تم صيانة المنتدي*** لا تغير فى سياسه من سياسات المنتدى اكتب ما تريد لان هذا حقك فى الكتابه عبر عن نفسك هذه ارائك الشخصيه ونحن هنا لاظهارها
جارى تحميل صندوق البحث لمنتدى الاقباط

العودة   منتدي منظمة أقباط الولايات المتحدة > المنتدى العربى > المنتدى العام
التّسجيل الأسئلة الشائعة التقويم

المنتدى العام يهتم هذا القسم بالأخبار العامه

المشاركة في الموضوع

خيارات الموضوع طريقة العرض
قديم 04-09-2006
hanaaa hanaaa غير متصل
Registered User

تاريخ التّسجيل: Sep 2006
hanaaa is on a distinguished road
اولا بالنسبه لما تحدثت عنه فأنا الان سأرد عليك ؟
اولا عباده الرسول/فالرسول محمد هو بشر وهو مرسل من عند الله تعالى ليدعو الناس الى عباده الله وتوحيده فهو جاء ليحثنا على عباده الله ، وليس لتعبده هو ؟
هل تعلم اشعر انني فعلا اريد الضحك عليك لانك بالفعل تضحكني ؟
تنسب الشيئ الينا ؟ فأنت تقول اننا نعبد محمد هل انت ( اهبل ام انك تستهبل) فنحن عندما نصلي او يأتي موعد الاذان نقول وبصوت عالي واعتقد انك يوميا تسمع الاذان وهو ينادي ويقول ( اشهد ان لا اله الاالله واشهد ان محمدا رسول الله؟ فلا تتغابى؟
فالمقصود اننا نشهد بأن الله الهنا الذي نعبده وان محمد عبده ورسوله ، محمد الذي هو رسول من عند الله نحن المسلمون نشهد بأنه رسول من عند الله وانه عبد الله ؟
ولا اعتقد ان هذه العباره تحتاج الى تفسير والغبي يفهمها ؟

مش معقول انك مش بتسمع العبارات دي وهي بتتقال كل يوم؟
بالنسبه للنكاح الاسلام احل النكاح على 4ولظروف وذكر منها انها عقيم او لاتنجب ، واشترط العدل في الزواج؟ان يعدل بينهم
على الاقل احسن من انو يروح يزني ؟ في الحلال ولا الحرام ياللي بتفهم؟
القتل؟ شيئ طبيعي انه عندما يقاتلك احد ان ترد اقتال وان تبارزه ؟
بمعنى لو دخل حرامي بيتك وسرقك وعايز يقتلك ح تخليه يقتلك ولا ح توقف تتفرج عليه؟
حتى في القانون احيانا عندما يسأل الشخص لماذا قتلت هذا الشخص يقول ( دفاعا عن النفس)
لكن ماذا يقول دينكم اذا احد صفعك على خدك الايمن ادر له الايسر؟
اتمنى ان ارى احد يصفعك على وجهك لارى رده فعلك هل ستدر له خدك الايسر ام ترد له الصفعه؟ادفع نصف عمري واشوفك وانت بتتصفع؟
ثم انه من المعيب ان تتحدث على الرسول بهذه الطريقه؟ ونحن احرار نصدقه او لانصدقه لادخل لك انت في عقيدتنا ؟
ونحن لانشتم ولانسب نبيكم حتى بعد الافلاظ البذيئه التي تحدثت عنها وذكرت الرسول بأنه مسحور وانه مجنون ؟ فنحن لانتحدث عن عيسى عليه السلام بنفس الطريقه؟
وقد لاحظت قولي عيسى عليه السلام
لكن كل واحد يرجع لاصله والبيئه التي اتعلم فيها والفكره اللي اخدها وان دل كمان على ان قلبك يملئه الحقد وانه اسود لان ه مليئ بالكره
الموضوع ليس موضوع جدل واو سب او شتم موضوع نقاش ؟
ومثلما اتحدث معك بأحترام وادب تحدث معي بأدب وافعل كما وصاك دينك؟
بالنسبه للجار وصى النبي على الجار؟ وذكر في القران ايات توصي بالجار وكيف نحترمه واذا احد طرق باب منزلك كيف تقف على جنب لكي لاترى من بالداخل عندما يفتح البا ووصانى باحترامه ومشاركته افراحه واحزانه ؟ واصلا من المعيب انك تتحدث بهذه النقطه وجيرانك مسلمون وانتتعلم كيف هم يعاملونك لكن ناكر للمعروف
بالنسبه عن ماذكر عن الشيعه والزنى وهذا الكلام كله خطأ فأنتم مسيحيون ولكن هناك خلاف في الطوائف بينكم وبين الاقباط ونحن كذلك بين الشيعه والسنه وهذه افتراءات فالشيعه الذين انتم تعلقون عليهم وتسبون وتقولون عنهم ماتقولون هم الذين قاتلوا اليهود في لبنان ووقفوا وقفه حتى حسني مبارك ماوقفهاش؟ بينما اين كنتم انتم ايها المسيحيون في جحوركم ؟ هل دافعتم هل وقفتم معهم ولا شيئ؟ فص ملح وداب؟
ياريت تنقطنا بسكاتك هناك ايات في القران حرمت الزنى ؟ فكيف يكون الرسول زاني؟ ايها الحمار واعتقد ان كله حمار قليله عليك
للاسف تعلم انا اضيع وقتي في الرد على اسئله من حمار ؟ لانه يعلم الاجابه لكنه يستهبل ؟ويستعبط؟
للاسف انتم تعلمون الحقيقه ولكن تدعون انكم لاتعرفون لكن غوصوا وابحروا في ماانتم فيه؟
استعراه الفرج؟ هل شاهدت احد جيرانك المسلمين يفعل ذلك مع اخاه او سمعت عن هذا الموضوع في اي بيت مسلم في اي حي من الاحياء المصريه في اي بيت عربي ومسلم؟ وماالايه التي تدل على ذلك؟
احضر اي ايه تدل على ذلك؟
والخلاف بين الشيعه والسنه في بعض المعتقدات وتفسير بعض الايات وليس على ؟ هل عيسى ابن مريم انه انه ابن يوسف ام انه الرب؟
وفي موقع كاتبين ان الرب ذو اللحيه البيضاء والابن ذو اللحيه السوداء؟ وماادراك ان الرب له لحيه؟
هل انت مجنون كيف تجعل ربك مثلك؟ السفينه لايقودها اثنا ايها المتخلف ؟
اما بالنسبه للخمر والميسر مااحب قوله؟ هو ان شيئ يضر بصحه الانسان من الخمر والخنزير ويشتت اسرته وبيته مثل القمار حرمه الانسان لان فيه ضرر على صحته؟
والخمر معروف انه حرام لانه مضر للصحه واعتقد ان الطب شاهد على ذلك؟
اصلا داه موضوع لو كنت عاقل ماكنتش علقتش عليه لانه موضوع تافه ؟ زي اللي كتبو؟
بالنسبه لتفسير الايات فهذه الايات تسأل فيها شيوخ دين ليس من اي احد؟
اعرف انك اهبل لكن لم اتخيل انك اتفه؟
وعلى فكره الاجيل الحقيقي غير المحرف ذكر فيه انه سيأتي نبي اسمه محمد وواحه الراهب هو الذي بشر بقدوم رسول ؟ وذكر ذلك في القران انه سيأتي مولود واتى بالليل على ذلك وامر اهل الرسول بالفرار كي لايقتل؟وجميع الرهبان يعلمون ذلك لكن لااعلم لماذا النكران ؟ فهم يعلمون بقدوم محمد ؟
هذا هو الرد ؟ هل عرفت انني الان اعرف ارد؟ يعني مش ماعنديش رد ؟
طيب ياريت ترد على الاسئله اللي ح قولهالك دلوقتي وترد عليها؟
من هو ربك
من هونبيك
من هم الملائكه
ماهو الكتاب الذي تؤمن فيه
ماهو الموت
ماهي الجنه وماذا تعلم عنها ومافيها؟
كيف تعرف انك تسلب الطريق الحق؟
ماذا تعرف عن اليسوع؟
ماهو الطعام الذي يقوم الكاهن بأطعامكم اياه في الكنيسه؟
ماذا تعرف عن الوضوء والطهاره؟\
هل تتطهر قبل الصلاه
هل تصلي الصلاه ؟ في وقتها ام على حسب المزاج؟
بما انكم ايضا تتحدثون عن هذه الاشياء اود ان اذكر لك شيئا اخر موضوع جاء ببالي لماذا تسمحون لبناتكم بلبس اللباس الخليع وتجعلون من اجسادهم عرضه للشباب يروهم الاتعلمون ان هذا حرام كيف تسمح لابنتك ان يبان جسمها وتقاسيمها وتبرز جسدها ومفاتنها للرجال مسلمين وغير مسلمين؟
اتمنى ان اجد الرد على اسألتي وان كنتتريد ان تسأل انا في انتظارك؟
بس ياريت الاسئله تكون عليها القيمه عشان ماتلاقيش مني رد يزعلك ؟ واذا ماعندكش ياريت تنقطني بسكاتك؟
الرد مع إقتباس
قديم 05-09-2006
amged_clara amged_clara غير متصل
Registered User

تاريخ التّسجيل: Jul 2006
amged_clara is on a distinguished road
يا اخ يا متعلم يالي كنت في انجلترا او امريكا العلماء اثبتة ان الي الابيض الي بيظهر في الكعبة هو لون الرخام الي موجود حولين الكعبة حتي الابراج الي حواين الكعبة كلها بتبا بالرخام الابيض عشان كدة بتظهر ابيض مش معجزة مشكلة الدين الاسلامي انة بيقول الكدبة ويصدقها يا جماعة فكروا بالعقل لو انتوا صح في الدين وقفوا موضوع الردة وشوفوا كام واحد خيقف امام الدين الاسلامي اية رايك ولا اسف انا نسيت ان الدين الاسلامي ماشي علي السيف والدم والقتل
دة انتوا كتبين ان الله بيحرض علي القتل والنبي بتعكم كدة برضة يبا هتعملوا كدو ازاي
المهم عرفت موضوع المعجزة الي انت خليتها معجزة
الرب يفتح عينك علي الصح
الرد مع إقتباس
قديم 11-09-2006
ليفى كوهين ليفى كوهين غير متصل
Registered User

ليفى كوهين is on a distinguished road
يا جماعه سيبوالمسلمين يفرحه شوية من نفسهم..... والعاقل فيهم يفكر شوية ازاى كان الاسلام زمان بيحارب عبادة الاصنام وهم بيطوفو ويتعبدو ويقدسون ويقبلون الحجارة ...وال ايه بيرمو ابليس بلحجارة....يا جماعه انا بادعلهم جمعيا بالهديا
الرد مع إقتباس
قديم 11-09-2006
moorad moorad غير متصل
Registered User

moorad is on a distinguished road
الاسلام دين التخلف والارهاب والدماء والقتل والنجاسة
الرد مع إقتباس
قديم 11-09-2006
moorad moorad غير متصل
Registered User

moorad is on a distinguished road
والازهر موش منور ليه اكيد علشان الكفرة اللى فالبلد والاقصى علشان اليهود اكيد احنا وهما السبب
الرد مع إقتباس
قديم 12-09-2006
amged_clara amged_clara غير متصل
Registered User

amged_clara is on a distinguished road
للاخ الي رد علي الدين الاسلامي
انا عايزك تفسرلي الاسراء والمعراج
الملاك جبريل هو اقرب ملاك لله يبا هو ادائما يسبح الله امام الله صح
لية عندما ذهب مع محمد فوق في السمة قالة ادخل انت فتخترق اي تمر اما انا فادخل احترق ازاي يعني عشان هيخش في حضرة الله يبا مين الي بحترق في حضرة الله (..............)
2- لية محمد لما كان تنزل عليةالوحي يجيلوا حالة صرع ويترمي علي الارض ويخرج ريم من فمة والعين تحول لية كل دة وياريت متقوليش بسبب قوة الوحي
يبا دة رد متخلف مش فهمينوا
3- انا هسالك سؤال وفكر فية اوي
لية محمد مع انة اخر الانبياء عيسي افضل منة في كل شيء
انتوا عندكم في القراءن بتقولوا ان الله هو الذي يخلق عيسي خلق
عندكم مايعلم الغيب غير الله عيسي كان يعرف الغيب
كل االناس يمسها الشيطان عند ولادتها كما ذكر في القراءن ماعدا عيسي ابن مريم
عندكم لايقيم احد موتي غير الله عيسي اقام موتي يبا دة كلة اية تفسيرة يا اخي بالله عليك فكر صح وشوف مين الي صح الدين الي بتكلم علي السيف والقتل
انت عارف صورة الارهاب بتاعت الايام دي هي نفس صورة الارهاب الي كانت علي ايام محمد كانت الناس تسلم بالسيف ويقول ان الله امر بالقتل يا راجل حرام ربنا يامر بالقتل دة حرام
دا احنا عندنا بنرفض قتل البش عشان ربنا هو الي عاطي الروح دي للانسان يبا هو االوحيد الي يقدر ياخدها
اما انتوا بتقولوا لا ربنا امر بالقتل ربنا يامر بالقتل حرام عليكم
ربنا يمد قضيب محمد عشان اشتهي واحدة علي الشط التاني يا راجل بزمتك دة كلام يخش العقل حرام يا ابني
انتوا عندكم تناقض في القراءن كتير اوي انتوا عندكم اية وتلاقي وراها اية تاني خالص بتنفيها يبا مين الي متناقض ومحرف
لية ربنا هيخلي عيسي هو الي يدين الناس لية
مش محمد خاتم الانبياء
لية ربنا مخلهوش هو الي يدين الناس
ابقا في الجنة في حوريات وبنات وشجر وتفاح وموز واكيد في ناس تحكي حواديت فوق
وجواري ليكم وخمرة وناس بتغني وترقصوا هي دية الجنة بالنسبالكم
بسنفسي اسال سؤال اتوا هتعقدوا في فيلل ولا شقق
انا نفسي تجاوب علي اسئلتي دية بس بالمنطق والعقل عشان افهم مش عايزك ترد بمبدا لا تجادل ولا تناقش انا عايزك ترد بمبدا العقل والتفكير الكثير وعندسي اشياء تاني لو عايز تسمعها بس رد عليا في الاسئلة والاستفسارات دية
وشكرا
الرب معك
الرد مع إقتباس
قديم 19-09-2006
الصورة الرمزية لـ shosho_angl
shosho_angl shosho_angl غير متصل
Gold User

تاريخ التّسجيل: Aug 2006
shosho_angl is on a distinguished road
إقتباس:
المشاركة الأصلية بواسطة hmilad
ممكن يا أخ knowjesus_knowlove
تنورلي بيتي شوية على الفوتوشوب علشان ما ادفعش فاتورة كهرباء غالية ويجعلة عامر
wana kaman plzzzzzzzzzz

الرد مع إقتباس
قديم 20-09-2006
popopo popopo غير متصل
Registered User

popopo is on a distinguished road
سلام الرب يسوع مع الجميع مسيحين اولاا ثم مسلمين
اخي العزيز عندكم الشهاد لا تكمل الا بمحمد رسول اللة من محمد الي اسمو يتحط جمب اسم اللة ثانيا تقول ان محمد رسول الرسول هو من ارسل برساله عليه ارساله
هل محمد وصل رسالت اللة
1 اللة قال لا تقتول
محمد قتل محمد يامر بقتل الاطفال http://hadith.al-islam.com/Display/D...Doc=1&Rec=4215

اللة قال لا تزنى
محمد زنا محمد زانى - ‏عن النبى ‏كتب الله على كل نفس حظها من الزنا http://hadith.al-islam.com/Display/D...num=9196&doc=6
اقرأ مغامرات محمد بالسيره الحلبيه http://arabic.islamicweb.com/Books/s...book=3&id=1747

اللة قال لا تسرق
محمد سرق محمد رسول حرامى سرق قطيفه حمراء وكان يلبسها ويفترشها ودفنت معه فى قبره سوره ال عمران161 http://quran.al-islam.com/Tafseer/Di...EER&tashkeel=0
اخى تقول طبيعى انه عندما يقاتللك احد ان ترد القتال وان تبارزه
اكى ماشى واين تذهب ايات القتل؟ امرت ان اقاتل فى سبيل اللة
و اعدو لهم ما استطعتم من قو وربط الخيل لترهبو عدو اللة و عدوكم
يَا أَيُّهَا النَّبِيُّ حَرِّضِ الْمُؤْمِنِينَ عَلَى الْقِتَالِ {8/65} الانفال ؛كُتِبَ عَلَيْكُمُ الْقِتَالُ وَهُوَ كُرْهٌ لَّكُمْ {2/216} البقرة ؛ سَأُلْقِي فِي قُلُوبِ الَّذِينَ كَفَرُواْ الرَّعْبَ فَاضْرِبُواْ فَوْقَ الأَعْنَاقِ وَاضْرِبُواْ مِنْهُمْ كُلَّ بَنَانٍ {8/12}الانفال ؛وَقَاتِلُوهُمْ حَتَّى لاَ تَكُونَ فِتْنَةٌ وَيَكُونَ الدِّينُ كُلُّهُ لِلّه فَإِنِ انتَهَوْاْ فَإِنَّ اللّهَ بِمَا يَعْمَلُونَ بَصِيرٌ {8/39} الانفال ؛فَاقْتُلُواْ الْمُشْرِكِينَ حَيْثُ وَجَدتُّمُوهُمْ وَخُذُوهُمْ وَاحْصُرُوهُمْ وَاقْعُدُواْ لَهُمْ كُلَّ مَرْصَدٍ {9/5} التوبة .
15
واينالفتوحات و الغزوات
نحكم بالقران ونقطع رؤوس الاسرى بالسكين هكذا علمنا محمد رسول الله http://www.coptichistory.org\new_page_207.htm

http://www.geocities.com/iraqdewanpages/terror-1.html

http://www.arabnet.co.il/dir/videoclip/bulg3.rm

http://www.hopeshineministry.com/new_page_4.htm

http://media.maineindymedia.org/cont...0execution.asf
ولكن دينانا يقول
لا تنتقموا لانفسكم ايها الاحباء بل اعطوا مكانا للغضب لانه مكتوب لي النقمة انا اجازي يقول الرب* 20 فان جاع عدوك فاطعمه و ان عطش فاسقه لانك ان فعلت هذا تجمع جمر نار على راسه* 21 لا يغلبنك الشر بل اغلب الشر بالخير*
سمحنى يا اخى العزيز انا لا اشتم ولاكن اصف فاهل ان وصفت احد بصفتو اكون اشتم
الرد مع إقتباس
قديم 20-09-2006
popopo popopo غير متصل
Registered User

popopo is on a distinguished road
اخى العزيز ان قلت لي ان الانجيل محرف عليك ان تقول متى حرف واين حرف ومن الذى حرفوه مع انى قرانك ياقر بستحلت تحريف الانجيل واليك الايات

2- "وَإِذْ آتَيْنَا مُوسَى الْكِتَبَ وَالْفُرْقَانَ لَعَلَّكُمْ تَهْتَدُونَ" البقرة 53
3- "إِنَّ الَّذِينَ آمَنُوا وَالَّذِينَ هَادُوا وَالنَّصَارَى وَالصَّبِئِينَ مَنْ آمَنَ بِاللَّهِ وَالْيَوْمِ الْآخِرِ وَعَمِلَ صَالِحًا فَلَهُمْ أَجْرُهُمْ عِنْدَ رَبِّهِمْ وَلَا خَوْفٌ عَلَيْهِمْ وَلَا هُمْ يَحْزَنُونَ" البقرة 62
4- "الَّذِينَ آتَيْنَهُمُ الْكِتَابَ يَتْلُونَهُ حَقَّ تِلَاوَتِهِ أُولَئِكَ يُؤْمِنُونَ بِهِ وَمَنْ يَكْفُرْ بِهِ فَأُولَئِكَ هُمُ الْخَاسِرُونَ" البقرة 121
5- "نَزَّلَ عَلَيْكَ الْكِتَبَ بِالْحَقِّ مُصَدِّقًا لِمَا بَيْنَ يَدَيْهِ وَأَنْزَلَ التَّوْرَاةَ وَالْإِنْجِيلَ مِنْ قَبْلُ هُدًى لِلنَّاسِ" آل عمران 3، 4
6- إِذْ قَالَتِ الْمَلَئِكَةُ يَمَرْيَمُ إِنَّ اللَّهَ يُبَشِّرُكِ بِكَلِمَةٍ مِنْهُ اسْمُهُ الْمَسِيحُ عِيسَى ابْنُ مَرْيَمَ وَجِيهًا فِي الدُّنْيَا وَالْآخِرَةِ وَمِنَ المقربين" آل عمران 45
7- "إِذْ قَالَ اللَّهُ يَعِيسَى إِنِّي مُتَوَفِّيكَ وَرَافِعُكَ إِلَيَّ وَمُطَهِّرُكَ مِنَ الَّذِينَ كَفَرُوا وَجَاعِلُ الَّذِينَ اتَّبَعُوكَ فَوْقَ الَّذِينَ كَفَرُوا إِلَى يَوْمِ الْقِيَمَةِ" آل عمران 55
8- "يُؤْمِنُونَ بِاللَّهِ وَالْيَوْمِ الْآخِرِ وَيَأْمُرُونَ بِالْمَعْرُوفِ وَيَنْهَوْنَ عَنِ الْمُنْكَرِ وَيُسَرِعُونَ فِي الْخَيْرَاتِ وَأُولَئِكَ مِنَ الصَّلِحِينَ" آل عمران 114
9- "يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا آمِنُوا بِاللَّهِ وَرَسُولِهِ وَالْكِتَبِ الَّذِي نَزَّلَ عَلَى رَسُولِهِ وَالْكِتَبِ الَّذِي أَنْزَلَ مِنْ قَبْلُ وَمَنْ يَكْفُرْ بِاللَّهِ وَمَلَئِكَتِهِ وَكُتُبِهِ وَرُسُلِهِ وَالْيَوْمِ الْآخِرِ فَقَدْ ضَلَّ ضَلَالًا بعيدا" النساء 136
10- "إِنَّا أَنْزَلْنَا التَّوْرَاةَ فِيهَا هُدًى وَنُورٌ يَحْكُمُ بِهَا النَّبِيُّونَ الَّذِينَ أَسْلَمُوا لِلَّذِينَ هَادُوا وَالرَّبَّنِيُّونَ وَالْأَحْبَارُ بِمَا اسْتُحْفِظُوا مِنْ كِتَبِ اللَّهِ وَكَانُوا عَلَيْهِ شُهَدَاءَ فَلَا تَخْشَوُا النَّاسَ وَاخْشَوْنِ وَلَا تَشْتَرُوا بِآيَتِي ثَمَنًا قَلِيلًا وَمَنْ لَمْ يَحْكُمْ بِمَا أَنْزَلَ اللَّهُ فَأُولَئِكَ هُمُ الْكَفِرُونَ" المائدة 44
اخى العزيز انت مش بتعرف ترد لكن بتعرف تشتم كويس و الاناء ينضح بما فيه
بتقلى يريت ترد على الاسالة الي هقله حاضر هارد من عينى
1 من هو ربك؟
ربى والهى هو خالق السماء والارض و كل مافيها ربى هو يسوع المسيح كلمت اللة المتجسد الذى ظهر فى الجسد
2 من هو نبيك؟
هم انبياء العهد القديم الذين تنباوء عن مجي الرب يسوع المسيح مولود من عذراء
لخلاص العالم
3 من هم الملاكه؟
الملائكه هم خدام اللة
4 ما هو الكتاب الذى توامن به؟
هو الكتاب المقدس
5 ما هو الموت؟
هو انفصال الروح عن الجسد فاالروح تصعد الى خليقه و الجسد يعود الى التراب
6 ماهي الجنه وماذا تعلم عنها ومافيها؟
الجنه هى جنة ادم وبعدم اخطا ء ادم طرد من الجنه و انتهت الجنه بلطوفان
وليس كما عندكم جنة نكاح
اللواط فى الجنه - طوف عليهم ولدان مخلدون سوره الواقعه17 http://quran.al-islam.com/Tafseer/Di...ora=56&nAya=17

باب السماء فروج النساء http://www.fosta.net/malafaljens/alrawdalater/q8.htm
النكاح بالجنه - جنه محمد ما من احد يدخله الله الجنه الا زوجه الله عز وجل اثنتين وسبعين زوجه من حور العين وذكر لا ينثنى http://hadith.al-islam.com/Display/D...Doc=5&Rec=5931
نساء الارض افضل من الحور العين - سوره الواقعه36 - قلت يا رسول الله نساء الدنيا افضل ام الحور العين قال بل نساء الدنيا افضل من الحور العين http://quran.al-islam.com/Tafseer/Di...ora=56&nAya=36
7 كيف تعرف انك تسلب الطريق الحق؟
انا اتبع يسوع الذى قال انا هو الطريق و الحق والحيا
وشريعت الرب يسوع هى شريعتة الكمال وانت تعرف شريعت الرب يسوع هى
المحبة فا اذن انا اعرف اللة لان اللة محبة
8 ماذا تعرف عن اليسوع؟ فقد لقب إبراهيم خليل الله ، وموسى كليم الله ، أما المسيح فافضل من كل هؤلاء... إنه الكلمة لا الكليم. يؤمن المسلمون أن القرى كلمة الله مسطور فى معانى وؤمن المسيحيون أن المسيح كلمة الله متجسدا فى بشريتنا والمسيح هو الوحيد الذى لقب باسم كلمة الله فى الأنجيل والقرآن. لذا فموسى كلم الله فما لأذن ،وسمع صوته ذاته فى عوسجة تحترق ، وأخبر بنى إسرائيل بما سمع وبما رأى. ومحمد كان يخبر شعبه بما يأتيه من الله عن طريق جبريل ، أما المسيح فنطق من ذاته ، لا عن طريق جبريل كمحمد ولا بما سمعه كموسى. لكن ليس المسيح كلمة الله لأنه نطق بكلمة الله أو لأنه خلق بمنطوق كن من الله
هو اللة اظهر فى الجسد مخلصى و الهى الفكر الاسلامى ومهاجمته للعقيدة المسيحية http://www.alkalema.us/fekrislamy/index.html

9 ماهو الطعام الذي يقوم الكاهن بأطعامكم اياه في الكنيسه؟
اسس الرب يسوع هذا السر لان به الثبات فيه من ياكل جسدى ويشرب دمى يثبت في
وانا فيه0يحنا6-56-وبه ننال الحياة الابديه انا هو الخبز الحى الذى نزل من السماء ان
اكل احد من هذا الخبز يحيا الى الابد والخبز الذى انا اعطى هو جسدى الذى ابذله من اجل حياة العالم -يوحنا 6-51 وبه ننال الخلاص والاستنارة اذى لنا فيه الفداء بدمه غفران الخطايا -كولوسى 1-14 وقد قال الرب للتلاميذ هذا هو جسدى الذى يبذل عنكم اصنعوا هذا لذكرى لوقا22-19
10 ماذا تعرف عن الوضوء والطهاره؟\
وأنتم من قبْل أنقياءُ من أجل الكلام الذي كلمتكم به. اثبتوا في وأنا أيضا
هل يا اخى الماء يطهر الانسان من الخطاى
بل يطهر الانسان حفظ كلمت اللة

11 هل تصلي الصلاه ؟ في وقتها ام على حسب المزاج؟
فى المسيحية اللة فى قلب كل مسيحى والصلاه صلة مع اللة ربنا معنا حتى فى ترنيمه
بتقول رفيق وماشى معاى
12 لماذا تسمحون لبناتكم بلبس اللباس الخليع وتجعلون من اجسادهم عرضه للشباب يروهم؟
فى المسيحيةالفكر طاهر وبريا واماه هذا السلوك سلوك افراد
مثلاا فى الاسلام المسلمات يلبسون النقاب وتحت النقاب انت عارف
و فى الدره سمحنى مش ادر اكمل

وشكرا على الشتيمه الى انت شتمتهالى
سلام و محبة
الرد مع إقتباس
قديم 20-09-2006
ehab2000 ehab2000 غير متصل
Registered User

ehab2000 is on a distinguished road
لكل المتشككين نقول لهم ان هذة الصوره من التقاط الكفار وليس المسلمون لكى يظهر الله الحق على ايدى من لايعرفون الحق حتىلايكون هناك اى شكوك اوكما قال الله تعالى بسم الله الرحمن الرحيم ( بَلْ نَقْذِفُ بِالْحَقِّ عَلَى الْبَاطِلِ فَيَدْمَغُهُ فَإِذَا هُوَ زَاهِقٌ وَلَكُمُ الْوَيْلُ مِمَّا تَصِفُونَ ) صدق الله العظيم
الرد مع إقتباس
قديم 20-09-2006
ehab2000 ehab2000 غير متصل
Registered User

ehab2000 is on a distinguished road
الاسلام هو دين الحق

ان هذه الصوره التى يتشكك بها الذين لايؤمنون قد التقتطها وكالة ناسا وهى كما يعلم الجميع معظم العاملون بها ممن لايؤمنون بوجود الله ولكن الله اظهر الحق على ايديهم حتى لايقول احد انها من فبركة المسلمون وكما قال الله عز وجل فى القرأن الكريم بسم الله الرحمن الرحيم ( بَلْ نَقْذِفُ بِالْحَقِّ عَلَى الْبَاطِلِ فَيَدْمَغُهُ فَإِذَا هُوَ زَاهِقٌ وَلَكُمُ الْوَيْلُ مِمَّا تَصِفُونَ ) صدق الله العظيم
الرد مع إقتباس
قديم 21-09-2006
hanaaa hanaaa غير متصل
Registered User

مش ح قول غير حاجه وحده بس انكم بجد زاللهي العظيم مجانين
يعني لو الرسول بتاعنا وقدوتنا حرامي ح نجترمو ؟ ح نقول اسمو في الشهاده في الصلاه ؟ انتوا ايه مابتفكروش؟
يعني لو دينا كان غلط ولا كنا شاكين فيه كنا ح نستمر فيه ؟ كنا ح ننقل على ديانه تانيه واريح لينا ؟
ونصوم ليه ونصلي ليه مانعبد ربنا بس بدون رسول ونوحدو وخلاص انتهى الموضوع نعمل المتاهات جي لي؟
لكم دينكم ولي ديني؟
عشان مانغلطش في بعض ولانقول رسولكم سرق قماشه حمره ولا احنا نقول رسولكم سرق تفته خضره ؟ خلاص لاانتوا ح تقنعونا ولا احنا ح نقنعكم ؟
لا احنا عايزينكم تسلموا ؟ ولا احنا عايزين نتنصر كل واحد على دينو؟
وكل واحد بمزاجوا وعاجبنا الحال بتاعنا؟
ولاعايزين تشتمو في رسولنا ولا نتكلم عن رسولكم ومش شرط رسولنا يطلع حرامي؟ يعني انتوا المسيحيين في امريكا واروربا والشرق والغرب مافيش حراميه عندكم والمهنه دي اتعلمتوها منا؟ عيب عليكم ايه الاخلاق دي وقله الزوق دي اخلاق في زمتكم؟
انا مش عارفه انتوا بتتكلموا ازاي ؟ والرسول زنى بماريا القبطيه؟
طيب سؤال الرسول ح يزيني ليه وهو اصلا متجوزها وداه معروف ؟
تاني حاجه مش ماريا قبطيه ودينها صح واحنا غلط طيب ماريا ماتجوزتش قبطي زيها ليه ؟ ولا الرسول هددها بالقتل والفضيحه؟
خافوا ربنا انتوا مابتخافوش تتكلموا في الموضايع دي؟ داه رسول مش ابن جارك ولا صاحبك ياويلكم من عقاب ركم والله العظيم كل واحد يتكلم عن رسول من الرسل ولايشتم فيه ؟ بدعي من ربنا ينتقم منو دنيه واخره في عرضو ودينو وصحتو واولادو؟ عشان من بعد الكلام داه يعرف ان مع الله حق؟
خلاص خافوا ربكم كل واحد عندو اجابه يحتفظ بالاجابه لنفسو؟
جايبين مواقع زباله تتكلموا فيها عن الرسول ؟ اتكلموا عن حاجه احسن هاتوا برهان اسألوا شيخ دين معرفو مش اي واحد زباله انتوا مالكم اتجننتوا ولاايه؟
وايه حكايه القماشه دي اللي اندفنت مع الرسول ليه مطرزه بالدهب ولا عليه ريحه ؟ انتوا انهبلتتوا اصحوووووووووووووووووووووووووووووووووا فوقووووووووووووووووووووووووووووووو شوي
مش ح قول غير ربنا يهديكم وبس
الرد مع إقتباس
قديم 25-09-2006
hanaaa hanaaa غير متصل
Registered User

نعمل ايه الصراحه تعبنا من النقاش مع ناس مابتفهمش الواحد يسكت احسن ويستنى الاخره وفيها ح يتحدد كل واحد مصيرو ايه وفي الاخر ح نشوف مين اللي ح يضحك
الرد مع إقتباس
قديم 26-09-2006
jesuswithus jesuswithus غير متصل
Registered User

jesuswithus is on a distinguished road
المعجزات الآلآهية بتكون ملموسة وليست من القمر الصناعى وايضآ تكون بشهادة
الناس وخصوصآ اخواننا المسلمين وعلى سبيل المثال معجزات البابا كيرلس اغلب شواهدها من المسلمين الذى اراد اللة ان يصنع معهم رحمة والدين المسيحى ملىء
بالاف بل ملايين المعجزات الحقيقية وسلام اللة مع جميعكم
الرد مع إقتباس
قديم 26-09-2006
الصورة الرمزية لـ shosho_angl
shosho_angl shosho_angl غير متصل
Gold User

تاريخ التّسجيل: Aug 2006
shosho_angl is on a distinguished road
da7ktone wallahe bekyet belamr elsena3e delwakte rabena yeshfe
الرد مع إقتباس
المشاركة في الموضوع

عدد الأعضاء الذي يتصفحون هذا الموضوع : 1 (0 عضو و 1 ضيف)

قوانين المشاركة