تم صيانة المنتدي*** لا تغير فى سياسه من سياسات المنتدى اكتب ما تريد لان هذا حقك فى الكتابه عبر عن نفسك هذه ارائك الشخصيه ونحن هنا لاظهارها
جارى تحميل صندوق البحث لمنتدى الاقباط

العودة   منتدي منظمة أقباط الولايات المتحدة > المنتدى العربى > المنتدى العام
التّسجيل الأسئلة الشائعة التقويم جعل جميع المنتديات مقروءة

المنتدى العام يهتم هذا القسم بالأخبار العامه

المشاركة في الموضوع
 
خيارات الموضوع طريقة العرض
  #1  
قديم 03-03-2004
COPTIC KNIGHT COPTIC KNIGHT غير متصل
Gold User
 
تاريخ التّسجيل: May 2003
المشاركات: 839
COPTIC KNIGHT is on a distinguished road
evil الشهيدة نعمة شفيق

المزيد من الشهداء و الضحايا من أجل أسم الرب ..
Arabic :
http://www.copts.net/arabic/detail.asp?id=180

English :
http://www.copts.net/detail.asp?id=506

Please read And forward ..

لا أعرف ماذا يحدث لي عندما أقرأ هذه الأخبار سوي رغبة قاتلة في تدمير كل ما هو أسلامي ..
أنا أحترم البوذي و الهندوسي و حتي الوثني المنحط الذي يضطهدني لكن بوجه واحد .. و يقول أنه يكرهني .. أحترمه و أصلي له .. لكن من يطبق مبدأ التقية فيطعني في ظهري و يبتسم في وجهي بأسم الأخوة و الوطنية فلا أجد أي كلمة منحطة أطلقها عليه سوي هذه الكلمة أنه مسلم ..
نحن نصلي لأعدائنا حسب الوصية و ليس المنافقين ..

أنا لا أدعو أحد لتدمير منازل و مزارع بسطاء المسلمين لكن كل ما أرجوه أن تأخذ العداله مجراها .. و طبعا بحسب شريعة الأنحطاط لا يؤخذ دم كافر بدم مسلم لهذا فأعتقد أنها ليست خطية أن نقتص لهذه الدماء البريئة مادامت عدالة القانون أختفت ..
كم تمنيت أن تكون هذه الشهيدة جارتي و أعرف هذا الشيخ .. ما كنت في لحظات غضبي الأن إلا أن أقتص منه ..
طبعا سيعترض المتسامحين علي طول الخط ..
لكن ماذا تتصوروا لو أن مصر ليس بها قانون و تحكمه شريعة الغاب ستجد 55 مليون و هو تعداد تقريبي لمسلمي مصر يقتلون و ينهبون بعضهم لأنهم يعلمون أنه لا رادع لهم ..
هكذا من يقتلنا و يضطهدنا يثق كل الثقة بأنه لن يلاحقه أحد لكن لو شعر للحظة واحدة أنه سيوجد من يلاحقه ليقتص منه بعيدا عن القانون سيخاف و يخاف أكثر من خوفه من عقاب الدولة التي ستعاقبه وحده أما من سيقتص منه فربما سيقتص منه و من أسرته ..
لماذا لا نقتص لبناتنا و أخوتنا .. لو فعلناها مرة ببشاعة سيخاف الباقون و سيرتعدون ..

لكن السؤال المهم هل هذا الفعل خطية أم هو تطبيق لقانون العدل الغائب من قبل الدولة ؟؟؟؟
نحن لا نحتاج سلاح و لا قنابل يكفينا سكينا و شواية ..
نيح اللـه نفس هذه الأخت في فردوس النعيم ..
و سيظل صراخها واضح مع من :( صرخوا بصوت عظيم قائلين حتى متى ايها السيد القدوس و الحق لا تقضي و تنتقم لدمائنا من الساكنين على الارض (رؤ 6 : 10)
و إلي هذا اليوم ننتظر عدلك يارب لأن الساكنين علي الأرض لا يعرفوه ..فتفرح الذئاب و يغمض الحملان أعينهم حتي لا يروا أفتراس أخوتهم و هم ينتظرون دورهم ليكونوا غذاءا للذئاب ..نطلب عدلك يارب و رحمتك في هذا الدهر و الدهر الأتي أمبن..
__________________
IN GOD WE TRUST
" فأمـست جالية غربـاء و غريبة للمولدين فــيها و أبناؤها هجروهها ." ( ســـــــــــــــفر المكابيين الأول38:1 ).
فينك
الرد مع إقتباس
  #2  
قديم 04-03-2004
koukikou koukikou غير متصل
Registered User
 
تاريخ التّسجيل: Mar 2003
المشاركات: 288
koukikou is on a distinguished road
الظاهر الحكومة نجحت فى عمل إنقلاب فى داخل الكنيسة و هتعمل نبيل لوقا بباوى هو البطرك علشان يؤكد براحته إن كل الجرائم حوادث فردية لكن النسيج و الوحدة و الجعجعة بتاعة السماحة كله تمام

يا سيدنا يا حبيبنا إرحموا من فى الأرض

أرجوك إفتح فمك و تكلم
الرد مع إقتباس
  #3  
قديم 04-03-2004
yaweeka yaweeka غير متصل
Registered User
 
تاريخ التّسجيل: Mar 2003
الإقامة: USA
المشاركات: 3,170
yaweeka is on a distinguished road
سماحة الاسلام

آن الاوان لان يتخلص العالم من هذا الدين الدموى وان يعلنوا محمد مجرم حرب


الرد مع إقتباس
  #4  
قديم 04-03-2004
COPTIC KNIGHT COPTIC KNIGHT غير متصل
Gold User
 
تاريخ التّسجيل: May 2003
المشاركات: 839
COPTIC KNIGHT is on a distinguished road
أحنا محتاجين عمل تنظيم مسلح مهمته مش التفجير و قتل الأبرياء بل تطبيق العدل الغائب من قبل الحكومة المسلمة ..
بعدها شويه الهمج دول حيعملوا لأغلب و أفقر قبطي ألف حساب و سلملي علي حبيب العادلي
__________________
IN GOD WE TRUST
" فأمـست جالية غربـاء و غريبة للمولدين فــيها و أبناؤها هجروهها ." ( ســـــــــــــــفر المكابيين الأول38:1 ).
فينك
الرد مع إقتباس
  #5  
قديم 04-03-2004
john_602003 john_602003 غير متصل
Registered User
 
تاريخ التّسجيل: Jul 2003
المشاركات: 192
john_602003 is on a distinguished road
Those barbaric Muslims, When they are going to be human being
الرد مع إقتباس
  #6  
قديم 04-03-2004
الصورة الرمزية لـ fanous2102
fanous2102 fanous2102 غير متصل
Gold User
 
تاريخ التّسجيل: May 2003
المشاركات: 3,476
fanous2102 is on a distinguished road
وغلاوتك يابن عدليه لنلبسك الجلابيه
سلملى على الحاجه دولت
__________________
مسيحي من الارض المصريه القبطيه المحتله
الي الابد قويه يامصر بالمسيح
الرد مع إقتباس
  #7  
قديم 05-03-2004
مسلم شامي
GUST
 
المشاركات: n/a
لعنة الله على قاتل هذه المرأة

و أقسم بالله أن رسول الله صلى الله عليه و سلم سيقف خصماً لهذا المجرم في قتل نعمة شفيق

قال حبيبي رسول الله صلى الله عليه و سلم : ((من آذى ذميا فأنا خصمه، ومن كنت خصمه خصمته يوم القيامة)) الجامع الصغير للسيوطي و هو حسن

و قال حبيبي رسول الله صلى الله عليه و سلم : ((أَلاَ مَنْ ظَلَمَ مُعَاهَداً أَوْ انْتَقَصَهُ حَقَّهُ أَوْ كَلَّفَهُ فَوْقَ طَاقَتِهِ أَوْ أَخَذَ مِنْهُ شَيْئَاً بِغَيْرِ طِيبِ نَفْسٍ فَأَنَا خَصْمَهُ يَوْمَ الْقِيَامَةِ )) أخرجه ابو داود بسند حسن

و قال صلى الله عليه و سلم: (((من قتل نفساً معاهداً لم يُرح رائحة الجنة، وإن ريحها ليوجد من مسيرة أربعين عاماً)) . صحيح البخااااااااااري

ألا فهنيئاً لك أيها المجرم .. يا قاتل الأبرياء

هنيئاً لك .. هذه البشارات ممن تدعي محبته و أنت و الله أبعد الناس عن حقيقته

سحقاً لك و تباً لك و لهذا العمل الوحشي القذر .

آخر تعديل بواسطة مسلم شامي ، 05-03-2004 الساعة 03:53 AM
الرد مع إقتباس
  #8  
قديم 05-03-2004
zero_m
GUST
 
المشاركات: n/a
هل هذا الكلام من قلبك فعلا يا عم مسلم شامى ، هل انت ابن بلد ووخداك الشهامه ولا مجرد اظهار لصورة الانسان العادل فقط الذى تبغى ان يعرفها الناس عن شخص مسلم ، الم يكن قاتل هذه الشهيدة مسلم ، فى ماذا تعتقد كان يفكر هذا الشخص وهو مقدم على فعلته تلك ؟
هل فعلا بعد هذا نصدق من يقول مثل كلامك ؟

عموما مشاعر طيبه ولكن يا ريت تكون حقيقية
الرد مع إقتباس
  #9  
قديم 05-03-2004
bedo
GUST
 
المشاركات: n/a
بسم الله الرحمن الرحيم
و الحمد لله رب العالمسن
و الصلاة و السلام على سيدنا و مولانا محمد سيد العالمين خاتم النبيين

الاخوة الافاضل فليرحم الله روح تلك الفتاة وكما قال الاخ الفاضل مسلم شامى
قال رسول الله صلى الله عليه و سلم : ((من آذى ذميا فأنا خصمه، ومن كنت خصمه خصمته يوم القيامة))

فان هذا يا اخوة ليس من تعليم الاسلام فى شىء ولكنه كما يقول المثل " اصابع يدك ليست متماثله "

لعن الله القاتل الذى ياخذ نفسا بغير ذنب حرم الله قتلها

فليتقبل الجميع تعزيتى بالنيابة عن نفسى وعن كل مسلم عاقل مؤمن بالله عاملا بكتابه وسنه نبيه الكريم
الرد مع إقتباس
  #10  
قديم 05-03-2004
الصورة الرمزية لـ fanous2102
fanous2102 fanous2102 غير متصل
Gold User
 
تاريخ التّسجيل: May 2003
المشاركات: 3,476
fanous2102 is on a distinguished road
تشكروا على مشاعركم...
لكن سرادق العزاء المقام من 1400 سنه قفلناه وبطلنا ناخد عزاء
ولما ناخد حقوقنا نبقى نقف وناخد عزاء
__________________
مسيحي من الارض المصريه القبطيه المحتله
الي الابد قويه يامصر بالمسيح
الرد مع إقتباس
  #11  
قديم 05-03-2004
yaweeka yaweeka غير متصل
Registered User
 
تاريخ التّسجيل: Mar 2003
الإقامة: USA
المشاركات: 3,170
yaweeka is on a distinguished road
من آذى ذميا فأنا خصمه ومن كنت خصمه خصمته يوم القيامة
يا حرام , طلع حديث منكر
منكر
منكر يا مسلم

http://arabic.islamicweb.com/Books/albani.asp?id=1858

انتم متعاطفون مع الشهيدة لأنكم ارقى انسانيا من دينكم


بقية الاحاديث التى اوردها مسلم وردى عليها هنا

http://copts.net/forum/showthread.php?s=&threadid=2774
الرد مع إقتباس
  #12  
قديم 05-03-2004
zoom
GUST
 
المشاركات: n/a
مسئولية هذه الحادثة تقع كاملة علي تنظيم القاعدة

ومعروف ان تنظيم القاعدة تقصد به الولايات المتحدة كل مسلم متطرف يقرا القران وليس حركة طالبان وتنظيم اسامة ابن لادن

انا باقول ان راس القاعدة موجود في مصر بالرغم من انها ليست احد اضلاع مثلث الشر

لكنها دائرة مفرغة من التطرف والارهاب
الرد مع إقتباس
  #13  
قديم 05-03-2004
yaweeka yaweeka غير متصل
Registered User
 
تاريخ التّسجيل: Mar 2003
الإقامة: USA
المشاركات: 3,170
yaweeka is on a distinguished road
إقتباس:
كاتب الرسالة الأصلية : zoom

انا باقول ان راس القاعدة موجود في مصر بالرغم من انها ليست احد اضلاع مثلث الشر



مثلث الشر الحقيقى هو : السعودية , باكستان , مصر

تمويل الارهاب , التنظير الفكرى للارهاب , والكوادر الارهابية

هكذا يكتمل مثلث الشر


وهذه هى الرسالة التى ينبغى توصيلها الى الادارة الامريكية
مع انهم الى حد ما يعلمونها الا ان الصورة ليست واضحة تماما امامهم
الرد مع إقتباس
  #14  
قديم 05-03-2004
الصورة الرمزية لـ knowjesus_knowlove
knowjesus_knowlove knowjesus_knowlove غير متصل
Gold User
 
تاريخ التّسجيل: May 2003
الإقامة: On the top of ISLAM
المشاركات: 9,078
knowjesus_knowlove is on a distinguished road
حقيقة أنا أشكر المشاعر الطيبة للإخوة المسلمين المنسوخين...
وإن كنت لاأرى أية فائدة منها لأنها هى أيضا منسوخة يعنى فسسسسسسسسسسسسسسسسسس...

من قال هذه الجمل والأحاديث القرآنية السلمية هو نفسه من نسخها بمثل أحاديث النبى هتلر الشريفة الموجودة فى توقيعى...
أنا لا أعلم إلى متى يتعامى الإخوة المسلمون عن هذه الحقائق....
__________________




معجزة محمد الواحدة والوحيدة هى أنه أقنع من البشرالمغفلين مايزيد على مليار ونصف يصلون عليه آناء الليل واطراف النهار

ومن المؤكد أنه لن يعترض على كلامي هذا إلا غلماانه نازفى المؤخرات وحورياته كبيرات المقعدات

" كن رجلا ولا تتبع خطواتي "
حمؤة بن أمونة

الرد مع إقتباس
  #15  
قديم 05-03-2004
koukikou koukikou غير متصل
Registered User
 
تاريخ التّسجيل: Mar 2003
المشاركات: 288
koukikou is on a distinguished road
يا جماعة حزننا لا يجب أن يجعلنا نرفض العزاء من أخوة فى الإنسانية

المسلمين اللى كتبوا نشكرهم إنهم أعملوا عقلهم و تكلموا من منطلق إنهم إنسان و بشر لا يقبل الهمجية فى التعامل مع البشر الآخرين حتى و لو كانت هذه الإنسانية ليست نابعة من إنتمائهم الدينى أو تناقض هذا الإنتماء

يعنى لو هم واخدين من الإسلام كلام كويس ليه بقى نرفضه و نفكرهم إنه منسوخ - يا ريت كل المسلمين يتكلموا من الآيات الكويسة المنسوخة و يفهموا إن المفروض إنهم ينكروا و يرفضوا بل و ينسخوا الآيات اللى بتحض على القتل و الكراهية
الرد مع إقتباس
المشاركة في الموضوع


عدد الأعضاء الذي يتصفحون هذا الموضوع : 1 (0 عضو و 1 ضيف)
 
خيارات الموضوع
طريقة العرض

قوانين المشاركة
You may not post new threads
You may not post replies
You may not post attachments
You may not edit your posts

BB code is متاح
كود [IMG] متاح
كود HTML غير متاح

الإنتقال السريع


جميع الأوقات بتوقيت امريكا. الساعة الآن » 05:53 PM.


Powered by: vBulletin Version 3.8.6
Copyright ©2000 - 2022, Jelsoft Enterprises Ltd.

تـعـريب » منتدي الاقباط