تم صيانة المنتدي*** لا تغير فى سياسه من سياسات المنتدى اكتب ما تريد لان هذا حقك فى الكتابه عبر عن نفسك هذه ارائك الشخصيه ونحن هنا لاظهارها
جارى تحميل صندوق البحث لمنتدى الاقباط

العودة   منتدي منظمة أقباط الولايات المتحدة > المنتدى العربى > منتدى العلوم والتكنولوجيا
التّسجيل الأسئلة الشائعة التقويم جعل جميع المنتديات مقروءة

منتدى العلوم والتكنولوجيا يهتم هذا القسم بالانترنت و بالبرمجة والكمبيوتر و الموبايلات,معلومات عامة ..إستشارات ..كل ما هو جديد بالتكنولوجيا .....الخ

المشاركة في الموضوع
 
خيارات الموضوع طريقة العرض
  #1  
قديم 11-03-2005
gaoun gaoun غير متصل
Registered User
 
تاريخ التّسجيل: Dec 2004
الإقامة: Israel
المشاركات: 895
gaoun is on a distinguished road
+ اسهل طريقه لعمل موقع +

اخي / اختي الاعزاء
في الآونه الاخيره تفرغت بعض الشيئى , وكما يقول المثل الفاضي يعمل قاضي , اي بدأت ابحبش عن طرق كيف اعمل موقع , واخيرا عرفت طريقه سهله :
اولا عمل الموقع على الفرونت بيتج front page(وهو سهل الاستعمال كالوورد)word
بعدها تبحث عن طريق الجوجل www.google.co.il على الكلمه "hosting" وبعدها يفتح لك العديد من المواقع التي تساعدك على عمل موقع ومجاني .... , تدخل في احداها وتسجل فيبعتولك على الايميل اسم مستخدم user name وكلمه سريه password ,
تدخل اسم الموقع في خانه الاكبلورير وتكتب ftp://the name.xxxx.com
وبعدها تدخل الباسورد واليوزر ويعمل للملفات المحفوظه على الفرونت بيتج copy
وتعمل paste على الشاشه في الاكسبلورير , وبهاذا يكون لك موقع .
الرد مع إقتباس
المشاركة في الموضوع


عدد الأعضاء الذي يتصفحون هذا الموضوع : 1 (0 عضو و 1 ضيف)
 
خيارات الموضوع
طريقة العرض

قوانين المشاركة
You may not post new threads
You may not post replies
You may not post attachments
You may not edit your posts

BB code is متاح
كود [IMG] متاح
كود HTML غير متاح

الإنتقال السريع

مواضيع مشابهة
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى الردود آخر مشاركة
موقع العربية مخترق من الشيعه...دلوقتى just_jo المنتدى العام 10 10-10-2008 11:25 AM
ما مدى صحة هذا الخبر ( من موقع مصراوى التعبان ) FERO المنتدى العام 12 21-09-2008 06:24 PM


جميع الأوقات بتوقيت امريكا. الساعة الآن » 06:59 PM.


Powered by: vBulletin Version 3.8.6
Copyright ©2000 - 2021, Jelsoft Enterprises Ltd.

تـعـريب » منتدي الاقباط