عرض مشاركة مفردة
  #10  
قديم 07-11-2006
godhelpcopts godhelpcopts غير متصل
Registered User
 
تاريخ التّسجيل: Aug 2006
المشاركات: 1,647
godhelpcopts is on a distinguished road
آخر الأخبار



مبارك مثلة مثل أى عاهرة التى دائما تتمنى أن تصبح كل النساء عاهرات لكى لا تكون هى العاهرة الوحيدة و يستريح بذلك ضميرها نجدة أى مبارك ينصح بل و يوعز لرؤساء الدول الأخرى بمخالفة القوانين و الدساتير فى بلادهم و بالإستمرار فى الحكم مدى الحياة حتى لا يكون هو الرئيس الوحيد الذى يدوس على القوانين و يعبث بالدستور و يزور الإنتخابات و يأمر شرطتة بتعذيب و بالإعتداء جنسيا على كل من يعارض بلطجيتة و إغتصابة للسلطة و الثروة.

و مبارك كان منذ الوهلة الأولى لإستيلائة على السلطة يخطط لتوريثها لولدة و حتى لا يكون هو الرئيس الوحيد الذى يورث السلطة لولدة فقد أوعز لحافظ الأسد و على صالح و القذافى و أبو على و غيرهم بتوريث السلطة لأبنائهم. كان مبارك قد أقنع صدام حسين أيضا عندما كانت تربطة بة علاقة صداقة قوية بسبب تجارتهما للسلاح سويا بإعداد عدى ليرث حكم العراق. كان مبارك يرسل جمال إلى العراق دوريا ليتعلم من عدى كيفية الإعداد لوراثة الحكم و كان جمال يتخذ من عدى مثالا يحتذى بة فى البطش و الإجرام و النهب و السرقة. لقد كان جمال و أمة سوزان متواجدين بقصر الرئاسة ببغداد فى 5 أغسطس من عام 1988 كضيفين على عائلة صدام. أثناء هذة الزيارة أراد عدى إستعراض عضلاتة أمام مريدة جمال فقتل أمامة مساعد مقرب لصدام بعصى غليظة لإنة عصى أمرا لعدى. طبقا لبعض الشهود من أصدقاء عدى و موظفى قصر الرئاسة الذين هالهم ما شاهدوة فإن جمال مبارك بدا سعيدا و مستمتعا بمنظر الدماء و هى تتدفق بغزارة من رأس مساعد صدام الذى مات فور تلقية الضربة القوية من عصى عدى.

مبارك إذن لم يفسد الحياة السياسية و الإقتصادية و الإجتماعية فى مصر فحسب و لكنة أفسدها فى معظم الدول العربية بأن علم حكامها أصول و فنون العهر السياسى.