تم صيانة المنتدي*** لا تغير فى سياسه من سياسات المنتدى اكتب ما تريد لان هذا حقك فى الكتابه عبر عن نفسك هذه ارائك الشخصيه ونحن هنا لاظهارها
جارى تحميل صندوق البحث لمنتدى الاقباط

العودة   منتدي منظمة أقباط الولايات المتحدة > المنتدى العربى > المنتدى العام
التّسجيل الأسئلة الشائعة التقويم

المنتدى العام يهتم هذا القسم بالأخبار العامه

المشاركة في الموضوع

خيارات الموضوع طريقة العرض
قديم 19-12-2004
الصورة الرمزية لـ مار مينا
مار مينا مار مينا غير متصل
Gold User

تاريخ التّسجيل: Nov 2004
مار مينا is on a distinguished road
سلام للجميع ..
ماذا تريدون ان تقولوا ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
اتناقشون الاديان ..يوجد قسم لحوار الاديان واثبات هذا وذاك
اتحاول يا اخ مسلم صاحب جورج ان توضح محبتك او محبه الاسلام لنا ...
اولا :: آسف ان اقول لك ان اختيارك لهذا الاسم غير موفق ( مع اعتذاري ) لانك كنت ممكن ان تقول محمد صاحب جورج وليس مسلم ..... او مسلم صاحب مسيحي
لانك اما ان تصاحب الانسان لذاته او انك تقحم الدين في كل شيء
سؤال : هل ممكن ان يكون اسمك مسلم صاحب شارون او مسلم صاحب نتنياهو
انا لا اقصد رئيس الوزراء الاسرائيلي بل اقصد هل ممكن ان تصاحب يهودي .اشك
لانك كما قلت لك اعلنت عن نفسك باسمك بوضعك هويتك الدينيه وليس اسمك وطبعا ستقرا القران الذي يقول
( ولتجدن اشد الناس عداوة اليهود وتجدن اقربهن موده الذين قالوا انا نصاري ))
فاصبح لزاما عليك وانت مسلم مؤمن تنفذ تعاليم دينك ابتغاء رضوان ربك ان لا تصادق اليهود

لكن اسمح لي بمصادقتك لجورج المسيحي هذا قد خالفت تعاليم دينك
هل تقدر تقولي كيف تصادقه ودينك يقول
(( لا تتخذوا اليهود والنصاري اولياء بعضهم اولياء بعض ومن يتولهم منكم فهو منهم ))
هل تقدر تقولي كيف تاتمن صديقك المسيحي وقرانك يقول (( لن ترضي عنك اليهود والنصاري حتي تتبع ملتهم ))
هل تقدر تقولي كيف تسلم عليه ونبيك قال ((لا تبدءوا اليهود والنصاري بالسلام واذا لقيتموهم في طريق اضطروهم الي اضيقه ))
تصدق اني عملت بنصيحتك وذهبت الي موقع الازهر ودورت علي تفسير هذا الحديث ... ولقيته كما هو مكتوب كده
ولكن الاخ عبد الرحمن ويصا طلع افضل منك في الايمان فلم يبدئ المسيحيين بالسلام بل قال السلام علي من اتبع الهدي وطبعا هو معتقد ان الهدي هو نبيه محمد اذا السلام هذا ليس لنا يعني من الاخر عمل بالحديث ده وهو معذور يعني يسلم علينا ويبقي خالف السنه المطهره ؟؟؟؟؟؟؟؟!!!!!!!!
ياريت تذهب انت للازهر وتسالهم عن الايات دي لانك فاكر ان الازهر معاه المفتاح السحري لقلب معاني الايات الظاهره لكن للاسف هي هي كما تقراها
عرفت احنا بنقولك ليه ان العيب في الاسلام مش فيك
تحياتي
(sml21)
الرد مع إقتباس
المشاركة في الموضوع

عدد الأعضاء الذي يتصفحون هذا الموضوع : 1 (0 عضو و 1 ضيف)

قوانين المشاركة