تم صيانة المنتدي*** لا تغير فى سياسه من سياسات المنتدى اكتب ما تريد لان هذا حقك فى الكتابه عبر عن نفسك هذه ارائك الشخصيه ونحن هنا لاظهارها
جارى تحميل صندوق البحث لمنتدى الاقباط

العودة   منتدي منظمة أقباط الولايات المتحدة > المنتدى العربى > المنتدى العام
التّسجيل الأسئلة الشائعة التقويم جعل جميع المنتديات مقروءة

المنتدى العام يهتم هذا القسم بالأخبار العامه

المشاركة في الموضوع
 
خيارات الموضوع طريقة العرض
  #1  
قديم 06-03-2007
المصريون الأحرار
GUST
 
المشاركات: n/a
عقوبة اللص فى الإسلام قطع اليد والرجل خلف خلاف هل تطبق هذه العقوبة على لصوص الكعبة؟
أولاد إسماعيل سرقوا نصيب إخوتهم أولاد إسحق من دخل الكعبة، حيث إن ملكية الكعبة تعود إلى إسحق وإسماعيل مناصفة حسبما ورد فى التأريخ الإسلامى والمصادر الإسلامية الموثقة.
هل تبدأ إسرائيل من خلال المجتمع الدولى فى تجميد أرصدة السعوديين فى الخارج وفاءاُ لحقها؟
أم ستعد بعثات خاصة إلى السعودية لتحصيل الدخل السنوى من الحج لفترة الخمسة آلاف سنة القادمة وبذلك تكون قد حصلت على حقها المنهوب؟
ولايجب أن ننسى إن هاجر كانت مصرية الجنسية، فهل تطالب مصر أيضا بحقها فى الميراث؟
الأيام القادمة ستكشف عما يدور وراء الكواليس من محاولات محمومة من كل الأطراف، فالكعكة دسمة وشهية



http://www.amcoptic.com/



الرد مع إقتباس
  #2  
قديم 07-03-2007
المصريون الأحرار
GUST
 
المشاركات: n/a
هل أخفى السعوديون الصنمين إيساف ونائلة؟


من الثابت تاريخياً أن ايساف ونائلة من أشهر أصنام وثني العرب القدامى، وقد جاء الإسلام ليبقي عليهما، ويدعي المسلمون بأن الصنمين هما لرجل وامرأة زنيا في الكعبة؟، فمسخهما الله حجرين!
يشهد الله إنني رأيت هذين الصنمين بحجمهما الكبير، وهما بداخل الصفا والمروة، أثناء تأديتي العمرة في الأول من يناير سنة 1987، ورأها معي بقية المعتمرين، سيما وهما أثران كبيران لا تخطئهما العين.وعلى ما أذكر إنني سألت نفسي آنذاك: لماذا لا تسمح السلطات السعودية لاجهزة الإعلام بالتقاط صورتيمها لكي يراهما العالم، كما هو الحال مع الكعبة؟ ولماذا كل هذه التحذيرات المكتوبة بعدم السماح بحمل كاميرات التصوير داخل ما يسمى بالمسجد الحرام؟



أما رؤيتي للصنمين إيساف ونائلة داخل الصفا والمروة، فهذا حق رأيته بعينيي من 20 سنة مضت، وبالتحديد في الأول من يناير 1987، وأشهد بصحته حتى النفس الأخير. فإن صحت أقوال هؤلاء الأخوة بأنهما غير موجودين الآن، فيكون السؤال هنا هو: أين، ومتى أخفى السعوديون إيساف ونائلة؟
هل أخفوهما أثناء التحديثات الكثيرة التي أدخلوها في أعوام 1991، 1994، 1996، 1997؟ ولماذا صمت العالم عن هذا الإخفاء -لو كان قد تم حقيقة-؟
فمن المعروف قيام الحكومة السعودية في سنة 1991م باستحداث ساحات كبيرة محيطة بالمسجد الحرام، وهُيئت للصلاة لا سيما في أوقات الزحام وتبلغ المساحة الإجمالية لهذه الساحات ( 88.000) متر مربع. وفي سنة 1994م تم في المسجد الحرام توسعة (منطقة الصفا) في الطابق الأول تسهيلا للساعين، وذلك بتضييق دائرة فتحة الصفا الواقعة تحت قبة الصفا، وفي سنة 1996م تم أيضًا إعادة تهيئة منطقة (المروة) لغرض القضاء على الزحام في هذا الموقع، حتى صارت مساحة المنطقة
(375) مترًا مربعًا بدلا من المساحة السابقة وهي (245) مترًا مربعًا.
والسؤال هنا :ما الذي فعلوه لتحقيق زيادة مساحة الصفا والمروة؟
ولماذا عادوا في سنة 1996م وقاموا بتوسعة الممر الداخل من جهة المروة إلى المسعى في الطابق الأول، وأُحدثوا أبوابا جديدة في الطابق الأرضي والأول للدخول والخروج من جهة المروة؟ ولماذا عادوا في سنة 1997م وقاموا بإنشاء جسر الراقوبة الذي يربط سطح المسجد الحرام بمنطقة الراقوبة من جهة المروة؟ ثم توسعة الممر الملاصق للمسعى الذي يستعمل للطواف بالطابق الأول في أوقات الزحام من منطقة (الصفا) إلى ما يقابل منتصف (المسعى)، حيث تمت توسعته، فأصبح عرضه تسعة أمتار وعشرين سنتيمترًا، ويبلغ طوله سبعين مترًا؟ ماذا فعلوا يا ترى لتحقيق هذه الزيادة ؟ فهل قاموا بنزع الصنمين؟
إنها أسئلة ينبغي أن يتوجهوا بها إلى الحكومة السعودية وليس لي.



أما عن حقيقة وجود إيساف ونائلة، فهذا أمر بديهي المفروض أن يعرفه كل مسلم سبق له قراءة كتب السيرة، وأسباب نزول هذه الآية:
﴿إِنَّ الصَّفَا وَالْمَرْوَةَ مِن شَعَائِرِ اللَّهِ فَمَنْ حَجَّ البَيْتَ أَوِ اعْتَمَرَ فَلاَ جُنَاحَ عَلَيْهِ أَن يَطَّوَّفَ بِهِمَا وَمَن تَطَوَّعَ خَيْراً فَإِنَّ اللَّهَ شَاكِرٌ عَلِيمٌ).



http://www.copts-united.com/wrr/go1....at=27&archive=
الرد مع إقتباس
  #3  
قديم 07-03-2007
المصريون الأحرار
GUST
 
المشاركات: n/a
وهذا ما يدل على استمرار طقوس الجنس في الحج الإسلامي في زمن محمد



"الحقيقة أنه لا يمكن فهم هذا السعي إلا إذا كان فعل اساف ونائلة بالكعبة عملا مقدسا وأنهما كانا يمثلان عبادة جنسية سادت زمانا طويلا في المنطقة". وعندما عجز المسلمون في إيجاد تبرير منطقي لمواصلة تقديسهما، بالرغم من مسخهما، إدعوا بأن اساف يمثل أبينا "آدم" ونائلة تمثل أمنا "حواء" وبعد طردهما من الجنة تاهوا عن بعضهما البعض!!! ونزل آدم أولاً على الصفا، وحواء على المروة، وهناك إلتقيا حيث عرف أدم حواء على جبل عرفة، ولفظ "عرف" يشير إلى الجماع الجنسي بين الزوجين، كما جاء بالكتاب المقدس، ومن هنا جاء تقديس الوثنيين العرب من أتباع الوثنية الجنسية الوقوف بجبل عرفه لأن أدم عرف حواء، أو جامعها عليه.ولذلك فلقد كان الوقوف بعرفة من أهم مناسك الحج الوثني الجنسي، فكانوا يذهبون إليه رجالا ونساءاً ليقضوا ليلتهم حتى يطلع النهار.وإن سائلا يسأل أمام مشهد ألوف الرجال والنساء الذين يتجهون إلى الجبل ليبيتوا هناك إلى الصباح .ما وجه القدسية في هذا الطقس؟... ومع ملاحظة أن عرفة يطلق عليه بصيغة الجمع عرفات ولا يعرف جبلا يطلق عليه بصيغة الجمع سوى هذا الجبل (عرفات) فهل الجمع هنا للجبل أم للمجتمعين على الجبل في حالة جماع أو عرفات أي كل رجل يعرف امرأة. ولو عدنا إلى طقوس الحج الجاهلي سنجد طقسا عجيبا ومثيرا وهو أنهم كانو يطوفون حول الكعبة ذكورا وإناثا عراة تماما.، فما الداعي لهذا العري إن لم يكن لغرض يستحق التعري. وهناك الرواية الإسلامية التي تقول "إن الحجر الأسود كان أبيضا لكنه إسودّ من كثرة ملامسة دماء الحيض له في الجاهلية" أي إنه كان هناك طقسا تؤديه النساء في الحج وهو مس الحجر الأسود بدماء الحيض طلبا للخصوبة والحمل.. وهناك دلالات على عبادة الخصب والجنس، فالرواية الإسلامية تقول "إن عمرو بن لحي الخزاعي أحضر هبل واساف ونائلة من مدينة هيت على شاطئ الفرات في العراق ومعروف أن هذا المكان لدى جميع الباحثين أنه أيضا كان مرتعا لعبادة الخصب وطقوس الجنس بشكل حاد. وكان لقريش وبعض العرب شجرة خضراء عظيمة يقدسونها تسمى (ذات أنواط) وهو أحد ألقاب الشمس كإلهة أنثى كما كان لمزدلفة إلها يدعى قزح وهو إله برق ورعد ومطر. ومن المعروف أن المطر والرعد هما من أهم آلهة الإخصاب في المجتمعات الزراعية في بلاد الرافدين، كذلك طقس الشرب من ماء بئر زمزم والزمزمة صوت الرعد الذي يسبق المطر. وطقس حلق الشعر عند المروة خاصة أنهم كانو يمزجونه بالطحين ويتركونه للفقراء يصنعون منه خبزا على شكل القمر.والحلق في اللغة هو المستدير في الشيء وحلّق بمعنى إرتفع وطار في التفسير الفرويدي رمز للفعل الجنسي إضافة إلى طقوس الذبح وصلاة الغيث وإهداء الجواري للكعبة والذي إستمر في صدر الاسلام ويذكرنا بالمنذورات للمعابد في ديانات الخصب القديمة. فكلمة موسم وهي الأمطار الربيعية وما زال يسمى الحج بموسم الحج والموسم بمعنى الإحتفال بالوسم أو إحتفالات الخصب والمومس الامرأة الموسومة بالزنى مع ملاحظة إنتشار المومسات في مكة قبل الإسلام. ولدينا ما جاء عن عمر بن الخطاب "متعتان كانتا على عهد رسول الله وأنا أنهي عنهما وأعاقب عليهما، متعة الحج ومتعة النساء".

http://www.copts-united.com/wrr/go1....at=27&archive=


وما قاله الكندي:

"هذا فعل الشمسية والبراهمة الذي يسمونه النسك لأصنامهم بالهند، فإنهم يفعلون في بلدهم هذا الفعل بعينه الذي يفعله المسلمون اليوم من الحلق والتعري الذي يسمونه الإحترام والطواف".
فلماذا لا يبحث إخوتنا المسلمون في مثل هذه الحقائق بدلاً من محاولات إنكارها والتشكيك في صحتها؟



الرد مع إقتباس
  #4  
قديم 08-03-2007
h_h_h h_h_h غير متصل
Registered User
 
تاريخ التّسجيل: Dec 2006
المشاركات: 9
h_h_h is on a distinguished road
؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

إساف ونائله وهبل واللات وسعد والعزى وغيرهم أوثان عبدها أجدادنا العرب ليه لاء والحمد لله ربنا هداهم للإسلام التوحيد لا بقوا يعبدوا مجموعه ولا ثالوث حلوة دى إنتوا بقى ال***** أجدادكوا الفراعنه عبدوا القطط وال**** والحمير والبقر وكان ليهم تاسوع مقدس إنتوا إختصرتوا لثالوث . إخناتون عبد الشمس وإنتوا قبلتكوا مشرق الشمس الفراعنه عبدوا التماثيل وإنتوا قدستوا التماثيل والصور مش نكته دى قبل ما تتكلم فى تاريخ الإسلام أفهم الأول بتتكلم فى إيه كمان أنا ناديتك بلقبك الأسود مش كنيتك لو كان ليك كنيه بس واضح إن جهلك وصلك لكل شىء حتى الغه لأن الكنيه هو كل إسم بدأ بأخو أوأب أو أم أما القب فهو الصفه المنعوته مثل صفتك الصادقه الأسود بس واضح جدا إن جهلكوا مركب مش ساب دين أو لغه أو تاريخ ومش عارف نكته إيه بتاعت إن إساف ونائله لسه موجودين و إنتوا عايزينهم بقى عشان تضموهم للثالوث بتاعكم عموما إحنا لا بنقدس شجر ولا حجر والكعبه مصورة بكل شبر فيها وكل سنه بيزورها ملايين ومحدش سمع إن فيها أصنام ياريت لما تكدبوا كدبه تكون ـوثق شويه من كدة
الرد مع إقتباس
المشاركة في الموضوع


عدد الأعضاء الذي يتصفحون هذا الموضوع : 2 (0 عضو و 2 ضيف)
 
خيارات الموضوع
طريقة العرض

قوانين المشاركة
You may not post new threads
You may not post replies
You may not post attachments
You may not edit your posts

BB code is متاح
كود [IMG] متاح
كود HTML غير متاح

الإنتقال السريع


جميع الأوقات بتوقيت امريكا. الساعة الآن » 07:45 AM.


Powered by: vBulletin Version 3.8.6
Copyright ©2000 - 2025, Jelsoft Enterprises Ltd.

تـعـريب » منتدي الاقباط