شاهين ؛ شيخ عبد الصبور ؛ يقول الشيخ خالد ان المقصود من من ترك دينه فإقتلوه هو من ترك دينه و حارب المسلمين فى محاولة لاجبارهم على اعتناق دينه فهل هذا صحيح
×عبد الصبور شاهين: طبعا من ترك دين الاسلام و جيش جيشا لإجبار المسلمين على اعتناق دينه يجب ان نقتله؟؟؟؟؟؟
[[تعليق: الشيخ شاهين يتهرب بغباء من سؤال المذيعة و هو هل معنى الحديث هو المعنى الذى يزعمه خالد عبد الله]]
-المذيعة: هل المقصود من الحديث ترك المسلمين ليعتنقوا الديانات الاخرى ما دام هذا سرا
×عبد الصبور شاهين بغضب: من ترك دينه فإقتلوه هذا هو أمر نبينا الكريم لنا
المذيعة: من الواضح ان علماء المسلمين يتفقون على قتل من يترك دين الاسلام و بالتاكيد هناك بعض المسلمين المتحضرين يرفضون هذه الافكار العنيفة و لكنهم بكل تأكيد أقلية ضئيلة و لا نحتاج الا لنظرة بسيطة فقط لهذه التظاهرات التى تعم أفغانستان مطالبة بتنفيذ الحكم بقتل عبد الرحمن المسكين هذا فورا