عرض مشاركة مفردة
قديم 29-04-2006
ماهر عونى ماهر عونى غير متصل
Registered User

تاريخ التّسجيل: Apr 2006
ماهر عونى is on a distinguished road
إقتباس:
المشاركة الأصلية بواسطة babylonian
[B]

عزيزي ماهر ..

انا " فتك " قوي وعلى دراية بما اكتب ..

الدور والباقي عليك .. والذي يظهر بأنه لا معرف مسبقة لديك بما يسمى بـ " الاقتباس " !!

فمداخلتي حول اكذوبة اسلام بيل غيتس .. كانت متمحورة حول " اقتباس " من مقال في جريدة الوفد المصرية تكذيباً لتلك الشائعة التي اطلقها مسلمين وكذبوها وصدقوها !!!

والكلام الذي اقتبسته انت لتضعه باسم ( babylonian ) .. لم يكن كلامي انا ..!

انما كلام كاتبة المقال ( أماني فكري ) ..

اقرأ كلامها جيداً ..

http://www.alwafd.org/front/detail.p...3072&cat=world

اذن ..

اقول لك ثانية : ان الكلام لم يكن لي كما تزعم بلجاجة وعصبية وتسرع !

انما لكاتبة مصرية عربية مسلمة في احد جرائدكم ..
وما وصفتكم به .. جاء على لسانها وهي ( مسلمة ) مثلك ..!

فلماذا اهتجت وتعفرتت لتأتي لترد على الاقباط " معمماً المسائل " !!؟؟

اذهب اليها وبهدل عيشتها كما تريد ..

اما هنا فعليك ان تدقق في كل كلمة وكل حرف .. تجنباً للاحراج يا عزيزي ..

الظاهر ان فهم الناس هنا للامور غير فهم الناس دوكهما للامور دوكهيا , ههههههههههه احراج ايه يا حبيبى ؟؟ وهو انا عملت ايه غير انى ضغطت على كلمه تعقيب ومسحت الكلام كله وتركت فقط الجمله اللتى عقبت عليها؟؟ اسمك جه فوق المشاركه لان المقال ده انت اللى حطيته وكان تحت اسمك , فانا لم اضع اسمك وانما المنتدى هو من وضعه , يبقى مين فينا اللى مش فاهم ومين فينا اللى محرج؟؟ والله انا ملقيتش الكلام تحت اسم امانى فكرى ورحت ناسخه ومعقب بيه تحت اسمك انت , انا عقبت على موضوعك انت .

خمسة اسماء ..؟؟
او عشرة ..؟
او مائة ؟؟!!

تسميهم " فاعلين في الحضارة الانسانية " ؟؟!!!
يا زلمة مجنون بيحكي وعاقل بيسمع !!

هؤلاء الذين " سميتهم " .. من اين جاءوا بعلمهم هذا ؟؟!!

اليس عن طريق " دراسة " علوم وثقافة الغرب .. وقد تخرجوا من جامعاتهم .. وتلقفوا شهاداتهم العلمية .. متتلمذين على ايدهم ؟؟!!!

واين انتم من هذا ؟؟؟ منتوا ماشاء الله ماليين امريكا اهو وقاعدين فيها بحجه اضطهادكم فى مصر , ولم نرى منكم من نبغ مثل زويل او الباز , على الاقل كنا برضه هنتشرف بيكم ونقول دول مصريين , وبعدين معنى الكلام ده ان المسلم عندما تتاح له الفرصه بيكون فاعل ومؤثر , وانما عدم التاثير الحادث الان بسبب سوء الاوضاع من فقر وكثره السكان وخلافه وليس بسبب المسلمين , وزى ما قلتلك ماليزيا واندونيسيا بهم اكبر عدد من كمسلمى العالم وهم فاعلين ومؤثرين, والا انت ايه رايك؟؟

عين الصح !

ولكن !!

عندما " تقتبس " .. فانتبه في المستقبل ان " تقتبس " للشخص نفسه وليس لغيره !!

تحياتي العطرة ..

[/
اظن اننى لم اقتبس وانما عقبت فقط كما شرحت سلفا , خد بالك انت بس من اللى بتكتبه .
اكبر تحيه لاجدع ..... انت قولتلى اسمك ايه؟؟؟؟؟؟؟
الرد مع إقتباس