عرض مشاركة مفردة
  #15  
قديم 06-07-2009
الصورة الرمزية لـ ابن مصري
ابن مصري ابن مصري غير متصل
Gold User
 
تاريخ التّسجيل: May 2006
المشاركات: 229
ابن مصري is on a distinguished road
مشاركة: مقتل سيدة مصرية بألمانيا على يد متطرف

مقتل سيدة مصرية في اي مكان في العالم بالطبع يحزننا جميعاً, بل مقتل اي شخص ايا ان كان جنسيته او دينه او ملته فهو شئ محزن لأي انسان طبيعي به شئ من الضمير الانساني, و لكن بما ان الحادثة اخذت ابعادأ اخري من قبل المسلمين و الاعلام المسلم, و بعد ان تم افتتاح السيرك الاسلامي و العرض البهلواني المعتاد للاعلاميين الاسلاميين علي شرف دم القتيلة, فلأبد من وقفة لتوضيح موقفي كقبطي و بعض الامور الاخري

اولاً: اقدم العزاء الخالص لأهل أسرة القتيلة و زوجها و طفلهم, و اكرر اهل الأسرة فقط ولا أحد دونهم. و اتمني الشفاء العاجل للزوج المكلوم

ثانياً: يبدو ان هناك سؤال يلح بشكل غريب علي جميع بهلوانات السيرك الفضائي الاسلامي, مروراً بعمرو اديب و معتز افندي الدمرداش و شاكلتهم, من هو الارهابي الان ؟؟ ولا اعرف هو سؤال يؤرق نومهم فعلاً ام انه سؤال اراد ان يسمع له اجابة محددة و هي ان الالمان المسيحيين هما الارهابيين العنصريين و ان المسلمين ملائكة تمشي علي الارض ليستطيع ان ينام سعيدا مطمئنا بكذبته التي كذبها و صدقها ويصدقها ملايين المغيبين المملوئين بكافة انواع العنصرية و التطرف ضد حتي انفسهم.
فيا بهلوانات الاعلام الاسلامي هل حقا لا تعرفون من هو الارهابي ام انكم ما زلتوا لا تروا او لا ترغبوا ان تروا من الغربال ؟؟

هل تقارنوا بين حادث فردي و بين جماعات دولية تعمل بتمويلات ضخمة وفقا لمخططات تعتمد علي الارهاب كوسيلة لفرض الاسلام بالقوة علي كافة الشعوب و لها اسس و جذور فقهية اسلامية, و نصوص مقدسة هي التي تحركها, و تتسبب في مقتل الاف من الابرياء من كل جنس و لون و دين, و لم يبخلوا ابداً في الابداع و تجديد وسائل القتل, فتارة بالذبح و تارة بالطائرات و السيارات المفخخة و غيرهم من الوسائل ؟؟
اتقارنوا عنصرية شخص في حادث مازال غامض بعنصرية دين بأكمله بما يتبعه من دول و افراد و مؤسسات ضد كل من لا يتبع هذا الدين و ملته ؟؟

اتقارنوا هذا الحادث الفردي بتهجير الاقباط و قتلهم و سحلهم بالشوارع و حرق بيوت البهائيين و المطالبة بأعدامهم و مباركتكم لذلك ؟؟؟

كنت دائما اندهش عندما اجد بعض المسلمين يشكرون "الله" علي نعمة النسيان, و اليوم عرفت لما تسموا النسيان بالنعمة....

و لكن انا لا اعتقد انه النسيان, بل هو "الاستعباط علي شوية استهبال", بمعني الاف يقومون بحرق كنيسة او بيوت و املاك لمسيحيين, و تخرجون علينا و تقولون "حادث فردي".
19 مسلم بالاضافة لمن ساعدوهم و مولوهم و من علموا بالمخطط و تستروا يقومون بقتل اكثر من 3 الاف امريكي و تقولون حادث فردي.

لكن مقتل مواطنة مصرية تعيش علي نفقة المانيا و يتعلم زوجها علي حساب دافعي الضرائب الالمان - لعله يتكرم و يعود لينفع بلده - علي يد مواطن جار للاسرة و بينهم مشاكل و قضايا, لا يكون ابداً في نظركم حادث فردي, بل حادث يستحق عليه وصم الشعب الالماني كافة بالارهاب و العنصرية و ان تقوم الدنيا و يتظاهر المسلمين و يطالبوا المانيا بالاعتذار ؟؟ اي اعتذار و لماذا ؟؟

الا يشفع للالمان نظام قضائي قام بتغريم المواطن ؟؟
الا يشفع لهم ان شرطتهم تدخلت في منتهي السرعة و تم القبض علي المتهم و سيتم محاكمته بدون تشريعات فقهية عنصرية تنص علي انه لا يؤخذ الماني بدم غير الماني و بدون فتوي بأن دم غير الالمان و دمائهم و نسائهم حلال للألمان ؟؟؟

عرفتم من هو الارهابي و العنصري ام مازلتوا تبحثون عن اجابة ستكون قطعا غير مريحة لكم ؟

بعض الملاحظات علي خلفية الحادث:

1- لا اعرف من اين جاء الاعلام الاسلامي بادعاء ان الخلاف بسبب حجاب القتيلة و سبابه للاسلام, بالرغم من ان الزوج في غيبوبة, و لم نسمع تصريح لاحد المقيمين هناك من المسلمين او الالمان يؤكد هذا الادعاء, غير تصريح شقيق القتيلة و الذي لم يكن موجوداً منذ بداية الخلاف و حتي نهايته.
2- المنطقة التي تسكن بها اسرة القتيلة و القاتل بها الكثير من المسلمات المحجبات و المنتقبات, فاذا كان الحادث عنصري, فلماذا القتيلة بالذات ؟؟ و لماذا لم تكن منتقبة من القاطنين في نفس المنطقة ؟؟ و ما هي حقيقة الخلاف ما بين الاسرة و القاتل ؟؟
3- المحرض الاكبر عمرو اديب جاء بصورة لشخص الماني ملتحي قائلاً انها صورة القاتل و وصفه صارخاً بانه شكله غريب و غير طبيعي ووجهه ملئ بالحقد و الغل, ليتضح بعد ذلك ان الصورة كانت لداعية اسلامي يدعي بيير فوجل, فعلاً سماهم علي وجوهم.
الرد مع إقتباس