تم صيانة المنتدي*** لا تغير فى سياسه من سياسات المنتدى اكتب ما تريد لان هذا حقك فى الكتابه عبر عن نفسك هذه ارائك الشخصيه ونحن هنا لاظهارها
جارى تحميل صندوق البحث لمنتدى الاقباط

العودة   منتدي منظمة أقباط الولايات المتحدة > المنتدى العربى > المنتدى العام
التّسجيل الأسئلة الشائعة التقويم جعل جميع المنتديات مقروءة

المنتدى العام يهتم هذا القسم بالأخبار العامه

المشاركة في الموضوع
 
خيارات الموضوع طريقة العرض
  #1  
قديم 02-11-2005
Mike1 Mike1 غير متصل
Registered User
 
تاريخ التّسجيل: Nov 2003
الإقامة: sweden
المشاركات: 341
Mike1 is on a distinguished road
هام جدا , مقاله عن بكاء قداسه البابا شنوده ومعلومات جديده

http://www.copts-united.com/wr/go1.p...from=&ucat=27&
الرد مع إقتباس
  #2  
قديم 02-11-2005
الخواجه الخواجه غير متصل
Moderator
 
تاريخ التّسجيل: May 2005
المشاركات: 2,200
الخواجه is on a distinguished road
مقال اكثر من رائع و نتمني من جميع الاخوه قرائته و التعليق عليه هنا او هناك

و شكرا مايك 1
الرد مع إقتباس
  #3  
قديم 03-11-2005
غلاباوي
GUST
 
المشاركات: n/a
مليش تعليق غير ( كل إناء بما فية ينضح )

وشكرا
الرد مع إقتباس
  #4  
قديم 03-11-2005
afanous afanous غير متصل
Registered User
 
تاريخ التّسجيل: Mar 2004
الإقامة: NH, USA
المشاركات: 643
afanous is on a distinguished road
إقتباس:
المشاركة الأصلية بواسطة غلاباوي
مليش تعليق غير ( كل إناء بما فية ينضح )

وشكرا
فعلا وانت اكتر واحد ينطبق عليه المثل ده.
الرد مع إقتباس
  #5  
قديم 12-11-2005
Mike1 Mike1 غير متصل
Registered User
 
تاريخ التّسجيل: Nov 2003
الإقامة: sweden
المشاركات: 341
Mike1 is on a distinguished road
http://www.copts-united.com/wr/go1.p...at=27&archive=
الرد مع إقتباس
المشاركة في الموضوع


عدد الأعضاء الذي يتصفحون هذا الموضوع : 1 (0 عضو و 1 ضيف)
 
خيارات الموضوع
طريقة العرض

قوانين المشاركة
You may not post new threads
You may not post replies
You may not post attachments
You may not edit your posts

BB code is متاح
كود [IMG] متاح
كود HTML غير متاح

الإنتقال السريع


جميع الأوقات بتوقيت امريكا. الساعة الآن » 10:07 AM.


Powered by: vBulletin Version 3.8.6
Copyright ©2000 - 2021, Jelsoft Enterprises Ltd.

تـعـريب » منتدي الاقباط