عرض مشاركة مفردة
قديم 29-05-2005
الصورة الرمزية لـ babylonian
babylonian babylonian غير متصل
Moderator

تاريخ التّسجيل: Mar 2003
babylonian is on a distinguished road

سلام المسيح رب المجد

هذا رد بنعمة الرب على الزميل " العم " ومداخلته برقم : 19

يقول :

إقتباس:
العضو babylonian
عضو ؟؟؟

نعم انا عضو .. بس الم تلاحظ " الدشداشة " الخضراء التي البسها ؟؟!!

يعني انا " مشرف " ايضاً ؟؟؟

يعني دير بالك !!!

تقول :

إقتباس:
شوف هل تقارن تركيا بتسونامي ؟!

وهل انا من كان قد ذكرهما ام انت لتدلل على صدق اسلامك !!؟؟؟؟

اقرأ كلامك :

إقتباس:
مسجد كبير حقا و لكن انظروا الى محيطه تدمر كليا ماعدا المسجد الذين يصلون فيه المسلمين كما يصلي النبي ( ص ) .... و قد دمر ما هو اكبر حجما من المسجد و لكن المسجد هو الذي صمد امام أعظم زلزال حدث هذا العام و هل تعرفون لماذا ؟ لأنه الدين عند الله الاسلام فحفظه ليبين لكم انه الدين الحق و هو الدين الذي هدانا اليه الرسول ( ص ) ها أنا احضر لك دليلا على صدق الاسلام و انه الله حافظه بالصور و ليس بالقول فقط
انت من تضع الادلة المفتعلة المرتعشة ولسنا نحن !!!

يعني هل تريد الغشمرة !!

تقول :

إقتباس:
تركيا مليئة بالمساجد لانها دولة مسلمة بحد ذاتها و المساجد التي دمرت لن تؤثر في عدد المسلمين لأنه هناك الجامع السلطاني و كثير من المساجد الموجودة هناك أما في تسونامي فلا يوجد مسجد كبير الا هذا و مع هذا بقي متينا لم تحركه امواج تسونامي

اولاً : يبدو من كلامك بانك كنت تظن بان " تسونامي " هي بلد اسيوي ..!!

لذلك اردت ايقاعك في الفخ .. فجاءت اجابتك حذرة مرتعشة !!!!

ثانياً : انا لست اناقشك كون تركيا مسلمة او فيها مساجد ام لا ..

انا ارد على الاكاذيب التي تشاع ويصدقها العوام ..
بأن المساجد لا تتهدم لان رب محمد يحفظها ..

وها قد اثبتنا لك وبالصور ان ربك يعجز عن هدمها ..

ثالثاً : اما ايحائك بان عدد المساجد في تركيا كبير .. ولا مانع في خراب بعضها لان عدد المسلمين لن يتأثر ..

فهذا بحد ذاته اعتراف منك بان ربك يحفظ البعض ولا يحفظ الكل ..!!!

اذن ما تخربقونه حول مساجد " تسونامي " لا اساس له من منطق ولا عقل !!!!

ثم تصل الى حالة نفسية صعبة وتقول :

إقتباس:
أما عن الأشجار فخلها في صوب فربك يحفظ ما يشاء و هو العزيز الحكيم ...

طبعاً فقد فرغت جعبتك يا عزيزي ..!

فالجواب صعب عليك ..

لان المنطق والعلم يخبرانك علانية عن سبب بقاء الاشجار التي لم تقتلع ..

والسبب ان لها جذور متينة في الارض .. مثلها مثل ذلك المسجد المبني باقوى الاساسات وباحدث مواد البناء ..

بعكس باقي الاكواخ الكرتونية الخشبية التي كانت حوله وجرفهها المد البحري !!!

وهذا يدلنا على ان لا معجزة في الامر .. وان الامر لا يعدو سوى نكتة سمجة من التي يطلقها المسلمون لا اكثر !!

تقول :

إقتباس:
بس ما راح اروح بعيد شوف المبنى الكبير شو صارله اللي في الصورة اهتزت قوامه و تكسرت و لكن ظل واقفا معوجا و أصبح بلا فائدة على عكس المسجد الذي لم يحدث له شيء
يا عزيزي :

هناك ما لا حصر له من المباني ( كالفنادق وغيرها ) لم تتهدم ..في تلك الجزر والمدن !
فهل بسبب معجزة ؟؟؟!!!!

اذا كانت مجرد " اشجار " لم تقتلع في الصورة التي وضعتها انت .. فكيف بربك يمكن اقتلاع مسجد مبني باموال ( البترودولار ) وذو شدة في اساساته وبأس شديد في اسمنته !!!!!!
لا معجزة في الامر يا مسلم !!

ثم تقول :

إقتباس:
أما عن دفع الاموال الباهضة فهذا فيه الخير و لم تكون يوما أموال حرام و يا أخي كيفهم يبنون مسجد غالي ثمن ليش كنائسكم ما تندفع عليها الأموال و لا كيف يعني ؟....

كلامك هنا مجرد لغو فارغ خارج موضوعنا .. وهذا يدل على مدى ارباكك !!!

إقتباس:
أما عن موت المسلمين فلربما ربي يريد أن يهنؤا بعيشة افضل و هي الحياة الباقية الدائمة فمن أحب لقاء الله احب الله لقائه ... بس بغيت شغلة لا تخرجون عن الموضوع الأساسي فانا كتبته لأثبت نبوة محمد صلى الله عليه و سلم أمامكم
نحن من خرجنا عن الموضوع يا حصيف !!؟؟؟؟

الست انت من تحدث عن كل ما سبق بغية " التدليل على صدق الاسلام " !!؟؟؟؟

فلماذا تريد ان تسحب كلامك الان بعد ان صعقت ؟؟؟!!!

اسمع يا مسلم :

ربك قتل مئات الالوف من المسلمين ..

وانت ياي تحجي عن مسيد واقف ما صارله شي .. !!!

يعني والله فراقه !!!

تقول :

إقتباس:
اسلام بيل غيتيس هههههههه انته تصدق الكذبة اللي محد صدقها من المسلمين و أقوالهم في منتديات الاسلامية على ذلك بس انتم قوم لا تفقهون تشاهدون الاقلية و تهملون الاكثرية ... بس هذه الاشاعة اعتقد انها كانت كذبة ابريل اذا ماني غلطان خخخخخخخخ
محد صدقها من المسلمين ؟؟!!

يعني فعلاً الكذب يجري في دمكم ..!

يبدو بانك لم تقرأ ما جاء في جريدة الوفد عن مدى انتشار تلك الشائعة المضحكة بين عوام المسلمين ..
فانصحك بمراجعة قراءته والتشديد على قراءة ما لونته لك من فقرات ..!
لتعلم كم من المسلمين قد صدقوا تلك الاكذوبة كما صدقت انت بان مسجد بقى واقفاً بسبب معجزة ..!
بينما تهدم عشرات غيره في كوارث اخرى !!!

تقول :

إقتباس:
( وقد اثبتنا هراءه ) أقوللك لا يكون اتصلت بالرئيس التركي و احنا ما ندري ... يا أخي ما عندك دليل لا تقوللي أثبت و أثبت و أنا أقوللك روح اسال الأتراك و شوف اجابتهم ... و اعتقد انك لا تعرف تركيا أبدا بالأساس يا حليلك

عزيزي :

الكلام المرسل بلا دليل نرده بلا دليل !!!

كلامك او ما تسميه ( اثباتات صدق الاسلام ) لا تعدو كونها مجرد " اقاويل " .. " قيلت " لك وطرقت مسامعك ولم تعاينها بشخصك ( وهذا باعترافك ) ..
فكيف يمكن الاخذ بها !!!؟؟؟؟

ناهيك بأن ما وضعته لك من صور حطام مسجد جراء الزلزال التركي يكذب ذلك الهراء !

اذ كيف يمكن ان يغضب ربك من اجل القاء مصحف على الارض ليحدث ذلك الزلزال المدمر ويذهب ضحيته عشرات الالاف وخسائر مادية لا تقدر بالمليارات ؟؟؟!!!!

بينما ربك لم يستطع الاقتراب من جزيرة غوانتانامو ؟؟!!!

يبدو ان غضب وسخط ربك كانا شديدين لانه وهو يخرب تركيا بالزلزال .. قام بالخطأ الغير متعمد بهدم بعض المساجد !!

Opps !!!!

Im sorry !!!!!

تحياتي

ولي عودة

البابلي