عرض مشاركة مفردة
قديم 23-02-2010
the way of truth the way of truth غير متصل
Silver User

تاريخ التّسجيل: Mar 2009
the way of truth is on a distinguished road
مشاركة: نواب الشعب يستخدمون الفاظاً قذرة في المجلس الموقر ... علي سنة رسول الله

اشتباكات بالأيدى فى اجتماع بـ «مجلس الشعب» بسبب طنطا للكتان

شهدت لجنة القوى العاملة بمجلس الشعب، أمس، اتهامات متبادلة بين النواب الذين تشابك بعضهم بالأيدى أثناء مناقشة أزمة عمال شركة طنطا للكتان. بدأت الأحداث فى نهاية الاجتماع عندما أكد حسين مجاور، رئيس اللجنة، أنه سيتم صرف شهرين للعمال حتى يتم إنهاء الأزمة، وهو ما اعترض عليه نواب المعارضة، مؤكدين أن الأمر سيتجدد ولن ينتهى.

وقال النائب الإخوانى يسرى بيومى: «إن الحرامية باعوا مصر ولابد من تدخل النائب العام»، فتدخل النائب أحمد شوبير، قائلاً: «هو كلام هجص، المستثمر كتر خيره ولا هو وجع قلب»، فرد عليه بيومى: «إنت ليك هدف ودورك مشبوه»، فعلق شوبير قائلاً: «أنا مشبوه يا وسخ، أنا وطنى وأشرف منك».

وحاول شوبير الاعتداء على «بيومى»، ورغم تدخل النواب صعد على المقاعد لضربه، وقال: «والله ما هسيبك يا وسخ يا حيوان، وحياة أمك ما هسيبك.. أمثالك هما المشبوهين» ورد بيومى: «يا راجل ده العمال كانوا هيضربوك»، فقال شوبير: «على الطلاق من بيتى ما هسيبك، النائب ده بيزايد علىّ.. ده أنا مش راضى أقول إنى دافع للعمال 250 ألف جنيه من جيبى». ونجح النائب حمدين صباحى فى إنقاذ النائب الإخوانى من قبضة شوبير، وقال صباحى: «الحل هو تأميم الشركة».

حتي أنت يا شوبير ...