تم صيانة المنتدي*** لا تغير فى سياسه من سياسات المنتدى اكتب ما تريد لان هذا حقك فى الكتابه عبر عن نفسك هذه ارائك الشخصيه ونحن هنا لاظهارها
جارى تحميل صندوق البحث لمنتدى الاقباط

العودة   منتدي منظمة أقباط الولايات المتحدة > المنتدى العربى > المنتدى العام
التّسجيل الأسئلة الشائعة التقويم

المنتدى العام يهتم هذا القسم بالأخبار العامه

المشاركة في الموضوع

خيارات الموضوع طريقة العرض
قديم 09-04-2005
الصورة الرمزية لـ kotomoto
kotomoto kotomoto غير متصل
Gold User

تاريخ التّسجيل: Oct 2004
kotomoto is on a distinguished road
إقتباس:
استاذ كوتوموتو بعد اذنك للمرة الاخيرة بلاش ادانة عمال علي بطال و ياريت لو عندك سبب متأكد منه قولوا او اسكت.

موفور احتراماتي
انتوا عندكم عقده نفسيه اسمها ادانه.... كل ما اقول حاجه تقولوا ادانه ادانه .. انتوا ما عندكوش حاجه غيرها؟ يعنى الواحد لما يقول الحق او رأيه فى الناس اللى حواليه تسموها ادانه؟ لما اقول انه كان مهرطق تبقى ادانه؟ طب انت بتدينى ليه بقى؟؟؟؟ بلاش تلخبطوا الامور فى بعض.

و مره تانيه انا عند وعدى بكتابة كام صفحه من الكتاب اللى انا بنيت عليه ( ادانتى ) للبابا لانه مش كلامى.

انا رأيى فى البابا انه فى الناحيه الدينيه مهرطق, لكن فى النواحى التانيه جدع... زى غاندى بالزبط مالوش فى الدين لكن فى السياسه كويس. و ده رأيى الشخصى لكن رأى الكتاب اللى بقولوكوا عليه هكتبه باذن الله بس صلولى انى الاقى وقت و اكتبهولكم.
باى

آخر تعديل بواسطة kotomoto ، 09-04-2005 الساعة 05:36 PM
الرد مع إقتباس
قديم 09-04-2005
الصورة الرمزية لـ bolbol
bolbol bolbol غير متصل
Registered User

تاريخ التّسجيل: Mar 2004
bolbol is on a distinguished road
إقتباس:
المشاركة الأصلية بواسطة kotomoto
انتوا عندكم عقده نفسيه اسمها ادانه.... كل ما اقول حاجه تقولوا ادانه ادانه .. انتوا ما عندكوش حاجه غيرها؟ يعنى الواحد لما يقول الحق او رأيه فى الناس اللى حواليه تسموها ادانه؟ لما اقول انه كان مهرطق تبقى ادانه؟ طب انت بتدينى ليه بقى؟؟؟؟ بلاش تلخبطوا الامور فى بعض.

انا لسه ما ادنتكش و طلبت منك انك متغلطش في البابا و ده حقي وبعد اذنك متغلطش فيه(للمرة المائة) محافظتا علي شعورنا و ده ابسط حقوقنا لاننا بنحب البابا يوحنا.

بسيطه يعني مش معقدة.
الرد مع إقتباس
قديم 09-04-2005
Gold User

إقتباس:
انا لسه ما ادنتكش و طلبت منك انك متغلطش في البابا و ده حقي وبعد اذنك متغلطش فيه(للمرة المائة) محافظتا علي شعورنا و ده ابسط حقوقنا لاننا بنحب البابا يوحنا.

بسيطه يعني مش معقدة
بسيطه برضه.. انا لسه ما دنتش البابا انا كمان ... و بعدين انا ما غلطتش فى الباب ولا حاجه, انا بقول حقيقه وانت رافضها و ديه مشكلتك الشخصيه... ناس كتير بتحب غاندى لكن معنى كده انه قديس؟؟؟؟ عمرى ما شوفت ان اللى يحب واحد لانه كان طيب يبقى ربنا يخليه قديس علشان السبب ده.. و بعدين انا لما بقول كده انت بتقول انى بجرح شعورك.. انا مش قصدى اجرج شعورك لكن انا بقول الحقيقه....

و بعدين المسيح نفسه قال ان فيه ناس فى اليوم الاخير هتقول( اليس بإسمك تنبأنا, و باسمك اخرجنا شياطين) فيرد عليهم و يقول( اذهبوا عنى يا ملاعين انى لا اعرفكم ) فحتى لو فى الظاهر ان حد معين قديس و كمان يبتنبأ وبيخرج شياطين,,, المقاييس عند ربنا حاجه تانيه خالص.
باى
الرد مع إقتباس
قديم 09-04-2005
الصورة الرمزية لـ bolbol
bolbol bolbol غير متصل
Registered User

lll

إقتباس:
بسيطه برضه.. انا لسه ما دنتش البابا انا كمان ... و بعدين انا ما غلطتش فى الباب ولا حاجه, انا بقول حقيقه وانت رافضها و ديه مشكلتك الشخصيه... ناس كتير بتحب غاندى لكن معنى كده انه قديس؟؟؟؟ عمرى ما شوفت ان اللى يحب واحد لانه كان طيب يبقى ربنا يخليه قديس علشان السبب ده.. و بعدين انا لما بقول كده انت بتقول انى بجرح شعورك.. انا مش قصدى اجرج شعورك لكن انا بقول الحقيقه....

و بعدين المسيح نفسه قال ان فيه ناس فى اليوم الاخير هتقول( اليس بإسمك تنبأنا, و باسمك اخرجنا شياطين) فيرد عليهم و يقول( اذهبوا عنى يا ملاعين انى لا اعرفكم ) فحتى لو فى الظاهر ان حد معين قديس و كمان يبتنبأ وبيخرج شياطين,,, المقاييس عند ربنا حاجه تانيه خالص.
باى

طيب ممكن طلب بلاش كلام في الموضوع ده هنا ممكن؟
الرد مع إقتباس
قديم 09-04-2005
afanous afanous غير متصل
Registered User

afanous is on a distinguished road
إقتباس:

باى
Kotomoto, I understand your reasons for not liking HH Pope John Paul II. But I would like to remind you that this forum is a forum for all Copts, including Orthodox, Catholics and Protestants. So, again, although I agree with you that there were things done by the Catholic Church that we as Orthodox object to, I think you should move such conversation to the Religious Discussion section of the forum. Put it in form of questions or a research topic. But please let's be considerate concerning our Catholic and Protestant brothers and sisters. God bless you
الرد مع إقتباس
قديم 09-04-2005
afanous afanous غير متصل
Registered User

afanous is on a distinguished road
إقتباس:
المشاركة الأصلية بواسطة bolbol
طيب ممكن طلب بلاش كلام في الموضوع ده هنا ممكن؟
Yes please, I agree
الرد مع إقتباس
قديم 14-04-2005
الصورة الرمزية لـ para`o
para`o para`o غير متصل
Gold User

تاريخ التّسجيل: May 2004
para`o is on a distinguished road
آسف يا جماعة لو كنت أتأخرت فى الرد
كنت مشغول شوية
لكن:::
ببساطة شديدة أفتحوا أى كتاب عن تاريخ الأقباط ليكن وطنية الكنيسة القبطية وتاريخها
الجزء الأول أو قصة الكنيسة القبطية لأيريس المصرى الأجزاء الثالث والرابع مثلا
أو كتاب العلامة يعقوب نخلة روفيلة الأمة القبطية
أو أى كتاب تاريخ كنسى
وبعد أن تقرأوه أرجو الأجابة على الأسئلة التالية:
الرد مع إقتباس
قديم 14-04-2005
الصورة الرمزية لـ para`o
para`o para`o غير متصل
Gold User

يب قرأتم التاريخ؟؟؟
+ هلك شعبى لعدم المعرفة+
ما عدد الثورات التى قام بها الأقباط ضد الحكم العربى ؟
------------------------------------
ما دور الكنيسة القبطية تجاه كل ثورة من هذة الثورات ؟ خاصة ثورة البشموريين؟؟
---------------------------------------------------------
كم مرة أتى ملك النوبة المسيحى الأرثوزكسى القبطى ليحرر مصر من العرب ويقيم ملكا قبطيا على مصر؟
---------------------------------------------------------
ماذا كان دور الباباوات والكنيسة فى هذة العصور؟ وكيف قابلت ملوك النوبة ؟؟
----------------------------------------------------------
كم مرة سنحت الفرصة أمام الكنيسة لتوحيد جبهة مسيحية قوية نوبية حبشية قبطية لتحرير مصر من العرب ؟
------------------------------------------------------
هل أستغلت الكنيسة هذة الفرص؟
---------------------------
ماذا لو كانت مصر تحررت من العرب والمسلمين؟
-----------------------------------
هل لو طردت مصر الأسلام كان أنتشر فى أفريقيا؟
--------------------------------------
لو كانت الكنيسة قد قبلت بتحرير الشقيق النوبى عن حكم العدو العربى :هل كانت النوبة ستسقط فى يد الأسلام بعد ذلك؟
---------------------------------------------------
ماذا فعلت الكنيسة القبطية ومن خلفها البطاركة المعظمين لأنقاذ النوبة والمدن الخمس الغربية من الأسلام؟
----------------------------------------------
هل لو كانت الكنيسة قبلت بالحرية النوبية لكان أزداد عدد الأقباط المعتنقين الأسلام بسبب الجزية والاضطهاد؟
-----------------------------------
ماذا فعلت الكنيسة القبطية فى مجال التبشير بين المسلمين ؟
----------------------------------------
هل قاومت الكنيسة القبطية البدعة المحمدية كما قاومت بدعة آريوس ونسطور وغيرهم ممن أنكروا لاهوت المسيح ؟
--------------------------------
هذة أسئلة مختصرة وموجزة أرجوكم أن تجاوبوا عليها بهدؤ وموضوعيه وحيادية تامة
والا فما الفرق بين الكنيسة القبطية وتنظيم القاعدة أذن؟؟
أرجو عدم حزف أى كلمة من الموضوع لأهميتة................
الرد مع إقتباس
قديم 14-04-2005
CrocodileTearz CrocodileTearz غير متصل
Registered User

تاريخ التّسجيل: Dec 2004
CrocodileTearz is on a distinguished road
لا استطيع الاجابة
الا ان الاقباط يرفضوا الاتكال على زراع بشر.

و الاسلام كان حينتشر باى طريقة اتتم النبوات عن الانبياء الكدبة و عن ان شعوب كثيرة سوف تتبعه.
الرد مع إقتباس
قديم 14-04-2005
Gold User

إقتباس:
Kotomoto, I understand your reasons for not liking HH Pope John Paul II. But I would like to remind you that this forum is a forum for all Copts, including Orthodox, Catholics and Protestants. So, again, although I agree with you that there were things done by the Catholic Church that we as Orthodox object to, I think you should move such conversation to the Religious Discussion section of the forum. Put it in form of questions or a research topic. But please let's be considerate concerning our Catholic and Protestant brothers and sisters. God bless you
انا عاوز بس اقول معلومه بسيطه صغيره ياريت ماحدش يزعل منها بخصوص امر الكاتوليك المصريين, و هو ان اول واحد كاتوليكى مصرى كان فى عهد الحمله الفرنسيه و اعلن اعتناقه للمذهب الكاتوليكى طمعا فى منصب من انصار الحمله, و كانت النتيجه ان الوالى المصرى امر باعدامه لانه قاله ان كنت مش امين على دينك هتبقى امين على وطنك. ديه بس معلومه جات فى دماغى لما قريت الكام سطر اللى فوق دول و حبيت اقولهالكم. وانا عند وعدى بكتابة الكام صفحه من الكتاب اللى قولتلكم عليه لكن ارجوكم صلوللى كتييييييير لانى مش فاضى خالص و بكتب الكام سطر دول بالعافيه لانى مش فاضحى حتى ادخل على الموقع ده بانتظام.
باى
الرد مع إقتباس
قديم 15-04-2005
gaoun gaoun غير متصل
Registered User

تاريخ التّسجيل: Dec 2004
gaoun is on a distinguished road
+++

+++ الظاهر الخرفيه سلف ودين مش اكثر +++

الصلاة على جثمان البابا كيرلس الراحل

ووضع جثمان البابا فى صندوق فاخر من خشب الساج الذى لا يسوس مبطن من الداخل بقماش أبيض ثمين وفتحته العلوية من البلور المتحرك , وكان إشتراه أحد المحال الكبرى لدفن الموتى من لبنان ووصل مصر يوم 8 مارس وكان شيئاً غريباً أن يتواجد مثل هذا الصتدوق فى مثل هذا الوقت - فى الصورة المقابلة الصندوق يحمله الكهنة فى طريقهم للكاتدرائية الكبرى بأرض الأنبا رويس بالعباسية

وفى الساعة الخامسة صباحاً فى يوم 11 مارس 1971 م نقل الصندوق وبه جثمان قداسة البابا كيرلس السادس إلى الكاتدرائية الكبرى بأرض الأنبا رويس وأستقبله الآباء المطارنة والأساقفة والكهنة والشمامسة بالألحان المناسبة , ووضع أمام الهيكل الرئيسى على منضدة خاصة .. وهنا ألتف حول الصندوق رهبان دير مار مينا وهم يتلون الصلوات والمزامير والدموع لا تتوقف من عيونهم .

وتوافد الألوف من الشعب القبطى للكاتدرائية بأرض الأنبا رويس وأمتلأت الكاتدرائية التى تسع الألاف وأمتلأ المقدمة أمام الكاتدرائية وحولها الكاتدرائية بألاف أخرى ولم يكن هناك موضع لقدم .

وفى الساعة الثالثة بعد الظهر بدأت صلوات طقس تجنيز الآباء البطاركة , وبدأ كبار رجال الدولة والسفراء الحضور لمشاركة الأقباط حزنهم لفراق راعيهم الصالح .

وألقى نيافة الأنبا أنطونيوس مطران سوهاج وقائمقام بطريرك كلمة عن البابا الراحل بالدموع والبكاء: " قال الوحى الإلهى : " عزيز فى عينى الرب موت أتقيائة " أعنى أن الرجال الأتقياء أو الذين يتقون الرب غال جداً فى عينى الرب موتهم , ولكن هذه هى إرادة الرب التى نخضع لها , لأن الرب فعل ..

لقد كان البابا كيرلس السادس له الشخصية الشيعى بالنعمة والبركة المملوءة رحمة وطهارة وأثماراً صالحة.

فعسير هلينا أن نقف لنرثيه .. عسير علينا أن نلقى نظرة الوداع على جثمانه الطاهر المسجى بيننا فى هذه الكاتدرائية العظيمة التى شيدها والتى يبذل الجهد عزيزاً ليتم بناؤها ويدوى بين ربوعها رنين أجراسها كما ترتفع الأصوات الملائكية من الشعب بالصلاة .

عسير علينا أن نتكلم عن هذه الشخصية العظيمة الضخمة التى كانت ثاقبة النظر فى المور العامة , راسخة فى الوطنية , رائدة فى الخدمة العامة بالأبوة والرعاية الكاملة .

كانت ساحة البابا كيرلس السادس متسعاً للجميع , وكان بابه مفتوحاً على مصراعية , للفقير قبل الغنى والصغير قبل الكبير , كان يقابل الجميع بترحاب ويصغى إليهم فى أناة وحب , لا تفارق الإبتسامة شفتيه ..

وكثيراً ما كان ينصحة أطباؤه بألا يرهق نفسه بتلك المقابلات التى لا تنقطع , وكان رجلاً والرجال قليل .

كان البابا الراحل محباً للسلام : " طوبى لصانعى السلام لأنهم يدعون أبناء الرب " .

وكان نشيطاً يعمل دائماً من أجل الكنيسة , وتسامعت الكنائس بنشاطه وبره فسعت إلى تعزيز صلاتها بكنيستنا ودعته لزيارة كنائسها وبلادها , ولكن عمله كان يشده دائما إلى حقله , يتعده بالغرس والصقل حتى يمن الرب عليه بالنمو الصالح .

ولم تقتصر زياراته على القاهرة والأسكندرية أو الأقاليم فى مصر , بل خرجت وأمتدت إلى الكرازة المرقسية , فزار أثيوبيا أكثر من مرة , ورحب به جلالة الإمبراطور هيلاسيلاسى الأول , ترحيباً كبيراً , وفرح وهلل بزيارته مطوب الذكر البطريرك الجاثليق فى أثيوبيا ورجال الأكليروس والشعب , وأحسو فى قربه الأبوة الروحية الغامرة , وشعروا انهم أمام أب يعطف على ابنائة جميعاً , ولا يضن عليهم بثمرة حبه

وأقام فى عهده كنائس كثيرة فى ربوع الكرازة المرقسية وفى أمريكا وأستراليا وغيرها , وعمرت أديرة بما لا يتسع المجال لذكره الآن .

وأقام فى عهده كنائس كثيرة فى ربوع الكرازة المرقسية وفى أمريكا وأستراليا وغيرها , وعمرت الأديرة بما لا يتسع المجال لذكرة الآن .

وتوج الأعمال بتشييد هذه الكاتدرائية القبطية بتعزيز رئيسنا الراحل الخالد جمال عبد الناصر , وقد آزره صاحب الجلاله الإمبراطور هيلاسيلاسى , والشعب القبطى بالجمهورية العربية المتحدة (أسم مصر فى ذلك الوقت) .

إن التاريخ سوف يخلد لمثلث الرحمات البابا كيرلس السادس فضائلة التى قلما تتوافر جميعها فى غيره , والتى كان أبرزها تواضعة الجم الذى لازمه راعياً متوحداً وكاهناً متعبداً , وبابا بطريركاً عظيماً على رأس كنيسة أم الشهداء الخالدة , التى قال عنها الرئيس أنور السادات .. حفظة الله , إن هذه الكنيسة القبطية ذات تاريخ مجيد مشرف يؤهلها لأن تتبوأ مكانتها المرموقة بين كنائس العالم .

والآن .. نحن نودع ابنا وحبيبنا وسيدنا البابا المعظم الأنبا كيرلس السادس .. لقد غادر هذه الديار وأنتقل إلى الأمجاد السماوية حيث ينعم بجوار السيد المسيح وأعماله العظيمة تتبعه .

فإن فارقنا بروحه , وإن الجسد يرجع إلى معدنه الذى أخذ منه , إلا أنه خالد لا ينسى , ولن ننساه , ولن ينسى الوطن , ولن ينساه أحباؤه .

راقد على رجاء القيامة . فنم ياسيدى مستريحاً تتبعك أعمالك , ونحن ندعو الرب بشفاعتك وبصلواتك التى نرفعها أمام العرش الإلهى , إذكرنا ولا تنسانا , أذكر كنيستك لكى يرعاها الرب ويسوسها وبخدمها ويفلحها , ويقيم الراعى الصالح الذى يتبع خطواتك .

أذكر الوطن العالى أمام ربك لكى يحفظه من كل شر , ومن كل أمر ردئ , وأن يكتب سلامته وأن ينصره على من يعاديه .

إننى ياسيدى إذا تكلمت قد يخوننى لسانى , وقد تخوننى مشاعرى فمهما قلت لا اوفيك حقك , فقد كنت قديساً عظيماً بمعنى كلمة عظيم .

المصاب ضخم والمصاب كبير , ولكن مشاعر هذه النفوس ومشاعر هذه الشخصيات العظيمة التى واستنا , والتى إشتركت معنا خففت الألام .

شكراً جزيلاً للرئيس أنور السادات رئيس الجمهورية العربية المتحدة الذى واسانا , شكراً لجلالة الإمبراطور هيلاسيلاسى الذى أناب عنه مندوبه الذى أتى متحملاً السفر الطويل .

وشكراً لمندوب الرئيس السودانى النميرى .

[B]وشكراً لقداسة البابا بولس السادس حبيبنا الذى أناب عنه سفيره ومندوبه فى مصر الذى حضر بمجرد وصوله من إيطاليا وزارنا أمس بالبطريركية واليوم أيضاً .[/B]شكراً جزيلاً للسادة نواب الرئيس والسادة أعضاء اللجنة التنفيذية العليا , والسادة الوزراء , وأعضاء اللجنة المركزية ورجال الدولة , ونواب رئيس مجلس الوزراء والوزراء .

وأنتم يا اصحاب الغبطة والقداسة وأصحاب الفضيلة ..لقد غمرتمونا بعطفكم , غمرتمونا بمشاعركم , فشكراً لقداسة الكاردينال إسطفانوس الأول والآباء المطارنه .. شكراً للبطريرك أغناطيوس يعقوب الذى أرسل مندوبيه من بيروت .

شكراً لنيافة المطران أثناسيوس أبراهام نائب غبطة البطريرك الإنطاكى للسريان ألاثوذكس .. شكراً للقس فيكتور هوارد مندوب مجلس الكنائس العالمى .

شكراً لنيافة المطران مندوب غبطة بطيرك الروم الأرثوذكس بالأسكندرية شكراً لنيافة غبطة كاثوليكوس امينيا .

شكراً للسادة رعاة الكنائس الإنجيلية ومندوب الكنيسة الأسقفية و ومندوب الكنيسة الروسية الأرثوذكسية , وجميع مندوبى الكنائس التى إشتركت معنا سواء فى تشييع الجنازة أو فى الصلاة أو فى الإشتراك معنا بمشاعرهم وبرقياتهم ورسائلهم .

شكراً للسادة السفراء ولؤساء بلادهم جمهوريين وملكيين وغيرهم ..

شكراً للشعب المصرى بجميع مواطنيه على مواساتهم ومشاعرهم الطيبة .. وشكراً لكم جميعاً .

ثم قام بعد ذلك رجال الدولة ووفود الكنائس والسفراء وقدموا العزاء لنيافة النبا أنطونيوس وللآباء المطارنة والأساقفة .

آخر تعديل بواسطة gaoun ، 15-04-2005 الساعة 02:36 AM السبب: +++
الرد مع إقتباس
قديم 15-04-2005
الصورة الرمزية لـ sce37
sce37 sce37 غير متصل
Gold User

تاريخ التّسجيل: Aug 2003
sce37 is on a distinguished road

خـروج موظف للمعاش في مصر
وقت عصيب و سئ للغاية
يبدء بخدعة - أنشالله سيمد لك - لا نستغنى عن خدماتك
ثم بتسليمه خطاب مهين – أنتهت خدمتك و عليك أنهاء أجراءات العهد
ثم يظهر مجموعة من الأقزام - الذين يودعوه بالحقارات: لم تكن صداع في الرأس - بل كالو في القدم

و ننسى لأننا بشر - و أن الدنيا دواره

يا جماعة الخير - ســؤال واحد : هل عرفتم أن حاتم الطائى أكرم العرب كان مسيحى ؟
قديم 15-04-2005
الصورة الرمزية لـ bolbol
bolbol bolbol غير متصل
Registered User

إقتباس:
المشاركة الأصلية بواسطة sce37

يا جماعة الخير - ســؤال واحد : هل عرفتم أن حاتم الطائى أكرم العرب كان مسيحى ؟

ممكن توضح يا sce37 مين الشخص ده

ملاحظة: علي فكرة تحياتي لوطنيتك
الرد مع إقتباس
قديم 15-04-2005
الصورة الرمزية لـ para`o
para`o para`o غير متصل
Gold User

أهلا بكم أعزائى
لقد طرحت عدة أسئلة لم يجرؤ أحد على التعرض لها وليس الأجابة عليها سوى واحد
هو الأخ كروكودايل تيرز
وكانت أجابته واهية جدا للأسف
الأقباط لا يتكلون على زراع بشر فلماذا لم يتكلوا على زراعهم ويحرروا انفسهم
أعتقد أنك أختزلت كل الأسئلة فى موضوع واحد وهو التحرير القادم من الجنوب
ولوكان الأتكال على ملوك النوبة المسيحيين هو أتكال على زراع بشر فأن عدم القبول بمساعدتهم هى كفر بنعمه الهية وفرصة أعطاها الله لنا
فما كانت النتيجة؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ومن قال أن مساعدة شقيق لشقيقة أتكال على زراع بشر؟؟
وهل كان لوط يتكل على زراع بشر عندما زهب اليه ابراهيم وحرره
وهل عندما كان الله يرسل الفرس ضد البابليين لينقز أسرائيل من بابل أتكال على زراع بشر؟؟؟؟؟؟؟
حجتك واهية جدا

أما ان الأسلام كان سينتشر سينتشر و هذة أرادة لله
فأنا أتعجب
حسنا لماذا قاوم أثناسيوس بدعة آريوس
أنها ارادة الله أن تنتشر بدعة ويضل الناس
لماذا قاوم ديسقورس المزهب الملكانى
أنها أرادة الله أن تنشق الكنيسة
لماذا هرب البطرك بنيامين من أضطهاد المقوقس
أنها ارادة الله أن ينال أكليل الشهادة
أرادة الله كلمة مطاطة تسع كل شئ
نحمل الله أخطائنا ونقول هو عايز كدة
لماذا يخطئ الأنسان
أنها ارادة الله

ظهور الأسلام كان تجربة للكنيسة
كان الله يجرب المؤمنين والكنيسة هل هى متيقظة و ستواجه هذة البدعة مثل مافعلت مع آريوس ونسطور أم أنها ضعيفة ومتهالكة وضلت عن الطريق فيترك الله لها شوكة الأسلام كى تفيق
ولكن لم تفق الكنيسة
أستمرت فى هروبها
فترك الله لنا الأسلام كما ترك الفلسطينيين لأسرائيل شوكة

لا تقولوا انها ارادة الله
بل قولوا أنها مسؤلية الكنيسة

مازلت أتحدى أى قبطى يستطيع تبرئة الكنيسة
الرد مع إقتباس
قديم 15-04-2005
الصورة الرمزية لـ para`o
para`o para`o غير متصل
Gold User

الأن سكت الجميع وخرست الأصوات التى كانت تطالبنى بألا القى الأتهامات جزافا أين أنتم الأن يامن أتهمتمونى؟ ويل لكم لأنكم تكيلون بمكيالين
الرد مع إقتباس
المشاركة في الموضوع

عدد الأعضاء الذي يتصفحون هذا الموضوع : 1 (0 عضو و 1 ضيف)

قوانين المشاركة