الموضوع: تخبط الارثوذكس
عرض مشاركة مفردة
قديم 20-12-2004
kingandre kingandre غير متصل
Registered User

تاريخ التّسجيل: Dec 2004
kingandre is on a distinguished road
ان كان اللة معنا فمن علينا

انا قريت اللي اتكتب من الاخوة لكن برأيي لازم تكون مشاركة الاقباط جماعية بمسيرات جماعية منظمة امام كل السفارات المصرية لتعرف الحكومة المصرية ان اقباط مصر والبابا شنودة هم اهلنا و نحن اولادهم وليبدئوا بوضع حد لللاهانات المتكررة والتعديات علي الاقباط في كل ارجاء مصر وبدلا من رفع الظلم ترد وسائل الاعلام المصرية بأكازيب .انا افهم ان البعض من الجماعات اي كان اسمها او اعتقادها تبغي ابادة المسيحين من مصر لكن انا اذكر الجميع انة قبل انا يكون الاسلام كانت المسيحية ولن ينال اي قوة علي الارض من اقباط مصر لان اللة قادر علي كل شي وكلمة اخيرة لكل المتطرفين انهم يتعظوا من احداث السودان ولبنان وسربيا وكل البلاد التي سيطر عليها فكر ابادة الاخر كانت النتيجة ان حل الخراب علي الكل .فانا انا شد الجميع ان لا يتهاون في هذة الاحداث لانها ستعطي فرصة لكل من يريد النيل من مصر الفرصة ونحن نريد بلدنا حرة لكل المصريين فلهذا انا شد الاخوة المسلمين الذين يهمهم امن مصر صالحها ان يدتخل الجميع لوقف كامل لكل هذة الاحداث وليعلم الجميع ان وسائل الاعلام تبث كل شي فلا داعي للمغلاطة في الاحداث لان صورة الاعلام المصري اصبحت سيئة جدا وهذا مخزي اللة ينقذ مصر ويرعاها اخيكم اندراوس

آخر تعديل بواسطة kingandre ، 20-12-2004 الساعة 10:22 AM
الرد مع إقتباس