مشاركة: منتدى غير لي كل مفاهيمي !!
إقتباس:
المشاركة الأصلية بواسطة اليمامه
[CENTER]السلام اخـــتي الحمــامه الحســـنه
الحمدلله على الســـــلامه اولا طمنيني عنكي
|
سلام ومحبة عزيزتى يمامة
آسفة على التأخير لظروف طارئة
وأشكرك على محبتك وسؤالك الدائم عنى ..لكِ منى كل إحترام ومحبة صادقة .
إقتباس:
نـــعم الحمامه الحسنه اتفق معك بهذه النـــقطه ولكن من الف عضو هناك عضو او عضوان فقط من يتحلون بهذه الاخلاق ولا بد انكي تعلمين هذا جيدا فأنا لســؤال غريب يخطر على بالي اجـــد موسى يرد باستهزاء حتى لـــو تابع الموضوع بجديه ولكن يجب ان يضــع استهزاء من البدايه
|
عزيزتى ليس المقصود هو الإستهزاء من شخص المتحاور معنا ..لأننا لانعرف بعضنا البعض معرفة شخصية ..أليس كذلك !
ولكن الرد اللاذع احياناً بيكون أبلغ فى توصيل المعلومة للعضو الذى يقاوح بجاهل متعمد
أو العضو الولبى أو العضو المغيب عقله وضميره .
فكثيراً يأتى إلينا اعضاء مثل التائهين .. لايقرأوا ولا يفهموا ويدَّعوا الحوار
فيُبح صوتنا معهم ثم تكون النتيجة أننا نتكلم فى إتجاه وهم فى إتجاه أخر
بحيث يتبعوا اللولبية فى الحوار ويخرجوا عن سياق الموضوع
فى سبيل ألا يجيبوا إجابة الحق الصحيحة !
وهم بهذا لايعلمون أنهم يكتمون صوت الضمير وكلمة الحق فى سبيل مناصرة إبليس
واعوانه .. فأحياناً كثيرة تكون الكلمة اللاذعة أبلغ فى الوصول إلى الهدف المنشود .
أيضاً فى حواراتنا لسنا ملائكة بأجنحة لكى نستحمل ترهات المتخلفين
ومستوى حوارهم المتدنى فى السب والقذف
ولكن فى الأساس ديننا يرفض العنف والسب ولم يذكر آية واحدة تقول :" قاتلوهم أو ألعنوهم "
بينما نجد المسلمين ينفذون تعاليم إله محمد فى كتابه فى إستخدام العنف وإراقة الدماء
( وحرض المؤمنين على القتال ) والسباب واللعنات وغيرها الكثير .
إقتباس:
الحمامه الحســـنه لا اعرف ان كانت معلومه عندك او هي ايضا للجرح
|
عزيزتى هذه حقيقة مؤكدة وليست مجرد معلومة أو تجريح ..!
اتمنى تسألى والديكِ عن جذوركم الأصلية وإلى أين تمتد ..؟
ستجدى الجواب أنكم إما تنتموا لعرب الجزيرة الذين دخلوا القدس مع
عمرو أبن العاص وابن الخطاب .. والذين قاموا بإحتلال القدس عام 18هجرية تحت مسمى فتوحات.
يا إما اكثر تقدير أنكم من عرب الأردن المهجرين لتسكينهم فى دولة إسرائيل
عندما علم العرب بقرار التقسيم .. كنوع من إثبات حق وهمى للعرب فى دولة إسرائيل .
لأنه ياعزيزتى إذا كان لمن يدعوا بفلسطينيين اليوم .. !
أين كانوا هؤلاء العرب الفلسطينيين حتى عهد تجسد المسيح له المجد على الأرض ..؟
وإذا كان لهم وجود فى عهد محمد لماذا لم يذكرهم فى كتابه بل كان دائما
يذكر اليهود ودولة بنى إسرائيل ..؟!
ولماذا عندما قام ضد يهود بنى قريظة وبنى النضير بذبحهم
قام على أثرها بطردهم خارج الجزيرة العربية حتى حدود دولتهم إسرائيل ؟
فإذا كانت هناك وجود للفلسطنيين فى عهد محمد فكيف قام بطرد اليهود لحدود دولتهم ؟
أليس فى طرده لهم إعتراف منه بأن لهم حدود لدولتهم وعليهم ألا يتخطوا خارجها ؟
أين كانت دولة فلسطين عصر محمد أخت يمامة ؟
انتظر ردك على هذه الأسئلة ؟
إقتباس:
انــا اخبرتك انها كانت ارض واحده تسمى فلسطين وسميت الاردن بعض تقسيم البلاد نسبة الى نهر الاردن
|
الأخت يمامة .. منذ أن أعطى الرب سيدنا إبراهيم أرض كنعان ..التى هى اليوم
دولة إسرائيل .. وهى معروفة حدودها الجنوبية ولم ولن تكن فى يوم من الأيام عربية
ولم ولن تكن ارض واحدة مع الأردن كما تقولى .. بل حدودها مرسومة ومحددة بالعهد القديم منذ نزول سيدنا إبراهيم بها وقبل سيدنا موسى بكثير .
وإلا فقولى لى لماذا لم يتكلم يهود عصر المسيح اللغة العربية إذا كانت دولة إسرائيل عربية ؟
لم نسمع ان عرباً عاشوا بها قبل او أثناء عصر تجسد المسيح ؟
ولم يذكر نبيكم فى كتابه أن دولة بنى إسرائيل كان إسمها فلسطين ؟!
بل كان كل كلامه موجه لليهود فى هذه الدولة ..وعندما قام بإضطهادهم طردهم لحدود دولتهم !
أليس فى أفعال رسولك هذا تصريح وإعتراف بالكيان اليهودى وسيادته على أرضه ؟
أنتظر ردك ؟
إقتباس:
ليس الا وجدي وابي كانوا يحملون جنسيات فلسطينيه قبل 1948 حتى جاؤووا هنا نازحين وحصلنا على الجنســيه الاردنيه اي ان ابي من مــواليد فلسطين وعاش بها 18 عاما وليس العكس
|
أتمنى تسألى جدك وابيكِ إلى أى بلد تنتموا اخت يمامة
ولا أنتظر إجابتك على هذا السؤال
إقتباس:
الحمامه الحسنه ارجو ان تقرأي هذا الموقع لتعرفي معنى الجزيه وفي هذه المره اسمحيلي ان اقول لكي ان القساوسه هم الذين يلقنونكم وليس الشيوخ!!!
وهذا السبب الاول لكرههم
|
وما دخل القساوسة فى الحقائق التاريخية الثابتة فى كتبكم الإسلامية
قبل كتب التاريخ التى لم ولن تُطمس أخت يمامة 
لماذا تخلطى الأمور عزيزتى 
رجاء الإجابة إجابة مقنعة لنفسك قبل أن تجيبينى ..لأنى لست منتظرة
أن اعرف الحقيقة منكِ بل أريدك ان تحدثى ضميرك وإسكتيه اولاً قبل إقناعى .
إقتباس:
وما كانت الجزيه الا بديله عن الجهاد ومن كان يدخل الجيش الاسلامي كانت تسقط عنه الجزيه
|
تسقط الجزية لمن يدخل الجيش الإسلامى ..!
أم من يدخل فى دين الله افواجاً يا اخت يمامة
لماذا عزيزتى كل مداخلة احس واكتشف جزء من شخصيتك
أنكِ بتضحكى على نفسك بكلام المهاترات التى يلقًنوه لكم فى المدارس وفى المساجد ؟
سؤال :
تسقط الجزية لمن يدخل جيش المسلمين فى المحاربة ضد مَنّ اخت يمامة ؟
تريدى أن تقولى أن الذين سيساعد المسلمين سيكون عنده إنتماء لوطنه ولدينه المغاير للإسلام ..؟
ام تقصدى أنه يحارب مع المسلمين المحتلين لبدلده ضد اهل بلده .
لذلك يكافىء بسقوط الجزية عنه ؟ 
أتمنى أن تزنى كلامك حبيبتى قبل ان تكتبيه حتى تكونى على الأقل مقتنعة بما تكتبيه !
إقتباس:
بمعني ليس من العدل ان يتكون جيش اسلامي يدافع عن الدوله التي تحتوي نــصارى دون ان يكون لهم ادنى دور!!!
|
ولذلك أمرهم إله محمد هؤلاء النَصارى أن يعطوا الجزية ( عن يدٍ وهم صاغرون )
أى أذلاء محقرين كما يقول إله محمد .. أليس كذلك عزيزتى ؟ !!!!!! 
إقتباس:
لا اريد الاطاله بالشرح هذا الموقع فيه كلام مبسط ارجو ان تزيلي من عقلك كلام القساوسه الذي هو من عندهم فقط وفكري بالمنطق واقرأي الاسباب
|
للمرة الثانية يا أخت يمامة
مادخل القسس فيما تقوله كتبكم وعلّمه لكم محمد وإلهه وتقره عقيدتك أخت يمامة ؟ 
قَاتِلُوا الَّذِينَ لَا يُؤْمِنُونَ بِاللَّهِ وَلَا بِالْيَوْمِ الْآخِرِ وَلَا يُحَرِّمُونَ مَا حَرَّمَ اللَّهُ وَرَسُولُهُ وَلَا يَدِينُونَ دِينَ الْحَقِّ مِنَ الَّذِينَ أُوتُوا الْكِتَابَ حَتَّى يُعْطُوا الْجِزْيَةَ عَنْ يَدٍ وَهُمْ صَاغِرُونَ
تفسير أبن كثير يقول :
إقتباس:
وَلِهَذَا قَالَ " قَاتِلُوا الَّذِينَ لَا يُؤْمِنُونَ بِاَللَّهِ وَالْيَوْم الْآخِر وَلَا يُحَرِّمُونَ مَا حَرَّمَ اللَّه وَرَسُوله وَلَا يَدِينُونَ دِين الْحَقّ مِنْ الَّذِينَ أُوتُوا الْكِتَاب " وَهَذِهِ الْآيَة الْكَرِيمَة أَوَّل الْأَمْر بِقِتَالِ أَهْل الْكِتَاب بَعْد مَا تَمَهَّدَتْ أُمُور الْمُشْرِكِينَ وَدَخَلَ النَّاس فِي دِين اللَّه أَفْوَاجًا وَاسْتَقَامَتْ جَزِيرَة الْعَرَب أَمَرَ اللَّه رَسُوله بِقِتَالِ أَهْل الْكِتَابَيْنِ الْيَهُود وَالنَّصَارَى وَكَانَ ذَلِكَ فِي سَنَة تِسْع.......وَقَدْ اِسْتَدَلَّ بِهَذِهِ الْآيَة الْكَرِيمَة مَنْ يَرَى أَنَّهُ لَا تُؤْخَذ الْجِزْيَة إِلَّا مِنْ أَهْل الْكِتَاب أَوْ مِنْ أَشْبَاههمْ كَالْمَجُوسِ .....بَلْ تُؤْخَذ مِنْ جَمِيع الْأَعَاجِم سَوَاء كَانُوا مِنْ أَهْل الْكِتَاب أَوْ مِنْ الْمُشْرِكِينَ وَلَا تُؤْخَذ مِنْ الْعَرَب إِلَّا مِنْ أَهْل الْكِتَاب . وَقَالَ الْإِمَام مَالِك : بَلْ يَجُوز أَنْ تُضْرَب الْجِزْيَة عَلَى جَمِيع الْكُفَّار مِنْ كِتَابِيّ وَمَجُوسِيّ وَوَثَنِيّ ............. وَقَوْله " حَتَّى يُعْطُوا الْجِزْيَة " أَيْ إِنْ لَمْ يُسَلِّمُوا " عَنْ يَد " أَيْ عَنْ قَهْر لَهُمْ وَغَلَبَة " وَهُمْ صَاغِرُونَ " أَيْ ذَلِيلُونَ حَقِيرُونَ مُهَانُونَ فَلِهَذَا لَا يَجُوز إِعْزَاز أَهْل الذِّمَّة وَلَا رَفْعهمْ عَلَى الْمُسْلِمِينَ بَلْ هُمْ أَذِلَّاء صَغَرَة أَشْقِيَاء كَمَا جَاءَ فِي صَحِيح مُسْلِم عَنْ أَبِي هُرَيْرَة رَضِيَ اللَّه عَنْهُ أَنَّ النَّبِيّ صَلَّى اللَّه عَلَيْهِ وَسَلَّمَ قَالَ " لَا تَبْدَءُوا الْيَهُود وَالنَّصَارَى بِالسَّلَامِ وَإِذَا لَقِيتُمْ أَحَدهمْ فِي طَرِيق فَاضْطَرُّوهُمْ إِلَى أَضْيَقه " وَلِهَذَا اِشْتَرَطَ عَلَيْهِمْ أَمِير الْمُؤْمِنِينَ عُمَر بْن الْخَطَّاب رَضِيَ اللَّه عَنْهُ تِلْكَ الشُّرُوط الْمَعْرُوفَة فِي إِذْلَالهمْ وَتَصْغِيرهمْ وَتَحْقِيرهمْ ......
وَذَلِكَ مِمَّا رَوَاهُ الْأَئِمَّة الْحُفَّاظ مِنْ رِوَايَة عَبْد الرَّحْمَن بْن غَنْم الْأَشْعَرِيّ قَالَ : كَتَبْت لِعُمَر بْن الْخَطَّاب رَضِيَ اللَّه عَنْهُ حِين صَالَحَ نَصَارَى مِنْ أَهْل الشَّام بِسْمِ اللَّه الرَّحْمَن الرَّحِيم هَذَا كِتَاب لِعَبْدِ اللَّه عُمَر أَمِير الْمُؤْمِنِينَ مِنْ نَصَارَى مَدِينَة كَذَا وَكَذَا إِنَّكُمْ لَمَّا قَدِمْتُمْ عَلَيْنَا سَأَلْنَاكُمْ الْأَمَان لِأَنْفُسِنَا وَذَرَارِيّنَا وَأَمْوَالنَا وَأَهْل مِلَّتنَا وَشَرَطْنَا لَكُمْ عَلَى أَنْفُسنَا أَنْ لَا نُحْدِث فِي مَدِينَتنَا وَلَا فِيمَا حَوْلهَا دَيْرًا وَلَا كَنِيسَة وَلَا قلاية وَلَا صَوْمَعَة رَاهِب وَلَا نُجَدِّد مَا خَرِبَ مِنْهَا وَلَا نُحْيِي مِنْهَا مَا كَانَ خُطَطًا لِلْمُسْلِمِينَ وَأَنْ لَا نَمْنَع كَنَائِسنَا أَنْ يَنْزِلهَا أَحَد مِنْ الْمُسْلِمِينَ فِي لَيْل وَلَا نَهَار وَأَنْ نُوَسِّع أَبْوَابهَا لِلْمَارَّةِ وَابْن السَّبِيل وَأَنْ نُنْزِل مِنْ رَأَيْنَا مِنْ الْمُسْلِمِينَ ثَلَاثَة أَيَّام نُطْعِمهُمْ وَلَا نَأْوِي فِي كَنَائِسنَا وَلَا مَنَازِلنَا جَاسُوسًا وَلَا نَكْتُم غِشًّا لِلْمُسْلِمِينَ وَلَا نُعَلِّم أَوْلَادنَا الْقُرْآن وَلَا نُظْهِر شِرْكًا وَلَا نَدْعُو إِلَيْهِ أَحَدًا وَلَا نَمْنَع أَحَدًا مِنْ ذَوِي قَرَابَتنَا الدُّخُول فِي الْإِسْلَام إِنْ أَرَادُوهُ وَأَنْ نُوَقِّر الْمُسْلِمِينَ وَأَنْ نَقُوم لَهُمْ مِنْ مَجَالِسنَا إِنْ أَرَادُوا الْجُلُوس وَلَا نَتَشَبَّه بِهِمْ فِي شَيْء مِنْ مُلَابِسهمْ فِي قَلَنْسُوَة وَلَا عِمَامَة وَلَا نَعْلَيْنِ وَلَا فَرْق شَعْر وَلَا نَتَكَلَّم بِكَلَامِهِمْ وَلَا نَكَتْنِي بِكُنَاهُمْ وَلَا نَرْكَب السُّرُوج وَلَا نَتَقَلَّد السُّيُوف وَلَا نَتَّخِذ شَيْئًا مِنْ السِّلَاح وَلَا نَحْمِلهُ مَعَنَا وَلَا نَنْقُش خَوَاتِيمنَا بِالْعَرَبِيَّةِ وَلَا نَبِيع الْخُمُور وَأَنْ نَجُزّ مَقَادِيم رُءُوسنَا وَأَنْ نَلْزَم زَيِّنَا حَيْثُمَا كُنَّا وَأَنْ نَشُدّ الزَّنَانِير عَلَى أَوْسَاطنَا وَأَنْ لَا نُظْهِر الصَّلِيب عَلَى كَنَائِسنَا وَأَنْ لَا نُظْهِر صُلُبنَا وَلَا كُتُبنَا فِي شَيْء مِنْ طُرُق الْمُسْلِمِينَ وَلَا أَسْوَاقهمْ وَلَا نَضْرِب نَوَاقِيسنَا فِي كَنَائِسنَا إِلَّا ضَرْبًا خَفِيفًا وَأَنْ لَا نَرْفَع أَصْوَاتنَا بِالْقِرَاءَةِ فِي كَنَائِسنَا فِي شَيْء فِي حَضْرَة الْمُسْلِمِينَ وَلَا نَخْرُج شَعَّانِينَ وَلَا بُعُوثًا وَلَا نَرْفَع أَصْوَاتنَا مَعَ مَوْتَانَا وَلَا نُظْهِر النِّيرَان مَعَهُمْ فِي شَيْء مِنْ طُرُق الْمُسْلِمِينَ وَلَا أَسْوَاقهمْ وَلَا نُجَاوِرهُمْ بِمَوْتَانَا وَلَا نَتَّخِذ مِنْ الرَّقِيق مَا جَرَى عَلَيْهِ سِهَام الْمُسْلِمِينَ وَأَنْ نُرْشِد الْمُسْلِمِينَ وَلَا نَطْلُع عَلَيْهِمْ فِي مَنَازِلهمْ . قَالَ فَلَمَّا أَتَيْت عُمَر بِالْكِتَابِ زَادَ فِيهِ وَلَا نَضْرِب أَحَدًا مِنْ الْمُسْلِمِينَ شَرَطْنَا لَكُمْ ذَلِكَ عَلَى أَنْفُسنَا وَأَهْل مِلَّتنَا وَقَبِلْنَا عَلَيْهِ الْأَمَان فَإِنْ نَحْنُ خَالَفْنَا فِي شَيْء مِمَّا شَرَطْنَاهُ لَكُمْ وَوَظَّفْنَا عَلَى أَنْفُسنَا فَلَا ذِمَّة لَنَا وَقَدْ حَلَّ لَكُمْ مِنَّا مَا يَحِلّ مِنْ أَهْل الْمُعَانَدَة وَالشِّقَاق .
|
إيه رأيك يا اخت يمامة ..!
هل مازال القسس هم من يقولوا هذا عن الجزية أم كتبكم التى لاتعلمون عنها شيىء
هى التى تفضح تاريخ بدء الإسلام وإراقته الدماء فى سبيل الإنتشار ..؟
تعلمى اختى دينك اولاً وحاولى إقناع نفسك أولاً بما جاء بها .. 
ثم حاولى إقناعنا بها وبالحقيقة التى فيها .. ولكن لاتحاولى عزيزتى طمس الحقائق 
إقتباس:
إقتباس:
وكما قلت لكِ أن اليهود وليس كلهم طبعاً ..كانوا مجرد سبب لإتمام هذا الصلب
الذى هو فى العلم الإلهى المُسبق خطة إلهية لإنقاذ البشرية من الهلاك من قبضة الشيطان
|
ان هو الانقاذ هل مات الشيطان؟؟؟ ام اوقف اعماله السيئه؟؟؟؟؟؟؟؟؟!!!!!!!
|
اولاً عزيزتى صيغى السؤال بطريقة متزنة وصحيحة !
كيف يموت الشيطان وليس له جسد بشرى يموت به ؟
الا تعلمى أن الشيطان روح .. والروح لاتموت أبداً بل إما تخلد فى الشر بجهنم أو فى الخير فى سماء الملكوت !!!
فليس هناك معنى لسؤالك أبداً 
ياريت تقرأى عزيزتى كثيراً حتى يتسع تفكيرك أكثر .
بالنسبة للجزئية الثانية لسؤالك ..هل اوقف الصلب أعماله السيئة ؟
نعم عزيزتى صلب المسيح اوقف لعنة الناموس وسريان حكم الموت الذى حُكم به على البشرية
بعد سقوط آدم .
وانتقلت أرواح البشر الطاهرة من الحجيم للفردوس بعد رجوع الإنسان لصورته المقدسة .
ردّ المسيح الإنسان لحضن الله الآب بعد إنفصال دام آلاف السنين .. وتم بالفداء الصلح بين السماويين والأرضيين .
لولا الفداء كنا ومازلنا نهاب الموت المفزع المرعب الذى أهلك جميع الناس قبل الصلب وتقديم الفداء من فادى البشرية .
والشيطان فعلاً هُزم بالصليب الذى يرعبه
أتمنى قراءة مداخلاتى على هذا الرابط وخاصة مداخلة رقم (46) و مداخلة رقم (55)
والتى فيها يعترف الإسلام بالخطية الموروثة ولكن لم يجد محمد او علماء الإسلام
الطريقة الصحيحة التى بها لم يعد آدم وحواء للجنة رغم أن الإسلام يقول
أن الله أتاب على آدم خطيته الأولى ؟؟؟
إقتباس:
نفترض أن إنسان يهودى مؤمن جداً ويعمل الصالحات ويعمل كل ما يأمره به إلهه
ونفترض مثلاً أن إنسان مسلم شرير قام بإرتكاب المعاصى
فأيما يدخل السماء وأيما يدخل الجحيم يا أخت يمامة ..؟
إقتباس:
اليهود اليوم وليس من امن بسيدنا موسى هم كفـــار وكما يعلم جميع الناس والديانات ان الكفار لا حساب لهم الا جهنم اي انه لا ينظر الى اعمالهم لان ايمانهم اصلا غلط!!!!
|
|
إذاً حسب كلامك هذا لماذا يخلقهم الرب وهم يهود حتى الآن ..؟ !!! 
إذا كان يهود اليوم كفاراً كما تقولى .. ماذنبهم أن يخلقهم الرب يهوداً ثم يعذبهم بعد ذلك ؟
فهل من العدل ان يخلقهم الرب يهوداّ وهو قد حكم عليهم مسبقاً بأنهم كفار اخت يمامة ؟
هل الرب يخلق اناس تحت دين معين لكى يعذبهم تحت هذا الدين الذى خلقهم عليه
أخت يمامة ؟
حقاً منطق غريب وشاذ فى نفس الوقت حبيبتى !
إلى هذا المستوى وصل تفكير وعقلية المسلم لتكفير كل من حوله
وكل ماهو غير مسلم ؟ 
إقتباس:
فكيف يقبل منهم وهم نسبوا ابناً لله ايضا غير الذي نسبتموه انتم
|
لماذا هذا التشويه والتشويش الذى بملأ عقليتك وتفكرى به عزيزتى ؟ 
أين دليك من التوراة على هذه الخزعبلات اخت يمامة ؟!!!
لايوجد دليل توراتى على هذه الخزعبلات عزيزتى 
فهى موجودة فقط فى قصص واساطير رسولك الذى نسجها من خياله ومن أساطير الأولين
أما التوراة فتقول :"اسمع يا اسرائيل الرب الهنا رب واحد " (تث 6 : 4 )
أما ما يقوله محمد فى كتابه خلاف هذا فيعتبر من هرطقات وبدع مرفوضة فى المسيحية واليهودية وليس لها وجود فى كتابنا المقدس بعهديه ( التوراة - الإنجيل )
إقتباس:
اما المسلم فإن كان ايمانه من الداخل فإن الله يحاسبه على كل شي عمله ( فمن يعمل مثقال ذرة خيراً يره ومن يعمل مثقال ذرة شراً يره ) صدق الله العظيم
هذا هو عقاب من يخطئ ولكن يجب ان يكون مؤمن بالبدايه ليقبل منه
|
وما هو تعريف كلمة الإيمان المطاطة عندك يا اخت يمامة ؟
هل الإيمان هو لابد ان اعترف برسالات بشرية وثنية ..وبما لم تقره عقيدتى ؟
أم الإيمان أن أؤمن بما فى عقيدتى وكتابى ؟
إذا كنتِ تقصدى الإيمان بمحمد فهذا لن ولم يحدث لأن المسيح حذرنا من الأنبياء الكذبة
التى ستأتى بعده .. فكيف أؤمن بمن حذرنا منهم إلهنا ؟!!!
ثم كيف تقولى أن يوجد عقاب للمسلم ولكن كلام رسولك وإلهه يقول عكس هذا ؟!!!
أقرأى عزيزتى أحاديث رسولك الواضحة بأنكم مهما فعلت ليس لكم عقاب !
- حدثنا محمد بن بشار حدثنا ابن أبي عدي عن شعبة عن حبيب بن أبي ثابت عن زيد بن وهب عن أبي ذر رضي الله عنه قال قال النبي صلى الله عليه وسلم قال لي جبريل من مات من أمتك لا يشرك بالله شيئا دخل الجنة أو لم يدخل النار قال وإن زنى وإن سرق قال وإن.
صحيح البخاري .. كتاب بدء الخلق .. باب ذكر الملائكة
- حدثني إسحاق حدثنا روح بن عبادة حدثنا شعبة قال سمعت حصين بن عبد الرحمن قال كنت قاعدا عند سعيد بن جبير فقال عن ابن عباس أن رسول الله صلى الله عليه وسلم قال يدخل الجنة من أمتي سبعون ألفا بغير حساب هم الذين لا يسترقون ولا يتطيرون وعلى ربهم يتوكلون
صحيح البخاري .. كتاب الرقاق .. باب ومن يتوكل على الله فهو حسبه
- حدثني عبد الأعلى بن حماد حدثنا حماد بن سلمة عن إسحق بن عبد الله بن أبي طلحة عن عبد الرحمن بن أبي عمرة عن أبي هريرة عن النبي صلى الله عليه وسلم فيما يحكي عن ربه عز وجل قال أذنب عبد ذنبا فقال اللهم اغفر لي ذنبي فقال تبارك وتعالى أذنب عبدي ذنبا فعلم أن له ربا يغفر الذنب ويأخذ بالذنب ثم عاد فأذنب فقال أي رب اغفر لي ذنبي فقال تبارك وتعالى عبدي أذنب ذنبا فعلم أن له ربا يغفر الذنب ويأخذ بالذنب ثم عاد فأذنب فقال أي رب اغفر لي ذنبي فقال تبارك وتعالى أذنب عبدي ذنبا فعلم أن له ربا يغفر الذنب ويأخذ بالذنب اعمل ما شئت فقد غفرت لك قال عبد الأعلى لا أدري أقال في الثالثة أو الرابعة اعمل ما شئت
صحيح مسلم .. كتاب التوبة .. باب قبول التوبة من الذنوب وإن تكررت الذنوب والتوبة
إقتباس:
﴿وَمَنْ يَكْفُرْ بِالْإيمَانِ فَقَدْ حَبِطَ عَمَلُهُ وَهُوَ فِي الْآخِرَةِ مِنَ الْخَاسِرِينَ﴾( ) وقال تعالى عن أعمال الكفار والمكذبين: ﴿وَقَدِمْنَا إِلَى مَا عَمِلُوا مِنْ عَمَلٍ فَجَعَلْنَاهُ هَبَاءً مَنْثُوراً﴾( )
|
أى إيمان تتكلمين عنه أخت يمامة ؟
وإذا كان الإيمان مقصوراً على الإيمان برسولك فلماذا اتى الله بالديانة اليهودية
وبالإيمان المسيحى قبل رسولك ؟
إذا كان مجىء رسولك محا جميع الديانات والأنبياء السابقين له وقام بتكفيرهم
وانتم تتبعوه وتسيرون على نفس تعاليمه وإضطهادكم لكل ماهو غير مسلم .
إقتباس:
هذا هو الجزاء فقط وهو الجزاء العادل لمن يكفر لوحدانية الله ورسوله عليه اطيب الصلاة والسلام
|
هذا ليس جزاء الإله الحقيقى أخت يمامة !
الإله الحقيقى لايشفى غليله بإراقة دماء البشر التى لم تؤمن برسوله الغير حقيقى! 
الرسول الحقيقى لاينتظر شهادة الناس الإجبارية له ولا يشرك إسمه
بجانب إسم إلهه ويساوى نفسه بإلهه ؟ ..وإلا يكون هو وإلهه كذبة مضلين!
سألتك سؤال عن إيمان الشيطان بوحدانية الله هل تشفع له فى دخل جنة محمد
لم تجيبينى .. لعل المانع خير أخت يمامة ؟! 
نتابع سوياً
|