تم صيانة المنتدي*** لا تغير فى سياسه من سياسات المنتدى اكتب ما تريد لان هذا حقك فى الكتابه عبر عن نفسك هذه ارائك الشخصيه ونحن هنا لاظهارها
جارى تحميل صندوق البحث لمنتدى الاقباط

العودة   منتدي منظمة أقباط الولايات المتحدة > المنتدى العربى > المنتدى العام
التّسجيل الأسئلة الشائعة التقويم

المنتدى العام يهتم هذا القسم بالأخبار العامه

المشاركة في الموضوع

خيارات الموضوع طريقة العرض
قديم 26-03-2011
الصورة الرمزية لـ abomeret
abomeret abomeret غير متصل
Moderator

تاريخ التّسجيل: Dec 2004
abomeret is on a distinguished road
عايز حقي ي ي ي ي ي ي ي ي ي.....

عايز حقي ي ي ي ي ي ي ي ي ي..............

أثناسيوس كمال

1. عايز حقي ممن أسالوا دم الشهداء الطاهر الزكي ...

2. عايز حقي ممن نهبوا ثروات مصر ...

3. عايز حقي في عقاب كل من أساء لمصرنا خاصة الإعلاميين الذين سخروا من الثورة والثوار ...

4. عايز حقي ممن أطلق سراح قتلة رئيس مصر السابق بغض النظر عن أي خلاف سياسي معه ...

5. عايز حقي من الإعلام الذي احتفي بقتلة رئيس مصر السابق بغض النظر عن أي خلاف سياسي معه ...

6. عايز حقي من الذين أطلقوا ضباع البلطجية والمساجين لتعيث فسادا بين الشعب الآمن ...

7. عايز حقي من الذين أطلقوا ذئاب المتعصبين والمتطرفين والإرهابيين ومدعو التدين وسط الشعب البسيط ليغسلوا عقولهم ويبثوا سمومهم بينهم باسم الدين والدين منهم براء ...

8. عايز حقي من الثوار الذين فرطوا في الثورة ودماء شهدائها الزكية وسمحوا للذئاب والضباع أن تستولي عليها وتدنسها ...

9. عايز حقي من الجماعات المتطرفة والقوي السياسية التي استولت علي الثورة دون سند من الحق والواقع بعد أن فشلوا علي مدار عقود في أن يفعلوا جزء علي مائة مما فعله الثوار في ثمانية عشرة يوما وما زالوا عاجزين علي الإجماع حول مصالح مصر لأنهم يبحثون عن مصالحهم ...

10. عايز حقي في التعبير عن رأيي دون الإضرار بمصالح وطني, دولة ومواطنين, وعدم الحجر علي حرية التعبير بقانون أو مرسوم يمكن تأويلها واستغلالها, ولماذا والقوانين الموجودة, وما أكثرها, تكفي وإلا فبأي سند تم تفريق وفض مظاهرات واعتصامات التحرير وماسبيرو مع التحفظ علي الأسلوب والوسيلة والأسباب!!!! ...

11. عايز حقي من القوات المسلحة التي ائتمنها شباب الثورة علي ثورتهم ودماء شهدائها إذا سلموا مصرنا للجماعات المتطرفة ومدعو التدين لإنشاء دولة دينية لا مدنية من خلال التعجيل بانتخابات رئاسية وبرلمانية رغم وضوح الرؤية والشواهد وبرغم كل الدعاوي والمبررات ...

12. عايز حقي من الذين فضوا الاعتصام أمام ماسبيرو وفي التحرير بنفس الأساليب التي كان يتبعها النظام قبل الثورة وبنفس الدعاوي من عمالة إلي اندساس عناصر خارجية إلي التعدي علي القوات...الخ . نفس الأسلوب ...

13. عايز حقي من الذين يلوثون الدين بالسياسة ويستغلوا بساطة وإيمان الشعب المصري الطيب المتدين ...

14. عايز حقي في أن تمارس المؤسسات السياسية, نقابات وأحزاب, العمل السياسي وليس الجماعات الدينية وعدم خلط السياسة بالدين أو تلويث الدين بالسياسة فالدين أعظم من هذه المهاترات لو علم المتطرفون والأدعياء ...

15. عايز حقي من الذين تركوا الجماعات المتطرفة تعيث بصناديق الاستفتاء علي بعض مواد الدستور بالعبث بعقول البسطاء والطيبين باسم الدين والزج به في السياسة رغم وجود قانون يمنع هذه الممارسات ...

16. عايز حقي في أن يتم تشكيل الجمعية التأسيسية التي تضع مشروع الدستور من كل القوي السياسية بتوازن وحياد علي أساس وطني وليس ديني وخبراء ومتخصصون لا تشوبهم شائبة الانتماء لجماعة معينة أو فصيل سياسي معين كما حدث في لجنة تعديل الدستور المطعون عليها وعلي تعديلاتها ...........

17. عايز حقي في دستور محترم يضمن دولة مدنية تعلي شأن قيم المواطنة طبقا للقانون وإعمال مبادئ الحرية والديمقراطية والعدالة والمساواة علي أساس العمل والاجتهاد والكفاءة دون تمييز علي أساس الجنس أو الدين أو أيا كان, ودون تدخل من الدين أو رجاله فالأديان سبقت ووضعت ونظمت لنا هذه القيم وهي واحدة في كل الأديان إن توفر الصدق والاعتدال ولسنا في حاجة إلي التشدق والتراشق بنصوص دينية نخالفها بسلوكنا ...

18. عايز حقي في دستور محترم يؤسس لدولة مؤسسات لا دولة أفراد, ن يتم توزيع السلطات بينها بشكل متوازن, دولة تقوم علي العلم والتخطيط من خلال مؤسسات بحثية وعلمية حتى لا نتركها نهبا لأهواء الحكومات التي تتغير خططها وأولوياتها مع كل تغيير وزاري ...

19. عايز حقي في نقابات واتحادات طلابية محترمة نزيهة دون تدخل من الدولة ...

20. عايز حقي في تعليم محترم يتماشي والعصر علي أساس الفهم وليس الحفظ والتلقين ويرتبط بسوق العمل, وبوزارة قوي عاملة تلتزم بتدريب الشباب علي المهن والحرف المطلوبة بسوق العمل ...

21. عايز حقي في أن يقتصر دور معاهد العلم علي التعليم والتثقيف ولا دخل لها بالدين فدور العبادة هي الأولي به ...

22. عايز حقي في محو الأمية التعليمية والثقافية والسياسية والدينية لشعبنا المصري حتى لا يستغله المتطرفون في بث سمومهم والتلاعب بعقولهم وليس أجدر بهذه المهمة سوي شباب الثورة فقد يكون للدولة والأحزاب رأي آخر وقد لا يكون لها دور إطلاقا ...

23. عايز حقي في إعلام محترم يمتلكه الشعب يقدم الخبر والحقيقة دون تلون أو محاباة ويعبر عن الشعب وليس السلطة ...

24. عايز حقي في أن يتم تحصيل الضرائب والجمارك بجدية من الجميع سواسية دون محاباة أو تقصير أو تقاعس أو فساد ...

25. عايز حقي في نظام اقتصادي حر وفي توزيع عادل ومتوازن للدخل القومي علي مؤسسات الدولة والمرافق والخدمات وفقا لأولويات يحددها المواطنون أصحاب المصلحة الحقيقية وليس الوزراء من خلال مكاتب مكيفة ...

26. عايز حقي في توزيع عادل للثروة يقلل الفوارق بين طبقات المجتمع ويضمن حدا أدني لمستوي معيشة محترم ...

27. عايز حقي في تطهير كل أجهزة الدولة وخاصة المحليات من الفساد من خلال قوانين صارمة تطبق علي الجميع سواسية وأجهزة رقابة جادة ...

28. عايز حقي في تفسير الظواهر والشواهد الموجودة علي الساحة الآن وهل تشير الي أن القوات المسلحة والشرطة قد تم اختراقهما من قبل الجماعات المتطرفة مثلما حدث في السبعينات عند اغتيال السادات وما ضمانات عدم تكراره؟؟؟ ...

29. عايز حقي في اختيار الدين الذين أعتنقه دون حجر واثبات هذا الدين في مستند تحقيق الشخصية دون تمييز بين أصحاب دين وآخر ...

30. عايز حقي في قانون يجرم كل مظاهر الازدراء بدين وعقائد الآخر ...

31. عايز حقي من كل من يسعي إلي الفتنة ويهيج البسطاء ويستعديهم علي الآخر ...

32. عايز حقي من كل من يمارس أي مظهر من مظاهر الاضطهاد والتعصب والتمييز علي أساس الدين أو الجنس أو العرق أو ...

33. عايز حقي في مصريتي (المواطنة) دون وصاية أو ولاية أو منة من أحد بعيدا عن مبدأ "لهم ما لنا وعليهم ما علينا" وبعيدا عن "أهل الذمة" فالمسيحيون أصحاب وطن شأنهم شأن المسلمون فلا يتعين أن يكون هناك "هم" بل "نحن" نحن المصريون دون أي تحفظات ...

34. عايز حقي ممن ينسب إلي كتابي المقدس التحريف وينسب لي الكفر ويسب ويهين رموزي ومؤسساتي الدينية ويدعي عليها زورا وبهتانا وينسب إليها سبة العنف واقتناء الأسلحة وتقييد الحريات ووجود سجون....الخ هذه المهاترات الفجة ...

35. عايز حقي في تطبيق مبادئ الشريعة المسيحية في الأحوال الشخصية من خلال قانون ينظم هذه المبادئ, وفقا لما تطرحه الكنيسة المصرية وتقره السلطة التشريعية وتطبقه السلطة القضائية وتلتزم به السلطة التنفيذية ...

36. عايز حقي في إبراز الحقبة القبطية في التاريخ المصري في كل وسائل الإعلام ومناهج التعليم ...

37. عايز حقي في حرية بناء دور العبادة المسيحية أو ترميمها دون قيود الباب العالي والكعب الداير علي المسئولين أو تدخلات الأمن ودون وصاية أو تدخل من الغوغاء والدهماء ومدعوا التدين ...

38. عايز حقي في أن يكون التعيين في المناصب الرسمية والعليا علي أساس الكفاءة دون تمييز ديني ...

39. عايز حقي في الالتحاق بالكليات كافة وأي من أقسامها دون تمييز ديني ...

40. عايز حقي في أن تتولي جهات الضبط الرسمية مباشرة جرائم التعدي من أي طرف علي الآخر بحياد ونزاهة وأن تتولي السلطة القضائية التحقيق في الوقائع بعدالة ودون تهاون واستبعاد لجان تقصي الحقائق أو بيت العيلة أو مجلس الحكماء والمجالس العرفية, طالما كان القانون يجرم الواقعة ويعاقب عليها مع احترامي للطيب والجمل والعيسوي فجميع هذه الأساليب تهدف إلي إهدار حق المجني عليهم وتساعد علي هروب الجناة وأقربها حوادث توقيع الحد علي المسيحي بقنا وهدم كنيسة الشهيدين بصول ...

41. عايز حقي من القوات المسلحة فيما حدث من تقصير في أحداث هدم كنيسة الشهيدين بصول وقطع أذن القبطي بقنا دون القبض علي الجناة رغم معرفتهم ...

43. عايز حقي في عقاب من ارتكبوا كل جرائم العنف الطائفي وآخرها هدم كنيسة الشهيدين وقطع أذن مواطن ...

42. عايز حقي من القوات المسلحة التي قبلت أن تقوم بإعادة بناء كنيسة صول بناء علي البند السابع من فتوى علماء المسلمين السلفيين والأصوليين الذي قرأه أحد قيادات السلفيين بينما وقف بجانبه ممثل القوات المسلحة!!!!!!!!!!!!!!!؟؟؟؟؟؟؟؟!!!!!!!!!!!!!!؟؟؟؟؟؟ ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟......................................

عايز حقي ...عايز حقي ...عايز حقي ي ي ي ي ي ي ي ي ي .......

((فأنت الصدر الحنون له في محيط المخاطر و الكراهيه و الظلم و الارهاب الذي يتربص به ))
الرد مع إقتباس
قديم 26-03-2011
emad62 emad62 غير متصل
Silver User

تاريخ التّسجيل: Jul 2010
emad62 is on a distinguished road
مشاركة: عايز حقي ي ي ي ي ي ي ي ي ي.....

اخى العزير ابو مريت
مش حقك
وحدك
ده حق كل الشرفاء فى مصر
مسلمين ومسيحين
الرد مع إقتباس
قديم 26-03-2011
الصورة الرمزية لـ knowjesus_knowlove
knowjesus_knowlove knowjesus_knowlove غير متصل
Gold User

تاريخ التّسجيل: May 2003
knowjesus_knowlove is on a distinguished road

موووووووت ياااااحمااااار على مايجيلك العليق....

بتقول عايز حقك ياكاااااافر؟؟؟
جاك كسر حقك ...

الفوضى ساااادت خلاص ياحاااااج
شيطان محمد ركب أتباعه كلهم ودلدل رجليه كمان وإستغل بعض الأقباط السُذج في تنفيذ خطته ....

معجزة محمد الواحدة والوحيدة هى أنه أقنع من البشرالمغفلين مايزيد على مليار ونصف يصلون عليه آناء الليل واطراف النهار

ومن المؤكد أنه لن يعترض على كلامي هذا إلا غلماانه نازفى المؤخرات وحورياته كبيرات المقعدات

" كن رجلا ولا تتبع خطواتي "
حمؤة بن أمونة

الرد مع إقتباس
قديم 26-03-2011
يوسف1111 يوسف1111 غير متصل
Registered User

تاريخ التّسجيل: Mar 2011
يوسف1111 is on a distinguished road

ههههههههه حقك مين ياعم اذا كانوا دول بكفروا بعضيهم هينصفوك انت يا****** دول عايزين يرجعوا الخلافه من تانى انت عرفت انهم عايزين يركبوا الحمير ويرجموا السيارات اصلها من عمل الشيطان انا رايى تطلب حقك من رب الجمنود الذى لا يظلم احد وهو يجازى حسب ضيقتنا (s)على فكره انا مبسوط من موضوعك
الرد مع إقتباس
قديم 27-03-2011
يوسف1111 يوسف1111 غير متصل
Registered User

تاريخ التّسجيل: Mar 2011
يوسف1111 is on a distinguished road
frag مشاركة: عايز حقي ي ي ي ي ي ي ي ي ي.....

الاخ العزيز ابو مريت نسيت امبارح اقولك بجد احنا النهارده عايزين حقنا فى ودن اخونا اللى فى قنا ولا بيوت اخواتنا اللى فى صول ولافى اماننا الى فقدناه ولا فى فلوسنا ومحلتنا اللى بيخربوها وبيسرقوها ولافى بناتنا اللى بيخطفوها صدقنى انا تعبت (ان لم يبنى يحرس الرب البيت فباطل تعب الحراس)
الرد مع إقتباس
المشاركة في الموضوع

عدد الأعضاء الذي يتصفحون هذا الموضوع : 1 (0 عضو و 1 ضيف)

قوانين المشاركة