تم صيانة المنتدي*** لا تغير فى سياسه من سياسات المنتدى اكتب ما تريد لان هذا حقك فى الكتابه عبر عن نفسك هذه ارائك الشخصيه ونحن هنا لاظهارها
جارى تحميل صندوق البحث لمنتدى الاقباط

العودة   منتدي منظمة أقباط الولايات المتحدة > المنتدى العربى > منتدى الرد على اكاذيب الصحافة
التّسجيل الأسئلة الشائعة التقويم جعل جميع المنتديات مقروءة

منتدى الرد على اكاذيب الصحافة فى الآونة الأخيرة تمادت الصحف المصرية والعربية فى الهجوم على المقدسات المسيحية دون إعطاء المسيحيين فرصة لللرد لذلك أفردنا هذا المكان لنشر الردود

المشاركة في الموضوع
 
خيارات الموضوع طريقة العرض
  #1  
قديم 19-11-2006
honeyweill honeyweill غير متصل
Registered User
 
تاريخ التّسجيل: Jan 2006
الإقامة: EGYPT
المشاركات: 7,419
honeyweill is on a distinguished road
هجوم سافر علي مايكل منير .. مليء بالاكاذيب والهرطقات ....لماذا.؟!

http://unlimitedworld.org/default.as...dworld&he=.org

القذاره ### ليها ناسها بس لما تبقي الوساخه كمان مش عارفينلها دي ايه ولا منيني هنا بجد الحد مننا بيبقي مش عارف يعمل ايه مع العالم الغريبه دي
شيء مقزز بجد
كل ماهو قبطي لازم يهاجم ويشتم ويسب اما النوعيات الي زي جمال اسعد ومصطفي بكري وزغلول النجار والعوا والقرداوي الي ليل نهار بينشروا الفتنه وبيهاجمونا كمسيحين كاننا ناقصين مش كفايه امن الدوله والارهاب
والنوعيات بتاعت الامن علشان هما فئران وملهمش غير الظهور في الظلام يبقي
الهجوم علي من هم ظاهرون ..... لازم يدلعوهم اوي في اعلامهم
مشفتش في حياتي غل بالشكل ده

هما مش عايزين اي حد يتكلم للاقباط خالص لازم الاقباط يفضلوا يتهانوا وبس لا والف لا كفايه مش هنسكت اكتر من كده

آخر تعديل بواسطة makakola ، 24-05-2011 الساعة 02:01 AM السبب: الاسلاميه
الرد مع إقتباس
  #2  
قديم 20-11-2006
boulos boulos غير متصل
Gold User
 
تاريخ التّسجيل: May 2006
المشاركات: 1,586
boulos is on a distinguished road
يا حبيبى هنى أنت لازم تعرف ان كل ما مايكل يشتغل ويوضح الظلم ويفضح أعمالهم الارهابية فى النور لازم يتجننوا ويكونوا مش فى وعيهم.
كمان هما كل ما يكتبوا كلمة وحشة أو شتيمة أو هجوم على مايكل ده أكبر دليل على أنه نجح فى عمله وعشان يداروا على خطواته الثابتة بنعمة المسيح تكون أسهل وسيلة صحفى بتلاتة مليم يكتب كلمتين.
أو يكون فيه صحفى عايز شهرة وعايز موضوع يتكلم فيه والناس تقراه واسمه يلمع يقوم يعمل يكتب عن حبيبنا مايكل ويا اما يشتمه يا اما يمدحه.
لكن احنا عارفين ومتأكدين من صدق مايكل ومن ايمانه بقضيتنا وانه مافيش حد طلب منه يعمل كده ولكن الدافع شخصى عن ايمان واقتناع فبالتالى أى كذب وخرافات مش هاتدخل دماغ أى واحد عاقل.
ولو تسمح لى ادارة المنتدى أنا على أتم استعداد لمناقشة كل كلمة بطالة جاءت فى هذا المقال وجادت بها قريحة الكاتب المريضة ونضعها ضمن منتدى الرد على أكاذيب الصحافة.
الرد مع إقتباس
  #3  
قديم 20-11-2006
boulos boulos غير متصل
Gold User
 
تاريخ التّسجيل: May 2006
المشاركات: 1,586
boulos is on a distinguished road
لقد اعتاد الكثيرون الهجوم على شخص مايكل منير ظنا منهم أن ذلك يمكن أن يثنيه عن عزمه أو يجعل الكثير من أحبائه ينصرفون عنه ولكن كما يقال رب ضارة نافعة فكلما ازداد الهجوم والتهكم كلما ازداد هو تألقا ونجاحا وكلما التف حوله الجموع.
فحين تهاجم الصحف بشكل منتظم شخص ما يقوم بعمل عام ويؤمن بقضية معينة يثير انتباه الجميع هذا التصرف ويجعلهم يقومون بالبحث و التفتيش عن سر هذا الهجوم الحاد والسافر وهنا يروجون أكثر لأفكاره و قضيته دون أن يدروا بل يزيدوا من مؤيديه فبقراءة ما يكتب وبتقصى الحقائق يكون للمرء امكانية النقد والتحليل بناء على أسباب موضوعية وعقلية وليست دوافع شخصية وحقد وغيرة.
أعود الى كاتب المقال وأةد أن أرد على نقاطه التى اتهم بها مايكل
أولا: خيانته للأقباط و كونه عميلا للمخابرات والأجهزة فى الدولة:ان لقاء مايكل مع المسئولين فى الدولة جاء بعد الحاح شديد منهم وبعد التجاح الذى حققه مؤتمر واشنطن وأنى أتفق مع مايكل فى أن التوقيت للزيارة كان مناسبا ليس فقط لصعود تيار الاخوان المسلمين ولكن لأن النجاح الذى حققه المؤتمر من التعريف الدولى بالقضية القبطية وتسليط الضوء الاعلامى على الانتهاكات التى تمارس فى حقوق الأقباط و التعاطف الذى حظى به المتحدثون فى المؤتمر لصدقهم كل هذا كان سيبقى بلا أى معنى دون تنفيذ لقرارات وتوصيات المؤتمر وكيف يمكن التنفيذ؟ ومن الذى سينفذ؟ انها الدولة. لكى تجبر الدولة على التنفيذ كان لابد من الحوار والاقناع كيف يمكن لحكومة تنفى وجود الاضطهاد أن تقوم بتنفيذ تلك التوصيات!!!
هذا بالاضافة الى ابطال حجة الحكومة بعدم وجود حوار معها وأن المشكلة ليست بهذا الحجم وأننا دولة ذات سيادة ونرفض التدخل فى شئوننا الداخلية ...الخ فهنا جاء مايكل ليبطل كل تلك الادعاءات
أما النقطة الأخيرة فى هذا الشأن ما الذى يضير كاتب المقال فى أن يكون مايكل تقابل مع المسئولين أم وقع الاختيار على شخص غيره؟!!
وعن اعتقادى الشخصى فان مايكل تم اختياره لعدة أسباب منها أنه انسان ملتزم وهادىء ويتبع تيار معتدل وغير عنيف بالاضافة الى قربه من دوائر صنع القرار فى الولايات المتحدة فكأن الحكومة أرادت أن تبلغ الجميع ها نحن نسمع ونستجيب والدليل الحوار مع مايكل منير ولكن فى حقيقة الأمر الدولة تدرى أو لا تدرى أنها بذلك قد قلبت المنضدة عليها لأنه فى حالة عدم الاستجابة وعدم التنفيذ يكون هنا الحق كل الحق بمطالبة المجتمع الدولى بالتدخل ويكون مايكل قد فضح كذب الحكومة ومماطلتها.
ثانيا: تخليه عن القضية:لو كان كلام هذا الشخص صحيحا لما قام مايكل منير بقيادة مظاهرة واشنطن ولما استضافته كل الفضائيات للتعليق على أحداث الاسكندرية الأخيرة والتى جاءت بعد زيارتين للقاهرة وأيضا حين كان موجودا بمصر لم تتغير لهجته فى نقض السلبيات ان لم تكن أشد فلو كان قد قبض ثمن خيانته للأقباط ثلاثين من الفضة كما يدعى الكاتب لما قام بهذا الهجوم و لما تكبد عناء تنظيم المظاهرة وأيضا قام بزيارة مصر بعد أحداث الاسكندرية بشهرين ومعه صحفيين ومراسلين من قناة فوكس نيوز ليصور ويوثق كل ما حدث. ما الذى يجعله يقوم بكل هذا اذا كان خائنا أيضا ما أعرفه عن العمل العام أنه عمل تطوعى وبذل وتضحية فلم يطلب أحدا من مايكل منير أن يدافع عن الأقباط ولكن ايمانه بهذه القضية هو الذى دفعه لذلك.
ثالثا: مايكل منير و المناصب السياسية:يشبر الكاتب أن مايكل منير جاء الى مصر طمعا فى منصب سياسى بعد أن فشل فى انتخابات الكونجرس وهنا استوقفنى ضحالة التحليل عند الكاتب فأى منصب سياسى يمكن أن يطمع فيه مايكل داخل مصر؟!! وهل يستطيع من يتمتع بالحرية والديمقراطية التى تساعده على الكلام والمناقشة أن يأتى هنا ويكون مجرد تابع بعد أن كان صاحب رؤية وفكر؟ّّ!!
أين الآحزاب وأين المعراضة فى مصر؟!! وعن فشل مايكل مايكل منير فى الانتخابات أقول لك أنه لم يفشل بل قد اكتسب خبرة فى ادارة الحملة الانتخابية و تم تعريف الناس باسمه وأصبح معروفا فى دائرته التى ترشح عنها ونتمنى من الله أن يوفقه فى مرات قادمة.
رابعا: تأثير زيارات مايكل منير على القضية القبطية:ان مايكل ليس شخص متعجرف أو متكبر بل بالعكس هو انسان بسيط وتشعر حين تقابله أنك تعرفه منذ سنوات بعيدة وقد كانت لزياراته المتعددة أثر فى نفوس الشباب حين شعروا أنهم ليسوا بعيدين عنه ولا هو شخص يتحدث من بعيد ولم يلمس مشكلاتهم بل حرصه على لقاء الشباب فى كل زيارة والجلوس معهم والاستماع اليهم دفعهم الى العمل معه وقد رأيت هذا بنفسى حين التقيته وجها لوجه.
ان أقباط المهجر جميعهم كانوا يبحثون عن وسيلة شلتفعيل الداخل معهم وها قد جاءت الفرصة بلقاءات مايكل وأخيرا اشتراكه فى المؤتمر السنوى بنجع حمادى. وهذا جعل الداخل والخرج يتماسكان معا أكثر من ذى قبل وشجع الشباب على التعبير عن رأيهم وحين تستمع الى لقاءه بنجع حمادى وحواره مع الشباب تشعر وكأن القوة التى فيه انتقلت الى المشاركين وأعطتهم الدافع للحديث عن مشاكلهم بكل حرية و جرأة.
وختاما أقول لك ماذا فعلت أنت للقضية القبطية غير الهجوم والاتهام الباطل لشخص يعمل ليل نهار من أجل اخوته وبلده لتشمر عن ساعدك وتفعل شيئا غير هذا الكلام المغلوط وعن سخريتك من مايكل وادعاءك بأنه يتهم الآخرين بقصر النظر أقول لك أنك فعلا قصير النظر لو كان لك من الحنكة والخبرة لعلمت أن مايكل منير نظر الى المستقبل البعيد ورأى كل ما وصفته لك فقرر البدء فى عمله ولن تستطيع بضع كلمات مبعثرة هنا وهناك أن تقلل من شأنه أو أن تثنيه عن عزمه.
الرد مع إقتباس
  #4  
قديم 20-11-2006
honeyweill honeyweill غير متصل
Registered User
 
تاريخ التّسجيل: Jan 2006
الإقامة: EGYPT
المشاركات: 7,419
honeyweill is on a distinguished road
هما مش عايزين يبقي للاقباط اي قياده اي حد يتكلم باسمهم
شيء مثير للشفقه اد كده احنا وجودنا له قيمه كبيره لو اتحركنا بيكون تحريكنا مؤثر للدرجه دي
.................................................. ....
الرد مع إقتباس
  #5  
قديم 21-11-2006
boulos boulos غير متصل
Gold User
 
تاريخ التّسجيل: May 2006
المشاركات: 1,586
boulos is on a distinguished road
يا حبيبى هنى دى الغيرة والحقد أنا حسيت كدة ان الكاتب يتمنى أن ينول حب الناس الذى يحظى به مايكل وأيضا شهرته ولم يستطع فقرر الهجوم عليه.نفوس مريضة ربنا يرحمنا منها.
اسمح لى بس أعاتبك قليلا على الشتيمة والكلام والوحش اللى فوق هى صحيح كلام المقال يزعل بس الرد مايكونش بالطريقة دى يا هنى افتكر يا حبيبى ان الشتامين لا يرثون ملكوت السموات وبعدين مايصحش أبدا يطلع منك الألفظ دى أنا بتكلم عشان بحبك وعشان موضوعاتك الحلوة مكن حاجة زى كدة تغطى عليها وللأسف الناس بتنسى بسرعة الحاجة الكويسة وتفضل ماسكة فى الوحش.
وياريت كمان تراعى ان فى بنات بتدخل المنتدى يعنى مايصحش أبدا اخواتك يشوفوا كدة . سلام يا حبيبى
الرد مع إقتباس
  #6  
قديم 21-11-2006
bemoi bemoi غير متصل
Registered User
 
تاريخ التّسجيل: Feb 2006
المشاركات: 168
bemoi is on a distinguished road
إقتباس:
المشاركة الأصلية بواسطة honey مشاهدة مشاركة
هما مش عايزين يبقي للاقباط اي قياده اي حد يتكلم باسمهم
شيء مثير للشفقه اد كده احنا وجودنا له قيمه كبيره لو اتحركنا بيكون تحريكنا مؤثر للدرجه دي
.................................................. ....
قيادة؟
نسيت أن فيه يسوع رب المجد و لا ايه؟
مهما عملت منظمة أقباط الولايات المتحدة فهى كدة مش بتساعد حد
الرد مع إقتباس
  #7  
قديم 21-11-2006
honeyweill honeyweill غير متصل
Registered User
 
تاريخ التّسجيل: Jan 2006
الإقامة: EGYPT
المشاركات: 7,419
honeyweill is on a distinguished road
إقتباس:
المشاركة الأصلية بواسطة boulos مشاهدة مشاركة
يا حبيبى هنى دى الغيرة والحقد أنا حسيت كدة ان الكاتب يتمنى أن ينول حب الناس الذى يحظى به مايكل وأيضا شهرته ولم يستطع فقرر الهجوم عليه.نفوس مريضة ربنا يرحمنا منها.
اسمح لى بس أعاتبك قليلا على الشتيمة والكلام والوحش اللى فوق هى صحيح كلام المقال يزعل بس الرد مايكونش بالطريقة دى يا هنى افتكر يا حبيبى ان الشتامين لا يرثون ملكوت السموات وبعدين مايصحش أبدا يطلع منك الألفظ دى أنا بتكلم عشان بحبك وعشان موضوعاتك الحلوة مكن حاجة زى كدة تغطى عليها وللأسف الناس بتنسى بسرعة الحاجة الكويسة وتفضل ماسكة فى الوحش.
وياريت كمان تراعى ان فى بنات بتدخل المنتدى يعنى مايصحش أبدا اخواتك يشوفوا كدة . سلام يا حبيبى

ربنا يسامحني ................. انا فعلا غلطان
..................................
العتاب يدل علي المحبه (الله محبه) بشكرك عليها
.................................
حبيبي انت من اكثر الناس الي بتعجبني ردودهم وهروح احطلك ورده في منتدي الفنون في موضوع ورده للشخص الي تعجبك ردوده بجد بجد ردودك رائعه وبحب فيك حبك لحبيبي مايكل كمان مع انك مشاركتش في الموضوع بتاعه خالص
مش عجبك موضوعي
انا عارف انك تقصد خير انا غصب عني بس الفظين الوحشين دول مش جامدين اوي
غصب عن الواحد سعات الحد مننا مش بيعرف يسيطر علي اعصابه في اوقات وخاصتا في الظلم لان الظلم لحد اكتر حاجه تعصبني .......
.............................
الرب يبارك تعب محبتك وخدمتك ....امين
الرد مع إقتباس
  #8  
قديم 21-11-2006
honeyweill honeyweill غير متصل
Registered User
 
تاريخ التّسجيل: Jan 2006
الإقامة: EGYPT
المشاركات: 7,419
honeyweill is on a distinguished road
إقتباس:
المشاركة الأصلية بواسطة bemoi مشاهدة مشاركة
قيادة؟
نسيت أن فيه يسوع رب المجد و لا ايه؟
مهما عملت منظمة أقباط الولايات المتحدة فهى كدة مش بتساعد حد

يا حبيبي في المسيح
الرب يرعاك وديما تكون فاكر حبيببنا يسوع يهوه الفادي الملك النور المخلص القدوس
................................................
لكن المناقشات الدنويه ملهاش علاقه بالروحانيات ولا بوجوديه الرب المخلص
لان دي شيء مؤمنين بيه لايختلف عليه مؤمنان
اما انك تدخله في النقاشات الدنيويه غلط
لامانع ان يكون لنا حياه ونتعايش بها
امال ليه في قياده للكنيسه روحانيه ايمانيه
وليه في قياده رئاسيه دنويه
يارب تكون فاهم قصدي
الرب يباركك
.............................................
الرد مع إقتباس
  #9  
قديم 22-11-2006
toou toou غير متصل
Registered User
 
تاريخ التّسجيل: Oct 2005
المشاركات: 35
toou is on a distinguished road
الحقد

وقد قاموا بدورهم البذيء في تعميم الحقد والكراهية، وتمزيق الوحدة على أكمل وجه. وقد سادت لغة "الحوار" والمبارزة نبرات شعوبية حاقدة، وجمل بذيئة تناولت بالطعن والتجريح
الرد مع إقتباس
  #10  
قديم 22-11-2006
الصورة الرمزية لـ Safnat_Fa3nash007
Safnat_Fa3nash007 Safnat_Fa3nash007 غير متصل
Gold User
 
تاريخ التّسجيل: May 2005
الإقامة: +++ في مصر القبطيه +++
المشاركات: 6,377
Safnat_Fa3nash007 is on a distinguished road
+++ اقباط بالاسم بين النرجسيه والرعونه السياسه +++

+++ اقباط بالاسم بين النرجسيه والرعونه السياس +++

اكتب رسالتي هذه بعد ان نفذ صبري عن السكوت , امام كم هائل من الاتهامات الموجهه لشخص اعتبره قبطي شهم لا بل بطل من ابطال اقباط القرن الواحد والعشرين

طالعنا احد الاشخاص المحسوب على الاقباط , بمقال يهاجم به الاخ "مايكل منير" وكأن هذا الشخص كامل الاوصاف (من مجاميعوا) كما يقولون بالعاميه ....
في بادئ الامر اعتقدت انه مجرد مقال موضوع في منتدى ربما كاتبه ضاقت به الدنيا واراد ان يتفشش , فقلت ما علينا ماشي خليه يتفشش زي ما هو عايز ,اذا الشخص متفشش في اخوه في مين بدوا يتفشش !!!
ولكن عندما رأيت ان الموضوع تعدى حد التفشش بكثير , رأيت انه من واجبي كقبطي محايد ان اتدخل واطفئ نار التفشش الزائد لهذا الشخص ... .
ربما اعتقد هذا الشخص, انه كل من اجاد الكتابه بوسعه ان يهاجم الاخرين ويتفنن بالمصطلحات القاسيه والاتهامات الباطله التي ليس لها قدمين على حساب شخص لم يكن ذنبه سوى خدمة القضيه القبطيه بكل معنى الكلمه .
للاسف كنت احسب ان اقباط المهجر عندما يتغربون, فإن عقولهم قد تتطبع من بلدان الغرب ويتعلمون منهم ويكتسبون الصفات والتصرفات الحميده !!! ولكن للاسف الظاهر انه لا تكفي سنه او سنتين او 50 سنه من الهجره , حتى تُكتسب هذه الصفات , وربما هم بحاجه لاجيال عديده حتى يبدأوا بإكتساب هذه الصفات ويتعلموا ما هي الحريه الحقيقه (وطبعا كلامي للاغلبيه بأستثناء البعض) !
لا اعلم لما مايكل منير لا يروق لبعض الاشخاص , ولما تدينونه وانتم من بحاجه لمن يدينكم !!!
على الرغم من اني لا اعرف مايكل منير شخصي , ولم احظى برؤية صورته إلا قبل عامين فقط إلا اني ارى فيه شخصيه قبطيه تدعوا لان نرفع رأسنا به ونتباها به ليس لاجل صورته ومظهره الخارجي , فلو سرت بحسب المظهر الخارجي لاعطيت لكل الاقباط علامة " 0 "
فأنا لا احكم على المظهر انما على الجوهر ...... " ومن ثمارهم تعرفونهم "
رغم اني شاهدت الاخ "مجدي خليل " ذات مره على الفضائيه , وصراحة لم ارتح له ولم يعجبني اسلوبه, ورغم هذا فأنا احسبه ايضا بطل من ابطال اقباط القرن الواحد والعشرين .....
ربما نختلف في الرأي , فمنا من يحب هذا ومنا من يحب ذاك وعلى هذا لن اتحدث فكل شخص حر وله ذوق مختلف, ولكن استحلفكم بالرب يسوع ان تدعوا "المركب القبطي يسير"

في التعاليم المسيحيه نجد رب المجد جعل الامور على صورة امثله وتشابيه كي تدخل الامور الى عقولنا بسلاسه , ودعوني اضرب لكم هذا المثل :

اشبه القضيه القبطيه بالسفينه /المركب
راكبيها كلهم اقباط
منهم من يركبها كسائح يأكل وينام ولا يهمه شيئ آخر, ومنهم من يعمل على المركب لتسير الى الامام , والذين يعملون قليلون
فأحدهم يقود المركب كما السيد عدلي ابادير , ومنهم من يشد الشراع كما السيد مايكل منير , ومنهم من يجذف بالجذفات كما السيد مجدي خليل , ومنهم من يصون السفينه .. والخ .......

ومنهم ايضا من يحاول اعاقة المركب عن سيره , ويحاول ابطائه بشتى الطرق
فشخص عديم المسؤوليه يرمي المرساه في قمة سرعة السفينه , واخر لا يكفيه ان يرى زميلة يرمي المرساه ويبطئ سير السفينه , بل يحاول ان يشل حركتها ويثقب ثقب بجدرانها , وبعد ان يرى ان هذا الثقب ليس بكافي لتعطيلها واغراقها يقوم بعمل ثاني وثالث ورابع حتى يهلك الجميع.....


خلاصة حديثي :
طوبى للذي يعمل في هذا المركب بكل حواسه ومن داخل قلبه

ادعوكم ايها الغيورين على القضيه القبطيه ان تفيقوا النائمين وتشركوهم معكم في هذا العمل الجماعي
وادعوكم ايضا لربط اعناق المخربين(المعيقين لحركة القضيه القبطيه) بحجاره , وقذفهم الى اعماق المحيطات , كي تتابع السفينه سيرها كما يجب لشعب عرق التاريخ حلم ببناء هذا السفينه منذ زمن طويل .

ادعوا الجميع للاتحاد والتنسيق فيما بينهم , واعملوا بالمثل القائل :
" انا واخوي على ابن عمي , وانا وابن عمي على الغريب "



الاصغر فيكم
007





__________________
+


لا تخف من الباطل ... ان ينتشر او ينتصر .... إن الباطل لا بد أن يهزم امام صمود الحق مهما طال به الزمن .... وكل جليات له داهود ينتظره وينتصر عليه
"بإسم رب القوات"
(قداسة البابا شينوده الثالث )


الرد مع إقتباس
  #11  
قديم 28-11-2006
boulos boulos غير متصل
Gold User
 
تاريخ التّسجيل: May 2006
المشاركات: 1,586
boulos is on a distinguished road
لقد ذهبت الى موقع الأقباط الأحرار وقرأت جميع المداخلات التى تعلق على مايكل وتهاجمه. وهناك ضمن التعليقات من قال ان الهجوم على مايكل جاء للرد علة هجومه وتطاوله على المهندس عدلى أبادير ومجدى خليل
لقد ذهبت أيضا الى المقال المنشور فى آخر ساعة ولم أرى هجوما على عدلى أبادير بل كان السؤال من الصحفى الى مايكل أبادير قام بمهاجمتك فما هو ردك فأجاب مايكل وقال اذا كان أبادير يريد أن يهاجم فليهاجم ولكنى لا أهاجم أحدا
وعن الاتهامات الموجهة له فقال هناك شخص واحد فقط يتهمنى هو مجدى خليل وهو مجرد كاتب فى وطنى. فلم ألاحظ أى تطاول من مايكل على أحد كما ادعى البعض هناك.
أما عن اسقاط منظمته فهذا لم يحدث والدليل أنها مازالت قائمة ولها أعضاء ومجلس ادارة يمكن بسهولة التعرف على أسمائهم من الموقع الرسمى الانجليزى للمنظمة فاذا كانت منظمة محظورة وليس لها شرعية وهو لا يمثل الا نفسه فيكون من الأحرى بهؤلاء الأعضاء الانسحاب منها حفاظا على سمعتهم وأموالهم حيث أن كل عضو فى المنظمة يقوم بدفع مبلغ مالى كل عام لدعم المنظمة.
وفى النهاية ان من تخلوا عن مايكل كانت لهم أسباب أخرى غير أنه خائن كما يدعى البعض.
فان اثنين من الذين انسحبوا من المنظمة أسسوا منظمة أو جمعية قبطية فى ولاية ايلونوى وضم رئيسها زوجته الى مجلس الادارة كعضوة هناك ومعه الشخصية الأخرى أى جمعية قائمة على 3 أشخاص وهنا كانت لى ملاحظة طالما كتمتها فى قلبى منذ يونيو الماضى أى منذ تأسيس تلك الجمعية وهى حب الزعامة لتلك الشخصية هذا أولا مع العلم انه كان يكتب العديد من المقالات وقام بمشاركة مايكل فى مظاهرة واشنطن الأخيرة وثانيا لقد وضع صورة لزوجنه على الموقع الالكترونى للجمعية كما تضع صورة لنجم سينيمائى أو هكذا بدت لى.
ثالثا: قام هذا الشخص بعمل لقاءات عديدة مع موقع الأقباط متحدون (لقاءات فيديو) وتحدث عن الأقباط ومشاكلهم ثم جاءت زوجته ليقحمها فى حديث منفصل لها ولمدة تزيد عن نصف الساعة ثم اليوم التالى على الموقع تجد حديثا لزوج ابنته وابنته وكأنه يريد الدعاية والترويج لنفسه ولعائلته ان ما فهمته من هذا الموقف انه غيرة من شعبية مايكل ليس الا.
وفى الحقيقة أدهشنى كل من صدق كلام مجدى خليل عن مايكل وسرقته لأموال الكشح أين كانت تلك الاتهامات منذ 6 سنوات أل تجدونها غريبة بعض الشىء أن يكتب مجدى عن اختلاسات مالية وهو الذى قام بمعاشرة مايكل أكثر من 6 أو 7 سنوات؟!! وهو الاتهام الذى جاء بعد زيارته للقاهرة.
ان ما أعرفه عن الولايات المتحدة هو أنها بلد يسود فيها القانون فهل اذا كان مايكل متهما أو مدانا سيتركونه طليقا ؟!!بالطبع لا!
أين الأدلة التى يقيم عليها مجدى اتهامه أو أى شخص آخر فاذا كان هناك دليل وجب تقديمه وليمثل مايكل أمام القانون حتى يأخذ عقابه وتستمر القضية القبطية.
والاتهام الأخير فى حق مايكل بأنه انسان متعجرف فهذا ظلم فادح له فقد قابلته شخصيا ووجها لوجه وقد كان انسانا بسيطا جدا ولا يعرف معنى التكبر بل كان حريصا جدا على مشاعر الآخرين رغم تعبه وارهاقه الشديد. لقد قابلت مايكل فى حوالى الساعة العاشرة مساء بكنيسة القديسين وكان قادما من القاهرة مع مراسلى فوكس نيوز واستمرت القابلة والحوار حتى الساعة الثانية بعد منتصف الليل وانصرفت للعودة الى منزلى وتركت مايكل مع باقى الشباب يسمع منهم مشاكلهم ويتفاعل معهم ثم التقيته اليوم التالى مع أحد الشباب الذين تركتهم معه وعرفت منه أن مايكل ظل ساهرا معهم حتى السادسة صباحا واستيقظ فى العاشرة صباحا ليأتى الى الموعد المقرر للقاء الأب الكاهن فى كنيسة أخرى.
والسؤال هنا لو أراد مايكل الشهرة والأضواء فلماذا كل هذا التعب والعناء فقد حصل على ما أراد من الجولة مع الصحفيين وليس بحاجة الى الاستماع للناس وابداء الاهتمام بمشاكلهم ولو على حساب راحته؟! أنا أتكلم عن موقف واحد فقط التقيت فيه بمايكل فما باالك بالآخرين الذين يعرفونه جيدا ويلتقونه باستمرار؟!!
ان ما أثار حقد الآخرين فى النتدى الذى يهاجم مايكل هو أن الجميع فى مصر يحبونه ويعتبرونه هو رئيس الأقباط فى المهجر وهنا أقول لهم جميعا ان حب الناس لا يأتى من فراغ. فان أردتم حب الناس فافعلوا للناس ما يفعله مايكل لهم.
الرد مع إقتباس
  #12  
قديم 28-11-2006
honeyweill honeyweill غير متصل
Registered User
 
تاريخ التّسجيل: Jan 2006
الإقامة: EGYPT
المشاركات: 7,419
honeyweill is on a distinguished road
يسلم لسانك يا بولس بجد مايكل يستهال اكتر من كده وميستهلش منهم كده بس الجشع والغيره عند الناس وانعدام الحب بيخليهم يظهروا كما لو كانوا وحوش ليس لها اي مشاعر وشكرا ليك مره تانيه علي سردك لهذا الموقف .....وزي ماقلت مايكل بيفكرني بالكنيسه القبطيه مش ملاحقي هجوم من المسيحين ولا المسيلمين
................................................
وشكرا للمداخله الطويله الي اتمسحت الي كانت علي الحاقدين الي في منتدي الاحرار
................................................
معلش كله يهون ...........المهم الاقباط
...............................................
الرد مع إقتباس
  #13  
قديم 29-11-2006
الصورة الرمزية لـ boraee
boraee boraee غير متصل
Moderator
 
تاريخ التّسجيل: Mar 2003
الإقامة: احيا في قلب يسوع
المشاركات: 2,711
boraee is on a distinguished road
يا جماعة ....ما المنظمات دي موجودة من زمان ... مين اللي حرك الموضوع ...مش مايكل ؟؟ مين اللي اجتمع مع اعضاء الكونجرس ايام كنيسة الاسكندرية ..ودي كانت اكبر ورقة ضغط ...مش مايكل؟؟ مين اللي زار مصر وعلى التليفزيون اتكلم بمنتهى الصراحة ..مش مايكل ..؟؟ انا عاوز اعرف ماذا فعل مجدي خليل للاقباط ؟؟؟؟؟؟؟
__________________
واما من جهتي فحاشا لي ان افتخر الا بصليب ربنا يسوع المسيح .

تعالى يارب بروحك المس اراضينا ....مصر عطشانة لروحك ياالهنا اروينا
الرد مع إقتباس
  #14  
قديم 29-11-2006
الصورة الرمزية لـ makakola
makakola makakola غير متصل
Moderator
 
تاريخ التّسجيل: Jan 2005
المشاركات: 6,270
makakola is on a distinguished road
رجاء محبة أن نغلق النقاش فى مثل هذا الموضوع، يجب علينا كأعضاء فى جسد واحد أن نقرب المحبة بين الاخوة وليس البغضة
__________________
لم اكتم عدلك في وسط قلبي تكلمت بامانتك وخلاصك لم اخف رحمتك وحقك عن الجماعة العظيمة اما انت يا رب فلا تمنع رأفتك عني تنصرني رحمتك وحقك دائما
الرد مع إقتباس
  #15  
قديم 29-11-2006
boulos boulos غير متصل
Gold User
 
تاريخ التّسجيل: May 2006
المشاركات: 1,586
boulos is on a distinguished road
حبيبنا مكاكولا الموضوع كان مغلق ولكن لا أعرف ما الذى يضيرهم فى تلك المنتديات والمنظمات أن ينشر حديث صحفى لمايكل حتى يقوموا بالهجوم عليه هكذا؟!!
على العموم أنا كان قصدى من الرد أن أفند الادعاءات الباطلة وأن يكون الرد عقلانى وبطريقة مهذبة ولعلك تلاحظ من جميع مداخلاتى أنها خالية تماما من السب والشتيمة وأنى ألتزم أدب الحوار.
الرد مع إقتباس
المشاركة في الموضوع


عدد الأعضاء الذي يتصفحون هذا الموضوع : 1 (0 عضو و 1 ضيف)
 
خيارات الموضوع
طريقة العرض

قوانين المشاركة
You may not post new threads
You may not post replies
You may not post attachments
You may not edit your posts

BB code is متاح
كود [IMG] غير متاح
كود HTML غير متاح

الإنتقال السريع

مواضيع مشابهة
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى الردود آخر مشاركة
مايكل منير ....يقف ضد الكنيسة boulos منتدى الرد على اكاذيب الصحافة 24 19-12-2007 09:54 AM
جريده جيل الغد:الخيط الرفيع بين مايكل منير والاخوان في حركه ((مصريون ضد التمييز)) honeyweill منتدى الرد على اكاذيب الصحافة 16 01-12-2006 05:34 PM
آخر أكاذيب المصريون عن مايكل منير boulos المنتدى العام 1 04-10-2006 05:11 AM


جميع الأوقات بتوقيت امريكا. الساعة الآن » 05:26 AM.


Powered by: vBulletin Version 3.8.6
Copyright ©2000 - 2021, Jelsoft Enterprises Ltd.

تـعـريب » منتدي الاقباط