تم صيانة المنتدي*** لا تغير فى سياسه من سياسات المنتدى اكتب ما تريد لان هذا حقك فى الكتابه عبر عن نفسك هذه ارائك الشخصيه ونحن هنا لاظهارها
جارى تحميل صندوق البحث لمنتدى الاقباط

العودة   منتدي منظمة أقباط الولايات المتحدة > المنتدى العربى > المنتدى العام
التّسجيل الأسئلة الشائعة التقويم جعل جميع المنتديات مقروءة

المنتدى العام يهتم هذا القسم بالأخبار العامه

المشاركة في الموضوع

خيارات الموضوع طريقة العرض
قديم 05-07-2009
the way of truth the way of truth غير متصل
Silver User

تاريخ التّسجيل: Mar 2009
the way of truth is on a distinguished road
press مشاركة: اسلمة البنات..صرخة تحذير في اذن المجتمع

مهم_لكل_بنت_مسيحيه_ولكل_اسره

صراحة انا لقيت مقطع الفيديو ده بالصدفة ، الا اني لقيت انه يحمل الكثير والكثير من المعاني المهمة ، والضرورية لكل بنت ولكل اسرة مسيحية ، ولكي يعلم كل مسلم ما يحدث بالضبط من تدليس واستغلال من بعض المسلمين ، وليس لعظمة دينهم كما يعتقدون .........

الرد مع إقتباس
قديم 12-07-2009
diaa sahab
GUST

مشاركة: اسلمة البنات..صرخة تحذير في اذن المجتمع

ليس فقط البنات هم من يسلمن ولكن الشباب ايضا
والحمد لله انا واحد من الشباب الذين اسلمو حديثا
ليس لاني احب فتاه مسلمه ولكني عرفت ان الاسلام هو الحق وان النصرانيه لا تمت للحق بصله اللهم بقية الوحي الذي نسخ وحرف وشوه حتى بت كنراني سابق لا افهم شئ مما يقال في الكنائس
اللهم لك الحمد على نعمة الاسلام وكفى بها نعمه
الرد مع إقتباس
قديم 12-07-2009
الصورة الرمزية لـ Pharo Of Egypt
Pharo Of Egypt Pharo Of Egypt غير متصل
Gold User

تاريخ التّسجيل: May 2003
Pharo Of Egypt is on a distinguished road

إقتباس:
المشاركة الأصلية بواسطة elasmar99 مشاهدة مشاركة

أم المؤمنين
سودة بنت دمعة
الرد مع إقتباس
قديم 14-07-2009
الصورة الرمزية لـ elasmar99
elasmar99 elasmar99 غير متصل
Gold User

تاريخ التّسجيل: Jul 2003
elasmar99 is on a distinguished road

إقتباس:
المشاركة الأصلية بواسطة Pharo Of Egypt مشاهدة مشاركة

أم المؤمنين
سودة بنت دمعة

عزيزي, أم المؤمنين سودة بنت دمعة قبل ان ينكحها محمد

وها هي نفسها أم المؤمنين سودة بنت دمعة بعد ان نكحها محمد.

اعرفت فضل الإسلام على النسوان الان؟
قديم 28-07-2009
الصورة الرمزية لـ elasmar99
elasmar99 elasmar99 غير متصل
Gold User

تاريخ التّسجيل: Jul 2003
elasmar99 is on a distinguished road

في احد ايام شهرمارس مِن العام الماضي كانت الفنانة الكبيرة والكاتبة الشهيرة والحقوقية سفيرة الامم المتحدة لحقوق المرأة عارضة الازياء السابقة Waris Dirie في بروسل على موعد مع وزيرة الخارجية الامريكية السابقة ريس ولم تحضر Waris Dirie اللقاء واختفت تماماً عن الانظار لمدة ثلاث ايام والصحافة كتبت عن هذا اللغز الغامض وخاصة انه قبل مدة قصيرة وجد احد مساعديها مقتولاً.
وبعد ثلاثة ايام ظهرت Waris Dirie الصومالية الاصل وبها وبجسمها خدوش وإصابات ودخلت المستشفي للعلاج منها.
محامي Waris Dirie في فينا المحامي Gerald Ganzger لم يصرح بأي تفاصيل عن تعرضها للإختطاف. وحتى اليوم لم يعرف احداً ماذا حدث لها.
وهناك إشاعات تقول ان سائق التاكسي من اصول إسلامية إختطفها وسجنها واغتصبها في إحدى الشقق لمدة يومين كاملين واستطاعت الهرب منه ولم تبلغ عنه رحمة بزوجته واطفاله القصر وحتى لا تصب بنزين اكثر في موقد كراهية العرب.
هل تجد سيدي القارئ ان تصرف Waris Dirie صحيح؟ هل كان يجب وضع الحيوان في السجن؟
Waris Dirie بعض صور المختارة

آخر تعديل بواسطة elasmar99 ، 28-07-2009 الساعة 06:00 AM
الرد مع إقتباس
قديم 31-07-2009
باحث الحقيقة باحث الحقيقة غير متصل
Registered User

تاريخ التّسجيل: Jul 2009
باحث الحقيقة is on a distinguished road

إقتباس:
وهناك نوع خطير جدا من الاسلمة وهى اسلمة الجنس فتكون المراءة المسيحية او الفتاة المسيحية لديها شهوة الجنس وهو امر انسانى لابد من اشباعه بطرق مشروعة ومعروفة للجميع عن طريق الممارسة الزوجية وهنا ياتى دور الازواج فاهمال الزوجة يرمى بها فى براثن هولاء وقد تكون الزوجة نفسها مسئولة فقد يكون زوجها مريض وهى لا تتحمل البعد لظروف المرض او ترفض مساعدته فى مرضه وهنا ياتى دور المسلم وهذا المسلم يكون جار او زميل عمل يلاحظ مدى ضيق المراءة المسيحية وسرعان ما يبداء بمغازلتها حتى تبداء هى بالميل له وسرعان ما يجرها الى علاقة هى فى حاجة اليها بحكم ضعف الجسد والشهوة والبعد عن الكلمة المقدسة واهمال العفة ومن ثم هذه العلاقة تتحول لرابط بين الطرفين وهو يؤمن لها سرية العلاقة حتى ترتبط به ارتباط كلى وجزئى وفجاءة يبتعد عنها وينقطع حتى يحدث لها خلل نفسى مما يؤدى الى فرض مطالبه عليها باقامة علاقة ثابتة ودائمة وامنة وعلنية امام الجميع وهذه العلاقة لا تتسنى الا بالانفصال من زوجها المسيحى واشهار اسلامها وزواجها منه وهو سرعان ما يحدث
نقطة جميلة و هامة جدااااا

صحيح الانسان مهما كان متدين و قوي عنده شهوة الجنس وزي ما حضرتك وضحتي دة أمر انساني ..

طيب ليه الديانة المسيحية لا تراعي هذا الجانب ؟؟

يعني لما يكون الزوج مريض أو الزوجة مريضة ..

قلتم عن تعدد الزوجات ما قلتم ..

طيب عندكم اذا كانت الزوجة مريضة , ماذا يفعل الزوج ؟؟

الله خلق النفس البشرية و يعلم أسرارها و لا يمكن أن يحملها أكثر من استطاعتها ..

المرأة المسيحية لو زوجها مريض ولا يقوم بدوره كزوج في حياتها , المفروض عليها تتحمل طول عمرها لأن مفيش طلاق .. صح ؟؟

ولا تروح تبقى انسانة مش كويسة من جواها و الظاهر انها مخلصة لزوجها ؟؟

الدين لازم يهتم بالجوهر قبل الظاهر ..

هل عندكم رد ؟؟
الرد مع إقتباس
قديم 01-08-2009
الاسلام العظيم الاسلام العظيم غير متصل
Registered User

تاريخ التّسجيل: Aug 2009
الاسلام العظيم is on a distinguished road

الافضل تسألوا أنفسكم المسيحين بيتركوا المسيحية ليه ؟
ايه اللي مش لاقينة في المسيحية ولا قوة في الاسلام ؟
هل المسيحي ذو عقيدة صلبة أم لا ؟

وهذا ما يفعلة المنصرين من اساليب ليس لها علاقة بالانسانية ولا الضمير:-
استغلال المرض : اترك الاسلام وسأعالجك في امريكا
استغلال الفقر : اترك الاسلام وستصبح غني
استغلال حب النساء : اترك الاسلام وستمارس الجنس
استغلال البطالة : اترك الاسلام وسنجد لك عمل مرموق

اترككم للبحث

اسأل الله العظيم ان يهدينا ويهديكم للحق
الرد مع إقتباس
قديم 01-08-2009
الصورة الرمزية لـ Jene
Jene Jene غير متصل
Moderator

تاريخ التّسجيل: Jul 2006
Jene is on a distinguished road

طيب انا عندي اقتراح احسن ادخل جوجل واكتب المتنصرين
وشوف المتنصرين باسمائهم وسيرهم كاملة وذلك لتتاكد من ان كل الاسباب اللي بتقولها غلط
ومستعدة اجمعهملك بالاسماء واخرهم الجوهري وبيشوي المتنصر او محمد حجازي قبل المعمودية وزوجتة
واخيرا منذ ايام نجلاء الامام بيتهيالي كل دول لو رجعت لسيرهم وحياتهم ستجد ان كل ادعائات باطلة فقد كان موفرا لهم كل شئ؟؟اذا لماذا اتواااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا الي المسيحية السؤال لك
قديم 01-08-2009
الاسلام العظيم الاسلام العظيم غير متصل
Registered User

الاسلام العظيم is on a distinguished road

إقتباس:
المشاركة الأصلية بواسطة elasmar99 مشاهدة مشاركة
[size="5"] وهناك إشاعات تقول ان سائق التاكسي من اصول إسلامية إختطفها وسجنها واغتصبها في إحدى الشقق لمدة يومين كاملين واستطاعت الهرب منه ولم تبلغ عنه رحمة بزوجته واطفاله القصر وحتى لا تصب بنزين اكثر في موقد كراهية العرب.
[/img][img][/img]
اختطفت + اتسجنت + اغتصبت = لم تبلغ عنه رحمة بزوجتة وحتي لا تصب بنزين اكثر في موقد كراهية العرب

بذمتك انتا مصدق الكلام ده ؟؟
الرد مع إقتباس
قديم 01-08-2009
الصورة الرمزية لـ Jene
Jene Jene غير متصل
Moderator

Jene is on a distinguished road

ناشطة حقوقية مسلمة تعلن تنصرها بعد تعميدها في إحدى الكنائس المصرية

أعلنت نجلاء الإمام، الناشطة الحقوقية رئيسة جمعية "بريق" لمناهضة العنف ضد المرأة، تنصرها، مشيرة إلى أنه تم تعميدها بإحدى الكنائس المصرية فجر السبت الماضي.

وقالت نجلاء، الحاصلة على ماجستير فى الشريعة الإسلامية والقانون، إنها اعتنقت المسيحية بعد خمس سنوات من البحث العلمي والمقارنات اللاهوتية، مؤكدة أنها اكتشفت أن المسيحية هي أكثر ديانة تؤمن بحقوق الإنسان، لتقرر بعدها ترك الإسلام، على حد قولها

وأضافت الناشطة الحقوقية في تصريح لـ"المصري اليوم": إن اسمها بعد التنصير أصبح (كاترين)، مؤكدة على أنها لن تخرج من مصر، وقالت: "من المفروض أن مصر بلد حر وتؤمن بتعدد الأديان ،والإنجيل يقول (لا تخافوا من الذين يقتلون الجسد)"، مشددة على إنها لا تخشي أذى من المسلمين، وأنها ستظل مقيمة في بيتها ولن تخرج منه.

وذكرت نجلاء " 36 سنة" أن أبناءها الصغار تعمدوا معها، وأنها لم تواجه مشاكل من زوجها كونها منفصلة عنه، وقالت: "أنا صاحبة قرار، ولن أسمح بأي معارضات من أهلي أو أصدقائي".

ونفت وجود أي دوافع مادية وراء قرارها هذا، لافتة إلى أن كل من يعرفها يعلم جيدا أنها ميسرة ماديا، ولا تنتظر شقة ولا هجرة، مشددة على أن "القناعة الشخصية" هى السبب الرئيس لاعتناقها المسيحية.

ورفضت الإمام الإدلاء بأي تفاصيل عن الكنسية التي تعمدت فيها، أو القساوسة الذين ساعدوها على التعميد.

يذكر أن نجلاء الإمام معروفة لعدد من نشطاء المجتمع المدني وبعض المنظمات الحقوقية خاصة العاملة في مجال المرأة، لكن اسمها ازداد شهرة بعد واقعة التحرش التي تعرضت لها مخرجة الأفلام التسجيلية "نهى رشدي" التي حصلت على حكم ضد الجاني "شريف رجب جبريل"، والذي عاقبته محكمة الجنايات بالسجن 3 سنوات، وكانت نجلاء محامية نهى لكنها انقلبت عليها فجأة.

ومن جانبها، قالت الدكتورة "أمنة نصير" أستاذ العقيدة الإسلامية بجامعة الأزهر: المتحولون دينياً لن ينقصوا من الإسلام ولن يضيفوا للمسيحية شيئاً، مستشهدة بقول الله تعالى: "من شاء فليؤمن ومن شاء فليكفر"، مؤكدة على أنه غالبا ما يكون وراء هذه الحالات دوافع نفسية واجتماعية أو رد فعل شخصي دفعه لترك دينه.

نجلاء الامام تعلن على قناة دريم انها اصبحت هى و اولادها مسيحين و كالعاده هجوم من القناة
http://www.hobb.us/5038.html
من داخل مصر اختبار المحامية المشهورة نجلاء محمد الامام العابرة من ظلمة الأسلام الى نور المسيح

http://www.hobb.us/5030.html

الإختبار الكامل للأخت المحامية نجلاء الإمام في غرفة فوتوك
بتاريخ 26/07/2009 - برنامج البال توتك
http://www.hobb.us/5037.html

أزهريون يُطالبون المُتنصرة نجلاء الإمام "كاترين" باستغفار ربها والعودة للإسلام!

كتب: جرجس بشرى – خاص الأقباط متحدون
قالت الناشطة المصرية الحقوقية نجلاء محمد الإمام والتي أعلنت مؤخرًا تحوّلها من الإسلام إلى المسيحية على الملأ، في حديث خاص ومُفـَصل لـ "الأقباط مُتحدون" أن هناك شيوخًا من دار الإفتاء قد اتصلوا بها وطالبوها بالعودة إلى الإسلام بعد الوضوء واستغفار ربها ثلاث مرات. ولكنها رفضت طلبهم.
وأكدت الإمام: أنها قد آمنت بالمسيحية بمحض إرادتها وعن اقتناع كامل منها، وأنها تنازلت عن ميراثها الذي يقدر بملايين الجنيهات حُبًا في المسيح.
وعن هل هناك تهديدات من أسرتها بسبب تحولها إلى المسيحية، قالت الإمام: أن أهلها أناس عاقلين ومُحترمين وواعين، وأنهم لما علموا بتحولها إلى المسيحية احترموا حريتها في الاختيار. مُشيرة إلى أن هناك تهديدات مستمرة تصلها من أفراد ليسو من أسرتها.
وقد أكدت نجلاء محمد الإمام "كاترين" أنها ستخوض المعركة بنفسها أمام المحاكم وأنها مُصرة على أخذ حقها في بلدها، ولن توكل عنها أحدًا في هذه القضية المهمة!

بلاغ للنائب العام : المحامية نجلاء الامام تسب الاسلام بالفاظ يعاقب عليها القانون
المستشار الجليل / النائب العام
مقدمه لسيادتكم / محمد الشهيدى المحامى
اتشرف بعرض الاتى
بتاريخ 23 / 7 / 2009 اعلنت المحامية نجلاء الامام اعتناقها الديانة المسيحية وغيرت اسمها الى كاترين الامام وكان هذا الاعلان فى الغرفة الصوتية للقمص زكريا بطرس وقامت بسب الاسلام بالفاظ محددة وصريحة منها ( كلام الاسلام كله بلا استثناء كلام فارغ - والكل عارف انه غير حقيقى واّيات شيطانية ) سيادة المستشار النائب العام
ان اعتناق المحامية نجلاء الامام لا يهمنا فى شئ فلن يقلل من عظمة الاسلام خروجها منه او مليون شخص مثلها وهذا البلاغ لا يتعرض البتة لاعتناقها الديانة المسيحية ولكن هذا البلاغ نقدمه لتطاولها وسبها الاسلام الذى هو دين الدولة الرسمى .
لذلك
ولما كانت ما اقترفته المشكو فى حقها جريمة يعاقب عليها القانون
فاننا نرجو التحقيق فى هذا البلاغ على وجه السرعة
وتفضلوا بقبول وافر الاحترام
مقدمه لسيادتكم
محمد الشهيدى المحامى

________________ كدة بالدلائل والبراهين تحب نكمل ولا كفاية عليك كدة
طيب دي عاملة ماجستير ف الشريعة الاسلامية والقانون ومستواها المادي معروف طبعا ومن مشاهير المجتمع فهل ستضحي بكل ما وصلت الية لاي سبب فرايك؟؟؟
وغيرها كثيرين
منتظرة ردك
قديم 11-08-2009
واحد من المسلمين واحد من المسلمين غير متصل
Registered User

واحد من المسلمين is on a distinguished road

ده بقي إللي إنتوا عايزينه ؟ قساوستكم معرفوش يتحدوا الإسلام بالعلم والمنطق والعقل روحتوا عاملين المنتدي ده وتشتموا فيه براحتكوا، مش كده ؟
طب أنا أقسم بـ1000000 يمين بالله العظيم إن لو حد فيكم عرف يتحدي ديني بالعلم والمنطق لأتحول للمسيحية فوراً وأغير اسمي علي طول
علشان كده أنا فعلاً بشفق ع المسيحيين، إتحرموا من الإحساس بالقوة دي في قلوبهم
طب بذمتكم أنا لو عايز أقرأ الإنجيل أقرا أنهي واحد من نسخ الكتب الكتير بتاعتكم ؟ ده زي مايكون مجلة أزياء سنوية
ع العموم أنا حوريكم بعض من القوي والطمأنينة إللي بتمتع بيها في الإسلام "لو المسيحين أو اليهود دخلوا الجنة، فالمسلمين كمان حيدخلوها علشان إحنا أمنا بموسي وعيسي عليهما السلام، ولو إحنا دخلنا الجنة إنتوا مش حتدخلوا لإنكم لا تؤمنون بمحمد صلي الله عليه وسلم"
فريحوا دماغكم، الإسلام مش سهل، وحتفضلوا طول عمركوا تقولوا عليه دين الإرهاب، وحتفضل قلوبكم مليانة بالشك والعذاب، وأعتقد إن الـ200.000 أمريكي إللي بيسلموا كل سنة دول مش أغبياء كلهم يعني بالعقل كده
والله يكون في عونكم بجد، أنا مش عارف أنا كنت حعيش إزاي في دين بعبد فيه إلاهين ؟ وبقول إن الإله تزوج من بشر، إيه التفكير الدنيوي القذر ده ؟
دانت علي كده بتقول بقي إن ربنا مولود من أب وأم أله كمان ؟
الرد مع إقتباس
قديم 11-08-2009
john mark john mark غير متصل
Registered User

john mark is on a distinguished road

ياعيني يابنى الجهل وحش

واحد من المسلمين - ده بقي إللي إنتوا عايزينه ؟ قساوستكم معرفوش يتحدوا الإسلام بالعلم والمنطق والعقل روحتوا عاملين المنتدي ده وتشتموا فيه براحتكوا، مش كده ؟
طب أنا أقسم بـ1000000 يمين بالله العظيم إن لو حد فيكم عرف يتحدي ديني بالعلم والمنطق لأتحول للمسيحية فوراً وأغير اسمي علي طول
طب بذمتكم أنا لو عايز أقرأ الإنجيل أقرا أنهي واحد من نسخ الكتب الكتير بتاعتكم ؟ ده زي مايكون مجلة أزياء سنوية
ع العموم أنا حوريكم بعض من القوي والطمأنينة إللي بتمتع بيها في الإسلام "لو المسيحين أو اليهود دخلوا الجنة، فالمسلمين كمان حيدخلوها علشان إحنا أمنا بموسي وعيسي عليهما السلام، ولو إحنا دخلنا الجنة إنتوا مش حتدخلوا لإنكم لا تؤمنون بمحمد صلي الله عليه وسلم"فريحوا دماغكم، الإسلام مش سهل،

وحتفضلوا طول عمركوا تقولوا عليه دين الإرهاب، وحتفضل قلوبكم مليانة بالشك والعذاب، وأعتقد إن الـ200.000 أمريكي إللي بيسلموا كل سنة دول مش أغبياء كلهم يعني بالعقل كده
والله يكون في عونكم بجد، أنا مش عارف أنا كنت حعيش إزاي في دين بعبد فيه إلاهين ؟ وبقول إن الإله تزوج من بشر، إيه التفكير الدنيوي القذر ده ؟

الرد مع إقتباس
قديم 13-08-2009
lorans lorans غير متصل
Silver User

تاريخ التّسجيل: Feb 2006
lorans is on a distinguished road

إقتباس:
المشاركة الأصلية بواسطة john mark مشاهدة مشاركة
ياعيني يابنى الجهل وحش

واحد من المسلمين - ده بقي إللي إنتوا عايزينه ؟ قساوستكم معرفوش يتحدوا الإسلام بالعلم والمنطق والعقل روحتوا عاملين المنتدي ده وتشتموا فيه براحتكوا، مش كده ؟
ع العموم أنا حوريكم بعض من القوي والطمأنينة إللي بتمتع بيها في الإسلام "لو المسيحين أو اليهود دخلوا الجنة، فالمسلمين كمان حيدخلوها علشان إحنا أمنا بموسي وعيسي عليهما السلام، ولو إحنا دخلنا الجنة إنتوا مش حتدخلوا لإنكم لا تؤمنون بمحمد صلي الله عليه وسلم"فريحوا دماغكم، الإسلام مش سهل،

وحتفضلوا طول عمركوا تقولوا عليه دين الإرهاب، وحتفضل قلوبكم مليانة بالشك والعذاب، وأعتقد إن الـ200.000 أمريكي إللي بيسلموا كل سنة دول مش أغبياء كلهم يعني بالعقل كده

بشفق عليك يامسكين من الغل والحقد والكراهيه ا جواك. مسكين لانك مش فاهم عاوز تنتصر على عدوك اعرف دينه . متخليش الكراهيه والحقد والغل هما الا يتحكمو فيك شغل عقلك وادرس واتكلم علشان تعرف ترد. مش الشتيمه او الحلفان والوعيد الا هما حققو لك مئاربك .ربنا ينور ويفتح قلبك وفكرك على الحقيقيه . ربنا يكون فى عونك .

آخر تعديل بواسطة lorans ، 13-08-2009 الساعة 07:51 AM
الرد مع إقتباس
قديم 20-11-2009
morco morco غير متصل
Silver User

تاريخ التّسجيل: Sep 2008
morco is on a distinguished road

أغتصاب وأسلمة القاصرات فى مصر

http://www.islamexplained.com/Daring...1/Default.aspx
الرد مع إقتباس
قديم 29-12-2009
هيثم فتحى محمود هيثم فتحى محمود غير متصل
Registered User

تاريخ التّسجيل: May 2008
هيثم فتحى محمود is on a distinguished road
cake مشاركة: اسلمة البنات..صرخة تحذير في اذن المجتمع

السيد الفاضل كاتب هذا المقال
تحيه طيبه

أود أ ن ألفت نظر كل من فى هذا المنتدى أن الاسلام لا يجبر أحد أ ن يدخل فيه وأى أحد يدخل فى الاسلام مكره دخوله غير صحيح بل على العكس ان الاسلام يجعل حد الخروج منه القتل فلابد أن الذى دخل فى الاسلام يدخل عن رغبه فيه وخاصه لو عرف أن الخروج منه يعنى الرده وحد الرده القتل

أما أن تقول أ ن الذى يدخل الاسلام يخدع ويغرى بالمال فهذا كذ ب لان أكثر اللذين يدخلون الاسلام من الغرب أى من دول حكوماتها تدين بغير الاسلام

السيد الفاضل

المسلمون ليسوا أقوياء اليوم وهذا لاسباب عده لانذكرها الان
فلا يستطيع مسلم أن يجبر أحد أن يدخل الاسلام رغما عنه

ان العرب ال****** يدخل فيه اهله فى الاسلام بكميه تفزع العالم المسيحى

ايجبر المسلمون هناك أصحاب هذى البلاد على الاسلام لا والله

لابد أن نكون منصفين لايستطيع أحد أن يجبر أحد أن يترك دينه وعقيدته من أجل إقتتناع وأستشهد لك بما حدث لاصحاب الاخدود ولتلا ميذ المسيح عليه السلام

بعد رفعه بقدره الله وما لاقوه من تعذيب وتشريد ولن يخرجهم هذا من دينهم

وما لاقوه الصحابه من العذاب من المشركين وما نلاقيه نحن المسلمون من حروب اعلنت صراحه على لسان بوش الابن أنها صليبيه وما ذاقه المسلمين

من أجدادك الصليبين سنوات طوال من القهر ولم يخرج مسلما واحدا من دينه

وما يفعله ال***** اليوم من حملات تنصيريه وبذل الاموال الطائله لذالك

أقسم لك بالله أن أموال الدنيا وأجمل نسائها لا يخرجون رجل من دينه مجبرا

إلى اللقاء فى مدا خله أخرى

أسعد الله صباح كل من فى هذا المنتدى

وكل عام ومن إتبع محمد والمسيح بحق عليهما السلام
بكل خير
الرد مع إقتباس
المشاركة في الموضوع

عدد الأعضاء الذي يتصفحون هذا الموضوع : 1 (0 عضو و 1 ضيف)

خيارات الموضوع
طريقة العرض

قوانين المشاركة