عرض مشاركة مفردة
قديم 25-10-2005
الصورة الرمزية لـ zaki
zaki zaki غير متصل
Gold User

تاريخ التّسجيل: Jun 2005
zaki is on a distinguished road
إقتباس:
المشاركة الأصلية بواسطة loop
اولا انا لا اشتم احدا. ثانيا المسلم ، مسلم ان امن بعيسى عليه السلام يعني المسيح . فالمسلم يعتبر كافرا ان لم يؤمن بالمسيح عيسى عليه السلام...فما بالك لو شتمه !!!!
وانا لا أؤمن بالعيسى اللى مذكور فى كتابكم انا اعرف انة يسوع المسيح الخلص كما مذكور بالكتب فمن اين اتيتم بالعيسى الذى تؤمنون بة
لو قلت لى ان العرب البدو لا يستطيعوا نطق كلمة يسوع ونطقوها بعيسى هكون معاك واصدقك.

مع العلم بأن الاسلام لا يؤمن بالمسيح مثلما هو مذكور بالانجيل

إقتباس:

ثالثا ، ما فهمت هو انك لن تجلس ساكتا ان فعلها احدا ( واقول احدا لو كان بوذي الديانة او سيخي واترك الأسلام الذي هو عقدة في لسانك ) ...
لك ان تتذكر
اننى قد ذكرت لك ان دينى يمنعنى من الرد على الشر بالشر
ولكن انا سأتحمل هذة الخطية

إقتباس:

وهل تريد من المسلمين بان يسكتوا عن حقهم وفي عقر دارهم....
اى حق تتكلم عنة الاقباط عمرهم ما أسائوا للاسلام بسىء ولو انا ناسى فكرنى
اما عن المسرحية فهى تتحدث عن الارهاب ولا تستطيع لو كنت مخرج ان تخرج لنا فيلم بة بن لادن ملاك وتابع المسرحية لو رأيت شىء فيها غير ما يحدث من الارهاب فلك ان تتحدث كيفما تشاء
ولو اصريت على انها توصف الاسلام وليست الارهاب فأنت فى هذة الحالة الذى تربط بينهم وها هى مشكلتك
وعلى العموم راجع المسرحية لو رأيت بها كلمة نسبت للاسلام وغير موجود بالقرآن والاحاديث انا اول واحد هكون محقوق لك لكن لو العكس ؟؟؟

اما عن ( عقر دارهم) دى كبيرة عليك شوية
روح اقرا تاريخ غزوات الرسول والصحابة علشان تعرف انت اصلك اية

إقتباس:

( انت توقعت باني سوف اشتم يمينا ويسارا....لا يا استاذ وكلامي عن الأمراض النفسية كان صحيحا ...ولو لم يكن صحيحا لما أغلق ...كان اجدى لكم بالمناقشة ، ولكن أنتم ثبتم العكس كما توقعت....)
برافوا عليك=== بتعرف تتوقع

ولكن لك منى معلومة

الكافر يتهم غيرة بالكفر
والسارق يتهم غيرة بالسرقة
والمنافق يتهم غيرة بالنفاق

سلام المسيح معك

الاقباط
(ابناء مصر المحتلة)
الرد مع إقتباس