عرض مشاركة مفردة
قديم 19-01-2007
الذهبيالفم الذهبيالفم غير متصل
Registered User

تاريخ التّسجيل: Mar 2005
الذهبيالفم is on a distinguished road
ميلاد اسكندر

ميلاد اسكندر: الحزب الوطني الديمقراطي أنا آسف ما لكش دعوة به إنما ده اللي يفعله السيد الرئيس محمد حسني مبارك وحزبه ما بيديش الأقباط الحقوق بتاعتهم حتى دورات المياه في الكنائس يا سيد جورج يلزمها أمر من رئيس الجمهورية ما هذا يا سيد جورج؟ وبعدين تقول لي حراك سياسي وإحنا في البداية يا سيد جورج إحنا في هذا المؤتمر لم نطلب أي تدخل دولي زي ما هو في أفغانستان أو العراق أو لم نطلب أي تدخل زي ما هو في كوسوفو بالرغم من اللي حصل في الكُشح وبالرغم من المذابح اللي حصلت في أبو قرقاص وبالرغم من المذابح اللي بتحصل للأقباط.

حافظ المرازي: أستاذ ميلاد، آخذ كلمة أيضا أخيرة من الأستاذ مايكل منير وأقول إنه إذا كان هذا هو الموضوع لماذا بعض العناصر الموجودة والمدعوة للمؤتمر عناصر مرتبطة بما عُرف باليمين الصهيوني المسيحي المعادين للعرب؟ حتى بعض من تكتب معهم مثلا النهارده أنت لك مقال في الواشنطن تايمز مَن الذي كتب معك مقالك في الواشنطن تايمز عن الديمقراطية في مصر؟ مستشار في السفارة الإسرائيلي سابقا نير بامس..

مايكل منير: لا.

حافظ المرازي: لا تعرف مع مَن تكتب؟

مايكل منير: أعلم مع مَن أكتب هو ليس مستشار السفارة الإسرائيلية ولم يكن مستشار السفارة..

حافظ المرازي: لا.. كان مستشارا للسفارة الإسرائيلية لشؤون الأكاديمية وعلى.. الآن على قائمة المتحدثين للسفارة الإسرائيلية إذا ذهبت إلى موقعهم على الإنترنت؟

مايكل منير: اللي أعرفه أنا أعرف..

حافظ المرازي: وهل لديك مقال لك معه..
الرد مع إقتباس