عرض مشاركة مفردة
قديم 25-09-2007
El-Basha El-Basha غير متصل
Moderator

تاريخ التّسجيل: Mar 2006
El-Basha is on a distinguished road
puzzl ياريت نفرق بين رجل الأعمال القبطي .... و المناضل السياسي القبطي .....

بغض النظر عن الموضوع الأصلي عن الأنبا بيشوي ....أنا شخصيا من أشد المعجبين بنجيب ساويرس

هو أحنا بنطالب كل رجال الأعمال أن يكونوا قديسين .... نجيب ساويرس شخصيه قبطيه تفرض علي كل الأقتصادين في العالم الأحترام ... وليس الأقتصادين فقط بل الحكومات التي تتمني أن يستثمر جزء من ثروته التي بناها بنفسه في هذه الدول .... وأنا ليست دي أي معرفه أو تعامل مع نجيب ساويرس لكن متابع بعض نشطاته الأقتصاديه ...نجيب ساويرس قدم نموذج ناجح لرجل أعمال قبطي في مجتمع أسلامي مغلق. نجيب ساويرس قام بعمل رائع لمصر و كل المصرين ومن ضمنهم الأقباط....

ياريت نفرق بين رجل الأعمال القبطي .... و المناضل السياسي القبطي ...الأول يعمل بالمتاح ويحقق نجاح شخصي ...و الثاني يضحي من أجل تغير الوضع السياسي وفي كل اللأحوال كلاهما محتاج الأخر ...

بالمناسبه .... في الغرب ملاك الصحف ليس لديهم أي تأثير علي مديري التحرير أو الصحفين العاملين في الصحف أو قسم التحاليل الأخباريه في محطات التلفزيون .. أمثال الراحل كيري باكر و الأمبراطور روبيرت ميردوك و غيرهم فليس غريب أن مدير التحرير يكون له وجه نظر مختلفه عن صاحب الجريده أو مجلس الأداره... أعتقد أن أسلوب وطريقه ساويرس هي مطابقه لأسلوب الأداره في الغرب ..... أنا مش شايف مشكله ... أما أن عمرو بيومي بيشت بمواضيعه علشان يعمل أنتشار لمواضيع وأخبار مفبركه ... دي مصيبه الصحافه العربيه والمصريه وليست عيب في مالك الصحيفه ...

العزيز هني أنا أوافقك علي دعمك لنجيب ساويرس وأختلف مع وجه نظرالحبيب وطني مخلص ..... وبما أن دي مش حرب أنما منتدي للحوار فلا مانع من أختلاف وجهات النظر بين الأخوه.....

أنا كمان دليت بدلوي

و ربنا يديم المحبه .... سلامي للكل

الرد مع إقتباس