تم صيانة المنتدي*** لا تغير فى سياسه من سياسات المنتدى اكتب ما تريد لان هذا حقك فى الكتابه عبر عن نفسك هذه ارائك الشخصيه ونحن هنا لاظهارها
جارى تحميل صندوق البحث لمنتدى الاقباط

العودة   منتدي منظمة أقباط الولايات المتحدة > المنتدى العربى > المنتدى العام
التّسجيل الأسئلة الشائعة التقويم جعل جميع المنتديات مقروءة

المنتدى العام يهتم هذا القسم بالأخبار العامه

المشاركة في الموضوع
 
خيارات الموضوع طريقة العرض
  #1  
قديم 26-02-2011
Kyrillos Kyrillos غير متصل
Gold User
 
تاريخ التّسجيل: Mar 2003
المشاركات: 604
Kyrillos is on a distinguished road
منظمة قبطية وهمية تطالب بعزل البابا شنودة

جريدة البشاير: أقباط يدعون إلى عزل البابا شنودة !!

السبت 26 فبراير 2011 6:08:24 م

البشاير : خاص

دعا الاتحاد القبطي الأمريكي الشعب القبطي إلى الاعتصام فى الكاتدرائية لعزل البابا شنودة الثالث ومن معه من الكهنة المنتميين إلى جهاز امن الدولة، معللين ذلك لقيامهم بقيادة الثورة المضادة ل 25 يناير، مع عودة المطارنة والكهنة المعزولين تعسفيا وعلي رأسهم الأنبا امونيوس مطران الأقصر.

وقال بيان صادر عن الاتحاد تلقت البشاير نسخة منه انه حان الوقت ليعرف الشعب القبطي من هم أعداءه ومن هم أصدقاءه، مضيفا انه ثبت بما لا يجعل مجالا للشك أن شنودة و بيشوي وإتباعهم من كهنة مبارك وامن الدولة يعملون مع قوي داخلية موالية لنظام مبارك الإرهابي وقوي خارجية تريد استعادة وتقوية النظام البائد بوجه جديد.

وأشار البيان إن سلاحهم في هذا المجال هو تأليب فلول من الأقباط العملاء والمستفيدين والمرتبطين بشنودة ضد الثورة والمجلس العسكري القائم بتيسير الأعمال إلي تحقيق الاستقرار السياسي لمصر، ونوه البيان أن الأزهر يأتي حليف مع شنودة وينضم إليهم المتأسلمين الذين شاركوا مبارك في كل جرائمه ضد المصريين والمسلمين في التآمر من اجل نهب ثروات مصر وجعلها رديف لقوي إقليمية والأمثلة كثيرة تبدأ من بيع أراض لأجانب لهم أجندات ضد مصر وشعبها.

ونفى البيان انه ينوى الهجوم على مؤسسة الأزهر ومجموعات المتأسلمين من حلفاء نظام مبارك الذي أودي بمصر ومقدراتها إلي هذه الحالة من الانهيار والتردي، وشدد البيان إلى ترك ذلك لإخوانهم المسلمين الذين انتفضوا من اجل كرامة مصر والمصريين، بالبدء فى ثورة لإبعاد الدين والعسكر عن الحكم لتصحيح المؤسسات الدينية الإسلامية التي خربها مبارك.

ووجه الاتحاد نداء إلى الشعب القبطي في الأقصر وقنا وسوهاج وأسيوط والمحلة, والإسكندرية والبحيرة وبالطبع القاهرة والجيزة بالزحف والاعتصام داخل البطريركية التي حولها شنودة وأتباعه من أمثال بيشوي, وارميا و يؤانس وأمثالهم إلي مغارة للصوص والأفاقين من عملاء نظام مبارك وإجبار هذه الطغمة الفاسدة علي الاستقالة.

وأكد البيان على أهمية الإفراج عن المطارنة والأساقفة الشرفاء مثل الأنبا امونيوس, والأنبا تكلا, والأنبا متياس الموجودين تحت الإقامة الجبرية أو المعزولين تعسفيا بالإضافة إلي العشرات من الكهنة المخلصين والشرفاء بالرجوع إلي أبراشياتهم وكنائسهم وشعبهم فهم أولي برعاية هذا الشعب المسحوق من هذه الفئة الضالة التي أتي بها شنودة وحليفة مبارك.

ورأى البيان إن ما يقوم به شنودة ألان وأتباعه من استفزاز المجلس العسكري والادعاء بالباطل علي هجمات علي الأديرة هو افتراء عظيم لان شنودة وحلفاءه من المتأسلمين يريدون الوقيعة بين الأقباط والجيش, واتهم البيان البابا بأنه قام بالاستيلاء علي أراضي مجاورة للأديرة ببناء أسوار بدون ترخيص أو تخصيص بالإضافة إلي تواجد مجرمين وهاربين من سجن وادي النطرون والسجون الاخري المجاورة لمناطق البحر الأحمر والسويس إلي الاختباء في تلك الأديرة في ظل حماية مشبوهة من بعض الرهبان التابعين لشنودة.

ووصف البيان أن ما يقوم به البابا من أعمال الاستفزازية من شأنها أن يفقد الأقباط الثقة بالجيش وبالثورة وعزل الشعب القبطي كاملا عن مسار الإحداث وإفساح المجال كاملا للدعوات العنصرية التي تطالب باستمرار فرض الشريعة الإسلامية بالقوة علي المسيحيين وهذا هو ما يقوم به شنودة الآن.

وقال البيان لقد حان الوقت لعزل هذه الرجل الذي نشر الفساد والنفاق في مصر، مشيرا إلى انه علي المصريين عموما والأقباط خصوصا معرفة أن شنودة وأتباعه في مصر والمهجر يقومون بترويج الإشاعات المغرضة ضد الثورة والمجلس العسكري بغرض استرجاع الفتنة والحروب الطائفية.
وحدد البيان مجموعه من المطالب لجماهير الأقباط بعد أن تزحف إلى العباسية لرفع مطالب منها " عزل شنودة وأتباعه من كهنة امن الدولة، رجوع كل المطارنة والأساقفة والكهنة المعزولين تعسفيا إلي أماكنهم، تحرير المجلس الملي من سيطرة هذا الشنودة، السماح بالأسر المسيحية التي خربها شنودة بالطلاق للرجوع إلي الكنيسة والتي يمنعا هذا الرجل بدون وجه حق".

وذكر البيان مطالب حول رجوع مئات الآلاف من بنات الأقباط المختطفات إلي أسرهم ومعاقبة كل من كانوا خلف هذه الجرائم كما انه من الواجب والضروري معاقبة كل من كان خلف المذابح من مباحث امن الدولة والبوليس والأقباط المتورطين في هذه الأعمال الإجرامية التي ارتكبها نظام مبارك الخائن في ظل مشاركة شنودة وأتباعه بالصمت والتغطية.

وشدد البيان على محاسبة شنودة علي الأموال التي لدية وتقدر بنحو مليار دولار وهي نتيجة لسرقته أموال الكنائس وبيعه لأراض وأوقاف تخص الكنيسة القبطية واسترجاع هذه الأموال إلي الكنيسة ومستحقيها الفعليين، مشيرين إلى انه لم يعد هناك وقتا للاستماع إلي خرافات أتباع هذا الرجل ونفاقهم وعلي الشعب القبطي أن يتمسك بهذه الفرصة الذهبية للمشاركة في التغيير وعدم الاستماع إلي الخونة والمستفيدين من الخراب الذي حل بالشعب القبطي.

تعليقى : القوالب نامت والأنصاص قامت
__________________
يـا ســــلوان النفس المســـافرة فى أرض غربتها .. تعـــال
الرد مع إقتباس
  #2  
قديم 26-02-2011
القديسى
GUST
 
المشاركات: n/a
مشاركة: أقباط يدعون إلى عزل البابا شنودة !!

وشهد شاهد من اهلها
فهو ليس شاهدا واحدا بل هو اتحاد قبطى
والموضوع مسيحى مسيحى
وهم ادرى بما يحدث داخل اديرتهم
وكنائسهم وما يحدث من رجالهم من
تجاوزات او اختلاسات او تصرفات خاطئة
اما عن شنودة فلقد كبر فى السن واصبح
غير قادر على توجيه دفة الاقباط فى مصر
بصورة ترضى الجميع ويجب عزلة
الرد مع إقتباس
  #3  
قديم 26-02-2011
الصورة الرمزية لـ abomeret
abomeret abomeret غير متصل
Moderator
 
تاريخ التّسجيل: Dec 2004
المشاركات: 2,345
abomeret is on a distinguished road
مشاركة: أقباط يدعون إلى عزل البابا شنودة !!

اية الحكاية يازميل القديسى .. عجبك الموضوع دة ؟؟ اهلها اية اللى شهدوا دول .. انت مش عارف حاجة خالص .. ممكن ان تذكر لنا مين الاتحاد القبطى الامريكى دة ؟؟ مين أعضاءة واسمائهم .. الا تلاحظ ان من نشر الموضوع هى جريدة البشاير الأخوانجية .. انت مش عارق انة من المستحيل على اى قبطى فى العالم ان يذكر اسم البابا شنودة مجردا مثل ماهو مكتوب مهما كان بينهم وبين البابا .. ونحن أقباط مصر أدرى جيدا لما يحدث داخل كنائسنا وأديرتنا .. مش اية واية الامريكى .. لو حضرتك عاوز ان تسأل عن اى شئ يخصنا وكنائسنا واديرتنا .. إسألنا نحن لإننا الأعلم والأدرى نست أقولك على حاجة فى ودنك .. لايصلح إطلاقا لعزل البابا اى شئ .. فهو البابا حتى نياحتة .. قال اتحاد قبطى امريكى قال اللى مش فاهم حاجة عن كنيستنا خالص .. تحياتى ...
__________________
(( افتحي يا كنيسه زراعك لكل متنصر جذبه المسيح اليه .. احتضنيه و اعترفي به فهو ابن لك و انت ام له ))

((فأنت الصدر الحنون له في محيط المخاطر و الكراهيه و الظلم و الارهاب الذي يتربص به ))
الرد مع إقتباس
  #4  
قديم 26-02-2011
princepino princepino غير متصل
Registered User
 
تاريخ التّسجيل: Feb 2005
المشاركات: 174
princepino is on a distinguished road
مشاركة: أقباط يدعون إلى عزل البابا شنودة !!

الظاهر ان جريده البشاير فى بلد غير غير مصر وبتخاطب عميان وخرس او بتخاطب شعب اخر

لان البابا شنوده الثالث هو ابونا جمعيا وعلى فكره الدير اضرب وبالفيدو الجيش اعتذر وهذا دليل على كذبه وايضا حول الذى هاجم دير الانبا بيشوى الى التحقيق وافرج عن المعتقلين من الدير

انا كنت من متظاهرى الاربعاءالذين خرجوا من الكاتدرائيه حتى التحرير كان معنا نساء اطفال شباب صغير رجال كبار فى السن حتى محجبات ومسلميين كثيرين وفى التحرير انضم الينا شباب 25 يناير انضموا لنا لما سمعوا بما حدث حقيقى كانت مظاهره رائعه ولقد خرجنا للشارع على غير اراده الكنيسه وحاولوا منعنا من الخروجوبدائوا بغلق ابواب الكاتدرائيه ولكننا خرجنا بالقوه

ومع ذلك فانى اقبل يد ابونا الحبيب قداسه البابا شنوده الثالث لانه رجل الله على الارض وعلى حكمته الرب يديمه على كرسيه ويحفظ حياته

من الواضح ان الاخوان المسلميين يحاولون التخلص من الاقباط ومن المسلميين المتدليين ومن شباب الثوره عبر تشويه صورتهم بكل الطرق عن طريق جيش الاعلام الذى لديهم

يحاولون تشويه صوره الكنيسه والازهر ووائل غنيم واحمد زويل وغيرهم ويوجد تسريبات انهم عقدوا صفقه تحت الترابيزه مع الجيش
اطالب وانا على استعداد لعمل توكيل لاى محامى شريف برفع قضيه مستعجله على الدستور بدعوى اثاره الفتنه الطائفيه والتحريض ونشر اكاذيب واساءه سمعه

الرب يحفظ حياه ابينا ويباركه امين
الرد مع إقتباس
  #5  
قديم 26-02-2011
القديسى
GUST
 
المشاركات: n/a
مشاركة: أقباط يدعون إلى عزل البابا شنودة !!

إقتباس:
المشاركة الأصلية بواسطة abomeret مشاهدة مشاركة
اية الحكاية يازميل القديسى .. عجبك الموضوع دة ؟؟ اهلها اية اللى شهدوا دول .. انت مش عارف حاجة خالص .. ممكن ان تذكر لنا مين الاتحاد القبطى الامريكى دة ؟؟ مين أعضاءة واسمائهم .. الا تلاحظ ان من نشر الموضوع هى جريدة البشاير الأخوانجية .. انت مش عارق انة من المستحيل على اى قبطى فى العالم ان يذكر اسم البابا شنودة مجردا مثل ماهو مكتوب مهما كان بينهم وبين البابا .. ونحن أقباط مصر أدرى جيدا لما يحدث داخل كنائسنا وأديرتنا .. مش اية واية الامريكى .. لو حضرتك عاوز ان تسأل عن اى شئ يخصنا وكنائسنا واديرتنا .. إسألنا نحن لإننا الأعلم والأدرى نست أقولك على حاجة فى ودنك .. لايصلح إطلاقا لعزل البابا اى شئ .. فهو البابا حتى نياحتة .. قال اتحاد قبطى امريكى قال اللى مش فاهم حاجة عن كنيستنا خالص .. تحياتى ...
يا عمنا ويا استاذنا
المنتدى هو منتدى منظمة اقباط الولايات المتحدة الامريكية
والاتحاد القبطى الامريكى يعنى العملية اقباط وامريكان
وزيتكم فى دقيقكم كما يقول المثل
الاقباط كما تقولون هم سكان مصر يبقى الاقباط الموجودون
فى امريكا مصريون
يعنى اطلع منها انا وتبقى عمار
الرد مع إقتباس
  #6  
قديم 26-02-2011
الصورة الرمزية لـ abomeret
abomeret abomeret غير متصل
Moderator
 
تاريخ التّسجيل: Dec 2004
المشاركات: 2,345
abomeret is on a distinguished road
مشاركة: أقباط يدعون إلى عزل البابا شنودة !!

لأ لأ لأ ياحبيبى .. الموضوع مختلف خالص .. منتدى أقباط الولايات المتحدة وكذلك موقعى أقباط الولايات المتحدة ( العربى والأنجليزى ) يتبعوا منظمة أقباط الولايات المتحدة الأمريكية التى تعمل بصورة رسمية وبأوراق رسمية ومجلس إدارة ( أغلبهم بمصر ) ورئيس مجلس إدارتها المهندس مايكل منير اللى حضرتك اكيد اكيد شفتة فى المظاهرات من اول يوم وحتى امس .. وسمعت خطبة النارية فى المتظاهرين وهم يرددوا خلفة كالهدير ( ولا حضرتك ماتحبش تشوف الحاجات الوحشة دى ) ...
اما الاتحاد المذكور .. فهو مجهول جدا ولايعرف مين وراة خالص .. ودة متطرف حتى للأمريكان اللى عايش وسطهم ( دة لو كان فى وسطهم ) ولو قرأت صفحتة الأنجليزية ستصدم إذا كنت مسلم او مسيحى او يهودى ...
ياراجل زيت اية ودقيق اية ؟؟ حرام عليك .. دانت الأقرب ليا فكرا وثقافة وأخلاق وطباع .. دة زيتنا على دقيقكم هايطلع احسن فطير .. بس المهم اللى جوة القلب يكون نقى علشان الفطير يطلع زى العسل ...
__________________
(( افتحي يا كنيسه زراعك لكل متنصر جذبه المسيح اليه .. احتضنيه و اعترفي به فهو ابن لك و انت ام له ))

((فأنت الصدر الحنون له في محيط المخاطر و الكراهيه و الظلم و الارهاب الذي يتربص به ))
الرد مع إقتباس
  #7  
قديم 26-02-2011
الصورة الرمزية لـ المعلم يعقوب القبطى
المعلم يعقوب القبطى المعلم يعقوب القبطى غير متصل
Gold User
 
تاريخ التّسجيل: Apr 2009
المشاركات: 1,586
المعلم يعقوب القبطى is on a distinguished road
مشاركة: أقباط يدعون إلى عزل البابا شنودة !!

إقتباس:
المشاركة الأصلية بواسطة القديسى مشاهدة مشاركة
وشهد شاهد من اهلها
فهو ليس شاهدا واحدا بل هو اتحاد قبطى
والموضوع مسيحى مسيحى
وهم ادرى بما يحدث داخل اديرتهم
وكنائسهم وما يحدث من رجالهم من
تجاوزات او اختلاسات او تصرفات خاطئة
اما عن شنودة فلقد كبر فى السن واصبح
غير قادر على توجيه دفة الاقباط فى مصر
بصورة ترضى الجميع ويجب عزلة
يبدوا أن الأخ القديسى فقد أعمته فرحته ونسى فى غمارها الفرق بين رجال الدين الأقباط
وغيرهم
فوقع فى خلط نتمنى أن يتداركه
عليك يا مؤمن أن تعى الفرق بين من يفتون برضاع الكبير ومن يحللون الإستمناء بيد الطفله ومن ينادون بتفخيد من لا تطيق النكاح
وبين غيرهم

يبدوا أن أخبار النكيح ذو التسعون ربيعا ساكن إماره قطر ستان والمتزوج من إبنه الثامنه عشر ربيعا تضغط على أعصاب المؤمنين
وتضعهم فى حرج بالغ أمام العالم
خصوصا عنما تقاطرت الاخبار من مصادرها الرسميه لتأكد أن الهُمام
لم يمسك بمعروف ولم يسرح بإحسان
بل أمسك بملك اليمين وطلق بدون حقوق
لدرجه تدفعهم الى محاوله التخفيف من هذا الضغط المفقد لمصداقيه هذا الملهم المُلهم
الأمر الذى أوهم المؤمنين بإسقاط مابهم على غيرهم
فى محاوله كوميديه لتفريق النظر
كما يبدوا واضحا أن القديسى لا يعلم أن بطريرك الأقباط لا يأتى بغير إراده الله ولا يرحل ايضا بدونها
ولو كره المؤمنين

ولوكان الجن والإنس بعضهم لبعض ظهيرا
هو باقى لزمنه المحدد

رغم أنه لا يملك هيئه تطارد الناس امامها بخيزرانات ليعمروا بيوت الله
ولهم فى السادات أسوه حسنه
وعبره
عبره لو كتبت بالإبر على إماق البصر لصارت عبره لمن إعتبر

إلا ان أولاد لا يتعلمون فهم كالنغول
وعليك يا عزيزى القديسى أن تردد بينك وبين نفسك أنت ومن لف لفك عباره قرآن صلعم رسول الأعاريب
قل موتوا بغيظكم وتجترها العديد من المرات لأنك لاتملك غير ذلك شفائا لداء صدرك المؤمن
الرد مع إقتباس
  #8  
قديم 26-02-2011
القديسى
GUST
 
المشاركات: n/a
مشاركة: أقباط يدعون إلى عزل البابا شنودة !!

إقتباس:
المشاركة الأصلية بواسطة المعلم يعقوب القبطى مشاهدة مشاركة
يبدوا أن الأخ القديسى فقد أعمته فرحته ونسى فى غمارها الفرق بين رجال الدين الأقباط
وغيرهم
فوقع فى خلط نتمنى أن يتداركه
عليك يا مؤمن أن تعى الفرق بين من يفتون برضاع الكبير ومن يحللون الإستمناء بيد الطفله ومن ينادون بتفخيد من لا تطيق النكاح
وبين غيرهم

يبدوا أن أخبار النكيح ذو التسعون ربيعا ساكن إماره قطر ستان والمتزوج من إبنه الثامنه عشر ربيعا تضغط على أعصاب المؤمنين
وتضعهم فى حرج بالغ أمام العالم
خصوصا عنما تقاطرت الاخبار من مصادرها الرسميه لتأكد أن الهُمام
لم يمسك بمعروف ولم يسرح بإحسان
بل أمسك بملك اليمين وطلق بدون حقوق
لدرجه تدفعهم الى محاوله التخفيف من هذا الضغط المفقد لمصداقيه هذا الملهم المُلهم
الأمر الذى أوهم المؤمنين بإسقاط مابهم على غيرهم
فى محاوله كوميديه لتفريق النظر
كما يبدوا واضحا أن القديسى لا يعلم أن بطريرك الأقباط لا يأتى بغير إراده الله ولا يرحل ايضا بدونها
ولو كره المؤمنين

ولوكان الجن والإنس بعضهم لبعض ظهيرا
هو باقى لزمنه المحدد

رغم أنه لا يملك هيئه تطارد الناس امامها بخيزرانات ليعمروا بيوت الله
ولهم فى السادات أسوه حسنه
وعبره
عبره لو كتبت بالإبر على إماق البصر لصارت عبره لمن إعتبر

إلا ان أولاد لا يتعلمون فهم كالنغول
وعليك يا عزيزى القديسى أن تردد بينك وبين نفسك أنت ومن لف لفك عباره قرآن صلعم رسول الأعاريب
قل موتوا بغيظكم وتجترها العديد من المرات لأنك لاتملك غير ذلك شفائا لداء صدرك المؤمن


اسلوبك يدل عليك وهذا اخر رد عليك
اسلوب ردح لا اعرف ان ارد على الرداحين
الرد مع إقتباس
  #9  
قديم 26-02-2011
الصورة الرمزية لـ المعلم يعقوب القبطى
المعلم يعقوب القبطى المعلم يعقوب القبطى غير متصل
Gold User
 
تاريخ التّسجيل: Apr 2009
المشاركات: 1,586
المعلم يعقوب القبطى is on a distinguished road
مشاركة: أقباط يدعون إلى عزل البابا شنودة !!

إقتباس:
المشاركة الأصلية بواسطة القديسى مشاهدة مشاركة
اسلوبك يدل عليك وهذا اخر رد عليك
اسلوب ردح لا اعرف ان ارد على الرداحين
أتمنى عليك بحكم - صداقتنا القديمه جدا فى هذا المنتدى الديمقراطى - والذى لا يستحى من الرأى والرأى الآخر
ألا تتبع أساليب عفا عنها الدهر فى الرد
بالتوجه الى شخص المتحاور معه
كان الأجدر بسيادتك والأكرم فى نفس الوقت
أن تلتزم الصمت بدلا تهاجم شخصى المتواضع
فأساليب عيال الحاره وزعران النواصى لا تثبت حقائق ولا تقيم ادله على فكر
نعلم أن الضغط شديد على المذكور ولابد من صرف الأنظار عنه قليلا
خصوصا ان الأخبار المتقاطره عن الملهم الملهم تأخذ الصفه الوثائقيه
مستحيله التصديق
وما يصدق عليه ينسحب الى الجماعه التى يقودها
ولكن من إختار تقويل تلك المنظمه هذا المقال أخطأ الطريق واخطأ التوقيت
و أزيدك من الشعر بيتا
سلط الضوء على مكانه بابا الإسكندريه المرموقه وغير المسبوقه

تحياتى عزيزى
لصداقتك معنا أحكام نراعيها ولو لم تراعيها أنت

الرد مع إقتباس
  #10  
قديم 26-02-2011
GOD SAVE US GOD SAVE US غير متصل
Gold User
 
تاريخ التّسجيل: Oct 2003
المشاركات: 800
GOD SAVE US is on a distinguished road
مشاركة: أقباط يدعون إلى عزل البابا شنودة !!

إقتباس:
المشاركة الأصلية بواسطة abomeret مشاهدة مشاركة

ممكن ان تذكر لنا مين الاتحاد القبطى الامريكى دة ؟؟ مين أعضاءة واسمائهم .. الا تلاحظ ان من نشر الموضوع هى جريدة البشاير الأخوانجية .. انت مش عارق انة من المستحيل على اى قبطى فى العالم ان يذكر اسم البابا شنودة مجردا مثل ماهو مكتوب مهما كان بينهم وبين البابا .. ونحن أقباط مصر أدرى جيدا لما يحدث داخل كنائسنا وأديرتنا .. ..
الاخ abomeret
سلام ومحبة
هذا الموضوع به كلام غير لائق عن قداسة البابا
وكما قلت من المستحيل أن يكون المتكلم قبطي تابع للكنيسة القبطية
لانه مهما اختلف مع الكنيسة في بعض الاراء لا يمكن أن تصدر منه هذه العبارات الغير لائقة

فارجو منك تعديل العنوان لانه غير صحيح ولان هذا الكلام لا يخرج عن أقباط

وليكن العنوان : مجهولون يفترون علي البابا شنودة
__________________
كلمة الصليب عند الهالكين جهالة و اما عندنا نحن المخلصين فهي قوة الله "كور 1 -1:18
لى النقمة ان اجازى يقول الرب
رفعنا قلوبنا ومظلمتنا اليك يارب
الأقباط يصرخون و المسلمون يعتدون و الشرطة يطبلون



قد تركت الكل ربي ما عداك ليس لي في غربة العمر سواك
الرد مع إقتباس
  #11  
قديم 26-02-2011
الصورة الرمزية لـ fanous2102
fanous2102 fanous2102 غير متصل
Gold User
 
تاريخ التّسجيل: May 2003
المشاركات: 3,476
fanous2102 is on a distinguished road
مشاركة: أقباط يدعون إلى عزل البابا شنودة !!

البابا سيبقي بابا للاقباط الي ان يسترد الرب الاله وديعته
مين يقدر يزايد علي سيدنا الا مغرض
__________________
مسيحي من الارض المصريه القبطيه المحتله
الي الابد قويه يامصر بالمسيح
الرد مع إقتباس
  #12  
قديم 26-02-2011
Zagal Zagal غير متصل
Moderator
 
تاريخ التّسجيل: Feb 2004
المشاركات: 4,351
Zagal is on a distinguished road
مشاركة: أقباط يدعون إلى عزل البابا شنودة !!

إقتباس:
المشاركة الأصلية بواسطة god save us مشاهدة مشاركة
الاخ abomeret
سلام ومحبة
هذا الموضوع به كلام غير لائق عن قداسة البابا
وكما قلت من المستحيل أن يكون المتكلم قبطي تابع للكنيسة القبطية
لانه مهما اختلف مع الكنيسة في بعض الاراء لا يمكن أن تصدر منه هذه العبارات الغير لائقة

فارجو منك تعديل العنوان لانه غير صحيح ولان هذا الكلام لا يخرج عن أقباط

وليكن العنوان : مجهولون يفترون علي البابا شنودة
هل يمكن لمايكل منير بأعتباره رئيس هذه الهيئه ان يقاضى هذه الجريده !!
بأعتبار انها اخبار بدون مستندات و فبركه صحفيه تقصد زعزعة استقرار البلاد و الكنيسه القبطيه خاصة ..
__________________
We will never be quite till we get our right.

كلمة الصليب عند الهالكين جهالة و اما عندنا نحن المخلصين فهي قوة الله "كور 1 -1:18"


( سيظل القران اعجاز لغوى فى نظر المسلمين الجهلاء فقط.
لان معظمهم لايستطيع الكتابه بدون اخطاء املائيه )

الرد مع إقتباس
  #13  
قديم 27-02-2011
الصورة الرمزية لـ fanous2102
fanous2102 fanous2102 غير متصل
Gold User
 
تاريخ التّسجيل: May 2003
المشاركات: 3,476
fanous2102 is on a distinguished road
مشاركة: أقباط يدعون إلى عزل البابا شنودة !!

اي رتبه كنسيه من رتبه شماس وحتي بطريرك
لايتم عزلها الا بتهمه الهرطقه والخروج عن العقيده
__________________
مسيحي من الارض المصريه القبطيه المحتله
الي الابد قويه يامصر بالمسيح
الرد مع إقتباس
  #14  
قديم 27-02-2011
الخواجه الخواجه غير متصل
Moderator
 
تاريخ التّسجيل: May 2005
المشاركات: 2,200
الخواجه is on a distinguished road
مشاركة: أقباط يدعون إلى عزل البابا شنودة !!

إقتباس:
المشاركة الأصلية بواسطة god save us مشاهدة مشاركة
الاخ abomeret
سلام ومحبة
هذا الموضوع به كلام غير لائق عن قداسة البابا
وكما قلت من المستحيل أن يكون المتكلم قبطي تابع للكنيسة القبطية
لانه مهما اختلف مع الكنيسة في بعض الاراء لا يمكن أن تصدر منه هذه العبارات الغير لائقة

فارجو منك تعديل العنوان لانه غير صحيح ولان هذا الكلام لا يخرج عن أقباط

وليكن العنوان : مجهولون يفترون علي البابا شنودة

مرحبا بتواجدك اخي الحبيب god save us

تم تغيير عنوان الموضوع حتي يتناسب مع حقيقة هذه المنظمة الوهمية و التي ليس لها لا من قريب ولا من بعيد بالاقباط
__________________
واجب علي جميع المصريين المساهمه في بناء مصر لتكون دولة ديمقراطية . ليبراليه . منتجه .
و


لنتعاون جميعا حتي تتغلب رسالة الحب و النور و الحياة علي ثقافة الكراهية و الظلم و الموت
الرد مع إقتباس
  #15  
قديم 27-02-2011
القديسى
GUST
 
المشاركات: n/a
مشاركة: أقباط يدعون إلى عزل البابا شنودة !!

إقتباس:
المشاركة الأصلية بواسطة fanous2102 مشاهدة مشاركة
البابا سيبقي بابا للاقباط الي ان يسترد الرب الاله وديعته
مين يقدر يزايد علي سيدنا الا مغرض
استمع الى سيدك وهو يقول لمبارك انه معه
واتصل به ليطمئن عليه فى بداية ثورة 25 يناير
فى الرابط التالى:
http://www.youtube.com/watch?v=S23_1...270C0851372ACB



وهذا ما يؤكد ما جاء فى المقال الاصلى

إقتباس:
وقال بيان صادر عن الاتحاد تلقت البشاير نسخة منه انه حان الوقت ليعرف الشعب القبطي من هم أعداءه ومن هم أصدقاءه، مضيفا انه ثبت بما لا يجعل مجالا للشك أن شنودة و بيشوي وإتباعهم من كهنة مبارك وامن الدولة يعملون مع قوي داخلية موالية لنظام مبارك الإرهابي وقوي خارجية تريد استعادة وتقوية النظام البائد بوجه جديد.
ما رأيك الآن؟؟؟؟؟؟

الرد مع إقتباس
المشاركة في الموضوع


عدد الأعضاء الذي يتصفحون هذا الموضوع : 1 (0 عضو و 1 ضيف)
 
خيارات الموضوع
طريقة العرض

قوانين المشاركة
You may not post new threads
You may not post replies
You may not post attachments
You may not edit your posts

BB code is متاح
كود [IMG] متاح
كود HTML غير متاح

الإنتقال السريع

مواضيع مشابهة
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى الردود آخر مشاركة
البابا مع الثورة ولا ضدها ..؟؟ princepino المنتدى العام 0 22-02-2011 04:46 AM
عندما يتحدث البابا شنودة كلنا ننفذ يا قبط...ادخل ضرورى just_jo المنتدى العام 15 08-02-2011 06:57 AM
الكنيسة تحتفي بالعيد الذهبي لقداسة البابا شنودة Pharo Of Egypt المنتدى العام 2 24-07-2004 05:55 PM


جميع الأوقات بتوقيت امريكا. الساعة الآن » 01:30 PM.


Powered by: vBulletin Version 3.8.6
Copyright ©2000 - 2022, Jelsoft Enterprises Ltd.

تـعـريب » منتدي الاقباط